المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree11Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/08/2013, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 2 / 10 / 1434 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$

كل عام وأنتم بخير





سامي في رمضان.. أعاد الأذهان إلى هلال زمان!
الأسطورة بين مساندة الجمهور ودعم الإدارة




عنيزة - خالد الروقي:

بدأت ملامح فريق الهلال مع المدرب الوطني سامي الجابر تظهر من خلال بطولة العين الرمضانية التي حققها بعد أن كسب جميع الفرق التي واجهها ابتداءً بكاظمة الكويتي عندما قسا عليه بأربعة أهداف لهدف أحرزها سالم الدوسري «هدفين» وناصر الشمراني «هدفين» ثم قلب تخلفه أمام الرفاع البحريني إلى فوز مقترن بمستوى بهدفين أحرزهما يوسف السالم وسلمان الفرج. وكان ختام البطولة مسكاً أمام المستضيف فريق العين الإماراتي حينما زار شباكه أربع مرات بواسطة ناصر الشمراني «هدفين» وكاستيلو وهرماش بالإضافة إلى حصول قائد الفريق محمد الشلهوب على جائزة أفضل لاعب والحال ذاته مع المهاجم الخطير ناصر الشمراني الذي نال جائزة هداف البطولة.

وقد قدَّم الزعيم الآسيوي خلال مجريات البطولة أداءً رائعاً دعا البعض إلى تذكّر إبداعات الفريق قبل ما يقارب ثلاثة أعوام حينما كان يقود الدفة التدريبية الخبير البلجيكي إيريك جيريتس.

وحاول سامي إعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم عن كثب فضلاً عن تطبيقه لأكثر من خطة تكتيكية وأيضاً فكره التدريبي الذي بدأ جلياً للعيان.

سامي الذي حقق إنجازات مختلفة تحت قيادة كبار المدربين وسعى جاهداً لتطوير قدراته التدريبية عبر دورات عدة بلا شك يملك من الذكاء الشيء الكثير لتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

في المقابل يحتاج الذئب من الجمهور الثقة والمساندة وعدم الالتفات للمغرضين الذين يحاولون زعزعة الثقة داخل الكيان الأزرق والإيهام بعدم رغبة المدرب بلاعبين معين لدواع شخصية كما يجب على إدارة شبيه الريح أن تهيئ بيئة العمل الصحية كما تعمل حالياً لتقطف في نهاية المطاف حصاد عمل احترافي على يد مدرب وطني طموح هو امتداداً لأسطورة كروية في عالم المستديرة.





الهلال يقدم لاعبيه الجدد المحليين والأجانب غداً


هوان وكاسيلو ونيفيز والهرماش في تدريب سابق للهلال

الرياض-أسامة النعيمة

يقدم الهلال مساء غد (السبت) عقب نهاية الحصة التدريبية للفريق اللاعبين الأجانب والمحليين الذين تم التعاقد معهم للموسم المقبل، وسيتخلل ذلك احتفاليه داخل أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحضور الجماهير بعد الإجازة التي منحت لاعضاء الفريق، وتشمل قائمة اللاعبين الجدد فايز السبيعي وعبدالله الحافظ وناصر الشمراني وعبدالله عطيف والكوري الجنوبي تشو هوان والمغربي عادل الهرماش والبرازيلي تياقو نيفيز، وسيغيب الإكوادوري كاستيلو لسفره الى الاكوادور لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده امام اسبانيا.



مدرب المغرب استبعده بسبب عودته للدوري السعودي
هرماش: احترم عقدي مع الهلال وأرغب بشدة تمثيله الموسم المقبل


الرياض - حمد الصويلحي

رفض مدرب منتخب المغرب رشيد الطوسي ضم لاعب وسط الهلال عادل هرماش لصفوف المنتخب الوطني معللاً ذلك بعودته إلى الدوري السعودي والرحيل من أوروبا نظرا لفارق الإمكانات والمستوى بين الدوريات الخليجية والأوروبية.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن مدرب المنتخب المغربي أبلغ هرماش عبر اتصال هاتفي جمعهما بعد إعلان قائمة المنتخب الأخيرة أنه يفضل استمراره في أوروبا الموسم المقبل خصوصا في ظل تلقي اللاعب لأكثر من عرض منها ناديه السابق تولوز الفرنسي من أجل الاستفادة بشكل أكبر وحتى تكون فرصته كبيرة في الانضمام لصفوف المنتخب.

وأكد هرماش أنه بات لاعباً هلالياً حالياً ويحترم عقده مع النادي ويرغب بشدة في الاستمرار مع الفريق وتمثيله الموسم المقبل خصوصا مع رغبة مدير الجهاز الفني سامي الجابر بخدماته وطلب عودته خلال المعسكر الإعدادي الماضي، بالإضافة إلى أن العرض المادي يعتبر مناسبا له حسب قوله.

وكان الطوسي قد أبعد لاعبين مهمين الى جانب هرماش في خارطة المنتخب المغربي عن مباراة بوركينا فاسو المقبلة وهما:

كمال شافني ويوسف القديوي بسبب احترافهما بالخليج ومغادرة أوروبا إذ يعتبر احترافهما أوروبيا أحد المقومات المهمة التي يعتمد عليها في اختياراته لقائمة المنتخب المغربي، مع اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.

من جهة ثانية يغيب لاعبا الوداد المغربي الدوليان فتاح سعيد ومحمد برابح عن مواجهة الهلال الودية في الرياض يوم 13 اغسطس الحالي بسبب ارتباطهما في معسكر منتخب المغرب استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو الودية يوم 14 اغسطس الحالي، ورفض الطوسي طلب إدارة الوداد البيضاوي بالسماح للثنائي بالسفر لمواجهة الهلال مؤكداً أن معسكر منتخب المغرب يأتي في أيام (الفيفا) التي تمنحه الحق في الاحتفاظ بجميع اللاعبين المختارين للقائمة.



الجابر وكميخ.. صراع «هلالي نصراوي» في عالم التدريب


الجابر

منذ منتصف الثمانينات الهجرية والمنافسة بين قطبي العاصمة الهلال والنصر أو النصر والهلال لم تهدأ بل انها أخذت تشتعل عاماً بعد آخر سواء كان ذلك داخل المستطيل أو خارجه، اللاعبون والإداريون والإعلاميون والجماهير يدركون جيداً حجم تلك المنافسة التي جعلت من مباريات الفريقين وجبة دسمة للمهتمين بشأن الرياضة السعودية حتى وإن كانت الكفة باتت تميل في الأعوام الأخيرة بشكل كبير لمصلحة "الزعيم" خصوصاً مع ابتعاد "فارس نجد" عن منصات التتويج.

طوال العقود السابقة اشتعلت الساحة الرياضية بنزالات خاصة بين الطرفين خارج المستطيل الأخضر، لعل أبرزها تلك المقارنة بين المهاجمين ماجد عبدالله وسامي الجابر والتي استمرت حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى تنافسهما في وقت سابق على استقطاب اللاعبين وماصاحب تلك الاستقطابات من شد وجذب ولعلنا نتذكر جيداً قضية الحارس حسن العتيبي والمهاجم الكويتي جاسم الهويدي.

اليوم انتقلت المنافسة بين الهلاليين والنصراويين إلى عالم التدريب وأضحى هنالك تنافس من نوع آخر بينهما من بطولة المدربين الوطنيين سامي الجابر وعلي كميخ، فالأول سيقود الهلال في الموسم المقبل أما كميخ فبدأ مهمته في تدريب الفيصلي الأردني.

الهلاليون ثقتهم لا حدود لها في سامي الجابر، والأمر ذاته ينطبق على النصراويين مع مدافعهم السابق علي كميخ، وهو ما أشعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والمنتديات طوال الفترة الماضية إذ ان كل طرف منهما يُراهن على نجاح من ينتمي لناديه، ليس كذلك فحسب بل ان الهلالي أخذ يُقلل من قدرة علي كميخ على النجاح في مهمته التدريبية مع الفريق الأردني والعكس صحيح بالنسبة للنصراوي.

ولعله من المتوقع أن ترتفع وتيرة المنافسة والنقاشات بين أنصار الجابر وكميخ في الأيام المقبلة وذلك مع انطلاقة المنافسات الرسمية في السعودية والأردن، وهو ما ينبئ بمنافسة من نوع آخر بين أنصار الهلال والنصر لم نعتد عليها في وقت سابق بسبب شح المدربين الوطنيين واقتصارهم طوال السنوات الماضية على أسماء عدة لم تتجاوز أصابع اليد الواحدة.

كمحايدين نأمل أن يحالف التوفيق سامي الجابر وعلي كميخ في رحلتهما التدريبية وأن يصبحا مدربين مميزين تستفيد منهما الكرة السعودية في المستقبل، وتبقى مهمة الاتحاد السعودي لكرة القدم في دعمهما مطلوبة ومهمة ليكملا مسيرتهما بالطريقة التي تجعلنا نكسب اسمين تدريبيين مميزين.


كميخ





على الطريقة الأوربية : الهلال يحتفي بنجومه الجدد



الرياض - الرياضية

تقيم إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم السبت حفلاً مبسطاً للاعبي فريق "الهلال" الأول لكرة القدم المنضمين حديثاً للفريق على الطريقة الأوروبية في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وستتاح الفرصة للجماهير والوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية لتصوير ومتابعة الحفل، وسيقدّم اللاعبون هدايا عينية للجماهير الحاضرة. هذا ويجري لاعبو الفريق مرانهم بعد نهاية الحفل، عقب أن منحهم مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" إجازة يومي الخميس والجمعة.



الهلال يخشى (جوستافو جديد)



الرياض - مشعل الوعيل

كثفت الإدارة الهلالية خلال اليومين الماضيين اتصالاتها مع عدد من وكلاء أعمال اللاعبين بغية تسويق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيلي ويسلي لوبيز الذي لايزال منتظماً في التمارين الهلالية منذ التحاقه في معسكر بالنمسا مروراً باستعداداته في الرياض وأخيراً تواجده مع الفريق الأولمبي خلال مشاركة الفريق الأول بدورة العين.

وتواجه الإدارة مأزق ضعف العروض المقدمة حتى الآن للاعب فيما تأمل في عائد مالي يعوض شيئاً من قيمة استقطابه من نادي فاسلوي الروماني البالغة حوالي مليون وثمانمائة ألف يورو.

وعكف عدد من وكلاء الأعمال على البحث عن عروض للاعب في أندية خليجية وأخرى أوروبية في حين لا يوجد حتى الآن أي عرض محلي للاعب.

وكشفت مصادر أن الإدارة قد تضطر إلى توقيع مخالصة مع ويسلي في حال عدم وصول عرض مقنع خلال الأسبوعين المقبلين على غرار خطوتها مع الكولمبي جوستافو.



( خطر ولائم العيد )
فهد الروقي


تدخل الأندية السعودية ممثلة بأجهزتها الفنية معاناة مزعجة جرّاء إجازة العيد وأعني بذلك عيد الفطر تحديدا التي تمنح للاعبين رغم أنها يومين فقط وفي أقسى الظروف ثلاثة أيام وذلك لتغيّر سيكلوجية الجسم وكامل الظروف اليومية فمن شهر كامل يمتنع فيه اللاعبون عن تناول الطعام والشراب لأكثر من خمس عشرة ساعة مقابل النوم في النهار لفترات طويلة ومع محاولة وضع برنامج تدريبي - لياقي وفني - يتناسب مع هذه الظروف إلا وتأتي الإجازة ليختلط حابل البرنامج اليومي بنابله فاللاعبون جزء من المجتمع ويمارسون ما يمارسه من عادات سلوكية وغذائية وفي العيد تكثر المناسبات الخاصة بين الأسر والأقارب وحتى الأصدقاء والجيران وفي هذه المناسبات تأتي " مناسف المفاطيح " بما لذ وطاب من اللحوم والشحوم القادرة على تحويل فترة الإعداد الممتدة لأكثر من شهر حيث التمارين اللياقية القاسية إلى ما يشبه حلم الظمآن في رؤية السراب يظنه ماء وحين العودة يأتي اللاعبون وقد فقدوا جزءا كبيرا من لياقتهم البدنية وساعد في الوصول لهذه المرحلة برنامج " النوم " فمن العسير على من بقي شهرا كاملا يسهر ليلا وينام نهارا على أن يعيّر هذا النمط في يوم أو يومين وللمعلومة " السهر من أكثر الأشياء ضررا على صحة اللاعب ولياقته وهو من أكبر أعداء مدربي كرة القدم وأخصائي التغذية الصحية والتخصصات الرياضية " وللأسف الشديد أن لاعبينا يتساهلون مع السهر لدرجة أن بعضهم لا ينام في الليل إلا نادرا وحين تكون هناك معسكرات ولو استشعروا خطورته ومدى تأثيره على صحتهم ولياقتهم لما فارقوا فرشهم بعد أن تقترب عقارب الساعة من الحادية عشرة ليلا ولاقترنوا بها اقتران العاشق الولهان بالحضور
ومن خلال معرفتي ببعض ما يحدث في الأندية المحلية فإنني أعلم أن كثيرا من الأجهزة الفنية وبمعاونة الطواقم اللياقية والطبية يضعون جدولا يوميا لكل لاعب في فترة الأجهزة ويطلبون منه التقيّد به قدر المستطاع وهناك من اللاعبين من يتقيّد به نصيا ويقوده فكره الاحترافي إلى تطبيق النظام فيأتي بعد العودة نشيطا ويستمر نشاطه فتقل إصاباته العضلية وتبتعد عنه التمزقات بكل أنواعها وينهي الموسم كاملا بنفس القوة التي بدأ بها وهناك من يأتي وقد قصّر في التطبيق وتختلف درجات التقصير ونسبها بين شخص وآخر والمؤلم جدا أن غالبية فئة المقصرين من الموهوبين مهاريا ولو كان هناك توافقا فكريا مهاريا لأصبحت لدينا أسماء تضاهي النجوم العالمية من حيث القدرة على مواصلة التميّز ولاستطعنا القضاء على مزاجية اللاعبين ولقضينا أيضا على ظاهرة التباين في مستويات اللاعببين فمن النادر أن تجد لاعبا سعوديا محافظا على مستواه طوال الموسم ولو أردنا الحصر لوجدنا في كل فريق خصوصا من الأندية الكبيرة لاعبا أو لاعبين من كل فريق والبقية يحضر في مباراة نجما مؤثرا وفي أخرى عالة على الفريق

الهاء الرابعة
يا ليتنا فـ"العيد“ ننسى الخلافات ونعايد اللي نختلف معه فـ العيد فرصة نجدّد مع بعضنا العلاقات يا كم علاقـة وصل تحتاج تجديد





الجابر يوكل لمساعديه تطويره لتوظيفه جيدا
الدوسري .. «طاقة مهدرة»



الدوسري موهبة هلالية سيعمل سامي الجابر على تطويرها. (موقع الزعيم)

عبد العزيز العجلان من الرياض

أوكل سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم لجهازه المساعد مهمة وضع تدريبات للاعب سالم الدوسري في الأيام الماضية لتوظيفه جيدا داخل الملعب، بما يخدم طريقته التي سيطبقها مع الفريق الأزرق بعد أن أسندت إليه مهمة تدريبه.

وأكد لـ ''الاقتصادية'' مصدر مقرب، أن الجابر أوكل لمساعديه مهمة وضع تدريبات خاصة للدوسري بعد أن دون عليه ملاحظات عدة سابقا، وقال ''المدير الفني الهلالي غير مقتنع بطريقة لعب الدوسري لذا فقد وضع تدريبات خاصة له، لتطويره والاستفادة منه''.


سامي يتحدث مع أحد مساعديه. (موقع الزعيم)

وشدد على أن الجابر ظهر بشكل صارم مع الدوسري في التدريبات رغبة منه في تعديل منهجية وطريقة لعبه حيث وصفها بـ ''الطاقة المهدرة'' في إشارة منه إلى أن فريقه لا يستفيد من موهبته والإمكانات العالية التي يمتلكها بسبب طريقته، وأدائه داخل الملعب التي تميل إلى اللعب الفردي.

وقال المصدر ''الجابر أولى الدوسري اهتماما خاصا في ظل غياب اللاعب الماهر عبد العزيز الدوسري الذي يخضع لبرنامج تأهيلي من إصابته التي يعاني منها كثيرا، لرغبته في الاعتماد على محمد الشلهوب، المهاجمين ياسر القحطاني، ويوسف السالم كأوراق رابحة في ظل الطريقة التي ينوي اللعب بها 4 / 2 / 3 / 1 حيث سيلعب بالمهاجم ناصر الشمراني وحيدا في المقدمة ومن خلفه البرازيلي نيفيز، نواف العابد، وسالم الدوسري من خلفهم الإكوادوري كاستيلو، والمغربي عادل هرماش''.





جماهير الهلال تترقب بفارغ الصبر مشاركة نيفيز أمام الوداد وديا
الدوسري ينضم للتدريبات بعد أسبوعين.. والمرشدي «خيار رابع»




الرياض: فارس السبيعي

تترقب الجماهير الهلالية الظهور الأول للمحترف البرازيلي تياغو نيفيز الذي يحظى بشعبية طاغية لدى جماهير النادي، تحصل عليها خلال فترة احترافه الأولى قبل موسمين، وذلك من خلال مشاركته المتوقعة في لقاء الهلال الودي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، حيث ينتظر مشاركته في جزء من المباراة.

وفي حال شارك بالمواجهة فإنها تعتبر المباراة الأولى له منذ انضمامه للفريق مطلع شهر يوليو (تموز) الماضي، حيث خضع خلال الفترة الماضية لبرنامج لياقي وتأهيلي.

من جانب آخر، أوضح اللاعب عبد العزيز الدوسري أنه لا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي معد له، وأكد أن موعد دخوله التدريبات الجماعية سيكون بعد أسبوعين من الآن.

من جهة أخرى، وقع لاعب الفريق الأولمبي خالد كعبي عقد وكالة مع علي الرماح ليكون الأخير وكيلا لأعماله، ويعد كعبي من أبرز اللاعبين في أولمبي الهلال، وقدم مستويات مميزة في بطولة الأمير فيصل بن فهد (تحت 21 سنة) في الموسم الماضي، مما شجع الإدارة الهلالية على توقيع عقد احتراف معه لمدة خمس سنوات.

وفي شأن آخر، نفى وكيل اللاعبين نواف المهدي الذي يتولى وكالة أعمال المدافع ماجد المرشدي كل ما يتردد عن رغبة نادي الهلال في الاستغناء عن المرشدي، حيث أكد أن موكله يحظى بمساندة قوية من جانب المدرب سامي الجابر، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا صحة لما يتداول عن استغناء النادي عن المدافع ماجد المرشدي، وفي حديثي مع موكلي أكد لي أنه يتلقى كل الدعم والثقة من الجهاز الفني».

وفي المقابل تشير مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن الجابر وضع المرشدي كخيار رابع من بين مدافعي الفريق الأول، مفضلا عليه يحيى المسلم، وعبد الله الحافظ، بالإضافة إلى المحترف الكوري تشو سونغ هوان.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 09/08/2013 عند الساعة » 05:06 AM
  #2  
قديم 09/08/2013, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الغاامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
إعــدآد : $صدى القناص$


شكرا عــ نقل الاخبار

الهلال يقدم لاعبيه الجدد المحليين والأجانب غداً</B>


كل التوفيق للزعيم الملكي



و كل عام وجمهور الزعيم بالف خير

وعساكم من عواده
  #3  
قديم 09/08/2013, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

يعطيكم العافيه على النقل اليومي لاخبار الزعيم
بـ انتظار بقية الصحف
بالتوفيق للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 09/08/2013, 04:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم على الاخبار ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للنادي الملكي وان شاء الله يكون الموسم هذا من افضل المواسم ويعطيكم الف مليون تريلون عافيه وبنتظار باقي اخبار الصحف في حال صدورها ........
  #5  
قديم 09/08/2013, 04:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 1,463
الف شكر على التغطية


و كل عام و انتم بخير و زعيمنا بخير
  #6  
قديم 09/08/2013, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد M10Mالشلهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2008
المكان: Old Trafford
مشاركات: 917
موووووووووفق يازعيمممممممممممممممممممم
  #7  
قديم 09/08/2013, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/01/2005
المكان: بين الكواكب والنجوم
مشاركات: 1,511
بالتوفيق للزعيم بالبطولات القادمه
  #8  
قديم 09/08/2013, 04:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 485
إذا أردت أن تعرف من هو أبرز لاعب هلالي في الأسبوع الماضي
فانظر إلى أكثر لاعب تنتقده الصحف المغرضة والأقلام المريضة في الاسبوع الذي يليه
أرجح أن ما قالته الاقتصادية عن سالم الدوسري من التمصدر المغرض وعلى الهلاليين نفيه حفاظا على اللاعب
سالم كما رأيناه هو نجم الوسط في دورة العين سجل وصنع أهدافا ووضع زملاءه أمام المرمى عدة مرات
بوركت الجهود وتكللت بالنجاح إن شاء الله وكل عام وانتم بخير وسعادة وسرور

اخر تعديل كان بواسطة » ((أبوميحد)) في يوم » 09/08/2013 عند الساعة » 01:37 PM
  #9  
قديم 09/08/2013, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ samyl
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: المدينة
مشاركات: 367
بالتوووووووفيق للزعيم
ويعطيك العافيه على نقل الاخبار
  #10  
قديم 09/08/2013, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الانتماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2012
المكان: بين زرقة السماء
مشاركات: 1,647
يعطيك ألف عافية صدى القناص ع الإعداد وكل عام وأنت بخير

بالتوفيق للزعيم الملكي
  #11  
قديم 09/08/2013, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشقي موج ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2011
مشاركات: 999
الف شكر على نقل اخبار زعيمنا وزعيم الكرة السعودية والاسيوية
بوركتم وكل عام وانتم بخير
  #12  
قديم 09/08/2013, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abood Alhalawi
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2012
مشاركات: 133
الف شكر على التغطية


و كل عام و انتم بخير
  #13  
قديم 09/08/2013, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشــ متعب ــمري5000
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/08/2010
المكان: الرياض & بريده
مشاركات: 694
شكرررررررراً على النقل

وبالتوفيق للزعيم
  #14  
قديم 09/08/2013, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,258
يعطيكم العافيه ع الاخبار ..

عاد عيدكم
  #15  
قديم 09/08/2013, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
بالتوفيق للزعيم الملكي. ............♡
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube