المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/06/2013, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,957
اطمئنوا .. فبعد التعاقد مع سامي أصبح مستقبل الادارة على كف عفريت

بعد أن سلّم رئيس النادي الأمير عبد الرحمن مهام قيادة الإدارة الفنية لسامي الجابر وبعد أن تم توقيع العقد فأعتقد أنها مغامرة غير محسوبة النتائج وأعتقد أنه بتوقيع الأمير رسميا مع الذّئب قد دق آخر مسمار في نعش رئاسته للنادي .

فــ جل جماهير الزعيم ان لم يكن كلهم يعتقدون أن سامي هو الرمز الوحيد الذي لا يقبلون المساس به من قريب او بعيد تصريحا كان أو تلميحا تحت أي ظرف او حال .

وهذا شيء معروف ومتفق عليه في الظروف العادية , فما بالك والنادي يمر بأسوأ أزمة طوال تاريخه( بحكم تطور وتعدد وسائل الاتصال وكمية الهجوم الكاسح والشرس الذي لاقته الإدارة في وقت محدود جدا (((كما اعتقد))) ) .. فالأوضاع غير مستقرة منذ خرجنا من التصفيات الآسيوية التي نتج عنها هذا الكم الهائل من الغضب والهجوم الجماهيري الكاسح على الإدارة في المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي بل أكثر من ذلك وصل الغضب إلى الصحف وبعض الكتاب الهلاليين الذين يمثلون ثقلا كبيرا في قيادة الرأي العام الهلالي .

لذلك يا سمو الأمير وبما أنك لازلت مهتما بكرسي الرئاسة ومتمسكا به .. عليك أن تبدأ من الآن في حشد قواك والاستنفار التام لدعم المدرب بكل ما تستطيعه سواء ماليا أو نفسيا أو معنويا , وأن تحرص على بذل قصارى جهدك للوقوف بجانبه وإعطائه كافة الصلاحيات حتى يتمكن من تنفيذ برنامجه دون تدخلات ..

لأنني ومثلي كثير نتوقع السيناريو المستقبلي للنادي منذ الآن , ولن نتفاجأ بأنه ومع أول إخفاق لا قدّر الله ( وهو وارد جدا ) أن يحمّلك محبي سامي والمتعاطفين معهم المسئولية كاملة وأن يضحوا بك وبإدارتك كاملة فداء للمدرب الذي لم ولن يرضوا (بحكم محبتهم له) المساس به أو تحميله أي فشل أو مسئولية عما يحدث مهما كان مخطئا في ظل غضبهم عليك , خصوصا أنه بدأ يظهر على السطح نوعيه من الجماهير التي لن ترضى عنك ولا عن عملك مهما فعلت حتى لو أشعلت أصابعك العشرة لإرضائهم , فقد اتخذوا القرار مسبقا وهذا يتضح جليا في كتاباتهم . وإن غدا لناظره قريب .
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube