المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree9Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/07/2013, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,246
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 18 / 9 / 1434 هـ من الصحف









منح « الجهني والعازمي والسعيد» فرصة الانتقال بنظام الإعارة
الهلال ينهي تحضيراته للرائد ويستعيد سالم وكاستيلو




كتب - عبدالله الحنيان:
واصل فريق الهلال الكروي تمارينه اليومية بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا لملاقاة الرائد وديا الليلة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال, وتركزت التمارين على الجانبين اللياقي والتكتيكي بالإضافة إلى تمارين الكرات الثابتة و التمريرات القصيرة,في الوقت الذي واصل الثلاثي «تياقو نيفيز، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني» برامجهم التأهيلية بالإضافة إلى ياسر القحطاتي الذي استمر في أداء برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي الأزرق.

يذكر أن الفريق الهلالي سيدخل مباراته اليوم أمام الرائد بغيابات أقل من تلك التي لعب بها مباراته الودية الأخيرة أمام الشباب بعد استعادته للثنائي «كاستيلو ، سالم الدوسري».

من جهة أخرى منح الجهاز الفني الثلاثي «عبدالرحمن السعيد، عبدالعزيز العازمي و فهد الجهني» الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لأحد الأندية هذا الموسم، حيث سيتم متابعة الثلاثي وتقييمهم خلال هذا الموسم؛ تحسبا للاستفادة من خدماتهم مطلع الموسم المقبل.

من جانبه قدم المهاجم فهد الجهني شكره لإدارة فريقه وجهازه الفني على دعمهم المستمرله مشددا على أنه يحترم كثيرا قرارهم بإعارته لمدة موسم رياضي واحد، وقال: أعلم أن هذا القرار جاء بهدف منحي فرصة اللعب أساسيا في ظل وجود أكثر من اسم هجومي في الهلال ما صعب من فرص مشاركتي بصفة أساسية مع الفريق.

وأضاف: سأكمل خلال هذين اليومين إجراءات انتقالي بالإعارة لأحد أندية دوري جميل وبإذن الله أنا قادر على إثبات وجودي وزاد مختتما حديثه: لا أنسى أن أتقدم بالشكر الجزيل لجمهور الزعيم على وقفتهم معي في الفترة الماضية.



من خلال المشاركة في عدد من الدورات الودية
الإمارات تجهز الأندية السعودية للموسم المقبل




كتب - سلطان الجلمود:
تتواصل استعدادات وتحضيرات الفرق الرياضية السعودية للمواسم المقبل الذي ينطلق في شهر شوال المقبل وستشاهد الجماهير وأنصار بعض الأندية فرقها المفضلة من خلال المشاركة في بطولة ودية كانت دولة الإمارات لها نصيب الأسد من خلال تواجد أكثر من فريق السعودي أعطى الموافقة على المشاركة في مقدمتها الشباب والأهلي اللذان يحضران للمشاركة في دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

حيث يشارك فريق الأهلي في دورة نادي الجزيرة الإماراتي والتي يشارك فيها فرق النهضة العماني والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي.

فيما يشارك فريق الهلال في دورة نادي العين الودية والتي تقام يوم 29 من الشهر الحالي بمشاركة فرق الهلال السعودي والرفاع البحريني وكاظمة الكويتي إضافة للمستضيف العين الإماراتي.

ويشارك فريق النصر في دورة نادي بني ياس بمشاركة العربي الكويتي وظفار العماني وذلك تحت ضيافة نادي بني ياس، فيما يشارك فريقا الشباب والفتح في دورة نادي الوحدة الإماراتي الودية بمشاركة كل من الشباب والفتح السعوديين ومنتخب الاولمبي الكويتي إلى جانب فريق الوحدة المستضيف للبطولة.



الهلال يقدم لاعبيه بالطريقة الأوروبية



كتب - فيصل المرشدي:
أكد مصدر خاص داخل الأروقة الهلالية نية الإدارة لتقديم لاعبي الفريق المنضمين حديثاً وهم: « يوسف السالم،فايز السبيعي،عبد الله الحافظ،عبدالله عطيف،تياقو نيفيز،كاستيلو،عادل هرماش ،هوان تشو» بشكل مغاير عن المرات السابقة،مشيراً المصدر ذاته إلى أنهم سيكتفون بالتقديم للجماهير والإعلام دون الحاجة إلى إقامة مؤتمر صحفي. وأوضح المصدر بأن الموعد المقترح لتقديم اللاعبين هو بعد عيد الفطر المبارك - مالم يطرأ أي جديد يغير أو يلغي الأمر كما أشار المصدر - ،حيث إن الفريق حالياً تنتظره مباراة ودية ثم دورة ودية حتى نهاية الشهر الفضيل.



بعد أن أبدت موافقتها على شرط الإدارة الهلالية بشكل شفهي
القناة الرياضية تتراجع وترفض دفع مقابل لنقل ودية الهلال والرائد




كتب - عبد الله الحنيان:
رفضت القناة الرياضية السعودية الموافقة على دفع أي مقابل مالي لإدارة نادي الهلال للحصول على حقوق نقل مباراة فريقها الكروي الأول الودية التي ستقام مساء اليوم أمام فريق الرائد على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال.

وكانت القناة قد أبدت موافقتها المبدئية للإدارة الهلالية بشكل شفهي بعد أن اشترطت الأخيرة الحصول على حقوق نقل تصل إلى 160,000 ريال إلا أن تدخل مدير عام القناة الرياضية المكلف خالد الدوس ورفضه القاطع لفكرة شراء حقوق المباريات الودية عموما حال دون إتمام الاتفاق.

وبحسب المصادر يطالب الدوس إدارة الهلال بالإقتداء بإدراتي النصر والأهلي في عدم اشتراطهم حقوق نقل لمبارياتهم الودية ، مؤكدا أن عملهم في القناة قائم على المساواة ويستحيل أن يدفعوا لفرق دون أخرى !!

في المقابل جاء تمسك الهلاليين بطلبهم بسبب رغبتهم في الحصول على عائد مادي مقابل النقل التلفزيوني كما تم ذلك في مباراتهم الودية الأخيرة أمام الشباب , وترى الإدارة الهلالية أن تفريطها بالحقوق والسماح بنقل المباراة بالمجان سيحد أيضاً من كثافة الحضور الجماهيري المتوقعة وبالتالي لن يجني الفريق من نقلها أية فائدة .





الفريق يواجه الرائد وديّاً اليوم
الهلال يستغني عن الجهني والعازمي والسعيد




الرياض - حمد الصويلحي
قرر الجهاز الفني بالهلال إعارة وتنسيق عدد من اللاعبين المصعدين من الفريق الأولمبي وتم إبلاغ المهاجم فهد الجهني ولاعب الوسط عبدالعزيز العازمي والمدافع عبدالرحمن السعيد بإعارتهم الموسم المقبل، وتلقى اللاعبون عروضا من بعض الأندية في دوري جميل السعودي، ويأتي هذا التوجه لرغبة الجهاز الفني في منحهم الفرصة للمشاركة بشكل أساسي نظرا لتضاؤل فرصة مشاركتهم بشكل أساسي مع الفريق الموسم المقبل لوجود عدد من اللاعبين في مراكزهم، وسيتم توقيع مخالصة نهائية مع لاعب الوسط مبارك الجهني ومنحه الفرصة بالانتقال بشكل نهائي عن الفريق.

وقدم المهاجم فهد الجهني شكره لإدارة النادي على قرارها وقال: "قررت الادارة إعارتي لمدة عام واحد لأحد الاندية في دوري جميل، وبدوري أقدم شكري لهم ولقرارهم كامل الاحترام، وأعلم ان ذلك من اجل إتاحة فرصه لي للعب أساسياً في ظل وجود اخواني المهاجمين، وبإذن الله سأكون قادرا على اثبات نفسي واتمنى منكم الدعاء لي، كما أشكر المدرب سامي الجابر واتمنى له التوفيق مع الزعيم الموسم المقبل، وستكتمل خلال اليومين المقبلين جميع اجراءت الاعارة بإذن الله، وأقول لجمهور "الملكي" لن أنسى دعمكم لي أبدا".

من جهة ثانية يخوض الفريق لقاء وديا مساء اليوم (السبت) على ملعب الامير سلمان بالنادي، ويهدف مدربا الفريقين للوقوف على مستويات اللاعبين من خلال هذه المباراة.



"الرياضية" تطلب نقل المباراة والهلاليون يفعلون الاستثمار بطلب الحقوق
الدوس: نقلنا مباريات الأندية الأخرى ب «بلاش».. ولانرضى بالدفع ل «ودية الهلال»




الرياض - حمد الصويلحي
رفضت إدارة الهلال طلب القناة الرياضية السعودية بنقل مباراة الفريق الودية أمام الرائد مساء اليوم بلا مقابل مادي بعد المخاطبات الشفهية التي تمت بين الطرفين، وأكدت أنها لم تتلق عرضا (ماديا) رسميا من القناة وتعتبر طلبها حقا مشروعا للنادي بطلب عوائد مادية كما حصل في المباراة الودية الماضية أمام الشباب.
وأكد مدير عام القناة الرياضية المكلف خالد الدوس أنه تم إرسال طلب النقل لإدارة الهلال عبر البريد الإليكتروني ولم يتلقوا الرد، وقال: "اتصلنا بمدير المركز الاعلامي لنادي الهلال عبدالكريم الجاسر ولكنهم طلبوا مبلغا عاليا جدا مقابل نقل المباراة ورفضنا، ونحن لم ولن نعرض أي مبلغ مادي مقابل النقل أسوة بما حدث في المباريات الودية للأندية الأخرى، وفي هذا الصدد نشكر رئيسي الأهلي والنصر على تعاونهما وتجاوبهما مع القناة الرياضية قناة الوطن لسماحهما بنقل مبارياتهما الودية بلا مقابل وتعاونهما معنا". واضاف: "سننقل مباراة المنتخب الأولمبي السعودي الودية ولم يتم الرفض، ونحن قناة الوطن وعلى استعداد لنقل مباراة أي فريق، ولكن لا أستطيع أن أقبل طلب الهلال لأننا إذا نقلناها مقابل مبلغ مادي فسنكون بلا مصداقية مع الأندية الأخرى وتعاملنا غير حضاري مع المباريات الودية التي نقلناها سواء للنصر أو الأهلي وغيرهما بلا مقابل مادي".

من جهته أوضح مدير المركز الاعلامي بالهلال عبدالكريم الجاسر أن الأمر لا يحتاج أي تعليق فالقناة طلبت نقل المباراة وإدارة النادي ترغب بمقابل مادي وهم رفضوا وانتهى الأمر وقال:" إذا تم نقل المباراة سيكون الحضور الجماهيري ضعيفا ولذا سنتأثر بأن النقل مجاني ولا يكون هناك حضور جماهيري أيضا، والمباراة ودية وليست بذات الأهمية الكبيرة فلذا لو تم نقلها لن نجد الحضور الجماهيري المعتاد، وإذا كانت الأندية الأخرى ليس لديها حضور جماهيري لمبارياتها فإن الهلال لديه جماهير كبيرة تحضر هذه المباريات، ومن الآن وصاعدا لن يكون هناك نقل مباريات للهلال كهذه إلا بمقابل مادي كحق من حقوق النادي الاستثمارية كما حصل في المباراة الودية الماضية أمام الشباب".



مدرب الهلال يطلب مرافقة المصابين مع البعثة إلى العين



الرياض - حمد الصويلحي
قرر الجهاز الفني في الهلال مغادرة اللاعبين المصابين ومن هم في مرحلة التأهيل مع بعثة الفريق إلى الإمارات على الرغم من تأكد عدم مشاركتهم في بطولة العين الودية، وذلك لمواصلة برامجهم العلاجية والتأهيلية واللياقية هناك وعدم إكمالها في الرياض حرصا على أن يؤدوا برامجهم بالشكل المميز وتأهيلهم للعودة في الوقت المحدد مع الأجهزة الطبية واللياقية.

من جهة ثانية يخوض الفريق الأولمبي ثلاثة لقاءات ودية على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر نادي الهلال مع أولمبي التعاون بعد غد (الاثنين)، والفريق الأول في الكوكب الخميس المقبل على أن يكون اللقاء الثالث مع أولمبي الشباب.

من جهة ثانية قدم مجلس الجمهور الهلالي حقيبة مميزة تضم مصحفا شريفا وعدداً من الاذكار، وتلاوات من سور القرآن الكريم في أقراص وعطر فاخر من الدهن العود للاعبي الفريق إضافة إلى الجهازين الفني والإداري والإعلاميين والجماهير في بادرة لاقت استحسان الجميع.



الداير: سامي والعويران أبرز اللاعبين



الرياض - سعدون العويمري
ابدى مدافع المنتخب البرازيلي اعجابة بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، مشدداً على أنه تحفة معمارية لم يشاهد لها مثيل، وقال ابرز المدافعين البرازيليين على مر تاريخ "السامبا" في حديث خاص ل"دنيا الرياضة": "اشكر الجمهور السعودي على الحفاوة التي قابلونا بها وهذا يدل على عقلية المشجع هنا، كما ابدي اعجابي بإستاد الملك فهد الدولي الذي اعتبرة احد افضل الملاعب التي شاهدتها في حياتني، كونه صمم بشكل مختلف، كما أشكر الجمهور الذي حضر وشجعنا". واعتبر المدافع البرازيلي الشهير أنه يعرف الكرة السعودية جيداً خصوصاً بعد ظهورها الأول في مونديال كأس العالم 1994 الذي اقيم في أمريكا، وقال: "شاهدنا اداء كبيراً أذهل الجميع من قبل المنتخب السعودي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 94 وهو الطريق الذي من خلاله وصلت الكرة السعودية للعالم، وأنا مازلت اتذكر تلك المشاركة التي أعتبرها تاريخيه إذا ما نظر لعمر الكرة السعودية في كأس العالم". ونوه الداير عن جهله بأبرز اللاعبين السعودية وقال: "في الحقيقة اجهل ابرز اللاعبين لكن اسمع ببعض اللاعبين أمثال سامي الجابر وسعيد العويران واللذين اعتبرهما الأفضل، والأخير سجل هدفاً كان حديث كأس العالم في ذلك العام". وأختتم نجم البرازيلي حديثه قائلاً: "اتمنى للكرة السعودية التوفيق وأن نشاهدها قريباً في كأس العالم، كون البنية التحتية حسب علمي جيدة، وتملك لاعبين موهوبين يشبهون طريقة أداء اللاعب البرازيلي إلى حد كبير".





في الهلال : تدريبات على الكرات الثابتة .. ونيفيز يداعب الكرة



الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
أجرى فريق "الهلال" الأول لكرة القدم مساء يوم الجمعة مرانه الأخير قبيل ملاقاة نظيره "الرائد" ودياً، عند الساعة الـ10:30 من مساء السبت على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتمل المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" عدد من التدريبات الخاصة على الكرات الثابتة، اختتمه بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة اللاعب "سالم الدوسري" بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في الوقت نفسه واصل الثلاثي "ياسر الشهراني، عبدالعزيز الدوسري وتياقو نيفيز" برامجهم اللياقية المُعده لهم مسبقاً، حيث بدأ "نيفيز" بمداعبة الكرة ضمن برنامجه اللياقي، في حين وصل "الشهراني" لمرحلة متقدمة من برنامجه اللياقي، ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام المقبلة، فيما أكمل اللاعب "ياسر القحطاني" برنامجه التأهيلي بمعية الجهاز الطبي.

من جهة أخرى منح الجهاز الفني الثلاثي "عبدالرحمن السعيد، عبدالعزيز العازمي و فهد الجهني" الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لأحد الأندية هذا الموسم، حيث سيتم متابعة الثلاثي من قبل الجهاز الفني وتقييمهم خلال هذا الموسم؛ للاستفادة من خدماتهم مطلع الموسم المقبل.





الهلال يدفع بالكوري في "تجريبية" ويفتقد "خدمات" نيفيز



الرياض: أحمد الدوسري
سيدفع مدرب الهلال سامي الجابر بالمدافع الكوري الجنوبي تشوو هوان للمشاركة في جزء من لقاء الليلة الودي أمام الرائد في الرياض، وذلك في ظهوره الأول مع الفريق، بعدما بقي طوال الفترة الماضية خاضعاً لبرنامج لياقي مكثف.
كما ستشهد المباراة مشاركة الأكوادوري كاستيللو وسالم الدوسري بعد تعافيهما من الإصابة، وكذلك فايز السبيعي الذي غاب عن الودية الماضية بداعي الإرهاق.
إلى ذلك لن يتمكن البرازيلي تياجو نيفيز من المشاركة في المباراة لحاجته لمزيد من الوقت ليصل إلى اللياقة المطلوبة، وكذلك ياسر القحطاني الذي واصل برنامجه العلاجي في طور تعافيه من الإصابة بجانب عبدالعزيز الدوسري، الذي قطع شوطاً كبيراً في برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً.
وستكون مباراة اليوم هي الرابعة للهلال منذ بداية تحضيراته للموسم الجديد.
وكان الهلال لعب في النمسا مباراتين تجريبيتين ضد كونكورديا الروماني وكسبها (3-2) وضد فولفسبورج الألماني وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وثالث المباريات كانت في الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" الثلاثاء الماضي ضد الشباب وخسرها (1-2).
وفي شأن ذي صلة، تغادر بعثة الفريق مساء غد إلى الإمارات للمشاركة في البطولة الرباعية الودية التي ينظمها العين الإماراتي بمشاركة الهلال وكاظمة الكويتي والرفاع البحريني، حيث سيؤدي الفريق مراناً وحيداً مساء بعد غد، قبيل مواجهة كاظمة الكويتي الثلاثاء المقبل، على ملعب الشيخ خليفة بن زايد بنادي العين.





160 ألف ريال تمنع نقل مباراة الهلال والرائد تلفزيونيا



عبدالرحمن أباعود - الرياض
اشترطت إدارة نادي الهلال مبلغ 160 ألف ريال نظير سماحها للقناة السعودية الرياضية بنقل وقائع مباراة الفريق الأول لكرة القدم الودية أمام ضيفه الرائد، وتأتي خطوة إدارة النادي قياساً عن تقليص الحضور الجماهيري التي سيتسبب بها بنقل اللقاء والتي ترتبط بدخل المباراة عن طريق التذاكر المبيعة، بجانب تغطية بعض التكاليف البسيطة، ولم يتصل الطرفان إلى اتفاق حتى إعداد الخبر، مما سيحد من نقل المباراة في حال عدم الموافقة.
يذكر أن اللقاء سينطلق اليوم السبت في الساعة العاشرة والنصف مساء وقد يشهد مشاركة الكولمبي كاستيلو والكوري تشو، بجانب سالم الدوسري بعد أن أكمل الثلاثي جاهزيته في التدريبات الماضية.
على صعيد آخر، أكمل الفريق استعداداته البارحة بحصة تدريبية وحيدة وشملت تدريبات لياقية وتكتيكية، شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا ياسر الشهراني ،البرازيلي تياجو نيفيز، وعبدالعزيز الدوسري الذين يخضعون لبرنامج لياقي، وياسر القحطاني الذي يواصل برنامجه التأهيلي.
من جهة أخرى، منح سامي الجابر مدير الجهاز الفني للفريق الثلاثي عبدالرحمن السعيد، عبدالعزيز العازمي وفهد الجهني الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لأحد الأندية هذا الموسم، حيث سيتم متابعة الثلاثي من قبل الجهاز الفني وتقييمهم خلال هذا الموسم؛ للاستفادة من خدماتهم مطلع الموسم المقبل.



إعلام النصر أقوى من الهلال ..!!



يشتكي النصرايون دائما من تفرد جارهم الهلال بالسيطرة الإعلامية في الفضاء والأرض .. أي عبر الوسائل الإعلامية المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة .. وظلت هذه الفكرة سائدة وراسخة في أذهان حتى الجماهير المحايدة .. وكان النصر آنذاك يحظى بتعاطف الآخرين .. قبل أن يدخل في صراعات متفرعة مع أندية أخرى ..!!
لقد نجح النصراويون كثيرا في ترسيخ هذا المفهوم .. ولبس ثوب المظلوم المحاط والمحاصر بالإعلام الأزرق .. حتى تفاعل الجميع مع طرد كوادره وكفاءاته من المناصب العليا في حضرة الصحافة الرياضية.. وهذا الدهاء المقصود أو العفوي أو التلاقي شكل للنصراويين انتصارا وتعاطفا .. وضربوا أكثر من عصفور بحجر واحد ..!!
العصفور الأول.. كسب تعاطف الجماهير التي لا دخل لها بالمعسكرين الأزرق والأصفر.. و الثاني مارس حراكه ونشاطه وقذائفه، وحتى مشاريعه الخاصة تحت لواء «المسكنة» التي قادته ليكون من أقوى الأندية إعلاميا في الفضاء والأرض.. ومن يرد الدليل فهو جاهز وقاطع ولا يحتاج لجدال.. !!
النصر يكاد هو النادي الوحيد المشتعل إعلاميا في السنوات الماضية بدون بطولات وألقاب ومنصات ولا حتى نجوم من الصف الأول .. وكان لقوة جماهيره .. وانتشار إعلامه يتصدر الواجهة في الصحف والفضائيات .. وهذه حقيقة لا جدال فيها .. وهي مرئية ولا تحتاج إلى دراسة للإثبات أو النفي ..!!
وعلى مستوى النجوم.. الكثير من نجوم «فايف ستار» في الأندية الأخرى ودعوا المستطيل الأخضر.. وبعد سنوات قليلة من التوقف عن الركض في الملاعب.. نسيهم وتناساهم الإعلام.. إلا نجوم النصر.. فما زال ماجد والهريفي وحتى محيسن الجمعان حاضرين بقوة في وسائل الإعلام المختلفة..!!
وكنت في السابق قد تساءلت في هذا المضمار ..!!
لا أعرف حقيقة.. هل هي رمية من غير رامٍ.. أم تخطيط مدروس بعناية.. أم فكر متأصل في المعسكر الأصفر.. أوجد هذا الدهاء في علاقة النصراويين مع السلطة الرابعة؟!.
لقد برهن الإعلام الأصفر أنه قوي ومؤثر وساحة كبيرة من التفاعل والانتشار في أكثر من قضية ومحفل .. حادثة زعبيل في دبي مثالا حيا .. حتى اضطر إتحاد الكرة آنذاك لإلغاء المشاركة السعودية في بطولة أندية الخليج .. !!
هذا هو النصر.. وأزيدكم من الشعر بيتا.. أن جماهير هذا النادي كلها تمارس دورا فعالا في الإعلام الإلكتروني بكافة أشكاله وأنواعه .. لا تمل ولا تستكين.. فهي تجلد وبقوة عبر المنتديات العنكبوتية ووسائل الاتصال الاجتماعي .. !!
متى يقتنع النصراويون أن إعلامهم قوي ومؤثر على الساحة الرياضية ..ومتى يستثمر هذا الانتشار الواسع في مصلحتهم .. لا أن يضع البعض اصبعه في عينه .. ويرمي على الآخر .. ويركز على الآخر .. ثم يتباكى أن الإعلام ضد ناديه ..!!
ربما نقبل بمعادلة مظلومية النصر من الإعلام في حقبة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي .. أما مع دخول الألفية الثالثة ..وتوسع وسائل الإعلام فإن للنصر نصيب الأسد .. !!
وبصراحة أكثر .. الفرق بين إعلام الأصفر والأزرق .. أن الأول مشتت وقد يكون قلوب بعضهم تشتعل ضد البعض الآخر .. وأحيانا يكون ولاء البعض للأسماء وليس للكيان .. أما الإعلام الأزرق فهو مرتب ومتماسك ..وولاء أقلامه للكيان وليس للأسماء .. وهذه المعادلة هي من تصنع الفرق ..رغم أن النصر يجد دعما من إعلام خارج نطاق ( نصر وهلال ) .. ليس حبا في الأول .. بل كرها وتصيدا في الثاني ..!!
.. أحاول بعد الشريط السينمائي الذي استعرضته لكم أن أقنع نفسي مجددا.. بأن إعلام المعسكر الأصفر مغلوب على أمره.. مسكين.. مظلوم.. محارب.. وتوصلت لنتيجة مفادها.. ما كل ما يعرف يقال.. وما كل ما يكتب حقيقة.. وما كل من لبس ثياب العز «بطران».. وما كل من لبس ثياب الفقر «طفران».. فالأمور لا تؤخذ بالظاهر.. فما هو في الباطن أصدق من كل قول وملبس وادعاء.. والأسطر الأخيرة .. سبق أن استدللت بها في تناول نفس الفكرة والموضوع .. أي إعلام النصر والهلال ..!!





مصدر هلالي لـ «الشرق الأوسط»: ياسر سيبقى قائدا للفريق



أكد مصدر هلالي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن المهاجم ياسر القحطاني لن يرحل خلال الفترة الحالية إلى أي فريق، مشددا على أهمية تواجده كقائد للفريق الأول.

وكشف المصدر الهلالي عن أن المدرب سامي الجابر هو من قرر بقاءه، ملمحا إلى أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير (كانون الثاني) قد تشهد مستجدات كثيرة، وأن كل اللاعبين بما فيهم ياسر القحطاني سيكونون تحت مجهر الجابر الفني، ليبقى فقط من يفيد الفريق.

من جانب آخر، يستضيف الهلال في العاشرة والنصف من مساء اليوم فريق الرائد في رابع مباراة ودية له، وسيقام اللقاء على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي، وينتظر أن يشهد مشاركة الثنائي الأجنبي الإكوادوري كاستيلو والكوري الجنوبي تشو سونج بعد انتظامهما في التدريبات الجماعية في الأيام الماضية، إضافة إلى اللاعب سالم الدوسري الذي أنهى برنامجه التأهيلي وشارك بفعالية في المناورة الكروية التي جرت أول من أمس.

وفي شأن آخر، أجرى اللاعب وليد الجيزاني مخالصة مالية مع نادي الهلال تمهيدا لانتقاله لناد آخر، وكان وكيل أعمال اللاعب، وهو نواف المهدي، قد كشف عن أن انتقال الجيزاني لفريق آخر مسألة وقت، دون أن يكشف وجهة اللاعب الجديدة.

من جهة ثانية، وقع اللاعب محمد قاسم مع نادي النهضة بعد أن تسلم اللاعب خطاب استغناء من ناديه الهلال. من ناحية أخرى، يخوض الفريق الأولمبي الهلالي يوم بعد غد مواجهة ودية مع الفريق الأول بنادي الرياض على ملعب الأمير سلمان بالنادي بعد أن تم استبداله بأولمبي التعاون الذي اعتذر، دون كشف مسببات هذا الاعتذار.





الهلال يضع 3 للإعارة


فهد الجهني

فارس المحيميد من الرياض
أعلنت إدارة نادي الهلال أمس، منح الثلاثي فهد الجهني، وعبد العزيز العازمي، وعبد الرحمن السعيد الضوء الأخضر للتوقيع مع أي ناد آخر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وكانت "الاقتصادية" قد كشفت أمس أن سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال الكروي سيستغنى عن عدد من اللاعبين بنظام الإعارة، رغبةً منه في مشاركتهم بصفة أساسية في أندية أخرى، من أجل متابعتهم والحكم عليهم بشكل دقيق للاستفادة منهم في المواسم المقبلة.





سامي يستدعي بدر المرشدي .. وتعثر نقل ودية الرائد
الهلال يعير السعيد والعازمي والجهني ويودع البيشي والجيزاني



كتبه : عبدالله بن حمود الدوسر
منح سامي الجابر مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الثلاثي عبدالرحمن السعيد، عبدالعزيز العازمي، و فهد الجهني الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لأحد الأندية هذا الموسم، حيث سيتم متابعة الثلاثي من قبل الجهاز الفني وتقييمهم خلال هذا الموسم؛ للاستفادة من خدماتهم مطلع الموسم المقبل.
على صعيد آخر، أدى فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الجمعة تحت إشراف مدير الجهاز الفني سامي الجابر، في إطار استعداته لملاقاة الرائد ودياً غداً، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية واختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب شارك فيها سالم الدوسري بفعالية، وشهدت مشاركة اللاعب بدر المرشدي من الفريق الأولمبي، في حين أدي الثلاثي (نيفيز، وعبدالعزيز الدوسري، وياسر الشهراني) تمارينهم اللياقية على انفراد، فيما أكمل ياسر القحطاني برنامجه التأهيلي حسب البرنامج المعد له مسبقاً.
من جهة أخرى، وقعت الإدارة الهلالية عقد إعارة اللاعب وليد الجيزاني لنادي الشعلة لمدة سنة، وهي نفس المدة المتبقية في عقده، فيما منحت الإدارة المشرفة على الفريق الأولمبي اللاعب مبارك البيشي مخالصة نهائية لعدم حاجة الفريق لخدماته.
من جانب آخر، لم تتوصل الإدارة الهلالية لاتفاق مع القناة الرياضية لنقل فعاليات مباراة الفريق الودية مع فريق الرائد في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء الغد السبت، حيث رفضت القناة الرياضية دفع أي مبالغ مالية لقاء نقل المباراة بينما أصرت الإدارة الهلالية على تحصيل مبلغ 160000 مقابل نقل المباراة.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 27/07/2013 عند الساعة » 06:22 AM
  #2  
قديم 27/07/2013, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محامي بندر بن محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2009
مشاركات: 2,192
إقتباس
نية الإدارة لتقديم لاعبي الفريق المنضمين حديثاً وهم: « يوسف السالم،فايز السبيعي،عبد الله الحافظ،علي عطيف،تياقو نيفيز،كاستيلو،عادل هرماش ،هوان تشو»


عبدالله عطيف وليس علي

والله يعطيكم العافية وبالتوفيق لزعيم أمام الرائد وبأذن الله تكون مباراه جميلة وأعطاء الفرصة للوجية الشابة وان شاء الله يستفيد منها الكوتش سامي ويجهز الفريق
  #3  
قديم 27/07/2013, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الغاامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
شكرا عــ اخبار الصحف اليومية

بالتوفيق للزعيم معا الجابر
  #4  
قديم 27/07/2013, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـو حيـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2011
مشاركات: 80,203
الف شكر لكم يا شبكتنا الغاليه على تغطية الاخبار اليوميه للزعيم

وبالتوفيق لهلالنا فيما تبقى من معسكره الاعدادي للموسم المقبل
  #5  
قديم 27/07/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Dowaydi
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 366
يعطيكم الصحة والعافية
جهد تشكرون عليه دوماً
  #6  
قديم 27/07/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoooz_Hilali
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/10/2011
مشاركات: 128
يعطيكم الف عافيه ع المتابعه

والله يوفق الزعيم بـ قيادة الكوتش سامي
  #7  
قديم 27/07/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.S.D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2009
المكان: ][ PIN:29277054 ][
مشاركات: 2,686
يعطيك ألف عافية ع اعداد الاخبار

وبالتوفيق للهلال في مباراته اليوم مع الرائد
وان شاء الله الكوتش سامي يكتشف اخطاء الفريق و يحاول تعدليها و تصحيحها
و الاهم هو انسجام الفريق بعد ضم لاعبين جدد
أتمنى اشراك السبيعي بدل السديري
عشان يتفاهم مع الدفاع
السديري ما ينفع اساسي كما هو لم يتطور
وبالعكس مستواهـ في هبوط
  #8  
قديم 27/07/2013, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohammed al-yusuf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2011
المكان: الكـامب نـو
مشاركات: 2,157


يعطيكم الف عافيه ع نقل اخبار الزعيم

وبالتوفيق للهلال مع سامي الجابر
  #9  
قديم 27/07/2013, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,490

يعطيكم العافيه على النقل اليومي لاخبار الزعيم
بالتوفيق للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #10  
قديم 27/07/2013, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dmi-azrq52
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2011
مشاركات: 208
بالتوفيق للزعيم الملكي في كل مكان وزمان
  #11  
قديم 27/07/2013, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راســي في زمن قاســي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2010
مشاركات: 48
الله يوفق الزززززززززززززززعيم ي رب وفي انتظار بقية الصحف
  #12  
قديم 27/07/2013, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال قصة عشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2011
المكان: فلورنسا
مشاركات: 2,676
كل التوفيق للزعيم

شكراً لكم ع النقل

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال قصة عشق في يوم » 27/07/2013 عند الساعة » 05:36 AM
  #13  
قديم 27/07/2013, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: حائل
مشاركات: 2,171
الف شكر لكم يا شبكتنا الغاليه على تغطية الاخبار اليوميه للزعيم

وبالتوفيق لهلالنا فيما تبقى من معسكره الاعدادي للموسم المقبل
  #14  
قديم 27/07/2013, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Royal_Blue
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/06/2012
مشاركات: 122
القناة الرياضية ترفض شراء حقوق النقل التلفزيوني
^
ابررررررررررك ساعه من زين النقل الحين


يعطيكم العافية
  #15  
قديم 27/07/2013, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النبرااس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,675
ألف شكر على التغطية المستمره للأخبار
الي عنده شبكة الزعيم وش يبي أكثر


إلى الإمام
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube