المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree4Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/10/2013, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,246
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 4 / 12 / 1434 هـ من الصُحف ‏








رغم الإصابة.. مشاركة سالم الدوسري أمام العراق واردة



ما زال الجهاز الفني للمنتخب السعودي يأمل في مشاركة نجم وسط الهلال الكابتن سالم الدوسري في مباراة المنتخب القادمة أمام العراق مساء الثلاثاء القادم رغم الإصابة التي يعانيها منذ اللقاء الذي جمع فريقه الهلال دورياً بنظيره الأهلي في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وخرج على إثرها الدوسري مصاباً ولم يستطع إكمال اللقاء، كما أنه لم يستطع المشاركة في اللقاء الذي بعده والذي جمع الهلال بالرائد، ورغم ذلك تم استدعاؤه من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي.

وأكد المدير الفني للمنتخب السيد لوبيز من خلال تصريحه في معسكر المنتخب الحالي بأنه ما زال يأمل في مشاركة الدوسري في مواجهة المنتخب السعودي أمام العراقي وسيحدد الجهاز الطبي للمنتخب إمكانية مشاركته في اللقاء.

من جانبه أكد الكابتن سالم الدوسري بأنه يأمل في زوال إصابته قبل مواجهة المنتخب العراقي معرباً عن أمله في خدمة المنتخب السعودي والمساهمة بتحقيق الانتصار، وبالتالي الاقتراب من التأهل للنهائيات الآسيوية بمشيئة الله تعالى.



الهلاليون يكرمون الجندي المجهول «ياسر الطلاسي»



كتب - فيصل المرشدي:

أقام عدد من الجماهير الهلالية، مساء الثلاثاء، بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي، حفلاً مبسطاً لمسؤول العلاقات العامة ياسر الطلاسي, بمناسبة مرور 10 سنوات على عمله في النادي، تقديراً منهم على ما يقدمه من جهود في خدمة النادي ومنسوبيه وضيوفه.

وحضر حفل تكريم (الجندي المجهول) عدد كبير من مندوبي الوسائل الإعلامية المتنوعة, وعدد من الجماهير الذين قدموا دروعاً تذكارية وغيرها من الهدايا.

من جهته، عبر ياسر الطلاسي عن شكره وامتنانه على الاحتفال, مشيراً إلى أنه لا يستحق أن يُشكر على واجبه الذي يؤديه, مقدماً شكره أيضاً لإدارة الهلال الحالية, ولإدارات الهلال السابقة، كما عبّر عن امتنانه لجميع من وقف مع ياسر الطلاسي وساهم معه في عمله منذ أول أيامه وحتى هذا اليوم.



السهل الممتنع
صالح السليمان
مباراة الرائد.. تجربة للفائدة


مباراة الرائد التي أزاحت نتيجتها المفاجئة الهلال من صدارة جدول الدوري.. تضافرت عوامل أدّت إلى وقوعها..

* لكن لست في وارد الدخول في التفاصيل.. والحديث عن الفرص والحظ والعوارض وتجلّيات الكسار.. وطرد وضربة جزاء لم يحتسبها الحكم الهويش.. أقرّها المحلِّلون التحكيميون.. وأن الكرة مدورة وفيها المفاجآت.. فهذا كلّّه مفهوم..

* أريد التركيز قليلاً بما يتعلّق بالمدرِّب الأبرز بالدوري سامي الجابر.. التغييرات بالتشكيلة.. لتجهيز لاعبين بعد الإصابة.. كان شعورًا منه بسهولة المباراة.. وانعكس هذا على اللاعبين.. هذه نقطة أولى..

* النقطة الأخرى.. عناصريه.. برأيي مازالت منطقة المحور تعاني.. خصوصًا مع فريق ذي نزعة هجومية ومدرِّب يعشق الأهداف والهجوم..

* هرماش.. لازلت شخصيًّا غير قادر على معرفة مركزه!!.. فلا هو محور دفاعي تقليدي.. ولا يمكن تصنيفه بالمحور الهجومي.. فهل اللاعب يستنكف التفرغ للأدوار الدفاعية..؟!

* كاستيليو.. الـ(سي في) ممتاز.. حتَّى بنيانه جسمانيًّا أنموذج للمحور الدفاعي.. لكن داخل الملعب لاعب آخر.. فهل اللاعب يفتقد للتوظيف والرسم التكتيكي لا يناسبه.. أم مزاجية أم عدم تأقلم؟

* ياسر الشهراني إذا أراد (الكوتش سامي) أن يستغل طاقة اللاعب وقدراته.. فليعده للظهير الأيسر مركزه الأصلي.. واقترح تجربة الزوري في الظهير الأيمن.. وأتوقع سيقدم نفس مستواه في الظهير الأيسر.. ونكون كسبنا ياسر الحقيقي..

* ولحاضر ومستقبل الفريق لا بُدَّ من تجربة الحافظ أو المسلم ومنحهم فرصة كاملة.. بجوار الكوري.. أو جلب مدافع أجنبي.. أما غير هذا فسيظلُّ دفاع الهلال يعاني..

اختار ولا تحتار..

فقرة كاتبنا الكبير الساخر أحمد الرشيد.. نستعيرها منه هذا الأسبوع..

لماذا هذه الأفراح العارمة والاحتفالية بصدارة جدول الدوري..

« الشعور أن الصدارة قد تطير قريبًا.. اشرب قبل ما يحوس الطين صافيها.

« القحط المزمن في البطولات.. جعلت من التصدر إنجازًا كبيرًا.. وتكبر في عين الصَّغير صغارها.

« تضخيم التصدر تمهيدًا لتحويله إلى بطولة تضاف لسجلات الفريق.. بمسمى (كأس الصدارة)..

كيف يتقدم التحكيم..!!

« إذا كان رئيس نادي وفي كلِّ مباراة ينزل وسط الملعب ويعطي الحكام (دشًا) ساخنًا أو باردًا.. دون رد فعل من لجنة الانضباط أو لجنة الحكام..

« إذا كان إعلاميو أحد الأندية يجرون تحقيقًا ويستجوبون الحكام في الاجتماع الشهري ويوبخونهم بشأن الأخطاء المزعومة على ناديهم.. ورئيس اللجنة يبادلهم الابتسام..

« إذا كان الإعلام.. يمارس تحيزًا مقيتًا.. فيتستر على أخطاء تحكيمية صارخة أو يهون منها.. ويركز على أخطاء مشكوك فيها.. أو على أخطاء ميدانية تصنَّف من الأخطاء الدارجة في كلِّ مباراة..

« إذا كان بعض المحلّلين التحكيميين.. يتحيّز ويمارس الانتقائيَّة في تحديد اللقطات.. فممكن يتحدث عن خطأ ميداني ضد فريق.. ويتجاهل مثله ضد الفريق الآخر..

(نجران).. ماذا لو..

لا شكَّ وقعت خلال الجولات الدورية الست العديد من الأخطاء التحكيمية.. لكن أرى هدف نجران الملغي في النصر أشهرها وأخطرها.. لأسباب..

« أنَّه أول خطأ تحكيمي صريح في منافسات دوري هذا العام..

« لم يكن يوجد أدنى عذر أو مبرر لإلغائه.. حتَّى حيّر الخبراء.. لماذا ألغاه الحكم الفنيطل؟

« هذا الخطأ لم ينل حظّه من التركيز الإعلامي والنقاش.. حتَّى مقابل أخطاء مشكوك بها أو ميدانية..

« قياسًا بمباراة الرائد والهلال.. لو احتسب الهدف.. نجران (محتمل) يكسب النصر.. وهنا سيكون نجران المتصدر بفارق نقطتين عن الهلال والنصر الثالث مكرر مع الشباب.. أو على الأقل (ربما) نجران سيعادل النصر.. هنا سيكون نجران الأول مكرر مع الهلال.. والنصر ثالث الترتيب.

ماذا لو كان هلاليًّا..

« برونو سيزار.. الذي مارس عنترياته وأوقف المباراة، ثمَّ خرج وشاكس مدرِّبه.. ليغادر الملعب عاري الصدر.. مسوي فيها رامبو.

« (ظهير النصر المخضرم).. الذي قال للحكم (اعتبرني الزوري) الهلالي.. وهو تشكيك بنزاهة الحكم.. والإعلام المتحيّز تناولها باعتبارها طرفة.. لأن عين الرضا عن كل عيب كليلة.

« اسماعيل داو.. الذي سدد كوعية خطيرة على رأس يوسف السالم.. شبيهة بكوعية كينيدى على رأس الشريدة.. ولكن يوسف نجا بإعجوبة.

« الفيلسوف الصَّغير الذي اتهم الحكام بهزيمة فريقه..

« رئيس النادي الذي يدخل الملعب.. ويوبخ الحكام..

« رئيس النادي الذي أتهم الحكم العمري بتعمَّد هزيمة فريقه أمام الاتحاد.

اعتقد ستتحرك اللجان وتعلن حالات الطوارئ.. وقبلها سيذرف الإعلام دموع التماسيح.. ويتبكبك على اغتيال الأخلاق والروح الرياضيَّة..

إنذار.. أقام الدنيا ولم يقعدها..

(إنذار) مستحق لم ينله لاعب الهلال كاسيليو لخطأ ميداني.. نال تركيز إعلاميًّا.. وقصفًا على الحكام..

أكثر من ضربة الجزاء الهدية للاتحاد ضد الأهلي.. والجزائية الهدية للاتحاد ضد التعاون.. وهدف نجران الملغى ضد النصر وهدف النصر التسلَّل بالشعلة.. وجزائية للهلال وهدف ملغى أمام الفيصلي.. وطرد غير محتسب على هوساوي النصر في أول دقيقة أمام النهضة.. وجزائية للهلال غير محسوبة ضد الرائد.. وغيرها من الأخطاء التحكيمية.. حاول الإعلام بتهميشها..

ولكن إنذار ميداني ضد لاعب هلالي.. أكبر فداحة وكارثية لدى الإعلام المحتقن.. من كل هذه الأخطاء الصارخة..

حسابي في (تويتر).. @salehhenaky



صح لسانك

* معلقو الإمارات موضــة.
نبيل نقشبندي


_ صدقت

* الحكام يرفضون القحطاني
عنوان صحفي


- تاريخه يشهد لهم.

* البرامج الرياضية مرتع للمتعصبين والمأزومين
عايض الحربي


- مخطط كبير.




فواصل

* قطبا بريدة (الرائد والتعاون) أنهيا جولتيهما السادسة في دوري جميل بنجاح كبير؛ فالسكري استطاع رفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما رائد التحدي تمكن من تسجيل أقوى نتيجة في الدوري بفوزه على المتصدر الفريق الهلالي، وإسقاطه من قمة الترتيب. وإذا استمر الفريقان على هذا المنوال فسيكون ترتيبهما في نهاية الدوري متقدماً جداً.

***

* ورشة العمل الشهرية للحكام لم تعد مجدية ولا مفيدة؛ لأنها تدار بشكل خاطئ، إضافة إلى أن هناك من أعضاء اللجنة مَن يتعامل مع الحكام بفوقية، وكأنهم تلاميذ؛ ما تسبب في رد فعل سلبي، علاوة على أن الشارع الرياضي غير مقتنع بنتائج عمل هذه الورشة.

***

* استقالة مدرب الشعلة أحمد العجلاني كانت متوقعة، وجاءت في الوقت المناسب للإدارة للبحث عن بديل؛ فالفريق لم يكن جيداً في المرحلة السابقة، ومن الواضح أنه كان يعاني من خلل فني؛ أدى إلى تذيله ترتيب فرق الدوري.

***

* رئيس اتحاد الكرة الأستاذ أحمد عيد يعمل في الاتحاد كرجل مطافئ؛ فهو يطفئ حريقاً في لجنة الحكام، ثم ينتقل للاحتراف، ويطفئ حريقاً هناك، وكذلك يفعل مع المسابقات، ومع الانضباط. ومع المنتخبات، ومع رابطة المحترفين، وهكذا.. يحاول تهدئة الأمور ومسك العصا من المنتصف وإرضاء الجميع.

***

* ثلاثة توقفات لدوري جميل خلال ست جولات..!! هذه التوقفات المتكررة أفقدت الدوري إثارته ومتعته.

***

* يوم العيد هل يكون يوم عيد على منتخبنا، ويفرحنا بانتصار جميل على المنتخب العراقي.. أم يحزننا في هذا اليوم الذي يتبادل الجميع فيه التهاني بفرح وسرور.



الهلال يخوض مبارياته الآسيوية على استاد الملك فهد



الرياض - حمد الصويلحي

قررت إدارة الهلال إقامة مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة 2014م على استاد الملك فهد الدولي بالرياض إذ أرسلت خطابا إلى الإتحاد السعودي لكرة القدم لمخاطبة الإتحاد الآسيوي لإقامة مباريات الفريق على هذا الملعب ردا على خطاب الاتحاد الآسيوي الذي طلب تحديد الملعب.

وكان الهلال قد ابتعد عن اللعب على استاد الملك فهد الدولي في البطولة الآسيوية، وفضل المشاركة على استاد الأمير فيصل بن فهد في النسختين الماضيتين من البطولة قبل أن يطلب العودة لاستاد الملك فهد في البطولة المقبلة.

من جهة ثانية يتواجد عضو مجلس الإدارة محمد الحميداني في مدينة دبي الإماراتية لمتابعة آخر مستجدات طقم الفريق للموسم الحالي بعد التوقيع مع أحد الشركات العالمية لتأمين الطقم الذي سيرتديه الفريق ابتداء من مباراة التعاون المقبلة في الجولة السابعة من دوري المحترفين.



"دنيا الرياضة" تقرأ إحصاءات الأهداف بعد انقضاء ست جولات من الدوري
الهلال الأقوى هجوماً.. العنزي أفضل البدلاء والأجانب يتفوقون



الهلال الأفضل هجوماً

الرياض - سلطان السيف

تعد الأرقام أحد أبرز العوامل المؤثرة على تقييم فرق كرة القدم، إذ يستخدمها المتابعون والمحللون والمدربون، لتقييم موازين القوى والضعف الخاصة بكل فريق، بل يذهب معظم المدربين في العالم لاستخدام الأرقام والإحصاءات المتعلقة بالفرق المقابلة عندما يختارون ويرسمون خططهم، فيما باتت ميادين كرة القدم أحد أهم الحقول التي تعتمد بشكل كبير على علم الإحصاء، سواء فيما يتعلق بالخلفية التاريخية للمسابقات والإرث التاريخي لكل فريق.

وتفتح "دنيا الرياضة" ملف الإحصاءات الدقيقة الخاصة بلقاءات الدوري، والتي تعطي صورة واضحة عن أوضاع الفرق فنياً وبدنياً، بعد أن ظلت الإحصاءات مغيبة عن ميادين كرة القدم السعودية حتى السنوات الخمس الأخيرة، إذ تسلط الضوء على الإحصاءات الخاصة بالأهداف مع نهاية الجولة السادسة من دوري (عبداللطيف جميل).
وطبقاً لموقع "إحصائيات الدوري السعودي"، اهتزت شباك الملاعب السعودية في 115 مناسبة منذ بدء المسابقة، بمعدل 2,74 لكل مباراة بعد أن أقيمت 42 مباراة، وهو معدل مقبول ومرشح للارتفاع في الجولات المقبلة.

وحملت الجولتان الثالثة والرابعة الرقم الأكبر من حيث عدد الأهداف، إذ اهتزت الشباك في 28 مناسبة لكلتا الجولتين، مقابل 23 مناسبة للجولة الأولى، و15 هدفاً للجولة السادسة، و13 هدفاً للجولة الثانية، في حين كانت الجولة الخامسة فقيرة تهديفياً ب8 أهداف فقط بمعدل 1,14 لكل مباراة، بسبب انتهاء 3 مباريات بالتعادل السلبي، ما أثر بشكل واضح على المعدل العام لأهداف الدوري.

وتوزعت الأهداف على الشوطين الأول والثاني بمجموع 49 هدفاً في الشوط الأول بنسبة 43٪ تقريباً مقابل 66 هدفاً في الحصة الثانية بنسبة 57٪، مايعطي مؤشراً على استفادة الفرق من بدلائها في الحصة الثانية، أو انخفاض مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

القدم اليمنى كانت هي الأكبر حضوراً في تسجيل الأهداف، إذ سُجل حتى الآن 54 هدفاً بالقدم اليمنى، أي بنسبة 47٪ مقابل 38 هدفاً بالقدم اليسرى بنسبة 33٪، و21 هدفاً بالرأس بنسبة بنسبة 19٪، وسُجل هدفان عن طريق الخطأ بمعدل 0,017٪ مقابل 5 أهداف من نقطة الجزاء بمعدل 0,03٪.

وسجل اللاعبون المحليون 55 هدفاً بنسبة 49٪ تقريباً مقابل 58 هدفاً للاعبين الأجانب بنسبة 50,4٪ يُضاف إليها هدفان سُجلا عن طريق الخطأ بواسطة لاعبين أجنبيين بنسبة0,2٪.

وبشكل منطقي، استحوذ المهاجمون على النسبة الأكبر من الأهداف وسط منافسة قوية من لاعبي الوسط، فيما كان حضور المدافعين مقبولاً، إذ سجل المهاجمون 56 هدفاً من أصل 115 بنسبة 50٪ تقريباً مقابل 47 هدفاً للاعبي الوسط بنسبة 41٪ و10 أهداف للمدافعين بنسبة 9٪.

وسجل البدلاء 8 أهداف حتى الآن بمعدل 0,7٪ وهو معدل مرشح للارتفاع في الجولات المقبلة، ويدل على عدم استفادة الفرق بالشكل المطلوب من لاعبيها البدلاء، فيما يبدو لافتاً تسجيل مهاجم العروبة مشاري جديع العنزي هدفين بعد نزوله لأرض الملعب، بنسبة 25٪ من مجموع أهداف اللاعبين البدلاء، ويتقاسم الهلال والعروبة أفضلية الاستفادة من لاعبيهما البدلاء واستحوذا على نصف الأهداف التي يسجلها اللاعبون البدلاء، إذ سجل بدلا كل فريق هدفين أي بمعدل 25٪ من مجموع الأهداف لكل فريق.

وبالنظر إلى التوزيع الزمني للأهداف، فقد سُجل 29 هدفاً في الربع ساعة السادس أي بين الدقيقتين 75-90، مقابل 22 هدفاً للربع ساعة الخامس بين الدقيقتين 60-75، و 18 هدفاً في الربع ساعة الثالث بين الدقيقتين 31-45، و 17 هدفاً للربع ساعة الأول بين الدقيقتين 1-15، و15 هدفاً للربع ساعة الرابع بين الدقيقتين 46-61، و14 هدفاً للربع ساعة الثاني بين الدقيقتين 15-30.

مقابل ذلك، استحوذت الأهداف المسجلة داخل منطقة ال18 بشكل كبير، إذ سُجل 70 هدفاً داخل الصندوق، و11 هدفاً من خارج المنطقة المحرمة، مقابل 8 أهداف من ركلات حرة، و3 أهداف من نقطة الجزاء، و21 هدفاً بالرأس، وهدفين عن طريق الخطأ.

ويعد الهلال الأفضل هجوماً برصيد 16 هدفاً، فيما لم يسجل العروبة سوى 3 أهداف، في حين يعد النصر الأفضل دفاعياً، إذ لم يستقبل سوى هدف وحيد، مقابل 20 هدفاً استقبلتها شباك النهضة.



في الشباك

* لمدرب المنتخب رؤية فنية من خلال استدعائه المهاجم سالم الدوسري وهو مصاب بغرض متابعة اصابته من قبل اخصائي العلاج في المنتخب وهو ينظر أنه نجم شاب ويخدم الاخضر مستقبلا بعد شفائه لكن الاعلاميين المشجعين لهم رأي آخر بعيدا عن مصلحة منتخب الوطن!

* مدافع الرائد الفرنسي اسماعيل داو وجه لمهاجم الهلال يوسف السالم ضربة كوع على رأسه ومدافع النصر حسين عبدالغني خاشن احد لاعبي العروبة ومع ذلك مرت الاولى على الحكم الهريش ومساعده بسلام فيما اكتفى الحكم الخضير بمنح عبدالغني بطاقه صفراء!

* لأن المستضيف وبعض الضيوف غير مقنعين للوسط الرياضي بدأت الندوة الاكترونية وانتهت من دون ان يشعر بها او يشير عليها أحد!

* بعض اللاعبين يتعمدون استغفال الحكام والجماهير عندما يصرون على تكرار الحلف باغلظ الايمان رغم ارتكابهم الاخطاء!

* بدلا من أن ينتقد المعلق المدافع الخشن على ضربه زميله في الفريق الآخر راح يستعرض تاريخه وانجازاته وكأن ما فعله يضاف لهذه الانجازات!

* مازالت لجنة الانضباط عاجزة تماما وتتعامل بضعف واضح مع اختراق احد الاداريين لوائحها بتكرار دخوله منتصف الملعب ونقاشه الحكام بعصبية!

* لأن الجماهير أصبحت واعية وتتابع كل ما يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي فليس غريبا أن تقوم بفضح احد المحسوبين على الاعلام الرياضي الذي غرد مرتين حول سامي الجابر ومحترف الاهلي البرازيلي برونو سيزار بصورة متناقضة!

* لأن المدرب التونسي احمد العجلاني لم يكن خيارا موفقا لتدريب الشعلة وبقاء الفريق لم يكن مقياسا لنجاحه كان من الطبيعي الاستغناء عنه!

* يبدو أن لاعبي ارتكاز فريق الهلال الاكوادوري كاستلو والمغربي هرماش ممنوعان من دخول منطقة الثماني عشرة الهلالية او امامها بامتار وهذا ما جعل لاعبي الفرق الاخرى يصلون المرمى الازرق بسهولة ويسر بل وحماية خاصة من الثنائي!

* فيما ظهر المدرب الاهلاوي البرتغالي بريرا متوترا بعد مواجهتي الهلال والاتحاد وتحدث بعصبية وانفعال وكذلك فعل مدرب الرائد بن زكري وفريقه منتصر على المتصدر، ظهر المدرب الاقل خبرة سامي الجابر في قمة هدوئه وتحدث بعقلية الكبار وهو يعلق على الخسارة!











أول وآخر بطولة مع سامي



تفاعلت الجماهير الرياضية من خلال الواتساب مع خبر تنظيم السعودية لكأس الخليج 22، واستحضرت الجماهير الرياضية في إطار تحفيزها للاعبين الجيل الحالي أول وآخر بطولة حققها المنتخب السعودي بالرياض والتي تمثلت في كأس الخليج الـ 15 والتي حمل كأسها قائد المنتخب حينها سامي الجابر.



مبروك للجابر



الرياض ـ الرياضية

رزق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أمس الثلاثاء بمولود اختار له اسم (عبدالرحمن)، تيمناً باسم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، لينضم الوافد الجديد لشقيقه (عبدالله) وشقيقته (ريما).
أسرة تحرير صحيفة "الرياضية" تبارك لسامي الجابر قدوم المولود الجديد، جعله الله من مواليد الخير والسعادة.





صبر على برنامج تأهيلي قاسٍ
ياسر - 13




فارس المحيميد من الرياض

أشارت مصادر مطلعة لـ "الاقتصادية"، إلى أن ياسر القحطاني قائد فريق الهلال لكرة القدم فقد 13 كيلوجراما خلال الموسم الحالي، جراء التدريبات المكثفة التي أجراها خلال الفترة الماضية منذ المعسكر الإعدادي الذي أقيم في النمسا.

وكان سامي الجابر مدرب الفريق وبمشاورة مدرب اللياقة قد وضع العديد من التدريبات الخاصة للاعب، خصوصاً في فترة الإصابة، إضافة إلى برنامج غذائي خاص.

وأوضح المصدر أن القحطاني أبدى للمقربين منه أنه سيعود للفريق والمباريات بشكل مختلف، وأن الموسم الحالي سيكون بالنسبة له تحدياً خاصاً مع نفسه من أجل العودة بشكل يرضي أنصار الفريق الأزرق.

يذكر أن إدارة النادي سلمت الجوازات الخاصة باللاعبين في فترة التوقف الحالية، إلا أن ياسر أصر على الحضور للتدريبات لليوم الثاني على التوالي وحيداً، لأداء تدريبات لياقية في الملعب والنادي الصحي وصالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة، إضافة إلى حضور سامي الجابر بجانب اللاعب خلال اليومين الماضيين. من جانبه، أكد ياسر عقب نهاية مباراة فريقه أمام الرائد أخيرا في الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل، أنه آثر عدم المشاركة في المباريات، إلا بعد أن يتأكد من وصوله للجاهزية التامة حتى يتفادى إشكاليات المواسم الفائتة التي ضره فيها الاستعجال.





"القحطاني" ينفي تجدد إصابته


ياسر القحطاني عاد لتمثيل فريقه بعد غياب طويل (الوطن)

الرياض: الوطن

نفى قائد الفريق الأول في نادي الهلال ياسر القحطاني، الأخبار التي يتم تداولها عن تجدد إصابته بعد مباراة فريقه أمام الرائد، والتي أجبرته على الحضور اليومي إلى النادي رغم الإجازة التي منحها مدرب الفريق سامي الجابر لجميع اللاعبين.
وأوضح القحطاني أنه ملتزم ببرنامج لياقي بالاتفاق مع الجهاز الفني وبالتعاون مع مدرب اللياقة نيكولاس تشارتون، يجب عليه إنهاؤه بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، وأن حضوره في فترة الإجازة أتى برغبة شخصية منه، وذلك ليعود بقوة بعد فترة التوقف وليستعيد جزءا من توهجه الذي كان عليه.
يُذكر أن الجابر يوجد في النادي بشكل يومي لمتابعة القحطاني ومدى جاهزيته للعودة إلى لعب المباريات بشكل أقوى، ناهيك عن حرص الجابر على متابعة الفريق الأولمبي وعقد اجتماعات فنية مع مدرب الأولمبي رينارد ستامب.
من جانبه، أكد إداري الفريق الأولمبي سعد المنصور، أنهم استغلوا فترة التوقف بلعب مباراة ودية أمام نادي المزاحمية أول من أمس، كما اتفقوا مع نادي سدوس على أن يخوضوا مباراة ودية في ملعب نادي الهلال بعد مغرب اليوم، إضافةً إلى مباراة ودية ثالثة أمام الحمادة عصر السبت المقبل على ملعب نادي الهلال، وذلك لزيادة الانسجام بين اللاعبين، خصوصاً أن أولمبي الهلال يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد.
وقدّم المنصور شكره وامتنانه إلى مدرب الفريق الأول سامي الجابر، على حرصه واهتمامه الدائم بحضور مباريات الفريق الرسمية وكذلك الودية للوقوف على مستويات اللاعبين وإعطائهم دفعة معنوية قبل وبعد كل مباراة، مؤكداً أن الهدف الأساسي الذي يسعون إليه هو تقديم مواهب ووجوه شابة تكون دعامة للفريق الأول متى ما احتاج الجابر ضمهم.




الجابر يرزق بـ« عبدالرحمن »



رزق مدرب الهلال سامي الجابر مولودا اطلق عليه اسم «عبدالرحمن» لينضم الى اشقائه عبدالله وريمه الف مبروك وجعله الله من مواليد السعادة.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 09/10/2013 عند الساعة » 06:29 AM
  #2  
قديم 09/10/2013, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ tsw
tsw tsw غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2012
مشاركات: 120
يعطيكمممممممم العافيهههههه
  #3  
قديم 09/10/2013, 04:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khalidksa
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2013
مشاركات: 66
الف مبروك للكوتش
وبالتوفيق للزعيم يارب
  #4  
قديم 09/10/2013, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdalelah Aljohar
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012
المكان: Twitter : @AAJohar
مشاركات: 71
يديكم العافية.. الف مبرك للكوتش يتربى بعزو يارب..
بالتوفيق للزعيم الملكي يارب
  #5  
قديم 09/10/2013, 04:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/07/2013
مشاركات: 8
الف مبروك لسامي قدوم المولود الجديدوان شاء الله يكون فال خيرعلى سامي والهلال ويحقق البطوله الاسيويه ويعطيه الصحه والعافيه وطولة العمر
  #6  
قديم 09/10/2013, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوديهش الشلهوب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2011
المكان: مكه المكرمة
مشاركات: 1,032
شكراا ع التغطيه الاخبار الزعيم الحلوووه جعل الله في مواليد السعاده والمحبه للأخونا الكوتش سامي عبدالله الجابر وسماه المولود الجديد عبدالرحمن
  #7  
قديم 09/10/2013, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
الف مبرووووووك للكوتش سامي
  #8  
قديم 09/10/2013, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه على النقل
  #9  
قديم 09/10/2013, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هويجآ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2013
المكان: الهوى شَـرقي وقلبي هآوي الشرقيّةة ❤
مشاركات: 60
-


ألف مبروك للكوتش سامي المولود الجديد .. الله يجعله من مواليد السعادة ويكبر ويشوف اش كثر نحب أبوه :$
*يعطيكم العآفية .. بالتوفيق للمــلكي ()"
  #10  
قديم 09/10/2013, 05:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
عواااافي على النقل
وألف مبروك للكوتش سامي المولود الجديد ويتربى بعزه ان شاء الله
وكل التوفيق لزعيمنا الهلالي
  #11  
قديم 09/10/2013, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الانتماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2012
المكان: بين زرقة السماء
مشاركات: 1,647
يعطيكم العافية ع نقل الأخبار

مبرووووك المولود الجديد للكوتش سامي وجعله الله من مواليد السعادة

اللهم وفق الزعيم ومحبيه لما تحبه وترضاه
  #12  
قديم 09/10/2013, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بامجحفي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/04/2011
المكان: اليمن -- المكلا
مشاركات: 40
Thumbs up

نبارك للكوتش والكابتن سامي الجابر بمناسبة أرتزقه المولود الجديد
واتمنى تصحيح الاخطاء الدفاعيه وذالك بابعاد الزوري واشراك
الشهراني مكانه واعاده سلطان البيشي ويتم استبدال المرشدي بالحافظ
  #13  
قديم 09/10/2013, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نينووو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2013
المكان: مكةة المكرمةة
مشاركات: 476
يعطيكم العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه
  #14  
قديم 09/10/2013, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,322
شكرا لكم ع رفع الاخباار،،،

وبالتوفيق للملكي،،،
  #15  
قديم 09/10/2013, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mjeedx
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 1,767
يعطيكم الف عافيه على الأخبار الطيبه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube