المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 02/02/2014, 04:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: My MoThEr HeArT
مشاركات: 853
تباً لكم أيها الحاقدون . أسكتوا فالجابر إبن النادي ولستم من تبعدونه .

بسم الله الرحمن الرحيم


وبه نستعين

الحمد لله الذي بحمده وشكره تدوم النعم . اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد والشكر إذا رضيت ولك الحمد والشكر بعد الرضى .

اذا ما نظرنا للواقع المرير الذي يعيشه إعلامنا الرياضي اليوم لوجدنا تعاوناً وتكاتفاً ضد كل ما هو أزرق ( الهلال ) . حتى أن بعض الإعلاميين والعياذ بالله دخلوا في جدل كبير وحمَلوا أنفسهم أوزار كذباتهم المتتالية من أجل ماذا ؟؟!
بالتأكيد من أجل الهلال ولا غيره فهو المسيطر على جميع البطولات بمختلف أنواعها المتعدده وهو من يملك أكبر قاعدة جماهيرية وهو من أنجب أفضل لاعبي الخليج والعرب وأفضل لاعبي آسيا ويملك لاعبين حققوا إنجازات وأفضليات عربية وآسيوية شخصية أتتهم الإنجازات والإشادات من الخارج بعيداً عن النطاق المحلي . ولكن لو نظرنا لنا كجماهير وإعلامنا الساكت لوجدنا أننا في وجوه هؤلاء صامتون ولانمتلك شجاعة الكلمة والرد بالإنصاف والواقع بعيداً عن الكذب والتضليل الذي يمارسه الإعلام المضاد . لأن التحدث بالواقع هو من يزيل كل تلك الأوهام والإنحطاط الأخلاقي عن الوسط الرياضي .لكن للأسف أننا نجد بعض إعلاميينا ينجرف وراء ما تهتف به تلك الأفواه الحاقدة !!
كلما سبق في كفة وما سأقوله الآن في كفة ! وما ليلة البارحة إلا شاهد على ما أقول فبعدما خرج الهلال من البطولة ولم ينال الكأس بسبب تحيكيمي بحت لم نجد تلك الألسن تنتقد التحكيم أو تحمل التحكيم الخسارة بل أشادت بالفريق المنافس وتطاولت على سامي الجابر كمدرب وطني قدير يشاد به من خلال ما حققه في أول سنة تدريبية له مع الفريق وإن دل ذلك على شيئ إنما يدل على حقد شخصي دفين على لاعب جعل للكرة السعودية إنجازات في محافل الكرة العالمية وصفت بالفريدة على المستوى القاري . فلم نشاهد مقابل ذلك سوى تجرد من كلمة الحق وسخرية وسب علني في الرجل المثابر سامي من قبل إعلاميين والله انهم يحسبون على وسطنا الإعلامي الرياضي فمنهم الصحفي ومنهم المذيع منهم الأكاديمي للأسف .!
الآن يا جماهير الزعيم يجب علينا الوقوف ولا سواه بجانب المدرب واللاعبين وشحذ همهم وبإذن الله تنجح منظومة العمل ويتوج الفريق ببطولات تنهك تلك القلوب التي عبثت بحقدها الدفين بسمو الأخلاق وإسم الوطنية .
فلنكن يدا بيد أمام هذا الهجوم الغاشم على الهلال الكيان الثقافي والإجتماعي قبل أن يكون رياضي وسامي النجم والذي طالما أمتعنا وأفرحنا وأحرق قلوب هؤلائك المتربصون . فوالله متى ما إتحدت كلمتنا وتجانس آداء فريقنا وكنا جنباً إلى جنب فلن يقف بمشيئة الله وقدرته وتوفيقه أمام الزعيم أي فريق كائن من كان وإذا رجعنا إلى إمكانيات المدرب سامي لوجدنا لديه الكثير ولكنه يواجه حالياً ضغط إعلامي رهيب وهو الأدرى بمقومات الفريق وما يحتاجه .
دمتم بحفظ الله ورعايته .


اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube