المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 07/06/2003, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2003
المكان: في ضواحي مدريد
مشاركات: 4,170
قلة حيا موظفي الخطوط السعودية

قلة حيا موظفي الخطوط السعوديه
رساله كتبتها احد الأخوات وطلبت مني ان اجد لها من يوصلها الى جهات عليا في الخطوط السعوديه كي يقطعوا دابر هؤلاء المستهترين والذين للأسف يمثلون الخطوط السعوديه.

تقول المرسلة :
الى متى ونحن على هذا الحال....الى متى يستمر التخلف واحتقار المرأة والنظر اليها بغريزة رجولية قذرة؟

اليكم هذه القصة:

تعتبر الخطوط السعودية صرح حضاري من صروح وطننا واحد ابرز مفاخره, ولكن يبدو انهم شيدو كل شيئ بعناية فائقة من مطارات وطائرات وانظمة معلوماتية متطورة جداً ولكن.. يبدو انهم أي القائمين على الخطوط السعودية نسو شيئ هام جداً وهو بناء موظف كفؤ على قدر سمعة المنظمة العالمية يتصرف كموظف مسلم عربي ينتمي لقطاع راقي.

* يوم الاثنين الموافق 02/06/2003م وعندما ذهبت للمطار لاسافر مع اختي المريضة والمتوجهة ا الى جدة تأخرنا في الطريق بعض الشيء ووصلنا للكاونتر متأخرين وعند وقوفي امام الكاونتر ابلغني موظف الاستقبال بأننا تاخرنا على الرحلة, لم اناقش كثيراً لانني اعرف اننا مخطئين. فاستدرت عائدة الى اختي وعندها نطق موظف الكاونتر المحترم" لكن سافتح الرحلة من اجل هذه العيون الحلوة" لم اناقش اعطي فانا صاحبة حاجة اعطيته التذاكر لاستخراج البرودنج وماهي الى ثواني حتى تجمع موظفي الكاونتر من حولى كمثل تجمع النحل على الخلية ولا استطيع ان اصف لكم الهمز واللمز الذي حصل . على كل حال اخذني موظف الكاونتر بنفسه الى بوابة الطائرة ولا انسى تعليق عسكرى التفتيش بدوره عن بوابة التفتيش الذي قال" صيد الحبارة ياولد" وكأنه اخينا في مقناص بالبر وليس في مطار دولي. عند باب الطائرة سلمنا موظف الكاونتر الى موظف اخر تابع للسعودية ايضاً ولم ينسى ان يمد يده ليسلم لي كرته الذي نقش عليه رقم جواله, الذي طار بطبيعة الحال من يدي الى سطل القمامة. وبعد تخلصنا من هذا الموظف واستقبلنا الموظف الاخر الذي اوصلنا الى مقاعدنا مشكوراً لم ينسى ان يكتب رقمه خلف البوردنج ولكن بعد دقائق تخلصنا منه وخرج من الطائرة واقلعنا بسلام..ولم يكن بالحسبان ان هناك الكثير من متخلفي الخطوط السعودية عفواً اقصد موظفي الخطوط السعودية حتى من طاقم الموظفين الذين خدمونا ارقى خدمة وفي النهاية عرضو علينا ارقام هواتفهم .


منقول من أحد المنتديات العربية
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube