#1  
قديم 27/09/2013, 10:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ياسر ولامبارد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 73
"مقولات خاطئة" !

نسمع دائمًا بالعديد من المقولات التي ترتبط بالهلال ويتم تداولها بين الجماهير السعودية باعتبارها مقولات صحيحة ولا جدال فيها بينما هي في الأصل مقولات خاطئة وسأوضح أبرز هذه المقولات فالبعض منهم لا يعلم عنها شيء والآخر يرددها وهو يعلم بأنها "خاطئة" ! الأول سنصحح له معلوماته والأخير اعماه التعصب وأذاقه الهلال المرارة حتى أصبح لا يفرق بين الصح والخطأ :



"الزعيق" :
تطلق بعض جماهير الأندية السعودية على الهلال لقب "الزعيق" بدلا من اللقب الحقيقي "الزعيم" بينما 90% منهم لايعلم معنى هذه الكلمة, كلمة "الزعيق" تأتي بمعنى "الإزعاج" ولا أرى مشكلة في ترديدهم لهذا اللقب باعتبار أن "الزعيق" أزعجهم بالألقاب والبطولات !


"الهلال ناجح محليًا وفاشل خارجيًا" :
تربط بعض الجماهير نجاح الهلال محليًا بفشله خارجيًا وهذا غير صحيح, فالهلال أكثر نادي سعودي يحقق بطولات خارجية بواقع 6 آسيوية 3 عربية 3 خليجية, مما يعني نجاح الهلال "محليًا" و "خارجيًا" !


"الحكام المحليين هلاليين"
بعد كل فوز للهلال "ينضم" حكم محلي لقائمة الحكام التي اعدتها بعض جماهير الأندية السعودية ظنًا منها بأن هذه القائمة من الحكام ميولها "هلالية" و يطالبون بحكام "أجانب" لمبارياتهم مع الهلال, ولا يعلمون بأن الهلال أكثر نادي سعودي فاز بتواجد "الحكم الأجنبي" لذلك المقولة خاطئة فالهلال يفوز سواء بالمحلي أو الاجنبي !


"الهلال فاشل آسيويًا"
هذه الفئة التي تُردد هذه المقولة حيرت العقول, فكيف بنادي حقق 6 بطولات آسيوية ويتزعم ويتصدر أندية آسيا ان يصبح "فاشل" في آسيا؟


"الهلال ليس ملكي"
من المتعارف عليه في العالم أن النادي يصبح "ملكي" بأمر من الأسرة المالكة, هكذا حصل مع أغلب الأندية ومنها ريال مدريد, في عام 1968 تغير اسم الهلال من الأولمبي إلى الهلال عبر "مرسوم ملكي" من الملك سعود رحمه الله لذلك يفتخر عشاق الهلال بتسمية ناديهم "بالملكي" !


"الهلال لم يتأهل لكاس العالم"
الهلال تأهل لكاس العالم 2001 والتي كان من المقرر إقامتها في إسبانيا ولكنها "الغيت" لذلك تعتبر مقولة "الهلال لم يتأهل لكاس العالم" مقولة خاطئة, ومن يشكك بعالمية الهلال : هذا شعار البطولة http://cutt.us/gqCfs , صورة من الفيفا يوضح فيها الأندية المشاركة في البطولة http://cutt.us/IDINa وهنا تحديد الفيفا لمباريات الهلال وتوقيتها http://cutt.us/ePCk وتوجد ايضًا تصاريح "من الملعب" تؤكد تأهل الهلال للعالمية !


"بطولات الهلال ال54 غير رسمية"
بالرغم من علمهم بأن بطولات الهلال جميعها رسمية لازالوا يحاولون التقليل من بطولات الهلال! الأغلب يقول "بطولات الخطوط" والآخر "يضحك" و يخترع "ماركات" ويقول هذه بطولات الهلال, والصحيح أن الهلال يمتلك 54 بطولة رسمية وموثقة في "الفيفا" أما اجمالي بطولاته الرسمية والغير رسمية تبلغ 89 بطولة على مستوى كرة القدم, ولمن "يشكك" هذه صفحة الهلال الرسمية في "الفيفا" ظ†ط§ط¯ ط¹ط±ظٹظ‚: ط§ظ„ظ‡ظ„ط§ظ„طŒ ط¨ظ…ظˆط¬ط¨ ظ…ط±ط³ظˆظ… ظ…ظ„ظƒظٹ - FIFA.com


والكثير من المقولات الخاطئة التي يتم تداولها بين جماهير الأندية السعودية ولكن هذه "الأبرز"
وفي الختام لايوجد أي فريق سعودي فاز على الهلال أكثر من فوز الهلال عليه, لذلك من الطبيعي جدًا أن تجد أغلب الجماهير تحارب الهلال فالناجح محارب!


انطلقوا وصححوا مقولاتكم الخاطئة واستبدلوها بغيرها "إن وجدتم" !



Twitter - @Saudz9
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/12/2013, 01:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العبرود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: المدرج الهلالي
مشاركات: 7,790
ما شاء الله كفيت ووفيت
موضوع يدرس صراحه
وسيف صارم في وجه كل من يحاول التقليل او انتقاص الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube