المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree71Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 26/02/2015, 03:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 351
تفاصيل الاعتداء على الكابتن ناصر الشمراني وبيان شرطة مكة المكرمة

بداية المشكلة حصلت عندما قام المعتدى (ع.ش) على ناصر الشمراني بالوقوف بسيارته أمام منزل ناصر .. وطلب منه الكابتن ناصر بسيارته bmw ابعاد سيارته لكنه رفض فقام المعتدى بالتلفظ على الكابتن ناصر الشمراني وقام بالاحتكاك بسيارة الكابتن ناصر فتدخل اخوان ناصر وجيرانه لفض الاشتباك بينهم.

وبعد ذلك اتجاه الكابتن ناصر الشمراني والمعتدى عليه الى مستشفي الزاهر للعلاج من بعض الجروح التي تضمنت نزيف في الأنف للكابتن بعد ذلك تم حل المشكلة بشكل ودي بين ناصر الشمراني و (ع.ش) في مستشفي الزاهر الا ان اهلي المعتدى على ناصر قاموا بالتبليغ في قسم الشرطة ورفضوا التنازل
كما تم التهجم اللفظي من المعتدى (ع.ش) هو واخوانه على والد الكابتن ناصر الشمراني في مستشفي الزاهر أثناء خروج المعتدى ولايزال الكابتن ناصر الشمراني منوم حتى هذه اللحظة في مستشفي الزاهر وأهلي المعتدى في شرطة المنصور بمنطقة مكة المكرمة .
وهذا بيان من شرطه مكه المكرمه

شرطة منطقة مكة المكرمة، اليوم، تفاصيل قضية المشاجرة التي حدثت، مساء أمس، وشارك فيها لاعب دولي؛ مبينة أن المشاجرة حدثت بين اللاعب وشقيقه وطرف ثالث، على موقف سيارة، ونتج عنها إصابات طفيفة؛ فيما أكد الناطق الرسمي لـ"صحة مكة" لـ"سبق" أن طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، استقبلت -مساء أمس- اللاعب الدولي ناصر الشمراني، وأجرت له بعض الفحوصات، ووضعه الصحي مطمئن.



وتفصيلاً؛ فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز المنصور بشرطة العاصمة المقدسة تَلَقّى بلاغاً عن حدوث خلاف بين ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية، أحدهم لاعب في أحد الأندية الرياضية، وشقيقه، وطرف ثالث، على موقف سيارة، نتج عنه إصابات طفيفة. وغادر اثنان منهم المستشفى، ولا يزال أحدهم يتلقى العلاج.



وأضاف "القرشي" أنه قد تم إحالة كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام.



ومن جهته، أكد مدير العلاقات العامة بمنطقة مكة المكرمة الناطق الرسمي لـ"صحة مكة" المكرمة عبدالوهاب شلبي لـ"سبق" أن طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر بالعاصمة المقدسة قد استقبلت عند الساعة 11.47 دقيقة من مساء أمس الأربعاء، اللاعب الدولي ناصر الشمراني وكان يعاني من إصابة بالرأس، وقد أُدخل المستشفى وأُجريت له بعض الفحوصات الطبية اللازمة.



وأضاف: تَبَيّن أن وضعه الصحي مطمئن، ويجري استكمال إجراءات خروجه اليوم بناء على طلبه؛ برغم نصح الأطباء له بالبقاء في المستشفى.

اخر تعديل كان بواسطة » نهايه رجل شجاع في يوم » 26/02/2015 عند الساعة » 04:00 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube