#1  
قديم 02/04/2015, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,482
Arrow العربية نت : فوز الأخضر الأولمبى على إيران بعقر داره بنتيجة 2-1

العربية.نت، لندن - رمضان الساعدي

تأهل المنتخب السعودي الأولمبي إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد فوزه على نظيره الإيراني بهدفين مقابل هدف في العاصمة الإيرانية طهران، فيما ضمن المنتخب الإماراتي تأهله إلى نهائيات أسيا أيضا بعد فوزه على اليمن بهدف نظيف.

وبعد شوط أول متوازن، تلقى عبدالفتاح عسيري كرة على قوس منطقة الجزاء الإيرانية ليسددها بشكل مهاري على يمين الحارس الإيراني لترتطم بالقائم وتعود من الحارس إلى الشباك، معلنة الهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وقبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق، تلقى عبدالرحمن الغامدي كرة طويلة أخطأ قلب الدفاع الإيراني بإبعادها، فاقتنصها المهاجم السعودي وأحرز منها الهدف الثاني، قبل أن يسجل الإيرانيون هدف التقليص عبر ركلة ركنية ارتطمت بأحد لاعبي المنتخب السعودي في الدقيقة 85.


1000 دولار لكل لاعب في حال الفوز على السعودية




وفي نفس السياق عين مسؤول في الرياضة الإيرانية مكافأة قدرها "1000 دولار" لكل لاعب في المنتخب الأولمبي الإيراني في حال فوزه على نظيره الأخضر السعودي.

وكتبت وكالة "فارس" نقلا عن رجل الأعمال حسين هدايتي، أحد ممولي الأندية الإيرانية الشهيرة، قبيل مباراتهم مع السعودية التي جرت في ملعب آزادي بطهران، أن كل لاعب سيتسلم ألف دولار في حال الفوز على المنتخب السعودي.

وعنونت "فارس" خبرها قبل المباراة بعبارة "المنتخب الإيراني يبحث عن الانتقام أمام السعودية"، في إشارة إلى هزائم الفرق الإيرانية المتتالية، لاسيما في كأس أبطال آسيا أمام الفرق السعودية، وكان آخرها فوز النصر بثلاثة أهداف مقابل صفر أمام نادي برسبوليس الإيراني.

وبعد المباراة بين الفريقين الألومبيين، التي انتهت بفوز المنتخب السعودي، كتب الموقع الرياضي الشهير "ورزش سه" التابع للقناة الثالثة الإيرانية: "تأهل المنتخب السعودي الأولمبي إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، ليعيد ذكرى هزائمنا أمام الفرق السعودية على مستوى الأندية".

أمام وكالة "فارس" فعادت وكتبت بعد المباراة "السعودية تهزم إيران وتتأهل إلى النهائيات"، مضيفة أن الفريق الإيراني كان بحاجة فقط إلى التعادل أمام الأخضر السعودي كي يتأهل".

وكان الاتحاد الإيراني قد كافأ لاعبيه بعد فوزهم على المنتخب الأفغاني يوم الأحد الماضي بستة أهداف مقابل لا شي، بسبيكة ذهبية لكل لاعب تقدر قيمتها بـ300 دولار تقريبا.


المصدر : العربية نت
الرابط : هنا

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube