المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree12Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/08/2013, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,254
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 9 / 10 / 1434 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





يدشن أطقمه الأساسية الأسبوع القادم
الهلال يواصل تدريبات الفترتين وكاستيلو يعود اليوم




كتب - عبدالله الحنيان:

واصل فريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية، وتركّزت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث أدى المشاركون في مناورة احتياط الفريق الأول مع الفريق الأولمبي التي أقيمت مساء أول من أمس تدريبات استرجاعية في النادي الصحي، فيما أجرى البقية تدريبات اعتيادية تخللّها تطبيقات تكتيكية على التمرير والضغط على حامل الكرة وتناول بعدها اللاعبون وجبة الغداء في مقر النادي، بينما اشتملت الحصة المسائية على النواحي الفنية فرض من خلالهامدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عدد من التطبيقات التكتيكية للجوانب الهجومية وسط مشاركة الثلاثي «سلطان البيشي، سالم الدوسري و تياقو نيفيز» في الوقت نفسه خضع اللاعب «عبدالعزيز الدوسري» لتدريب لياقي باستخدام الكرة، في حين أدى اللاعب «يحيى المسلم» مراناً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، فيما واصل الثنائي «ياسر القحطاني» و «فهد الشمري» برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي ويحتاج الأول لفترة لا تقل عن الأسبوعين قبل مزاولة الكرة فيما ينتظر أن يعود الشمري لتمارين الفريق الجماعية نهاية الأسبوع المقبل.

هذا وقدّم لاعبو الفريق واجب العزاء للاعب «عبداللطيف الغنّام» في وفاة عمه، حيث تدرب «الغنّام» مع بقية زملائه في المران المسائي.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريبه الأخير في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم قبيل ملاقاة نظيره «الشعلة» ودياً عند الساعة الـ 08:40 من مساء غد السبت على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جانبه ينتظر أن يصل اللاعب الإكوادوري «كاستيلو» في الساعة التاسعة من مساء اليوم إلى الرياض بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده الودية أمام المنتخب الإسباني التي أقيمت مساء أمس الأول مايعني تأكد غيابه عن مباراة الفريق الودية أمام الشعلة مساء الغد.

من جانب آخر يدشن النادي منتصف الأسبوع المقبل أطقمه الرسمية الثلاثة للموسم الجديد 2013 - 2014م..

من جهة ثانية تقرر أن يقيم الفريق الأولمبي الهلالي معسكراً تحضيرياً في المنطقة الشرقية يستمر لمدة أسبوع، استعداداً لخوض منافسات مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- حيث ستغادر بعثة الفريق يوم غد السبت، ويأتي سبب تغيير المعسكر من «النمسا» إلى المنطقة «الشرقية» رغبة من مدرب الفريق الألماني «رينارد ستامب» في خوض لقاءات ودية على المستوى الأولمبي؛ نظراً لانطلاق منافسات الدوريات الأوربية، هذا وسيخوض الفريق لقاءين وديين خلال فترة المعسكر

وكان لاعبو الفريق الأولمبي قد عاودوا تدريباتهم عصر أمس الخميس بعد أن خاضوا مناورة مع الفريق الأول مساء أول من أمس، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية مراناً استرجاعياً، تخللته تدريبات خفيفة على تمرير الكرة، في حين أدى البقية تدريبات لياقية وتكتيكية طبّق من خلالها الألماني «ستامب» تدريبات خاصة على الاستحواذ ونقل الكرة اختتمها بمناورة على ربع مساحة الملعب، في الوقت الذي واصل به اللاعب «أحمد عسيري» برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً.





المفرج: لأجل الهلال .. ستنسى جماهيره نهائي السوبر!!
لن تؤجل مواجهة الشعلة .. وفريقنا جاهز




كتب - فيصل المرشدي:

في حديث خص به «الجزيرة»، أوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج، أنه لا نية لتأجيل أو تقديم مباراة فريقه أمام الشعلة والمقررة يوم السبت المقبل.

جاء ذلك نفياً لما أشيع حول تقديمها أو تأجيلها بسبب تزامنها مع مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الفتح والاتحاد, مشيراً - المفرج - إلى أن القرار في تحديد هذا التوقيت يعود إلى الجهاز الفني, مؤكداً أن محبي فريق الهلال لن يفوتوا مشاهدة مباراة الفريق الأخيرة، رغم نهائي السوبر، خصوصاً أنها ستكشف لهم مدى مستوى وجاهزية فريقهم.

وعن المباراة الودية أمام الشعلة قال: «نحن الآن في المرحلة الثالثة من الاستعداد للموسم المقبل، والمرحلة الأولى هي المعسكر الخارجي، أما الثانية فهي المشاركة في بطولة العين الدولية الودية، وكل ذلك يأتي في إطار الاستعداد القوي والتام للموسم المقبل الذي لن يكون سهلاً إطلاقاً, وستكشف لنا المباراة الأخيرة أمام الشعلة مدى المستوى الذي حققناه قبل بدء المنافسات».

وعن اللاعبين المصابين قال: «انضم نيفيز للتمرين الجماعي، وتبقى فقط ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري وهما في طور العودة القريبة بحول الله, وسيكون الدوسري مشاركا في التمرين الجماعي الأسبوع المقبل بحول الله».



كل جمعة
حدث في الأسبوع الأول
صالح الهويريني


* أيام قلائل وتدور عجلة الدوري الممتاز (دوري عبداللطيف جميل) لموسم 1434هـ وسط ترقب.. وشغف من الشارع الرياضي السعودي وحتى الخليجي.. عندما يبدأ الدوري (أقصد أسبوعه الأول) فقط فإننا سنكون أمام نتائج.. وذكريات قديمة لم تكن متوقعة وحدثت من خلال (مباريات أول أسبوع) في أكثر من دوري سابق، وكان لا بد من استرجاعها تنشيطا للذاكرة، ولكي يكون (الجيل الحديث) على علم بتلك النتائج والذكريات التي كان من أهمها وعلى سبيل المثال لا الحصر.

* فوز الجبلين (الصاعد للممتاز) في دوري 1400هـ على الأهلي بهدف سجله درعان الدرعان.. وكذلك فوز الرائد (في الرياض) بهدف سالم العنزي على النصر في دوري 1410هـ، إضافة إلى خسارتي النصر (في الأسبوعين الأول والثاني) أمام الاتفاق بهدف أمام -أيضا- الوحدة بذات النتيجة من خلال دوري 1398هـ.. مع العلم بأن الاتفاق في موسم 1397هـ كان من ضمن فرق دوري الدرجة الأولى.

* كما أن إلغاء الهلال لعقد مدربه (أميرال) بعد مباراته أمام الطائي في الأسبوع الأول من دوري 1399هـ يعد من الغرائب، خصوصا أن الهلال يومها هو من فاز بنتيجة كبيرة قوامها (5-صفر).. الهلال بعد إلغاء عقد أميرال تعاقد مع البرازيلي الشهير ماريو زاجالو.

* حتى الاتحاد في (الأسبوع الأول) من دوري 1418هـ خسر من الشعلة بهدف نواف الدعجاني.. (مع العلم) بأن الشعلة من خلال هذا الدوري فاز في الدورين (الأول والثاني) على الاتحاد.. كما أن طرد لاعب النصر فهد الهريفي بالبطاقة الحمراء (في الأسبوع الأول) أمام الاتفاق ومن دوري 1414هـ يعد هو الآخر من الغرائب والأحداث التي كان لا بد من أن نتوقف عندها.

* وتبقى الكارثة.. (كما هي العادة) في أولئك الذين سيخرجون علينا بعد نهاية الأسبوع الأول من دوري الموسم المقبل لترشيح بطل للدوري ومن سينافس عليه وكأن مدة الدوري أسابيع قليلة وليس (26) أسبوعا.

* في الأسبوع المقبل -إن شاء الله- سأكتب المزيد من غرائب.. وذكريات (مباريات الأسبوع الأول) في أكثر من دوري.

الأهلي والهبوط

* في دوري 1408هـ لم يقدم الأهلي المستويات المطلوبة فساءت نتائجه وعلى إثر ذلك كاد أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، ولكن فوزه في آخر أسابيع الدوري على القادسية أنقذه من الهبوط.. وإليكم التفاصيل.

* الأهلي عقب نهاية الأسبوع التاسع عشر من الدوري كان ترتيبه (التاسع) برصيد (13) نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في تسع مباريات ومن إجمالي (19) مباراة لعبها، وكان خلفه في الترتيب فريق أحد بذات الرصيد من النقاط (13 نقطة).. ومن ثم الوحدة برصيد (12) نقطة.. وفي المركز الأخير فريق الكوكب برصيد (6) نقاط.

* في الأسبوع العشرين تأزم موقف الأهلي أكثر وأكثر جراء خسارته (صفر-1) أمام الهلال في جدة فتجمد رصيده على (13) نقطة، وتراجع للمركز (11)، على اعتبار أن أحد تعادل (صفر-صفر) مع الاتحاد، ولأن الوحدة فازت على الكوكب بنتيجة (4-2).

* في الأسبوع الحادي والعشرين تجدد أمل الأهلي بالبقاء بفعل فوزه (3-صفر) على الكوكب، سجلها سالم مقبول وأمين دابو وعلي حسين.. لأن الوحدة تعادلت (صفر-صفر) مع القادسية، ولأن أحد خسر (صفر-3) أمام الشباب.. وعلى ضوء هذه النتائج أصبح رصيد الأهلي (15) نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الوحدة.. في حين تجمد رصيد أحد على (14) نقطة في المركز الحادي عشر.

* في الجولة الأخيرة من الدوري (آخر أسبوع) كان لابد وأن يفوز الأهلي على القادسية حتى يضمن البقاء رسمياً في الدوري الممتاز.. ففاز بهدف سجله مدافعه طارق مسعود في الدقيقة (14) من زمن الشوط الثاني فأصبح رصيده (17) نقطة.. الوحدة أيضا أكد بقاؤه في الممتاز جراء فوزه على الاتحاد (2-صفر).. فهبط أحد والكوكب إلى دوري الأولى.

* للعلم.. الهلال كان هو بطل دوري 1408هـ برصيد (34) نقطة، ويليه الاتفاق برصيد (36) نقطة، ومن ثم النصر وبنفس الرصيد في المركز الثالث.

كلام في الصميم

* ودية الوداد المغربي كانت تجربة قوية ومفيدة للهلال.. الهلال من خلال أدائه وجماعيته وجاهزيته طمأن جماهيره باستعداد قوي للموسم الجديد.. من ضمن ما لفت نظري في تلك الودية الناجحة للهلال هو تميز وواقعية أغلب قرارات حكمها حسين السفري.. هذا الحكم ربما يملك الكثير من مؤهلات النجاح، وقد ينجح ولكن بشرط ألا يكون من فئة المحتقنين.

* أتمنى وبالفعل أن يتم إغلاق قناة لاين سبورت وأن يتبعها أيضا توقف بعض برامجنا الرياضية لأن ذلك يعني أن حجم الانفلات الإعلامي الفضائي سيتضاءل بنسبة كبيرة وهذا من مصلحة منافساتنا الكروية.

* منافساتنا (أقصد خارج الملعب) هي أحوج ما تكون إلى الهدوء.. وعدم التصعيد وعلى عكس ما حدث في المواسم الخمسة الأخيرة تحديدا.. (الإعلام الفضائي) مدمر إذا لم يحسن استخدامه ليس على مستوى الرياضة فحسب.. (أقصد إذا أصبح منفلتا ومنبرا لكل محتقن.. ولكل من هب ودب) مثلما هو حال إعلامنا الرياضي الفضائي.

* النصر في الموسم المقبل سيعيش ضغوطا نفسية وجماهيرية أكبر لأنه سيكون مطالبا أكثر من أي موسم مضى بالحصول على بطولة.

* أخيرا.. في يوم 18-3-1419هـ أعادت إدارة النصر قيد اسم فهد الهريفي في كشوفات ناديها بعد فترة اعتزاله التي بلغت (30) شهرا..

الهريفي لم يستمر طويلا بعد العودة واعتزل مرة أخرى.. وهذه من النوادر في تاريخ اللاعبين في المملكة.

[email protected]
حسابي في التويتر [email protected]





تدشين الاطقم الجديدة الأسبوع المقبل ..
عودة كاستيلو تتأجل.. وياسر يقترب من الجاهزية



نيفيز يتابع لقاء فريقه التجريبي امام الوداد المغربي (تصوير:علي الظاهري)

الرياض - حمد الصويلحي

دخل المهاجم ياسر القحطاني في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية إذ واصل الجري حول الملعب، فيما أبدى البرازيلي تياغو نيفيز جاهزيته من خلال مشاركته في تدريبات اليومين الماضيين في إشارة لاستعداده للمشاركة في جزء من مباراة الشعلة الودية مساء غد، في الوقت الذي تأجل وصول المدافع الاكوادوري الى غدا (السبت) بسبب ظروف الطيران.

من جهة ثانية تقرر أن يقيم أولمبي الهلال معسكراً تحضيرياً في المنطقة الشرقية يستمر لمدة أسبوع، استعداداً لخوض منافسات مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وستغادر البعثة غدا (السبت)، ويأتي تغيير المعسكر من النمسا إلى المنطقة الشرقية رغبة من المدرب الألماني رينارد ستامب في خوض لقاءات ودية على المستوى الأولمبي نظراً لانطلاق منافسات الدوريات الأوربية ما يعني عدم تحقيق رغبته، وسيخوض الفريق لقاءين وديين.

من جهة اخرى تدشن الادارة طقم الهلال الجديد (الأساسي والرديف) للموسم المقبل منتصف الأسبوع المقبل بعد ان وصلت الأطقم الى الرياض عقب تعاقد الهلال والشريك الرسمي للنادي (موبايلي) مع شركة تطوير الرياضية التي ستوفر الأطقم من احدى الشركات الامريكية، وعلمت "دنيا الرياضة" أن الحصة المادية من بيع القمصان ستكون مخصصة بشكل كامل للنادي عكس الطاقم السابق الذي كانت الادارة تدفع مليوني ريال سنويا مقابل توفيره ولاتأخذ سوى نسبة ضئيلة من قيمة بيعه.



الهلال يسلم ملايين الشهراني للقادسية


الشهراني

الدمام – مرشد الخالدي

سلمت إدارة الهلال ثلاثة ملايين ريال لنادي القادسية تمثل الدفعة الثانية من مبلغ صفقة انتقال المدافع ياسر الشهراني وتم تحويلها لحساب أمين عام القادسية المكلف السابق الذي يطالب ناديه بحجم المبلغ ذاته بعد موافقة رعاية الشباب على السلفة التي قدمها في رمضان الماضي.

وكشفت المصادر عن تبقي مبلغ سبعة ملايين ونصف المليون ريال من قيمة انتقال الشهراني تم الاتفاق على تسليمها خلال الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين في الوقت الذي رفضت المصادر أن يكون هناك أي تجاوزات مالية في تحويل المبلغ لحساب الأمين السابق خصوصاً أن رعاية الشباب وافقت على طلب الإدارة السابقة في تقديمها سلفه مالية لتسيير أمور النادي وتسليم اللاعبين والمدربين رواتبهم المتأخرة منذ أكثر من ثمانية أشهر.

من جهة ثانية عينت إدارة القادسية قائد الفريق السابق أحمد الرويعي مساعداً لمدرب فريق درجة الشباب المشارك في الدوري الممتاز وأبلغت الإدارة المنسق الإداري للفريق مبارك الدوسري بعدم الرغبة في بقائه في الجهاز الإداري بصفة رسمية.



«قدامى الهلال» يزورون ابن نصبان بعد شفائه من الجلطة


محمد النصبان

الرياض - فهد الدوس

بدأ نجم الهلال الأسبق الدكتور محمد بن نصبان يتماثل للشفاء من اثار الجلطة الدماغية التي تعرض لها قبل ثلاثة اشهر وخضع للعلاج في مدينة الملك فهد الطبية لنحو شهرين قبل دخوله في مرحلة التأهيل بالعلاج الطبيعي من خلال جلسات مكثفة.

ويعد النصبان واحداً من اللاعبين الخلوقين وكان له نشاط اجتماعي وثقافي بارز بجانب نشاطه الرياضي بنادي الهلال في حقبة الثمانينيات وأوائل التسعينيات الهجرية، واسند له رئيس الهلال انذاك الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله بجانب الأستاذ يوسف الكويليت والدكتور أمين ساعاتي مسؤولية الاشراف على النشاط الثقافي والندوات الادبية التي كان يقيمها النادي في مقره القديم بشارع الظهيرة، وبعد اعتزاله اللعب سافر الى بريطانيا لإكمال تحصيله العلمي ونال شهادة الدكتوراه.

زملاء النصبان من لاعبي الهلال القدامى والدراسة لم ينقطعوا عن زيارته وقد رصدت عدسة " الرياض " بعضاً منهم لدى زيارتهم له في منزله.


محاطاً بزملائه (من اليمين) سعيد بن يحيى وإبراهيم الهلال وحميد جمعان





في الهلال : تطبيقات هجومية .. وياسر مع الطبيب .. وحالة وفاة للغنام



الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته يوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية، وتركّزت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث أدى المشاركون في مناورة الأربعاء تدريبات استرجاعية في النادي الصحي، فيما أجرى البقية تدريبات اعتيادية تخللّها تطبيقات تكتيكية على التمرير والضغط على حامل الكرة، بينما اشتملت الحصة المسائية على النواحي الفنية فرض من خلالها مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" عدد من التطبيقات التكتيكية للجوانب الهجومية وسط مشاركة الثلاثي "سلطان البيشي، سالم الدوسري و تياقو نيفيز" في الوقت نفسه خضع اللاعب "عبدالعزيز الدوسري" لتدريب لياقي باستخدام الكرة، في حين أدى اللاعب "يحيى المسلم" مراناً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، فيما واصل الثنائي "ياسر القحطاني" و "فهد الشمري" برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي.

من جهة أخرى قدّم لاعبو الفريق واجب العزاء للاعب "عبداللطيف الغنّام" في وفاة عمه، حيث تدرب "الغنّام" مع بقية زملائه ، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة، قبيل ملاقاة نظيره "الشعلة" ودياً عند الساعة الـ 08:40 من مساء يوم السبت على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جانبه، من المنتظر أن يصل المحترف الإكوادوري "سيقاندو كاستيلو" مساء يوم الجمعة إلى "الرياض" بعد أن اختتم مشاركته مع منتخب بلاده.



الأفكار الجديدة للرفض
فهد الروقي


العقول المنغلقة على ذاتها لا تقبل الجديد ولا تستطيع التعايش مع الواقع المتطوّر بسرعة فائقة تفوق سرعة الصوت ففي السابق كانت التغييرات التي تحدث في المجمتعات تحتاج لفترات زمنية حتى تحل محل القديمة بل وربما أن التغييرات نفسها استغرقت عقودا حتى تتطوّر أو يحدث عليها تغييرا ولكم في أجهزة الهواتف النقالة خير دليل فقبل عقدين من الزمن فقط كانت غير مدرجة في قائمة الممارسات اليومية في حياة كل شعوب الأرض حتى ولو من باب " الرفاهية المطلقة " التي كنا نظنها في بعض القصور فقط ومع ذلك أصبحت الأجهزة المستخدمة قبل سنوات قليلة فقط وقبل ظهور ما يسمى بالأجهزة الذكية يطلق عليها " من زمن الطيبين " ولكم في جوال " الكشاف أو الدمعة " خير مثال ولا نعلم إلى أين تسير بنا هذه العجلة السريعة والخاطفة من التطوّر خصوصا في الجانب التقني في انتظار أن تصبح كل استخداماتنا من ملابس وأغذية ومنازل ومركبات من الأنواع الذكية مثلا

رغم هذا التطوّر والمتغيّرات إلا أن كثيرا من العقول ترفض ذلك حتى والزمن والمكان بكل من فيهما لا يعيران أي اهتمام لقبول القابل أو لرفض الرافض ومع ذلك تشعر العقول الرافضة بأهمية لاعتراضها ومازالت مقتنعة أن الرفض لأي تطوّر حديث كأنه إثبات وجود لها في فهم خاطئ لمفهوم نظرية الشكّ الديكارتي وهي نظرية تقول : " أنا أشك إذا أنا افكر . أنا افكر إذا أنا موجود "

مازلت أذكر من شواهد الرفض في الساحة الرياضية تلك الأطروحات التهكمية بعد أن تقدمت شركة الاتصالات بعقد لرعاية الهلال بأربعين مليون ريال وتصويرهم للأمر بأنه محاولة تسويق ومن نوعية هذه المبررات الواهية والتي تقف دون عجلة التطور فالأندية سواء شئنا أو أبينا مقبلة على مرحلة التخصيص وستتحول إلى قطاعات خاصة وستخرج من عباءة الحكومة إلى فضاء الاستقلالية التجارية وإلا فإنها ستغلق أبوابها وتعلن عدم قدرة مسيريها من المواصلة فكرة القدم تحولت منذ سنوات لسوق تجاري وعلى الراغبين في ممارسة العمل في مجال كرة القدم إما أن يقتنع بهذا التحوّل أو البحث عن نشاط آخر يمارس فيه قناعاته بما يتلاءم معها

وعلى أصحاب الرأي أن يدعموا هذه التوجهات والتغيّرات ويساعدوا صناع قرار الأندية على السير قدما لمواكبة العالم المتطوّر ولو بالتقليد والمحاكاة فالنادي الذي يرغب في فرض رسوم استثمارية على مرفقات النادي وتمارينه وتصاريح منسوبيه من أجهزة فنية أو لاعبين أو الذي يرغب في بيع مبارياته الودية وفرض تذاكر لحضورها حتى ولو كانت في ملعب النادي يجب أن يجد الدعم أولا من جماهيره قبل أي جهة أخرى سواء كانت رسمية أو إعلامية
أما الوقوف ضد هذه التغيّرات فهذا يعني أننا نؤمن بشعارات لكننا نروغ عند أول منعطف للتطبيق مقابل تلك القناعات البالية التي أثبتت فشلها ومضرتها ومع ذلك نرفض رفع الضرر ونعتبر من يكسر أصنام تلك الأفكار والأفعال المضرة والبالية بالخارج عن القانون

الهاء الرابعة
كان الجفا جرح بيشيب الزمن ما شفيت
ما طاب جرحي ولو مني يطيب الغـرام
كان الجفا صح ما اخطيتي وانا ما خطيت
ما هو بسلم العرب عيبه ولا هو حـرام
كاني لقيت بعيون الليـل دمـع وبكيـت
مصيري ألقى ورى حبك عيوني وانـام





على خلفية إصابته.. مصدر لـ "الاقتصادية" :
استغناء الهلال عن نيفيز .. إشاعة



نيفيز خلال تدربيات الهلال أمس. (مركز الهلال الإعلامي)

فارس المحيميد من الرياض
كشف لـ ''الاقتصادية'' مصدر من إدارة نادي الهلال، أن البرازيلي تياجو نيفيز حاليا رهن إشارة الجهاز الفني لخدمة الفريق، وأن مباراة الشعلة غدا ستشهد مشاركته لأول مرة، وقال ''الأحاديث التي أشارت إلى أن الهلال سيستغني عن نيفيز عارية من الصحة، خصوصاً أن الجهاز الطبي يعلم تفاصيل إصابة اللاعب قبل انضمامه للأزرق''.

وشدد على أن البرنامج العلاجي المعد لنيفيز يسير بالطريقة التي رسمها الجهاز الطبي بالتنسيق مع سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال الكروي.

وختم المصدر حديثه بالتأكيد على أن هناك من يحاول زعزعة استقرار الفريق باختلاق مثل هذه الأكاذيب، وقال ''جمهور الهلال يعلم أن فريقه يسير بالشكل المطلوب ولن تؤثر تلك الأحاديث على ثقتهم بالفريق''.

وكانت جماهير الهلال قد أبدت تخوفها من أن تكون إصابة نيفيز مزمنة ما يعني حرمان الفريق من الاستفادة منه، على خلفية التقرير الذي كشفته في وقت سابق صحيفة ''سامبا فوت'' الواسعة الانتشار في البرازيل أن لاعب خط وسط فلوميننسي البرازيلي تعرض لإصابة قوية في الركبة اليسرى تعتبر هي الإصابة الثانية للاعب خلال عام واحد في نفس المكان، حيث سبق أن تعرض لإصابة الموسم الماضي، لكنه أهمل البرنامج العلاجي، ما زاد عليه الألم واستمر في العلاج فترة طويلة قبل أن تتجدد الإصابة في نفس المكان مع نهاية الموسم الرياضي الماضي.

ميدانيا، أجرى الفريق تدريباته على فترتين، حيث تركزت بعض التمارين التكتيكية على امتلاك الكرة لأكثر وقت ممكن، إضافة إلى التسديد المتحرك والثابت على المرمى بواسطة المهاجمين ولاعبي الوسط، فيما تم إعطاء عدد من اللاعبين حصة لياقية إضافية من أجل زيادة المخزون اللياقي.





الجابر يبدي إعجابه بالدعيع الصغير



عبدالرحمن أباعود - الرياض
كشفت مصادر "الميدان" عن اجتماعًا مصغرًا تم بين سامي الجابر مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم ولاعب فريقه سلطان الدعيع الذي أعاد الأول اكتشافه بإشراكه في مركز الظهير الأيمن بعد أن برز لسنوات في الفئات السنية للهلال في مركز قلب الدفاع، حيث امتدح الجابر مستويات اللاعب وحماسه على تقديم كل ما لديه في التدريبات والمباريات الودية التي خاضها مع الفريق في فترة الإعداد،

حيث انفرد الجابر بالدعيع في الطائرة التي أعادتهم إلى أرض الوطن بعد نهاية بطولة العين الودية التي توج بها "الزعيم الملكي". وأكدت المصادر المقربة من اللاعب أن الجابر طالبه بالاستمرار على مستوياته الملفتة وعدم الاكتفاء بوصول مرحلة معينة من النجومية، مستدلًا بذلك بشقيقه بدر الدعيع حارس الفريق السابق، والنصر حاليًا والذي لاح نجمه في الفئات السنية في الهلال قبل أن تختفي نجوميته إبان تواجده مع الفريق الأول ما تسبب في إنهاء مسيرته في النادي الأزرق.



الــهــلالــيـــون يــطــالــبــون نــيــفـــيــــز بــالــصــورة الــقــديــمــة



ماجد المالكي - الدمام
ينتظر الهلاليون بفارغ الصبر الإطلالة الأولى للنجم البرازيلي تياغو نيفيز والذي عاد مجددا لارتداء القميص الأزرق حيث تتفق جماهير الأزرق أن ظهور النجم البرازيلي إلى جانب المغربي عادل الهرماش سيكون له تأثير إيجابي واضح على خارطة الفريق الذي من المتوقع أن يظهر بصورة مختلفة تماما عن الموسم الماضي خصوصا عقب المستويات المميزة التي قدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة سواء من خلال معسكر النمسا أو دورة العين الدولية التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل أسبوعين حيث تُوج بها الفريق الأزرق مع مدربه الجديد الأسطورة السعودية السابقة سامي الجابر.

نيفيز البرازيلي لا يزال أحد أبرز الأسماء التي قدمها الفريق الهلالي خلال موسمي 2009-2010م والتي قدمت عرضا استثنائيا رائعا تقلد معه الفريق الهلالي العديد من البطولات والأمجاد وساهم في تقديم العديد من اللمحات الفنية التي تفاعل معها الجمهور الهلالي والجماهير الأخرى حيث تأمل تلك الجماهير أن تعود نفس الصورة البرازيلية خلال منافسات الموسم الرياضي القادم والذي يبدأ عقب أسبوعين من الآن.





مصدر في نادي الهلال ينفي مفاوضة هوساوي النصر



الرياض: فارس السبيعي
نفى مصدر مسؤول في نادي الهلال ما تم تداوله يوم أمس بشأن وجود اتصالات أجرتها الإدارة مع مدافع فريق النصر عمر هوساوي، وأكد أن الخبر عار عن الصحة، وطالب الإعلامَ بتحري الدقة فيما يكتب والبُعد عما سماه الاجتهادات الصحافية.

يذكر أن هوساوي انتقل لنادي النصر بعد منافسة شرسة مع الاتحاد قادما من الشعلة في يناير (كانون الثاني) 2011. ويلعب في مركز قلب الدفاع.

من جانب آخر، استعاد اللاعب يحيى المسلم حيويته بعد اطمئنانه على والدته التي بدأت حالتها الصحية بالتحسّن وبدأ الانخراط في التدريبات بعد أن غيّبته ظروفه العائلية الأخيرة عن التدريبات والمشاركة في لقاء الوداد البيضاوي الأخير.

في جانب آخر، أكدت الفحوص الطبية التي أجراها الحارس فهد الشمري حاجته للراحة لعشرة أيام بعد أن عاودته الآلام في ركبته خلال الأيام الأخيرة.

من جهة أخرى، أطلقت الجماهير الهلالية على مواقع التواصل الاجتماعي في «تويتر» حملة لدعم المحترف البرازيلي تياجو نيفيز معنويا بعد غيابه الطويل عن المباريات منذ التحاقه بالفريق في معسكر النمسا ومرور ما يقارب من شهر ونصف تخللتها 8 مباريات ودية لم يستطع فيها المشاركة لرغبة الجابر في تأهيله بشكل قوي قبل انطلاق الدوري نهاية الأسبوع المقبل.

وكان اللاعب قد شارك بشكل خجول في مناورة كروية أمام أولمبي الهلال انتهت لاحتياطي الفريق الأول 2 - 1.

وكان الفريق الأول قد واصل تدريباته يوم أمس والتي جرت على فترتين صباحية ومسائية، حيث يستعد لاختتام مرحلة الإعداد بمواجهة الشعلة مساء غد السبت قبل انطلاق الدوري





وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 16/08/2013 عند الساعة » 05:34 AM
  #2  
قديم 16/08/2013, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعامه الملكيه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2012
المكان: في قلعة الزعامه
مشاركات: 524
يعطيكم العافيه ع نقل اخبار الزعيم الملكي

موسم قوي ورائع ان شاء الله للملكي

بالتوفيق للملكي امام الشعله
  #3  
قديم 16/08/2013, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محامي بندر بن محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2009
مشاركات: 2,192
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق لزعيم
  #4  
قديم 16/08/2013, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بثينه الصاعدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2011
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 3,607
مشكورين ع النقل
بالتوفيق لهلالنا في قدام الايام ♥♥
  #5  
قديم 16/08/2013, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فايز 20
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/06/2012
المكان: في قلـ هَـلالـﮯ ـب
مشاركات: 49
مشكور ع النقل وبالتوفيق للهلال
  #6  
قديم 16/08/2013, 04:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2010
المكان: بالقلوب الهلالية
مشاركات: 245
الله يوفق الزعيم امام الشعلة
  #7  
قديم 16/08/2013, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شـبـ الريح ـيـه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/07/2011
مشاركات: 1,094
الله يوفق الزعيم في كل مكان و زمان

....................................
  #8  
قديم 16/08/2013, 04:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/12/2011
مشاركات: 34
بتوفيق للملكي .... ونحن معكم في جميع الظروف
  #9  
قديم 16/08/2013, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoz-20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: " وســ قلبي امي ــط "
مشاركات: 5,140
كل التوفيق للهلال في قادم استحقاقاته
  #10  
قديم 16/08/2013, 04:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ tsw
tsw tsw غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2012
مشاركات: 120
[بالتووووووووووووووفيق لهم ياااااااارب
  #11  
قديم 16/08/2013, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العاااااااااااااااااااافيه على النقل
  #12  
قديم 16/08/2013, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولي1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2011
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,212
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
  #13  
قديم 16/08/2013, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
بالتوفيق للزعيم الملكي. .............♡
  #14  
قديم 16/08/2013, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبك يا الكاسر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2010
مشاركات: 1,417
تغطيه رائعه كل التوفيق لزعيمنا لا عدمناكم ولا عدمنا تميزكم
  #15  
قديم 16/08/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلفينه زرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2011
المكان: @__AlEnezii
مشاركات: 1,151
مشكوووورين على النقل ويعطيكُم العافيةة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube