#1  
قديم 10/08/2013, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ maaks0014
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2012
مشاركات: 71
اخبار المجلس العام يوم السبت 3\10\1434

إخلاء برج إيفل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة



إخلاء برج إيفل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة

باريس - واس:

أعلنت إدارة برج إيفل أنه تم إخلاء البرج كليا أمس لمدة ساعتين، بعد تلقي إنذار كاذب بوجود قنبلة، فيما أقيم طوق أمني حول الموقع. وأعيد فتح البرج أمام الجمهور في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش بعد عمليات التحقق والتفتيش المعتادة للشرطة الفرنسية.


أمانة الرياض تبث مقاطع من مسرحيات العيد على قناة اليوتيوب


رجوع

أمانة الرياض تبث مقاطع من مسرحيات العيد على قناة اليوتيوب

تبث أمانة منطقة الرياض مقاطع من الأعمال المسرحية وعروض الفرق الشعبية والفلكلورية التي تعرض خلال الاحتفالات بعيد الفطر المبارك هذا العام عبر قناة خاصة بفعاليات الرياض على موقع يوتيوب alriyadhevents's channel - YouTube بحيث يمكن لزوار الموقع مشاهدة مقتطفات من كافة المسرحيات والتي تعرض طوال أيام العيد على مسارح الجهات الحكومية والأهلية التي استضافت الفعاليات المسرحية المخصصة للرجال والشباب، جمعت باقة من نجوم المسرح السعودي والخليجي. وتأتي خطوة عرض مشاهد من مسرحيات عيد الفطر على يوتيوب بهدف إتاحة الفرصة للجمهور والذي لم يتمكن من متابعة جميع الأعمال المسرحية أو عروض الفرق الشعبية والتي تزامنت مواعيد عرضها في مواقع احتفالات العيد، إضافة إلى عدد من الفعاليات والعروض.


سعوديات يتسابقن لتجهيز ولائم احتفالات الأحياء في عيد القصيم


سعوديات يتسابقن لتجهيز ولائم احتفالات الأحياء في عيد القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

تنافس حوالي 47 حيًا من أحياء مدن ومحافظات منطقة القصيم في إعداد برامج احتفالات العيد، وتفعيل مشاركة سكان الحي في كرنفالات مصغرة تقام لأوَّل مرَّة بالأحياء.

وأشعلت الفتيات منافسات الطهي في سبيل الحصول على أفضل طبق مقدم خلال الاحتفالات. كما تنوَّعت برامج الأحياء ما بين تراثية وشعبية وأخرى تضم مسابقات قاد العمل فيها مشرفون من الأحياء أنفسهم.

كما تسلسلت الاحتفالات في مدينة بريدة بأوقات زمنية مختلفة عبر تنسيق زمني في الأحياء.

وتستمر الاحتفالات في القصيم حتَّى اليوم الرابع من شوال في مختلف الأنحاء، حيث ينطلق عيد الخبراء بالقرية التراثية وكذلك الفنون الشَّعبية والتراثية في كلِّ من محافظة عنيزة وأيضًا مركز قصيباء.

وعدّ سليمان الفايز المشرف العام على عيد القصيم أن أنشطة العيد هذا العام أتت مختلفة من خلال تفعيل مشاركات الأحياء بالبرامج والأنشطة، متوقعًا أن تنظم جميع الأحياء في العام القادم منافسات لجذب السكان للمشاركة.

وقال الفايز: لم يكن الهدف من تفعيل عيد الحي «إعلاميًا»، بل كان لإيجاد متنفس وفرحة يشارك فيها السكان ويفعلون برامجهم بأنفسهم ويقدمون لأبنائهم الترفيه المناسب، وأضاف: كان للمرأة نصيب عبر مشاركتها ببعض البرامج والأنشطة مع فرصة إيجاد مواقع لهنَّ في العام القادم للحضور والمشاركة.


أصابع الاتهام تتجه لعناصر حزب الله اللبناني
مسلحون يخطفون قائد طائرة ومساعده التركيين قرب مطار بيروت

رجوع

مسلحون يخطفون قائد طائرة ومساعده التركيين قرب مطار بيروت

بيروت - منير الحافي:

أقدم مسلحون فجر أمس الجمعة على خطف قائد طائرة ومساعده التركيين في الضاحية الجنوبية لبيروت التي يسيطر عليها حزب الله. وفي التفاصيل أن مسلحين اعترضوا عند الثالثة من فجر الجمعة باصاً على جسر الكوكودي قرب مطار رفيق الحريري الدولي وخطفوا من داخله كابتن طائرة يدعى مراد أكبينار ومساعده مراد آغا وهما يعملان في شركة الطيران التركي. وكان الباص في طريقه من المطار الى فندق راديسون في منطقة عين المريسة في بيروت فأوقفوه وصعدوا الى داخله وقاموا بخطف القبطان ومساعده. فيما توجهت الأنظار تلقائياً إلى ذوي المخطوفين اللبنانيين في أعزاز في سوريا الذين يتهمون الدولة التركية بالتراخي في المساعدة في هذا الموضوع وقد نفى الأهالي ذلك. وعوضاً عن ذلك اعلنت مجموعة تطلق على نفسها اسم زوار الامام الرضا انها تتبنى عملية الخطف. ووجهت المجموعة رسالة الى الاتراك جاء فيها (امان ربي امان. بيرجع زوار بيطلع قبطان). هذا وقامت الأجهزة الأمنية بالاستماع إلى افادة سائق الباص ويدعى ماهر محمد زعيتر وتم توقيفه على ذمة التحقيق بحسب وزير الداخلية مروان شربل. وقال نحن نتابع الموضوع بجدية بالتنسيق مع السفير التركي في بيروت وقد اطلعنا فخامة الرئيس ميشال سليمان على المعلومات الامنية المتوافرة حتى الساعة. ونفى علمه عما اذا كانت العملية مرتبطة بقضية مخطوفي اعزاز. وكانت حزب الله الشيعي قد هدد باختطاف واستهداف المصالح التركية في المنطقة على خلفية دعم الحكومة التركية للثوار في سوريا. وقال مصدر سياسي لبناني في وقت سابق هذا الاسبوع إن السلطات لديها معلومات بأن مسلحين يتبعون لحزب الله اللبناني يخططون لاحتجاز رهائن أتراك لممارسة ضغوط على حكومة رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بسبب دعمها لشعب السوري الثائر ضد نظام الاسد المجرم. واحتجز مواطنان تركيان لفترة قصيرة في لبنان العام الماضي عقب اختطاف عناصر الحزب لهم.


قتل زوجته ونشر صورة بشعة لجثتها على الفيسبوك



قتل زوجته ونشر صورة بشعة لجثتها على الفيسبوك

ميامي - (رويترز):

قالت الشرطة إن رجلاً من ميامي قيل إنه نشر صورة لجثة زوجته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد قتلها سلم نفسه للسلطات يوم الخميس واعترف بجريمته. وقالت شرطة ميامي في بيان إن ديريك مدينا البالغ من العمر 31 عاماً أطلق النار على زوجته جنيفر ألونسو فقتلها، وعثر ضباط الشرطة على جثة المرأة حينما ذهبوا إلى منزلهما. وقال البيان إنه عثر على طفلة عمرها 10 أعوام في المنزل، وكانت صفحة على الفيسبوك باسم ديريك مدينا قد عرضت صورة لامرأة قيل إنها ألونسو وقد غطت الدماء وجهها وذراعها وممدة على الأرض، ولم تشأ الشرطة أن تؤكد هل صفحة الفيسبوك تخص مدينا أم لا.. وفي وقت لاحق تم حذف الصفحة من الموقع. وجاء في رسالة منشورة في الصفحة تحت اسم مدينا «زوجتي كانت تلكمني ولم أعد أتحمل هذه الإساءة ولذا فعلت ما فعلته. أرجو أن تتفهموني.» وقالت الرسالة إني ذاهب إلى السجن أو حكم الإعدام عن قتل زوجتي.. وقالت الشرطة إن مدينا لم يوجه إليه اتهام بعد وإن تحقيقاتهم مستمرة.
  #2  
قديم 10/08/2013, 06:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إنشتاين الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
مشاركات: 1,902
بادرة جميلة منك بنقل أخبار هذا اليوم
maaks0014
الله يعطيك العافية.

  #3  
قديم 10/08/2013, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,324
لكمته زوجته وقتلها؟؟؟

طيب الكمها ليش تقتلها ^_*

لاحول ولاقوة الا بالله،،،

شكرا ع تبرعك بتقديم اخبار المجلس اليوم،،،
  #4  
قديم 10/08/2013, 08:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 12,681
هههههه صارت أرواح الناس رخيصه !!!

الله لا يبلانه ما بلاهم ~

الله يعطيك العافيه ~
  #5  
قديم 11/08/2013, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـو حيـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2011
مشاركات: 80,203
maaks0014


لا هنت اخوي على نقل اخبار المجلس العام
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube