المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree12Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2013, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,252
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 6 / 10 / 1434 هـ من الصحف









في مباراة تجمعهما في الساعة (8.40) من مساء اليوم
الهلال يلاقي الوداد المغربي في أولى تجاربه الودية بعد بطولة العين




كتب - عبدالله الحنيان:
يواجه فريق الهلال الكروي الأول مساء اليوم نظيره الوداد المغربي في مباراة ودية ستقام على ملعب استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، ويحرص الجهاز الفني الهلالي بقيادة سامي الجابر على الوقوف على مستوى فريقه في هذه المباراة قبل بدء منافسات دوري جميل للمحترفين الذي سينطلق بعد عشرة أيام.

ويغيب من الجانب الهلالي عن المباراة المحترف الإكوادوري «كاستيلو» لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده ويحيى المسلم الغائب عن تمارين الفريق بعد العيد بعذر، وعبدالله عطيف المستدعى من إدارة الأولمبي، بالإضافة إلى اللاعبين ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري لعدم جاهزيتهما. وكان الهلال قد أنهى قبل أسبوع مشاركته الناجحة في بطولة العين الودية الدولية بعد تحقيقه لقب البطولة بفوزه في مبارياته الثلاث بها، التي كانت أمام كاظمة الكويتي والرفاع البحريني والعين الإماراتي على التوالي. يشار إلى أن مواجهة الهلال والوداد ستنقل وقائعها عبر القناة الرياضية السعودية، وستبدأ في تمام الساعة 8.40 من مساء اليوم.



سالم ونيفيز يغيبان
الهلال أكمل استعداده لمواجهة الوداد اليوم رغم الغيابات الكبيرة




كتب - عبدالله الحنيان:
اختتم فريق «الهلال» الكروي الأول مساء أمس الاثنين تحضيراته تأهباً لملاقاة نظيره «الوداد المغربي» ودياً مساء اليوم، على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية تخللتها تطبيقات خاصة على الكرات العرضية، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على ربع مساحة الملعب لم يشارك من خلالها الثلاثي «سلطان البيشي، سالم الدوسري وتياقو نيفيز»، نظير الإصابة التي لحقت «بالبيشي» في مفصل القدم نهاية مران الامس، وتعرض «الدوسري» لأنفلونزا حادة حيث اكتفى بالجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية برفقة البرازيلي «نيفيز» رغبة من الجهاز الفني بعدم إجهاد الأخير، نظراً للمجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية، ويرجح أن تخلو قائمة مباراة الوداد الأساسية من الأخيرين فيما انضم البيشي لقائمة اللاعبين الغائبين عن المباراة في الوقت الذي ينتظر به أن ينضم لاعب الفريق الأولمبي «بدر المرشدي» لقائمتها بعد الاستعانة به في تدريبات الفريق الأول في اليومين الماضيين بطلب من المدرب سامي الجابر.

من جانبهما واصل اللاعبان «عبدالعزيز الدوسري ، ياسر القحطاني « برنامجيهما اللياقيين المُعدين مسبقاً في المقابل أجرى فريق الوداد المغربي تمرينه الأخير مساء أمس على ملعب المباراة وذلك بعد انتهاء التمرين الهلالي وحرص مدرب الوداد على إجراء مناورة بين الفريقين الأساسي والرديف للوقوف على جاهزية الفريق لمواجهة الهلال



لادان ومسرحي في أقوى نهائيات بطولة العالم لألعاب القوى اليوم
مسرحي يتأهل لنهائي سباق (400)م بالصدارة ورقم سعودي جديد




واصلت ألعاب القوى السعودية أمس إنجازاتها في بطولة العالم الـ(14) لألعاب القوى للكبار، المقامة حالياً في العاصمة الروسية موسكو بتأهل العداء يوسف مسرحي لنهائي سباق 400م بعد أن حقق المركز الأول في مجموعته في الدور نصف النهائي للسباق الذي جرى أمس بزمن 44.61 ثانية، وهو رقم سعودي جديد ليضعه على قائمة المرشحين لنيل إحدى ميداليات نهائي السباق الذي سيجري اليوم الثلاثاء عند الساعة 8.50 مساء بتوقيت السعودية.

واستحق مسرحي قمة المتسابقين بمستواه العالي في الأمس رغم أنه كان في الحارة الثامنة من السباق وهو الذي أكد عقبه أنه كان عازماً على أن يحجز مقعدا له في النهائي رغم قوة المتسابقين، مشدداً على أنه سيبذل جهده اليوم لنيل إحدى الميداليات.

وفي الجانب الآخر سيتواجد العداء عبدالعزيز لادان في نهائي سباق 800م الذي سيجري عند الساعة 8.10 مساء اليوم بتوقيت السعودية، وهو الذي يطمح لتحقيق إنجاز سعودي جديد.



القروني يستدعي عطيف الهلال للأولمبي



استأنف المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم معسكره الإعدادي في مدينة الخبر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس الحالي، حيث يلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية بجانب منتخبي قطر وعمان، وذلك بعد الإجازة التي منحتها إدارة المنتخب للاعبين لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر.

واستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الوطني خالد القروني (25) لاعبًا هم: معتز هوساوي ورائد الغامدي (نادي الأهلي) طلال عيسى وقصي الخيبري وعبدالرحمن الغامدي وعمار الدحيم (نادي الاتحاد) عبدالرحمن العبيد وصالح العمري وماجد النجراني وصالح العميريني (نادي القادسية) عبد الله الشمري وعبد الله مادو وعبد العزيز الذيابي (نادي النصر) إبراهيم البراهيم وأحمد الشهري ومحمد كنو (نادي الاتفاق) محمد العويس وسام وهيب (نادي الشباب) عبد الله عطيف وخالد الكعبي وعبد الله العمار (نادي الهلال) حمد الجيزاني (نادي الرياض) مدالله العليان (نادي التعاون) عبد الله آل سالم (الخليج) عبدالرحمن ثابت (نادي ضمك).





عودة الدوسري بعد عشرة أيام
الإصابات والإنفلونزا تجتاحان الهلال قبل الوداد




الرياض -أسامة النعيمة, حمد الصويلحي
اختتم الهلال مساء امس تحضيراته لملاقاة الوداد المغربي ودياً عند الساعة ال 8.40 من مساء اليوم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي والمنقولة على القنوات الرياضية السعودية، ولم يشارك سلطان البيشي وسالم الدوسري وتياقو نيفيز في التدريب الجماعي بسبب الإصابة التي لحقت بالأول في مفصل القدم نهاية تدريب الأمس وتعرض الثاني لأنفلونزا حادة اكتفى بسببها بالجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية برفقة نيفيز رغبة من الجهاز الفني بعدم إجهاد الأخير نظراً للمجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية.

من جهته أوضح الجهاز الطبي بالهلال أن إصابة قائد الفريق ياسر القحطاني في تحسن مستمر وقال: "سيتم تجهيزه للعودة قبل انطلاق الدوري السعودي منتصف شهر شوال الحالي، اما اصابة لاعب الوسط عبدالعزيز فقد أنهى مرحلة العلاج منذ فترة ودخل مرحلة التأهيل والبرنامج اللياقي وسينخرط في التدريبات الجماعية بعد عشرة أيام تقريبا".

من جانب آخر وصلت عائلة المحترف البرازيلي تياغو نيفيز من ريودي جانيرو بعد أن طلب حضورها رغبة منه في الاستقرار النفسي خلال فترة احترافه مع الفريق، وأبدى نيفيز سعادته بهذه الخطوة التي ستساهم في ارتياحه وتأقلمه مع المعيشة في الرياض بشكل أكبر خصوصا مع تواجد عائلته إلى جانبه.

من جهة ثانية واصل الحارس خالد شراحيلي تأدية تدريباته الانفرادية ضمن البرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني حيث يؤدي تدريباته مع مدرب حراس الفريق الاولمبي منصور القاسم.


[سالم الدوسري]



يتأهب مع لادن اليوم بانتظار نتيجة إيجابية
مسرحي يسجل رقماً سعودياً جديداً في بطولة العالم.. ويتأهل لنهائي سباق 400




الرياض- محمد النفيسة
واصلت ألعاب القوى السعودية إنجازاتها في بطولة العالم ال14 لألعاب القوى للكبار والمقامة حالياً في العاصمة الروسية موسكو بتأهل العداء يوسف مسرحي لنهائي سباق 400 م بعد أن حقق المركز الأول في مجموعته في الدور نصف النهائي للسباق بزمن 61 , 44 ثانية وهو رقم سعودي جديد ليضعه على قائمة المرشحين لنيل إحدى ميداليات نهائي السباق الذي سيجري اليوم (الثلاثاء) عند الساعة 50 , 8 مساءً بتوقيت السعودية.

واستحق مسرحي قمة المتسابقين بمستواه العالي على الرغم أنه كان في الحارة الثامنة من السباق وهو الذي أكد عقبه أنه كان عازماً على أن يحجز مقعدا له في النهائي رغم قوة المتسابقين مشدداً على أنه سيبذل جهده اليوم لنيل إحدى الميداليات.

وفي الجانب الآخر سيتواجد العداء عبدالعزيز لادان في نهائي سباق 800 م الذي سيجري عند الساعة 10 , 8 مساء بتوقيت السعودية وهو الذي يطمح لتحقيق إنجاز سعودي جديد.





بالصور .. الهلال قبل مواجهة الوداد : مناورة على ربع الملعب .. وانفلونزا حادة تبعد سالم



الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال
انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم الاثنين تحضيراته تأهباً لملاقاة نظيره "الوداد المغربي" ودياً عند الساعة الـ08:40 من مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية تخللها تطبيقات خاصة على الكرات العرضية، اختتمها مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" بمناورة على ربع مساحة الملعب لم يشارك من خلالها الثلاثي "سلطان البيشي، سالم الدوسري و تياقو نيفيز"، نظير الإصابة التي لحقت "بالبيشي" في مفصل القدم نهاية مران الاحد، وتعرض "الدوسري" لأنفلونزا حادة ، حيث أكتفى بالجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية برفقة البرازيلي "نيفيز" رغبة من الجهاز الفني بعدم إجهاد الأخير، نظراً للمجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية، في الوقت نفسه أجرى اللاعب "عبدالعزيز الدوسري" تدريباً لياقياً بمعية الجهاز اللياقي، فيما واصل اللاعب "ياسر القحطاني" برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مُسبقاً. من جانب آخر، تقرر أن تكون بوابة النادي الغربية لدخول أعضاء الشرف وحاملي العضوية البلاتينية، فيما ستكون البوابة الشمالية ومدرجات الدرجة الأولى الشمالية مخصصة لجماهير الهلال، بينما ستكون بوابة نادي الجنوبية ومدرجات الدرجة الأولى الجنوبية مخصصة لجماهير "الوداد".





بعد معاناة الفريق من لاعب الارتكاز وضعف مردود القرني
الهلال يتحرك .. الهدف «محور»


عبد العزيز العجلان من الرياض
كشفت لـ ''الاقتصادية'' مصادر مقربة من البيت الأزرق، أن الجهازين الفني والإداري في الفريق الكروي بدآ يبحثان عن أمر التعاقد مع عنصر محلي في منطقة محور الارتكاز الدفاعي التي يرى سامي الجابر مدرب الفريق أنها بحاجة إلى تدعيم للثنائي الإكوادوري كاستلو والمغربي هرماش، وقال ''يكثف الهلاليون هذه الأيام تحركاتهم من أجل كسب خدمات لاعب محلي يجيد تأدية الأدوار الدفاعية'' وأضاف ''يتوقع أن يحسم الهلاليون هذا الملف قريبا قبل إقفال فترة الاحتراف الأولى، حيث يضم الملف الهلالي عددا من الأسماء الذين تجري المفاضلة بينهم وسط تكتم شديد''.

وكانت ''الاقتصادية'' قد كشفت 10 أغسطس الحالي أن محمد القرني لاعب فريق الهلال لكرة القدم (محور) لا يحظَى برضا سامي الجابر المدير الفني، بعد أن دون على أدائه ملاحظات عدة، حيث سيكون اعتماده بشكل كبير على المحور الإكوادوري كاستيلو.

وباح الجابر بعد لقاء فريقه ضد الرفاع البحريني ضمن دورة العين الودية التي حقق لقبها، بما في صدره بعد أن أكد أنه لم يكن راضياً عن بعض العناصر من خلال المباريات الودية، مشيرا إلى أنه بصدد الاستغناء عن بعض الأسماء التي لا يستطيع الاستفادة منها.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الهلالي يعاني في منطقة الارتكاز بعد رحيل خالد عزيز والغيابات المتكررة لعبد اللطيف الغنام بسبب الإصابة في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بالمردود الفني الذي يقدمه محمد القرني والرغبة في الاستفادة من سلمان الفرج في تأدية أدوار هجومية، كما أن الجهاز الفني لا يستطيع الاعتماد على عبد الله عطيف وحيدا لصغر سنه.

يُذكر أن الجبرين لاعب وسط الرائد ارتبط اسمه بالانتقال للهلال نهاية الموسم الماضي قبل أن يجدد عقده مع فريقه الأيام الماضية.

من جهة ثانية، اختتم الفريق أمس تحضيراته تأهباً لملاقاة نظيره الوداد المغربي ودياً مساء اليوم على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي، حيث اشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، تخللتها تطبيقات خاصة على الكرات العرضية، اختتمها سامي الجابر بمناورة على ربع مساحة الملعب لم يشارك من خلالها الثلاثي سلطان البيشي، سالم الدوسري وتياجو نيفيز.





الهلال يختبر «جاهزيته» للموسم الجديد بمواجهة الوداد البيضاوي المغربي وديا



يستضيف الهلال مساء اليوم، على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، فريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراة ودية قوية تجمع اثنين من أقوى وأشهر الأندية العربية.

ويسعى الوداد لإيقاف تفوق الهلال في المباريات الأخيرة التي جمعت الفريقين، فقد كسب الهلال الوداد في آخر ثلاث مباريات مرتين وتعادل في الثالثة على أرض الأخير، فيما كان آخر لقاء جمع الفريقين في بطولة النخبة في أبها ووقتها كسب الهلال المباراة بهدف الروماني ميريل رادوي في مباراة شهدت أحداثا مثيرة.

وينتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للمحترف البرازيلي تياقو نيفيز، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي لياقي لأكثر من خمسة أسابيع، بعد أن شهدت التدريبات الأخيرة وصول اللاعب لجاهزية كبيرة، فيما يغيب عن لقاء اليوم المحترف الإكوادوري كاستيلو بسبب التحاقه بمنتخب بلاده الذي سيخوض يوم غد لقاء وديا أمام إسبانيا.

ومن المتوقع أن يدخل لقاء الليلة تشكيلة تتكون من: عبد الله السديري، تشو سونغ، عبد الله الحافظ، عبد الله الزوري، ياسر الشهراني، عادل هرماش، عبد اللطيف الغنام، نواف العابد، سالم الدوسري، تياقو نيفيز، وناصر الشمراني.

وكانت شركة «RPM» المنظمة لمواجهة اليوم الودية، قد طرحت تذاكر المباراة في منافذ البيع في نادي الهلال والمتجر يوم أمس بدءا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، فيما سيكتفى بمنافذ البيع في نادي الهلال لبيع التذاكر اليوم وقبيل انطلاقة المباراة، وتسعى إدارة الهلال إلى التنسيق مع الشركة المنظمة لتفادي الازدحام والاصطفاف الكبير للجماهير أمام منافذ البيع، كما حدث في مواجهة الفريق الودية الأخيرة أمام الرائد التي جرت في النادي في شهر رمضان، بالتعامل مع طرح تذاكر مباراة اليوم كما هو معتاد مع المباريات الرسمية تحسبا لإقبال جماهيري كبير ومتوقع اليوم.

من جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» أن سامي الجابر طالب الإدارة بسرعة إنهاء حضور عائلات المحترفين الأجانب والأجهزة الفنية حسب طلبهم لتحقيق مزيد من الراحة لهم للعمل في أجواء تساعد على تقديم عطاء أكبر ومفيد، وكانت عائلة البرازيلي نيفيز قد وصلت في اليومين الماضيين وسكنت في المجمع السكني السابق الذي كانوا فيه خلال فترة احتراف نيفيز الأولى موسم 2010م، وتستكمل في اليومين الماضيين إجراءات استقدام عائلات كل من عادل هرماش، وكاستيلو تشو سونغ.

جدير بالذكر أن الإدارة كانت قد استجابت لطلب المدير الفني للفريق سامي الجابر بإحضار مترجم كوري بصحبة اللاعب تشو سونغ.





الهلال يلاقي الوداد المغربي في أقوى مواجهاته الودية



بدر العيسي - الدمام
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تجربة ودية من العيار الثقيل أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ، وتأتي المباراة الودية في اطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي ، حيث يدخل صاحب الارض ( الهلال ) المباراة تحت اشراف مديره الفني سامي الجابر والذي يسعى للوصول لجاهزية الفريق قبل بداية خوض غمار مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعودي لكرة القدم ، كماأن الفريق الزائر ( وداد كازبلانكا ) يبحث عن تجارب قوية حقيقة يستفيد منها الفريق في الدوري المغربي لكرة القدم ، هذه المعطيات تجعل اللقاء ملتهبا بين الفريقين من واقع الندية التي ستكون حاضرة هذا المساء .
وتعتبر المباراة قبل الاخيرة للزعيم ضمن تحضيراته للموسم الرياضي الجديد ، حيث سيلعب الهلال مباراة اخرى امام الشعلة قبل بداية الدوري ، وتعاني صفوف الفريق من عدة غيابات ابرزهم ياسر القحطاني ، وعبد العزيز الدوسري بالاضافة للمحترف الاكوادوري كاستلو والذي يشارك مع منتخب بلاده في مباراة ودية اخرى، ويشارك مع الفريق باقي محترفيه بقيادة البرازيلي نيفيز والمغربي هرماش والكوري سونج بالاضافة للاعبين المحليين .
وتكسب المباراة أهمية لاعبي الهلال للدخول في القائمة النهائية للجابر وحجز المكان في التشكيلة الاساسية حيث تشهد صفوف الهلال منافسة شرسة بين اللاعبين لضمان مشاركتهم في التشكيلة .
الجدير بالذكر أن الفريق المغربي طلب ان يتواجد قبل مباراة الهلال بـ 48 ساعة على الأقل كحد أدنى لرغبته في أداء اكثر من تدريب في الرياض كونهم يرغبون في رد الدين من خسارتهم من الهلال قبل 3 سنوات في بطولة النخبة الدولية في ابها بهدف وحيد من ضربة جزاء سجلها الروماني رادوي في لقاء مثير شهد 3 كروت حمراء لا تزال اثارته في أذهان الجماهير السعودية والمغربية ، وسيتم نقل اللقاء عبر القناة الرياضية .






ويسلي يرفض الاتحاد.. والهلال يسعى لـ"مخالصته"
"الزعيم" يستضيف الوداد المغربي في مباراة ظهور نيفيز




الرياض: أحمد الدوسري
وضعت إدارة الهلال توقيع مخالصة مالية مع المحترف البرازيلي ويسلي لوبيز، ضمن خياراتها حال أصر اللاعب على رفض العروض المقدمة له من منطقة الخليج. وعلمت "الوطن" أن نادي الاتحاد خطب ود اللاعب أكثر من مرة بجانب عرض آخر من ناد قطري بيد أنه رفضها بالرغم من سخائها مادياً.
ويرغب المهاجم البرازيلي في العودة إلى الملاعب الرومانية وتحديدا لنادي كلوج بروج الذي قدم عرضا للاعب (لم يصل لطموح مسيري البيت الأزرق مالياً) أو الاستمرار في صفوف الهلال الذي لا يملك خانة متاحة له بعد أن تم قيد الرباعي الأجنبي الكوري الجنوبي تشوو سونج هوان، والمغربي عادل هرماش، والإكوادوري سيقاندو كاستيللو، والبرازيلي تياجو نيفيز.
وكان المدير الفني للفريق سامي الجابر، أكد للاعب ويسلي أكثر من مرة أن لا مكان له في الخارطة الزرقاء، مطالبا إياه بالبحث عن ناد آخر وقبول العرض الذي يناسبه والنادي.
ويحرص ويسلي خلال الفترة الحالية على تأدية تدريباته يومياً تارة مع الفريق الأولمبي وأخرى منفرداً بمقر النادي رغبة منه في الحفاظ على لياقته.
وكان الهلال نجح في تصريف لاعبيه الأجانب قبل قيد المنضمين حديثاً، حيث سمح للكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، بالانتقال إلى ناد روسي، بينما تمت إعارة السنغالي عبدالقادر مانجان، إلى نادي قيصري سبورت التركي لمدة عام، في حين وقع مخالصة مالية مع الكولمبي جوستافو بوليفار، وتبقى فقط البرازيلي ويسلي لوبيز.
من جهة ثانية، يخوض الهلال اليوم الأحد أقوى مبارياته التجريبية خلال فترة التحضير، عندما يستضيف على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، فريق الوداد البيضاوي المغربي في مواجهة يرغب خلالها المدرب سامي الجابر، في تجربة الطريقة الرسمية التي سيعتمد عليها طوال الموسم الجديد والأسماء التي ستخدم طريقته.
وستشهد المباراة الظهور الأول للبرازيلي تياجو نيفيز، الذي أتم برنامجه التأهيلي واللياقي، حيث سيشارك في جزء من اللقاء، بينما سيغيب الإكوادوري كاستيللو، لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية دولية تدخل ضمن أيام الفيفا بعد غد، كما سيغيب ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري، اللذان ما زالا يواصلان برنامجيهما التأهيلي واللياقي.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 13/08/2013 عند الساعة » 09:37 AM
  #2  
قديم 13/08/2013, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
إقتباس
سالم ونيفيز يغيبان
الهلال أكمل استعداده لمواجهة الوداد اليوم رغم الغيابات الكبيرة

غياب سالم الدوسري مؤثر

ولكن ان شاء الله البديل كون جيد

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 13/08/2013 عند الساعة » 05:43 AM
  #3  
قديم 13/08/2013, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري العتيبي20
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2009
المكان: الدمام
مشاركات: 183
يعطيييك العافيه ع الاخبار
بالتوفيق للزعيم اليوم
  #4  
قديم 13/08/2013, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TRR
TRR TRR غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 77
بالتوفيق للهلال الليلة …

شكرا لك على جهدك ،،
  #5  
قديم 13/08/2013, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al-jouf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/09/2011
المكان: الجوووف
مشاركات: 5,861
ما يشوفون شر اللاعبين المصابين

اتمنى مشاركه نيفيز في مباراه الليله .. مشتاقين لصواريخه ومشتاقين لصناعاته ... ان شاء الله نشوفه لو على الاقل شوط واحد


الله يوفق الهلال بقيادة سامي وان شاء الله جميعع البطولات هلاليهه واتوقع الهلال راح ينافس نفسهه ويحطم ارقامهه "

بإنتظار الهلال الليلهه والهلال بإنتظارنا بالمدرجات .. الله الله بالحظور ولا تفشلوننا واليوم راح تحظر الرابطه في المباراه ونبي طرب ..


ي هلآل :

اجممل تبآششير المساء ~$:
شوفةة الوآنكك ؛×$ ~~
Mr.alkhamali likes this.

اخر تعديل كان بواسطة » al-jouf في يوم » 13/08/2013 عند الساعة » 05:38 AM
  #6  
قديم 13/08/2013, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: ولاية زلفاونيا
مشاركات: 713
يعطيييك العافيه ع الاخبار
  #7  
قديم 13/08/2013, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoz-20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: " وســ قلبي امي ــط "
مشاركات: 5,140
الله يعافيه سالم و يرجع بالسلامه

كل التوفيق للهلال الليله
  #8  
قديم 13/08/2013, 05:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/09/2010
مشاركات: 24
يعطيك العافيه الله يوفق الهلال
  #9  
قديم 13/08/2013, 05:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2010
مشاركات: 468
.
.
.



بالتوفيق للملكي الهلالي الليلة

بالنسبة للاعب المحور اتمنى الهلال مايفرط في اللاعب محمد القرني

اخر تعديل كان بواسطة » دنيا الوله .. في يوم » 13/08/2013 عند الساعة » 05:55 AM
  #10  
قديم 13/08/2013, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 485
.....................................................
  #11  
قديم 13/08/2013, 05:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dmi-azrq52
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2011
مشاركات: 208
يعطيك العافيه الله يوفق الهلال

فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 13/08/2013, 05:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((العود الازرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 8,415
مآدري شقصةة المحور الدفآعي المحلي

عطيف والمرشدي والغنآم والعآزمي آيش فآيدهم طيب ، يوم نبحث عن محور ....!!

صحيح القرني ، مستوآهه سئ جدآ ، لكن الاسمآء الي ذذكرتهآ آتوقع آنهآ تجيد المحور

مع كآستلو

لكن ننتظر ونشوف ..
  #13  
قديم 13/08/2013, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العااااااااااااااااافيه على النقل
  #14  
قديم 13/08/2013, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـو حيـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2011
مشاركات: 80,203
الف شكر لكم يا شبكتنا الغاليه على تغطية الاخبار اليوميه للزعيم

وبالتوفيق لهلالنا فيما تبقى من معسكره الاعدادي للموسم المقبل
  #15  
قديم 13/08/2013, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محامي بندر بن محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2009
مشاركات: 2,192
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق لزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube