المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/05/2003, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 26/3/1424هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)


[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:6 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]المشاركة في الصداقة بفريق ( 23 ) سنة
إستقالة مدرب الهلال إحتجاجاً على المضايقات[/ALIGN]

الرياض - *الرياضية*
يعتزم عبدالعزيز الخالد مساعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تقديم إستقالته من الجهاز الفني . وكان الخالد ينوي ترك الفريق عقب الخروج من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين غير أن رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد أقنعه بالإستمرار لحين نهاية الموسم . وعزا المقربون من الخالد رغبته في الإستقالة إلى المضايقات التي وجدها من الهولندي (اديموس) .. من جهة أخرى تأكدت مشاركة الفريق الكروي تحت ( 23 ) سنة في بطولة الصداقة الدولية , ويتوقع أن يرأس البعثة أمين عام النادي أحمد الخميس , وكان المسؤولون في اللجنة المنظمة للبطولة طالبوا الإدارة الهلالية بالمشاركة بالفريق الكروي الأول غير أن الإدارة رأت المشاركة باللاعبين دون ( 23 ) سنة رغبة في تجهيزهم لمسابقة كأس فيصل بن فهد مطلع الموسم المقبل , والوقوف عن كثب على مستويات اللاعبين قبل فترة التصنيف . من جانب اًخر يعقد مجلس الإدارة غداً - الأربعاء - إجتماعاً هاماً سيعتمد خلاله برنامج إعداد الفريق الكروي للموسم الجديد ومناقشة إيجابيات وسلبيات هذا الموسم ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]بينها العراق وتنطلق أول أغسطس في أبها
6 منتخبات أولمبية تشارك الأهلي والهلال والنصر في صداقة 7[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
جدة - *الرياضية*
أعلن الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر الأمانة العامة للدورة في جدة أسماء الفرق والمنتخبات التي ستشارك في الدورة السابعة التي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 17 جماد الاًخرة 1424هـ الموافق 1-15 أغسطس 2003 .. وهي المنتخبات الأولمبية في السعودية وأوزبكستان والسنغال وسوريا والعراق والمغرب , إضافة إلى فرق الأندية المحلية الأهلي والهلال والنصر وعسير .. مؤكداً أن اللجنة إعتذرت عن قبول رغبات العديد من الأندية والمنتخبات المحلية والعربية والدولية نظراً لإلتزام الدورة بعدد محدد من المشاركين .. وأعرب الأمير محمد العبدالله الفيصل عن خالص الشكر والتقدير لبعض الجهات التي ساهمة بدعم وتشجيع الدورة مما أكسبها صفة الشرعية الدولية .. ورحب بإقامة الدورة الدولية على كأس الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز التي سينظمها نادي الإتحاد بجدة .. وأبان أن الحكام المشاركين في إدارة مباريات الدورة سيتم ترشيحهم من قبل لجنة الحكام الرئيسية ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]مدافع الهلال العائد النزهان يصارح (الرياضية) :[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]حوار - عبدالمحسن الجحلان[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]- لهذا السبب لن أساوم الزعيم ؟ !
- أجلت التوقيع لأكون على بينة ولم أفكر في الإنتقال
- كأس ولي العهد إنجاز في ظل ظروفنا الحالية
- سر الأزرق في روح لاعبيه
- عدم الثبات هز الدفاع .. وأسرار الشلهوب عندي[/ALIGN]



[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الزعيم يخطط لضم لاعبي الأخدود[/ALIGN]
نجران - حمد اًل منصور
قدم نادي الهلال عرضين شفويين لإدارة نادي الأخدود لنقل اللاعبين محمد سليمان لاعب وسط والذي سبق أن فاوضه نادي النصر الموسم الماضي وتدرب مع الفريق خلال معسكر الطائف , ووقفت المادة عائقاً في إنتقاله , وحمد مفلح مدافع الذي كاد أن ينتقل لنادي الوحدة الموسم الماضي وتم التوقيع معه على عقد مبدئي ودفع مبلغ 50 ألف دفعة أولى ولم يكتمل المبلغ ( 450 ألف ) .. يشار إلى أن المفاوضات تمت عن طريق نجيب الإمام ومنصور بشير مع رئيس نادي الأخدود جعفر اًل سوار على هامش دورة الصعود التي أقيمت في الأحساء ..


[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الإدارة تعلن أن الفريق سيشارك في الصداقة بالرديف
الهلال يهدد المفرج .. والخالد يشكو أديموس[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
فارس السبيعي - الرياض
وافقت إدارة الهلال بشكل رسمي على المشاركة في بطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي ستقام في أبها أغسطس المقبل وجاءت مشاركة الهلال بعد أن وافقت اللجنة المنظمة العليا للبطولة على أن يلعب الفريق في البطولة بفريق مشكل من الرديف وعدد من اللاعبين الشباب الصاعدين من دوري الشباب , وجاءت الموافقة رغم إعتراض المسؤولين عن الدورة في البداية لكنهم تفهموا وجهة نظر الهلال الذي سيقيم معسكراً خلال هذه الفترة في هولندا .. ومن جانب اًخر يمثل الهلال في إجتماع اللجنة الفنية بإتحاد الكرة مساء اليوم أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ومدير الكرة منصور الأحمد وسوف يطرح الهلاليون في هذا الإجتماع عدداً من المقترحات ولعل من أهمها أن بطولة الأمير فيصل المقبلة تحت 23 سنة فقط للاعبين تحت 23 سنة وعدم مشاركة أي لاعب أجنبي أو أي لاعب أكبر من السن , وهذا هو الإجتماع الثاني خلال هذا الأسبوع وسوف يحضره مندوب الأندية الممتازة للموسم الرياضي المقبل .. ومن جهة أخرى يجتمع خلال اليومين المقبلين مساعد مدرب الهلال الأمير عبدالله بن مساعد , حيث ينتظر أن يقدم له خطاب إعتذار عن المواصلة مع الجهاز الفني الهلالي وذلك بعد أن رأى الخالد بأن دوره مهمش من قبل المدرب الهولندي أديموس ويتوقع أن يرفض رئيس الهلال إعتذار الخالد ما لم يتقبل مبرراته .. وفي شأن اًخر منحت الإدارة الهلالية اللاعب فهد المفرج مهله أخيرة تنتهي يوم الجمعة المقبل وذلك للرد على العرض الهلالي , فإن رفض اللاعب فإن الإدارة الهلالية سوف تقوم بتحويل اللاعب على لائحة الإنتقال وإن لم يتقدم ناد للاعب فسوف يتم تحويل اللاعب رسمياً لهاو ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]عـصـر الـجـمـعـة المقبل
الهلال والأهلي على نهائي كأس النخبة للكرة الطائرة[/ALIGN]

عماد المفوز - الرياض
حددت الأمانة العامة بالإتحاد السعودي للكرة الطائرة موعد إقامة المباراة الختامية لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد عصر الجمعة , جاء ذلك من خلال التعميم الذي وجهه أمين عام الإتحاد صالح بن محمد القاسم لفريقي الهلال والأهلي .. كما حدد التعميم موعد إقامة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي ستجمع فريقي الإتحاد والصفا ظهر الأربعاء .. وسيدير اللقاء كحكم أول الحكم الدولي عضو اللجنة الرئيسية للحكام رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية الحكم الدولي ناصر المهنا ورئيس اللجنة الرئيسية للحكام الحكم العالمي عبدالله الخليفي كحكم ثان والحكم الدولي علي البيشي مسجلاً . في حين يراقبها فنياً مقرر اللجنة الرئيسية للحكام الحكم الدولي جوفان الجوفان , كما سيدير لقاء المركزين الثالث والرابع الحكم الدولي محمد الكثيري عضو اللجنة الرئيسية للحكام ويساعده عبدالعزيز العبداللطيف كحكم ثان والدولي صديق جمال الليل مسجلاً ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]محمد العبدالله الفيصل يرحب بدورة الإتحاد .. ويؤكد :
الـهـلال والنصر والأهلي ينافسون 6 منتخبات عـالـمـيـة[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
أحمد الزندي - جدة
رحب الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة بإقامة الدورة الدولية على كأس الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لكرة القدم التي ستقام في محافظة جدة وينظمها نادي الإتحاد السعودي , مشيراً إلى أن اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية تضع كافة إمكاناتها الفنية والبشرية تحت تصرف الأشقاء في نادي الإتحاد لتنظيم الدورة .. وأعلن في المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر الأمانة العامة للدورة بجدة أمس - الأثنين - أسماء الفرق والمنتخبات التي ستشارك في الدورة السابعة التي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2003م وهي : محلياً المنتخب الأولمبي السعودي وأندية الأهلي والهلال والنصر وفريق عسير , أما المشاركون من خارج المملكة فهي المنتخبات الأولمبية لسوريا والمملكة المغربية والعراق والسنغال وأوزبكستان .. وقد قدم الأمير محمد العبدالله إعتذار اللجنة عن عدم قبول رغبات العديد من الأندية والمنتخبات المحلية والعربية والدولية , نظراً لإلتزام الدورة بعدد محدد من المشاركين , وأبان أن الحكام المشاركين سيتم ترشيحهم من لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد السعودي , وسيتم عقد إجتماع للجنة الأمور المستعجلة في الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بدعوة من اللجنة العليا المنظمة للدورة , وسيتم دعوة عدد من الصحافيين الرياضيين من إنجلترا وفرنسا وألمانيا وأسبانيا وإيطاليا , كذلك سيقوم التلفزيون السعودي والقناة الرياضية وراديو وتلفزيون العرب بنقل جميع مباريات الدورة على الهواء مباشرة ..


[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]عبدالله سليمان على لائحة الإنتقال بأمر مدرب الهلال[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
محمد النجيري - الرياض
تعتزم إدارة نادي الهلال وضع عبدالله سليمان مدافع الفريق , على قائمة الإنتقال بعدما تسلمت تقريراً من الهولندي اًد ديموس مدرب الفريق , يفيد بعدم حاجته لخدمات اللاعب في الموسم المقبل .. وطبقاً لمصادر مطلعة , إجتمع اللاعب والمدرب وإختلفا في وجهات النظر , ما حدا باللاعب مطالبة إدارة النادي بتحديد موقفها من بقاءه في صفوف الفريق الموسم المقبل , بعدما أخبره المدرب شفهياً بعدم حاجته له , لوجود عبدالله الشريدة وأحمد خليل . وكان اللاعب تلقى عدة عروض جاده من الإتحاد , الوحدة , والأهلي فريقه السابق , للعب في صفوفهم الموسم المقبل .. من جهته أكد لـ(الإقتصادية) عبدالله سليمان رغبته بالإستمرار في اللعب والمشاركة أساسياً مع تضاؤل فرصة مشاركته مع الهلال .. يذكر أن المدرب سلم إدارة النادي تقريراً يلزمها بالتجديد مع سبعة لاعبين أساسيين للحاجة إليهم للموسم المقبل , بينما خيرها بين التجديد أو إعارة أو بيع عقد أي لاعب من غير السبعة لا ترى حاجة الفريق لهم ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]عروض مغرية تؤجل معسكر الهلال في هولندا[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
محمد النجيري - الرياض
أرجأت إدارة الهلال تقبيت مكان المعسكر الإعدادي المزمع إقامته في هولندا بعد تلقيها عروضاً ممتازة وجادة من فرنسا وسويسرا . وطبقاً لمصادر مطلعة تنتظر الإدارة مزيداً من العروض الأفضل خلال الفترة المقبلة , بعدما أوضحت للمدرب اًد ديموس هوية العرضين الاًخرين . وتأتي خطوة الإدارة للبحث عن العرض الأفضل مكاناً - ملاعب - تجهيزات طبية - أجواء مناسبة , إضافة للبعد عن السلبيات التي تصاحب المعسكرات الخارجية للأندية والمنتخبات السعودية , وحددت مدة المعسكر رسمياً بـ15 يوماً إضافة لأربع مباريات ودية . وستنطلق فترة الإعداد من الرياض لمدة 10 أيام تجميع وفحوص طبية , ثم المغادرة لأوروبا لإنطلاق المعسكر الخارجي هناك .. وأكدت المصادر نفسها أن التكاليف المادية لن تكون كبيرة كما يتصور البعض , لأن الأندية الأوروبية ستنهي فترة إعدادها اًنذاك , مما يعطي أسعاراً مناسبة جداً لفراغ أماكن إقامة المعسكرات ..


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]أخـوكـم : الـصـوت الـهـلالـي[/ALIGN]


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #2  
قديم 27/05/2003, 11:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر على هالمجهود المتواصل,,,

وقواك الله
  #3  
قديم 27/05/2003, 11:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: طيــــــــــــــبة
مشاركات: 161
مشكطور اخوي الصوت الهلالي وما قصرت

اخبار تبشر بالخير
  #4  
قديم 27/05/2003, 11:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الذهبي11
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: بيت أهلي
مشاركات: 69
تسلم يالصوت الهلالي

وعسانا مانعدمك
  #5  
قديم 27/05/2003, 11:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة منادي </u></center>
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر على هالمجهود المتواصل,,,

وقواك الله</normalfont>

  #6  
قديم 27/05/2003, 12:14 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
[ALIGN=CENTER]الغالي علينا الصوت الهلالي ...

يعطيك ربي الف عافيه على المجهود الرائع ...

تحياتي لك يا غالي ... [/ALIGN]
  #7  
قديم 27/05/2003, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
Talking شكرا


[الغالي علينا الصوت الهلالي ...

يعطيك ربي الف عافيه على المجهود الرائع ...

تحياتي لك يا غالي ...]
  #8  
قديم 27/05/2003, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة منادي </u></center>
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر على هالمجهود المتواصل,,,

وقواك الله</normalfont>

  #9  
قديم 27/05/2003, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكووووووووور إخوي الصوت ..

والله يوفق الأزرق وين ما راح ..

تحياتي .
  #10  
قديم 27/05/2003, 12:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر على هالمجهود المتواصل,,,
  #11  
قديم 27/05/2003, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
الله يعطيك الف عافيه

ولا يحرمنا صوتك يالغالي

تحيـ( تحدوهـ ,,, )ــاتي ,,,
  #12  
قديم 27/05/2003, 01:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة منادي </u></center>
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر على هالمجهود المتواصل,,,

وقواك الله</normalfont>

  #13  
قديم 27/05/2003, 01:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
المكان: الجبيل
مشاركات: 63
مشكورررررررررررررررر
  #14  
قديم 27/05/2003, 01:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,746
مشكوووووووور و بيض الله وجهك يالصوت الهلالي
  #15  
قديم 27/05/2003, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2003
المكان: دار الحكمة
مشاركات: 268
مشكورين وما قصرتو.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube