المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree8Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2013, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,254
أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 3 / 11 / 1434 هـ من الصُحف





إعداد : الهلال زعيم الكون 1





الهلال يخالص «الحارثي» قريباً .. و «RPM» تكسب القطام



كتب - عبد الله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال اتفقت مع مهاجم الفريق سعد الحارثي لإجراء مخالصة نهائية معه خلال اليومين المقبلين يستلم قبل إتمامها اللاعب المبلغ المالي المتفق عليه بين الطرفين.

وكان الحارثي قد أبدى مرونة كبيرة في مفاوضاته مع الهلاليين قبل الاتفاق على المخالصة التي ينفك بها ارتباطه بالهلال.

يذكر أن الحارثي سبق أن أعلن اعتزاله الكرة بشكل نهائي وأنه سيتجه لمواصلة دراسته الجامعية بعد أن اختتم مسيرته الرياضية ببطولتين رسميتين حققهما مع الهلال في وقت وجيز.

من جهة ثانية وقعت شركة RPM يوم أمس عقد وكالة أعمال مع لاعب شباب الهلال خالد القطام وقد مثل الشركة المدير العام علي الرماح.



نتائج الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

أقيمت أمس مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم ، حيث تغلب الفتح على الهلال في الأحساء 2 - 1 ، وفاز الشباب على النصر 3 - 1، وخسر العروبة على أرضه من الأهلي 0 - 1 .

كما كسب النهضة ضيفه الشعلة 5 - 1، وتفوق الاتفاق على ضيفه التعاون 4 - 0، بينما خسر الرائد من الفيصلي, والاتحاد من نجران 0 - 1 ومع ختام الجولة يتصدر الفتح الفرق بست نقاط بفارق الأهداف عن كل من الاتفاق الثاني والشباب الثالث والأهلي الرابع، وتراجع الهلال للخامس بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن كل من النهضة السادس والنصر السابع والاتحاد الثامن ونجران التاسع والفيصلي العاشر, فيما جاء العروبة والتعاون والرائد والشعلة في المراكز من 11 وحتى 14 بلا نقاط .



تسمية حكام الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل
المرداسي للهلال والفيصلي .. وخليل جلال للاتحاد والفتح .. والحنفوش للأهلي والعروبة




كتبت - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام على مدار أربعة أيام، وجميعاً عند الساعة 8.25 مساء، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* السبت 8-11-1434هـ:

- الفيصلي مع الهلال على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان مؤيد الصائغ، ناصر المظفر، ويحيى القرني رابعاً.



صح لسانك

* باستوس باق مع النصر

عنوان صحفي
- واللاعبون متذمرون

* الاتحاد عيار ثقيل

فتحي الجبال
- ناويهم

* الاتحاد لن يشارك آسيوياً

عنوان صحفي
- وفيه من ينتظر



فواصل

- الفوز اليوم مطلب مهم لمنتخبنا على منتخب ترينيداد من أجل إعادة هيبة الأخضر وإعادة ثقة الجماهير فيه. فالمجال لا يتسع لمزيد من الخسائر والاحباطات.

* * *

- مدرب الأهلي بيريرا يعيش وضعاً حرجاً بعد إصابة المهاجم الكوري وبعد قراره بإبعاد المهاجمين المحليين الخميس والمحياني، فالفريق أصبح بلا مهاجمين وينتظر عودة المصاب فيكتور على أحر من الجمر.

* * *

- ما هي الإضافة التي يمكن أن يقدمها لاعبو الاتحاد الأجانب إذا ما تم إنهاء مشكلة الديون وتسجيلهم في الكشوفات رسمياً!!؟ التوقعات بناء على أقيامهم في سوق الاحتراف تشير الى أن الفائدة منهم ستكون محدودة للغاية.

* * *

- كيف ستكون علاقة لاعب النصر باستوس بزملائه بعد التسريبات المنشورة على لسان رئيس النادي بأن اللاعبين متذمرون منه ويرغبون في استبداله بآخر!!؟.

* * *

- الحلول الوقتية او السطحية لن تفيد التحكيم ولن تصلح حاله. وضع التحكيم المزري يحتاج الى حل جذري وشجاع ومواجهة شفافة مع الواقع بعيداً عن العواطف والمجاملات، ولعل وعسى.

ويجب أن يرأس اللجنة إداري خبير ومحنك وليس حكم سابق مع توسيع رقعة الاستعانة بالخبراء الأجانب كمحاضرين أو مقيمين او حكام ميدانيين.

* * *

- ورشة العمل التي نظمها اتحاد الكرة مع مدربي الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا جاءت موفقة من حيث التوقيت والإعداد والأهداف والحضور. وفيها تعرف المسئولون على آراء مدربي الفرق ومقترحاتهم وتوصياتهم التي يجب إيصالها للاتحاد الآسيوي ووضعها موضع التنفيذ.




عذاريب
الجميعة .. قامة وقيمة




عبد الله العجلان

كنت فيما مضى وفي مناسبات رياضية وثقافية وخيرية واجتماعية وأخرى متعدّدة التقي بالشيخ الكريم الفاضل علي الجميعة ويشدني بحضوره وكرمه وسخاء عطائه واهتمامه وتواصله الدائم مع أهله وديرته ومحبيه الكثر، لكن المشهد هذه المرة بالنسبة لي كان مختلفاً، حيث تشرّفت بزيارته الأسبوع الماضي مع الزميل عبدالعزيز العيادة في مزرعته الأنيقة الفاتنة (المسرة) في سلة غذاء منطقة حائل مدينة الخطة، وجدتها فرصة سانحة لطرح تساؤلات ظلت عالقة في مخيلتي كنت أحاول من خلالها أن أكتشف جوانب خفية من شخصيته الفريدة.

لم أجد الشيخ علي بارعاً في التجارة والاقتصاد والزراعة وفي مبادراته ومواقفه الخيرية والإنسانية فحسب وإنما في إلمامه بالإعلام والأدب والشعر والعلم والمعرفة والثقافة بوجه عام، في رصده التاريخي وحدسه وحسه وقراءته لما يجري حوله، في مقدار وأسلوب ومستوى وكيفية حبه وانتمائه لوطنه وتفانيه وإعجابه ووفائه وإخلاصه لقادة هذه البلاد منذ عهد المؤسس الموحّد الملك عبدالعزيز - رحمه الله- وحتى وقتنا الحاضر عهد الملك الصالح خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله-، من حسن إنصاته واحترامه لمن يتحدث أمامه اكتشفت سر حكمته وهدوئه وجمال عباراته وبعد نظره.

مضامين عديدة ورؤى لافتة خرجت بها من هذه الزيارة تمنيت لو أنها مخصصة للنشر لتتأكدوا مما أقول ولتتعرفوا أكثر على الشيخ علي الجميعة الأب والأخ والصديق والإنسان الخلوق المتواضع الوفي المتحمس لخدمة وفعل كل ما هو مفيد لوطنه الكبير ولحائل المنطقة والأرض والإنسان..

لوبيز أبخص

قلتها من زمان وأكررها اليوم: عدم الاستقرار على مستوى المدربين واللاعبين وأيضاً الإداريين هو من أهم معوقات الكرة السعودية أندية ومنتخبات، وقلنا إن الاستقرار الإداري وعلى المدرب فتحي الجبال من عوامل وأسباب نجاح فريق الفتح وحصوله على أقوى وأصعب بطولة، الأمر نفسه نلمحه في كثير من المنتخبات والأندية العالمية، هذه الحقيقة نعرفها ونفهمها ونجزم بصحتها لكنها لا تطبّق على أرض الواقع، لأننا ببساطة نستعجل النتائج لارتباطها بفكر وقرارات وأهواء أشخاص يريدون أن تتحقق في وقتهم على طريقة (أنا ومن بعدي الطوفان) الأمر الذي يدفعهم إلى عدم التعامل مع البناء القوي والتخطيط السليم على مدى طويل للنادي أو المنتخب.

لقاء منتخبنا أمام النيوزيلندي وحتى وهو يخسر فيه النتيجة والمستوى وربما ثقة وقناعة الجمهور السعودي فإنني اختلف مع الكثيرين حول جدلية لماذا لعب المدرب لوبيز بوليد وليس العنزي، أو السالم وليس فلاتة، أو البيشي وليس الشهراني، على الرغم من أنني أميل وأؤيد مشاركة الحارس العنزي والظهير الشهراني والمحور غالب والمهاجم فلاتة أو الشمراني، وذلك للسبب ذاته وهو أن الأخضر بحاجة للاستقرار على تشكيلة ثابتة لأطول فترة ممكنة حتى لو كان هذا على حساب نجومية وأحقية ومشاركة لاعب أو أكثر بحسب ما نراه نحن لا كما يراه المدرب أو ما يتطلبه هدف الاستقرار والتجانس بين خطوط ومراكز المنتخب والانسجام الفني والنفسي والانضباطي بين عناصره.

لا مشكلة في أن نخسر لقاء أو بطولة ودية طالما أنها ستحقق للأخضر المزيد من الاستقرار الذي افتقدناه كثيراً، فمن بعد جيل التسعينيات الميلادية الذهبي ونحن ما بين بطولة وأخرى في دوامة مستمرة مدمرة، وغربلة واسعة شملت مدربين كثراً ولاعبين بالمئات أثرت سلباً على أداء ونتائج المنتخب في بطولات عديدة، لذا أتمنى أن يمارس الإعلام دور الداعم وليس المحبط المعرقل لتوجه المدرب لوبيز حين يهدف إلى إيجاد توليفة للأخضر متناغمة متجانسة فيما بينها تستقر وتستمر لسنوات قادمة.

[email protected]



كاريكاتير
رشيد السليم









شيفيلد يتلقى خسارته الرابعة تحت أنظار الشريك الجديد
عبدالله بن مساعد: لن أجازف بأموالي.. ومهمتنا صعبة




عبدالله بن مساعد في مقر النادي (موقع شيفيلد)

الرياض - سلطان السيف

تلقى شيفيلد يونايتيد الإنجليزي تحت أنظار الأمير عبدالله بن مساعد الذي اشترى ٥٠ بالمئة من أسهمه، خسارة جديدة في الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي (ليغ ون) على يد روثرهام بنتيجة ١-٣ أول من أمس (السبت) على ملعب ميلمور الذي يعد معقل فريق روثرهام.

وتعد هذه الخسارة الرابعة للفريق الإنجليزي العريق بعدما كان قد كسب لقاءه الأول في الدوري أمام نوتس كاونتي قبل الخسارة من أمام برنتفورد بنتيجة ١-٣ ومن ثم التعادل مع كولشيستر، والهزيمة من برادفودر وميلتون كينزدونز، مارمى الفريق بالمركز ال٢٠ من أصل ٢٤ فريقاً تتنافس على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى (تشامبيون تشيب).

وتوجه الأمير عبدالله بن مساعد في صباح (السبت) توجه برفقة شريكه كيفين مكابي إلى مقر النادي وقدمه لوسائل الإعلام الإنجليزية والتي تواجدت بكثافة من أجل الالتقاء بالأمير، وتجول المالك الجديد في أرجاء استاد "برامال لين".

وتحدث لقناة "سكاي سبورت" الرياضية الشهيرة، إذ شدد على أنه من المحبين لكرة القدم الإنجليزية قبل أن يضيف: "أتابع (البريميرليغ) جيداً، وأردت الاستثمار في بطولة (التشامبيون تشيب) ولم أكن أنوي الاستثمار في نادٍ ينتمي لدوري ال(ليغ ون)، قبل أن التقي بكيفين مكابي في لندن في يناير الماضي، وتحدث معي عن تاريخ النادي، ثم قدِم إلى الرياض، وكنت قرأت الكثير عن النادي وكان انطباعي جيداً عن النادي، وها نحن في مقر النادي الآن".

وعن رؤيته لاستاد "برامال لين" حيث معقل الفريق، أبدى بن مساعد سعادته بالتواجد في الملعب وقال: "الملعب يمثل تاريخاً رائعاً، إنه ملعب رائع ويمثل تاريخاً عريقاً، والمدينة جميلة، أعتقد أن الفريق يرتبط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، وآمل أن نبذل أنا وكيفين مابوسعنا حتى يستعيد الفريق مكانته في ال(بريميرليغ) حيث المكانة التي يستحقها".

وفي سؤال لمراسل "سكاي سبورت" عن صعوبة المهمة قال:" لدينا الطموح لتحقيق هدفنا، نريد الذهاب إلى (البريميرليغ)، وأعتقد أن ذلك سيكون صعباً للغاية، لكن المهمة لن تكون مستحيلة، آمل أن نصعد بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى (تشامبيون تشيب)، ومن ثم المواصلة إلى الدوري الممتاز، نعلم أن هناك بعض المعوقات، لكننا سنكون قادرين على التعامل معها، وآمل أن نكون في ال(بريميرليغ) قريباً".

وعن الأموال التي سيقدمها بصفته شريك الجديد في النادي، لم يحدد الأمير عبدالله بن مساعد رقماً معيناً، لكنه قال: "اتفقت مع كيفين مكابي على تقديم الأموال الكافية لمساعدة الفريق، وقرأت بعض التعليقات التي تتحدث عن مبالغ كبيرة، وأعلم جيداً أن الأستثمار في الرياضة مختلف، اجتهدت كثيراً من أجل المال، ولن أجازف بأموالي، ولو لم أكن أعتقد أن هناك فرصة استثمارية جيدة بحثاً عن المنافسة والنجاح لماكنت قد فعلت، أعلم أنه من الصعوبة المنافسة والوصول للهدف، أنا متحمس جداً لمشاهدة الفريق، حضور مباريات الكرة الانجليزية أمر رائع، الجماهير مخلصة والملاعب ممتلئة، وبالنسبة لي فأنا أعلم أن بدايتنا هذا الموسم لم تكن جيدة، لذا علينا العمل بجد من أجل تحقيق أهدافنا".



الفتح يخطف الصدارة بنقاط الهلال في كأس فيصل

مكة المكرمة - تركي الغامدي

خطف الفتح صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (٢١ عاماً) من الهلال بعد فوزه عليه ٢-١ عصر أمس (الأحد) على ملعب نادي الفتح في الأحساء ضمن الجولة الثانية من البطولة، وجاء هدفا الفتح عن طريق محمد السعد ومبارك السلطان، بينما سجل هدف الهلال محمد الحمداني، وشهدت المباراة طرد لاعبين من الفتح، بهذا الفوز رفع الفتح رصيده إلى ست نقاط في المركز الأول، فيما بقي الهلال على رصيده السابق ثلاث نقاط متراجعاً للمركز الخامس.



أكد أن الوقت لا يزال باكراً على الحكام الأجانب
المفرج: ننتظر وصول الأطقم.. وأربعة لاعبين سيغيبون عن الفيصلي




المفرج

الرياض - حمد الصويلحي

أوضح مدير إدارة كرة القدم بالهلال فهد المفرج في حديث خاص ل (دنيا الرياضة) أن جميع اللاعبين سيكونون جاهزين لمواجهة الفيصلي المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري (جميل) السعودي للمحترفين باستثناء الرباعي ياسر القحطاني وسالم الدوسري وعبداللطيف الغنام وفهد الشمري لظروف الإصابة، وقال: "أغلب اللاعبين الذين لم يشاركوا في بعض التدريبات الماضية تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وإجهاد فقط، فالشمراني بدأ الجري حول الملعب، والشلهوب عبر الدراجة أول من أمس (السبت) واليوم ستتضح الأمور كافة بالنسبة للاعبين المصابين، وسيكونون جميعا جاهزين قبل مباراة الفيصلي باذن الله باستثناء الرباعي ياسر القحطاني وسالم الدوسري وفهد الشمري وعبداللطيف الغنام".

وحول عدم طلب طاقم حكام أجانب لمباراة الاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري قال: "رأي الجهاز الفني أننا لا نزال في بداية الموسم وليس أمامنا سوى ثلاث مباريات فقط التي يحق لنا فيها طلب طاقم حكام أجنبي وقد نحتاجها مستقبلا".

وعن آخر مستجدات أطقم الفريق وإمكانية ارتداء الجديد في مباراة الفيصلي المقبلة قال: "هذا الملف بين إدارة النادي والشريك الاستراتيجي (موبايلي) وبالنسبة إلينا في إدارة كرة القدم لم يصلنا كامل الأطقم الخاصة بالتدريبات والمعسكرات والأجهزة الفنية والإدارية ولا نملك القرار، وإذا وصلت الأطقم سيتم العودة للإدارة لأن هناك عقود وأمور تخص الإدارة ويجب أن ننظر لمصلحة جميع الأطراف، وأعتقد ان هذا الموضوع سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين".



في الشباك

* غريب أمر أنصار بعض الأندية إن ضُم أي من عناصر فرقها إلى المنتخب قالوا (الهدف من ذلك إضعاف الفريق، وتعريض اللاعبين للإصابة والإرهاق)، وإن لم يضموا قالوا(المجاملات تضرب في أعماق المنتخب) حتى بات المتابع حائراً متسائلاً (ماذا تريدون بالضبط)؟

* الكثير من الرياضيين خصوصاً في الأندية يعلقون على المدير التنفيذي لرابطة الأندية ياسر المسحل أملاً كبيراً في تعديل الكثير من الأوضاع وتقديم كل ما من شأنه مساعدتها على الانتقال من مرحلة العشوائية إلى عهد الاحترافية البحتة خصوصاً أن ملفه الرياضي وتجاربه داخل أروقة الاتحاد الآسيوي واحتكاكه بأسماء مؤثرة يشفع له بالعمل على تذليل الكثير من المصاعب، فضلا عن حرصه على تحقيق النجاح بعيداً عن اعتبارات وحسابات أخرى!

* الانطلاقة القوية ل"مدرسة الوسطى" في دوري "ركاء" ومشاركة الباطن وهجر في الصدارة بعد نهاية الجولة الثانية من المسابقة يعكس الإصرار الإداري والفني، ورغبة اللاعبين بتعويض عدم التأهل إلى دوري (عبداللطيف جميل) العام الماضي، ومما يحفز أكثر أن هناك دعم شرفي كبير بقيادة ماجد الحكير وتركي البراهيم تحظى به الإدارة، الأمر الذي وضع الكرة في مرمى اللاعبين والجهاز الفني نحو تقديم الأداء الإيجابي والنتائج المرضية!

* لم تعد كوارث التحكيم مقتصرة على ما يحدث في الميدان من اتخاذ قرارات خاطئة أثناء المباريات وإثارة الشارع الرياضي في مختلف ميوله، إنما تجاوزه الأمر إلى إعلان الميول بصورة مفضوحة من خلال الأطروحات ومهاجمة بعض الأندية، والتفوه بعبارات أقل مايقال عنها أنها سوقية وتجسد الفكر الضعيف لمن يتعاطى معها!

* ذهاب لاعب وسط الهلال سالم الدوسري إلى معسكر المنتخب السعودي وهو يعاني من الإصابة تتحمله أطراف عدة، أولاً اللاعب الذي كان عليه إبلاغ الجهاز الإداري مادام أن حالته الصحية لاتسمح له بالمشاركة في التدريبات وبالتالي عدم الذهاب إلى المعسكر، ثانياً الجهاز الإداري الذي كان يفترض أن لايسمح للاعب بالمجئ خصوصاً وأن إصابته تحدثت عنها وسائل الإعلام قبل المجئ، والواضح أن الوضع الإداري في المنتخب ليس على مايرام!

"صياد"



قول على قول


ريتشي

* لم أظهر بمستواي الحقيقي
- طيب .. يا نيمار !!




لوبيز

* سعيد لانضباطية اللاعبين
- السعادة تأتي مع الإنجاز فقط




فتحي الجبال

* نعول على الجمل الكثير
- الله يستر من طيحته




أحمد بهجا

* مستعد لدعم خزينة الاتحاد
- الله يا الدنيا !!




عنوان صحفي

* كارينيو يطلب إبعاد باستوس والإدارة ترفض
- الله يعين النصر عليه !!




عبداللطيف الحسيني

* تأخر مخالصتي حرمني الأندية
- ولا .. الطلب عليك بالسرا





في دوري كاس فيصل : الفتح يسقط الهلال .. والشباب يكسب النصر

أقيمت عصر يوم الاحد سبع مباريات ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الرياضي 1434 / 1435 هـ وجاءت نتائجها كالتالي:

النهضة - الشعلة ( 1 - 4 )

الفتح - الهلال ( 2 - 1 )

الاتفاق - التعاون ( 4 - 0 )

الشباب - النصر ( 3 - 1 )

الرائد - الفيصلي ( 0 - 1 )

الاتحاد - نجران ( 0 - 1 )

العروبة - الأهلي ( 0 - 1 )

وجاء الترتيب على النحو التالي:

1 - الفتح ( 6 نقاط )

2 - الاتفاق ( 6 نقاط )

3 - الشباب ( 6 نقاط )

4 - الأهلي ( 6 نقاط )

5 - الهلال ( 3 نقاط )

6 - الفيصلي ( 3 نقاط )

7 - الاتحاد ( 3 نقاط )

8 - نجران ( 3 نقاط )

9 - النصر ( 3 نقاط )

10 - الشعلة ( 3 نقاط )

11 - العروبة ( بدون أي نقطة )

12 - التعاون ( بدون أي نقطة )

13 - النهضة ( بدون أي نقطة )

14 - الرائد ( بدون أي نقطة )




الفتح بـ 9 لاعبين يسقط الهلال وينتزع منه الصدارة




انتزع الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الفتح صدارة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة في جولته الثانية من نظيره الهلال بعد فوزه عليه أمس بهدفين مقابل هدف، وصعد الاتفاق للمركز الثاني إثر فوزه الكبير على التعاون برباعية نظيفة، وعبر الشباب النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، واكتسح النهضة الشعلة بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما فاز بنتيجة هدف دون مقابل كل من نجران على الاتحاد، الفيصلي على الرائد والأهلي على العروبة، وغابت التعادلات خلال الـ 14مباراة التي لعبت في الجولتين.

الفتح والهلال

الإحساء ـ عادل الدحيلان

حقق الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الفتح المفاجأة في الجولة الثانية لمنافسة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز بعد فوزه على ضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعبه بالإحساء منتزعا منه الصدارة، وكانت البداية قوية للفتحاويين من خلال هجماتهم المتواصلة ونجح محمد السعد في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة، لتشتعل بعدها المباراة مع محاولات الهلال لإدراك التعادل ورغبة الفتح في تعزيز النتيجة ولكن النتيجة ظلت على ما هي عليها حتى نهاية الشوط الأول، وفي الثاني واصل الهلال تحركاته ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق محمد الحمداني، ولم تمض سوى ست دقائق حتى تمكن مبارك السلطان من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لتتوتر بعدها الأجواء بين اللاعبين ليشهر الحكم البطاقة الحمراء لنجمي الفتح محمد النخلي وعبد الله عبيد، ورغم هذا النقض نجح الفتحاويون في الصمود حتى نهاية المباراة محافظين على فوزهم، ليرفعوا رصيدهم إلى ست نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد الهلال في نقاطه الثلاث وخذل جماهيره التي راهنت عليه عقب فوزه في الجولة الأولى على الشعلة بعشرة أهداف نظيفة.



الإصابات تحاصر الهلال وسيناريو كالديرون يتكرر

الرياض - عبدالإله المرحوم

أعادت الاصابات التي اجتاحت الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال إلى الاذهان ذات المعاناة التي مرت على الفريق في موسم 2011م ابان قيادة الارجنتيني كالديرون للفريق انذاك ، حينما اكتظت عيادة النادي باللاعبين المصابين ، حيث وقع مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر في حيرة من أمره عقب الاصابات التي توالت على لاعبي الفريق المؤثرين ، بدءا من القائد محمد الشلهوب الذي يعاني من كدمة في الركبة والمهاجم ناصر الشمراني الذي يعاني من العضلة الخلفية للساق اضافة إلى سالم الدوسري الذي لحقت به الاصابة في مباراة الاتفاق الاخيرة من دوري عبداللطيف جميل وبدأ مرحلة الجري برفقة الجهاز الطبي، وتواجد الثلاثي في عيادة النادي للخضوع لجلسات علاجية مكثفة إلى جانب يحيى المسلم الذي يعاني من الاصابة بالعضلة الضامة والحارس فهد الشمري الذي يعاني هو الاخر من كدمة ، ومازال مهاجم الفريق ياسر القحطاني يواصل برنامجه اللياقي تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية الاسبوع المقبل، فيما لا يزال اللاعب عبداللطيف الغنام تحت التأهيل اللياقي.
وكان المدرب سامي الجابر قد منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد (امس الاحد) باسثناء المصابين لاستكمال علاجهم ، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم الاثنين، حيث سيكون المران متاحاً لمتابعته فقط.
وكان طبيب النادي الفرنسي فابريك برايند أطلع الجهاز الفني على ملفات مفصلة للاعبين المصابين .
على صعيد اخر يصل الإكوادوري كاستيلو الخميس المقبل إلى الرياض بعد أن ينهي مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته امام نظيره المنتخب البوليفي غدا الثلاثاء ، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014م.



المرداسي براءة ... ويقود الفيصلي والهلال



الرياض ـ عبدالرحمن مشبب

برأت لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا الحكم الدولي من وقوعه في أخطاء خلال قيادته مباراة الاهلي والنصر التي اقيمت ضمن الجولة الثانية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، بما فيها حالة الاحتكاك بين مدافع الاهلي اسامة هوساوي ومهاجم النصر حسن الراهب ، وتأتي تبرئة لجنة الحكام للمرداسي بعد اسنادها له مباراة الفيصلي و الهلال التي ستقام السبت المقبل على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ويساعده مؤيد الصائغ وناصر المظفر ، وكانت لجنة الحكام أعلنت عن تكاليف بقية المباريات بقيادة شكري الحنفوش لمباراة الاهلي والعروبة التي ستقام بعد غد الاربعاء ويساعده يحيى المعتق وزياد المنصور ، ويدير الدولي سامي النمري مباراة الشباب والرائد ويساعده هشام الرفاعي وعبد الله الأحمري ، ويقود الدولي خليل جلال مباراة الاتحاد والفتح ويساعده محمد العبكري وفيصل القحطاني ، ويتولى الدولي عبدالرحمن العمري قيادة مباراة الاتفاق والشعلة ويساعده الدولي فهد العمري ومحمد الخضيري ، ويعود الدولي مرعي العواجي لقيادة المباريات من خلال مباراة نجران والتعاون ويساعده الدولي عبد الله الشلوي وحسن الأسمري ، فيما أسندت مباراة النصر والنهضة لمحمد النحيت ويساعده أحمد الفقيهي ونواف العتيبي.






مصدر لـ"الاقتصادية" : غياب الأولمبيين ليس «سنة» هلالية

مسفر الحسيني من الرياض

استغرب مصدر مسؤول في نادي الهلال ما يتم تناقله حاليا من أن بعض الأندية السعودية حذت حذو الهلال في رفض مشاركة لاعبيها الأولمبيين مع المنتخب السعودي المشارك في بطولة التضامن الإسلامي في إندونيسيا، وقال "المسؤولون في الاتحاد السعودي صدقوا ما يتم تداوله بأن الأندية رفضت مشاركة لاعبيها الأولمبيين مثل الهلال، وهذا الكلام غير صحيح، فالهلال نادي مثل الأندية الأخرى، والرفض من إدارات الأندية منفردة وليست اتفاقا جماعيا".

وأضاف "الأندية التي رفضت عددها خمسة، فلماذا يسلط الضوء على الهلال وتحميله المسؤولية في سن هذه السنة، وما ترتب عليها من نظرة المسؤولين تجاه النادي"، وتابع "هناك أندية عدد لاعبيها أكثر من الهلال ورفضوا مشاركتهم، ولم يتطرق لهم أحد والهلال مثله مثلهم رفض مشاركة لاعبيه الثلاثة؛ لأن البطولة غير رسمية ولا يستطيع أحد إجبار أي ناد على مشاركة لاعبيه".

يُذكر أن أندية الاتفاق والنصر والقادسية والأهلي رفضت مشاركة لاعبيها مع المنتخب السعودي خلال بطولة التضامن الإسلامي.



الفتح يخطف الهلال

كاسب الغيثي من الرياض

واصلت فرق الفتح، الأهلي، الشباب، والاتفاق انتصاراتها في كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية تحت 21 عاما لكرة القدم رافعة رصيدها إلى (6 نقاط) لكل منهم عقب نهاية لقاءات الجولة الثانية.

ونجح الفتح في خطف فوز غال على ضيفه الهلال (3 نقاط) بهدفين لهدف في الأحساء، فيما حقق الأهلي فوزا صعبا على العروبة بهدف وحيد في الجوف، بينما نجح الشباب في الفوز على النصر (3 نقاط) 3 / 1 في مباراة مثيرة من الطرفين على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الأخير. وفي بقية اللقاءات حقق الاتفاق فوزا عريضا على التعاون برباعية نظيفة على ملعب الأول في الدمام، فيما عاد نجران (3 نقاط) بانتصار ثمين أمام الاتحاد في جدة بهدف وحيد، وفاز النهضة (3 نقاط) على الشعلة متذيلا الترتيب 5/1، وأخيراً انتصر الفيصلي (3 نقاط) على الرائد بهدف وحيد في بريدة.





منحة حكومية لسداد ديون الأندية السعودية

تتجاوز الـ 75 مليون ريال.. وتصرف لاتحاد القدم خلال أسبوعين


الدمام: علي دعرم

يبدو أن أزمة الأندية الرياضية في المملكة في طريقها إلى الانفراج خلال الأسبوعين المقبلين، حيث تتجه الحكومة إلى القضاء على الدين العام المتعلق بكرة القدم في الأندية، وذلك من خلال منح الاتحاد السعودي لكرة القدم دعماً مالياً يتجاوز الـ75 مليون ريال سعودي.
وجاء هذا التوجه استجابة للخطابات التي رفعها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وحصر من خلالها جميع ديون الأندية لدى اتحاد القدم.
وكانت "الوطن" قد أشارت في عددها الصادر في 22 أبريل الماضي إلى أن اتحاد القدم طلب قرضاً بـ50 مليون ريال لتسديد ديونه المتراكمة، وذلك تحت عنوان (50 مليوناً لإنقاذ "اتحاد القدم" من "شبح" الديون)، وذلك قبل أن تطلب جهات مسؤولة في الدولة فيما بعد خطابات رسمية من اتحاد القدم لحصر كافة الديون التي عليه من أجل إيجاد حل جذري لهذه المعضلة التي أرّقت كاهل كافة الأندية، وجعلتها غير قادرة على أداء واجباتها التي أنشأتها الدولة لأجلها.
وفي حال صرف الدعم الحكومي لاتحاد القدم السعودي، فإن هذا سيكون الثاني من نوعه خلال أقل من 3 مواسم، حيث قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل ذلك دعماً لكل الأندية الرياضية في السعودية بواقع 10 ملايين لكل ناد من أندية الدوري الممتاز، و5 ملايين لكل ناد من أندية الدرجة الأولى، ومليوني ريال لبقية الأندية الرياضية المسجلة رسمياً.
ويأتي هذا الدعم المستمر من الحكومة السعودية إيماناً منها بأهمية دور الأندية الرياضية في تقدم النهضة الشبابية، وسعياً لدعمها لتتمكن من أداء واجبها الأكمل لخدمة الشباب والرياضة في مختلف الأصعدة.



جلال لـ"العميد" و"النموذجي" والنمري لـ"الليث" والرائد



خليل جلال

الأحساء: حسن بوجبارة

سمت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم، حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على مدار 4 أيام


مباراة الفيصلي والهلال بملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، فيقودها الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان مؤيد الصائغ وناصر المظفر، ويحيى القرني (رابعاً)، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيما، فيما يقود المباراة الأخيرة بين النصر والنهضة بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي أحمد الفقيهي، ونواف العتيبي، وخالد الطريس (رابعاً)، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.



الاتفاق يتصدر كأس فيصل.. والفتح يسقط الهلال

بريدة: خالد البراك

اعتلى الاتفاق صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بنهاية الجولة الثانية التي أقيمت منافساتها أمس، بعد تغلبه على ضيفه التعاون 4/صفر رافعاً رصيده إلى (6 نقاط)، ومتقدماً على الفتح والشباب والأهلي بفارق صافي الأهداف، فيما ظل التعاون بلا نقاط.
وفي الأحساء كسب الفتح الهلال 2 /1 ليرفع رصيده إلى (6 نقاط) في المركز الثاني، ويبقى الهلال على رصيده السابق ( 3 نقاط ) وتراجع إلى المركز الخامس.
وفي الرياض تغلب الشباب على النصر 3 /1 ليرتفع رصيده إلى (6 نقاط) ثالثاً، وتجمد رصيد النصر على نقاطه الـ3.
وكسب الأهلي مضيفه العروبة 1/صفر ليصل رصيده إلى (6 نقاط) في المركز الرابع ويبقى العروبة بدون نقاط.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة نجح الفيصلي بالفوز على مضيفه الرائد بذات النتيجة حقق معها أول 3 نقاط له في المسابقة، فيما ظل الرائد بلا نقاط. وهي النتيجة التي كسب بها نجران مضيفه الاتحاد الذي ظل على رصيده السابق بـ3 نقاط، وحصد نجران أول 3 نقاط له في المسابقة. فيما تغلب النهضة على ضيفه الشعلة 5 /1 ليرفع رصيده إلى 3 نقاط ويظل الشعلة بدون نقاط.





الفتح رغم النقص يكسب الهلال والاتفاق يتجاوز التعاون



أولمبي الفتح كسب الهلال رغم النقص

فهد بوعائشة - الأحساء

أسفرت نتائج مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم تحت ٢١ سنة عن فوز الفتح على الهلال في الأحساء بهدفين مقابل هدف،

سجل للفتح كل من محمد السعد ومبارك السلطان فيما سجل هدف الهلال الوحيد محمد الحمداني وشهدت المباراة حالتي طرد عبدالله العبيد ومحمد النخلي من الفتح الذي رفع رصيده للنقطه السادسة فيما بقي الهلال بالنقاط الثلاث.





المرداسي يدير النهائي

الرياض - علي الزهراني

رشحت اللجنة المشرفة على حكام بطولة كأس OSN الدولية الودية لكرة القدم، طاقم تحيكم سعودي بقيادة حكم الساحة الدولي فهد المرداسي لإدارة المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي الإمارات ونيوزيلندا، التي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وسيعاونه الحكمان الدوليان ناصر المظفر مساعداً أول وعبدالله الشلوي مساعداً ثانياً، والحكم الدولي فهد العريني حكماً رابعاً.

بينما سيدير طاقم تحكيم بحريني مباراة المنتخب السعودي ومنتخب ترينداد وتوباغو لتحديد المركزين الثالث والرابع، هم: جميل جمعة حكم ساحة، ومحمد جعفر مساعداً أول، ونواف شاهين مساعداً ثانياً، وعبدالشهيد عبدالأمير حكماً رابعاً.





خليل جلال يدير الاتحاد والفتح.. والمرداسي للفيصلي والهلال

الرياض: عماد المفوز

استبعدت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من الحكام عن إدارة مباريات الجولة الثالثة لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل، بعد الأخطاء التحكيمية التي وقعوا بها خلال الجولتين الأولى والثانية والتي تسببت في انتقاد مستوى التحكيم؛ الأمر الذي جعل اللجنة تختار حكام الخبرة في هذه الجولة تحسبا لعدم تكرار الأخطاء.

وكانت اللجنة قد أعلنت أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم والتي ستقام على مدار أربعة أيام وتأتي مواجهة الاتحاد مع الفتح التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة كأقوى المباريات في هذه الجولة حيث سيقود اللقاء الحكم الدولي خليل جلال يعاونه محمد العبكري وفيصل القحطاني والحكم عبد الرحمن المالكي حكما رابعا والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيما.

وسيقود لقاء الأهلي مع العروبة الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة الحكم شكري الحنفوش يعاونه يحيى المعتق وزياد المنصور والدولي عبد الرحمن العمري حكما رابعا والدولي السابق محمد حامد مقيما.

فيما سيقود لقاء الشباب مع الرائد الذي سيقام على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، الحكم الدولي سامي النمري يعاونه هشام الرفاعي وعبد الله الأحمري وخالد صلوي حكما رابعا والدولي السابق عبد العزيز السليمان مقيما.

وفي مواجهة الاتفاق مع الشعلة التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، تم تكليف الحكم الدولي عبد الرحمن العمري يعاونه الدولي فهد العمري محمد الخضيري والدولي فهد العريني حكما رابعا والدولي السابق حسين الحساوي مقيما.

فيما رشح الحكم الدولي مرعي العواجي لقيادة مباراة نجران مع التعاون التي ستقام على ملعب نادي الأخدود بنجران يعاونه الدولي عبد الله الشلوي وحسن الأسمري ومحمد القرني حكما رابعا والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيما.

وفي لقاء الفيصلي مع الهلال الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة تم اختيار الحكم الدولي فهد المرداسي يعاونه الدوليان مؤيد الصائغ وناصر المظفر ويحيى القرني حكما رابعا والدولي السابق عبد الرحمن الجروان مقيما.

وأخير لقاء النصر مع النهضة الذي سيقام على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض تم ترشيح الحكم محمد النحيت يعاونه الدولي أحمد الفقيهي ونواف العتيبي وخالد الطريس حكما رابعا والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيما.





شكري الخنفوش يقود الأهلي والعروبة ومحمد النحيت للنصر والنهضة في الجولة الثالثة لدوري جميل
خليل جلال يحكم الاتحاد والفتح .. والمرداسي للهلال والفيصلي




كتبه : نايف الخمشي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام على مدار أربعة أيام، عند الساعة 8.25 مساء، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

ـ الأهلي مع العروبة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه يحيى المعتق، زياد المنصور، والدولي عبد الرحمن العمري رابعاً، والدولي السابق محمد حامد مقيماً.

ـ الشباب مع الرائد، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه هشام الرفاعي، عبد الله الأحمري، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان مقيماً.

ـ الاتحاد مع الفتح، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه محمد العبكري، فيصل القحطاني، وعبد الرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق محمد سعد مقيماً.

ـ الاتفاق مع الشعلة، على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدولي فهد العمري، محمد الخضيري، والدولي فهد العريني رابعاً، والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

ـ نجران مع التعاون، على ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، والدولي عبد الله الشلوي، حسن الأسمري، ومحمد القرني رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.

ـ الفيصلي مع الهلال على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان مؤيد الصائغ، ناصر المظفر، ويحيى القرني رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيماً.

ـ النصر مع النهضة، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي أحمد الفقيهي، نواف العتيبي، وخالد الطريس رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.



الشباب يكسب النصر بثلاثية .. الاتفاق وصيفا برباعية التعاون .. والأهلي يجتاز العروبة
كأس فيصل: الفتح يسقط الهلال بـ9 ويتصدر .. ونجران يغتال الاتحاد




كتبه :عايض الطريسي

حضرت المفاجآت في الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث لم يستثمر أولمبي الهلال الفرص السانحة للاستمرار بصدارة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد طرد لاعبين من الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد وخسرها الهلال بهدفين لهدف، وفي جدة تغلب نجران على أصحاب الأرض بهدف، ولم تسجل حتى الجولة الثانية أي نتيجة (تعادل) لجميع المباريات انتهت بالفوز.

الفتح يتصدر بـ9 لاعبين

حقق فريق الفتح الأولمبي عصر اليوم فوزا مهما على ضيفه الهلال بهدفين لهدف، في لقاء الفريقين على ملعب نادي الفتح بالإحساء، وبالرغم من طرد لاعبيه عبدالله العبيد ومحمد النخلي، إلا أن الفتح استطاع تحقيق النقاط الثلاث وانتزاع صدارة المسابقة بـ( 6 نقاط )، فيما بقي الهلال على نقاطه الثلاث.

سجل للفتح محمد السعد ومبارك السلطان، فيما أحرز هدف الهلال الوحيد محمد الحمداني.

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



  #2  
قديم 09/09/2013, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
عوااااافي على النقل
بالتوفيق لزعيمنا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #3  
قديم 09/09/2013, 06:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/09/2012
مشاركات: 84
فاز بالعشره في الجوله الاولى وخسر في الجوله الثانيه رغم نقص الفريق المنافس

اولمبي الهلال غير مطمن من مواسم ماضيه


.....


اتمنى التوفيق للزعيم واتمنى الدعم الجماهيري في المباراه القادمه

واتمنى عودة ياسر الكاسر

اشتقنا ياحلو اشتقنا
  #4  
قديم 09/09/2013, 06:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2012
مشاركات: 10
بالتوفيق للزعيم الملكي ومشتاق ين عودة الدوري والوقوف على مستوى المصابين.
  #5  
قديم 09/09/2013, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العمري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2010
المكان: القصيم
مشاركات: 264
الله يعطيكم العافية على النقل وربي يسعدكم ان شاء الله.
  #6  
قديم 09/09/2013, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العز أزرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2010
مشاركات: 476
يعطيكم العافية على نقل الأخبار

بالتوفيق للزعيم الملكي
  #7  
قديم 09/09/2013, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الزعامه9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
المكان: PIN:2BC433C8
مشاركات: 2,028
شــــــــكــــــــــرا لــكــم ,,
  #8  
قديم 09/09/2013, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العصفور المشاغب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 415
بالتوفيق لهلالنا ومن فوز الى فوز ان شاء الله وتستمر الانتصارات
  #9  
قديم 09/09/2013, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nokia22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
مشاركات: 1,511
عوافي ع النقل
بالتوفيق للزعيم الملكي
  #10  
قديم 09/09/2013, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abadii
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2013
مشاركات: 50
يعطيك العافيه ع النقل وبتوفيق ي زعيم اسيأا !
  #11  
قديم 09/09/2013, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناصكوم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
المكان: أرضــ، الــزعــآمــهــ،
مشاركات: 1,780
يعطيك العااافيه وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #12  
قديم 09/09/2013, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,948
رجال الخطوط خطرهم اكبر من حكم المباراة
  #13  
قديم 09/09/2013, 06:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/12/2012
مشاركات: 18
بالتوفيق للملكي في قادم مشواره
يعطيكم العافيه على نقل الاخبار
  #14  
قديم 09/09/2013, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
ـ

إعداد : الهلال زعيم الكون 1

يعطيك العافيه عالإعداد وشُكرًا لك وللجميع على المجهود



  #15  
قديم 09/09/2013, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2009
المكان: يآآلبى المدينة ياشييييييييييييخ
مشاركات: 219
والله ونعم بك يالحارثي الله يوفقك وين ما ترووووووووح ..

عندي استفسار بسيط >>> مشكلتي اني ارد بالصفحة الاولى والردود اللي بعدي كوووووووووووولها تجيني بالهوتميل فكيف الغيها ما ابغاها تجيني تعبتني كثيييير شوفولي حل بلييييييز

اخر تعديل كان بواسطة » حمود عزوز في يوم » 09/09/2013 عند الساعة » 07:59 AM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube