المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree13Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/08/2013, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,246
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 28 / 9 / 1434 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





الشلهوب أفضل لاعب .. والشمراني كبير الهدافين
الهلال مع سامي يملأ العين




العين - عبدالله الحنيان:

توج الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بلقب بطولة العين الودية الدولية المقامة في مدينة العين الإماراتية عقب فوزه مساء أمس على المستضيف فريق العين بنتيجة 4-2 .

سجل للهلال أولاً ناصر الشمراني هدفين، كاستيلو في الشوط الأول وعادل هرماش في الثاني فيما سجل للعين «جيان ، باستوس» واعتلى الهلال سلم ترتيب فرق البطولة بحصوله على العلامة الكاملة «9» نقاط بفوزه في مبارياته الثلاث.

وقدم الزعيم الأزرق في الشوط الأول في مباراته مع العين أجمل مستوياته لكن التألق الهلالي لم يستمر في الشوط الثاني ووقع مدافعوه في أخطاء عدة كادت أن تعيد العيناويين للمباراة قبل أن يؤكد عادل هرماش الفوز الهلالي بتسجيله الهدف الرابع .

وكان مدرب الهلال سامي الجابر قد بدأ مباراة العين بالأسماء التالية: عبدالله السديري، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، يحيى المسلم، عبدالله الزوري، كاستيلو، عادل هرماش، سالم الدوسري، نواف العابد، محمد الشلهوب، ناصر الشمراني.

فيما اختار مدرب منافسه العين «فوساتي» التشكيل الآتي: خالد عيسى - محمد أحمد - اسماعيل أحمد- فارس جمعة - مهند العنزي- رادوي- هلال سعيد- دياكيه- عمر عبدالرحمن- سلطان ناصر - جيان إسامواه .

بدأت المباراة بسيطرة هلالية مع تحركات عيناوية في بعض دقائقها بغية تسجيل هدف التقدم ومع الدقيقة «15»سجل الهلال أول أهداف اللقاء عن طريق هدافه ناصر الشمراني بعد أن استلم كرة ماكرة وصلته من سالم الدوسري أودعها الشمراني بكل هدوء من بين قدمي حارس العين مسجلاً هدف التقدم للهلال.

وأضاف اللاعب الإكوادوري «كاستيلو» هدف الهلال الثاني بعد أن هيأ له المسلم الكرة في مواجهة المرمى سددها كاستيلو قوية معلناً تقدم الهلال بهدفين «24» وكاد أن يضاعف المتألق سالم الدوسري النتيجة بعد ثنائية جميلة بينه وبين ناصر الشمراني إلا أن كرته مرت من فوق العارضة العيناوية «28» ومع الدقيقة «38» تحصل الهلال على ركلة جزائية تسبب بها نواف العابد تقدم لها الشمراني ليسددها قوية في قلب المرمى العيناوي مسجلاً هدف الهلال الثالث وقبيل نهاية الشوط الأول أضاع الهلال أجمل فرص اللقاء بعد تناقل لاعبوه كرة مرتدة منظمة تصدى لها حارس العين في نهايتها.

وفي الحصة الثانية عاد لاعبو العين للمباراة بامتلاكهم الكرة في وسط الملعب وحاولوا عبر أكثر من هجمة الوصول لمرمى الهلال وسط تراجع هلالي بهدف الحفاظ على النتيجة.

وأجرى مدرب الهلال تغييراته بدخول : عبدالله الحافظ، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام، ماجد المرشدي، يوسف السالم بدلاً من: يحيى المسلم، سالم الدوسري، محمد الشلهوب، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، ناصر الشمراني وقلص مهاجم العين «اسامواه جيان» النتيجة بتسجيله هدف فريقه الأول من ركلة جزائية «67» وأضاف «باستوس» هدف العين الثاني في المباراة وسط غفلة من دفاع الهلال «78» وقبيل إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية سجل عادل هرماش هدف الهلال الرابع من تسديدة جميلة على يمين حارس العين معلنة فوز الهلال بأربعة أهداف لهدفين عيناويين.

وفور نهاية اللقاء توج رئيس نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان الهلال بكأس البطولة ومكافأة المركز الأول «300» ألف درهم فيما توج مهاجم الهلال ناصر الشمراني بلقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف كما تحصل زميله محمد الشلهوب على جائزة أفضل لاعب.

من جهة أخرى ينتظر أن تغادر البعثة الهلالية عصر اليوم أرض الإمارات متجهة إلى الرياض على أن يجري اللاعبون تمارينهم ظهر اليوم في النادي الصحي بمقر إقامتهم في مدينة العين.



لجنة الحكام تسمي قادة الجولتين الأولى والثانية من دوري جميل
الفنيطل للنصر ونجران .. الهويش للهلال والعروبة .. وجلال لقمة الشباب والاتحاد




كتب - صادق الحرز:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مباريات الجولتين الأولى والثانية لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، والذي سينطلق يوم الجمعة 16 من شهر شوال القادم.. وجاءت التكاليف على النحو التالي:

(الجولة الأولى)

* الجمعة 16 شوال

ـ الفتح x التعاون.. في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء: الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ونواف العتيبي.

ـ النصر x نجران.. في استاد الملك فهد الدولي بالرياض: الدولي عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، وماجد الناصر.

ـ النهضة x الشعلة .. في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام : تركي الخضير، ويعاونه الدولي فهد العمري، وخلف زيد.

* السبت 17 شوال

ـ الهلال x العروبة.. في استاد الملك فهد الدولي بالرياض: محمد الهويش ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، وحزام العمري.

ـ الرائد x الاتفاق.. في ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة: شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، وعبد العزيز الأسمري.

* الاحد 18 شوال

ـ الفيصلي x الأهلي.. في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة: عباس إبراهيم، ويعاونه الدوليان عبد الله الشلوي، وخالد الدغيري.

* الاثنين 19 شوال

ـ الشباب x الاتحاد.. في استاد الملك فهد الدولي بالرياض: الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد العبكري.

(الجولة الثانية )

* الجمعة 23 شوال

ـ الاتفاق x الهلال.. في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام: الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وهشام الرفاعي.

ـ الفتح x النهضة.. في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء: مشاري المشاري، ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، و وليد البعيمي،.

ـ التعاون x الفيصلي.. في ملعب الملك عبد الله ببريدة : يحيى هزازي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، وعبد الرحيم الشمري.

ـ نجران x الرائد.. في ملعب نادي الأخدود بنجران: الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه محمد خماش، وعبد الله الأحمري.

* السبت 24/10/1434هـ:

ـ الأهلي x النصر.. في ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة: الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان الأسمري، وأحمد فقيهي.

ـ الشعلة x الشباب.. في ملعب نادي الشعلة بالخرج: الدولي عبد الرحمن المالكي، ويعاونه الدولي الشلوي، وزياد المنصور.

ـ العروبة x الاتحاد.. في ملعب نادي العروبة بالجوف: عامر الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق، وعبد الله معافا.



فواصل

فوز الفريق النصراوي ببطولة بني ياس برهان جديد على قوة استعداد الفريق للموسم الكروي. وتأكيد على عزم الفريق على تحقيق إحدى بطولات الموسم.

* * *

لو أن هناك محكمة رياضية أو هيئة لفض المنازعات الرياضية لما بقيت إدارة نادي الفتح تصرخ منذ أكثر من شهر ولا مجيب جراء الظلم الذي وقع على فريقها الكروي بشأن مباراة السوبر أمام الاتحاد والتي كان يجب أن تكون على ملعب بطل الدوري ولكن اتحاد الكرة خالف الأنظمة وأجرى قرعة نقلت المباراة لملعب الاتحاد.

* * *

في الوقت الذي يطالب جميع القدساويين الإدارة الجديدة برئاسة معدي الهاجري بالتعاون مع الجميع وطي صفحة الخلافات الماضية. فإن الآخرين أيضا مطالبين بمد يد العون مع الإدارة الجديدة ومساندتها وتأييدها لتحقيق المصلحة العليا للنادي. فخطوة من هذا الجانب وخطوة من ذاك الجانب.

* * *

فشلت كل المحاولات التي تجريها الإدارة الاتحادية لتعيين مدير للفريق الكروي الأول حيث اعتذر عن المهمة كل من عرضت عليهم الإدارة العمل من أبناء النادي ولاعبيه السابقين. من الواضح أن الأزمة المالية الخانقة التي تحيط بالنادي هي السبب وراء تلك الاعتذارات فالمدير لا يريد أن يصطدم بواقع صعب لا يمكنه من تنفيذ أفكاره ورؤاه.

* * *

الكثيرون أشادوا بخطوة الأستاذ خالد البلطان الجريئة والحازمة أمام المتطاولين من مراهقي الإعلام الرياضي وحمقى التويتر عندما قدم فيهم شكاوى للجهات الرسمية فوضع حداً لتجاوزاتهم وتطاولهم.

* * *

إذا كانت قدراته الذهنية والعقلية محدودة للغاية فليس معنى ذلك أن يستغله بعض فاقدي الضمير ليكون منصة إطلاق شتائم تجاه عباد الله. في مثل هذه الحالة يجب أن تتدخل هيئة حقوق الإنسان لحماية ذلك المسكين وإنقاذه من براثن أولئك المستغلين.



صح لسانك

* النصر بطلا لدورة بني ياس
(عنوان صحفي)
- متى يصير الدوري دورة رمضانية

* سأعيد القادسية لمكانه الطبيعي
(معدي الهاجري)
- الطريق صعب لكنه غير مستحيل

* لا أحد يقبل بمنصب مدير فريق الاتحاد
(عنوان صحفي)
- من يقبل بدور الضحية



كاريكاتير
رشيد السليم








الشمراني يتوج بلقب الهداف والشلهوب أفضل لاعب
الهلال بطلاً لبطولة العين الدولية



الهلال عاد بالذهب من الامارات

الرياض - حمد الصويلحي

توج الهلال ببطولة العين الدولية أمس (الاثنين) بعد تغلبه في المباراة النهائية على العين بنتيجة 4-2 حملت توقيع المهاجم ناصر الشمراني عند الدقيقة 15 بعد صناعة جميلة من سالم الدوسري ليسكنها الشمراني في الشباك العيناوية، وأضاف الاكوادوري سيجوندو كاستيلو الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعد تلقيه تمريرة رأسية من المدافع يحيى المسلم أكملها في الشباك، وعزز الشمراني تقدم الهلال بالهدف الثالث في الدقيقة 38 من ركلة جزاء تسبب بها لاعب الوسط نواف العابد، فيما سجل العين هدفه الأول في الدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء سجلها الغاني اسامواه جيان، وقلص البرازيلي باستوس النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 78 بعد تمريرة جميلة من عمر عبدالرحمن، وأضاف الهلال الهدف الرابع في الدقيقة 93 عن طريق عادل هرماش بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ودخل الهلال اللقاء بتشكيل مكون من عبدالله السديري وعبدالله الزوري ويحيى المسلّم وتشو سونغ هوان وياسر الشهراني وعادل هرماش وسيقاندو كاستيلو ونواف العابد ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري وناصر الشمراني.

وأشرك المدرب سامي الجابر في الشوط الثاني اللاعبين عبدالله الحافظ، وسلطان البيشي، وعبداللطيف الغنام، وسلمان الفرج، وماجد المرشدي، ويوسف السالم، بدلا من يحيى المسلم وياسر الشهراني، ومحمد الشلهوب، وسالم الدوسري، وتشو هوان، وناصر الشمراني.

وحقق مهاجم الهلال ناصر الشمراني جائزة هداف البطولة بعد تسجيله أربعة أهداف، فيما توج لاعب الوسط محمد الشلهوب بجائزة أفضل لاعب بالبطولة.

من جانب آخر تعود بعثة الهلال الى الرياض عصر اليوم (الثلاثاء) بعد أن يؤدي الفريق تدريبا خفيفا في النادي الصحي ظهر اليوم.





حقق كأس البطولة : هلال سامي ماأروعه أخفى عين الامارات بالأربعة



العين - الرياضية

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال كأس بطولة العين الرباعية بعد فوزه الكبير على المستضيف العين اربعة اهداف مقابل هدفين ، وانتهى الشوط الاول بثلاثية زرقاء جاءت بامضاء ناصر الشمراني هدفين احداهما من ركلة جزاء والكولومبي كاستلو. وفي الشوط الثاني من المباراة استطاع العين من تقيلص الفارق بهدفين للغاني جيان من ركلة جزاء والمنضم حديثا للعين البرازيلي باستوس. قبل أن يعلن المغربي عادل هرماش الحسم للهلال في الدقيقة 93 ( الوقت الاضافي).

ولم يكتف فريق الهلال بلقب البطولة ، فلقد حصل المهاجم ناصر الشمراني على لقب الهداف, فيما ذهبت جائزة افضل لاعب لقائد الهلال محمد الشلهوب . وتعتبر البطولة اولى الالقاب التي يحققها سامي الجابر كمدرب للفريق. الصورة : ارشيفية



ياسر : الهلال في المسار الصحيح .. وسامي علامة فارقة



الرياض - الرياضية

كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني أن تحقيق فريقه بطولة العين الدولية الودية لكرة القدم 2013م، بعد أن كسب نظيره "العين الإماراتي" بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من البطولة ، تؤكد ان الهلال في المسار الصحيح ، مشيرا الى ان الفوز باللقب بطولة معنوية كبيرة للهلال، موضحآ ان موسم الهلال بوادره خير وانجازات.

وبين القحطاني في تغريداته له في حسابه على توتير ان محمد الشلهوب كل يوم يثبت بأنه أحد اساطير الكرة ، موضحا ان ناصر الشمراني الزلزال اسم على مسمى ( حقق اللاعب محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب بالبطولة، بينما نال اللاعب ناصر الشمراني جائزة هداف البطولة) .

واشار ياسر ( غاب عن مباريات البطولة لدواعي الاصابة) ان نجوم الهلال قدموا في مواجهة العين مباراة كبيرة ومستوى مشرف ، مشددا في الوقت ذاته ان المدرب سامي الجابر كان كالعادة علامة فارقة.

تجدر الاشارة أن الهلال كسب نظيره "العين الإماراتي" بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من البطولة، وجاءت أهداف "الهلال" في لقاء "العين" عن طريق "ناصر الشمراني" في الدقيقتين (15) و (39)، والمحترف الإكوادوري "سيقاندو كاستيلو" في الدقيقة (23)، فيما اختتم المحترف المغربي "عادل هرماش" أهداف الهلال بإحرازه الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

وجاءت تغريدات القحطاني على النحو التالي:
* الحمدلله على الفوز.. بطوله معنويه كبيره..اثبتت أن الزعيم في المسار الصحيح.. عقبال بطولات الموسم كلها يارب..مبروك للهلال هاردلك للعين..
* محمد الشلهوب ..كل يوم يثبت أنه أحد اساطير الكره..بالتوفيق يبوحميد.
* ناصر الشمراني..الزلزال اسم على مسمى وموغريبه عليك يبوعلي..مبروك
* نجوم الهلال اليوم قدموا مباراه كبيره ومستوى مشرف.. والكوتش سامي كالعاده علامه فارقه.
* الله يوفق الهلال ودعواتكم لنا بموسم بوادره بوادر خير وإنجازات.



" الممثلان على المحك "
فهد الروقي
هاءات ثلاث


بعيدا عن صخب الساحة وقناعاتها الغريبة في صراعاتها المحلية التي تجعل البعض يصدر هذه الخلافات ويسقطها حتى حين نتنافس مع الغرباء " ليس حبا في زيد بل كرها لعمرو " ستظل الهاءات بإذن الله مصرة على مبادئها الراسخة بأننا أبناء منزل واحد لأسرة واحدة يحدث بيننا الكثير من الخلافات والاختلافات لكن حين نتنافس مع الآخرين فإنني مع أخي ضد ابن عمي ومع ابن عمّي ضد الغريب ومع ذلك لن أمارس الإقصاء تجاه الآخر الذي يجد نهمه وشغفه في التشمت بالآخرين ولن أدخل الوطنية في رداء " جلد منفوخ " فهي اسمى وأرقى من ذلك بكثير لكنني ادعو من لديه ولو قليل من العقل أن يحاول جاهدا فصل عقله عن عاطفته وإن لم يستطع فعلى الأقل أن يأخذ بنصيحة الزميل الغالي رئيس التحرير حين صرّح ذات حرف بمقطوعة نثرية حملت عنوان " ادعموهم بالصمت " فحين تشارك الفرق التي لا نحبها ولا تملك شغاف قلوبنا باسم المملكة العربية السعودية نحتفظ بمشاعر رغبتنا في خسارتها ولا نصرّح بها حتى لا نظهر أمام العالم بمظهر مزر لا يليق بنا ومن هذا المنطلق الراسخ سنستعرض لكم بعضا من مخاوف الهاءات على ممثلي كرة القدم السعودية في دوري أبطال آسيا

- الأهلي والشباب - نظرا لصعوبة البطولة بشكل كبير على أندية غرب القارة بنظامها الحالي في إقامتها في موسمين متتاليين وبالتالي يحتاج أي فريق يضعها في أجندته أن يمارس مخططا مختلفا ابرز ملامحه انهاء الموسم الأول بقوة وبالتأهل لدور الثمانية ثم بداية الموسم الثاني بنفس القوة حيث سيكون ذات الدور في البدايات والبداية بذات القوة يعني المحافظة على نفس العناصر المحلية والأجنبية والاحتفاظ بالجهاز الفني وإن كان هناك شيء من التغيير فيجب أن يكون طفيفا وعلى نطاق ضيّق وهذا للأسف الشديد لم يحصل مع ممثلي الوطن فالأهلي استبدل جهازه الفني بجهاز جديد مميز لكن هذا التميّز يحتاج للكثير من الوقت والجهد حتى يظهر على أرض الميدان خصوصا وأنه لأول مرة يأتي للشرق الأوسط ومعرفته بالوضع ضعيفة جدا ثم أنه أيضا استبدل اثنين من محترفيه الأجانب وقد كان الاستبدال إجباريا والشباب مرّ بذات التجربة فرحل كوماتشو وتيقالي وعوضا بآخرين ورحل هداف الفريق وتم تعويضه بالهزازي والغريب أن المعسكرات الاستعدادية لم تختلف كثيرا في طبيعتها وبرامجها عن مراحل استعدادات الأندية المحلية الأخرى وكان من الأفضل خوض مباريات قوية مع فرق أوربية عريقة ترفع من درجة الاستعداد ومن تركيز اللاعبين وتشعرهم بأهمية المرحلة المقبلة علما بأن الفريقين الكوري الجنوبي والياباني بلغا من الانسجام المراحل المطلوبة على اعتبار ان البطولات المحلية هناك قائمة على قدم وساق

الهاء الرابعة
لنا ولأهله ابدا قلوبٌ تَلاقي في جُسومِ ما تلاقى فليْتَ هوى الأحبّة كان عدلا فحمّل كلّ قلبِ ما أطاقا



سامي وياسر وصلت الرسالة
STOP
سالم عطا الله


رسائل عدة وجهها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر إلى قائد الفريق المهاجم ياسر القحطاني عبر وسائل الإعلام بخصوص مدى رغبته من عدمها في تواجد القناص ضمن الأسماء التي سيعتمد عليها. ولا أظن أن سامي بحاجة الآن لتوجيه المزيد من الرسائل، فالرسالة لابد أن تكون قد وصلت ليس لياسر وحده بل وللذين يحاولون أن يصطادوا في الماء العكر للتشويش على سامي وياسر والتأثير بشكل مباشر على (الكوتش) وفريقه. الدور الآن يبقى على المهاجم ياسر نفسه وقدرته على إعادة نجوميته من جديد بعيداً عن أية حساسيات تضعه في مواجهة غير مرغوبة مع مديره الفني الذي كرر رسالته أكثر من مرة وقد وصلت.





الهلال يسحق المضيف برباعية.. ويتوج باللقب الودي
العين.. «سعودي»



صورة تلفزيونية لهدف الهلال الأول. شبكة الهلال

"الاقتصادية" من الرياض

بقي لقب بطولة العين الودية الدولية سعودياً، بعد أن توج الهلال أمس بكأس البطولة إثر فوزه على المضيف العين الإماراتي 4/2، في ختام لقاءات الدورة التي تجرى لعامها الخامس على التوالي. وكان الشباب قد توج بلقب البطولة في النسختين الأخيرتين، 2012 و2011، في حين كان العين قد خطف اللقب مرتين عامي 2009 و2010.

ورفع الهلال رصيده إلى تسع نقاط، مقابل 6 للعين الثاني، و3 للرفاع البحريني الثالث، وحل كاظمة الكويتي في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وبعد أن أنهى الهلال شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة، حملت إمضاء الدولي ناصر الشمراني (هدفين) وهدف للإكوادوري سيجاندو كاستيلو، قلص العين الإماراتي الفارق بتسجيله هدفين عبر الغاني جيان أسامواه من علامة الجزاء، والبرازيلي ميشيل باستوس، لكن المغربي عادل هرماش وسّع الفارق الهلالي بإضافته الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي جرت على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين.





الهلال يحقق دورة العين الدولية ويختتم معسكره في الإمارات



خالد الحصان — الرياض

توج فريق الهلال الأول لكرة القدم على نظيره العين الإماراتي في لقاء دراميكي وذلك بعد فوزه على مستضيف البطولة بنتيجة 4/2 في بطولة العين الدولية وذلك في استاد خليفة بن زايد بنادي العين الإماراتي
حيث تقدم الزعيم عن طريق لاعبه ناصر الشمراني في الدقيقة 15 ، ليضيف المحترف كاستيلو الهدف الثاني بعد تسع دقائق من الهدف الأول ليعزز تفوق الزعيم وذلك بالدقيقة 24 ، ليختم الفريق الهلالي الشوط الأول بالهدف الثالث وذلك بعد تعرض العابد لعرقله في منطقة الجزاء ليتصدى لها الشمراني ويضيف الهدف الثالث للفريق والثاني له في اللقاء في الدقيقة 40 ، في الشوط الثاني وفي الدقيقة 68 أحرز فريق العين الإماراتي هدفه الأول عن طريق محترفه جيان وذلك بعد إعاقته في منطقة الجزاء ، ليقلص محترف العين الجديد البرازيلي باستوس النتيجة في الدقيقة 78 بتسجيله الهدف الثاني لفريقه ، وقبل نهايه الشوط الثاني ونهاية اللقاء الختامي استطاع لاعب الهلال عادل هرماش تعزيز تفوق فريق وتسجيل الهدف الرابع والأخير في اللقاء بالدقيقة 93 لينهي الهلال المواجهة بفوز وتتويج بالبطولة الودية بنتيجة أربعة أهداف لهدفين ، كما توج المهاجم ناصر الشمراني بجائزة هداف البطولة لإحرازه أربعة أهداف ، ومن جانب آخر يعود الفريق الهلالي عصر اليوم لمدينة الرياض وذلك بعد ختام دورة العين الدولية هذا تم منح اللاعبين إجازة لأول وثاني ايام العيد.





الشيخ عبدالله بن محمد توج الأبطال واللاعبين المميزين بعد مباراة مثيرة بين سامي وفوساتي .. والشمراني هدافا
بالأربعة .. الهلال يملأ العين بكأس جديدة .. والشلهوب الأفضل




اقتنص فريق الهلال الكروي بقيادة مديره الفني سامي الجابر بطولة العين الدولية الودية في نسختها الخامسة بعد فوزه القوي والمثير على منظم البطولة فريق العين بأربعة أهداف لهدفين في المباراة الختامية على استاد الشيخ خليفة بن زايد بمدينة العين، ونقلت قناة أبوظبي المباراة. ونال محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب في البطولة وناصر الشمراني جائزة الهداف بأربعة أهداف. بينما حصل حمد الدوسري حارس الرفاع البحريني على جائزة أفضل حارس.

وتوج الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان الأبطال والحاصلين على الجوائز.

لعب الفريقان بنجومهم الأفضل والأجهز حتى أن العين أشرك البرازيلي الجديد باستوس الذي سجل هدفا جميلا وكسب جائزة أفضل لاعب في اللقاء، ومعه كتيبة الزعيم الإماراتي رادوي وجيان وعموري وهي أول اختبار للمدرب الخبير فوساتي الذي أجاد في الشوط الثاني وقلب موازين اللعب لصالحه بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول.

في المقابل نجح سامي الجابر في المحافظة على التفوق آخر ربع ساعة من الشوط الثاني وأضاف الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع في وقت كان العين يبحث باستماتة عن هدف التعادل، بينما تاه الهلال في وسط الميدان وتباعد اللاعبين واختل التنظيم الدفاعي.

تقدم الهلال في الشوط الأول بثلاثية اثنان منها لناصر الشمراني (هداف البطولة) الأول في الدقيقة 15 من تمريرة المتألق سالم الدوسري انفرد وسدد بين قدمي الحارس. والهدف الثاني له (الثالث للهلال) في الدقيقة 29 من ركلة جزاء لمصلحة العابد.

وسجل كاستيلو الهدف الثاني (23) مستثمرا كرة حائرة أمام المرمى.


وفي الشوط الثاني انتفض العين وغير فوساتي طريقة اللعب واستغل الثغرة اليمنى للهلال بوجود البرازيلي الخطير باستوس وتوغل منها مرارا مع تطور أداء عموري ورادوي وجيان أساموا الذي خلخل الدفاع الأزرق، وواصل فوساتي تغييراته وتكثيف الوسط والتوغل من الأطراف، ولم يجد سامي الجابر بدا من تغيير دفاعي بإدخال عبدالله الحافظ بديلا ليحيى المسلم الذي أصيب بشد عضلي (64)، وضغط العين أكثر و حصل على ركلة جزاء ف يالدقيقة (74)، نفذها باتقان جيان على يمين عبدالله السديري الذي تألق في هذا الشوط وصد كرات خطرة وأبعد تسديدات قوية ومفاجئة.

وتمكن باستوس من إضافة الهدف الثاني (78) بعد تمريرة هائلة من عموري سدد باستوس بعنف في المقص.

واشتد النزال بين الفريقين وواصل العين ضغطه قبل أن يجري سامي عدة تغييرات ويناور هجوميا ويحاول لاعبي الوسط تمويت المباراة إلى أن جاء الهدف الرابع من هرماش الذي انطلق وتلقى تمريرة العابد الرائعة وسدد بيسراه في الزاوية بما يؤكد تفوق الهلال.

بقي أن نشير إلى أن سامي وصل بنسبة كبيرة للتشكيلة الأساسية، بعبدالله السديري، ياسر الشهراني، تشو هوان، يحيى المسلم، عبدالله الزوري، عادل هرماش، كاستيلو، نواف العابد، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، وناصر الشمراني.

واستعان في آخر ربع ساعة من الشوط الثاني بالحافظ وسلمان الفرج وعبداللطيف الغنام وماجد المرشدي ويوسف السالم في آخر دقيقة.

ولم يشارك الثلاثي المهم نيفيز وياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري في البطولة كونهم في طور الجاهزية الطبية واللياقية.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 06/08/2013 عند الساعة » 08:38 AM
  #2  
قديم 06/08/2013, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoooz_Hilali
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/10/2011
مشاركات: 128
إعــدآد : $صدى القناص$

شكرآ لك ع نقل الاخبار

ومبرووك فوز الهلال وعلى المستويات التي قدمها في البطوله الوديه

والله يوفق زعيم في المباريات القادمهه


اخر تعديل كان بواسطة » azoooz_Hilali في يوم » 06/08/2013 عند الساعة » 04:42 AM
  #3  
قديم 06/08/2013, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نآآيف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2010
المكان: الريـااْض
مشاركات: 509
مبروك الفوز ف بطولة العين الوديه ..
رغم انها وديه لكن تعطي دافع معنوي كبير للاعبين قبل بداية الموسم ..

سامي الجابر اعاد الروح الهلاليه ..
إن شاءالله يستمر هالمستوى ..
  #4  
قديم 06/08/2013, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoz-20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: " وســ قلبي امي ــط "
مشاركات: 5,140
الف مبروك للهلال البطولة الاعداديه ،،



صراحة ماقصرو الف شكر ي كوتش سامي
  #5  
قديم 06/08/2013, 04:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال تبوك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2008
مشاركات: 963
الله يعطيكم العافيه على الاخبارررر .
  #6  
قديم 06/08/2013, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم على الاخبار ويعطيكم الف عاافيه والحمد الله مبارة العين كانت تجربه مفيده للفريق الملكي وكسبنا نجوم يشدوا الظهر ويفيدوا الفريق واستفاد المدرب من اللعب مع فرق وعرف خلل الفريق وعرف كيف يحلها وان شاء الله التوفيق للزعيم الملكي وشكرا لكم
  #7  
قديم 06/08/2013, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.S.D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2009
المكان: ][ PIN:29277054 ][
مشاركات: 2,686
’،


يعطيكم ألف عافية ع اعداد الاخبار ..

مبروك الفوز في البطولة العين الودية
عقبال البطولات المحلية و الخارجية

الشوط الاول
أبداع و أمتاع من الهلال
نجم هذا الشوط سالم الدوسري سوا كل شي
سالم دافع و صنع و هاجم و ابدع و امتع لكن نقصة الحظ عشان يسجل
و سرعة و تحركات الشمراني و سالم الدوسري و العابد
مرعبه لـ دفاع اي فريق إذا كانوا في قمة عطائهم
ولا يهون محمد الشلهوب ع تمريراته الدقيقة
لكن واضح ع المسلم بطئه في التغطية
وسلامته من الاصابه

الشوط الثاني
بعد دخول الحافظ و البيشي بان الخلل الدفاعي اكثر
و أتضح ضعفهم في الدفاع في هالاعبين

ويستاهل لاعبنا محمد الشلهوب أفضل لاعب في البطولة
ويستاهل يكون الزلزال ناصر الشمراني هداف البطولة

الكوتش سامي رجع لنا روح الهلال اللي افتقدنها من زمان

وبالتوفيق لـ الهلال

’،

اخر تعديل كان بواسطة » M.S.D في يوم » 06/08/2013 عند الساعة » 05:24 AM
  #8  
قديم 06/08/2013, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ tsw
tsw tsw غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2012
مشاركات: 120
مبروك الفوووووووووووووز ومن احسن لحسن ان شاء الله
  #9  
قديم 06/08/2013, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
عوافي على التغطيه ..

الف الف مبروك الفوز ببطولة العين الوديه ..
مستوى رائع جدا للفريق الشوط الاول ، وعكسه بالشوط الثاني ..
اعتقد استفاد سامي كثير من هالمباراة ..
من ناحية الشوط الاول كأداء هجومي والشوط الثاني من الاخطاء اللي وقع فيها الفريق ..
ان شاء الله نصحح الاخطاء ونكون جاهزين للموسم القادم ..

بالتوفيق للملكي ،،
  #10  
قديم 06/08/2013, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khaldaziz
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/08/2009
المكان: كندا
مشاركات: 47
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك البطوله البسيطه ولكنها جميله مع نجوم لهم الشيء الكثير والقائد الكبير
اتمنى ان يبقى الحماس على نفس التي رآيناه في مباراة العين
والى الامام يازعيم
شكرا سامي والقادم احلى
  #11  
قديم 06/08/2013, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ EZEL HD
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/09/2011
مشاركات: 1,278
يعطيكم العافية

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيــــــم

_########## ######___ _________ _________
_########### #######__ _______** ##*______
__########## ########_ ____*#### ######___
__########## ########_ __*###### #######__
___######### ########* _######## #######*_
____######## ######### ######### #######*_
______###### ######### ######### #######__
_______##### ## **ألــف شكـر على المجهود الرائع **######=__
________=### ####""***** بارك الله فيك *****#####____
__________## ######### ######### ####_____
___________* ######### ######### ##=______
____________ *######## ######### #________
____________ _*####### ########_ _________
____________ ___###### #######__ _________
____________ ____##### #####____ _________
____________ ____=#### ###*_____ _________
____________ _____#### ##_______ _________
____________ ______### #________ _________
____________ ______### _________ _________
اللهم اني استغفرك من كل ذنب يعقب الـحسر ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعااء
  #12  
قديم 06/08/2013, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
مبروك الفوز ف بطولة العين الوديه ..

مزيد من التألق مزيد من البطولات زيدوهم خلوهم بغيضهم يموتون
  #13  
قديم 06/08/2013, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محامي بندر بن محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2009
مشاركات: 2,192
الله مبروووووووك البطولة

وبالتوفيق لزعيم
  #14  
قديم 06/08/2013, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــ(مدريدي)ـلاَِلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2012
المكان: نجدَِ العذيـهَِ ,, ديآرَِ اهل الشآذليهَِ
مشاركات: 275
يعطيييكم العآفيه على ااالنقل ..

ومبرووك الفووز بـ البطوله الوديه اداء ومستوى ..
  #15  
قديم 06/08/2013, 04:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2011
مشاركات: 47
ربي يديكم العااااااافيهه

والف الف مبروكك بطولهةة
وسالم الدوسري كان
نججم مبآرآةة مبدع
م شاء الله عليهههه ,,

وكل عام وانتم بخير






‫|" تـلآلآلآآآوهه خآآشعهه تريح القلوب"|#‬‎ - YouTube


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube