المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree13Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2013, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,246
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 7 / 9 / 1434 هـ من الصحف









عاد بقوة بعد عام كامل
عبدالله بن مساعد يتراجع عن قرار الابتعاد



عبدالله بن مساعد يتراجع عن قرار الابتعاد

كتب - أحمد العجلان:
تراجع عضو شرف نادي الهلال الأمير عبد الله بن مساعد عن قراره بالابتعاد عن الوسط الرياضي الذي أعلنه في برنامج (في الصميم) في شهر رمضان المبارك العام الماضي مع الزميل عبد الله المديفر.. وظهر الأمير العاشق للرياضة ولنادي الهلال في معسكر فريقه بالنمسا ومن ثم تكفل مؤخراً بصفقة اللاعب الشاب محمد البقعاوي.. ولعل عودة سموه للوسط الرياضي من جديد بعد إعلانه السابق عزمه على الرحيل تعد دعامة قوية لنادي الهلال وللرياضة لما عرف عن سموه من رؤية رياضية عميقة ولا سيما فيما يتعلق بالاستثمار الرياضي.. وظهر سموه في معسكر الهلال مؤخراً بصورة وهو يداعب الكرة وكتب في صفحته على الانستقرام بأنه جاهز للعب بديلا لنيفيز الذي لم تحسم صفقته آنذاك.. عودة عبد الله بن مساعد بهذا النفس والشغف والدخول في تفاصيل الهلال من جديد تؤكد أنه لم ولن يستطيع أن يتخلى عن عشقه للرياضة ولنادي الهلال بالتحديد.



الهلال السوداني يختبر جاهزية الأزرق (19) رمضان
الزعيم يشارك بدورة العين ويلاقي فولفسبورغ الليلة



الزعيم يشارك بدورة العين ويلاقي فولفسبورغ الليلة

كتب - فيصل المطرفي:
وافق الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال على المشاركة بالدورة الودية التي ينظمها العين الإماراتي مطلع شهر اغسطس (نهاية شهر رمضان)، وسيشارك بالدورة فريقا: الرفاع الغربي البحريني وكاظمة الكويتي على ان تختتم الدورة ليلة عيد الفطر المبارك. وقد علمت (الجزيرة) أن إدارة الهلال خاطبت فريق الهلال السوداني رسميا

لاستضافته وخوض مباراة ودية بالرياض يوم الأحد الموافق للتاسع عشر من شهر رمضان المبارك على ارض استاد الامير فيصل بن فهد. وعلى الصعيد الميداني أجرى فريق «الهلال» الأول لكرة القدم تدريباته صباح امس الاثنين في»النمسا» استعداداً لملاقاة نظيره «فولفسبورغ الألماني» (b) ودياً في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، تلاه تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة، اختتمه مساعد مدير الجهاز الفني الفرنسي «إرفي قيقون» بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي «عادل هرماش» و»سيقاندو كاستيلو»، في الوقت نفسه واصل اللاعب «عبدالعزيز الدوسري» برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. يذكر أن الفريق سيؤدي مراناً صباح اليوم الثلاثاء قبل ملاقاة «فولفسبورغ الألماني» مساءً.

الجدير بالذكر ان الثنائي البرازيلي تياقو نيفيز والكوري تشو سونج قد اجريا الفحوصات الطبية تجاوزاها وسيوقعان رسميا خلال الـ 48 ساعة القادمة.



استاد الأمير فيصل جاهز للقاء الهلال والشباب الودي

كتب - سلطان الجلمود :
اكد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد جاهزية استاد الامير فيصل بن فهد لإقامة المباراة الودية التي تجمع فريقي الهلال والشباب يوم 14 من رمضان الجاري .. وقال المسعد : بعد الاجتماع مع مندوب شركة الصيانة والمهندس المشرف على المشروع تبين جاهزية الملعب قبل موعد اللقاء في حال رغبة الفريقين اللعب على الملعب .

وأضاف المسعد ان مكتب رعاية الشباب سيقيم خلال اليومين القادمين مسابقة لحفظ القرآن الكريم سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقا .



البقعاوي في أول حديث له بشعار الهلال:
تمثيل الهلال شرف لي وأشكر كل من وقف معي



تمثيل الهلال شرف لي وأشكر كل من وقف معي

بقعاء - فهد الشيحان:
في أول حديث له بعد ارتدائه شعار ناديه الجديد عبر كابتن منتخب الشباب ولاعب نادي الهلال محمد كريم البقعاوي عن سعادته الغامرة بانضمامه إلى فريق كبير يضم أبرز نجوم الكرة السعودية.

وقال البقعاوي: اللعب لفريق الهلال شرف لي، وسوف أثبت وجودي إن شاء الله في سبيل خدمة الهلال والاستفادة من اللاعبين الكبار، وأقدم شكري الجزيل لإدارة الهلال وعضو شرف الهلال الفعال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الذي تكفل بمصاريف انضمامي للهلال وهذا ليس مستغرباً على سموه، كما لا يفوتني أن أشكر إدارة ولاعبي وجماهير الطائي فترة وجودي معهم قبل انتقالي للهلال، والشكر موصول لوالدي حفظه الله الذي ظل يتابعني ويوجهني حتى استقريت في الهلال، وكذلك وكيل أعمالي الأستاذ غرم العمري الذي أوصلني لنادي الهلال.

ووعد البقعاوي ببذل قصارى جهده والانتظام في التمارين لمواصلة النجومية وخدمة الوطن في هذا المجال.



أولاً وأخيراً
اردعوهم.. إنهم يسيئون للوطن!!
محمد السياط




أن تصل الأمور حد التهديد بالقتل كما حدث أمس الأول لزوجة نيفيز لاعب نادي الهلال من مشجع سعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وقبل ذلك ما حدث أيضاً من تهديد بالقتل للاعب النصر الجديد التون، فهذا لعمري مصيبة والتمادي بذلك سيجلب لنا المشاكل؛ فالرياضة تنافس شريف وليس تنافساً في التهديد بالقتل، وأي رياضة هذه التي من مخرجاتها وإفرازاتها التهديد بالقتل؟! ألا يعي هؤلاء الجهلة أبعاد هذا الأمر؟ ليس على الناديين المعنيين وليس على الرياضة السعودية فحسب، بل على سمعة الوطن حينما تتناقل وسائل الإعلام مثل هذه الأحداث المؤذية والمسيئة لنا ولوطننا الذي يعد أرض السلام والأمان، وماذا سيقول عنا المتربصون ممن ينتظرون صغائر الأمور ليهولوها ويكبروها ثم يروجون لها؟!

قرأت في (تويتر) تغريدة لمحامي نادي الهلال الأستاذ محمد السهلي أكد من خلالها أن النادي بدأ باتخاذ الإجراءات القانونية بحق من قام بتهديد زوجة اللاعب نيفيز بالقتل وفي تصوري أن ما حدث يتطلب تدخل الجهات الرسمية المسؤولة بغض النظر عن شكوى الناديين مع التقدير لهما، فالأمر جد خطير ويجب عدم السكوت عليه ومحاسبة كل من سولت له نفسه أو تسول له الإقدام على مثل الأفعال المسيئة وكما يقال بالمثل الشعبي (ما حنا ناقصين..!)، وقد يرى البعض أن الأمر لا يستوجب كل ذلك إذ لا يعدو كونه مجرد مشاغبات من جماهير متعصبة، لكن مثل هذا الرأي في غير محله فالأمر يتعلق بالتهديد بالقتل والإعلام الأجنبي سيتعامل مع الحدث بشكل جدّي وعلى أنه تهديد فعلي بالقتل.

كنا نرى أن من مساوئ (تويتر) ظاهرة انتحال شخصيات المشاهير من كبار المسؤولين والإعلاميين واللاعبين والإداريين وغيرهم من الشخصيات المعروفة، وكان هذا الأمر مزعجاً بالفعل ومسيئاً لمن تنتحل شخصيته لأن من يقوم بذلك إنما يقصد الإساءة واستغلال ذلك لتمرير معلومات أو آراء خاطئة ومسيئة متجاهلين أولئك المخالفين العقوبة الإلهية لأن هذا فعل غير مشروع ومخالف شرعا، لكن أن تصل الأمور إلى أبعد من ذلك باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة للمجتمع وللوطن وترويع الناس فهذا أمر لا يجب السكوت عليه مطلقا ويجب الضرب بيد من حديد وإيقاع أشد العقوبة بحق المخالفين ليرتدعوا ويرتدع غيرهم فالرياضة وسيلة للترفيه والتنافس الشريف دون أن نتنازل عن قيمنا وأخلاقنا ومبادئنا، ومن يسيء للوطن يجب أن يعاقب أشد عقوبة.

- على عَجَل

- كالعادة.. شككت القناة الرياضية باختيار نادي الهلال كأفضل أندية آسيا وذلك من خلال أحد برامجها وبتأييد من اثنين من الإعلاميين كانا ضيفين على البرنامج، يبدو أنهما اختيرا لهذا الغرض، المضحك أن أحد الضيوف رشح الاستقلال الإيراني بدلا من الهلال لكنه فشل أن يقدم ما يدعم ترشيحه سوى أن قال إن الاستقلال فريق قوي، ولم يجرؤ لا هو ولا زميله الآخر ولا حتى المذيع الذي بارك هذا التشكيك أن يتطرقوا للغة الأرقام التي يتميز ويتفوق بها الهلال، وعاشت قنوات الوطن..!

- من شاهد منتخب الشباب العراقي الذي فقد الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للشباب بركلات الترجيح وما تعانيه الرياضة العراقية من ضعف الإمكانات وما تشهده العراق من أحداث ساخنة سيقول حتما أن احترافنا كذبة قوية..!

- احتراف يعتمد على (الفزعة) من هنا أو هناك ولاعبون لا يقدمون ربع ما يوازي عقودهم الباهظة لن يؤتي أكله..!

- لن يكون لدينا محترفون سعوديون بالخارج طالما أن اللاعبين النجوم من الفئة الأولى والمتوقع نجاحهم خارجيا مكتفين بالعقود الباهظة محليا، أما اللاعبين من الفئة الثانية فنجاحهم خارجيا مشكوك فيه بالإضافة إلى أن الأندية الخارجية لا تفضل التعاقد معهم..!

- أرقام فلكية سمعنا عنها خلال هذا الصيف خاصة فيما يتعلق بالانتقالات المحلية.. فهل انتعشت خزائن الأندية وهي التي إلى وقت قريب تشكو الفاقة؟ أم أن معظم هذه الانتقالات تمت بشيكات مؤجلة الدفع وبدون رصيد..؟!

- في نادي الاتحاد من سيعوض غياب نايف هزازي؟ وفي النادي الأهلي من سيعوض غياب الحوسني والجيزاوي؟ وفي الاتفاق من سيعوض غياب السالم والشهري؟! الخمسة المذكورون سيتركون فراغا كبيرا في أنديتهم..!

- إن كانت المنتخبات تتأخر في صرف مرتبات الإداريين فكيف نلوم الأندية حينما تؤخر حقوق اللاعبين والإداريين..؟!

- الإفلاس من المواد الصحفية القيّمة قاد بعض الصحف إلى فبركة خبر استغناء نادي الهلال عن ياسر القحطاني حتى أنهم وجهوه صوب الاتحاد ثم للأهلي وأخيرا للنصر، فأصبح شغلهم الشاغل، ووسيلة للضحك على قرائهم..!

- يُقال إن للنادي رسالة سامية يجب أن يؤديها ولهذا السبب اُعتمد على أنه رياضي، ثقافي، اجتماعي، لكن بعض الأحداث تضرب بهذه المفاهيم وهذه القيم عرض الحائط، فهذا نايف هزازي الذي عبر عن وفائه وحبه لزميله وقائده السابق محمد نور، حُرِم من المكافأة وليس ذلك فحسب بل إنه وجد نفسه خارج أسوار نادي الاتحاد..!

- رغم أننا في فصل الصيف، فصل الإجازات وتوقف أنشطة كرة القدم إلا أن إنجاز نجومنا في ألعاب القوى على الصعيد الدولي والآسيوي، يوسف مسرحي وسلطان الحبشي وعماد نور وعبدالعزيز لادان ورفاقهم لم يحظ بحقه المطلوب من التغطية الإعلامية..!

- فريق العروبة سيكون في امتحان صعب وقاسٍ للغاية في لقاءاته الأولى في دوري جميل، القرعة ظلمت هذا الفريق الواعد.

- نادي الزمالك المصري حاول استدراج اللاعب إبراهيم صلاح ليفسد عليه انتقاله لفريق العروبة السعودي، لكن اللاعب كان فطنا لذلك..!

[email protected]
[email protected]في تويتر



كاريكاتير
رشيد السليم








الهلال يختم معسكر النمسا بلقاء فولفسبورغ الألماني


لاعبو الهلال خلال أحد التدريبات الترفيهية

الرياض - أسامة النعيمة
يخوض الهلال في السابعة من مساء اليوم (الثلاثاء) لقاءه التحضيري الثاني والأخير في معسكره الخارجي الذي يختتمه غداً (الأربعاء) أمام فولفسبورغ الألماني، وينتظر أن يتيح المدرب الفرصة لمعظم العناصر للاستفادة من هذه المباراة.

من جهة ثانية أشرف مساعد المدرب الفرنسي إرفي غيغون على تدريب الفريق أمس (الأثنين) الذي شارك فيه الثنائي عادل هرماش وكاستيلو، وواصل لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري برنامجه التأهيلي المعد له من طبيب الفريق، وسيؤدي اللاعبين تدريباً صباح اليوم (الثلاثاء) قبل ملاقاة فولفسبورغ بقيادة غيغون.



الهلال يلاحق مهدد زوجة نيفيز قانونياً
نيفيز وهوان تجاوزا الفحص الطبي



ناصر الشمراني ومحمد الشلهوب ونواف العابد خلال تدريب الأمس الصباحي

الرياض - حمد الصويلحي
تجاوز ثنائي الهلال البرازيلي تياقو نيفيز والكوري الجنوبي تشو هوان الفحوصات الطبية صباح أمس الاثنين بنجاح وسيتم إنهاء إجراءات التوقيع بشكل رسمي معهما، وتقرر ان يصل المدير الفني سامي الجابر الى معسكر الفريق بالنمسا في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الثلاثاء) وسيشرف على الفريق في مباراته الودية ضد فولفسبورغ الالماني بعد أن عاد الى الرياض للوقوف الى جانب عائلته في مراسم العزاء لوفاة شقيقه الأكبر سليمان رحمه الله.

من جهة ثانية قررت الإدارة القانونية بالهلال رفع دعوى قضائية لملاحقة أحد المغردين في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعد قيامه بتهديد زوجة نيفيز بالقتل في حال حضورهما الرياض من خلال صفحتها الشخصية بالتويتر.

من جهة اخرى أكد نادي العين الاماراتي أن الأسماء المشاركة الى جانب الهلال في دورته الودية الرباعية التي ستبدأ مطلع أغسطس المقبل (العشرالأواخر من شهر رمضان) على استاد طحنون بن محمد، كاظمة الكويتي، وأحد الأندية الأوروبية ويتم التنسيق حاليا للتوصل لاتفاق مع ناد أوروبي للمشاركة.



الأرقام المالية الكبيرة لا تعني نجاح الصفقات


ريفالينو

الرياض - سليمان اللزام
كما يقول المثل الشعبي الشهير"الغالي ثمنه فيه" هكذا تطلب، وتنادي الجماهير الرياضية إدارات أنديتها وقبل بداية كل موسم رياضي بجلب لاعبين محترفين أجانب مؤثرين، ومن العيار الثقيل من ذوي القيمة الفنية العالية الذي يخدم الفريق بصورة كبيرة، ويزيد من قوته، ومثل هذه النوعيات من اللاعبين تكون أسعارهم عالية جداً ويكلف خزانات الأندية الكثير من المال، والذي ربما لا يتوفر إلا بصعوبة بالغة والذي يتطلب في الغالب انتظار إحدى المخصصات المالية الواردة من القنوات التلفزيونية الناقلة أو من إحدى المؤسسات الراعية أو الاستعانة بفزعة بعض أعضاء الشرف المؤثرين، والفاعلين بدعمهم المادي السخي وهو الأمر الذي ربما لا يكون متاحاً في الكثير من الأحوال.

من هذا النوع من اللاعبين جلبت أنديتنا العديد من الأسماء الكبيرة، والشهيرة كما فعل الهلال مع البرازيلي العالمي ريفالينو، والذي خدم الهلال بصورة كبيرة بتسديداته القوية، وأهدافه الشهيرة والتي هزت الشباك وتفاعلت معها الجماهير بمختلف ميولها. كما نجح من المتأخرين رادوي مع الهلال، فليلهمسون وقدموا مع فريقهم مستويات متميزة، وكان لهم بصمات لا ينساها عشاق الهلال.

في الجانب الآخر لم ينجح لاعبون آخرون لهم اسم كبير وصيت واسع كما كان حال البرازيلي الشهير دينلسون في النصر، والبرازيلي الآخر بيبيتو في الاتحاد، وإيمانا الموسم الماضي في الهلال، وكذلك الحال مع المصري عزمي أمير، والمغربي رشيد الداوودي، والنيجيري ياكيني والذين احترفوا في الشباب لفترات غير طويلة وآخرون حضروا بأسماء كبيرة، ومعروفة، وكان تواجدهم الإعلامي وبين الجماهير أكثر من تواجدهم، وتأثيرهم داخل المستطيل الأخضر.

في المقابل ثمة لاعبين لا تعرفهم الجماهير، ولم يواكب التعاقد معهم ضجة إعلامية كبيرة ويلمس جل المتابعين، والناقدين تواجدهم الصريح، والواضح داخل الميدان بعطائهم الكبير، ومجهودهم الوافر، وقيمتهم الفنية العالية، والمؤثرة التي تخدم فرقهم بشكل يفوق الوصف، كما فعل في أعوام خالية منصور أياندو، ويحيى جاكو، وبلادي كوما في الشباب، وتشيكو في الاتحاد، وليرا في النصر، ومن المتأخرين التون جوزيه، ودوريس سالمون في الفتح وغيرهم الكثير إنما هي نماذج للتذكير فقط، وقد عرفتهم الكثير من الجماهير من خلال الدوري السعودي الذي أظهر ما لديهم من مواهب جيدة، وقدرات فنية عالية فكانوا بالفعل إضافة لفرقهم بالأداء الفني الجيد الذي حقق الاستفادة المطلوبة للفريق، وللنجوم الصاعدين الذين يستفيدون من قدرات هؤلاء النجوم، وخبراتهم.

بعد هذا العرض الموجز، والذي من خلاله أوردنا بعض النماذج من المحترفين الأجانب على مدى أعوام طويلة منذ إقرار الاحتراف بتجربته الأولى، والثانية، هل صدق المثل الشعبي الشهير الذي يتداوله الكثير من الناس "الغالي ثمنه فيه" وهو مثال يستدل به عند شراء الكثير من الاحتياجات الحياتية للإنسان من أي نوع كان، وإنما سقناه هنا للاستشهاد فقط بأن قيم اللاعبين المادية قد لا تكون كافية لتحقيق الفائدة المرجوة من اللاعب، وتبقى القيمة الفنية، والمردود العالي داخل المستطيل الأخضر هي المحك.





الهلال يستعد لودية فولفسبورغ بحصة صباحية



النمسا - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته صباح يوم الأثنين في"النمسا" استعداداً لملاقاة نظيره "فولفسبورغ الألماني" (b) ودياً في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، تلاه تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة، اختتمه مساعد مدير الجهاز الفني الفرنسي "إرفي قيقون" بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي عادل هرماش و سيقاندو كاستيلو ، فيما واصل اللاعب "عبدالعزيز الدوسري" برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب ، وسيؤدي الفريق مراناً صباح يوم الثلاثاء قبل ملاقاة "فولفسبورغ الألماني" مساءً.



الهلال يتعاقد مع قائد الأخضر الشاب البقعاوي



الرياض - الرياضية
وقعت إدارة نادي الهلال مساء يوم الأحد عقد انتقال قائد المنتخب السعودي للشباب والظهير الأيمن لنادي الطائي "محمد البقعاوي" ليمثل موجبه نادي الهلال لمدة خمس سنوات مقبلة، وقد تكفّل بكامل قيمة الصفقة عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في إطار دعمه المتواصل لنادي الهلال بالسنوات الماضية، وإسهاماته المعتاده التي يقدّمها للنادي . وقد مثّل إدارة النادي في التوقيع الذي جرى في قصر الأمير عبدالله بن مساعد مدير الإحتراف بالنادي "تركي المسند"، إلى جانب تواجد وكيل أعمال اللاعب "غرم العمري". يذكر أن "البقعاوي" يبلغ عمره 18 عاماً، وقد سبق له تمثيل العديد من المنتخبات السنية.





الهلال يختبر لياقته أمام فولفسبورج الألماني


لاعبو الهلال في المران الصباحي أمس (الوطن)

الرياض: أحمد الدوسري
يخوض الفريق الكروي الأول في نادي الهلال مساء اليوم ثاني مواجهاته الودية في معسكره في سالسبورج النمساوية حينما يلاعب رديف فولسفبورج الألماني.
وستمثل المباراة فرصة للجهاز الفني لتجربة كافة لاعبي الفريق، ومعرفة المستوى اللياقي الذي وصلوه بعد 18 يوماً على معسكرهم هناك.
وكان الفريق الأزرق لعب الثلاثاء الماضي وديته الأولى ضد كونكورديا الروماني وكسبها (3-2) تناوب على تسجيلها سالم الدوسري، نواف العابد، ناصر الشمراني، في مباراة ظهر بها الفريق بمستوى متوسط ومنح الفرصة لكافة لاعبي الفريق باستثناء ياسر القحطاني وماجد المرشدي وعبدالعزيز الدوسري وفايز السبيعي ويوسف السالم لعدم جاهزيتهم الكاملة في ذلك الحين، على أن تمنح لهم الفرصة اليوم بالمشاركة، عدا الدوسري الذي بدأ برنامجاً تأهيلياً، بعد خضوعه لكشف نهائي على موضع العملية الجراحية التي أجراها في ليون الفرنسية، حيث أكدت الفحوصات الطبية جاهزيته للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي.
إلى ذلك ستكون ودية اليوم ختام معسكر الفريق على أن تعود البعثة غداً عبر طائرة خاصة، وستمنح راحة لكافة أفراد البعثة الخميس والجمعة على أن تعود التدريبات السبت المقبل على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي. وعلى صعيد التدريبات اليومية، أشرف مساعد المدرب الفرنسي ارفي قيقون على تدرييات الفريق أمس، والتي اشتملت على النواحي اللياقية والتكتيكية، بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، قبل أن يطبق بعض الجمل التكتيكية على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة، وختم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب.
وشارك الثنائي عادل هرماش وسيقاندو كاستيلو في التدريبات الجماعية، بعد تعافي الأول من الإصابة واكتفاء الثاني من الراحة المطلوبة.
وفي شأن آخر، نجحت إدارة الهلال في كسب توقيع قائد منتخب الشباب محمد البقعاوي "18 عاماً" الظهير الأيمن في الطائي، وتكفل بالصفقة عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد.
على صعيد ذي صلة، وجهت إدارة النادي محاميها القانوني محمد السهلي لملاحقة كل من يتعدى على النادي ولاعبيه من خلال ما يطرح في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أو حتى في وسائل الإعلام التقليدي، بالذات وأن الإساءات بدأت تتزايد على كل من يمثل النادي، وتسعى الإدارة لقطع دابرها بملاحقة متسببيها قانونياً. وأثارت تغريدة أحد مشجعي النصر الذي هدد زوجة البرازيلي تياجو نيفيز بقتلها مع عائلتها في حال حضورها للرياض، رداً عليها عبر تساؤل طرحته لمتابعيها في تويتر لتفاجأ بهذا الرد الذي جعل من محامي النادي يتحرك سريعاً لصد مثل هذا العبث غير المسؤول والتعامل مع الموضوع بجدية وحزم حتى ولو كان من باب المزح.





الهلال يلاقي فولفسبورغ الألماني ودياً والجابر يعود للنمسا



خالد الحصان - الرياض
يصل اليوم المدير الفني لنادي الهلال سامي الجابر إلى النمسا ليكمل معسكر الفريق وذلك بعد حضوره للرياض للتواجد في عزاء أخيه سليمان . من جهة أخرى أجرى فريق "الهلال" الأول لكرة القدم تدريباته صباح أمس الاثنين في"النمسا" استعداداً لملاقاة نظيره "فولفسبورغ الألماني" ودياً في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، تلاه تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة، اختتمه مساعد مدير الجهاز الفني الفرنسي "إرفي قيقون" بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي "عادل هرماش" و "سيقاندو كاستيلو"، في الوقت نفسه واصل اللاعب "عبدالعزيز الدوسري" برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. ومن جانبه سيعود الفريق الأول لنادي الهلال غداً الاربعاء وسيمنح الجهاز الفني كافة اللاعبين راحه يومي الخميس والجمعة على أن تعود التمارين في مقر الفريق يوم السبت المقبل الجدير بالذكر أن البرازيلي نيفيز والكوري تشو قد تجاوزا الفحص الطبي الذي كان مقرراً لهما في أحد المستشفيات الطبية في فرنسا وقد عادا أمس إلى مقر معسكر الفريق .





استخراج تأشيرة للرباعي الأجنبي لدخول الأراضي السعودية
الهلال يشارك في بطولة العين ونيفيز وهوان يجتازان الفحص الطبي




كتبه - عبدالله بن حمود الدوسري
وافق نادي الهلال على المشاركة في الدورة الودية التي ينظمها نادي العين الإماراتي في العشر الأواخر من رمضان, إلى جانب فريق كاظمة الكويتي وفريق الرفاع الغربي البحريني بالإضافة إلى منظم الدورة فريق العين الإماراتي على استاد طحنون بن محمد بالقطارة العين, علماً أن هذه الدورة هي النسخة الخامسة حيث سبق وأن أقيمت في الأعوام 2009, 2010, 2011, 2012م.
على صعيد متصل, عاد مساء اليوم كل من البرازيلي تياجو نيفيز والكوري تشو سونغ هوان إلى معسكر الفريق الهلالي بالنمسا بعد أن تجاوزا الفحوصات الطبية الدقيقة التي أجريت لهم في فرنسا بنجاح, وينتظر التوقيع معهم خلال الـ72 ساعة القادمة, فيما تم اليوم إصدار تأشيرات دخول المملكة لكل من تياقو نيفيز, وعادل هرماش, وتشو سونغ هوان من سفارة المملكة العربية السعودية في فينا تمهيداً لحضورهم إلى الرياض برفقة البعثة الهلالية يوم الأربعاء القادم.



اسقاط الهلال همهم والوسيلة.. ياسر وسامي
مجاهد عبدالله


كعادتهم دائما يبحثون عن المشاكل.
بل يؤلفونها.
امتلكوا الفضاء.
وسيطروا على الإعلام.
بثوا سمومهم.
جعلوا من المحبة كراهية.
عشقوا افلام المؤامرات فصنعوا من (الكذب) رواية.
بدأت افلامهم منذ قدوم من يكرهون.
اجتمعوا في الاستراحات ورسموا خططهم.
بحثوا عن زرع الفتنة بين مدرب فريق وقائده.
بين اسطورة يدرب وقائد بمهاراته خارق.
بل هو لهم حارق.
نجم كرهوه كثيرا.
قللوا منه في كتاباتهم.
لكنهم كعادتهم متناقضون.
فهم و بكل اسف تختلف آرائهم والسبب دائماً ميولهم.
بل كراهيتهم لكل ما هو ازرق.
لن نختلف ولن نتاقش فواقعنا الرياضي وبكل اسف (يثبتها).
لا اتحدث عن الاختلاف في وجهة النظر، فالاختلاف امر مطلوب لكن الحديث عن من يدعي انه (يبني) اراءه بنظرة فنية.
وفجأة تجده (يهدم) ما بنى بـ(مطرقة) الميول.
بل بمطرقة الكراهية.
ما يحدث ليس وليد اليوم ولم يأتي من (لاشيء)
ما يحدث منهم امر معروف وذاكرة التاريخ لاتنسى.
عودوا بالذاكرة للوراء قليلا.
بل افتحوا رواياتهم وابحثوا عن حكاية تفاريس.
المدافع البرازيلي الصلب.
من لقبوه بالجزار.
من غيروا اسمه واصبحوا يلقبونه بـ(ترافيس).
رغم ان ذلك البرازيلي لم (ينبرش) مثل البعض.
ولم ينهي مستقبل مهاجم شاب.
ولم يصب باسبابه لاعب باصابة عنيفة.
لكنهم وبأسباب كرههم للهلال طالبوا بإبعاده والسبب (حماية) النجوم.
رحل (تيفا).
خلع شعار الهلال واستبدله بشعار الجار.
شعار الشباب.
تغير اللون فتغير اللقب.
اصبح الجزار صمام امان الدفاع.
تناقضات من كان (يصرخ) مطالبا بإبعاده.
اصبح (يصرخ) إشادة به.
حكاية تقفل وتفتح اخرى والراوي هو التاريخ.
حكاية تناقض اخر حمل صفة الدين.
رادوي
ذلك الأسم الذي بسبب صليبه (بحت) اصواتهم من (الصراخ) خوفا على الصغار من أن يتأثروا به.
تحدثوا كثيرا وكأن صليب رادوي ووشمه هو الأول في ملاعبنا.
اصبح الدين هو همهم.
والخوف على (النشء) يؤرق منامهم.
مرت الأيام.
رحل رادوي.
رحل من أرعبه بمستواه وقتاليته.
رحل من أجبرهم على ان يهاجهوه.
رحل وجاء بديلا عنه (كنيسة) الرموز النصرانية.
جاء بينو بصلبانه وبوشومه.
سكتوا.
بل تغيرت توجهاتهم.
اصبحوا يرددون.
لكم دينكم ولهم دينهم.
هذا ما يقولون.
لكن الحقيقة ان الشعار اختلف.
والميول اصبحت هي المتحكمة.
فالدين هو اخر اهتماماتهم.
ما سبق مقدمة تتحدث عن تناقضات أولائك (الحمقى) بسبب (الكراهية) للرداء الأزرق .
هنا استطيع أن اقول بأن أقنعتهم (المزيفة) سبق وأن اسقطتها (زرقة) الشعار.
فذلك الهلال عراهم من رداء (الكذب) وكشفهم.
باختصار ما حدث لرادوي تكرار لما حدث لتيفا.
وتكرار لما حدث في قضايا كثيرة والسبب انهم كانوا (شوكة) في حلوقهم.
وستحدث اكثر من يسبب لهم الرعب.
نقطة وسطر جديد.
سطر يعيدنا للحاضر.
لقضية بطلها سامي والضحية (كاسر).
مشكلة من لاشي جعلوها كل شي.
بل اصبحت حقيقة يروونها.
يضعونها كأفكار لأعمدتهم.
بل احتلت المساحة الأكبر في صحفهم.
اصبحت (المانشيتات) تحمل الاسمين وبينهما القضية.
تبنوها.
تحدثوا عن رحيل القائد.
عن اعارته
الأهلي يريده.
جاء الرفض من سامي.
سامي يريد قائد فريقه.
جاء ناصر لتقوية خط هجوم الهلال.
فتحدثوا عن قدوم ناصر لتصفية الحسابات مع ياسر واجباره على الرحيل
مضحك تفكيرهم.
الواقع يقول لاقضية بينهم.
تلك هي الحقيقة.
فالقضية التي يرددونها مجرد قضية كتبتها عقول (مريضة).
عقول لا يهمها الهلال.
ولم تحب في يوما من الأيام سامي.
ولن تعشق ياسر في أي وقت من الأوقات.
باختصار.
هم يعلمون مكانة سامي عند جماهير الزعيم.
ويوقنون بأن ياسر للقلوب جماهيره آسر.
كلاهما نجم.
وكلاهما يتملك جماهيرية جارفة.
لذا من يحيك خيوط الكذب هو في الحقيقة يبحث عن تقسيم جماهير الهلال لنصفين.
جماهير تدافع عن ياسر.
واخرى في صف سامي.
والمتضرر هو الكيان.
وهذا هو هدفهم.
اسقاط الهلال خارج الملعب بعد ان عجزوا عن اسقاطه داخله.

سطور تحت الهامش

· الاتحاد مديون..هذه هي الحقيقة..الاتحاد يعرض نجومه للبيع..مقولة مؤلمة..التساؤل..هل اصبح سور الاتحاد قصير..وهل انتقال نايف هزازي وقبله ابعاد نور هو السبب..الاتحاد من كان الابرز في المحافظة على نجومه اصبح يبيعهم..الدور الآن على اسامه وكريري فهما المطلب الاخير للفرق الباحثة عن النجوم.
· الصقر عاد للتحليق في الوديات..الشباب الفريق القادر عن نفض الغبار عن النجوم..عن صناعتهم من جديد..نايف هزازي في الاتحاد ضاع خارج الملعب..المشاكل ابعدته عن الفريق..في الشباب سيجد الاهتمام..وسيعود الصقر من جديد للإنقضاض على الشباك.
· السوبر في ملعب الاتحاد..انتهى الكلام..فالقرعة حسمت الامور..أحمد الراشد يصرح كثيرا..يوزع الاعتراضات هنا وهناك..من صحيفة لأخرى..القرار انتهى والحديث لافائدة منه..احمد الراشد المشرف على الفريق يفعل ما لم يفعله رئيس النادي..فرئيس نادي الفتح صامت.
· جهاد الحسين يرفع قضية على نجران..يطالب بمستحقاته..الغريب ان نادي نجران بدلا من دفع الالتزامات والمستحقات المتأخرة..ذهب ليعسكر خارجيا.
· اللاعب الأجنبي إن لم يكن افضل من الأساسي فهو هدر للأموال..في الأهلي رحل العمدة واتى الكوري (سوك) بديلا له..بقدوم الكوري الضعيف (تهديفيا) يبدوا ان هجوم الأهلي سيعاني..منذ عام (2011) سجل فقط ما يقارب الـ(10) اهداف..أرقام ضعيفة لاتناسب مهاجم اجنبي في نادي ينافس على اللقب الاسيوي.

قفلة
عجبي لزمن أصبحت (الكراهية) تجمعهم و(الحب) يفرقهم

وعلى دروب الخير نلتقي أحبة


[email protected] تويتر





وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 16/07/2013 عند الساعة » 05:39 AM
  #2  
قديم 16/07/2013, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يحق لي أني هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2011
مشاركات: 570
الله يوفق الكوتش سامي في مباراته الليلة .. فأشتقنا للزعيم تحت قيادة الاسطورة

بالتوفيق للبقعاوي فهو مكسب لسنوات قادمه وتحسب لعبدالله بن مساعد

ربي أسألُك أن يكون رمضان شهراً لآ تزوره أحزآن ، ولآ أفقدُ به أحبآب
  #3  
قديم 16/07/2013, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معجب ياسر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 487
..*


الله يعطيكم العافيه ع الاخبار ,,
وبالتوفيق للهلال في كل الامور ,,



اخر تعديل كان بواسطة » معجب ياسر في يوم » 16/07/2013 عند الساعة » 05:56 AM
  #4  
قديم 16/07/2013, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ThE_TiGeR
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
المكان: الريـــآآآض لبـــى قلبهــــآآ
مشاركات: 299
يعطيكم العافية على جهودكم الجبارة
و الله يوفق الهلال في منافسات الموسم القادم
و ان شاء الله تكون آسيا من نصيبنا
  #5  
قديم 16/07/2013, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL.FAISAL
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 11/10/2010
المكان: ...!
مشاركات: 258
يعطيك العافية على النقل ..

وكل الاحترام لسمو الامير عبدالله بن مساعد في قرارا اكماله فهو نادر منه في العقلية الكروية ... ولكن ...! بالتوفيق له ..

كل التوفيق للزعيم ..

اخر تعديل كان بواسطة » AL.FAISAL في يوم » 16/07/2013 عند الساعة » 06:08 AM
  #6  
قديم 16/07/2013, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,098
تشكرون يا أحلى شبكه في الدنيا ، و بالتوفيق لزعيمنا
هذا المساء قي تقديم عصارة ما أخذوه من هذا المعسكر و على الأقل
يكونوا قد حققوا ما كان يرجوه الجهاز الفني ،،



سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 16/07/2013, 05:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عشق حلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2013
المكان: (هــــلال فـن وهندسه هـــــلال لعبو مدرسة)
مشاركات: 301
اداراة الاخبار
شكراعلى كل ماتقدموه
من مجهودات لافادتنا
بكل مايتلامس زعيمنا
اثابكم الله وجعل الجنة مثواكم
اللهم وفق هلالنا لم تحب وترضى
بالتوفيق ايها الملكي
  #8  
قديم 16/07/2013, 05:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لاتستغرب انا هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
المكان: فــ♥ــي قــ♥ــلب الــ♥ــهلال
مشاركات: 9,420
اصبحنا واصبح الملك لله

الله يتقبل صياكم وقيامكم




الهلال السوداني يختبر جاهزية الأزرق (19) رمضان
الزعيم يشارك بدورة العين ويلاقي فولفسبورغ الليلة



ان شاء الله يستفيدون من المبارايات الوديه


*****************************************

البقعاوي في أول حديث له بشعار الهلال:
تمثيل الهلال شرف لي وأشكر كل من وقف معي



الله يوفقك يامحمد كريم وبإذن الله نشوفك بالفريق الاول بعدين


*****************************************

الهلال يلاحق مهدد زوجة نيفيز قانونياً
نيفيز وهوان تجاوزا الفحص الطبي



شي رائع من الاداره وهذا المشجع مادري وش يحس فيه
والحمد لله على تجاوز نيفيز وهوان
الفحص الطبي وبإذن الله نشوف مستوياتهم الجميله



*****************************************




ويعطيك العافيه على نقل الاخبار

وبالتوفيق للزعيم الملكي

اخر تعديل كان بواسطة » لاتستغرب انا هلالي في يوم » 16/07/2013 عند الساعة » 07:05 AM
  #9  
قديم 16/07/2013, 05:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 233
الله يوفق الزعيم في المباراة

ويعطيكم العافيه

ادارة الاخبار
  #10  
قديم 16/07/2013, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Entity
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/06/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 111
بإذن الله سيكون هذا الموسم هو الاستثنائي الذي يحكى عنه


بالتوفيق للهلال

وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام


تحيتي ,
  #11  
قديم 16/07/2013, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/01/2009
مشاركات: 554
زعلان منكم اليوم طولتو........
  #12  
قديم 16/07/2013, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمووو العنزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2009
المكان: الـ ع ــين صامت عن جميع المزايين والقلب عيا ما يبي غير اهل نجد ,, فوق ظهر فرسي
مشاركات: 2,549
بالتوفيق للزعيم هذا اليوم

وعوداً حميداً يابو عبدالله
وجعلها اخر الاحزان يارب
  #13  
قديم 16/07/2013, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر امتداد للجابر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2010
المكان: و سط الضباب صوتكـ ينادي و أسمعه ،‘,‘ صرت أتبعه !!
مشاركات: 324
شكرا شبكتنا الغالية ع الاخبار..
و كل التوفيق لزعيمنا الملكي..
  #14  
قديم 16/07/2013, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azoz-20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: " وســ قلبي امي ــط "
مشاركات: 5,140
شكرا لكم ع الاخبار ،، وبالتوفيق للهلال الليله
  #15  
قديم 16/07/2013, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائد الرويلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2010
مشاركات: 286
عواااااااااااااااافي وماقصرتوااااال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube