#1  
قديم 10/05/2003, 09:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 89
الوقـح يرد على تاج راسه رئيس الهلال ‍‍!!

[ALIGN=CENTER]هذا الرد الوقح من سمو الامير "كذبه".... تعليقاتي باللون الاحمر ..

هذا التصريح خاص للشبكة الرسمية لنادي النصر






في تصريح لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود

بعد أن أجريت أتصالا شخصيا عليه وطلبت منه الرد على بعض مزاعم

رئيس الهلال واتهاماته للنصراويين وإليكم ما قاله الرمز بالكامل بدون

حذف او نقص كما ستنشر بعض الصحف بعض التصريح بسبب (( مقص

الرقيب )) :


بدأ الرمز كلامه بقوله نحن نعرف المثل الذي يقول ( الكلام خفيف في

اللسان ثقيل في الميزان )

وأتمنى من من تحدث عن الـ10 آلاف دولار

وخلافها أنه تحدث بذلك ولديه الوثائق التي تثبت ذلك وخاصة أنه يحيط به

وكما يزعم بعدد من ( المحامين ) بل وصلت الى درجة ( مستشارين )

والمفروض أنه لم يتحدث بهذه الأمور الا وهو مستند على الوثائق

الرسميه التي تثبت إدعاءه
(خاصة انك قدمت وثائق حول اتهامك الزعيم بالرشوه)
وعليه أن يبرز ما يملك لمقام الأتحاد

السعودي لكرة القدم وأنا اتفق معة تماما ومع اي شخص آخر فكل هذه

الاشياء من هالقبيل يجب أن ( نبترها ) من وسطنا الرياضي
(كما يجب ان تبتر من الساحه الرياضيه بأجمعها )
ولا يمكن

بترها الا بأتخاذ الإجراءات القوية والحاسمة بعد ثبات ذلك بعد التحقيق

في الموضوع ،،،


وأحب ان اقول لهذا الشخص بأنك أوردت حديث شريف في إحدى

الصحف والحديث هذا لا يعني ان من سلم الناس من لسانه ويده

وخلاف ذلك لا يعني إدخال هذا الحديث العظيم في مثل هذه الأمور

لسبب واحد وهو ان هذا لا ينطبق على الشخص الذي يقول الحق ونحن

نعرف جميعا أن الساكت عن الحق شيطان أخرص وهذا الكلام قيل لكل

من يسلم الناس من أذيته والمقصود منها الأذيه والبذاءه والتصرفات الغير

لائقة فمن يتكلم عن الحقيقة يوضوح وصراحة ومدعمة بمستندات

ويطالب بلجان تحقيق فلا ينطبق علية الحديث الشريف هذا وإنما ينطبق

عليه الحديث الشريف الذي أحب أن أذكر هذا الشخص فيه وهو قوله

صلى الله علية وسلم (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم ي

ستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان ))
(وقذف الناس وش يسمى ماهوب منكر يافضيلة المفتي )وأنا ما رايته وتحدثت به هو منكر وجب علي ان انكره ،،،


كما أنني أذكره بالحديث الشريف للرسول صلى الله عليه وسلم اللذي

يقول (( لعن الله الراشي والمرتشي والرائش ))

وأنا لم أتحدث خارج هذا النطاق ،،،



واقول لهذا الشخص أنني كنت أنزهه في تصريحي بعد المباراة مباشرة

ولكن بعد تصرفه هذا وضعت علامة إستفهام ؟؟ !!! وتراجعت عن تنزيهي

لهذا الشخص
(انت تبي من ينزهك عشان تنزه غيرك )

وخاصة أنه لم ينكر الحادثة التي تحدثت عنها في تصريحه في الصحف

عندما قال : ( أن هذا الأمر لا ينطبق عليه الرشوة ) وهذا يؤكد أنه لم

ينكر ما فعلوه بقدر ذكره صراحتا أن هذا لا ينطبق عليه مسمى الرشوة

وهذا إعتراف منه غير مباشر بما قالة ولكنه برى هذا الإعتراف من الرشوة

ثم طالب الرمز بتوثيق إعتراف الأمير عبدالله بن مساعد والإمساك بهذا

الاعتراف من باب تثبيته في مسأله الرشوة وخلافها فأنا لم أقل خلافة

لكني أوكد أنه يعتبر رشوة وعلينا أن نعود للقواعد الشرعية ونعرف ماذا

تقول في هذا الأمر وهل هو رشوة أم لا ؟؟
(مايحتاج نرجع وانت تصفق الفتوى على الطاير )

ثم بعد ذلك نعود للأتحاد الدولي لكرة القدم ونسألهم قائلين ( نادي

ذهب إلى نادي أسمة الشعلة بالخرج وأغراه بمبالغ مالية ليهزموا نادي

اسمة القادسية بالخبر لأن هزيمة القادسية فيها مصلحة لهذا النادي

الدافع للمال إلا أن نادي الشعلة وبمسؤليه الرجال المحترمين رفضوا هذه

الإغراءات الماليه وقالوا نحن نلعب للفوز دون مبالغ فإن لم نفوز فهذا ما

نستطيعة ولكن نرفض هذه التصرفات البعيدة عن المنافسات الرياضية

والأخلاق )

وكذلك واصلوا تصرفاتهم الغير أخلاقية ( وأتجهوا لنادي الرائد وبنفس

الإغراءات بل أنهم ضاعفوا الأموال 3 أضعاف مبالغ الشعلة وقبل رئيس

الرائد (( العبودي )) ذلك وأعوانه وتحمسوا لهذه المباراة كما لم يتحمسوا

من قبل وأعتقد أنهم لو تحمسوا بنفس هذا الحماس أو على الأقل لم

يضعوا العقبات في وجه عبدالعزيز المسلم و ابراهيم الربدي الرائديان

الرمزان الكبيران لما هبط نادي عريق وكبير وله مكانته وتقديره واحترامه

الى الدرجة الأولى ولكن غابوا ولم يخرجوا إلا كالوطاويط في آخر الليل

وآخر الموسم وذلك لمصلحة معينه

والسؤال أين مجهوداتهم من أول الموسم ؟؟؟!!!
(وتدسيم الشوارب عند الربدي عقب المباراة وش يسمى )


ثم ذكر الرمز عن حادثة وقعت فقال :

الاكثر من ذلك أن رئيس الرائد جاء للاعبين بين الشوطين وقال لهم جائتنا

50 ألف ريال إضافية الآن وسوف نوزعها على اللاعبين الأساسيين بواقع

5 آلاف ريال لكل لاعب إضافة للمبالغ التي وعدتم بها سابقا

وقال الرمز لاعبوا الرائد موجودين وكل الأمور التي توضح هذه الأشياء

موجودة كما أنني أملك أدله توثق أكثر من ذلك ( من رفض الشعلة

والذي اتصل بهم أمين نادي الهلال أحمد الخميس أو ما قبله نادي

الرائد )

ثم كرر الرمز مطالبته بفتح باب التحقيق من جديد وقال كنت اطالب

ولازلت بفتح باب التحقيق في الموضوع لأنني لا أتحدث في الهواء وأنا

اتحدى هذا المسؤل إن كان لديه ما إدعاه من 10 آلاف ريال وخلافه

أما موضوع لاعب أنتهى عقده وفاوضناه فأنا أقول أن هذا زمن الأحتراف

ومن حق اي نادي يعرض على اي لاعب انتهى عقده أو شارف على

الأنتهاء ولا يحتاج أن اذكره بأنهم سبق وقدموا عروض للاعبي النصر اثناء

الموسم الماضي حين تقدموا لأبراهيم ماطر ولاعبين آخرين ،،،
(اعتراف صريح )

كما أنهم في الموسم قبل الماضي أخذوا أحمد خليل أثناء الموسم من

نادي الاتفاق ... وعد وإغلط ،،،

والحقيقة أن آخر من يتحدث في هذه الأمور هذا النادي ومسؤليه وهذا

كما قلت حق من حقوق اي نادي رغم تأكيدي بأن نادي النصر لم يغري

أي لاعب من لاعبيهم وخاصة هذا اللاعب الذين يدعونه وأعتقد أنه

عبدالله الشريده فنادي النصر مع أحترامي للشريدة لم يتقدم بأي طلب

رسمي لضمه لأن النصر يملك من أبناء عبدالله الشريدة من هو أجدر منه

وهم موجودين الآن في النصر فكيف نذهب للأب العجوز ونطلب منه

التسجيل في النادي ولدى النصر أفضل منه وهم من ابناءه بل من

أحفاده اللذين نعدهم للموسم القادم بإذن الله للعب في نفس المركز

وإذا كان عبدالله الشريدة اراد أن يبتز ناديه بشئ من المال وتحدث بأسم

النصر نحن سكتنا فتره معينه فان هذا من حقه أن يطالب بحقوقه وهذا

شئ بينه وبين ناديه والنصر سكت لان الأمر لا يعنيه لا من قريب ولا من

بعيد لكن حينما يتحدث مسؤل مثل هذا الشخص فأنا أقف له وأقول

ماقلت سابقا وبالفم المليان

ولا زلت أكرر بخصوص الـ 10 آلاف دولار التي يدعيها فإنه يجب أن تبتر يد

كل متصرف فيها وعليه أن يثبتها والبينه على من إدعى وهذه قاعده

شرعية وإذا لم يستطع الإثبات فعليه بالصمت لأن الكلام خفيف في

اللسان ثقيل في الميزان
(انت من سنة جدي وانت تتهم ولا شفنا اثبات )
أما انا حينما أتحدث فلا أتحدث وأنا مخالف ديدني أو للحديث اللذي

أستند عليه لأنني لم أتحدث إلا بالحقائق والوقائع والمستندات ولدي ما

يثبت قولي هذا إذا كونت لجنة ومن يقول قولي هذا ومستند على وقائع

وحقائق وعلى أمور يراد فيها إفساد شريحه من عباد الله المسلمين في

أخلاقياتهم وسلوكياتهم وآدابهم كما فعلوا أعتقد أن الحديث الشريف

الذي قاله لا ينطبق علي وأنما عليه هو ,،، وأنا اكرر حديث الرسول صلى

الله عليه وسلم الذي يقول (( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم

يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان ))

وكذلك قوله صلى الله عليه وسلم (( لعن الله الراشي والمرتشي

والرائش ))
(يجيب الله قرع )[/ALIGN]
  #2  
قديم 10/05/2003, 11:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 182
إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد أقول : يداك أوكتا وفوك نفخ ، هذا هو الشخص الذي وصفته برمز من رموز الرياضة السعودية لقد واصل هجومه على الهلال الكيان وحتى سموكم لم يسلم منه وسوف يأتي اليوم الذي يهجو فيه نفسه كما حدث مع الحطيئة وأبو دلامة .
  #3  
قديم 11/05/2003, 01:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
مشاركات: 763
اضع اكثر من علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟


لقد جرح في ابناء هذا النادى ؟؟؟؟؟؟؟ السكوت ام سيكون تكريم 000


لقد وصل الامر الي طريق مسدود ويبدوا ان التوجة الى الامير سلمان افضل من توجية

شكوى الي الاتحاد السعودى اللذي يقف عاجز فماذا فعل الاتحاد السعودى

حينما اتهم الحكم المغربي بلقوله رحمة الله0 اتحاد عاجز رحم الله فيصل بن فهد


من كان يجروا في زمن ابو نواف 0000
  #4  
قديم 11/05/2003, 02:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 89
الشكوى لله
  #5  
قديم 11/05/2003, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,608
لاأقول غير أنه إنسان قذر قذر قذر
  #6  
قديم 11/05/2003, 07:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: القطيف
مشاركات: 306
يعني كذب عيني عينك مثل كذا ما فيه
اولاً يقول إن الامير عبد الله بن مساعد اعترف . يفسر الكلام على كيفه
ثاني من يكون عبد الرحمن بن سعود ليفسر معنى الرشوة وانواعها
ثالثاً إلا تتذكرو كيف انه اتهم نادي الهلال بدفع مبلغ من المال للفريق التونسي "على مااظن" وعلى الهوى مباشرة ثم نفى هذا الكلام " يعني كيف تستطيع الحوار مع شخص ...........
تحاتي
  #7  
قديم 11/05/2003, 11:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 98
يااانااااس الانسان هذا مريض نفسيا والعالم الله انه يبي له ( كوي على قلته او على شدوووووقه )
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube