المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree13Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/08/2013, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,251
أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 3 / 10 / 1434 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





مساء اليوم .. وكما انفردت «الجزيرة» في عدد سابق
الهلال يقدّم لاعبيه الجدد على الطريقة الأوروبية




كتب - عبدالله الحنيان:

تقيم إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم حفلاً مبسطاً للاعبي فريق «الهلال» الأول لكرة القدم المنضمين حديثاً للفريق على الطريقة الأوروبية - كما انفردت بذلك «الجزيرة» سابقاً - وذلك في استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال وسيكون في مقدمة اللاعبين المحتفى ناصر الشمراني وعبدالله الحافظ وفايز السبيعي وعبدالله عطيف والكوري الجنوبي تشو هوان سونغ والمغربي عادل الهرماش والبرازيلي تياقو نيفيز، وسيغيب الإكوادوري كاستيلو لسفره إلى الإكوادور لخوض مباراة ودية دولية مع منتخب بلاده أمام إسبانيا

وستتاح الفرصة للجماهير والوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية لتصوير ومتابعة الحفل الذي سيقدّم به لاعبو الفريق الأزرق هدايا عينية للجماهير الحاضرة. هذا وسيعاود بعد انتهاء الحفل لاعبو الفريق الكروي الأول تمارينهم الاعتيادية عقب انتهاء إجازة اليومين التي منحها إياهم الجهاز الفني الهلالي بمناسبة العيد، وينتظر أن تشهد تمارين الفريق الجماعية عودة البرازيلي «تياقو نيفيز» بعد اختتامه لبرنامجه اللياقي فيما يحتاج زميله عبدالعزيز الدوسري أسبوعين للانخراط مع زملائه تمهيداً لعودته لتمثيل الفريق مجددًا بعد إجرائه عملية جراحية في عضلة ساقة الخلفية قبل ثلاثة أشهر.



الشلهوب ونور ... الدهن في العتاقي!
المحمدان .. هل يكونان مؤثرين؟




عنيزة - خالد الروقي:

قدَّم اللاعبان الدوليان السابقان محمد الشلهوب ومحمد نور مستوى مميزاً في البطولتين الوديتين اللتين لعبهما الهلال والنصر في شهر رمضان في دولة الإمارات، حيث حصل اللاعب الشلهوب على جائزة أفضل لاعب في بطولة العين الدولية التي حققها فريقه بينما تصدر الأسطورة الاتحادية السابقة قائمة الأفضلية ضمن بطولة بني ياس الدولية.

وقد وجَّه اللاعبان المخضرمان رسالة واضحة الملامح لمدربي فريقيهما الوطني سامي الجابر والأورجوياني كارينيو بضرورة الاعتماد عليهما خلال مجريات الموسم الرياضي على الرغم من التعاقد مع نجوم مميزة في خط الوسط أمثال البرازيلي تياجو نيفيز والإكوادوري كاستيلو والمغربي عادل هرماش في الجانب الأزرق ويحيى الشهري وعبدالرحيم الجيزاوي في البيت الأصفر.

اللاعبان اللذان أثبتا أن «الدهن في العتاقي» هل يكونان إضافة مؤثِّرة خلال العام الرياضي أم يكتفيا بما قدّما في البطولتين الوديتين؟





"دنيا الرياضة" تقرأ تحضيرات الفرق للموسم الجديد (2-14)
الهلال يتسلح بالجابر ويدعم خطوطه بصفقات محلية وأخرى أجنبية



الهلال استعد في النمسا وخاض العديد من المباريات الودية ثم اكمل تحضيراته ببطولة العين التي فاز بلقبها (موقع الهلال)

بريدة - سلطان السيف

تواصل "دنيا الرياضة" فتح ملف استعدادات الفرق السعودية للموسم الكروي الجديد والذي سينطلق في ال17 من أغسطس الجاري بلقاء كأس السوبر قبل أن ينطلق دوري (عبداللطيف جميل) في ال23 من الشهر ذاته، إذ تقرأ في ثاني حلقات هذه السلسلة تحضيرات فريق الهلال للموسم الجديد، والذي يتضمن ثلاثة استحقاقات محلية ورابعاً آسيوياً.

وأقدم الهلال على خطوة جريئة تتمثل بالتعاقد مع أسطورة كرة القدم السعودية المدرب الوطني سامي الجابر، في خطوة مثلت نقلة تاريخية بالنسبة للمدربين السعوديين الذين اعتادت إدارات الأندية على الإتيان بهم لقيادة فرقها في حالات الطوارئ، ومنحت إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الجابر الصلاحيات كافة من حيث اختيار العناصر المحلية والأجنبية، فضلاً اختيار مكان المعسكر الإعدادي وترتيبه بشكل كامل.



وأبرم الهلال تعاقدات عدة مع عدد من الأسماء التي يرى الهلاليون قدرتها على تقوية خطوط (الزعيم) في المواسم المقبلة، فبعد إنهاء صفقة شراء الظهير ياسر الشهراني من القادسية بنظام الانتقال النهائي، تعاقد الهلال مبكراً مع لاعب وسط الشباب ولولبيتيانو البرتغالي عبدالله عطيف ومهاجم الاتفاق البارز يوسف السالم، ومدافع باكوس البرتغالي عبدالله الحافظ وحارس الاتفاق فايز السبيعي، قبل أن يعقد الهلاليون صفقة من العيار الثقيل تمثلت بانتداب مهاجم الشباب وهدافه ناصر الشمراني، في حين استعاد الهلال لاعب وسطه المغربي عادل هرماش الذي قضى موسمه السابق مُعاراً إلى تولوز الفرنسي، إذ يرتبط اللاعب الدولي مع الفريق بعقد حتى نهاية الموسم القادم، قبل أن يتعاقد مع لاعب المحور في فريق بويبلا المكسيكي الإكوادوري سيجاندو كاستيلو وأعاد التعاقد أيضاً مع البرازيلي الشهير تياغو نيفيز الذي قدِم من فلامنجو البرازيلي، بجانب المدافع الكوري المخضرم تشو سونغ القادم من جونبوك هيونداي الكوري.

في المقابل تخلى الجابر عن خدمات الثلاثي فهد الجهني وعبدالعزيز العازمي وعبدالرحمن السعيد بعد أن قرر في وقت سابق استبعاد المهاجم سعد الحارثي.

واستعد لاعبو الهلال على ثلاث مراحل، الأولى كانت في الرياض، إذ بدأت الاستعدادات بإجراء الفحوصات الطبية في ال24 من يونيو الماضي، قبل أن يغادر الفريق بعدها بأربعة أيام إلى النمسا ليجري معسكراً إعدادياً استمر حتى السابع عشر عشر من يوليو الماضي، وخاض الفريق لقاءين تجريبيين، الأول أمام فريق كنكدوريا تسينان الروماني وكسبه الهلال بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل في الثاني مع فولسبورغ الألماني بهدفين لمثلهما، وبعد العودة إلى السعودية، لعب الفريق لقاء أمام الرائد كسبه الهلال بثلاثية نظيفة، قبل السفر إلى العين الإماراتية للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي نظمها العين الإماراتي، وتمكن الهلال من كسب لقب البطولة بعد فوزه في المباراة الأولى على كاظمة الكويتي 4-1 ثم فوزه في ثاني اللقاءات على الرفاع البحريني 2-1 قبل أن يختتم البطولة بالفوز في النزال الثالث على مستضيف البطولة العين بنتيجة 4-2.

وسيبدأ الهلال موسمه باستقبال الصاعد حديثاً للدوري فريق العروبة في ال24 من الشهر الجاري.



دوري «جميل» نار.. والشلهوب قدوة للمميزين


الشباب أكمل تحضيراته للدوري في الإمارات

حمود دخيل العتيبي *

يبدو أن المنافسة على بطولة دوري عبداللطيف جميل 2013-2014 ستكون على أشدها ومن الصعوبة بمكان التنبؤ بمن سيكون بطلا حتى نهاية الموسم لا سيما بعد أن شاهدنا استعدادات فرق المقدمة وفوز النصر ببطولة بني ياس وللموسم الثاني على التوالي وسط منافسة فرق عتيدة، وحصول الفتح على بطولة الوحدة الإماراتي وسط منافسة قويه من الفريق المستضيف والفريق الأولمبي الكويتي والشباب السعودي، وتحقيق الهلال بطولة العين وسط منافسة من المستضيف مقرونا بتقديم مستويات جيدة مع مدربه سامي الجابر الذي قاد الفريق للتغلب على العين الفريق القوي في عقر داره، الأهلي هو الآخر حقق بطولة الجزيرة الإماراتي، مما يؤكد الاستعدادات الجيدة لفرق الدوري والقدرة على الظفر ببطولة دوري عبداللطيف جميل.

محطات

* محمد الشلهوب ذلك اللاعب الموهوب لا يزال يقدم دروسا متعددة في الوفاء والتواضع والقدوة الحسنة في ملاعبنا، فعندما تشاهد هذا اللاعب يداعب الكرة في الملعب تشعر وكأنك أمام لاعب من طراز نادر قل أن تجد له مثيلا، وتتمنى أن ترى اللاعبين جميعا بمثاليته وحسن أخلاقه وتعامله الجيد مع الجميع، حينها نجزم أننا لن نشاهد بعد ذلك الكروت الحمراء أو الصفراء بل ستختفي من ملاعبنا ولن نكون بعد ذلك بحاجة إلى استقدام حكم أجنبي يدير مباريات فرقنا المحلية وفرق أمنية لحماية الحكام بعد كل مباراة ، فهذا اللاعب مثال للتميز

والقدوة.

* يخطئ من يعتقد أن الفتح فقد قوته في المنافسة على بطولة الدوري، شاهدناه يقدم مستويات قوية في بطولة الوحدة الإماراتي ويفوز بها وسط منافسة قوية من الوحدة والأولمبي الكويتي والشباب السعودي الذي خذل جماهيره في تلك الدورة.

* سامي الجابر لاعب كبير قبل أن يكون مدربا لفريقه وعليه أن يبتعد عن النرفزة والعصبية أثناء المقابلات الصحفية وندعوه إلى عدم الدخول في مناقشات غير مجدية مع الحكام وهو ما شاهدناه في بطولة العين الودية فتلك النقاشات ربما تدفع لاعبيه إلى التوتر ومن ثم فقدان نتيجة المباراة.

* الرياض





مواجهة استثنائية



تشهد الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل لأندية الممتاز مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والاتحاد، وستكون المواجهة ساخنة ومثيرة عطفا على الضجة الكبيرة التي تسبق لقاءات الفريقين بجانب أن فوز كل منهما على الآخر له طعم خاص يختلف عن فوزه على أي فريق آخر، وسيكون هدف الهلال استعادة انتصاراته على نده بعد أن توقفت في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الماضية عندما ودعها على يده، بينما يلعب الفريق الاتحادي بدافع كبير بعد أن كسر الحاجز.





سامي قد يبعده .. وتقديم الهلال للجدد «أوروبي»
القرني .. «عليه ملاحظات»



القرني قد يجد صعوبة في حجز مركزه في تشكيلة سامي الجابر.

عبد العزيز العجلان وفارس المحيميد من الرياض

كشفت المصادر أن محمد القرني لاعب فريق الهلال لكرة القدم ''محور''

لا يحظَى برضا سامي الجابر المدير الفني، بعد أن دون على أدائه ملاحظات عدة، حيث سيكون اعتماده بشكل كبير على المحور الإكوادوري كاستيلو.

وباح الجابر بعد لقاء فريقه ضد الرفاع البحريني ضمن دورة العين الودية التي حقق لقبها، بما في صدره بعد أن أكد أنه لم يكن راضياً عن بعض العناصر من خلال المباريات الودية، مشيرا إلى أنه بصدد الاستغناء عن بعض الأسماء التي لا يستطيع الاستفادة منها.

وكانت ''الاقتصادية'' قد أشارت إلى أن المدافع سلطان البيشي قد يكون خارج حسابات الجابر، إذا لم يتنبه إلى الملاحظات الفنية التي سجلت عليه من أهمها إهماله الجوانب الدفاعية، إضافة إلى عدم جديته في التدريبات، حيث منحه أكثر من فرصة لتعديلها.

يشار إلى أن الجابر قد يعتمد على ياسر الشهراني في الظهير الأيمن، مع وضع محمد البقعاوي قائد المنتخب السعودي للشباب القادم من نادي الطائي بديلا له.

كما كشفت ''الاقتصادية'' أن الجابر أوكل إلى جهازه المساعد مهمة وضع تدريبات للاعب سالم الدوسري لتعديل أسلوبه وتوظيفه جيدا داخل الملعب، بما يخدم طريقته، حيث وصف لعبه بـ ''الطاقة المهدرة'' ولا سيما أن أداءه داخل الملعب يميل إلى اللعب الفردي.

إلى ذلك، أكدت المصادر ذاتها أنه لا صحة لتخلي الجابر عن بعض لاعبي الخبرة، حيث أكد لهم غير مرة أنهم جزء من استراتيجيته الفنية.

وطبقا لما أشارت إليه ''الاقتصادية'' أعلنت إدارة الهلال عن إقامة حفل لتقديم اللاعبين الجدد على الطريقة الأوروبية، بناء على طلب مدير فريقها الفني، الذي رفض أن يكون التقديم بالطريقة التقليدية عبر مؤتمر صحفي كما جرت العادة، وسيكون تقديمهم في الملعب، اليوم بحضور اللاعبين الجدد، سواء اللاعبين الأجانب أو المحليين، حيث سيصل إلى ستة لاعبين.



لعودته إلى اللعب في منطقة الخليج
الطاووسي يبعد هرماش بسبب الهلال



عادل هرماش

مشاري الفهد من الرياض

تجاهل المغربي رشيد الطاووسي مدرب منتخب المغرب لكرة القدم استدعاء مواطنه عادل هرماش متوسط ميدان فريق الهلال في القائمة المستدعاة لمُلاقاة منتخب بوركينا فاسو الودية الأربعاء المقبل.

ويبدأ لاعبو المنتخب المغربي غدا مرحلة التجمع النهائية الإعدادية لخوض غمار الجولة الأخيرة في التصفيات التمهيدية الثانية المُؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل أمام منتخب ساحل العاج المقررة في الـ 17 من أيلول (سبتمبر) المقبل.

وجاء قرار استبعاد هرماش بسبب عودته للعب في الخليج مع فريق الهلال بعد انتهاء إعارته من نادي تولوز الفرنسي بحسب تأكيدات المدرب الطاووسي بنفسه.

وكشفت مصادر مقربة من مدرب المنتخب المغربي عن أن قرار استبعاد عدد من الأسماء التي انضمت للمنتخب المغربي في فترة سابقة بسبب تواجدها في دوريات خليجية، والتي يقيمها الطاووسي بالضعيفة فنياً.

ومن أبرز تلك الأسماء عادل هرماش، ويوسف القديوي الذي لعب في فترة سابقة لنادي الوحدة السعودي، ويجري مفاوضات جادة حالياً مع إدارة نادي الخريطيات القطري، والمدافع يوسف الشافني المنتقل لنادي الظفرة الإماراتي، غير أنه غض الطرف عن عبد العزيز برادة صانع ألعاب خيتافي الإسباني سابقاً والمنتقل هذا الصيف لنادي الجزيرة الإماراتي، واستدعاه لمواجهة بوركينا فاسو التي ستجري في الـ 14 من آب (أغسطس) الجاري على ستاد طنجة الكبير رغم أن برادة عاد خطوة كبيرة للوراء بعد أن ترك "الليجا" الإسبانية متوجهاً للدوري الإماراتي بسبب العرض الضخم مالياً المقدم من طرف نادي الجزيرة الواقع في إمارة أبو ظبي حيث يعد برادة أحد أهم الأسماء المغربية المطلوبة في سوق الانتقالات الأوروبية.

في حين لم يلق هرماش الدلال ذاته الذي لقيه برادة من طرف المدرب الطاووسي فخرج من البوابة الضيقة لليوث الأطلس رغم كونه إحدى الركائز الأساسية في التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي حيث أبعد هرماش بسبب تفضيله لخيار العودة لناديه الهلال والذي يمتلك بطاقته الدولية ويرتبط معه بعقد يمتد لثلاثة أعوام مقبلة.

ويرى عدد من مراقبي الكرة المغربية أن قرار استبعاد هرماش من طرف الطاووسي من تشكيلة المنتخب المغربي سيكون أمراً مؤقتاً بالنظر للثقل الكبير والتأثير الواضح الذي يمثله هرماش في تشكيلة المنتخب المغربي، إلى جانب أن مواجهة بوركينا فاسو تحمل الصفة الودية، إضافة لابتعاد المنتخب المغربي عن المنافسة في سباق التأهل لمونديال البرازيل حيث يتخلف عن المنتخب العاجي المتصدر بفارق سبع نقاط مع تبقي جولة وحيدة على ختام التصفيات، الأمر الذي لا يستدعي الضرورة القصوى لتواجد هرماش وغيره من الأسماء المهمة في تشكيلة المنتخب المغربي، في حين يرى آخرون أن استبعاد هرماش يمثل خطوة أولى في طريق عدم استدعائه للمنتخب مرة أخرى طالما تواجد في الخليج بحسب خيارات وطريقة تفكير المدرب الطاووسي الداعمة للاعتماد على الأسماء التي تنشط كروياً في الأندية الأوروبية.

وضمت القائمة التي أعلنها الطاووسي 24 لاعبا، هم: أنس الزنيتي، محمد أمسيف، ياسين بونو، مهدي بن عطية، أحمد القنطاري، عادل كروشي، عبد الحميد الكوثري، زهير فضال، زكريا بركديش، ياسين جبور، عبد اللطيف نصير، عصام العدوة، محمد أولحاج، صلاح الدين السعيدي، زكريا لبيض، عبد العزيز برادة، يونس بلهندة، منير عبادي، عمر القادوري، نورالدين أمرابط، يوسف العربي، عبد الرزاق حمد الله، عبد السلام بن جالون، وعبد الإله الحفيظي.





الهلال.. ثالث المراحل الإعدادية "وديتان"
يواجه الوداد والشعلة.. يستأنف تدريباته اليوم ويقدم الجدد على الطريقة الأوروبية



الهلال يستأنف تدريباته اليوم ويحتفل بالجدد (الوطن)

الرياض: أحمد الدوسري

يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم تدريباتهم اليومية بعد أن نالوا فترة الراحة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك. وستقيم إدارة الفريق قبل التدريب، حفلا مبسطا للاعبين المنضمين حديثا، وهم: نيفيز وتشوو هوان وناصر الشمراني ويوسف السالم وعبدالله الحافظ وفايز السبيعي على الطريقة الأوروبية في وسط ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

وستتاح الفرصة للجماهير والوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية لتصوير ومتابعة الحفل، فيما سيقدّم اللاعبون هدايا عينية للجماهير الحاضرة.

وكان الجهاز الفني للفريق اعتمد، مواجهتين وديتين في المرحلة الثالثة من إعداده للموسم الجديد، حيث سيواجه الوداد المغربي الثلاثاء المقبل، فيما يلتقي في المباراة الثانية بفريق الشعلة في 17 أغسطس الجاري كبروفة أخيرة قبل استضافة الفريق للعروبة ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبدأت المرحلة الأولى من إعداد الفريق في 27 يونيو الماضي بمعسكر خارجي في مدينة سالسبورج بالنمسا استمر قرابة الثلاثة أسابيع، ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب اللياقية وتأدية بعض المناورات لخلق الانسجام بين المجموعة، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين أمام كونكورديا الروماني وكسبها الفريق (3/2)، وأمام رديف فلفسبورج الألماني وانتهت بالتعادل (2/2) اختتم بها المعسكر.

وعقب العودة إلى الرياض استكمل الزعيم المرحلة الأولى بتدريبات يومية على فترتين قبل أن يخوض مباراتين وديتين، الأولى كانت أمام الشباب خسرها (1/2)، والثانية أمام الرائد وكسبها بثلاثية نظيفة، ثم توجه بعدها إلى مدينة العين الإماراتية للمشاركة في بطولة العين الودية الدولية.

وخلال المرحلتين الماضيتين، خاض الهلال 7 مباريات، كسب 5 منها، وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

كما أنهى الفريق المرحلة الثانية من تحضيراته بالمشاركة في بطولة العين الودية الدولية التي نال لقبها بفوزه في مبارياته الثلاث، حيث كسب كاظمة الكويتي (4/1)، والرفاع البحريني (2/1)، والعين الإماراتي (4/2)، الأمر الذي طمأن الجهاز الفني بقيادة الوطني سامي الجابر على سير الإعداد والمعدل اللياقي والتجانس الذي وصل إليه اللاعبون، وظهر ذلك من خلال العطاء الذي قدمه بعضهم في بطولة العين، حيث نال محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب، فيما حصل المنضم حديثا للفريق قادما من الشباب، ناصر الشمراني على جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف.

وكشفت مرحلتا الإعداد المنصرمتان للجهاز الفني، مدى جاهزية لاعبيه من حيث الناحية اللياقية والانسجام، واتضحت معالم التشكيلة التي سيعتمد عليها الجابر كثيرا في الموسم المقبل بعد أن وقف على أداء جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري والبرازيلي تياجو نيفيز الذين ما زالوا في طور الإعداد ولم يصلوا للجاهزية المطلوبة ويحتاجون إلى مزيد من الوقت بسبب إصابات مختلفة عرقلت مشاركتهم في المراحل الإعدادية الأولى.

وعلى صعيد التعاقدات مع الأجانب، فقد أغلقت إدارة النادي مبكرا هذا الباب باتمام كامل تعاقداتها، حيث وقعت مع المدافع الكوري الجنوبي تشوو سونج هوان، ولاعب المحور الإكوادوري سيقاندو كاستللو، ولاعب الوسط المهاجم، البرازيلي تياجو نيفيز الذي يعود لارتداء القميص الأزرق من جديد بعد تجربة جيدة في الموسم قبل الماضي، كما استعادت لاعب المحور المغربي عادل هرماش من الدوري الفرنسي.

أما على صعيد اللاعبين المحليين فنجحت الإدارة في إبرام صفقات من العيار الثقيل، أبرزها ضم مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني ومهاجم فريق الاتفاق يوسف السالم، ولاعب خط الدفاع القادم من الدوري البرتغالي عبدالله الحافظ، إضافة إلى تعاقدها مع حارس مرمى الاتفاق فايز السبيعي، فيما جددت عقد نجم خط الوسط نواف العابد لمدة 5 أعوام.

وسعت إدارة الهلال جاهدة إلى تلبية مطالب المدير الفني سامي الجابر الذي وضع خططه وطريقته التي سيعتمد عليها خلال الموسم، مستعرضا أسماء اللاعبين المحليين والأجانب الذين يحتاج إليهم وكذلك عناصر الجهازين الفني والإداري التي سيعتمد عليها.





الهلال يعود للتدريبات ..ويقدم لاعبيه اليوم على الطريقة الأوروبية



بدر العيسي - الدمام

تقيم إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت حفلاً مبسطاً للاعبي الفريق الأول لكرة القدم المنضمين حديثاً للفريق على الطريقة الأوروبية في استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وستتاح الفرصة للجماهير والوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية لتصوير ومتابعة الحفل، وسيقدّم اللاعبون هدايا عينية للجماهير الحاضرة.

ويجري لاعبو الفريق مرانهم بعد نهاية الحفل، عقب أن منحهم مدير الجهاز الفني سامي الجابر إجازة اليومين الماضية .

وتأتي الاستعدادات الهلالية بعد أن أنهى الفريق الأول معسكر الإمارات بنجاح بعدما حقق بطولة العين الدولية بثلاثة انتصارات على كل من الكاظمة الكويتي والرفاع البحريني والعين الإماراتي وقد استطاع الشلهوب الحصول على جائزة أفضل لاعب وبينما حصل ناصر الشمراني على هداف البطولة .

وينتظر الهلاليون مباراة ودية أخرى يوم الثلاثاء القادم أمام الوداد المغربي على أرض ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسيلعب بعدها أمام الشعلة ويختتم تحضيراته للموسم القادم الذي سيبدأه بمواجهة العروبة في الرياض .

الجدير بالذكر أن المحترف البرازيلي تياقو نيفيز اقترب من إنهاء برنامجه اللياقي، وسيكون جاهزاً للقاء الودي القادم بينما أجرى عبدالعزيز الدوسري تدريباً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية ولن يستفيد منه الفريق إلا مع بداية الدور الثاني للدوري، وسيواصل قائد الفريق ياسر القحطاني برنامجه الطبي وتشير التوقعات إلى جاهزية مع بداية الدوري ، وسيتغيب المحترف الأكوادوري كاستيلو عن تدريبات الفريق وذلك لسفره للمشاركة مع منتخبه في اللقاء الودي أمام أسبانيا يوم الاربعاء القادم.





الهلال يقدم لاعبيه الجدد للجماهير



الرياض – عبدالعزيز العمر

يستأنف فريق الهلال مساء اليوم تدريباته بعد عودة لاعبيه من الإجازة التي منحها لهم المدرب سامي الجابر بمناسبة عيد الفطر المبارك، إذ سيسبق التدريب تقديم اللاعبين الذين انضموا للهلال أخيراً (أربعة أجانب ومثلهم من المحليين).

وكانت العلاقات العامة في نادي الهلال جهزت منصة خاصة لهذه المناسبة، وفي سيناريو منتظر، سيقدم المذيع كل لاعب للجماهير، كما سيداعب اللاعبون الجدد الكرة التي وقعوا عليها جميعاً، قبل إرسالها باتجاه الجماهير تقديراً لهم، على أن تنطلق التدريبات بعد الحفلة بمشاركة اللاعبين كافة، بمن فيهم المحترف البرازيلي نيفيز.

وعلى صعيد ذي صلة، علمت «الحياة» أن اللاعبين ماجد المرشدي ومحمد القرني سيستمران مع الفريق ولن يتم التخلي عنهما بحسب ما صرح به مدير الفريق فهد المفرج، على رغم رواج أنباء بنية الجابر إعارتهما.

ومن جانب آخر، يخوض الفريق نهاية الأسبوع الجاري لقاءً ودياً يجمعه بالوداد المغربي على ملعب إستاد الملك فهد الدولي، وهي المواجهة الودية الأخيرة للهلال قبل انطلاقة الدوري.





الهلال يحتفل بلاعبيه الجدد بأسلوب أوروبي ويعد جماهيره بهدايا
طريقة جديدة لاستقبال المحترفين في النادي بمشاركة وسائل الإعلام




الرياض: فارس السبيعي

تحتفل الإدارة الهلالية في الثامنة من مساء اليوم السبت بالمحترفين المنتقلين للفريق الهلالي من محليين وأجانب بطريقة جديدة على الأندية السعودية ومستوحاة مما يحدث في الأندية الأوروبية في تقاليدها الكروية في استقبال اللاعبين الجدد المنتقلين لأنديتها، وسيكون مقر الاحتفال وتقديم اللاعبين للجمهور في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي.

واللاعبون الذين سيقدمون في الاحتفال، هم: ناصر الشمراني، يوسف السالم، عبد الله الحافظ، فايز السبيعي، وعبد الله عطيف، والمحترفون البرازيلي تياغو نيفيز، والكوري الجنوبي تشو سونغ، والمغربي عادل هرماش، فيما يغيب الإكوادوري كاستيلو لوجوده مع منتخب بلاده الذي سيخوض مباراة ودية مع إسبانيا يوم الأربعاء المقبل، وستتاح الفرصة للجماهير ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية لتصوير ومتابعة الحفل.

وسيقدم اللاعبون هدايا عينية للجماهير الحاضرة وسوف يستأنف الفريق الأول تدريباته بعد نهاية حفل التقديم بعد أن تمتعوا بإجازة العيد يومي الخميس والجمعة.

وفي شأن آخر، كرمت إدارة العلاقات العامة ممثلة بسامي السريحي، محمد غندر رئيس رابطة الهلال السابق لجهوده إبان ترؤسه لها، وتم تقديم درع تذكارية له.

جدير بالذكر أن الرابطة الزرقاء يقوم عليها محمد عفيفي رئيس الرابطة ومساعده صلاح البطاطي.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



  #2  
قديم 10/08/2013, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الدمعاوي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2007
مشاركات: 67
1

يعطيكم العافيه ..
  #3  
قديم 10/08/2013, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم على الاخبار ويعطيكم الف عافيه وبنتظار باقي اخبار الصحف وسلمت الايادي

اخر تعديل كان بواسطة » السد العالي اسامه هوساوي في يوم » 10/08/2013 عند الساعة » 05:36 AM
  #4  
قديم 10/08/2013, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al-jouf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/09/2011
المكان: الجوووف
مشاركات: 5,861
إعــدآد : $صدى القناص$

يعطيك الف ععافيه على النقل ~

تقريباً مآ فيهه اخببار جديدة الا خبر تقديم اللاعبين الجدد على الطريقه الاوروبيهه "
واليوم اللاعبين كلهم ينتظروننا في مدرججات النادي .. وإدارهه نادي الهلال وضعت هدايا للجماهير الهلاليهه ..
كل هذا من اجل حضورنا في المدرجات نبي ندعم لاعبيننا الجدد سواء محليين او اجانب ولا تنسون انه اول تدريب للاعبين من بعد عودتهم من الامارات ومن بعد حصولهم على البطوله ونبي نستقبلهم في اول تدريب احسن استقبال وان شاء الله اليوم المدرجات فل لعيون ابو عبدالله واللاعبين والادارهه "

شطحه : تخيلوا تعطوني لايكات بعدد بطولات الهلال

سبحآن الله وبحمده سبحان الله العظيم ~
استغفر الله العظيم واتوب اليه ~
اللهم ارحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ~
sam_9991 and س ا م 9 like this.

اخر تعديل كان بواسطة » al-jouf في يوم » 10/08/2013 عند الساعة » 05:16 AM
  #5  
قديم 10/08/2013, 04:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aHmed 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2010
المكان: ـآمريكــــآ‘
مشاركات: 1,923
يعطيكم العافية ...................
  #6  
قديم 10/08/2013, 04:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مدرج الهلال
مشاركات: 220
يعطيكم العافية ، و بالتوفيق للهلال
  #7  
قديم 10/08/2013, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nokia22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
مشاركات: 1,511
عوافي ع النقل
بالتوفيق للزعيم الملكي
  #8  
قديم 10/08/2013, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محامي بندر بن محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2009
مشاركات: 2,192
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق لزعيم وان شاء الله اليوم حظور كثيف لترحيب بالاعبين المنظمين حديثآ
  #9  
قديم 10/08/2013, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 4,519
الله يعطيكم العافيه على النقل
  #10  
قديم 10/08/2013, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoz-20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: " وســ قلبي امي ــط "
مشاركات: 5,140
يعطيكم العافية ، و بالتوفيق للهلال
  #11  
قديم 10/08/2013, 04:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 485
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.
  #12  
قديم 10/08/2013, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طلال عبد العزيز
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/10/2008
مشاركات: 266
شكراً لكم على تزويدنا بالأخبار أول بأول الله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 10/08/2013, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الانتماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2012
المكان: بين زرقة السماء
مشاركات: 1,647
يعطيكم العافية ع الأخبار

بالتوفيق للزعيم الآسيوي
  #14  
قديم 10/08/2013, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علامة صح
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/07/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 20
الله يعطيكم العافية تغطية مميزة

وش جاب لجاب هرماش يبي دلال زي برادة

ا
  #15  
قديم 10/08/2013, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناصكوم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
المكان: أرضــ، الــزعــآمــهــ،
مشاركات: 1,780
يعطيك العااافيه وبالتوفيق للزعيم الملكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube