المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree10Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2013, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,251
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 24 / 11 / 1434 هـ من الصُحف ‏





قناة النادي في «يوتيوب» بثت التدريبات مباشرة لأول مرة .. والإدارة تتفق مع «Nike»
الهلال يبدأ غدا تحضيراته للرائد .. والإصابة تبعد «سالم»



كتب - عبدالله الحنيان:
واصل لاعبو فريق الهلال الكروي أمس تدريباتهم بعد عودتهم من مكة التي واجهوا فيها الأهلي أمس الأول حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية، فيما خاض البقية مناورة مع الفريق الأولمبي شارك خلالها اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في الوقت الذي خضع الحارس فهد الشمري لتدريبات لياقية، في حين واصل محمد القرني برنامجه العلاجي، فيما وجد اللاعب سالم الدوسري في عيادة النادي الطبية بعد تعرّضه لإصابة بمفصل القدم أثناء لقاء الأهلي، حيث أجرى فحوصاً طبية، ستتضح نتائجها خلال هذين اليومين, وإن كانت النتائج الأولية تؤكد ان الاصابة التواء في المفصل يحتاج معه لعلاج مكثف يمتد من أسبوع إلى 10 ايام, وبالتالي سيكون غيابه عن مباراة الرائد مؤكدا.

هذا ومنح مدير الجهاز الفني سامي الجابر اللاعبين راحة عن التدريبات لهذا اليوم، على أن يبدأ الفريق مساء غد استعداداته لمواجهة الرائد دورياً السبت المقبل.

على صعيد آخر وكما تميزت «الجزيرة»، اتفقت إدارة النادي مع الشركة العالمية «Nike» لتأمين أطقم الفريق للموسم الرياضي الحالي ، حيث سيتم تدشينها خلال فترة التوقف القادمةبحفل مبسط يقام قبيل مباراة الفريق الأول أمام التعاون بعد عيد الأضحى المبارك ، على أن يلعب الفريق الأزرق هذه المباراة بالطقم الجديد.

من جانب آخر نقلت قناة النادي على موقع اليوتيوب للمرة الأولى تدريبات الفريق الأول و مناورته مع الفريق الأولمبي على الهواء مباشرة عن طريق كاميرا تم تثبيتها بالمدرج تعمل بدقة عالية ويشرف عليها فريق متخصص.


الدوسري بعد لقاء الأهلي
قدمنا مباراة جيدة ولم نوفق


جدة - حمود البقمي:
قدم نجم الفريق الهلالي عبدالعزيز الدوسري شكره لكل من منحه الثقة سواءً المدرب سامي الجابر أو إدارة وجماهير الهلال ودعم وتعاون زملائه اللاعبين منذُ أن عاد من الإصابة. وقال إنه كلاعب يحترم رأي المدرب سواءً لعب أساسياً أو كان في دكة البدلاء. وحول المباراة قال الدوسري قدمنا مباراة جيدة خاصةً في شوطها الأول وأواخر الشوط الثاني الذي حاولنا فيه تحقيق هدف الفوز ولكن لم نوفق في ذلك.


جماهير الهلال تحطم الأرقام في كل الملاعب


جدة - حمود البقمي:
سجلت جماهير الهلال حتى الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أرقاماً قياسية في الحضور لمباريات الفريق سواءً على ملعبه أو خارج مدينة الرياض مؤكدةً بذلك الشعبية الطاغية التي يتمتع بها الزعيم الآسيوي. وقد بين موقع إحصائيات الدوري أن جماهير الهلال سجلت الرقم (69010) كأكثر فريق حضور جماهيري حتى نهاية الجولة الخامسة. بالإضافة للرقم (31723) كأكثر مباراة في عدد الجمهور التي جمعت الهلال والاتحاد على ملعب الملك فهد بالرياض. وبذلك أثبتت جماهير الأزرق أن اختيار رابطة دوري المحترفين والراعي الرسمي للدوري لمباراة التدشين كان خاطئاً والتي كانت بين الأهلي والنصر على ملعب الشرائع في مكة و سجلت حضوراً لم يتجاوز (13391) فيما وعلى نفس الملعب سجلت مباراة الأهلي والهلال حضوراً وصل إلى (15192). ومن خلال الإحصائيات يظل الحضور الجماهيري الهلالي الأعلى خلال الجولات الخمس الماضية من الدوري.


لاعبو الهلال للمجتمع: «تحابوا»

كتب - عبدالله الحنيان:
رفع لاعبو الفريق الهلالي في مباراتهم مع الأهلي في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع لافتة «حملة تحابوا»، والتي يطلقها نادي الهلال بالتعاون مع مركز تسامي للمبادرات الاجتماعية، وتعنى الحملة بنشر الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع، وتقريب العلاقات بين الناس بتطبيق ما قاله النبي -صلى الله عليه وسلم - (لا يؤمن أحدكم حتى ُيحب ِلأخيه ما ُيحب لِنفسه). وتهدف الحملة لتحفيز أفراد المجتمع على التعاون والتفاعل بإيجابية؛ وذلك إحياءً لجوهر ديننا الإسلامي الحنيف الذي يرتكز على أسلوب حياة متكامل لجميع أفراد المجتمع.

من جانبه أكد مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي سعود السبيعي أن هذه البادرة تأتي ضمن مسؤوليات النادي تجاه المجتمع التي يعملون لاستمرارها طوال الفترة القادمة، متمنياً أن يوفقوا في تأدية واجباتهم ليحققوا بها كافة أهدافهم.


اختيار قضاة الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل
العمري يضبط الديربي .. والهويش للهلال والرائد .. والخضير للعروبة والنصر


كتبت - عايدة بنت صالح:
سمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم قضاة مباريات الجولة السادسة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعودي لكرة القدم، التي ستقام جميعها عند الساعة «8:30 مساء»، وذلك يومي الجمعة والسبت القادمين، وجاءت كالآتي:

* الجمعة 28/ 11/ 1434هـ:

ـ الاتحاد مع الأهلي، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، فهد العمري، والدولي خليل جلال رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.

ـ الفتح مع الفيصلي، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه خلف زيد، محمد الخضيري، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيماً.

ـ الشعلة مع التعاون، على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، يقودها الحكم الدولي عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه يحيى المعتق، محمد خماش، ويحيى القرني رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

ـ النهضة مع نجران، على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه محمد العبكري، عبد الله معافا، والدولي فهد العريني رابعاً، والدولي السابق محمد حامد مقيماً.

* السبت 29/ 11/ 1434هـ:

ـ الهلال مع الرائد، على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ماجد الناصر، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق عبد الرحمن القحطاني مقيماً.

ـ الاتفاق مع الشباب، على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، نواف العتيبي، وعبد الرحمن الأحمري رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

ـ العروبة مع النصر، على أرض ملعب العروبة بالجوف، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه حزام العمري، محمد الشهري، وفيحان السهلي رابعاً، والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيماً.



في الصميم
ددسن الرئيس ..!!!
سلطان المهوس

لا أحد يمكنه النظر سوى عن طرق اتجاهين .. إما أن ما يحدث داخل الوسط الرياضي مرسوم بعناية وهناك من يريد لهذا الوسط الاشتعال والانشغال أو أننا نعاني من انهيار إداري وقانوني يردع من تسول له نفسه الخروج عن النص أو طعن الآخرين بذممهم وهو السائد حاليا ..!!

بالنسبة لي أرى أن التساهل مع الرياضيين بمختلف شرائحهم يأتي في سياق استصغار الأهمية الرياضية وتأثيراتها واعتبار أن ما يحدث خربشة (عيال) سرعان ما تنتهي ..!!

عندما يتم اتهام حكام مباريات كرة القدم ورئيس لجنتهم بالتواطؤ أو التقصير أو تعمد الأخطاء فإن ذلك يعني انفجارا رئيسيا لبؤرة الفساد داخل أخطر حلقة بالسلسلة الرياضية الكروية إن لم تكن عمودها .. أعني السلطة القانونية داخل الملعب المفترض فيها والواجب .. تطبيق العدالة ..!!

عندما يستفيدون من الحكام يتوارون خجلا وحياء ويهربون خلف الأبواب .. الأمر يختلف عندما يقعون ضحية تقدير خاطئ .. تقوم القيامة وتبدأ الاتهامات .. عين الرقيب تراقب .. شوية انفعال .. بعدها ينام الرقيب ..!!

دائما فتش عن القائد ... لو كانت الكرة السعودية تملك قائدا حقيقيا وشجاعا لما أصبح اللعب خارج الملعب أكثر من داخله .. إنها حرب خفية تدار تحت فظائع العنصرية .. المزاجية.. الارتباك .. الخنوع.. سمها ماشئت لكن علينا أن نتذكر أن لاهيبة تعيد للحق اعتباره ..!!

لدينا أكثر الكرويين ثرثرة هم رؤوساء الأندية .. بعضهم يأتي للشهرة والأضواء ويثرثر بكل مكان ثم يقول بكل بجاحة : أنا نادم على الدخول للوسط الرياضي..!!

أمثال هذا الرئيس هم من جاء بطوعه واختياره .. جاء على ظهر ددسن وخرج بطائرة خاصة .. هؤلاء لايحملون الهم التطويري بل جاءوا لمهام محددة ... الشهرة والعلاقات والاستعراض .. النتيجة .. انهيار المستوى الفني للمنتخب .. للفرق السعودية.. دفن الموهبة السعودية .. هم يعرفون طريقة الدفن وأساليبها الليلية..!!

مالذي يجعل رئيس الهلال يأخذ من وقته ليغرد مدافعا عن تهمة محاباة الحكام لفريقه .. إنه أمر لايفعله أي رئيس ناد كبير ومحترف .. الأمير كان مجبورا .. يتعامل مع وسط كروي لايسير إلا بتلك الصورة .. !!

مالذي يجعل الاتحاديين يصدرون بيانا بعد هزيمتهم بخماسية أمام الهلال وهم من تجرح قبل ذلك الهزائم مثل أي فريق .. أنهم يعرفون أنه وسط مشحون ومخدوع ..!!

تشكيك.. اتهامات.. عدم ثقة.. حرب كبيرة تقودها الأندية وإعلاميوها لأنها لاتحترم اتحاد الكرة ولاتريد احترامه أبدا ..!!

بالنسبة لي أرى أن لايدخل الأندية أي رئيس إلا بعد أن يجتاز دورة في الوطنية والحوار وضبط الانفعالات والتعامل مع المواقف .. ما يحصل كارثة بكل المقاييس..

طيب ليش أنا متعب نفسي .. يمكن الاتجاه الأول بالأعلى هو الصح ..!!

قبل الطبع :

لا أحد ينتزع كرامتك .. سوى نفسك..!!

[email protected]
@msultan444 :تويتر


فواصل

- قدم الهلال والأهلي مباراة جميلة وإن كانت لم ترق للمستوى المأمول من الإثارة، وكانت حافلة بالندية والقوة في معظم دقائقها.

واقتسم الفريقان نتيجتها ونقاطها بعدالة.

**

- نجح الحكم الدولي مرعي عواجي في قيادته للمباراة الكبرى بين الهلال والأهلي رغم بعض الملاحظات التي لا يمكن أن تقلل من كفاءته وجدارته.

العواجي والهذلول إذا ما استمرا يقدمان هذه المستويات التحكيمية الجيدة فربما يكتبان عهداً جديداً للجنة الحكام وموعداً مع النجاح. كما يجب أن تكون اللجنة حازمة مع كل حكم يثبت فشله وتبعده لكيلا يعيد اللجنة خطوات للوراء.

**

- احتفاء اتحاد التنس اليوم بالبطل سعود الحقباني يأتي تثميناً من هذا الاتحاد لأبطاله الذين حققوا إنجازات متميزة باسم الوطن.

وهي خطوة جميلة من الاتحاد نتمنى أن نراها في الاتحادات الأخرى. وأن لا يكون التهميش والإهمال مصير الأبطال.

**

- عودة النشاط للجنة الكشف عن المنشطات خبر أفرح الجميع. فاللجنة يجب أن تمارس مهامها منذ الجولة الأولى للدوري حفاظاً على نزاهة المنافسات وتطبيقاً للأنظمة الدولية.

**

- يبدو أن فريق الرياض قد أصابته صدمة بعد خسارته لفرصة الصعود لدوري الأضواء الموسم الماضي، فنتائج الفريق حتى الآن في دوري الدرجة الأولى ليست مشجعة ولا توحي بمنافسة جديدة من أجل الصعود.

**

- يجب أن لا يستعجل الاتفاقيون في الحكم على مدربهم بوكير فالنتائج غير المشجعة للفريق لا يجب أن تكون سبباً في إبعاد المدرب الذي يملك الكثير وسيحدث تطوراً في الفريق إذا ما منح الوقت الكافي.

وسيكون أكبر خطأ تمارسه الإدارة الاتفاقية أن تقيل المدرب إرضاء للجماهير تحت وطأة وضغط النتائج.


صح لساتك

* لجنة المنشطات تبدأ من الجولة السادسة.
عنوان صحفي
- أهم شيء قبل العاشرة.

* لن نقيل بوكير.
محمد الصدعان
- الهزائم تقيله.

* الكرة (ما تأكّل) عيش.
محمد شريفي
- (تأكّل) عسل للي يعرف لها.


كاريكاتير
رشيد السليم




الإصابة تبعد سالم عن مواجهة الرائد
الهلال يظهر بزيه الجديد أمام التعاون


الهلال واصل الصدارة بنقطة الأهلي

الرياض- أسامة النعيمة - حمد الصويلحي
تقرر أن يظهر لاعبو الهلال بالطقم الجديد للموسم الحالي ابتداء من مباراة التعاون ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري (جميل) للمحترفين بعد أن أنهت إدارة الهلال إتفاقها مع إحدى الشركات العالمية المعروفة لتأمين طقم الفريق للموسم الحالي، وعدم ارتداء الطقم الذي كان مقررا للموسم الحالي من قبل إحدى الشركات الحالية بالاتفاق مع الشريك الرسمي للنادي (موبايلي)، وأكدت إدارة الهلال أنه سيتم تدشين الطقم الجديد عبر حفل مصغر يقام في مقر النادي قبل مباراة التعاون وذلك خلال فترة التوقف التي ستنطلق بعد مباراة الرائد المقبلة يوم (السبت) المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري (جميل) والتي ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

من جهة اخرى أجل مدرب الهلال سامي الجابر اجازة لاعبي فريقه الى اليوم (الاثنين) بعد مواجهة الأهلي أول من امس (السبت) والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وخضع الحارس فهد الشمري لتدريبات لياقية، وواصل محمد القرني برنامجه العلاجي بعد تعرّضه لحادث يوم أمس الأول بينما وجد مهاجم الفريق سالم الدوسري في العيادة الطبية بعد تعرّضه لإصابة بمفصل القدم أثناء لقاء السبت اذ أجرى فحوصاً طبية على أن تتضح نتائجها خلال اليومين المقبلين، وسيغيب عن لقاء الرائد السبت المقبل في الجولة السادسة.


الاحتراف تلزم الأندية بتطبيق الحوالات البنكية


البرقان

الرياض - حمد الصويلحي
أكد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان أنه سيتم إلزام الأندية بتطبيق الحوالات البنكية في رواتب اللاعبين ابتداء من الموسم المقبل مقدما الشكر لأندية الهلال والشباب والأهلي والفتح والقادسية التي طبقت هذا النظام منذ الآن، وقال: "أتمنى سرعة تطبيق هذا النظام من الأندية الأخرى لأن هذا الأمر سينعكس بشكل إيجابي على مستوى اللاعبين ان شاء الله مما يساهم في ارتفاع أدائهم ويعود بالفائدة للأندية والمنتخب السعودي".

وأوضح البرقان أن اللائحة الجديدة تضمنت في أحد بنودها إلغاء مقدمات العقود وتوزيع مبلغ العقد على شمل رواتب شهرية.


قول على قول

بينات
* التعاون فريق منظم
- ويستحق الفوز

بوكير
لاعبونا لم يقدموا أي مستوى
- بعد البيع الجماعي .. زين إن بقيتوا !!

نور الدين زكري
الرائد يلعب ولا يكسب
- يلعب باسم الرائد

سعود كريري
هاجس الهلال أشغلنا أمام التعاون
- هو بس أمام التعاون

يونس محمود
أدمنت الكبسة السعودية
- انتبه من التخمة بس!

عماد الحوسني
لم أتوقع نجاح سامي بهذا الشكل
- والحين وش رأيك!



الهلال .. سالم الدوسري اجري فحوصات طبية على مفصل القدم


الرياض – علي الحدادي
عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الأحد تدريباتهم بعد تعادلهم مع مضيفهم الأهلي بهدف لهدف في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأمس تدريبات استرجاعية، فيما خاض البقية مناورة مع فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم شارك خلالها اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في الوقت نفسه خضع الحارس فهد الشمري لتدريبات لياقية، في حين واصل اللاعب محمد القرني برنامجه العلاجي بعد تعرّضه لحادث ، فيما وجد اللاعب سالم الدوسري في عيادة النادي الطبية بعد تعرّضه لإصابة بمفصل القدم أثناء لقاء الأمس، حيث أجرى "الدوسري" فحوصاً طبية، على أن تتضح نتائجها خلال اليومين المقبلين.
هذا ومنح مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" لاعبي الفريق الأول راحة يوم غد الأثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط.


الهلال والحملات المكشوفة
عبدالمحسن الجحلان

الإعلام المضاد حمل أدوات التقويض في سبيل تثبيط العزائم الهلالية والتي جاءت في هذا الموسم من شقين الهلال الكيان من طرف والنجم الأحادي سامي الجابر من الاتجاه الآخر ولهذا ارتفعت حدة التوتر لديهم خشية أن يكون المنجز الأزرق مضاعفاً وكالعادة اتفقوا على زعزعتة وخرجوا بشعارات مغايره واتفق الأنداد حينما حضر الهلال الذي يسير في مرافئ لوحدة بعيداً عن هديرهم وتجاوز المحطات بربان من الخارج يقوده الأمير الشاب عبدالرحمن بن مساعد ومهندس من الداخل بلمسات الكابتن سامي وبقية من يعزف الاهزوجه الزرقاء وسط الميدان ، ولان من يقول الهلال اعتاد على مثل تلك الأجواء المشحونة منذ أكثر من أربعة عقود لم يتفاجأ بالسيناريو الذي أطل في هذا الموسم وما يحاك ضده من مؤامرات للاعبيه المحليين أو الأجانب في سبيل تغييب المدرب الناجح أو ممارسة الضغط على النجوم الأجانب حتى ضاق بالبعض ذرعاً وفضلوا الرحيل ولكن هيهات مع الجابر فالاعيبهم وأساليبهم يدرك خفاياها سلفاً وكان يرد عليهم في السابق وسط الميدان عندما كان لاعباً وبالتالي أصبحت الصورة مكشوفه وهم يسردون القصص الكاذبة التي يحيكونها والجميل انه في غمرة المد الموجه للجابر وفريقه اعترف المنافسون من ساسة إدارييهم واعلامهم العقلاء انهم كانوا يمارسون الاستفزاز لسامي والهلال في السابق ويحاولون تأليب الشارع الرياضي، ولن أتطرق لاعترافات رئيس لجنة الحكام الحالية عمر المهنا بالبطولات التي سلبها من الهلال في الوقت الذي التزم الكثير من أقرانه ممن كانوا يرتدون الزي الأصفر وسط الميدان وفضلوا عدم الحديث عن الأخطاء التي ارتكبوها ضد الهلال ولكن ربما أن الصافرة الأجنبية والتي حضرت بكل قوة في العقد الأخير فضحتهم وكانت منصفه للهلال في الانجازات التي حققها حيث حصد أرقاما غير عادية في العشر السنوات الأخيرة يفوق تاريخه الماضي في إشارة إلى أن هناك من يقف ضد تدفق الزعيم حينما يحضر في الميدان وتحديداً في اللقاءات النهائية ناهيك عن البطولات الخارجية التي ابعد عنها عنوة وكانت قريبة من متناول ايادي لاعبيه خلاصة القول ما يحدث للهلال الجديد من حملات شرسه صورة مكرره ولكنها في هذا الموسم مضاعفة عن السابق وتحتاج إلى تجاهل من لاعبي الفريق والجهازين الفني والاداري غير ان الإدارة يفترض ان يكون لها موقف لكشف مثل تلك الالاعيب للرأي العام والتأكيد أن فريق الهلال مستهدف من أطرف عدة حينما يبدأ مشوار التنافس

نقاط حرة
ـ رئيس الاتحاد السابق طلعت لامي اعترف بالا ساءه للجابر حينما كان لاعباً وموقف سامي الرجولي بعدم الانزلاق بالرد وهذا تأكيد على الأجواء المشحونة التي كانت تحاك ضد الهلال ونجومه كما أكدها الإعلامي الكبير عبدالعزيز شرقي.
ـ الحملة الاعلامية التي شنها الاعلام الاتحادي بعد خمسة الهلال أتت أكلها أمام التعاون الذي حرم من ضربتي جزاء وبذات الوقت قدم للاتحاد جزائية اشبه بالهدية.
ـ الدلال يتجدد للنصر من اللجان فرغم ما يحدث أنصاره داخل الملعب وخارجه وبعد نهاية المباراة من تصرفات يغض الطرف عنها.
ـ شنوا حملة شعواء على لاعب الهلال سالم الدوسري حينما حضر لمعسكر المنتخب بعكازين التي أمر بها طبيب النادي لتخفيف وطأه الالم، وتناسوا الاعتذارات التي قدمها لاعب الاهلي البصاص ومدافع النصر الغامدي بداعي الاصابة ورغم ذلك شاركوا في اول مباراة في مشوار الدوري.
ـ مادام ان الشيء بالشيء يذكر مهاجم النصر المعتزل محمد سعد (شفاه الله) سبق وأن وضع في قدمه جبسا لايهام الخصم انه مصاب وقبل بدء المباراة التي جمعتهم بالهلال بدقائق أزال جبيرة الجبس وشارك في موقف لم يكن مقبولا عند الرياضيين العقلاء.
ـ الزميل الاعلامي عادل عصام الدين كان له رأي بعد خمسة الهلال في فريقه حيث علق قائلاً يبدو أن الهلال لم يحقق الدوري منذ موسمين وبالتالي حظي بالدعم من التحكيم.
ـ جدول دوري جميل يبدو أنه مهد لفريق النصر الذي نازل خصوما أقل كفاءة وتعثر امام الاهلي المشغول في المناسبات الاسيوية
- نصر كارينيو لم يختبر بشكل جيد والقادم مليء بالمفاجأت
- لاعب النصر نور عاد من جديد لدغدغة جماهير إتحاده القديم لهدف تحويلهم لمتجره الرياضي.
-التعاون تعثر بالجولة الخامسة عنوة وعشاقه يخشون تكرار سيناريو الموسم الماضي.
-فتح الموسم الماضي غير افتح الحالي ويبدو ان عودة الكبار لعافيتهم وراء مايحدث لنموذجي الاحساء
-رابطة دوري المحترفين وضعت يدها على كبد الحقيقة في طريقة توزيع الدخل ومصدر قوتها أنها استقت رؤيتها من الدوريات العالمية.
-الغياب الجماهيري الملموس في لقاء الاتحاد والتعاون ارجعوه لاقتراب موسم الحج وعندما حضر الهلال في اليوم التالي أصبحت مدرجات الشرائع مغطية باللونين الأزرق والأبيض.
ـ لاعبو الاهلي عاشوا فرحة عارمة بعد أن سجلوا هدف السبق في مرمى الهلال و تسبب ذلك في ولوج هدف التعديل الهلالي .
ـ الضغوطات التي عاشها الاهلاويون قبل المباراة وضحت على عطاء اللاعبين وتصرفات المدرب اثناء سير اللعب.
ـ عقوبة النصراويين للوجه الواعد مصعب العتيبي بحجة تلفظة بعبارات عنصرية لاحد العاملين بالنادي .القصة أخذت أكثر من منحى والهدف واحد ويتمثل بالإسقاط على الهلال.

أخر الكلام
الخوف مقبرة الذئاب



نتائج مفصل الدوسري تتضح في يومين


سامي يناقش مدرب الأولمبي. «مركز الهلال الإعلامي»

"الاقتصادية" من الرياض

أجرى سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الكروي فحوصا طبية في عيادة النادي أمس، بعد تعرّضه لإصابة بمفصل القدم أثناء لقاء الأهلي البارحة الأولى، ضمن الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل، على أن تتضح نتائجها خلال اليومين المقبلين.

وكان لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم قد عادوا البارحة لتدريباتهم بعد تعادلهم مع مضيفهم الأهلي 1/1، وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية، فيما خاض البقية مناورة مع فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم، شارك خلالها اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في الوقت نفسه خضع الحارس فهد الشمري لتدريبات لياقية، في حين واصل اللاعب محمد القرني برنامجه العلاجي بعد تعرّضه لحادث أمس الأول.

ومنح سامي الجابر مدير الجهاز الفني، لاعبي الفريق الأول راحة اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الغد، حيث ستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط.


ينتظر انتهاء شراكته مع «موبايلي» لرعايته
«البريد» .. العين على الهلال


الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال يحتضن الشمراني بعد إحرازه هدف التعادل في الأهلي.

فهد بن سويلم من الرياض

كشف المهندس سامي العويضي نائب رئيس البريد السعودي، أنهم ينتظرون انتهاء عقد نادي الهلال الحالي مع ''موبايلي'' للبدء في مفاوضات مع الأخير لرعايته بطريقة مبتكرة وجديدة، وقال ''المؤسسة تخطط لرعاية جميع أندية دوري عبد اللطيف جميل''.

وكان البريد السعودي قد قطع شوطاً في مفاوضاته مع أندية النصر والاتحاد والشباب والأهلي والاتفاق لتوقيع عقود رعاية معها بعد انتهاء عقودها مع الراعي السابق شركة الاتصالات السعودية.

ووفق مصادر خاصة لـ ''الاقتصادية'' فإن الأسبوع المقبل سيشهد الاتفاق النهائي بين تلك الأندية والبريد في حال سارت الأمور على ما هي عليه حيث من المقرر أن يعقد مؤتمر صحافي موسع لتوقيع العقود وإعلان التفاصيل بشكل رسمي.

وقال لـ ''الاقتصادية'' العويضي ''هدفنا المستقبلي هو رعاية جميع أندية دوري عبداللطيف جميل بما فيها الهلال الذي يرتبط حاليا بعقد مع شريك آخر، وحال الانتهاء منه سنشرع في مفاوضات معه لرعايته بطريقة مبتكرة وجديدة غير المتبعة في الرعاية حاليا''.

وأضاف ''نحن الآن في مفاوضات لرعاية عدة أندية هي: الاتحاد والنصر والأهلي والاتفاق والشباب، بطريقة جديدة في الرعاية التي لن تكون مقتصرة على القمصان، بل سيكون للجمهور نصيب منها، والرعاية ربما تكون أكثر من موسم في حال نجحت المفاوضات'' التي وصفها بالمرنة على حد قوله.

وأردف ''فكرة رعاية البريد للمنتخب السعودي ومسابقات الاتحاد السعودي واردة وننتظر طرح تلك الحقوق للمنافسة عليها إن كانت مناسبة لنا''.

ورفض العويضي الحديث عن مبالغ الرعاية لتلك الأندية لافتا إلى أن البريد سيقوم بإيداع الدفعة الأولى بشكل فوري بعد التوقيع وذلك لمساعدة الأندية في تسيير أمورها المالية، وقال ''لا أستطيع الحديث حاليا عن مبالغ الرعاية فنحن في مرحلة المفاوضات التي تتطلب التكتم والسرية ولم نتفق حتى الآن وما زال هناك نقاشات حول مبالغ الرعاية بين الطرفين، أما بالنسبة لمدة الرعاية فتختلف من نادٍ لآخر.. عموما نحن سنقوم بإعلان كل شي حال الاتفاق النهائي''، وتابع'' بالنسبة للدفعات فسيتم إيداعها وفق ما هو متفق عليه، ولكن الدفعة الأولى ستكون بعد التوقيع، وذلك ليقوم النادي بتسيير أموره المالية''.

وعن سبب دخول البريد للاستثمار الرياضي بتلك القوة وخلال مدة بسيطة، قال ''باختصار وجدنا أن الرياضة بيئة مناسبة، فهي تهم شريحة كبيرة من المجتمع مما يجعلها هدفا لنا''.


الشمراني .. «مئوي تهديفيا»

إبراهيم بن محمد من الرياض

وضع ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال لكرة القدم، اسمه على الرقم 100 في عدد أهداف دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث أقفلت الجولة الخامسة في المسابقة عدد الأهداف بـ 100 هدف.

وسجّل ناصر الشمراني هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 77 خلال مواجهة الهلال بالأهلي، أمس الأول، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرّمة.

وشهدت الجولة الخامسة تسجيل الفرق ثمانية أهداف فقط بمعدل 1.14 هدف لكل مباراة، حيث أصبحت هذه الجولة هي الأقل تهديفاً هذا الموسم والأقل موسم 2010/2011 الذي شهد مشاركة 14 فريقاً لأول مرة؛ علماً أن العدد الأقل منذ ذلك الموسم كان للجولة الثالثة في موسم 2011/2012 التي شهدت عشرة أهداف، طبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي.

وتعد الجولتان الثالثة والرابعة الأكثر تهديفاً بواقع 28 هدفاً، ثم الأولى بـ 23، الثانية 13، وأخيراً الخامسة بثمانية أهداف، حيث انتهت أربع مباريات في الجولة بالتعادل السلبي.

ويعد الهلال أقوى فرق الدوري تسجيلاً بواقع 15 هدفاً، يليه الاتحاد بـ 12 هدفاً، ثم النصر بـ 11 هدفاً.

ويتصدّر قائمة الهدافين أربعة لاعبين، هم: البرازيلي تياجو نيفيز وناصر الشمراني من الهلال، البرازيلي برونو سيزار من الأهلي، مختار فلاتة من الاتحاد برصيد أربعة أهداف.

وتتفوق العناصر الأجنبية في الدوري على نظيرتها المحلية، حيث سجّل اللاعبون الأجانب 50 هدفاً مقابل 48 هدفاً، في حين سُجِّل هدفان بالخطأ في المرمى.

وسُجِّلت من أصل 100 هدف ثلاث ضربات جزاء، كانت لمصلحة فرق: الفتح، الهلال، والنصر، فيما أهدرت ثلاث جزائيات كانت لمصلحة الاتفاق "مرتين"، والاتحاد.


( مصعب ضحية عنجهية )
فهد الروقي

أولا فالمقصود من اسم " مصعب " ليس مصعب اللحام اللاعب الأردني في صفوف نجران صاحب أغرب هدف في الدوري حتى الآن فقد ألغي الهدف دون وجود مبرر قانوني منطقي للإلغاء ومرت الحادثة مرور الكرام " مرت ولا حتى تلتفت مرت .. مرت وعن عيييييني اختفت مرت " لكن اختفت عن جميع الحواس فلدينا في الساحة أصحاب قدرات خارقة " يعملون من الفسيخ شربات " وقد قادتهم قدراتهم إلى سرعة تغيير اتجاه بوصلة الخطأ التحكيمي الفادح نحو قرارات صحيحة نجحوا في التشكيك في صحتها حتى ونخرج من هذا الإطار فالمراد ب " مصعب " هو اللاعب الشاب الموهوب مصعب العتيبي والذي خرجت الأنباء من داخل البيت النصراوي بأنه وقع في شجار مع أحد حراس الأمن الصناعي ثم تلفظ عليه بألفاظ عنصرية وللحق فإنني لا أعرف اللاعب معرفة كاملة تمكنني من الحكم عليه بالسلب أو الإيجاب وحدود معرفتي فيه كانت من خلال مشاهدة عدة مباريات له مع المنتخبات السنية أظهر فيها نبوغا وموهبة تستحق الاهتمام والرعاية ولم أسمع شيئا عن اللاعب يعكر صفو هذه الموهبة ورغم أن الحادثة كانت داخل البيت النصراوي وهي من الأمور الطبيعية – أقصد الشجار فقط – تحدث في غالبية الأندية المحلية وتحل في حينها وفق اللوائح الداخلية لكل ناد على حدة ولا تظهر لوسائل الإعلام ولا يوجد اساسا مبرر لظهورها إلا إن كان هناك فعلا من يريد تضخيمها وإثارتها لغرض لم استوعبه حتى الآن ففي البداية كانت هناك إشارة لوجود عنصرية ومع ذلك كنت أرى أن القرار المسرب بشطب اللاعب قرار قاس جدا إن حدث التنفيذ ولم يكن التوقع أو التسريب إلا من باب الضغط على اللاعب وتخويفه فقط حتى استمعت إلى مداخلة إذاعية للمشرف على الفريق الأولمبي الأصفر وفيها أكد الحادثة دون الخوض في تفاصيلها ثم وعد أنه خلال أربع أو ثمان وعشرين ساعة سيصدر قرارا انضباطيا بحق اللاعب وقد تساءل المذيع الزميل طارق الحماد بصحة شائعة تفيد بأن العقوبة ستكون الإيقاف لمدة سنة كاملة لكن التوضيح لم يحضر فقد أكد مشرف الفريق الأولمبي النصراوي بأن هناك عقوبة لكنه لم يوضحها لكن المفاجأة المدوية هي في السبق والمتابعة من قبل برنامج كورة مع الزميل تركي العجمة والذي استضاف طرفي القضية المزعومة " مصعب العتيبي وحارس الأمن الصناعي " وفي مداخلة اللاعب أكد أنه لم يفعل شيئا ولم يخطئ في حق أحد وسار معه رجل الأمن الصناعي في نفس المسار واتفقا أنه ليس هناك حادثة فيها شتم أو عنصرية وفي ذلك مؤشر غموض ومما يزيد من المساحة الغامقة هي أنها ليست القضية الأولى التي يكون فيها " المشرف " طرفا في قضية من الممكن أن تنتهي في مهدها ولا تفوح رائحتها خارج أسوار النادي وكانت آخر سابقة في أواخر الموسم الماضي مع حارس الفريق الأول عبدالله العنزي ولو صدقت بعض الأخبار التي أشارت إلى أن الإدارة غضبت لظهوره في البرنامج وقررت إيقافه لمدة عام مع فصل رجل الأمن الصناعي فهذه " طامة كبرى "

الهاء الرابعة

أدور الطيب واحشمه واخاويه - ولا التفت لاهل الردى والنميمة
ومن لا يقدر خوتي ويش أبي فيه - فرقاه عن عيني غناه وغنيمة



(73) مباراة سجل الهلال (100) .. أول هدف لناصر مع الهلال والعاشر دوريا .. والأهلي سجل (73) هدفا
ناصر الشمراني يبصم بالهدف الهلال الـ (100) في مرمى الأهلي


كتبه :سلمان العنقري
سجل ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال الهدف الهلالي الـ(100) في مواجهات فريقه بالأهلي، وذلك في المباراة رقم (73) التي تجمع الفريقين على مستوى المواجهات الدورية خلاف مباريات المربع الذهبي.

وفي تقرير خاص بـ (قووول أون لاين) يعتبر هدف ناصر الشمراني الأول له مع الهلال في شباك الأهلي والهدف الـ(10) له دورياً في شباك الأهلي ، وسبق وسجل هدفين بقميص الوحدة وسبعة أهداف بقميص الشباب .

يشار إلى أن ناصر الشمراني أنتقل من الوحدة للشباب مطلع موسم 2007/2008 وللهلال مطلع الموسم الحالي ، وكان قد مثل الشباب بالإعارة في النصف الثاني من موسم 2005/2006 قبل أن يعود لنادية الوحدة .


مصير سالم يتحدد الثلاثاء .. وسامي يريح اللاعبين غدا
الهلال يلاقي الكوكب وديا 14 ذي الحجة .. والبيشي جاهز

كتبه:عبدالله بن حمود الدوسري
تقرر أن يلعب فريق الهلال لقاء وديا في 14 ذي الحجة على ملعبه، استعدادا لاستئناف دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، والذي سيشهد فترة توقف بعد الجولة السادسة التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين.

من جانبه، شارك سلطان البيشي الظهير الأيمن لفريق الهلال اليوم الأحد في التمارين الجماعية والمناورة وقدم مستوى مرضياً بعد إنهائه برنامجه التأهيلي الذي خضع له بعد إصابته بالتواء في مفصل القدم قبل أسبوعين من الآن, في الوقت الذي خضع فيه سالم الدوسري ومحمد القرني لجلسات علاجية في عيادة النادي، حيث أجرى الأول فحوصات دقيقة على موضع إصابته تتضح نتائجها يوم الثلاثاء القادم, في حين أجرى فهد الشمري تمريناً لياقياً تحت إشراف مدرب اللياقة.

على الصعيد الميداني، قسم مدير الجهاز الفني سامي الجابر لاعبي الفريق على قسمين، حيث أدى الأساسيون في مباراة الأهلي مساء أمس تمارين استرجاعية, بينما خاض بقية اللاعبين مناورة مع فريق الهلال الأولمبي, وبعد نهاية المران منح سامي الجابر جميع لاعبي الفريق راحة عن التمارين غداً الاثنين على أن تعود التمارين مساء الثلاثاء القادم.



"الزعيم" يفقد الدوسري أمام الرائد


سالم الدوسري (يمين) يغيب عن فريقه أمام الرائد (واس)

الرياض: الوطن
نفى مصدر مقرّب من لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري إجراء الأخير أشعة على موضع إصابته، وكانت الإصابة أجبرت الدوسري على مغادرة مباراة فريقه أمام الأهلي أول من أمس بعد 20 دقيقة من بداية اللقاء، وأبان أن الإصابة لا تعدو كونها التواء في مفصل قدمه وكدمة في وتر القدم، وأنه يحتاج إلى العلاج الطبيعي والبعد عن مزاولة الكرة والراحة لمدة أسبوع على الأقل ما يرجّح غيابه عن مباراة فريقه أمام الرائد السبت المقبل.
وستكون عودة اللاعب بعد إجازة عيد الأضحى على أن يكون ظهوره الأول في مباراة فريقه أمام التعاون ضمن الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل.
ومن المنتظر أن يمنحه الجهازان الطبي والفني في النادي راحة عن التمارين الجماعية حتى يُنهي برامجه التأهيلية واللياقية؛ خصوصاً بعد أن عاودته الإصابة للمرة الثالثة هذا الموسم.
ميدانياً، عاود لاعبو الهلال تدريباتهم بعد مباراتهم أمام الأهلي، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية تمارين استرجاعية بالدوران حول المضمار والنادي الصحي، في حين أدى البقية مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي.


الشمراني: دفاع القلعة "حاصرني"
الدوسري يؤكد أن الهلال أضاع الفوز أمام "الأهلي"


الشمراني (يسار) سجل الهدف رقم 100 (تصوير: علي القرني)

الرياض: الوطن
أكّد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني أن فريقه كان الأفضل في الشوط الأول في مباراته أمام الأهلي أول من أمس (1/1)، وقال "لم نوفق في استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لنا في الشوط الأول بالشكل الأمثل مما جعل الأهلي يأخذ ثقة أكثر ويتقدم بهدف استطعنا العودة بعده وإدراك التعادل، وهذا يجب أن يكون درساً نستفيد منه في الجولات المقبلة". وأضاف "أنا متفائل بتحقيق نتائج إيجابية مستقبلاً، ولكن يجب أن نعترف أن الخروج بنقطة أمام منافس قوي على أرضه وبين جماهيره أمر جيد، والأهم أنها كانت مباراة رائعة من الطرفين استمتع بها المتابع الرياضي". وبرّر الشمراني تباعد الخطوط بينهم كمهاجمين وبين لاعبي الوسط بأن الأهلي سعى إلى ذلك ونجح في أن يعزله عن لاعبي الوسط مما أجبره على العودة للخلف ومحاولة خلق مساحات أكبر. وأشار إلى أن المنافسة على الدوري هذا الموسم ستكون في غاية القوة والإثارة خصوصاً أنها ستكون شرسة بين قطبي المنطقة الوسطى الهلال والنصر، وشكر زملاءه اللاعبين في الفريقين على الروح الرياضية العالية التي جعلت المباراة تخرج بصورة مشرفة للكرة السعودية. من جهته، أوضح اللاعب عبدالعزيز الدوسري أن الجهاز الطبي وبالتعاون مع الجهاز الفني للفريق وضع له برنامجاً وخطة بحيث تكون مشاركته في المباريات بالتدريج، حيث شارك في مباراتي الفيصلي والاتحاد في آخر ربع ساعة، وأمام الأهلي أول من أمس زج به الجابر بعد إصابة زميله سالم الدوسري منتصف الشوط الأول، وقال" مشاركتي أمام الأهلي كانت شوطاً ونصف الشوط تقريباً، وهذه هي بداية عودتي بإذن الله، وأنا متفائل بقدرتي على المشاركة في قادم المباريات من بدايتها متى أراد الجهاز الفني ذلك". وعن الأمور التي أوكلها له الجابر حين نزوله قال إنها مشابهة للتوجيهات والأدوار التي كان يقوم بها زميله سالم الدوسري قبل خروجه للإصابة بمطالبتهم بفتح اللعب وسرعة تمرير الكرة، وأشار إلى أن الهلال كان الأقرب للفوز ولكن عدم استغلال الفرص زاد المباراة صعوبة.



سالم الدوسري يخضع للفحوص.. والجابر يريح اللاعبين


الرياض - «الحياة»
خضع مهاجم الهلال سالم الدوسري لفحوص على موضع الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الأهلي في مفصل القدم، وسيتحدد البرنامج العلاجي بعد اتضاح نتائج الفحوص صباح الغد.

وكان لاعبو الفريق استأنفوا تدريباتهم بعد فراغهم من المباراة الأخيرة في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل، إذ اكتفت العناصر الأساسية بالتدريبات الاسترجاعية، فيما خاض بقية اللاعبين مناورة مع الفريق الأولمبي، شهدت مشاركة اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في الوقت الذي خضع الحارس فهد الشمري لتدريبات لياقية، وواصل محمد القرني برنامجه العلاجي.

ومنح مدير الجهاز الفني سامي الجابر اللاعبين راحة اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد (الثلاثاء)، استعداداً للمواجهة المقبلة مع الرائد في الجولة السادسة من الدوري.



إداري هلالي: خروج سالم الدوسري أفقد الفريق أهم أسلحته الهجومية
إعجاب بطريقة الجابر التدريبية وياسر القحطاني تمنى العلامة الكاملة


سالم الدوسري خرج متأثرا بإصابته أمام الأهلي

الرياض: فارس السبيعي
أجمع الهلاليون بعد نهاية مباراتهم أمام الأهلي على سعادتهم بنقطة التعادل، واعتبروها في ظل ما قدمه الهلال والأهلي من مستوى مكسبا وأفضل من العودة بخفي حنين؛ كون التعادل أبقى فريقهم في صدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد نهاية الجولة الخامسة، ولأن المواجهة كانت خارج أرضه.

فمن جهته، أكد خالد المليحي، عضو مجلس الإدارة، أن نقطة التعادل أمام الأهلي صاحب الضيافة تعتبر جيدة، واعترف بتأثر الفريق بالخروج المبكر للاعب سالم الدوسري متأثرا بإصابته، وقال: «خروج سالم الدوسري أفقد الهلال أهم أسلحته في الاختراق من العمق والمرتدات، والتي كانت واضحة من بداية الموسم».

من جانبه، قلل حسن الناقور من تأثير خسارة نقطتين أمام الأهلي في مسيرة الفريق، مبديا إعجابه بطريقة اللعب التي ينتهجها مدرب الفريق سامي الجابر، والتي تعتمد على الضغط على الفريق، سواء كانت المباراة في الرياض أو خارجها، كما عبر عن رضاه عما يقدمه الفريق من بداية الموسم حتى الآن، مقدما شكره لجماهير الهلال في المنطقة الغربية التي حضرت بشكل كبير وساندت الفريق.

فيما اعتبر محمد الحميداني، ‏عضو مجلس الإدارة، استمرار الهلال في الصدارة رغم التعادل مع الأهلي أمرا جيدا، مؤكدا أن الهلال لم يكن يخطط لهذه النقطة وأنه لعب بكل قوة من أجل الفوز السادس، لكنه اصطدم بفريق قوي، مشددا على أن مشوار الفريق في الدوري ما زال في بدايته، وأن هذا يتطلب بذل مزيد من الجهد.

بدوره، وصف قائد الفريق الغائب بداعي الإصابة، اللاعب ياسر القحطاني، مباراة الهلال والأهلي بالصعبة، مبديا رضاه عن العودة بنقطة عززت وجود الفريق في صدارة الفرق، وقال: «كنا نطمح لثلاث نقاط، لكن النتيجة عموما إيجابية».

وفي شأن متصل، كان الفريق الأول قد استأنف تدريباته مساء أمس والذي كان استرجاعيا للاعبين الأساسيين أمام الأهلي، فيما أدى بقية اللاعبين مناورة كروية أمام الفريق الأولمبي، وكان في مقدمة من شارك فيها ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب.

من جانب آخر، سيخضع اللاعب سالم الدوسري لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لالتواء في مفصل قدمه اليمنى الذي تعرض له خلال لقاء الأهلي، وهو في غير موضع الإصابة السابقة التي كانت في مفصل القدم اليسرى.



الإصابة تبعد الدوسري عن الهلال


خالد الحصان ـ الرياض
عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد تدريباتهم بعد تعادلهم مع مضيفهم الأهلي بهدف لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأهلي تدريبات استرجاعية، فيما خاض البقية مناورة مع فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم شارك خلالها اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي.
في الوقت نفسه خضع الحارس فهد الشمري لتدريبات لياقية، في حين واصل اللاعب محمد القرني برنامجه العلاجي بعد تعرّضه لحادث، فيما وجد اللاعب سالم الدوسري في عيادة النادي الطبية بعد تعرّضه لإصابة في مفصل القدم أثناء المواجهة، حيث أجرى اللاعب فحوصاً طبية ستتضح نتائجها خلال اليومين المقبلين ويشتبه في أن تكون التواء في مفصل القدم اليمنى.
وقد تغيبه 10 أيام على أن تكون مشاركته أمام التعاون في الجولة السابعة. وقد منح مدير الجهاز الفني سامي الجابر لاعبي الفريق الأول راحة لهذا اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة 06:30 من مساء الغد، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير لمتابعة المران فقط.


القحطاني يدخل الفترة الحرة


طلال الغامدي - الخبر

يدخل نجم الهلال وقائده ياسر القحطاني فترة الستة أشهر الاخيرة من عقده، قبل نهاية فترة الدور الاول من دوري جميل.
ولم تشرع إدارة النادي حتى الآن في مفاوضة ياسر ولم تحسم أمر بقائه مع الهلال من عدمه حتى وإن كانت التصريحات من الطرفين معسولة في وقت سابق الا ان الأمور في الوقت الحالي تغيرت عن الوضع السابق خاصة بعد إصابة ياسر القحطاني وعدم جاهزيته هذا الموسم بالشكل الصحيح وعدم مشاركته مما يترك أكثر من علامة استفهام على ما يدور بين القحطاني وإدارة ناديه.
يذكر ان ياسر القحطاني جاهز للمشاركة في اللقاء القادم أمام الرائد وسيكون امر الدفع به في التشكيلة الاساسية للزعيم لاول مرة هذا الموسم بيد المدرب سامي الجابر.





اخر تعديل كان بواسطة » هلمجرا في يوم » 30/09/2013 عند الساعة » 11:54 AM
  #2  
قديم 30/09/2013, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غير هلالي111
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/06/2013
مشاركات: 25
يعطيكم العاااافيه


بتوفيق للهلااااال
  #3  
قديم 30/09/2013, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
يعطيكم العافية على جهودكم
  #4  
قديم 30/09/2013, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 4,519
الله يعطيكم العافيه على النقل
  #5  
قديم 30/09/2013, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق لزعيمنا الهلالي
  #6  
قديم 30/09/2013, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LeaDeR Flash
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/06/2013
المكان: حائل
مشاركات: 280
عافاك الله وبالتوفيق للملكي أمام الرائد
شكراً ع النقل
  #7  
قديم 30/09/2013, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ • Ŕiyadh’s Śniper •
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المكان: مــمــلــكــة الــزعــامــة
مشاركات: 626
*
*
الله يعافيكم على المتابعة
بالتوفيق للملكي أمام الرائد

اخر تعديل كان بواسطة » • Ŕiyadh’s Śniper • في يوم » 30/09/2013 عند الساعة » 03:33 AM
  #8  
قديم 30/09/2013, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المـــلـــكـــــي &
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,519
بالـــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــوفيق لهلالنا بقيادة الاسطورة سامي

والهريفي وطقته ينتظرون سقوط وفشل سامي وحنا لابد ان ندعمه ونصبر عليه كيف لا وهو اسطورة ورمز وابن النادي ياجمهور الوفاء
  #9  
قديم 30/09/2013, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد الظاهري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2012
مشاركات: 498
يعطيكم العافيه

وبنتظار باقي الصحف ..
  #10  
قديم 30/09/2013, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المـــلـــكـــــي &
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,519
بالـــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــوفيق لهلالنا
  #11  
قديم 30/09/2013, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه على النقل
  #12  
قديم 30/09/2013, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عمر بن عيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
مشاركات: 1,970
شكرا على الأخبار...وبإنتظار بقيه الصحف

وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 30/09/2013, 04:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماجد .
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2012
المكان: المَديَنةُ المُنَورة
مشاركات: 719
مشكورين على النقل

وبالتوفيق للملككي
  #14  
قديم 30/09/2013, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 2,478
راح يكون هذا الحساب خاص بالزعماء فقط
وجميع مايخص محبيه ، من خلال هذا الحساب سنفضخ مخططات الانديه ضد زعيمهم
كل مايهمكم تجدونه في هذا الحساب على التويتر
@Hilal_1010
  #15  
قديم 30/09/2013, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهجدة جمهورالحالمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2010
المكان: مملكة الزعامه
مشاركات: 7,650
يعطيكككم العافيه

الله يوفق الزعيم وان شاءالله يرجع سسسالم بااسرع وقت

بالتوفيق للزعيم وان شاءالله نحقق ال3 نقاط اممام الرائد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube