#1  
قديم 30/05/2003, 02:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2003
المكان: >Jeddah<
مشاركات: 187
بوسكاب يعلن الرحيل ومدرب هولندي يجهز النصر للموسم المقبل

من جريدة الوطن


ينتظر أن يتسلم اللاعبون الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي إلى جانب الجهاز الفني للفريق اليوم باقي مستحقاتهم المالية لدى النادي، بعد أن قدم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود جميع المبالغ المتبقية لهم، في إطار حرص سموه على إنهاء جميع مشكلاتهم المادية ، من جانبه كشف مهاجم الفريق، الأنجولي روك بوسكاب عن رغبته في الانتقال للعب في أوروبا، مؤكداً رحيله عن الفريق، بعد خوضه تجربة ناجحة مع الفريق، توج خلالها بلقب هداف النصر في مجموع منافسات الموسم برصيد 18 هدفاً...

وأكد مدير أعمال اللاعب خالد القصيبي أن العروض التي انهالت على بوسكاب في الفترة الأخيرة، وخصوصاً من الأندية الإماراتية والقطرية التي أبدت اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع اللاعب بعد بروزه مع النصر، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير بالحصول على عرض أفضل على الرغم من ارتياحه لوجوده مع النصر.
وكانت بداية الفتور بين اللاعب وإدارة النصر قد بدأت مع نهاية فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين بعد رفضه السفر مع الفريق لخوض المباراة الدورية أمام الاتحاد في جدة بسبب عدم تسلمه باقي مقدم العقد، وهو ما اعتبرته إدارة النصر نوعاً من ليّ الذراع، الأمر الذي دفعها للبحث عن مهاجم بديل لكنها لم تنجح في مسعاها، مما عجل بتدخل عضو شرف النادي طلال الرشيد لإعادة اللاعب لصفوف الفريق من جديد، حيث شارك ضد الاتحاد وسجل هدف فريقه في المباراة.
من جانب آخر شرعت إدارة النصر بالبحث عن مدرب لياقة متمكن، تفضله من المدرسة الهولندية التي باتت الأفضل على مستوى العالم من حيث قوة اللاعبين البدنية، وهو ما يجعل التوازن العضلي والذهني متناسباً لدى اللاعب ويسمح بظهوره بشكل طيب طوال دقائق المباراة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube