المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree49Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/11/2014, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 14/ 1 / 1436 هـ من الصُحف









الشركة تفتتح فرعاً لها في مقر النادي..وتعلن في ممراته ومباريات الفريق
الهلال ودومينوز بيتزا يوقعان عقد شراكة لخمس سنوات




كتب - عبدالله الحنيان:

وقع نائب رئيس الهلال محمد الحميداني أمس عقدًا مع شركة «دومينوز بيتزا « يمتد لخمسة أعوام؛ لتصبح البيتزا الرسمية لنادي الهلال، حيث مثّل «دومينوز بيتزا» في التوقيع المدير التنفيذي «إبراهيم الجماز»، ومدير التسويق والمبيعات»إبراهيم السحيباني»، و»خالد الصفيان» من إدارة التسويق في الشركة. وتعد شركة «دومينوز بيتزا» أكبر شركة توصيل للبيتزا في العالم.

من جهته عبّر الحميداني عن سعادته بتوقيع الشراكة مع «دومينوز بيتزا»، وقال: سعيد بالتوقيع مع شركة «دومينوز بيتزا» المتميزة عالميًا؛ نظير أرقام المبيعات الكبيرة، وتوقيع النادي معها يأتي في إطار مسيرة التطوير، والارتقاء بكافة خدمات النادي، الذي يحرص دائمًا على توفير خدمات متميّزة، تواكب توجهات الإدارة وتطلعات جماهيره.

في المقابل ثمّن إبراهيم الجماز توقيع هذه الشراكة مع الهلال الذي يملك شعبية كبيرة في المملكة والمنطقة، متمنيًا أن تحقق الشراكة أهدافها المنشودة للطرفين، مقدّمًا شكره وتقديره لشركة صلة الرياضية المسوق الحصري لحقوق نادي الهلال التجارية على جهودهم التي بذلوها، مؤكدًا سعي الشركة الحثيث لبذل كل ما في وسعها لدعم ومساندة مشجعي الهلال في كافة المحافل الكروية إقليميًا ودوليًا.

من جانبها علمت «الجزيرة» أن عقد دومينيز بيتزا مع الهلال نص على افتتاح فرع جديد بمقر النادي، سيبدأ العمل به بدءًا من الأسبوع القادم، وسيكون للنادي حصة محددة في من دخل مبيعاته.

يشار إلى أن العقد المبرم بين الطرفين يرتكز على الإعلان في مقر النادي وفي مباريات الفريق الأول المقامة على أرضه، بالإضافة إلى الاستفادة من علامة نادي الهلال التجارية.



اللحيدان: «سوف نفتح تحقيقاً وسنعاقب المتسبب والهلال أهم أندية الوطن»



كتب - فهد السميح:

استغرب عبدالكريم اللحيدان رئيس نادي الأمل ما تداوله البعض بأن هناك من أقام إحتفالية لخسارة الهلال أمام سيدني في النهائي الآسيوي وقال اللحيدان هذه التصرفات تصرفات مخجلة وغير مسئولة تدفع للتعصب والتفرقه والتشكيك في حب الوطن وأبناء الوسط الرياضي وأكد رئيس الأمل أن إدارة النادي ستتقصى الموضوع للوقوف على الحقيقة ومحاسبة المتسببين بأقصى العقوبات المخولة لإدارة النادي والرفع للرئاسة العامة بذلك وسيصدر النادي بيان بهذا الشان وقال من المؤسف إن هناك من أصبح يترصد ويتربص بنادي الأمل لحاجة في نفسه لكن اقول له عفواً نادي الأمل بجميع رجالاته يقف مع من يمثل أندية الوطن بكل إمكانياته ولن نتوانا أو نتأخر في دعم من يمثل الرياضة السعودية ونادي الهلال أحد أهم الأندية المحلية والآسيوية.



هكذا خسر الزعيم



علينا ابتداءً أن نشكر الزعيم، على كل ما قدم، الكل عمل ما عليه ولم يقصر، الإدارة قامت بواجبها كاملاً، ودعمت الفريق مادياً ومعنوياً ونفسياً، وذللت كل الصعاب التي واجهته ليحقق اللقب، واللاعبون أيضاً لم يقصروا وعملوا كل ما يستطيعون وفق إمكاناتهم، والجماهير وقفت مع فريقها، في الداخل والخارج، وشجعته وحفزته، حتى بعد الخسارة في بادرة جميلة ورائعة لم نعهدها سابقاً من الجماهير، وبعضهم افترش الأسفلت ونام بجانب الملعب ليلة النهائي، لكن في نهاية الأمر يجب أن نعرف أن الله كتبها لفريق واحد، ولم يكن الهلال هذا الفريق، ولا يمكن أن تتحدى القدر في النهاية مهما عملت، وكل هذا لا يمنع أن هناك أسباباً (فنية) منعت الفريق من تحقيق اللقب، خصوصاً مباراتي النهائي، ولا بأس من الحديث عنها الآن، ولاسيما أن البطولة انتهت، وهذه الأسباب حقيقة لا تخص لاعبي الهلال وحدهم، بل هي (معضلة) اللاعب السعودي عامة، وقد تحدثت عنها سابقاً في مقال كامل، وهي مشكلات فنية خاصة بتكوين وتنشئة اللاعب، فاللاعبون عندنا يمتلكون المهارة الفردية فقط دون باقي مكونات وأساسات اللعبة، التي تقوم على المهارة ، واللعب دون كرة، والتسديد من بعيد، واستثمار الكرات الثابتة والعرضية، والانتشار السريع، ونقل الكرة بسرعة أثناء الهجمات المرتدة، وباقي الحلول الفردية الأخرى، وعدم امتلاك لاعبينا لهذه المقومات هي من تجعلهم، يقفون حائرين أمام الفرق الدفاعية والتي تعتمد على التكتل في ملعبها، ويعجزون عن التسجيل في مرماها مهما كان ضعف تلك الفرق!! وهذا ما حدث في مباراتي النهائي أمام ويسترن، وهذا ما حدث أيضاً للاتحاد أمام هجر في الدوري، وهذا ما يحدث مع منتخباتنا وأنديتنا، في كل مباراة تكون بهذا الشكل، وهذا الشيء صادق عليه اللاعبون أنفسهم، فهل سمعتم - حسن معاذ - وهو يقول على هامش لقاء منتخبنا أمام أستراليا (لم نتعود على اللعب بسرعة) وأسامة هوساوي الذي قال بالحرف (نحن نفتقد للكثير من المقومات الفنية ولا تنتظروا منا أكثر من هذا وازرعوه في النشء القادم) إذا علينا أن نعترف أن لاعبينا يفتقدون للكثير من أساسيات اللعبة، وأننا نعمل دائماً على السطح، وأنه يجب علينا العمل على تأسيس لاعبينا بشكل صحيح، وأن نغرس فيهم هذه المهارات والمقومات ونبنيهم البناء السليم منذ الصغر، لكي نجعلهم مؤهلين للتعامل مع كل الظروف الفنية، فالجميع يعمل ويجتهد ويطور ويبني في كل مكان، ونحمازلنا نعمل على (الترميم) حتى اليوم، ونسعى إلى تحقيق المكاسب الوقتية فقط!! لذلك هم يتقدمون ونحن نتأخر، ولذلك توقفت كرتنا عن تحقيق الإنجازات على مستوى المنتخبات والأندية، وزهدت بها لصالح منتخبات وأندية أقل منها تاريخاً وألقاباً، وأحدث منها تأسيساً، وسيبقى الحال على ما هو عليه ما بقينا نعمل على السطح، قد يكون (نيشيمورا) حرم الهلال من التسجيل حقاً، لكن الأكيد أن لاعبينا كانوا يتفرجون على (كوفيتش) على مدى 180 دقيقة.
- صالح الصنات



وحدث ما لم يكن في الحسبان



من السهل التنظير بعد أي مباراة كرة قدم والقول بأنه كان على مدرب الهلال ريجي كامب إشراك ياسر القحطاني من البداية والاحتفاظ بحمد الحمد على دكة البدلاء بدلاً من الاضطرار إلى مشاركة الزوري عندما أصيب العابد، وأن نيفيز والشمراني خذلوا مدربهم قبل أن يخذلوا جماهيرهم، وأن من لا يسجِل يسجَل فيه وغيرها من التحليلات الفنية التي أتت بعد النهائي الآسيوي، ولكن حدث ما لم يكن يتوقعه الجميع وهو أن الحكم الياباني نيشيمورا نسي الأخطاء العشرة لاحتساب ركلات الجزاء في قانون التحكيم.

إن ما حدث في مباراة الهلال وسيدني هو أحد كوارث الاتحاد الآسيوي التي اعتدنا عليها والتي يتحمل جزءا من مسؤوليتها ممثلينا د.حافظ المدلج ومحمد النويصر الذي غرد بكلام خطير ولكن بعد أن طارت الطيور بأرزاقها!

شخصياً وأنا أشاهد المباراة أو بمعنى أصح المجزرة التحكيمية التي كان بطلها الحكم لا ندري حتى الآن من الذي كتب السيناريو والحوار، توقعت أن يصل الأمر بأن يسجل الهلال هدفاً صحيحاً ثم يقوم هذا الياباني بإلغائه بكل برود، عندها لا تلوموا الجمهور الحاضر من صبيحة ذلك اليوم إن فعل أي شيء!

أن يفوز سيدني وأن يخسر الهلال ليست هذه المشكلة فهي كرة قدم وفوز وخسارة في نهاية الأمر ولكني متأكد بأن أكثر المتفائلين الأستراليين لم يكن يتوقع أن يتوج فريقه بهذا السيناريو وبهذه الطريقة!

بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2014م توج بها نادي ويسترن سيدني وانتهى الأمر وصفحة وانطوت بالنسبة للجماهير، ولكن أتمنى بأن يتبنى الاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج الهلال وعدم السكوت عن هذه المهزلة حتى لا تحدث مثل هذه الأخطاء مرة أخرى مع الكرة السعودية؛ سواء مع الأندية السعودية أو مع المنتخب الذي تنتظره بطولة كأس آسيا في يناير القادم والتي ستقام في أستراليا.

من حسن حظ الهلاليين أن هناك فترة توقف لمدة شهر لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق داخل البيت الهلالي وعدم اتخاذ أي قرار إلا بعد دراسته بكل هدوء.

أما الإعلام الرياضي الآن عليه بأن يوحد الموجة باتجاه المنتخب السعودي الذي سيشارك في بطولة خليجي 22 والمقامة في العاصمة الرياض، وهذه المرة لا نريد للبطولة أن تخرج من الرياض فمنذ زمن بعيد لم يفرحنا المنتخب.
هشام الجطيل - الرياض



الزعامة صعبة قوية



الهلال لغة مكتوبة بالذهب، وثقافة فخمة مطرزة بالرقي والأناقة، بصمة ملكية ثابتة وزعامة راسخة، وحضارة فاخرة، بطولاته بكل تفاصيلها وتصنيفاتها حدث مفرح للعشاق،، ومرهق للمنافسين ! الهلال .. في كل اتجاهات الذهب لا يشبهه أحد !

هيبتة وأسمة وحضوره وتاريخه .. هي من تتكئ عليها البرامج والصحف الرياضية، فوزه ( حدث ) وخسارته ( قضية )، ونجومه محل أهتمام .. الهلال يطمس هوية الآخرين !!

الهلال كبير آسيا وزعيمها.. كان ولازال وسيظل ..

الإعلام المعادي ينصف هذا الأمر باختزاله مشاركات الأندية السعودية في مشاركة الهلال فقط وعليه ترتكز نهضة الأخبار !

هجرتهم الدائمة وهم حاملين لواء المسيار ضد كل من يقابل الهلال له ما يبرره !! فرقهم ما تكفي الحاجة لمعايشة الفرح !! ورقصة الحرمان بعد كل خسارة للهلال هو امتداد لأفضال الزعيم ومساهماته الخيرية الملموسة اجتماعياً وإنسانياً في نثر بذور الفرح في سكك الفقراء والمحرومين وهو ماجعل اليونسكو توقع عقد الشراكة معه.

حالة من الهستيريا جعلتهم يتجاوزون الأنظمة !

ويقفزون جدران القيم والأخلاق ليبطشوا في مبادئهم من أجل بطولة اكتفوا فيها بدور «الكومبارس»!!

تجردوا من انتمائهم وجعلوا قضايا أنديتهم التي تعج بالمشاكل على رف الهامش كوضع فرقهم في سلم البطولات، مفتقرين للجرأة في النقد أو النقاش !!

ومهما حاولوا أن يجعلوا الهلال غطاء لذلك فإن الدمى تفضح حقيقة تفرغهم لخلق الكذب وتصدير الإشاعات، إعلام كل ما خرج من ثوب الجهل دخل نفق الغباء، إعلام عقيم يعاني من فقر فكري لم يسجل أو يتبنى أو يعالج منذ نشأتة أي موقف إيجابي في تعاطيه مع الأحداث والقضايا الرياضية وجل عمله التشكيك وحياكة المؤامرات والتشويش، إعلام أُسس منذُ الأزل على هذا المبدأ، فجذوره متغلغلة تحت غطاء صرف صحي !

للجمهور الهلالي ..

انتهت بطولة آسيا بخيرها وشرها، لم يكتبها الله واللي ما يكتب عسر، الهلال باقي والبطولات لم تنته.. نثق بالهلال أكثر من ما مضى، احذروا عواصف المتصيدين والحاقدين فهي لن تغير مافات .. نتفق أو نختلف في النقد كذلك في الأطراف ذات العلاقة، ولكن دعوا ريجي يأخذ فرصته والعشم فيه مستقبلاً أن يجيد افتراس خصومه كإجادته للبس الثوب والشماغ !

فاصلة زرقاء،،

ياهــلال ..

البحر لونك والسماء مساحتك

بالعز شامخ، ومعدنك ذهب!
- هادي الدوسري



كل جمعة



صالح الهويريني

ليلة اغتيال الهلال

هناك ضربات جزاء لا تحتسب قد نفسر عدم احتسابها بسوء تقدير وأخطاء تحكيم.. ولكن هناك ضربات عندما لا يتم احتسابها فإنه لا مجال فيها لحسن النية إطلاقاً، وبالذات عندما يتجاوز عدد الضربات غير المحتسبة أكثر من ضربتين وعلى غرار تلك الضربات الثلاث التي لم يحتسبها الحكم الياباني نيشيموا لمصلحة الهلال أمام سيدني الأسترالي في إياب نهائي الآسيوية قبل أيام.

* ويظل الأهم حالياً هو ألا يستمر توقف الهلاليين عند خسارة البطولة الآسيوية، وأن يعملوا بكل جدية على تصحيح أخطاء فريقهم وانتشال لاعبيهم من تبعات وآثار تلك الخسارة تحسباً لما هو قادم، ولأنهم لو لم يفعلوا ذلك فإن انعكاساتها سيكون لها أثر سلبي كبير على حالة فريقهم خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

* محمد النويصر نائب رئيس اتحاد القدم عندما (يغرد) وتعليقاً على (الجريمة التحكيمية) التي تعرض لها الهلال أمام سيدني الأسترالي قائلاً: (إن شركات المراهنات تلعب دوراً كبيراً في تغيير مسار بعض النتائج الدولية.. وأن التاريخ كفيل بكشف ما حدث، واللبيب بالإشارة يفهم).

* النويصر عندما يكتب كل ذلك (في تغريدته) فإنه لا بد أن نتوقف عنده لأنه يعي ما يقول، ولأنه لا يمكن أن يكتبه لمجرد تخمينات (أو أنه سمع) وعلى اعتبار أنه كان مسؤولاً سابقاً في إحدى لجان الاتحاد الآسيوي ويعرف أسراره وخفاياه.. (الكارثة) أن أحمد عيد كرئيس لاتحاد القدم وبدلاً من أن يؤيد (تغريدة) نائبه النويصر وبحكم أنها كانت لمصلحة فريق سعودي راح يعترض عليها ويقول: إنها تمثل رأي النويصر وحده وليس اتحاد القدم.

* الحكام الإيرانيون (في الذهاب).. والحكام اليابانيون (في الإياب) كان من المفروض أن يكون لهم نصيب من (مكافآت.. وميداليات) البطولة الآسيوية التي نالها سيدني الأسترالي بمباركة ومساعدة منهم.

* ما جاء في (تغريدة) محمد النويصر يعزز من مقدار التأكيدات على أن الحكم الياباني (مرتشي) وأن الهلال يومها كان ضحية لمراهنات خسيسة.

* الاحتفال بخسارة الهلال لبطولة لم يعد مقتصراً فقط على (نحر الحواشي) وإنما امتد أيضاً إلى (تمزيق الفلوس).. للأسف الرياضة لم تعد رياضة وما دام أنها وصلت حتى إلى درجة (العنوا والديهم).. أستغفر الله.

* آخر ثلاث مباريات خاضها الهلال خسرها وكلها كانت مباريات حاسمة أو مهمة، كما أنه لم يسجل فيها هدفا.. هذه جديدة في تاريخ الهلال.. لا بد من بحث أسبابها ومحاسبة (ريجي) عليها وحتى لا يكون القادم أدهى وأمر.

كلام في الصميم

* هجر على أرضه في الأحساء خسر (صفر-3) من نجران.. هجر بعدها بأيام قليلة هزم الاتحاد في جدة (1-صفر).. والشباب المتصدر تعثر بالتعادل في الرياض من أمام الرائد صاحب المركز الأخير مما أفقده صدارته.. هذه هي إحدى متناقضات وما لم يكن في الحسبان داخل عالم منافسات كرة القدم.

* التعاون قدم كل شيء أمام النصر ما عدا التسجيل.. ضربة جزاء تعاونية مهدرة.. وفرص بالكوم لم تستثمر.. وخسارته يومها (صفر-1) كانت بشرف ولاسيما وأنها جاءت بهدف غير شرعي سجله حسن الراهب وباعتراف من الراهب نفسه.

* الشباب سيخسر نايف هزازي في مرحلة مهمة من عمر الدوري جراء إيقافه لأربع مباريات وبسبب (لفظ بذيء) صدر منه.. لقد جنيت على فريقك وعلى نفسك يا نايف.

* فترة التوقف لدورة الخليج هي فرصة سانحة أمام الهلاليين لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب أوراق فريقهم وإصلاح أخطائه بعد خسارته الآسيوية!!.

* الحكم البحريني الدولي نواف شكر الله تم تكليفه بقيادة نهائي الآسيوية 2012م الذي جمع الأهلي السعودي وأولسان الكوري.. الكوريون اعترضوا للتقارب الجغرافي بين المملكة والبحرين على تكليف هذا الحكم فتم استبداله بحكم أسترالي.

* فلماذا لم تعترض إدارة الهلال على تكليف الحكام الإيرانيين بإدارة مباراة الذهاب وعلى الحكام اليابانيين بإدارة مباراة الإياب طالما أن مثل هذا الاعتراض متاح حتى وإن اختلفت الأسباب..؟!!

* كثافة الجماهير الهلالية في النهائي الآسيوي وحدها كانت (حكاية) بلغت حد الإبهار.. (الجريمة التحكيمية) التي حدثت يومها هي التي حرمت هذه الجماهير من الفرحة.

* حتى في التلفزيون الأسترالي أكدوا أن الحكم الياباني تغاضى عن احتساب ثلاث ضربات جزاء للهلال.. للأسف في الاتحاد الآسيوي تغير الرؤساء ولكن الفساد ظل على ما هو عليه.

* لو أن فريقا سعوديا آخر كان في مواجهة سيدني الأسترالي لربما تعرض لذات (الجريمة التحكيمية) لأن المقصود هي الكرة السعودية وليس الهلال وحده.

وقفات ساخنة

* أيام قلائل وتنطلق في الرياض دورة الخليج الـ(22).. هذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها (الرياض) دورة الخليج.. المرة الأولى كانت في عام 1392هـ.. والأخرى في عام 1408هـ.. والثالثة في عام 1422هـ.. ولم يكسب منتخبنا الوطني من بين الثلاث الماضية سوى واحدة منها وكانت هي البطولة الأخيرة (عام 1422هـ).

* كلما زاد حقد مثيري الفتن والضلال على الوطن زاد حبنا له وارتفعت رايات التمسك بديننا، ودرجة التأييد والولاء لقيادتنا.. اللهم من أراد بلادنا وقيادتنا وأمننا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره.

* حسابي في التويتر (مغلق) منذ فجر الأحد الماضي وحتى الآن، وأي حساب يحمل اسمي لا يمثلني.. وليس لي به أي علاقة.

* (خاتمة) حتى (عدم التوفيق) أصبح ملازماً للهلال في المواسم الأخيرة وخلال الكثير من المباريات على عكس ما كان يحدث قبلها.

[email protected]
حسابي في التويتر [email protected]



كواليس

* وجد في ملابس اللاعب فرصة لإخراج عقده وتعصبه.

* العنوان الكرية عبر عن أخلاق صاحبه.

* الأمين أصبح الأمر الناهي وصاحب القرار الأوحد.

* رئيس اتحاد اللعبة يعمل بطريقة لا أرى لا أسمع.

* لو كانوا يحترمونه أو يقيمون له وزناً لما كانت تلك أقوالهم.

* للأسف أصبحت الشاشات ملتقى للسفهاء ومرتعاً للحمقى.

* بعد المنصب الكبير أصبح صغيراً ويديره من هم بسن أبنائه.

* سكتوا عن من ورطهم بالديون وعندما اقتربوا من الغرق بدءوا يستنجدون بالآخرين.

* تعهد بدفع الديون التي عليه وبعد أن انتهى من الظهور الفضائي أدار لهم ظهره.

* أبعاد مدرب وجلب آخر ليس عملاً بطولياً ولا إدارياً مميزاً، بل تخبط وارتجالية.

* النهائي القاري فرز العقلاء من الحمقى.

* وصل بهم التضليل إلى درجة الاتفاق مع الشركات على رعايات وهمية.

* الإداري الكبير انتقد لبس اللاعب غير اللائق من منطلق المسؤولية الإدارية والتربوية ولكن المتعصبين فسروها بمنظارهم المتعصب.

* اقتربت البطولة الإقليمية وستبدأ حكايات الكذب والتضليل عن الإنجازات الوهمية للاعبهم المفضّل في الظهور.

* للمرة المليون يثبت رئيس اتحاد اللعبة أنه لا يهش ولا ينش.

* الاتحاد القاري لن يترك اتهامات الرشاوى تمر فسيرد الصاع صاعين. وربما يليها عقوبات.

* أبعدوه من اللجنة على طريقة من قدم السبت لقي الأحد.

* يحاولون صناعة رمزاً تاريخياً لهذه البطولة ممن كان شاهداً على عصر الخيبة.





إدارة الهلال تعاود فتح ملف الاستثمار




الرياض - حمد الصويلحي

أعادت إدارة الهلال فتح الملف الاستثماري لعقد الرعاية المقبل وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن الحزمة الثالثة من الرعاة في العقد الاستثماري خلال الأسبوعين المقبلين والتي ستتضمن من ثلاث إلى أربع شركات سيتم الإعلان عنها بعد الاتفاق معها عبر عدد من المؤتمرات الصحفية التي ستعقد في مقر نادي الهلال بعدما أجلت إنهاء الحزمة الثالثة من الرعاة نظراً لانشغالها خلال الفترة الماضية بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد أعلن عن الحزمتين الأولى والثانية من الرعاة والتي تضم تسع شركات تجمع شركة "موبايلي" في قطاع الاتصالات، ومجموعة عبدالصمد القرشي في قطاع العطورات، وشركة بوبا للتأمين الطبي في القطاع الطبي، ومقاهي كاريبو كافيه في قطاع المشروبات، وضمت الحزمة الثانية شركة التصنيع الوطنية في قطاع صناعة البتروكيماويات، وشركة "موبيل 1" في قطاع صناعة الزيوت، وشركة "فولكس واجن" في قطاع السيارات «السيارة الرسمية للنادي»، وشركة "نايكي" في قطاع الملابس الرياضية، وشركة "دومينوز" بيتزا في قطاع المأكولات.



مسارات

وماذا بعد ؟؟



عبدالرحمن ابراهيم الموزان

انتهاء مشوار الهلال الاسيوي بمباراة الاياب في مدينة الرياض بتعادل مع فريق (ويسترن سيدني) الاسترالي وهو تعادل بطعم الهزيمة القاسية كان بطلها ذلك الحكم الياباني (تيشيمورا) الذي ودع الملاعب بعد بلوغه الخامسة والاربعين في مباراة سوف تكون ذكرى سيئة في تاريخه وهو الذي ابعد من المونديال العالمي في البرازيل بعد ادائه الضعيف والسيئ في مباراة الافتتاح الذي (خبص) فيها بتلك القرارات العكسية ليجد بعدها لجنة التحكيم بالاتحاد الاسيوي والمكونه من 1- داتو ماكودي رئيساً 2- خالد محمد البوسعيدي نائباً 3- وكرستينا سوزولولاي من استراليا 4- عبدالرحمن الدلوار 5- يوهونج شن 6- حسين عسكري 7- وتوروكي كاوا 8-خالد عبدالصادق 9-هاني بلال 10-علي الطريفي من السعودية 11-والانسة هونج أونج 12-واحتوك اشمال من ماليزيا 13-وفاروق بوظو من سورية هذه اللجنة تكلفه بهذه المباراة كمكافأة له ووداعية تكريمية قد تتماشى مع وضع المراهنات السرية الدولية ولهذا كان الهلال هو الضحية بما شاهدناه من اغفال هذا الياباني لثلاث ركلات جزاء واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار وتغاضيه عن تلك الخشونة الزائدة التي وصلت الى مستوى الايذاء واحياناً الى التهور والاهمال دون ان تجد قراراً رادعاً يخلق المساواة ويجعل العطاء في دائرة ومحيط الامتاع الفني والاداء الخالي من الممارسات المؤذية وهذا ما يسعى اليه الاتحاد الدولي (الفيفا) ولكننا وكما شاهد الجميع كان تجاهلاً وتغاضياً من هذا الحكم الذي ذهب وخرج من الساحة دون رجعة

وعوداً الى مكونة هذه اللجنة الاسيوية التي تضررت منها الاندية السعودية على مدار العقد الفائت دون ان تجد موقفاً موحداً من الاندية السعودية يحفظ لها حقوقها المسلوبة على الدوام وهي تعيش هذه المعاناة المؤلمة التي تكمن في سلب حقوقها القانونية على ارض الميدان نهاراً جهاراً ولم يحدث ان بادرنا بالاعتراض وتسجيل موقف ضد هذه التعديات على حقوقنا المسلوبة دوماً في كل المناسبات واللقاءات المبرمجة.

ادرك ان هذا الحكم وربما اللجنة ايضاً لن تقرأ هذه السطور وان هذا الحكم قد اصبح نسياً منسياً وخرج من مجال التحكيم وقد خلف وراءه سمعة وتاريخاً اسودين سجلها بقراراته المؤذية لكل الاندية السعودية ولكن كلامي هذا ربما يدفع رؤساء انديتنا المحترمين في تسجيل موقف قوي وحازم يحفظ لهم حقوقهم في القادم من التصفيات

لقد سجلت جماهير الزعيم حضوراً رائعاً ومهيباً غير مسبوق لتثبت انها الرقم الصعب وانها آلامه الرياضية الصادقة في مواقفها مع ممثل الكرة السعوديه والعربيه في اكثر المناسبات واما النفر القليل الذين غردوا وزغردوا فرحاً بهزيمة الزعيم فنقول لهم قليلاً من الحياء والخجل. والصمت لمثل هؤلاء اعلى درجات الاحتقار.

* استاذ محاضر في قانون كرة القدم





متعصب يكسر “برواز الهلال”

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن المسعد أن هناك شخصا مجهولا قام بكسر إحدى الصور (برواز) تحتوي على فرحة للاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم المشارك في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بهوروشيما باليابان عام ١٩٩٤ حيث نزع الصورة من مكانها في المكان المخصص للمعسكر وقام بإتلافها بطريقة لا ترتقي للمكان.
وقال المسعد:" سيتم التأكد من الشخص الذي قام بهذا العمل والتحقق من ذلك بعد أخذ أقوال المشرف والعمالة الذين كانوا متواجدين في ذلك الوقت ليتم بعدها الرفع للرئيس العام لرعاية الشباب لاتخاذ القرارات اللازمة حيال ذلك.
وأوضح أنه لا يستطيع التحدث بشكل مفصل إلا حين يتم التحقق من تفاصيل هذه الحادثة بمجملها.
يشار إلى أن الصورة التي تم إتلافها كانت للاعبي الهلال محمد لطف وحسين المسعري أثناء مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي، في حين كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يجري تدريباته على أرض ملعب الملز (الرديف) وقت الحادثة، وذلك لانشغال ملعبه بالتجهيز لبطولة الخليج.
إلى ذلك كشفت مصادر مطلعة أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستصدر بياناً حول الحادثة اليوم لمعرفة المتسبب والوقائع والأسباب التي أدت لهذه الفعلة النكراء.





إيقاف حساب «القناص» في تويتر

صورة توضح إيقاف حساب القحطاني

سعيد مستور - الدمام

تفاجأت الجماهير الهلالية بإيقاف حساب قائد المنتخب السعودي والفريق الهلال ياسر القحطاني في تويتر بدون سابق إنذار أو معرفة سبب الايقاف. وأبدت جماهير الزعيم انزعاجها من الإيقاف وتناقلته على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي. من جانب آخر، قال القحطاني: إنه لا يهتم لإيقاف حسابه، ولا يعلم ما هي الاسباب التي أدت إلى ذلك الإيقاف. الجدير بالذكر أن حساب القناص يحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور الأزرق، ويعتبر حلقة وصل بين القناص والجماهير من خلال تغريداته بعد كل مباراة للفريق، وكانت التغريدات تجد الدعم والمساندة من المدرج الهلالي.





أكد أن كأس آسيا سلبت (بليل) .. ووجه رسائل لرئيس الاتحاد الآسيوي ومحبي سامي والهلال وتحدث عن أخطء الحكم وعلاقة ريجي بنيفيز
عبدالرحمن بن مساعد: الهلال مصدر سعادة لجميع السعوديين ولن أستقيل

كتبه:عايض الطريسي



شدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال، على أن مباراة الهلال في نهائي آسيا أمام منافسه ويسترن سيدني وندررز التي جرت السبت الماضي في الرياض (سلبت)، مشيرا إلى أن أخطاء الحكم الياباني نيشيمورا لم تكن بريئة إطلاقا، مؤكدا بأن الأخطاء التحكيمية في المباراة "دبر بليل".

ونفى رئيس الهلال تقديم استقالته من رئاسة النادي، وأضاف تعودت بأن لا اتخذ قرارات لحظة انفعال، مؤكدا بأنه يوم المباراة فكر في تقديم الاستقالة بعد القرارات الاستفزازية من الحكم الغير مبالي.
وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد في حديث لبرنامج (صدى الملاعب) أن الهلال "مصدر أبدي لسعادة جميع الرياضيين في السعودية، في حالة انجازه يفرح عشاقه الكثر، وفي حالة خسارته يفرح كاريه من الأندية الباقية، ولذلك الهلال مصدر سعادة لجميع الرياضيين".

ووجه رئيس الهلال رسالة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن خليفة قائلا: ما حدث لا يليق بالاتحاد الآسيوي، لأنه (مهزلة) بكل ما تعنيه الكلمة والمباراة سرقت من فريق دفع المال الكثير ليصل لهذه البطولة، وأضاف متسائلا: لو كان فريق إيراني متأهل للنهائي ليلعب مع سدني هل سيقود المباراة حكم سعودي وهل سيرضى الفريق الإيراني نتيجة الخلاف السياسي بين اللملكة وإيران، لكن في مباراة الذهاب حكم لقاء الذهاب حكم إيراني !!
وأكد أن الفريق الأزرق استحق 4 ركلات جزاء امام فريق ويسترن سيدني في الرياض بشهادة المحللين التحكيمين بعد المباراة، مشدداً بأنها ليست أخطاء تقديرية لوضوحها وأمام مرى الحكم ومساعديه.
ولفت رئيس الهلال إلى الإعاقة التي تعرض لها اللاعب سلمان الفرج في المباراة، كان الحكم المساعد متجه إلى احتساب ركلة جزاء لولا تعنت ورفض الحكم احتسابها.
ودافع عن مدرب الفريق الروماني ريجي قائلا: المدرب لعب مباراتين بطريقة أتاحت للاعبي الفريق الوصول لمرمى خصمهم ويكون لديهم فرص تهديفية ونسبة الاستحواذ في المباراتين وصلت لـ 75% لكن التسرع هو من ساعد اللاعبين على عدم التسجيل، مبينا أنه أثناء وجوده في المباراتين كان المدرب يوعز لظهيري الجنب في حال الهجوم تسديد الكرة على المرمى مباشرة لكنهم لم يطبقوا كلامه نظير التسرع.
وطالب رئيس الهلال جماهير فريقه بعدم نسف الفريق قائلا: ما يهمني في المقام الأول هو الجمهور الهلالي الذي آزر الفريق وصفق له بعد الخروج لأنه يعترف بأن المباراة سلبت من الفريق. وأضاف أطالبهم بعد نسف الفريق، لأن بطل وقادر على العودة لأن بطل آسيا الغير متوج.
ووجه الرئيس الهلالي رسالة لبعض الإعلاميين قائلا: أستغرب من البعض أنه يتحين الاخفاق الذي جاء بفعل فاعل من حكم المباراة، ليفتح ملفات قديمة، وهذه النغمات والمسميات صارت مؤخرا، للتفريق بين الهلاليين بمسمى هلال سامي وهلال ريجي، مؤكدا على أنها نغمات خاطئة ولا يمكن على أي هلالي قبولها لأنها لو اعتمدت ستكون بداية الفشل، لأن "الهلال واحد" وأسماء عابرة تمر بالفريق من إدارة ومدربين ولاعبين.
وأوضح حقيقة الخلاف المشاع بين ريجي والبرازيلي نيفيز، قائلا: لحظة طلب المدرب الزج بالشلهوب بديلا عن نيفيز وضحت على الأخير ملامح عتب على استبداله لأنه شعر بأنه سيؤدي في المتبقي من المباراة، وعند خروجه عاد إلى مكانه في الاحتياط لتشجيع زملاءه في ما تبقى من الوقت.



بين المردود المعنوي من الشكوى الهلالية.. وقال بأن المراهنات لن تكون أدلة إدانة على سيدني
خالد أبوراشد:اتهامات النويصر لاتفيد الهلال..واتحاد الكرة لم يحميه

كتبه :إدارة الاخبار



اعتبر خالد أبو راشد المستشار القانوني، تلميحات محمد النويصر إضافة للإماراتي يوسف السركال حول الشبهات في مباراة الهلال وويسترن سيدني وندررز الاسترالي في إياب نهائي أبطال اسيا 2014، كلام لا يسمن ولا يغني من جوع.

وقال خالد أبو راشد لبرنامج (الحدث الهلالي) عبر إذاعة (منبر الهلال): كل ما يفعلانه هو تأجيج للرأي العام، فهما يتحدثان دون الاستناد على أدلة واضحة وصريحة، ولو سكتوا لكان أفضل. وأتمنى من الأستاذ محمد النويصر تقديم ما يفيد؛ إن كان لديه علم عن شيء يخدم مسار القضية والملف الهلالي الذي تنوي اﻹدارة الهلالية رفعه للإتحاد الآسيوي بسبب القرارات التحكيمية التي تسببت بخسارة الهلال بطولة دوري أبطال آسيا وكان بطلها الحكم الياباني بوتشي نيشيمورا، لكن ما يفعله النويصر والسركال حاليا هو كلام لا يسمن ولا يغني من جوع.

وتساءل خالد أبو راشد عن قوة اتحاد الكرة السعودي؟ مبينا أن الإتحاد السعودي فقد هيبته وقوته في أروقة اﻹتحاد اﻵسيوي، ولم يعد كما كان في السابق خلال عهد اﻷمير فيصل بن فهد رحمه الله وأيام اﻷستاذ عبدالله الدبل رحمه الله.

وأضاف: الإتحاد السعودي لكرة القدم لم يعد قادرا على حماية مكتسابته من خلال المنتخبات والأندية المشاركة.

وانتقل أبو راشد للحديث عن مسألة المراهنات في مباريات كرة القدم، مؤكدا بأنها أمر لا يعاقب عليه القانون الدولي ودائما تحدث المراهنات في المحافل الدولية.

وقلل المستشار القانوني من جدوى الشكوى الهلالية بشأن ما تعرض له فريقهم في نهائي أبطال اسيا، قائلا: نادي الهلال السعودي في ظل عدم امتلاكه لأدلة صريحة تدين الحكم الياباني في تعمده أو تقاضيه لرشوة، فلن يستفيد من شكواه إلا تسجيل موقف أمام المجتمع الرياضي الآسيوي يحمي مشاركاته ومشاركات الأندية السعودية مستقبلا.

وقال أبو راشد في ختام حديثه لبرنامج الحدث الهلالي أن الهلال يبقى زعيم ولن يضره ضياع بطولة. وأن الهلال قادر على التعويض بإذن الله.



عقول صفراء أعيت من يداويها


بقلم:صالح الصنات

عقول صفراء أعيت من يداويها


سفيه يمزق ماله من أجل هزيمة ممثل وطنه!! وأحمق آخر ينكب على حاسوبه أياماً ليعد تقريراً مفصلاً وشاملاً ومترجماً عن الهلال وبعض نقاط ضعفه التي يتخيلها أخينا، ويقدمه هدية لخصمه قبل النهائي، ومعتوه ثالث يدعو على نفسه بالموت في حال حقق الهلال اللقب!! ورابع مختل يدشن (وسماً) لخصم ممثل وطنه يحارب فيه الممثل ويناصر فيه الأجنبي والذي لا يدين حتى بالإسلام، وسقيم خامس يجمع أصحابه في الاستراحة ليدعو على ممثل وطنه ولصالح غير المسلمين ومن خلفه يؤمنون على دعائه، وأخرق سادس يذبح (جملاً) ويهديه للمتعصبين على شرف خروج الممثل، ومعلم خائن لوطنه ومهنته التي هي أشرف وأقدس مهنة على وجه الأرض، يغرر بالأطفال ويلطخ براءتهم ويعلق على صدورهم لوحة تغذي التعصب وتنحر الوطنية، وتناصر الأجنبي الغير مسلم، على إخوانه وأبناء بلده المسلمين، بدلاً من أن يكون هو أول من يحارب تلك الممارسات القبيحة!! ولاعب سابق يصرح علناً وبكل صفاقة وتجرد من المسؤولية والحس الوطني، برغبته في هزيمة ممثل وطنه، وإعلاميون هنا وهناك ليسوا بأفضل حال من صاحبنا (المعتل) يطلقون المشجعين الذين بدواخلهم، في حسابهم وفي مطبوعاتهم، دون حياء، ودون استشعار لمسؤوليتهم الوطنية، ومدى فداحة ما يقومون به على المشجعين الصغار، ومراهق يقتحم غرف اللاعبين ويلقن (كوفيتش) العالمية صعبة قوية، ولا يدري هذا الصغير المخدوع من كبار مهرجيه، أن فريقه ذهب هناك بالتزكية!! وأن الفيفا لم يعترف به ولا بفريقه ولا حتى بالبطولة من الأساس، ومع هذا لم يتراقص المنافسون ويتقافزون ببلاهة في كل مكان ومع اللاعبين الأجانب تشفياً في ذلك الفريق، بل تعاطوا مع الأمر على أنه خبر تناقلوه وتناسوه في حينه، لأن أصحاب العقول يعون أن ما يعيب جارهم يعيبهم هم في النهاية.

هذه (عينات) من شريحة ليست بالهينة، تعيش بيننا، تأكل وتشرب معنا، تدين بديننا وتحمل هويتنا، فهل تصدقون!؟ هي شريحة تعيش على (الفرح المستأجر) إذا الزعيم تعثر، وتموت إذا سقوطه تعذر، وصلت إلى هذا الحال المزري، بعد أن عصف بها حرمان السنين، ومزق فؤادها الأنين، وحرمت من الفرح الطبيعي الذي عجز فريقها عن تحقيقه لها، شعارها الرياضة لا دين لها ولا وطن، والتشجيع حرية شخصية، وإن قبلنا بهذا الكلام وسايرناهم على ما يريدون، فهل دعاؤهم على إخوانهم بسقوط الطائرة التي تحملهم إلى سيدني "حرية شخصية" وهل ذهابهم إلى الحرم للدعاء بخسارة ممثل بلدهم حرية؟؟ وهل اتصالهم على العلماء للبحث عن (رخصة) في هذا الدعاء، حرية، وهل تمزيق الأموال فرحاً بالخسارة والتي سيواجه فاعلها العقوبة بالسجن مدة لا تقل عن ثلاث سنوات، وعقوبة أصعب وأعظم في الآخرة، حرية؟؟ وهل إعداد تقرير مفصل وشامل ودقيق عن (عيوب) ممثل الوطن الفنية، وإهداؤه لخصمه غير المسلم أيضاً حرية؟؟ مالكم كيف تحكمون يا شرذمة ضحكت من جهلها الأمم، ثم السؤال المحير، والدهشة المستديمة، ما هي النشوة التي يحس بها هؤلاء، عندما يدعسون على ظل الأبطال!؟ وما هي اللذة التي يشعرون بها، من الفرح (الصناعي) ثم متى يعلم هؤلاء الحمقى، أنهم جعلونا (أضحوكة) في الغرب والشرق، وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً، ألا قاتل الله الجهل كم فتك بصاحبه، وهؤلاء لو أنهم يسمعون أو يعقلون، لافتخروا بأن أعظم فريق في أكبر قارة من بلدهم، بدلاً من أن يسخروا منه ويحاربونه.

لو كان (هبنقة) بين ظهرانينا الآن.. لرفع عريضة لديوان المظالم.





عبدالرحمن بن مساعد : الهلال مصدر سعاده




هلالكم : نايف السبيعي

عبر صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن ألمه وحسرته تجاه الأخطاء الفظيعة والهفوات الهائلة التي ارتكبها الحكم الياباني (يوشي نيشيمورا) إبان إدارته لموقعة إياب البطولة القارية حين أغفل احتساب أربع ركلات جزاء لكتيبة الروماني ريجيكامب ليحرم الفريق الأزرق من إنجاز ومجد مستحق، معتبرًا ما حدث بأنه بمثابة «الغدر في الليلة الظلماء» وبين أن الهلال ظلم ظلم شديد . بذلنا جهد كبير والبطولة سلبت من الهلال .الهلال بطل البطولة شاء من شاء وابى من ابى ..
وأكد ان الجمهور واللاعبين والإدارة قدموا كل مالديهم !
..
حيث أكد الرئيس الهلالي استمراره في منصبه حتى نهاية فترته القانونية نهاية الموسم المقبل، مشيرا الى انه لا يوجد شيء اسمه هلال سامي ولا هلال عبدالرحمن ولا هلال بندر، وانما الهلال واحد والجميع في خدمته، موضحا انه اعطى سامي الجابر فرصة كاملة ونفذ كل متطلباته، كاشفا عن انه أكثر من مرة طلب منه إقالة سامي في وسط الموسم ورفض، وقال «لا أحد يزايد على قصة سامي ويأتي على نتيجة النهائي التي سلبت منا ويقول لو كان سامي! عيب»،

مضيفا ان نص الشعب السعودي رياضي وأكثرهم هلاليون وهذا ما أثبتته شركات التسويق الرياضي، مشددا على ان الهلال مصدر سعادة جميع الرياضيين اذا فاز واذا خسر كذلك يفرح البقية، نافيا تقدم طلب تغيير حكام النهائي، معللا ذلك بان الاتحاد الآسيوي لا يغير أي طاقم تحكيم، ولم يتوقعوا حماقات الياباني نيشيمورا بهذا الحد وعلى اي شخص يعمل في الإتحاد الاسيوي أن يخجل مما حدث يوم السبت .
وختم حديثة بأن البطولة تم إهدائها لفريق لا يستحقها ..



أولمبي الهلال يختتم تحضيراته ويغادر إلى نجران الثانية ظهرا




متابعة صحيفة هلالكم
اختتم فريق أولمبي الهلال لكرة القدم صباح اليوم الخميس تحضيراته استعداداً لملاقاة فريق “نجران” عند الساعة الـ3:20 من عصر يوم غد الجمعة على ملعب نادي “الأخدود” بنجران، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث تركز المران على الجانب الفني، تخلله تطبيقات على تسليم واستلام الكرة، فيما اختتمه مدير الجهاز الفني الروماني “ماريوس سيبيريا” بتدريبات على الكرات الثابتة. هذا وأجرى اللاعب “منيف الحازمي” عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس عملية جراحية في الرباط الصليبي، تكللت ولله الحمد بالنجاح، وذلك على يد الدكتور “حمود الغاشم” في مستشفى الحبيب. يذكر أن بعثة الفريق ستغادر عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس إلى مدينة “نجران” تأهباً لمواجهة الغد.



شبيه الريح : تصرف ناصر خاطئ والأسترالي كرر استفزازه




هلالكم : محمد الشريف
أوضح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من خلال حسابه الشخصي على شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” ، لما جاء في لقائه عبر برنامج “صدى الملاعب” في إطار تعليقه عما حدث من “ناصر الشمراني” عقب إنتهاء مباراة النهائي وقال : وصف غيرصحيح لماحدث أعتذر عنه والصحيح وفق ماأعلم هومايلي:-
جاء تصرف ناصر الشمراني بعد النهائي كردة فعل لتصرف اللاعب الأسترالي معه وهذا ما أكده اللاعبون لي وناصر شخصيًا بعد المباراة ، وبعد سؤالي لناصرأكد لي أن اللاعب ضربه على رأسه من الخلف قبل نهاية المباراة ، ومن ثم و قبل اللقطة التي ظهرت شتمه بالإنجليزية بكلمتين بذيئة
وإن كان فهم من لقائي أنني أبرر خطأ ناصر فهذا غير صحيح ، فهو خطأ غير مبرر برغم استفزاز اللاعب الأسترالي واستفزاز الحكم وظروف المباراة .



حميد الشيباني : اتقوا الله ياإعلام السعودية




هلالكم : نايف السبيعي

كشف نائب رئيس لجنة الانضباط الآسيوية حميد الشيباني : أن بعض الإعلاميين السعوديين متحمسين للعقوبات على نادي الهلال وكأن الهلال فريق غير سعودي ونستغرب هذا الشيء .

حيث أشار الدكتور حميد بأن إعلاميين يسألون بأستمرار عن العقوبات على الهلال وناصر الشمراني وأقول لهم اتقوا الله لان الهلال يمثل العرب !!
وأكد نائب لجنة الانضباط الاسيوية أن لم يصلنا اي شيء من اللجنة القانونية بالاتحاد الاسيوي حتى الان وجميع مايطرح في الإعلام اجتهادات ..
وكشف الدكتور بأن لجنة الانضباط سوف تجتمع يوم ٢٨ نوفمبر من الشهر الحالي .



ملعب الهلال يعد المنتخب العماني



هلالكم : فارس عيسى
سيحتضن ملعب نادي الهلال تدريبات المنتخب العماني في اطار استعداده لكأس الخليج حيث أنها ستقام في الرياض على أرض المنتخب السعودي وبين جماهيره ، وتمنياتنا لمنتخبنا الوطني بالتوفيق في هذه البطولة حيث انها ستكون دافع قوي لكسب كأس امم اسيا ، ووضعت القرعة في المجموعة الأولى كلاً من المنتخب السعودي والمنتخب القطري والمنتخب البحريني والمنتخب اليمني ، وفي المجموعة الثانية ضمت كلاً من المنتخب الإماراتي والمنتخب العراقي والمنتخب العماني والمنتخب الكويتي ، وكما هو معروف ان المنتخب الإماراتي هو حامل لقب البطولة النسخة الماضية التي استضافتها دولة البحرين ، ويعد اكثر منتخب محققاً للبطولة المنتخب الكويتي بعشر بطولات ويأتي بعده المنتخب السعودي والعراقي بثلاث بطولات لكل منهما ومن ثم يأتي المنتخبان الإماراتي والقطري ببطولتان لكل منهما ويأتي آخراً المنتخب العماني ببطولة وحيدة اما المنتخب البحريني لم يسبق له تحقيق البطولة ، ومن المتوقع ان تشهد البطولة اقبال جماهيري كبير نظراً لقوة المنتخبات وجماهريتها المعروفة .



شباب الهلال والنصر على استاد جامعة الإمام محمد بن سعود




هلالكم : علي الهنيدي
قررت الرئاسة العامة لرعاية الشباب إقامة المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب على استاد جامعة الإمام محمد بن سعود ، والتي ستجمع فريقي شباب الهلال والنصر ، يوم السبت المقبل 8 نوفمبر ، وذلك لانشغال استاد الأمير فيصل بن فهد بأعمال الصيانة استعدادا لدورة كأس الخليج ،حيث سيقوم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ “خالد الحمدان” بتسليم جوائز المركزين الأول والثاني للكأس.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 07/11/2014, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
سلمت الايادي على أخبار ملوك اسيا والزعيم مستمر ويحتاج دعم
جمهوره واليوم تم إعلان اسم دومينز بيتزا كراعي لنادي الهلال
الله يوفق هلالنا والف شكر ودمتم في حفظ الرحمن ....
sauood likes this.
  #3  
قديم 07/11/2014, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Blue Wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
المكان: **استغفر الله وأتوب إليه**
مشاركات: 4,419
شكرا لكم على سرعة نقل الأخبار
sauood likes this.
  #4  
قديم 07/11/2014, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 9,573
يعطيكم العافيه ع النقل


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
sauood likes this.
  #5  
قديم 07/11/2014, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,739
يعطيكم العافيه ع النقل




بالتوفيق للزعيم الملكي
sauood likes this.
  #6  
قديم 07/11/2014, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القناص2001
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 65
مشكوررين على نقل الأخبار
وبالتوفيق للزعيم .
sauood likes this.
  #7  
قديم 07/11/2014, 05:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوف♥15♥
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2014
مشاركات: 162
يعطيكم الف عافيه على نقل الأخبار
وبالتوفيق لزعيييييم الملكي
sauood likes this.
  #8  
قديم 07/11/2014, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الانتماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2012
المكان: بين زرقة السماء
مشاركات: 1,647
يعطيكم العافية ع النقل

بالتوفيق لزعيم آسيا الملكي
sauood likes this.
  #9  
قديم 07/11/2014, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((العود الازرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 8,415
كل التوفيق يارب للهلال

يعطيكم العافية
sauood likes this.
  #10  
قديم 07/11/2014, 05:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2009
مشاركات: 7,234
لاحظتوا مقال الكاتب صالح الهويريني




* الحكم البحريني الدولي نواف شكر الله تم تكليفه بقيادة نهائي الآسيوية 2012م الذي جمع الأهلي السعودي وأولسان الكوري.. الكوريون اعترضوا للتقارب الجغرافي بين المملكة والبحرين على تكليف هذا الحكم فتم استبداله بحكم أسترالي.

* فلماذا لم تعترض إدارة الهلال على تكليف الحكام الإيرانيين بإدارة مباراة الذهاب وعلى الحكام اليابانيين بإدارة مباراة الإياب طالما أن مثل هذا الاعتراض متاح حتى وإن اختلفت الأسباب..؟!!
sauood likes this.
  #11  
قديم 07/11/2014, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابن حافي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: جحفلي
مشاركات: 1,578
شكرا لكم وربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل أرض وتحت كل سماء وكل زمان ومكان آمين ياااااااااااااااااارب امين
sauood likes this.
  #12  
قديم 07/11/2014, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,406
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله
sauood likes this.
  #13  
قديم 07/11/2014, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9سامي والبقيه اسامي9
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/02/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 28
يعطيكم العافيه ، وبالتوفيق لزعيم
sauood likes this.
  #14  
قديم 07/11/2014, 07:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 585
مشكورين على نقل الأخبار
وبالتوفيق للزعيم
sauood likes this.
  #15  
قديم 07/11/2014, 07:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
بالتوفيق للزعيم الملكي..............
sauood likes this.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube