المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree10Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/02/2014, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,252
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 2 / 4 / 1435 هـ من الصُحف









محلل الجزيرة القانوني يقيم أداء حكام لقاء النصر والهلال
السلوفيني أخطأ في احتساب ركلة جزاء للنصر




عرض وتحليل الحكم السابق ومقيم الحكام أحمد الوادعي

المناسبة: نهائي كأس ولي العهد

الفريقان: الهلال والنصر

اليوم والتاريخ: 1-4-1435هـ الموافق 1-2-2014م

المكان: استاد الملك فهد الدولي بالرياض

الحكام: سوكومينا دامير دولي سلوفيني حكم ساحة

بوجان يوي دولي سلوفيني مساعد أول

جوري برابروتنك دولي سلوفيني مساعد ثان

مرعي العواجي دولي سعودي حكم رابع

زيد المهنا سعودي مقيم الحكام

النتيجة النهائية: 2-1

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الأول

د 1و 55 ثانية هدف للهلال صحيح سجله ناصر الشمراني.د 7و 5 ثوان خطأ للنصر غير صحيح.

د 20و 16 ثانية عدم وجود خطأ للنصر وقرار صحيح من الحكم باستمرار اللعب.

د23 و52 ثانية هدف للنصر صحيح سجله مدافع الهلال سلطان الدعيع ولكن يسجل باسم محمد حسين مدافع النصر لكونه آخر من لعب الكرة في الفريق المنافس.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الثاني

د56 و50 ثانية الحكم يعلن عن ركلة جزاء غير صحيحة للنصر فمدافع النصر هو من قام بالدعس على جسم لاعب الهلال نواف العابد وهو ساقط على الأرض، كان الواجب على الحكم أن يعطي استمرارية للعب والمساعد الثاني لم يعط إشارة للحكم بعدم صحتها.

د62 و51 ثانية المساعد الأول معه الحق في عدم احتساب هدف للهلال لوجود تسلل على مهاجم ا لهلال نيفيز وقرار سليم من المساعد.

د77 حارس النصر يخرج خارج منطقة الجزاء وهو ممسك بالكرة كان الواجب على المساعد الأول أن يعلن عن مخالفة للهلال.

د90 و30 ثانية بطاقة صفراء مستحقة لمحمد السهلاوي لاعب النصر.

د92 و45 ثانية بطاقة مستحقة للجيزاوي وكان الواجب إنذار سالم الدوسري للسلوك غير الرياضي.

باختصار

- الحكم أعلن 31 مخالفة جميعها صحيحة ما عدا اثنتين واحدة منها الخطأ الذي احتسب ركلة جزاء للنصر.

- أجاد بشكل جيد في تفسير وتطبيق مواد اللعبة ما عدا تقديره الخاطئ الذي كان مؤثراً في نتيجة المباراة وهي ركلة الجزاء.

- تقديره لعقوبات سوء السلوك كان محقاً فيها ولكن كان الواجب إشهار البطاقة الصفراء لسالم الدوسري.

- لياقته عالية وتحركاته كانت صحيحة.

- سيطر على المباراة منذ بدايتها حتى النهاية.

- كان هادئاً ومتواصلاً مع مساعديه.

- شخصيته بارزة.

- أخطأ في عدم احتساب وقت بدل ضائع في الشوط الأول ولاسيما وأن هناك هدفين في هذا الشوط الأول.

- أهم الملاحظات التي سجلت على الحكم احتسابه لركلة جزاء للنصر.

- المساعدان قاما بواجبهما وكان المساعد الأول معه الحق في عدم احتساب هدف لنيفيز في الدقيقة 74 و38 ثانية.

- الحكم الرابع قام بواجبه واستطاع ضبط المنطقة الفنية.

- مبروك لفريق النصر وحظاً لفريق الهلال في البطولات القادمة.

الحكم يستحق 7.5 من 10 المساعد الأول 8.9 من 10 المساعد الثاني يستحق 7.9 من 10



سامي الجابر بعد فقدان الهلال المحافظة على لقبه المحبب:
لست غاضباً فالخسارة جاءت بعد تمثيل ناجح وضربة جزاء «خيالية»



كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر أنه ليس غاضبا لخسارة فريقه في مباراة النهائي, عازياً ذلك لكون الهلال خسر بهدفين أسهمت أخطاء مدافعي الهلال بتسجيل أحدها فيما جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء «خيالية».

وقال: الحكم كان أقل من مستوى المباراة, فـ75% من قراراته خاطئة, ومن ضمن الأخطاء ركلة الجزاء التي احتسبها التي كانت تمثيلا ووفق لاعبو النصر فيها للمرة العشرين في التمثيل في مختلف المباريات وكسب ركلات الجزاء .

وأكد أنهم خسروا معركة واحدة, مشيراً إلى أنهم لـ6 مواسم يفوزون بكأس ولي العهد ويخسرون بقية البطولات, مشدداً على أن هذا الموسم سيكون مختلفا.

وأشاد بلاعب خط الدفاع في الفريق الهلالي سلطان الدعيع, مشيراً إلى أنه أحد النجوم الصاعدين في سماء كرة القدم السعودية, وأنه لن يتأثر بالخطأ الذي ارتكبه.

وتابع : يجب أن نعمل وأن نتكاتف أكثر, نحن خسرنا معركة واحدة وتبقت لنا الكثير من المعارك الكبيرة, وما شاهدته من ندم سنحوله لحافز لكسب المباراة - بإذن الله - في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين, ودوري أبطال آسيا .

وأردف: اجتماعنا مع اللاعبين بعد المباراة نتائجه ستكون إيجابية - بإذن الله - في مستقبل الهلال .

وعن مسيرة الهلال في الدوري قال: صحيح أنني ذكرت في المؤتمر أمس أن من يفوز سيحقق اللقب و3 نقاط أيضاً في مسيرة الدوري, لكن المباراة لم تكن متكافئة والفوز النصراوي لم يكن بجدارة بعد ركلة الجزاء التي كانت من وحي الخيال «.

واختتم الجابر حديثه بقوله: أعتذر لجمهور الهلال باسمي وباسم كل لاعب هلالي عن الخسارة, وأعلن عن تحملي كامل المسؤولية أولاً وأخيراً في نتيجة اليوم, وأعدهم بأن نعيد لهم الثقة في فريقهم مرة أخرى




جدول بطولات الفرق السعودية





فواصل

- واصل الفريق الاتحادي تدهوره في الدوري وتلقى خسارته السابعة على أرضه وبين جماهيره على يد الفيصلي وبات لا بفصله سوى ثلاث نقاط فقط عن الفرق المهددة بالهبوط. الإدارة مطالبة بحلول عاجلة لوقف هذا التدهور من أجل الحفاظ على اسم العميد وسمعته.

- من المؤكد أنّ الاتحاديين قد شعروا بالألم لحديث مدير الكرة المحمادي عن أسباب إقالته والأحداث التي سبقت تلك الإقالة. وما كان يجب على المحمادي الحديث إعلامياً عن تلك الأمور، كونها من أسرار النادي وشئونه الخاصة جداً، وإعلانها بذلك الشكل لا يقدم حلاً، بل يضيف مشاكل أخرى.

- فوز النهضة على الاتفاق هو فوز معنوي للتاريخ بين قطبي الكرة في الدمام، ولكنه غير مفيد لمارد الدمام في منافسة الدوري، بينما يعني الكثير للاتفاقيين، فهو كشف بوضوح مقدار التراجع في مستوى الفريق الذي كان قد كسب الإعجاب عند تولي جوران مهام تدريب الفريق، ولكن سرعان ما تدهور الفريق وساءت نتائجه. الفريق يملك كل المقومات للعودة مجدداً، ولكنه بحاجة إلى عمل إداري مع إحساس اللاعبين بتقصيرهم وضرورة تقديمهم جهوداً مضاعفة.

- من خسر كأس ولي العهد البارحة لا يجب أن يتوقف في سباق المنافسة على بطولة الدوري، فالفرصة متاحة أمامه بقوة للتعويض بلقب كبير. وهنا يبرز دور الإدارة والجهاز الفني لإخراج اللاعبين من أجواء الخسارة ودفعهم معنوياً بشكل سريع حتى لا يفقد الفريق كل شيء.

- قبل مباراة الكأس برزت آراء إعلاميين تقف إلى جانب أحد الفريقين بشكل سافر متمنية فوزه، في تخلٍّ واضح عن قيم العمل الإعلامي القائمة على الحياد والموضوعية. للإعلامي حقه في الميول والانتماء، ولكن أثناء الطرح الإعلامي يجب أن يتخلى عن ميوله ويحترم مهنته وقيمها ويحترم المتلقي أيضاً.

- الأستاذ خالد جاسم إعلامي قطري مميز على مستوى كبير من الكفاءة والمهنية، ونال مؤخراً جائزة الأهرام لأفضل إعلامي رياضي عربي عن جدارة واستحقاق. وقد جعل من برامج المجلس في قناة الدوري والكأس واحداً من أفضل البرامج الرياضية العربية وأكثرها مشاهدة . والمرجو من الأستاذ خالد مراجعة الحلقات الأخيرة من برنامجه والتي تم خلالها استضافة بعض الأسماء الهامشية التي تسيء لبرنامجه أولاً، قبل أن تسيء لأطراف أخرى . نقول هذا دون تدخل أو إملاء على الزميل ولكن حرصاً على برنامج أحبه الجميع ولا يجب أن يشوهه أو يسيء له من لا قيمة لهم



صح لسانك

* طردت أصدقاء البلوي فأقالني
(ناصر المحمادي)


- كان يجب أن تكون من أصدقائه

* الرابطة ليس لها علاقة برواتب المحترفين
(عبد الله البرقان)


- يا خوفي يتكالبون عليك

* لاعبونا انهزاميون
(مدرب الاتفاق)


- الانهزامي مكانه خارج الملعب



في الوقت الأصلي
محمد الشهري

انتظروا الهويش رئيساً؟!

تناولت في مقال الأسبوع الماضي مسألة التحكيم، والحال الذي بات يشكله إلى درجة أضحى معها (معضلة) يصعب علاجها؟!.

** لم أتوسع في تبيان العوامل التي أوصلت الأمور إلى هذا المستوى السحيق، فقد ركزت في تناولي على العامل، وإن شئت فقل (المعول) الأول الذي تم استخدامه في عملية هدم الصرح التحكيمي ليصبح أثراً بعد عين، ألا وهو الوقوف موقف المتفرج أمام الهجمة المنظمة التي سُخّرت لها الكثير من الوسائل الإعلامية (العليلة) التي تبنّت بث ونشر تلك الأفكار الهادفة إلى تلويث عقول أنصار الفرق التي لا تنجح في تحقيق تطلعاتهم، من خلال حشو تلك العقول بالأكاذيب والتلفيقات التي تتمحور حول أن فرقهم لم تخسر إلاّ بفعل التحكيم، على الرغم من اتضاح تجنيهم على الحقيقة، وعلى الرغم من أنهم استفادوا من الأخطاء التحكيمية مثلما استفادت الفرق الكاسبة وأكثر، ولكنهم يرمون إلى أكثر وأبعد من ذلك، وهو الضغط على الحكام في سبيل إيقاف الفرق المتفوقة والحد من حصدها للبطولات كيلا يتسع الفارق.. وما كان لهم أن ينجحوا في مساعيهم تلك لولا أن عينات من الحكام ساعدوهم وما زالوا يساعدونهم بأخطائهم وضعف مستوياتهم على نجاح مهمتهم التي نجني ثمارها المُرة اليوم؟!.

** الشيء اللافت حقيقة الذي ربما لم يتنبه له الكثير من المتابعين.. أن معظم الذين تولوا قيادة لجان التحكيم المتعاقبة على مدى عقود، سواء رؤساء أو نواب رؤساء أو حتى أعضاء.. إنما هم من الحكام الذين كانت لهم أخطاؤهم الكارثية التي ظلت وستظل عالقة بالأذهان إلى ما شاء الله، ولا داعي لذكر الأسماء.. مما قد يوحي للحكام الجدد - وهذا من حقهم - أن الوصول إلى المناصب المرموقة في اللجنة مستقبلاً، إنما يكفله (التخبيص) بالصافرة وليست الكفاءة.. ومن يدري فقد نشاهد (الهويش) يوماً ما رئيساً للجنة، أو نائباً للرئيس.. كل شيء جائز؟!!.

** على أن ما يندى له الجبين هو أن الذين لم يدعوا صفة سيئة، أو خصلة قبيحة إلاّ ورموا بها الحكام.. هم اليوم من ينافحون عنهم ويصفونهم بأرقى الصفات، فقط لأنهم يمطرونهم بالنقاط بسبب تدني مستوياتهم وكثرة أخطائهم؟!!.

شوارد:

** ألا يخجل ذلك الـ (مفضوح) الذي يستخدمه (ورعان) اليوتيوب وسيلة للتسلية ، ولأنه مسخرة فإن بضاعته لا تتجاوز السخرية من أسماء وأشكال عباد الله، وهذا ديدنه منذ عرفناه، فهو يعمل جاهداً ليكون الرديف الأمثل لمعلمه وقدوته في هذا الفن الرفيع.. يقول الأحنف بن قيس:

(إن عجبت لشيء فعجبي لرجال تنمو أجسامهم وتصغر عقولهم)!!.

** في غمرة حماس المذيع. وباعتبار فريقه طرفاً في النهائي، وبالتالي عدم قدرته على التخلص من عقدة المشجع المراهق في داخله، فيقول: (من شهر والبلد واقفة على قدم وساق).. العجيب أن الحدث نفسه يتكرر كل عام، ومع ذلك لم تقف البلد على قدم ولا ساق، بما في ذلك نهائي هذا العام. أحد الظرفاء علق على حماس المذيع بالقول: (صدّقني ما أحد غيرك واقف على رِجل)، يعني كفاية (هياط)؟!.



كاركتير

رشيد السليم








رواج كبير لشالات الفريقين في أرجاء الدرة



هادي الدوسري : الرياض

شهد سوق الشالات يوم أمس رواجا كبيرا وغير مسبوق على الإطلاق، في مواجهة الغريمين التقليديين الهلال والنصر، حيث اكتظت الجنبات المحيطة بملعب الدرة بالكثير من الباعة المتجولين، الذين قاموا ببيع الآلاف من الشالات والشعارات الخاصة بالزعيم والعالمي، في مشهد أعاد بذاكرة الكثيرين إلى الماضي الجميل بين الفريقين.

قمة نهائي سمو ولي العهد، التي جمعت بين قطبي الكرة السعودية، فريقي الهلال والنصر في استاد الملك فهد الدولي، مساء أمس السبت، حملت مباراة أخرى في المدرجات من خلال الحضور والتفاعل والاهازيج والشعارات الخاصة لكل فريق.
وعكس« التيفو» في كلا الجانبين لوحة جميلة، زينت صدر المدرجات ولسان كل مدرج أنا الأفضل وأنا الأميز وأنا الأجمل، ويبقى الحكم لدى المشاهد أيهما كان الأجمل.
وبرزت في المدرجات لوحات دعم وتغني وتحديات بالإضافة الى لوحة مشتركة تحمل "لا للتعصب"، في خطوة رائعة لاقت استحسان الجميع، حيث إن الكرة تجمع ولا تفرق، تقرب ولا تبعد وذلك تماشياً مع شعار "الرياضة روح وتنافس شريف" داخل وخارج الملعب، ناهيك عن وضع الشعارات الثابتة لكلا الفريقين، فجماهير النصر وضعت عبارتها الشهيرة "النصر للأبد" بينما جماهير الهلال وضعت عباراتها الشهيرة "زعيم القرن".
كما حملت جماهير الفريقين صورا لراعي الحفل، ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز؛ ترحيباً به و ابتهاجاً برعايته الكريمة، جاء ذلك ضمن التنظيمات الخاصة من قبل شركة صلة الرياضية.
يذكر أن رابطة الجماهير النصراوية عمدت قبل انطلاقة مواجهة الفريقين على توزيع حقيبة المشجع، التي احتوت على شالات خاصة بالنادي النصراوي، وكذلك ملصقات بشعار فريقهم. في المقابل، خصصت رابطة الجماهير الهلالية موقعاً خاصاً عند البوابات الخاصة بدخول الجماهير الهلالية؛ للتلوين على وجه المشجعين وخاصة الأطفال.



حضور نجوم الخليج في الملعب


عموري اثناء تواجده في المدرجات

متابعة : ثامر الطيار

شهد نهائي كأس ولي العهد تواجد عددٍ من الشخصيات الخليجية والأوروبية في استاد الملك فهد تقدّمهم رئيس الاتحاد الآسيوي البحريني الشيخ سلمان آل خليفة والذي استجاب لدعوة رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد، واللاعب الكويتي جاسم الهويدي لاعب نادي الهلال السابق والنجم الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري)، والذي تواجد منذ وقتٍ مبكر في منصة إستاد الملك فهد، بالإضافة إلى لاعب نادي الهلال السابق الروماني ميريل راودي والذي تواجد يومين في الرياض.

وتواجد في الملعب عدد من نجوم الشعر والفن في الخليج الذين نثروا حروف الشعر حتى قبل بداية النهائي بساعات قليلة، بالإضافة إلى تقديم القناة الرياضية الثانية إلى استديو تحليلي خليجي خاص لأول مرة في النهائيات السعودية ظهر من خلاله العماني أحمد الرواس والبحريني حمد الرويعي واللذان أشادا بما قدّمه الفريقان في الفترة الماضية، وأبديا اعتزازهما بالتواجد في تحليل نهائي ولي العهد للمرة الأولي عبر القناة الرياضية، ومن خلال حضور عددٍ من الشخصيات البارزة في نهائي الدرة، يبصم المتابع الرياضي في الساحة الرياضية الخليجية على علو كعب الكرة السعودية، وتزعمها للقمة من خلال الساحة الكروية في المنطقة الخليجية بشكلٍ خاص وعلى مستوى الرياضة العربية بشكلٍ عام، بالرغم من تراجع المنتخب السعودي في التصنيف العالمي للمنتخبات في الفترة الماضية، إلا أن الهلال والنصر من خلال تواجدهما في النهائي الكبير تمكنا من المحافظة على تواجد الكرة السعودية في مقدمة الرياضة الخليجية من خلال تواجد عددٍ من النجوم المميّزين في شتى المجالات في أرضية الملعب لمشاهدة المتعة الكروية التي نثرها نجوم الفريقين في أرضية الملعب والاستمتاع باللوحة الفنية التي رسمها جمهور الفريقين من خلال التواجد الكثيف والمميّز في المدرجات منذ وقت مبكر في مدرجات الدرة ونجح مجلس جمهور الفريقين في جذب أنظار الجميع للمدرجات من خلال رسم التيفو المميّز في المدرجات منذ وقتٍ مبكر من يوم امس والذي حصل على إشادة الحضور الخليجي في ملعب المباراة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).



مشاهدات من اللقاء

الرياض :خالد الجابر - خالد علي

كثافة الحضور فاقت التوقعات
شهدت شوارع مدينة الرياض المحيطة بدرة استاد الملك فهد كثافة شديدة منذ العصر، حيث حرصت جماهير الفريقين "الهلال والنصر" على حجز مقاعدها باكرا نظرا للإقبال الجماهير الكثيف، والذي أسفر عن بيع جميع التذاكر قبل المباراة بيوم، حسب ما أعلن القائمون على البريد السعودي والممتاز.
بات الظلام مخيما على منافذ بيع التذاكر الواقعة داخل أسوار الملعب، نظير نفاد جميع التذاكر قبل لقاء النهائي بأربع وعشرين ساعة، عبر نقاط بيع ومكاتب البريد السعودي الـ 16 المنتشرة في أنحاء العاصمة الرياض، إلا أن السوق السوداء كانت حاضرة وبقوة داخل وخارج أسوار استاد الملك فهد الدولي، حيث وصلت أسعار تذاكر الدرجة الأولى إلى 300 ريال، بينما سعرها الأساسي 50 ريالا فقط، إلا أن الإقبال المتزايد خصوصا من الجماهير التي لم يسعفها الوقت شراء التذاكر أجبرهم على شراء التذاكر بتلك الأسعار المرتفعة؛ مما جعلهم يتسابقون عليها قبل نفادها من السوق السوداء أيضا.
حرص القائمون على متجر نادي النصر على التواجد داخل أسوار ملعب استاد الملك فهد؛ لعرض منتجات المتجر المتعلقة بالنادي بالإضافة لتقديم خدمات اشتراكات العضوية في النادي وشرح تفاصيلها إضافة لرسومات الوجه باللونين الأصفر والأزرق، حيث شهد كثافة في الإقبال من جانب جماهير العالمي الشغوفة والمتطلعة لأجواء النهائيات.
شهدت الساحات المحيطة بالملعب سواء داخل أو خارج أسوار مواقف الاستاد تواجدا أمنيا كثيفا، حيث شوهدت باصات قوات الأمن الخاصة بأعداد كبيرة قابعة في أنحاء الأرصفة والمداخل المؤدية للمواقف؛ حفاظا على الأمن جراء الكثافة الجماهيرية النادرة.

الإطلالة تلهب المدرجات
الإحماء قبل النهائي الكبير على كأس ولي العهد الأمين، الذي جمع الفريقين مساء أمس، على إستاد الملك فهد الدولي جاء وسط الهتاف والتشجيع المنقطع النظير من قبل جماهيرهما، وحرص جمهور كل فريق على رفع معنويات فريقه للمباراة بطريقته الخاصة.
وكان الحارس عبدالله العنزي حارس مرمى النصر أول من نزل لأرض الملعب من أجل إجراء حركات الإحماء.
كما أن الأرجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر، حرص على النزول لأرض الملعب قبل المباراة بساعة تقريبا وكان باديا على محياه التفاؤل والثقة الكبيرة، بأن يقول فريقه كلمته في المباراة، وتوجه كارينيو لمدرجات الجماهير النصراوية بهدف تحيتهم وتحفيزهم على التشجيع.
إلى ذلك حظيت اللحظة التي كان يعلن فيها المذيع الداخلي عن أسماء اللاعبين بتفاعل جماهير الفريقين.

النهائي يفرض الهدوء ويخفف زحام الشوارع
فرض نهائي كأس ولي العهد الأمين، الهدوء في الأماكن العامة، وساهم إلى حد بعيد في تخفيف زحام الشوارع في العاصمة الرياض، حيث أقيمت المباراة بشكل خاص وفي مدن المملكة بصفة عامة.
وتوقيت المباراة كان بمثابة الفرصة المواتية لغير المهتمين بالجانب الرياضي؛ من أجل التسوق وقضاء حوائجهم بعيدا عن الزحام.
وانعكاسات النهائي على الأماكن العامة والشوارع إن دل على شيء، فإنما يدل على أن النهائي كان محط ترقب وأنظار الكثير، حيث جمع مساء أمس بين الهلال والنصر، والذي جاء هذه المرة وسط تنافس محتدم بين الفريقين، ولعب دوره في جعل حالة الترقب للقاء تتضاعف لدى عشاق الساحرة المستديرة.

كثافة الجهود تثمر عن المردود
أثمرت الجهود الكثيفة للقناة الرياضية الفضائية في تغطية النهائي الكبير، الذي جمع مساء أمس بين الهلال والنصر على كأس ولي العهد الأمين، عن المردود الإيجابي الذي تجلى من خلال حالة الرضا على المتابعين، بعد أن نجحت القناة خلال التغطية المميزة في وضع المشاهدين بقلب الحدث ومعايشته بأدق تفاصيله.
والقناة الرياضية الفضائية في مباراة الأمس، كانت حاضرة كعادتها في تغطية المناسبات الرياضية، ونجحت القناة الرياضية في مواكبة الحدث باحترافية عالية نالت على إثرها الإشادة والثناء المنقطع النظير من قبل الجميع. ومواكبة القناة الرياضية السعودية الفضائية للمناسبة الغالية؛ كشف عن حجم الجهد المبذول لتغطية الحدث بالشكل الجميل، الذي خلف أصداء واسعة وفي نفس الوقت حمل علامات الرضا لدى المشاهدين.

تذمر جماهيري من التنظيم
تزمر الجمهور الحاضر لمباراة القمة التي جمعت مساء أمس، بين قطبي الوسطى الهلال والنصر، على كأس ولي العهد الأمين، من التنظيم خارج أرض الملعب، حيث إن العديد من الجماهير التي حضرت منذ وقت مبكر أكدت أن التنظيم خارج الملعب لم يكن بالشكل المطلوب، فبالرغم من حضورهم منذ وقت مبكر لمشاهدة المباراة وتحديدا قبل بداية المباراة بأكثر من 4 ساعات، إلا أن وصولهم لملعب المباراة لم يكن سهلا بسبب عشوائية التنظيم.
كما أن العديد من الجماهير شكا من السوق السوداء التي فرضت وجودها بقوة في مباراة الأمس حيث أشار بعضهم أنه اضطر لشراء تذكرة المباراة بأكثر من سعرها الحقيقي 5 مرات، بسبب الكثافة الجماهيرية التي قابلها عشوائية التنظيم ،وكانت المباراة قد شهدت كثافة جماهيرة غير عادية، حيث إن المدرجات غصت بالجماهير منذ وقت مبكر، وعكست
هذه الكثافة أهمية المواجهة التي جمعت بين الفريقين وسط ظروف تنافسية محتدمة.
والحضور الجماهيري لم يقتصر على أنصار الفريقين بالعاصمة الرياض، بل إن العديد من الجماهير جاء من مختلف مدن المملكة المترامية الأطراف.‏





"السوداء" تضاعف أسعار التذاكر 6 مرات
3000 ريال لدخول المباراة.. والارتفاع يطال المشروبات والوجبات



جماهير احتشدت مبكرا خارج أسوار الملعب (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)

الرياض: حسن الصفيان

اشتعلت السوق السوداء لبيع تذاكر مباراة النصر والهلال أمس، قبيل انطلاقة النهائي بساعات، وتحديداً بعد صلاة العصر، في الطرق القريبة من إستاد الملك فهد الدولي الذي استضاف المباراة.
وازدهرت السوق السوداء بعد أن أعلنت منافذ البيع عبر البريد السعودي نفاد التذاكر قبل بداية المباراة بـ24 ساعة، ما جعل من لم يحصل على تذكرة حضور يتوجه للبائعين الذي يبيعون شعارات الأندية على أرصفة الممرات المؤدية للملعب، ويجد لديهم التذاكر التي وصل سعر بعضها إلى 3000 ريال، فيما سعرها الرسمي 500 ريال، أي بارتفاع 6 أضعاف، ووصلت تذاكر الدرجة الموحدة من 20 ريالا إلى 100ريال، كما كانت هناك أسعار أقل وصلت إلى 50 و60 ريالا لتذاكر الدرجة العادية.
وزاد في ازدهار السوق السوداء كون المباراة نهائية ومباراة ديربي، خصوصاً مع الإقبال الجماهيري الكبير من خارج الرياض، حيث حرص القادمون من خارج العاصمة على الحصول على تذاكر بدل أن يفوتوا متعة المتابعة، وهم الذين حضروا من مدن بعيدة، كما أن عدم وجود أي جهة مسؤولة سواء من قبل إدارة الملعب أو الشركة المسوقة للتعامل مع تلك السوق زاد في انتعاشها، ورفع الأسعار بشكل مبالغ فيه وعلني، وهو ما أجبر بعض جماهير العاصمة على العودة لمنازلها لمتابعة المباراة تلفزيونياً.
وذكر أحد البائعين المتجولين أن السوق السوداء انطلقت بعد نفاد التذاكر في مكاتب البريد فتوجهت الجماهير إلى إستاد الملك فهد الدولي على أمل أن تجد منافذ بيع مفتوحة، لكنها لم تجد سوى بائعي السوق السوداء، فاضطر بعضها لشراء تذكرة منهم وبسعر يبلغ أضعاف سعرها الحقيقي.
وقال "هذه من المباريات القوية التي ينشط فيها البيع في السوق السوداء، ويكون الإقبال كبيرا جدا، ونحن نستثمر المناسبة، خصوصا بعد نفاد التذاكر تماماً عبر نقاط البيع الأصلية".
وحسب التصريحات الإعلامية التي ذكرتها شركة صلة المسوقة للتذاكر، فإن بيع التذاكر عبر مكاتب البريد كان لتفادي تزويرها، وهذا أمر خطير ربما يتطور مستقبلا إذا لم توجد الحلول الجذرية للقضاء على السوق السوداء.
ولم تطل السوق السوداء التذاكر فقط، بل شملت كذلك أسعار المشروبات والوجبات الخفيفة التي تباع للجماهير أمام بوابات الإستاد قبل دخوله، وذلك لعدم وجود البوفيهات الكافية للأعداد الجماهيرية الكبيرة، حيث وصل سعر المشروبات والوجبات إلى الضعف تقريباً، كما كان مستوى النظافه متدنياً جداً في هذه البوفيهات.



الكثيري يشكك بصحة "الجزائية"



الرياض: أحمد الدوسري

شكك المحلل التحكيمي الدولي السابق سعد الكثيري، بصحة ركلة الجزاء المحتسبة لصالح النصر في المباراة أمس، معتبراً أن نواف العابد لم يرتكب خطأ ضد شايع شراحيلي، منوهاً إلى أن المساعد الأول لم يوفق في التدخل لمساعدة حكم الساحة في ضبط الحالة، وترك له القرار بالرغم من أنه أقرب وزاوية الرؤية أوضح لديه. وأشاد الكثيري بأداء الطاقم السلوفيني الذي طبق روح القانون، ولم يمنح حكم الساحة بطاقات صفراء في عدة حالات بحثاً عن منح الفرصة للعب أكثر، معتبراً أن ركلة الجزاء كانت قراراً عكسياً أبعده عن الحصول على درجة شبة كاملة، حيث منحه 7.5 درجات من 10 درجات. وأشار الكثيري إلى أن الحكم كان حاضراً ذهنياً بالرغم من الرتم السريع للمباراة، مؤكداً على أن الحكم الأوروبي يعتاد على سرعة الأداء في المباريات التي يقودها في أوروبا.



عموري في مدرج "الزعيم"

الرياض: أحمد الدوسري

تواجد في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي أمس، نجم الإمارات الدولي، لاعب نادي العين عمر عبدالرحمن "عموري"، وذلك لمتابعة النهائي الكبير.
وتواجد النجم الإماراتي مع جمهور الهلال، خصوصاً أنه سبق أن تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال قبل أن ينتقل إلى الإمارات وينال الجنسية هناك علماً بأن أصوله تعود إلى اليمن.
وتزاحمت الجماهير الهلالية على النجم الإماراتي، وذلك لالتقاط الصور التذكارية معه، وقد لبى رغبة غالبية الحضور، خصوصاً أنه خطف الأضواء في المنصة الرئيسة لدرة الملاعب.





سامي الهلال : النصراويون نجحوا بالتمثيل .. وقرارات الحكم خاطئة



الرياض : عبدالاله المرحوم

أكد مدير الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر ان نتيجة مباراة فريقة مع النصر في نهائي كأس ولي العهد لم تكن في الحسبان، مشدداً على أن هدفي النصر جاء أحدهما بالخطأ والآخر من ضربة جزاء غير صحيحة، مبيناً أن لاعبي النصر نجحوا في التمثيل للمرة العشرين على الحكام ، معتبرآ أن حكم المباراة السلوفيني سكومينا دامير كان اقل من المستوى وأن نسبة كبيرة من قراراته كانت خاطئة.
وأشاد الجابر بالمدافع سلطان الدعيع معتبراً أنه من اللاعبين المميزين والقادمين بقوة وعليه الا يتأثر بالخطأ غير المقصود الذي جاء منه الهدف الأول.

من جانبه منح سامي الجابر لاعبي الفريق راحة يوم الأحد بعد خسارة فريق الهلال من نظيره النصر بهدفين لهدف في نهائي كأس ولي العهد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء يوم الاثنين تأهبا لمواجهة الشباب في دوري جميل السعودي للمحترفين .



المرداسي أيد القرار .. فودة والملحم : جزائية النصر في نهائي الكأس غير صحيحة



تضاربت اراء عدد من المحللين التحكميين في عدد من القنوات الفضائية حول ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم السلوفيني سكومينا دامير لفريق النصر خلال المباراة النهائية لكأس ولي العهد للموسم الرياضي 1434 /1435 هـ ضد الهلال مساء يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، والتي فاز فيها النصر على الهلال (2-1).

حيث أشار المحلل التحكيمي لإذاعة ufm عبدالعزيز الملحم ان ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة للنصر غير صحيحة ، مشيرا الى أن القرار كان غير موفق من الحكم المساعد ، من جانبه اعتبر المحلل التحكيمي محمد الفودة لبرنامج (اكشن يادوري) أن ركلة جزاء النصر غير صحيحة ، مؤكدا أن القرار خاطئ من حكم المباراة ، وقال " قدم لاعب النصر اليسرى دعست على اللاعب نواف العابد", فيما بين المحلل التحكيمي ممدوح المرداسي ان ركلة الجزاء التي حصل عليها النصر خلال مباراته مع الهلال في نهائي كاس ولي العهد صحيحة .

تجدر الأشارة أن طاقم حكام سلوفيني ادارة المباراة بناء على ترشيح لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتكون طاقم الحكام من: سكومينا دامير حكم ساحة وبوجان يوي حكم مساعد اول و جوري برابروتنك حكم مساعد ثاني



جزائية النصر غير صحيحة

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب

أكد المحلل التحكيمي في اكشن يادوري محمد الفودة أن حكم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس ولي العهد أمس سكومينا (سلوفيني) ارتكب خطأ مؤثرا جدا على نتيجة المباراة، حينما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للنصر عند الدقيقة 57 وقال : كان لاعب الهلال نواف العابد يريد إبعاد الكرة ولم يلمس مهاجم النصر شايع شراحيلي الذي (دعس) على العابد، وكان من المفترض أن يتدخل الحكم المساعد وأن يتم احتساب ركلة حرة مباشرة للهلال وبطاقة صفراء للاعب النصر، معتبرا الحالة إهمالا من لاعب النصر.





طالب بعدم القسوة على الدعيع .. وأعلن تحمله مسؤولية الخسارة
سامي الجابر: النصر سلب الكأس بـ(التمثيل) .. وسنحصد بقية البطولات


كتبه : عبدالله الدوسري



أكد سامي الجابر مدير الجهاز الفني لفريق الهلال أنه ليس غاضباً من خسارة فريقه من النصر في نهائي كأس ولي العهد، وقال: "خسرنا بنتيجة هدفين مقابل هدف، هدف ساهمنا في تسجيله، والثاني من ضربة جزاء لاتمت لضربات الجزاء بصلة، حيث نجح لاعبو النصر للمرة العشرين في التمثيل على الحكام وكسب ركلات الجزاء، الحكم كان أقل من مستوى المباراة, فـ75% من قراراته كانت خاطئة".

وأضاف: "صحيح أنني ذكرت في المؤتمر أمس أن من يفوز سيحقق اللقب و3 نقاط أيضاً في مسيرة الدوري, لكن المباراة لم تكن متكافئة والفوز النصراوي لم يكن بجدارة بعد ركلة الجزاء التي كانت من وحي الخيال".

وذكر الجابر أن المدافع سلطان الدعيع من النجوم المميزين والقادمين بقوة, وبإذن الله لن يتأثر بالخطأ الذي ارتكبه في المباراة.

وشدد سامي أن الهلال خسر بطولة ولم يخسر كل البطولات وقال: "منذ سنوات نفوز بكأس ولي العهد ونخسر بقية البطولات، وهذا الموسم خسرنا كأس ولي العهد وبإذن الله سنكسب بقية البطولات".

وعن حظوظ فريقه في المرحلة المقبلة، قال: "يجب أن نعمل وأن نتكاتف أكثر, نحن خسرنا معركة واحدة وتبقت لنا الكثير من المعارك الكبيرة, وماشاهدته من ندم سنحوله لحافز لكسب جميع المباريات القادمة حيث سنلعبها كلها بنظام خروج المغلوب، فلم يزل أمامنا الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين, ودوري أبطال آسيا".

وفي نهاية حديثه قدم مدرب الهلال اعتذاره لجمهور الهلال باسمه وباسم كل لاعب هلالي عن الخسارة , معلناً تحمله كامل المسؤولية في نتيجة اليوم, وقال: "أعدهم بأن نعيد لهم الثقة في فريقهم مرة أخرى فاجتماع مابعد المباراة نتائجه ستكون إيجابية بإذن الله في مستقبل الهلال".





الهلال يتعادل مع النصر في ديربي شباب الممتاز



كتب - سلطان العودة

تعادل فريق الهلال للشباب عصر السبت مع مستضيفه شباب “النصر” بنتيجة هدفين لكلا الفريقين في لقاء جمعهما على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر نادي النصر ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب للموسم الحالي, ودخل الفريق الهلالي بتشكيلة مكونة من “باسم الماس” (في حراسة المرمى), وفي خط الدفاع كلاً من “محمد البقعاوي, متعب المفرج, عبدالعزيز الركبان, شهيل القعود”, و”ريان القرني, سلطان الفرحان, سليمان النخلي” (في خط الوسط), و(في خط الهجوم) الثلاثي “عبدالمجيد السواط, عبدالعزيز الجمعان, مجاهد المنيع” . في مجريات الشوط الأول تمكن لاعبا الفريق النصراوي “خالد الدوسري, وريان الشنان” من تسجيل هدفي الفريقين لينهي النصر الشوط الأول بثنائية على شباب “الهلال”, وخلال مجريات الشوط الثاني تمكّن الفريق الهلالي في آخر ربع ساعة من اللقاء من تحويل تأخره إلى تعادل مع مستضيفه حيث سجل الهدفين “مجاهد المنيع”, و”عبدالمجيد السواط” ليرتفع رصيد الهلال النقاطي إلى النقطة (20), فيما ارتفع رصيد النصر النقاطي إلى النقطة (17) . يذكر أن شباب “الهلال” سيخوض مباراته القادمة أمام ضيفه “الأهلي” يوم 8 من شهر فبراير لعام 2014م, فيما سيلاقي شباب “النصر” في الجولة المقبلة أمام مستضيفه “العدالة” في مثل اليوم والتوقيت الذي سيخوض فيه فريقي الهلال والأهلي .





«عموري» الإمارات يترجم عشق الخليج لديربي العاصمة بالحضور في «الدرة»
تدفق جماهيري غير مسبوق منذ 20 سنة.. والنهائي الكبير «حديث الأسبوع»




الرياض: فهد العيسى
«هلال ونصر.. ونصر وهلال».. هكذا قضى السعوديون عطلتهم الأسبوعية بأحاديث لا تهدأ وأمنيات لا تتوقف عن القمة التي أقيمت مساء أمس بين الغريمين التقليديين.
مع اقتراب المباراة اكتظت الشوارع المؤدية إلى ملعب الملك فهد الدولي حيث مكان المواجهة، وبدأ مسؤولو الملعب بفتح بواباته منذ وقت مبكر من أمس خشية الاحتشاد الجماهيري مع اقتراب موعد المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كثيفا لم تعرفه جنبات مدرجات ملعب الملك فهد الدولي منذ زمن بعيد إن لم يكن هو الأول من نوعه، ويترجم حجم الكثافة الجماهيرية في ملعب المباراة نفاد التذاكر قبل بدء المواجهة بما يقرب من 24 ساعة وهو الحدث الفريد من نوعه على مستوى الملاعب والمباريات السعودية.
ورصدت «الشرق الأوسط» بعض المشاهدات التي بدأت منذ ليلة المباراة حتى قبيل انطلاقتها بدقائق قليلة.
وانتعشت السوق السوداء لتذاكر المباراة النهائية رغم حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على إخمادها بعد إسناد شركة صلة المسوقة تذاكر المباراة للبريد السعودي في خطوة نشدت الحد من انتشار السوق السوداء نظير تعدد منافذ البيع للبريد السعودي الذي أعلن ليلة المباراة عن نفاد التذاكر عبر منافذ البيع الخاصة به، ليبدأ تجار السوق السوداء في اقتناص زبائنهم من الجماهير الراغبة في الحضور لملعب المباراة وذلك بالوقوف بالطرقات المؤدية لملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
أسعار تذاكر الواجهة الرئيسة لملعب المباراة والمقاعد التي خلف المرمى بدأت بخمسين ريالا، أي بزيادة عن سعرها الطبيعي 250 في المائة قبل أن تبدأ الأرقام بازدياد ومضاعفة مع مرور الوقت واقتراب موعد المباراة حتى وصلت إلى ثمانين ريالا، أي بمضاعفة عن سعرها الطبيعي بثلاث مرات، وفي يوم المباراة قفزت أسعار التذاكر لتصل إلى ما بين 150 إلى 200 ريال، ورغم ارتفاع أسعارها عن السعر الطبيعي بحجم يفوق المعقول فإن الجماهير لم ترفض الزيادة الكبيرة وقامت بشراء التذاكر رغبة في الحضور ومتابعة المواجهة عبر مقاعد الملعب.
وتجلت حجم المتابعة الخليجية لمنافسات الكرة السعودية وعشقهم لفريقي الهلال والنصر، وبدأت أعلام الدول الخليجية من قطر والإمارات والكويت والبحرين وعمان تظهر في الشوارع المحيطة لملعب المباراة حيث قدموا للسعودية بشكل خاص من أجل حضور نهائي كأس ولي العهد الذي يحمل طابعا تنافسيا مثيرا بين الغريمين التقليديين الهلال والنصر، ووجد في مدرجات النصر الإعلامي والشاعر الكويتي أحمد سيار العنزي الذي يوجد في فترات زمنية متقطعة من أجل مساندة فريقه النصر وقيادة مدرجه بقصائده التي يتغنى بها بين أنصار فريقه النصر بطريقة حماسية تلهب المدرج. في حين كان أبرز الخليجيين الحاضرين في ملعب المباراة هو نجم فريق العين والمنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ«عموري»، حيث وجد في منصة ملعب المباراة منذ وقت مبكر قبل انطلاقة المباراة من أجل مساندة الهلال الفريق الذي قضى فيه عموري فترة زمنية لم تدم طويلا في الفئات السنية، وذلك بسبب عامل الجنسية قبل أن يحزم حقائبه ويغادر صوب الإمارات وتحديدا فريق العين حيث بات عموري نجما يخطف الأنظار.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 02/02/2014 عند الساعة » 07:35 AM
  #2  
قديم 02/02/2014, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ tsw
tsw tsw غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2012
مشاركات: 120
يعطيكم العافيه وهاردلكم والقادم افضل بأذن الله
  #3  
قديم 02/02/2014, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كوب شاهي هلالي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2013
مشاركات: 12
مشكور اخوي الغالي علي مجهدك
  #4  
قديم 02/02/2014, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى 24 ساعه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: جــدة يا هوى الولهان
مشاركات: 1,277
اتمنى من سامي عدم المكابره بقوله سنحصد باقي البظولات احترم بقية الفرق ياكوتش

نعم نحبك بس لازم نحترم جميع الفرق


ولو انا بدال سامي بعد هدف ناصر كنت اسحب سالم الدوسري وانزل بداله سلمان الفرج والعب مرتدات واتعب الفريق النصراوي مفيد للشوط الثاني تعبهم ولمباراتهم القادمه في الدوري وكنت تسبب لهم الارهاق


بالتوفيق يا اسطورتنا
  #5  
قديم 02/02/2014, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أموره وفارسه
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2013
مشاركات: 3
صباحك عسل
شكراً يعطيك الصحه يارب
  #6  
قديم 02/02/2014, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال تبوك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2008
مشاركات: 963
الحمد لله على كل حال

فقط ملاحظه ماهو دور مساعد المدرب يجب يكون عند الكوتش سامي مساعدين على قدر عالي الان المساعد مدرب له دور كبير اتمنى من مدرب سامي الجابر اختيار احد المساعدين هم ستامب او زلاتكو لانهم يعرفون الفريق جيدا يكون خير عون المدرب ياليت الشهراني يمسك الدكه شويه لجل يراجع حسباته كثير .. ياليت يعتمد مدرب على اسلوب الهلال المعتاد لعب من لمسه ويفكنا من لعب طول مباره على الاطراف التي لا يوجد لاعب طرف حقيق مثل ولي

تفداك بطولة يا الدعيع لما اتذكر ماضي ابوك وعمك استحي اعاتبك وان شاء الله تستفيد منها كثير
  #7  
قديم 02/02/2014, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مملكتي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: ابها
مشاركات: 2,570
عواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
  #8  
قديم 02/02/2014, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wle-707
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2010
المكان: الطائف
مشاركات: 1,774
هردلكك للكيان الازرق والقادم احسن بحول الله

الكوتش اهدر التغييرات وكلهاا مو في صالح الفريق السالم من ينزل وليس القحطاني

والفرج وياسر الشهراني يلزمون الدكه للبرود الى فيهم واخطاء بالكيلو


ليت لفريق بروح الزلزال


كواك متى بيرجع ان شاءلله م صارت المفروض جهز قبل المباراهه هذي
  #9  
قديم 02/02/2014, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب تبوك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2010
المكان: تبوكـ
مشاركات: 5,450
الحمدلله على كل حال ,,,

وحال الهلال يرثى له لاتكتيك ولا تنظيم ولاهيبة ؟؟؟

هل الهلال بخير !!!
  #10  
قديم 02/02/2014, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهاجر15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
المكان: مكة الخير
مشاركات: 1,466
عوااااااافي
معوض خير يا زعيم
النصر مثل الطفل الصغير يفرح اذا عطاه أبوه مصاصة
والنصر يفرح اذا عطاه الحكم بلنتي


نصر بلنتي
  #11  
قديم 02/02/2014, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
يعطيكم العافيه على الاخبار

قدر الله وما شاء فعل
  #12  
قديم 02/02/2014, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABDULLAH*20*
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2012
المكان: في الفوتشوب
مشاركات: 297
_




الحمدلله و الشكر على النتيجة ,
خسارة بطولة لا تعني نهاية المطاف .. و قد ينتهي الموسم دون أي بطولة
لكن نحن الآن بقيادة سامي نبني فريق قوي و متمرس جداَ , م الخلل ان صبرنا موسم او موسمين !!
كما شاهد الجميع النهائي لم ينصف سامي و الهلاليين لنصبر على الكوتش سامي و ندعمه ..

يعطيك العافيه ..
  #13  
قديم 02/02/2014, 06:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
الحمدلله على كل حال وانتهى موسم الزعيم........
  #14  
قديم 02/02/2014, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كرتون باتشي
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/05/2009
المكان: اللهم احفظ الهلال فوق كل ارض .. وتحت كل سماء
مشاركات: 690
يعطيكم العافيه على التغطيه
الحمدلله على كل حال قدر الله وماشاء فعل
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ..
نقف مع الكيان الهلالي والكوتش سامي
نقف مع النجوم فالقادم اجمل باذن الله متى ماوجدت الروح الهلاليه
والبعد عن الانانيه .. والتهور الاستفزازي
اللهم احفظ الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #15  
قديم 02/02/2014, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـــ تاكي ـــــــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
مشاركات: 6,243
الحمدلله على كل شي ...

هدف من الدعيع وهدف بلنتي " غير صحيح " البطولة ذهبت لمن لا يستحق ..

بطولة ولي العهد ليست طموحي ... دعم للكوتش سامي

شكرا ناصر وسالم البقية ... ؟؟؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube