المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2001, 11:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
Angry

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا: قد اكون تاخرت في طرح هذا الموضوع الذي كان يجب ان يكون بعد المباراة لكن لظروف خارجه عن الاراده,لكن قدر الله وماشاء فعل....
ثانيا: أعتز بجميع الردود من أعضاء المنتدى عن الجزء الاول وأحترم وجهة نظر كل عضو .
ثالثا:بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد أود أن اسال الجميع وخاصة من استغرب من الموضوع ودعاء الي عدم التشائم؟؟ هل يفقه هذا المدرب شيء في التدريب؟؟؟؟؟ أن ما حدث في مباراةالامس لهو مصيبه بكل ما تحمله هذه الكلمه من معنى بحق الزعيم وجماهيره التي تحترق الم وحزن وهي ترى فريقها بهذا المستوى الذى يتحمله من وجهة نظري في المقام الاول ادارة النادى وادارة الكره وهى التي أحضرت هذا المدرب وتركته يفعل ما يشاء بالفريق ؟؟ وهو الذي اثبت فشله من اول مواجه قويه......لذا يجب عليهم ان لايضحكوا على انفسهم ويقولوا فزنا في سبع مباريات متتاليه.... نحن لانجامل ولا نكابر لم نرى الهلال بهذا المستوى السيء منذأن عرفنا الكره والسبب؟؟؟؟؟؟ مدرب عاطل أحضر ليدمر الزعيم! لا يعلم من التدريب الا اسمه ؟؟؟
لكن الذى نستغربه هو السكوت التام من ادارة النادي وادارة الكره وعدم التدخل عند هذا المدرب وكأن الشي لايهمها؟؟؟ فاذا كانت لا تستطيع تيسير امور النادي وأحضار مدرب بمستوى الفريق ولاعبين موثرين فعليها الابتعاد حفاظا علي سمعت الزعيم ؟؟
قد يقول قائل: اننا حملا المدرب كل شيء وكان الاعبين ابريامما حدث ؟؟ نعم من وجهة نظري ان الاعبين ليس لهم ذنب مما حدث فالاعبين مطالبين بتنفيذ ما يطلب منهم فليس ذنب النزهان او المسعري مثلا ان أخطؤا فيجب ان نحاسب من اشركهم في التشكيله وطلب منهم ان يؤدى فوق طاقتهم ؟؟؟؟
لذا لااود ان اطيل عليكم صحيح ان القلب يحترق لكن الامل بالله كبير لذالك بجب علينا كجماهير لهذا النادي ان نوحد ارئا ودعما لهذا النادي كل حسب قدرته من اجل ان نوصل رساله الي ادارة النادي وأعضاء شرفه من أجل الرقي باالزعيم وتعويض ما فات....حسبنا الله ونعم الوكيل؟؟؟؟؟ وسيبقى الزعيم زعيما...............
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube