المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/03/2001, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الجزيرة:
يدخل فريق نادي الهلال لقاءه الحاسم أمام بيروزي الايراني بتشكيل مختلف كما هي عادة مدربه الفرنسي صفوت سوسيك حيث سيستغني سوسيك عن خدمات عبدالله سليمان على أن يشارك بدلا عنه بعد غياب عبدالله الشريدة وتركي الصويلح كما سيعتمد على أحمد خليل كأساسي منذ بداية اللقاء على عكس ما فعل في مباراة الاتحاد في حين سيعتمد المدرب الهلالي على ورقته الرابحة كما وصفه في المؤتمر الصحفي يوسف الثنيان في قيادة الفريق في لقاء اليوم حيث سيقود خط الوسط الهلالي بالاضافة الى محمد الشلهوب والغامدي ونواف التمياط وسامي الجابر كما ان الكاتو سيعود أساسياً.

جريدة الجزيرة:
أكد الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال جاهزية فريقه لخوض المباراة الأخيرة له في تصفيات مربع غرب آسيا أمام بيروزي الايراني مشيرا الى أنه ولاعبيه عاقدون العزم على كسب المباراة والتأهل للأدوار النهائية.
وأوضح أنه يملك أكثر من لاعب جاهز في كل مركز بامكانهم متى كانوا في مستواهم المعهود أن يحسموا المباراة مهما كانت قوة الفريق المقابل.
وبين أن لاعبيه لا يخشون مواجهة الجمهور الايراني الكبير فهم لاعبون دوليون ويتمتعون بخبرة طويلة وسبق لهم اللعب أمام جمهور أكثر من الجمهور الايراني.
وأكد سوزيتش ان فريق بيروزي الايراني سيسعى هو الأخر الى الفوز حتى يبلغ النهائيات ويخطف احدى بطاقتي التأهل مما سيساعدنا على تقديم مباراة جيدة تمتع الجماهير.
وبين مدرب فريق الهلال أنه لا يخشى على فريقه من الضغط النفسي كونهم مطالبون بالفوز فقط لبلوغ النهائيات مشيرا الى أنه هيأ اللاعبين لهذه المباراة جيدا. وسيكون الأمر ايجابيا عليهم حيث سيدفعهم هذا الأمل الى بذل مزيد من الجهد لتحقيق النتيجة المرجوة.
وتمنى صفوت في نهاية حديثه ان يظهر فريقه بالمظهر المشرف في مباراة اليوم ويعود الى الرياض ببطاقة التأهل للأدوار النهائية.

جريدة الجزيرة:
أكد اللاعب محمد الشلهوب جاهزيته للقاء اليوم أمام فريق بيروزي الايراني حيث قال أشعر بتحسن في اصابتي بمفصل القدم وقادر على المشاركة وكذلك الاجهاد الذي زال نهائيا وبالأخص في يوم لقائنا أمام الاتحاد ولكن ان شاء الله لقاؤنا اليوم نحن عازمون كلاعبين ندخل مباراة الليلة وأمامنا الفوز ولا غير ذلك وسنقاتل من أجله. نحن نعرف بأن فريق الهلال لم يظهر بالمستوى المعروف عنه ولكن مرت ظروف بالفريق من اصابات وإرهاق لنا كلاعبين حرمت بعضنا من المشاركة أو الظهور بالمستوى المعروف عنه ولكن مثل ما ذكرت نحن عازمون اليوم على الفوز والتأهل الى نهائيات كأس آسيا للمحافظة على اللقب الآسيوي وعلى أن يبقى سعوديا هلاليا ان شاء الله.

جريدة الجزيرة:
منح مدرب الهلال صفوت لاعبي الهلال راحة عصر أمس وذلك بهدف منح اللاعبين مزيدا من الراحة في ظل الاجهاد الذي يعاني منه اللاعبون جراء المشاركات الكثيرة وقد لاقى قرار المدرب ارتياحا من اللاعبين.
من جهة أخرى تواجد أكثر من لاعب في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة علاجهم جراء الكدمات التي لحقت بهم أمثال الشلهوب والصويلح والتمياط.

جريدة الجزيرة:
أوضح فهد المصيبيح مدير الكرة في نادي الهلال أن آمال الفرق الأربعة في تصفيات مربع آسيا ما زالت قائمة وان كانت متساوية، مشيرا الى قدرة فريقه على التأهل بالفوز في المباراة المقبلة أمام بيروزي الايراني.
واعترف المصيبيح بوجود أخطاء فنية للمدرب الفرنسي وفي اختياره للتشكيل وتغييره المستمر مع كل مباراة وقال «نحن كادارة الكرة نناقش المدرب قبل المباراة وبعدها وحتى أثناء سير المباراة ولكن يبقى الرأي الأخير له فهو المسؤول عن النواحي الفنية في الفريق».
وأكد المصيبيح أن لاعبي فريقه عاقدو العزم على كسب نقاط المباراة المقبلة أمام بيروزي والتأهل بإذن الله للأدوار النهائية بجانب فريق الاتحاد.
وبارك المصيبيح في نهاية حديثه لفريق الاتحاد فوزه واقترابه من التأهل للأدوار النهائية متمنيا أن يكملوا انتصاراتهم أمام أرتيش الكازاخستاني في المباراة المقبلة.

جريدة الرياضية:
@@ الهلال لا بديل له الا الفوز على بيروزي وجماهيره.... عنوان كبير.

@@ فجر يازعيم (( بركانك )) .... ودافع عن أغلى ألقابك...... عنوان كبير.

@@ يوردانيسكو يوقع للعين الاماراتي بــ 450 ألف دولار حتى نهاية 2002م.

@@ لن يشارك قائد فريق بيروزي اللاعب (( أفشين )) بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وسوف يحرج غياب هذا اللاعب مدربه كثيراً

@@ الصحف الايرانية: نتمنى أن لايكون بيروزي ضحية للصحوة الهلالية.

@@ صفوت: نفذت تعليمات الجمهور خوفاً على مستقبلي!!!!!!!

عالم الرياضة:
@@ الزعيم في خطر ... وتهاون العميد قهر.

@@ الهلال وبيروزي نار ... وجمهور الاتي يخشى الاستهتار.

@@ الهلال يحصل على مليون ونصف المليون دولار من الفيفا قبل بطولة كأس العالم للأندية ويتقرر هذا القرار بعد اجتماع الخميس المقبل برئاسة عبد الله الدبل في مقر الاتحاد الدولي بزيوريخ.

الاقتصادية:
@@ رئيس الهلال: استبعد اقالة سافيت وقال: الاعلام أشغلنا بالمونديال وأبعدنا عن جو طهران!!!!!!

@@ جدد أعضاء شرف هلاليون مفاوضتهم مع البرازيلي كندينو للاشراف على تدريب الفريق الهلالي خلال ماتبقى من منافسات محلية وقارية وكأس العالم الثانية للأندية!!!

للأسف الاقتصادية تناقض نفسها تماماً في تصريحين مختلفين في وقت حرج جداً للهلال.

جريدة الرياض:
إذا كانت وضعية الهلال قد بلغت درجة الحرج وأصبحت مهمته شبه مستحيلة "بكل المقاييس" بعد العروض المتواضعة التي قدمها أمام ارتيش والاتحاد وهي التي لم تكن تناسب أبدا فريق جاء إلى طهران ليدافع عن لقبه وزعامته الآسيوية فإن ثمة بصيص أمل أمام نجومه للعودة إلى الواجهة مرة أخرى عبر بوابة كبير الكرة الإيرانية.. الفريق رغم كل ما حدث لايزال في وضعية فنية قادرة على تحقيق التطلع التالي لكنه بحاجة إلى الروح التي غابت عنه ولابد من تجاوز تبعات ما حدث لعودتها.. فبدونها سيكون الأزرق أمام خيار التنحي عن صدارته ولقبه ومعها "أي الروح" سيعود البطل الذي نعرفه ويعرفه الآسيويين معنا.. لقد لعب الهلال في مرات سابقة في ظروف مشابهة وتفوق على نفسه وظروفه وتمكن من تحقيق النتيجة المطلوبة وواصل مشواره إلى منصة التتويج.. ونحن إذا كنا نطالبه بالفوز أمام بيروزي على ملعبه وبين جماهيره فإننا نعلم ان الهلال.. والهلال بالذات.. لديه القدرة الفنية والعناصرية التي يعول عليها للحسم بدأ من الدعيع ومرورا بالدوخي والشريدة والصويلح والمسعري وحسين علي وأحمد خليل وعبدالله سليمان والتمياط والتيماوي والشلهوب والجابر والجمعان.. ولن يكون هناك تعويض أفضل من تجاوز العقبة الايرانية إلى نصف النهائي ليؤكد انه لايزال الأفضل آسيويا.. وفي بطولات بحجم هذه البطولة القارية العريقة لن تكون المهمة سهلة إ طلاقا أمام أي فريق يتطلع إلى اللقب إذ لابد من تجاوز الكثير من العقبات الصعبة "والمستحيلة أحيانا" للوصول إلى القمة.. لقد جئنا إلى طهران بفريقين نباهي الآسيويين بهما أحدهما اقترب من التأهل.. والآخر يحاول تجاوز كبوته ويهمنا ان يتأهلا معا إلى نصف النهائي.. كون ذلك يصب في مصلحة الكرة السعودية التي تتبوأ موقع الصدارة على خارطة الكرة الآسيوية مع نظيرتها اليابانية.. وعلى الطرف الآخير تبدو وضعية بيروزي الايراني مشابهة لحال خصمه وهو يعيش بدوره تهديدا حقيقيا بالخروج من البطولة وهو أيضا مثل الهلال بحاجة إلى الفوز لاعلان تأهله وان كانت حاجته إلى التعادل متوقفة على نتيجة المباراة الأولى حيث سيكون المستفيد الأول من فوز الاتحاد.. فلمن ستكون الغلبة لبيروزي المتطلع إلى إعادة أمجاد الكرة الايرانية ومصالحة جماهيره أم للهلال كي يتجاوز الفريق أهم عقبة وأصعب مرحلة في الطريق إلى اللقب الآسيوي الخامس.
حسابات التأهل
تملك الفرق الأربعة حظوظاً متفاوتة للتأهل ففي الوقت الذي يعتبر فيه موقف الاتحاد هو الأفضل حيث أمامه أكثر من خيار لتحقيق هدفه أهمها بالطبع فوزه أو تعادله أو حتى خسارته بفارق هدف فإن الهلال بحاجة إلى الفوز.. والفوز فقط.. كونه الوحيد الذي لن يستفيد من النتائج الأخرى فيما ستكون نقطة التعادل كافية لتأهل بيروزي في حال فوز الاتحاد على ارتيش إلى جانب فوزه هو على الهلال وتبقى حظوظ ارتيش بالتأهل متوقفة على الفوز أو التعادل ايجابيا وتعادل بيروزي.. أو لعب مباراة فاصلة مع بيروزي في حال تعادلهما سلبيا.. الأهم بالنسبة لنا اننا قد ضمنا وبنسبة كبيرة تأهل أحد ممثلينا وننتظر ان تكتمل الفرحة بتأهل الآخر.

جريدة الرياض:
يدخل فريق نادي الهلال لقاءه الحاسم امام بيروزي الإيراني بتشكيل مختلف كما هي عادة مدربه سافيتي حيث سيستغني عن خدمات متوسطي الدفاع عبدالله سليمان واحمد خليل على ان يشارك بدلاً عنهما بعد غياب عبدالله الشريدة وتركي الصويلح كما سيعتمد على أحمد خليل كأساسي منذ بداية اللقاء على عكس ما فعل في مباراة الاتحاد في حين سيعتمد المدرب الهلالي على ورقته الرابحة كما وصفه في المؤتمر الصحفي يوسف الثنيان في قيادة الفريق في لقاء اليوم حيث سيقود خط الوسط الهلالي بالاضافة الى محمد الشلهوب ونواف التمياط وسامي الجابر كما ان الكاتو سيعود اساسياً.

جريدة الرياض:
نفي مصدر هلالي بالبعثة في العاصمة الايرانية (طهران) الاقاويل حول وجود مشاكل بين اللاعبين والجهاز الاداري.
وقال في تصريح لـ "دنيا الرياضة" ان ما نشر حول ذلك الموضوع ليس صحيحاً وقصد منه زعزعة الفريق قبل لقائه الهام اليوم امام فريق بيروزي الايراني، وعلى العكس من ذلك فالفريق يعيش مرحلة جيدة قبل لقائه اليوم واللاعبون معناوياتهم مرتفعة وقادرون على تجاوز تلك المباراة والتأهل للمرحلة النهائية حسب ما لمسناه من تفاؤل اللاعبين اثناء التدريب الاخير.

جريدة الرياض:
أكد الفرنسي سافيتي مدرب فريق الهلال جاهزية فريقه لخوض المباراة الأخيرة له في تصفيات مربع غرب آسيا أمام بيروزي الإيراني اليوم، مشيرا الى انه ولاعبيه عاقدو العزم على كسب المباراة والتأهل للأدوار النهائية.
وأوضح سافيتي انه يملك أكثر من لاعب جاهز في كل مركز من مراكز الفريق بامكانهم متى كانوا في مستواهم المعهود ان يحسموا المباراة مهما كانت قوة الفريق المقابل.
وبين ان لاعبيه لا يخشون مواجهة الجمهور الإيراني الكبير فهم لاعبون دوليون ويتمتعون بخبرة طويلة وسبق لهم اللعب امام جمهور أكثر من الجمهور الإيراني.
وأكد سافيتي ان فريق بيروزي الإيراني سيسعى هو الآخر إلى الفوز حتى يبلغ النهائيات ويخطف إحدى بطاقتي التأهل مما سيساعدنا على تقديم مباراة جيدة تمتع الجماهير.
وبيّن مدرب فريق الهلال انه لا يخشى على فريقه من الضغط النفسي كونهم مطالبون بالفوز فقط لبلوغ النهائيات مشيرا الى انه هىأ اللاعبين لهذه المباراة جيدا وسيكون الأمر إيجابيا عليهم حيث سيدفعهم هذا الأمل إلى بذل مزيد من الجهد لتحقيق النتيجة المرجوة.
وتمنى سافيتي في نهاية حديثه ان يظهر فريقه بالمظهر المشرف في مباراة اليوم ويعود إلى الرياض ببطاقة التأهل للأدوار النهائية.

جريدة الرياض:
شنت الصحافة الايرانية أمس هجوماً عنيفاً على المدرب الايراني علي بروين مدرب فريق بيروزي ونجم الفريق حميد ستيل بعد تعادل الفريق سلبياً للمرة الثانية أمام ارتش الكازاخستاني.
وسخرت الصحف الايرانية من الفريق وقالت صحيفة ازادي ساخرة "لو لعب بيروزي مائة مباراة فلن يسجل لاعبوه هدفاً واحداً مشيرة إلى انهم ركضوا 180دقيقة ولم يثمر هذا الركض عن هدف واحد.
وقست الصحف في ايران على علي بروين نجمها السابق وقائد المنتخب الايراني لمدة 17عاماً والذي كان بعيداً عن الانتقاد طوال تاريخه ووصفته بالفاشل مطالبة اياه بتقديم استقالته لعل من يخلفه يستطيع انتشال الفريق من هذه الدوامة.
وأخذ حميد ستيل نجم الفريق نصيبه من الانتقاد الصحفي وطالبت الصحف الايرانية بإبعاده عن الفريق.

جريدة الرياض:
هاجم قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان مسؤولي الاتحاد الآسيوي وقال انهم يخالفون قوانين وقواعد الاتحاد الدولي "الفيفا" بعد سماحهم للجنة المنظمة بنادي بيروزي باستضافة مربع غرب القارة.
وذكر الثنيان ان ارضية الملعب من أهم المعوقات التي أضعفت الجانب الفني للفرق المشاركة ومشدداً بقوله ان الاتحاد الآسيوي بموافقته على استضافة بيروزي لمربع غرب القارة بنفس مواصفات أرضية ملعب ازادي قد ساهم في عدم حماية اللاعبين من الاصابات فأرضية ملعب ازادي ساهمت في ابعاد عدد من اللاعبين عن المشاركة في البطولة أو استكمالها بسبب الارضية ومؤكدا الثنيان ان ارضية ملعب ازادي تستخدم لكل الاغراض ما عدا اقامة مباراة في كرة القدم.
وحول اختلاف تشكيلة الفريق الهلالي في كل مباراة قال: هذه قناعات مدرب الفريق وهو المسؤول عن الجانب الفني أما عن خسارة الفريق في لقاء الاتحاد قال الثنيان: ان اللاعبون قدموا ما في وسعهم وهذا هو حال الكرة وان شاء الله سنمسح الصورة السابقة ونكسب بيروزي ونتأهل إلى النهائيات الآسيوية فالجماهير الهلالية لها حق علينا في ارضائها وهذا ما سنسعى له بإذن الله.

جريدة الرياض:
تقرر غياب لاعب وسط الهلال خالد التيماوي عن لقاء اليوم امام فريق بيروزي الايراني والاخير في التصفيات وذلك لعدم شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها اللاعب وهي عبارة عن (انفلونزا حادة) وان كان طرأ شيء بسيط في تحسن حالته ولكن غير قادر على العطاء داخل الملعب ولهذا قرر المدرب عدم اشراكه وذلك بايعاز من طبيب النادي.
من جانبه أكد التيماوي: ان نزلة البرد التي لحقت به احزنتني بابعادي عن مشاركة الفريق في لقاء الاتحاد ولقاء اليوم امام بيروزي ولكن الخير والبركة في باقي زملائي اللاعبين القادرين على حسم اللقاء اليوم بالفوز ان شاء الله وخطف بطاقة التأهل والعودة الى الرياض مرفوعي الرأس ورفض التيماوي الحديث عن اسباب تردي نتائج الفريق حيث قال هذا حال الكرة كل شيء متوقع فيها وهو خارج عن ارادتنا كلاعبين نحن نلعب ونجتهد ونعمل ما علينا ولكن الظروف لم تساعدنا وان شاء الله سنحسمها اليوم وتصير الفرحة فرحتين بتأهل الهلال والاتحاد الى نهائيات آسيا.

جريدة الرياض:
صنف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فريق الهلال الكروي الاول في قائمة أفضل الأندية العالمية لعام 2001م بعد تأهل الفريق لنهائيات كأس العالم للاندية الثانية التي ستقام بأسبانيا في الفترة ( 28يوليو ـ 12اغسطس)، وجاء ذلك التصنيف بعد الاجتماع الذي عقده مسؤولو (الفيفا) بمندوبي الأندية الاثني عشر المتأهلين للنهائيات العالمية للاندية بالعاصمة الاسبانية (مدريد) على هامش قرعة أندية العالم الثانية، معللين ذلك الاختيار للاندية الاثني عشر كونها حققت بطولات قاراتها واصبحت الأفضل على مستوى القارة، ومن ثم التأهل لنهائيات كأس العالم للاندية الثانية وحدد (الفيفا) موعداً لتكريم الأندية الاثني عشر اثناء اقامة منافسات كأس العالم بالعاصمة الاسبانية (مدريد)، بعد ان حصلت تلك الأندية على الافضلية على مستوى العالم لعام 2001م، حيث سيسلم رؤساء الأندية المتأهلة ميداليات تحمل شعار بطولة أندية العالم الثانية، بالاضافة لهدايا من اللجنة المنظمة والاتحاد الاسباني لكرة القدم.

جريدة الرياض:
منح مدرب الهلال سافيت لاعبي الهلال راحة عصر أمس عن التدريب وذلك بغية منه في اعطاء اللاعبين أكثر راحة في ظل الاجهاد الذي يعاني منه اللاعبون من جراء المشاركات الكثيرة وقد لاقى قرار المدرب ارتياحا من اللاعبين الذين عمدوا الى الراحة بداخل الغرف ما عدا القليل منهم ذهب إلى الأسواق القريبة من الفندق.
من جهة أخرى تواجد أكثر من لاعب في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة علاجهم جراء الكدمات التي لحقت بهم أمثال الشلهوب والصويلح والتمياط.

جريدة الرياض:
وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ممثلاً بلجنة بطولة أندية العالم على اختيار فريق الهلال لإقامة تدريباته أثناء مونديال أندية العالم باسبانيا بالعاصمة (مدريد) بالملاعب التي يؤدي بها فريق اتليتكو مدريد تدريباته والتي تبعد عن الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه مباريات المجموعة الثانية حوالي نصف ساعة.
كما أن مقر إقامة سكن الفريق الهلالي بالعاصمة (مدريد) سيكون بأحد فنادق الأربع نجوم، ويبعد حوالي نصف ساعة عن ملاعب التدريب إلاَّ أن الهلاليين أرجأوا اتخاذ قرار تحديد مقر الإقامة لحين مناقشة ذلك مع إدارة النادي بغرض اتخاذ القرار النهائي حول مقر السكن الذي يجب أن تتوفر به وسائل الراحة بحيث ينعكس ذلك على أداء اللاعبين أثناء المباريات.
من جانبهم يرى الهلاليون أن اللجنة المنظمة وفرت جميع الأمور للتسهيل على الفرق قبل وقت كاف من انطلاق البطولة، حيث إن فترة البطولة تصادف موسم الصيف لدى القارة الأوروبية مما يحدث زحاماً بحجوازات الإقامة خصوصاً بالفنادق، لهذا حرص الهلاليون على الاختيار المبكر قبل مواجهة أي صعوبات حول ذلك.

جريدة الرياض:
عبَّر مهاجم الهلال ريكاردو (الكاتو) بأن الهلال لم يظهر بالمستوى المعروف عنه ورغم ذلك الفرص لم تسنح لنا كمهاجمين سواء قليلة رغم صعوبة المباراة من ناحية أرضية الملعب وتماسك خط دفاع الاتحاد.
من جهة أخرى أوضح الكاتو قائلاً: استغربت وجودي خارج التشكيلة الأساسية ولكني احترم قرار المدرب لأنه صاحب القرار ولكن نتمنى أن نعوض خسارتنا بالفوز أمام بيروزي وهو فريق أقل قوة من الاتحاد ونحن قادرون على تجاوزه متى ما اردنا ذلك لو لعب الهلال بطريقته واسلوبه المعروف والأهم عطاء خط الوسط هو الأهم لنا في لقاء الغد.

توقع خاص : الهلال × بيروزي (( خسارة أو تعادل ))

أمنيــــــــة: الفوز يارب (( آميـــــــــــــــــــن )).

دعوات الجميع للفوز للهلال اليوم ..... (( وقال ربكم ادعوني أستجب لكم )).

  #2  
قديم 11/03/2001, 06:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
طلال يا مال العافيه قل امين وماقصرت يا طلال زعيم ويشجع زعيم
  #3  
قديم 11/03/2001, 06:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

آميـــــــــــــن .... واذا أنا زعيم .... إنت زعيم الزعماء
  #4  
قديم 11/03/2001, 07:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Cool أخبــــــــــار آسيـــــر لطيـــــفة من منتدى الزعيــــــــــم


1- لم يجري المدرب تمرين للفريق هذا اليوم وقد اعطاهم راحة تامه وتجول اللاعبين في الاسواق وعندما سئل المدرب لم منحهم هذه الراحه؟ فأجاب:
لكي ابعد عنهم الشحن النفسي!!!!!

واما بخصوص استقالة المدرب فهذا الكلام غير صحيح..وحين سئل عن تشكيلة الغد فأجاب سوف اضعها قبل المباراة بساعتين.

2- خرج اللاعب خالد التيماوي من المستشفى عصر هذا اليوم.

3- الصحف الايرانية حذرت فريق بيروزي من الهزيمة او التعادل ايضا امام الهلال وقد تواجد جماهير تقدر اعدادهم بالالاف امام نادي بيروزي يطالبونهم بعدم الهزيمة من الهلال.

4- اجتمع مدرب الهلال بعدد من اللاعبين بعد عشاء اليوم وهم:
الدعيع-الصويلح-الشريدة-الدوخي-احمد خليل-نواف التمياط-الشلهوب-الغامدي-الثنيان-الكاتو-سامي الجابر-الجمعان-المسعري.


ألف تحية يا أخي الفاضل ... وهذه الأخبار تعودناها منك دائماً .... بصراحة انفرادة وجميع الأخبار التي ذكرتها ذكرت اليوم ....
وتحياتي واشواقي لك ياغالي...

http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=11871

  #5  
قديم 11/03/2001, 07:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
مشاركات: 48
Thumbs up

الله يعطيك العافية

ما قصرت وعلى القوة
  #6  
قديم 11/03/2001, 07:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
طلال, شكرا من الأعماق يقولها كل عضوا في المنتدى.

يبدوا أن هناك خطاء ما, حيث ذكرت:


جريدة الجزيرة:
يدخل فريق نادي الهلال لقاءه الحاسم أمام بيروزي الايراني بتشكيل مختلف كما هي عادة مدربه الفرنسي صفوت سوسيك حيث سيستغني سوسيك عن خدمات عبدالله سليمان على أن يشارك بدلا عنه بعد غياب عبدالله الشريدة وتركي الصويلح كما سيعتمد على أحمد خليل كأساسي منذ بداية اللقاء على عكس ما فعل في مباراة الاتحاد في حين سيعتمد المدرب الهلالي على ورقته الرابحة كما وصفه في المؤتمر الصحفي يوسف الثنيان في قيادة الفريق في لقاء اليوم حيث سيقود خط الوسط الهلالي بالاضافة الى محمد الشلهوب والغامدي ونواف التمياط وسامي الجابر كما ان الكاتو سيعود أساسياً.

جريدة الرياض:
يدخل فريق نادي الهلال لقاءه الحاسم امام بيروزي الإيراني بتشكيل مختلف كما هي عادة مدربه سافيتي حيث سيستغني عن خدمات متوسطي الدفاع عبدالله سليمان واحمد خليل على ان يشارك بدلاً عنهما بعد غياب عبدالله الشريدة وتركي الصويلح كما سيعتمد على أحمد خليل كأساسي منذ بداية اللقاء على عكس ما فعل في مباراة الاتحاد في حين سيعتمد المدرب الهلالي على ورقته الرابحة كما وصفه في المؤتمر الصحفي يوسف الثنيان في قيادة الفريق في لقاء اليوم حيث سيقود خط الوسط الهلالي بالاضافة الى محمد الشلهوب ونواف التمياط وسامي الجابر كما ان الكاتو سيعود اساسياً.


صياغة الخبر بنفس الطريقه من الصحيفتين.

تقبل تحياتي
  #7  
قديم 11/03/2001, 07:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
<p><b><i><font color="#0000FF" size="5.3" face="Andalus"> الله يعطيك العافيه اخوي طلال



يا الله يا رب يفوز الهلال اليوم</font></i></b></p>
  #8  
قديم 11/03/2001, 07:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

جريدة عكاظ:
@@ الاتحاد تأهل ويلعب لصالح الهلال.

@@ هل تصبح البطاقتان سعودية اليوم؟؟

@@ أستبعد الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال اقالة مدرب الفريق (( صافيت )) وقال في حديث لعكاظ: لم نفكر كمجلس ادارة في هذا التوجه والمدرب سبق وان قاد الفريق لسبعة انتصارات وتعاد ولا أرى أن مجرد الخسارة أمام الاتحاد تعني نهاية العلاقة مع الفرنسي صافيت وهناك مدربون أسوأ منه لم يقدموا مثل ماقدم ومع ذلك تجدهم مستمرين مع أنديتهم.

@@ صافيت: الجميع يعرف أهمية اللقاء وسأحسم الجول!!!!
متى ياصافيت بعد ماطارت الطيور بأرزاقها .... على العموم الله يوفق ان شاء الله.

@@ فرص التأهل لنصف النهائي :
الاتحاد: الفوز على ارتيش أو التعادل أو الخسارة المشروطة بتعادل الهلال مع بيرزي.
بيروزي: الفوز عل الهلال يؤهله بغض النظر على النتائج الأخرى.
الهلال: الفوز على بيروزي بشرط خسارة أو تعادل أرتيش.
ارتيش: الفوز على الاتحاد أو التعادل مع الاتحاد ايجابيا وتعادل الهلال وبيروزي .

جريدة المدينة:
لأول مرة في التاريخ المدينة تنسى تكتب الأخبار الرياضية.. الطبعة الثالثة.

ولي عودة للردود وخاصة للأخ الغالي الرزين... أتأكد مما نشر وأرجع لك ثاني
  #9  
قديم 11/03/2001, 07:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ أول الشهر: الله يعافيك ياغالي.. وتسلم.

الأخ الرزين: بصراحة ملاحظة ممتازة ودليل قاطع على قراءة المواضيع بشكل جيد وعلى عقليتك المتفتحه (( ماشاء الله تبارك الله )) تصدق حتى أنا راحت علي..... لكن تأكد بأن الخبر منشور في الجريدتين بنفس الصيغة وبنفس الكلام ... (( تقول ناقلين من بعض )) غريبة!!!!

الأخ جار القمر: الله يعافيك... وان شاء الله الفوز اليوم ..
  #10  
قديم 11/03/2001, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 400
يا طلال توقعك ما له فايدة لانك ما حددت مين اللي يبي يخسر يعني سواء خسر الهلال او بيروزي اكيد راح يكون في خسارة ;)
  #11  
قديم 11/03/2001, 09:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
مشاركات: 253

طلال..

حمدالله على السلامة..ويعطيك الف عافيه

بالتوفيق للزعيم اليوم..
  #12  
قديم 11/03/2001, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
هلا والله طلال .. وكل عام وانت بخير ... والجميع بالف خير

ويعطيك العافية

ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يفوز الهلال يارب يارب يارب يارب يارب

ادري صعب ناخذ كل بطولة نلعب عليه لكن ما نرضى بغيرها يارب يفوز الهلال يارب
  #13  
قديم 11/03/2001, 10:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Smile الله يوفق الازرق اليوم ...(آمين)

مشكور ياطلال والله أني مشغل النت علشان أخبارك وبالتوفيق للازرق..
والله أعجبني عنوان ولو أنه جاي من الرياضيه بس حلو:

فجر يالزعيم بركانك...ودافع عن أغلى القابك... وأن شاء الله يفعلها الزعيم اليوم .. قوالوا آمين ..(آمين)..
  #14  
قديم 11/03/2001, 11:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

الأخ عماد: والله انك صادق بس قصدي الكل عارفه عن الهلال ولا غير الهلال

الأخت reema: الله يسلمك ويعافيكي ... وان شاء الله نتوفق اليوم ... أميـــــن.

الأخ الماسة 9 : كل عام وانت طيب .... والله يعافيك ... ويارب نفوز... آميـــــن.

الأخ شباب سدير: تسلم وان شاء الله نفوز ... آمـــــين.... وعلى قولك عنوان الرياضية جميل:


  #15  
قديم 11/03/2001, 11:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
يعطيك 1000 1000 1000 عافيه.....
وتسلم يا الغالي....
ان شاء الله يفوز الهلال اليوم ....
ونتأهل.. وهذا هو المهم....
وشكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube