#1  
قديم 11/03/2001, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Cool

غداً يخوض الزعيم لقاء مصيري ... فأما ان يفوز الهلال ويتأهل للمحافظة على زعامة القارة التي بايعته مرات عديدة ليكون الزعيم (( المتوج)) لبطولاتها الثلاث .. او يتعادل فتخسر اسيا استمرار الزعيم في المنافسة على كأسها .. وهي متيقنة تمام اليقين ان الزعيم سيعود ويعتلى قمتها في القريب العاجل ..

فآسيا تعرف ان الهلال لا يرضى الا بالزعامة .. والهلال وجماهيره يعلمون انه من الصعب ان تكون البطل في كل البطولات !!

لقاء الغد سيكون له عدة اعتبارات بالنسبة للهلاليين ولخصومهم .. وهنا لا اقصد بخصوم الهلال ارتيش الكازخستاني او الاتحاد السعودي او بيروزي الشيعي .. فخصوم الهلال هم خصوم النجاح اعداء التفوق اهل النباح والعويل .. ففي الوقت الذي لاناقة لهم ولا جمل في صراع الكبار تجدهم يحشرون انوفهم القبيحة في المعمعة وهم يمارسون عادتهم القبيحة ((الاحتكاك بالكبار)) لعلهم يحضوا بقيليل من الضوء !!

قبل لقاء الغد أدعو معي .. اللهم اذل الشيعة ومن شايعهم ...قولوا امين ..

@@@@

@@ فاز الاتحاد .. خسر الهلال.. ياللهول !!@@

استحق الاتحاد الفوز .. واستحق الهلال الخسارة .. ورغم ان نتيجة المباراة جاءت طبيعية الا ان ردود الفعل من الهلاليين وغير الهلاليين لم تكن بحجم الخسارة الطبيعية ابداً ..

من يقرأ مقالات الغضب الهلالية يعتقد ان الهلال ..انتهى الى الابد !!!
من يقرأ مقالات الفرح ((الاتحادية)) يعتقد ان كأس اسيا ذهب الى مقر نادي الاتحاد بعد اللقاء ..
من يقرأ مقالات الفرح ((الضد هلالية)) يعتقد انهم صعدوا الى قمم المجد ..ويكشف جهلهم وغبائهم .. وقلة حيلتهم فهم ايقنوا انهم من الصعب ان يجدوا ((الفرح)) بفوز فريقهم .. ففرحوا وطبلوا لخسارة الهلال !! كان الله في عونهم

ومن وجهة نظري المتواضعة ان اسباب ((الحزن الهلالي الكبير)) يتمثل بالتالي :
1) للمرة الاولى يخسر الهلال من فريق سعودي في مشاركة خارجية ..
2) للمرة الاولى التي يخسر الهلال ((أسيوياً)) بهذة النتيجة الكبيرة 2/صفر .. فالهلال لم يخسر بفارق (هدفين) ابداً طوال مشاركاته الاسيوية ..بل انه من (53) مباراة لم يخسر الا (8)
مباريات فقط ..
3) الاستفزاز الرهيب الذي مارسه المدرب ((صفوت)) ضد جماهير الهلال .. بعد التخبيصات الغير مبررة اطلاقاً !!
4) الثقة الزايدة بالفوز خصوصاً وسط تكامل الزعيم .. والذي لقن الاتحاد الدرس في عقر داره قبل ايام بدون دوليي الهلال !!

كما ان اسباب (( الفرح الكبير)) للاتحاديين ومن ناصرهم من وجهة نظري هي :
1) خسارة الزعيم ليست متاحة وليست من الامور السهلة .. فجاءت الفرصة للاحتفال بطريقة هستيرية .. فكم فريق اسيوي يحلم بالتعادل مع الزعيم فما بالكم بالفوز ..
2) كونها الهزيمة الاولى للهلال من فريق سعودي في بطولة لا ينظمها ((الاتحاد السعودي)) .. فالهلال تفنن بتلقين الفرق السعودية الهزائم خصوصاً وانهم يشككون في انتصارات الهلال المحلية باستمرار ..
3) الاتحاديون يرددون انهم ردوا الدين للهلال .. وهم بذلك جعلوا النقاط الثلاث التي كسبوها كالكأس العربي الذي حققه الهلال امامهم ..وجعلوا الفوز 2/0 كالفوز 4/1 .. فرباعية النخبة التي سحق بها نجوم الزعيم الاتحاد لازالت كابوس يجثم على صدور الاتحاديين ..

والسؤال ..هل تتفقون معي بمنطقية هذة الاسباب .. ام ان هناك اسباب اخرى من وجهة نظركم ؟؟

@@@@

@@ صدق او لا تصدق !!@@
فريان النصر .. او الامين العام لنادي النصر .. فهد الثنيان .. في لقاء اجرته معه جريدة الجزيرة اليوم قال (( اذا ارادت النجم منصور الموسى عليهم ان يدفعوا قيمة انتقاله بالاضافة الى مبلغ اضافي وهو قيمة تطوير النصر لمستوى الموسى خلال اجرائه التمرين مع النصر .. واستشهد بفريق اوكستر الفرنسي والذي دفع مبلغ 100 الف دولار للنصر ..نظير تطوير النصر لمستوى موسى صائب !!!!!!!!!!!)))

ادري انكم بتقولون امزح ... او تقولون لا لا تبالغ ياقاهرهم ياسامي ... بس والله العظيم وبالله الكريم ان هذا كلام ((فريان)) النصر ..

وصراحة انا بعد ما قريت كلامه .. قلت الله يحلل ابو ثمامة وولده عند هالمهبول ... اجل اوكستر الفرنسي دفع 100 الف دولار علشان النصر طور مستوى موسى صائب !!! ياناس هذولاء وشلون يفكرون .. (( طبعاً اذا كانوا يفكرون)) ؟؟؟

نقطة اخرى .. كيف طوروا مستوى الموسى .. الم يكن الموسى دولي قبل ان ينتقل للنصر .. لماذا لم يعد للمنتخب الوطني ما دام النصر طور مستواه ؟؟؟

ما اقول الا .. ما نزل داء الا ومعه دواء .. اللهم منّ عليهم بالشفاء .. اللهم اشفى مرضى المسلمين انك سميع مجيب ..

@@@

@@ ((غانية المنتديات)) !!@@
في امريكا ودول اوروبا .. اثر ظهور الانترنت حتى على ((العاهرات)) .. و((تجار البغاء)) فاصبحوا قبحهم الله ينشون فجورهم من خلال الشبكة العنكبوتية .. ويتاجرون باعراضهم عبر النت .. بل ان اخر الاحصائيات اظهرت ان نسبة زيارة الشباب الامريكي لمواقع الجنس بلغ 99% .. وهو بلاشك يعكس الانحطاط الذي تعيشه تلك المجتمعات الغربية ..

هذا يجعلنا نقول .. ان الثورة التقنية كما ان لها حسناتها فلها سيئاتها ايضاً .. وكيفية استخدام هذة التكنولوجيا هو المهم .. فهي كما تسخدم للتهذيب فقد تستخدم كوسيلة للانحراف .. ونشر الفجور..

ونحن في منتدايتنا الرياضية .. نشعر اننا ولله الحمد بعيدين كل البعد عن ذلك المسلك الخطير وقانا الله واياكم منه .. وكل ما نخشاه ان تظهر لنا ((غانية)) للمنتديات .. لتبيع كل ما تملك من اجل نشر مقال او الحصول على أشادة اعلامية !!

@@@@

@@ ممثل آسيا!!@@

لو كانت الارقام تتحدث والتواريخ تنطق .. لما مثل اسيا في كأس العالم للاندية غير الزعيم الازرق ..
فهو بطل جميع بطولات اسيا .. (5) بطولات (( السوبر مرتين – بطولة ابطال الدوري مرتين- بطولة ابطال الكؤوس مرة واحدة)) هذا هو رصيد الهلال من (12) مشاركة له في بطولات اسيا ..
ارجوك اذا سمعتم احداً يقول ان بطولة ((الافرواسيوية)) هي احد بطولات الاتحاد الاسيوي فقولوا لها (( اصمتي فهذا ليس مقال ينشر مقابل الشرف ياقبيحة)) ..

واذا ارادوا ان يتوسع الحديث عن ممثل اسيا في بطولة العالم الاولى فقولوا لهم :
هو فريق لم يحقق غير البطولة الاسهل كأس الكؤوس الاسيوية بعد ان خسر نهائي ولي العهد 3/0 ضد الشباب ..
وهو الفريق الذي لم يحقق غير بطولة السوبر بتعادلين ودون تحقيق فوز ..

وقولوا ايضاً ..
انه شارك في بطولة كأس الكؤوس ثلاث مرات ..
1991 خسر من نيسان 5/0 .. نتيجة قياسية .. لم تتكرر بعد !!
1995 خرج بعد ان خسر من كاظمة 3/0 .. نتيجة مشرفة جداً ..
1998 كسب سامسونج بهدف سكتشوف ..

اما بطولة ابطال الدوري .. فشارك مرتين ..
الاولى خرج من مربع غرب القارة بسبب الهزيمة من الريان القطري 2/1 والتعادل مع الزوراء 0/0..
والاخيرة كانت على ارضة وبين حميره وبالهدف الذهبي ..

اما بطولة السوبر فحققها بتعادلين في الرياض وكوريا !!!

اذن 6 مشاركات وبطولتين فقط .. !!! لا ويتكلمون بعد ..
@@@

@@ تسديدات جمعانية@@

@ كثيرون غداً سيقفوا في صف بيروزي الشيعي .. وكل ما اخشاه ان نشاهد اسماء اعضاء جدد في منتديات الانترنت بأسم (( أبو رفسنجاني – أبو بهبهاني – أبو ايات الله الموسوي )) .. لا تستبعدوا ابداً فقد بلغ فيهم (( القهر)) و (( الذل)) مبلغه !!!

@ مكافي للقضاء على المندسين !!! هذا البرنامج سيطالب ابو ثمامة من المختصين صنعة عندما ينشأ منتدى النصر الرسمي !!

@ سعود العبدالعزيز .. طالب اليوم بمقاله بجريدة الجزيرة من الحكام حماية نجوم النصر في لقائهم ضد الطائي .. !!! السؤال ومن سيحمي لاعبي الطائي من نجوم النصر ؟؟

@ النخبة ستقام باللاذقية .. رغم قرار الانسحاب الذي تلوح به يا ابو ثمامة .. اسمح لي ان اقول لك انك اصبح مكرر ومكشوف .. ورد عثمان السعد كشف ان اهون ما عليك ان ((تكذب)) لكي تصدقك جماهير ناديك !!!

@ غلطة سراى سوف يدك مرمى الزعيم بالاهداف .. نعم اتفق معك ..ولكن بشرط ان يكون الزعيم كما كان امام الاتحاد ..

@ لم انسى موضوع (( عورة ماجد وردود جماهيره الشفافة)) فسوف اعود له قريباً
  #2  
قديم 11/03/2001, 02:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523

اخوي ياقاهرهم الله يعطيك العافيه لكن ماتلاحظ انك معطيهم اكبر من حجمهم

لا والاكثر انهم يبرزون على حساب شهرتك اللي مافيه هلالي الى ويتكلم عن

كتاباتك الرائعه فارجوك ان تسخر كتاباتك القادمه لما هو في مصلحه الفريق

خصوصا وان فريقنا مقبل على فتره مهمه وصعبه ومحتاج لكل هلالي

يكتب باخلاص وعقلانيه مثلك واسف حقيقه ان كنت تدخلت في منهجيتك في الكتابه.
  #3  
قديم 11/03/2001, 03:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 342
أخوي الحبيب ياقاهرهم ياسامي

مساك الله بالخير يالغالي


أول شيء أنت عارف أكيد إنهم مثل ما هم يفرحون ألحين تراهم يبكون عند كل انتصار هلالي والاختلاف اللي بيننا وبينهم إنه إذا خسرنا ما نقول التحكيم وغيره بل نذكر الحقيقة وهي فينا ولا ( نهك ) على أنفسنا .


وبعدين يالغالي أنت ما سمعت مساعد الرشيدي وش يقول // اسمع


صاحوا تناخوا دوروبي عذاريب ......... تجمعوا ليلة وزى سولفـوبـي

أثري مسوي بالقلوب الأعاجيـب ......... وأنا مثل وجه السما لاكشتوبي


فياقاهرهم والله ما عندنا اللي عندهم .



أتمنى وأدعوا الله عز وجل أن يفرحنا الزعيم باكر وهذا ماهوب غريب عليه بإذن الله .


مع تحياتي لك ولكل الهلاليين
  #4  
قديم 11/03/2001, 05:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
أخوي ياقاهرهم, تقول: ما اقول الا .. ما نزل داء الا ومعه دواء .. اللهم منّ عليهم بالشفاء .. اللهم اشفى مرضى المسلمين انك سميع مجيب .

وأنا أقول: لكل داء دواء يستطب به... الا الحماقة أعية من يداويها

تقبل تحياتي
  #5  
قديم 11/03/2001, 05:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
لن تنسى آسيا زعيمها





موضوع حلو ورائع ..
شخصيا احب اقراء ردودك قبل مواضيعك
ياقارهم يا سامي والإبداع صنوان لا يفترقان
  #6  
قديم 11/03/2001, 06:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
عزيزي يا قاهرهم يا سامي اود ان اعبر لك عن اعجابي بما تطرحه في هذا المنتدى وبالتوفيق....
اخوك واهلالاه
  #7  
قديم 11/03/2001, 06:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم والله

استاذي ياقاهرهم تسلم على عالموضوع الحلو وياليتك ياقاهرهم تعطينا كل يوم موضوع


بس يالغالي الا تعتقد ان غانية المنتديات والعياذ بالله موجوده !!!!!


وسلامتكم
  #8  
قديم 11/03/2001, 06:57 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
عظمة الزعيم لا تفارق مخيلتي ،،،

وتتأكد هذه العظمة وأشعر بالفخر العظيم عندما يخسر الزعيم أكثر من شعوري بها عندما يكسب !

فحينما يكسب أقرأها في تعابير أشقائي أنصار الزعيم ولكن حينما يخسر تتجلى مكانة الزعيم في ردود أفعال اللاهلاليين وهم من كل حدب ينسلون وأكثرهم من المتخلفين زماناً أو مكاناً بل حتى عقلاً .

انظر للأفراح والليالي الملاح والشماتات التي أقامها أبناء الكارنتينا والكندرة بسبب خسارة الهلال لقد أيقنت تمام الإيقان أن الزعيم قد جثم على صدورهم عقوداً من الزمن وأن أيام كآبتهم لا تقارن بأيام سعدهم إذ قلما يدع هذا العملاق خصومه يهنؤون .

حتى أنصار ذلك الرجل الدجال الأفاك لم ينتظروا الخروج النهائي للزعيم بل أشعلوا قناديل الفرح قبل نهاية التصفيات وكأنهم يعترفون أن خصمهم أسد سقوطه غير طبيعي .

مرة بعد مرة ما أروع ذلك الكيان خاصة حينما يخسر .
  #9  
قديم 11/03/2001, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,145
( يا جبل ما يهزك ريح ) وزعيم جبل راسي وانشأ الله بيرفع راسنا فوق في لقأ اليوم انشا الله ...........
  #10  
قديم 11/03/2001, 08:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حريملاء
مشاركات: 78
ما نقدر نقول إلا تسلم يا قاهرهم والله إنك بردت قلبي وشفيت غليلي
والظاهر إن قلوب عشاق الزعيم عند بعضها لأني من زمان وانا مستني أحد يرد عليهم
لأن وقتي ما يسمحلي ولست خطيبا مفوها مثل ياقاهرهم

سلمت يداك ياقاهرهم ودمت لنا فخرا ً




هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه وهذي علشان النكتة اللي قالها فريانهم

قال تحب الكورة قال نعم واموت فيها واعرف كل تفاصيلها واشجع اللعب الجميل , قال تشجع الزعيم قال لا قال اجل ما تفهم في الكورة
وهو صادق اجل فيه احد عاقل يكره الهلال ( زعيم آسيا )

وصدق من قال اتركوا التعصب وشجعوا الهلال
واللي قال شجع أي فريق ولكن لاتنسى الهلال
[عدلت بواسطة fm19 التاريخ:11-03-2001 الساعة: 08:52 AM]
  #11  
قديم 11/03/2001, 09:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2000
مشاركات: 115
((((ومن وجهة نظري المتواضعة ان اسباب ((الحزن الهلالي الكبير)) يتمثل بالتالي :
3) الاستفزاز الرهيب الذي مارسه المدرب ((صفوت)) ضد جماهير الهلال .. بعد التخبيصات الغير مبررة اطلاقاً !! )))))

نعم .... نعم .... نعم



وتقبل تحياتي




[عدلت بواسطة salman99999 التاريخ:18-03-2001 الساعة: 10:14 PM]
  #12  
قديم 11/03/2001, 10:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Talking

يعطيك العافية ...وش هالابداع ...وش هالطرح الرائع ..؟ ياانك رهيب ياشيخ تسلم يمناك ...ويسلم الكيبورد اللي طبع هالكلام ويسلم المودم اللي وصلنا هالحقائق ويسلم الكمبيوتر اللي برمج هالموضوع ويسلم المنتدى اللي استقبل هالموضوع الماسي ...الف شكر لك اخوي ياقاهرهم ياسامي ...وباذن الله الزعيم بيفوز اليوم ...ونشوف الشيعة (اللي في بالي بالك) يبكون قهر كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


تحياتي واشواقي لك بس ((بالله عجل علينا في موضوع:عورة ماجد وردود جماهيره الشفافة))
  #13  
قديم 11/03/2001, 10:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Thumbs up









كــفــايــه حــرام

كتمت انفاسهم وافواهم

والله يكثر من امثالك

والكلام مايوفيك حقك

بالتوفيق
  #14  
قديم 11/03/2001, 10:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
مشاركات: 569
Thumbs up أنت كذا...

والله أنك صدقت في كلامك ..وموضعك شيق ..وتسلم لنا ياحبيبي..والمثل يقول: إذا أتتك الطعنه من الخلف فأعلم أنك في المقدمه تسير إلى الامام وفي الطريق الصحيح ...

وألف شكر لك وبسرعه عجل بالموضوع الجاي...
  #15  
قديم 11/03/2001, 10:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Thumbs up

ماشاء الله عليك يا أستاذنا ...

والله موضوع جميل جداً من أوله حتى نهايته ...

لكن فيه نقطة أعجبتني مرررررررررة .... أكيد فاهمني ....

لكن عندي نقطتين ودي أذكرها ...

1 - يقول المساكين بعد أن تأكدوا أن خبر الإنسحاب الذي قالوه وتورطوا فيه ...!!!! ماله داعي من أصله ...!!! وش نسوي كيف نحل هالموضوع ...!!! قاموا وكتب صحفيهم الأهبل اللي بجريدة الرياضي ... أن الإتحاد السوري أرسل خطاب للنصر يترجاه ويتوسل إليه أن يشارك من أجل نجاح البطولة ...!!!! ( أخس ياريال مدريد ...!! ) ....!!!

2 - وهي ظاهرة العاهرات في أمريكا ... والله يالغالي أن أخاف على قولتك تنتشر عندنا ...!!! الله يستر .... ... ولكن أظن أني بشوفهم يعقلون ...!!! وماعاد بنشوف هالظاهرة نهائياً عندنا ... لأن فيه ناس كثير في وجه هالمشكلة ....

وإنشاء الله أبارك لك ولكل هلالي بعد المباراة اليوم بالتأهل بإذن الله ... وعندي إحساس غريب هو فوز الهلال 1 - 0 .... مع أني ما أحب لغة التوقعات لكن بإذن الله ربي يوفق الأزرق اليوم ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube