المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/12/2014, 09:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 المؤتمر الصحافي لمباراة الهلال وضيفه التعاون. ( تقرير - صور )









الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني "لورينت ريجيكامف" على صعوبة مباراة فريقه التي ستجمعه مساء يوم غد الثلاثاء بضيفه "التعاون"، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرًا إلى أن "التعاون" حقق عددًا من الانتصارات على فرق المقدمة في الدوري، وقدّم مستويات متميزة، وعلى فريقه أن يبذل كل مافي وسعه، ويظهر بذات المستوى الذي حقّق فيه الفوز بالمباراة الأخيرة التي جمعته بالرائد؛ ليظفر بالنقاط الثلاث غدًا.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وقال "ريجيكامف":"يجب علينا أن نبذل كل ما في وسعنا، لتحقيق الفوز في مباراة الغد، والأهم في اللقاء أن ننتصر كونه على أرضنا وبين جماهيرنا التي تريد الفوز، وثقتي كبيرة في اللاعبين رغم ظروف الإصابات التي ستغيّب القائد ياسر القحطاني الذي يتمتّع بإمكانيات ومهارات عالية، ونتمنى أن يعود لنا من جديد، ويساعد الفريق في الفترة المقبلة"، ذاكرًا أنّ جميع اللاعبين بما فيهم ثنائي خط المقدمة (ناصر الشمراني ويوسف السالم) لديهم القدرة على تطبيق أي تكتيك يطلبه منهم حتى لو أضطر فريقه للمشاركة في أي مباراة بدون مهاجم، معبرًا عن سعادته بالمستويات المتميزة التي قدمها الثنائي (نواف العابد وسالم الدوسري)؛ نظير ما يملكانه من قدرات عالية، والأهم أن يواصلا تقديم المستويات المتميّزة مع النادي والمنتخب السعودي في الفترة المقبلة.

وعن الأحاديث التي تتناقلها وسائل الإعلام حول تغييرات قادمة في الفترة الشتوية؟،أجاب:"الوقت ليس مناسب للحديث عن أي تغييرات، والهلال يملك إدارة على مستوى عالٍ من الاحترافية لديها دراية عن كافة تفاصيل عملنا الفني، والشيء الذي يجب أن يعرفه جمهور الهلال هو أن عملنا لتحقيق الفوز وإحراز البطولات".

من جانبه، أكد اللاعب "عبدالله عطيف" جاهزية فريقه لتقديم مستوى متميّز وتحقيق النقاط الثلاث، والتعاون قدّم مستوى جيّد في اللقاءات الماضية، وسيعمل زملاؤه على إيقاف خطورة "التعاون" وكسب اللقاء، ذاكرًا أنه جاهز بدنيًا وفنيًا للمشاركة مع الفريق الأول، وأن مشاركته مع الفريق الأولمبي؛ لكي يبقى في أجواء المباريات.

وعن إصابة قائد الفريق "ياسر القحطاني" وأثرها النفسي عليهم كلاعبين؟،أجاب:"أولاً أحمد الله على سلامته، وتأثيره كبير كونه قائد الفريق، وشاهدنا ردة الفعل بعد إصابته من الجميع، ونتمنّى أن يعود للملاعب سريعًا".













   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube