المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree47Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/04/2013, 06:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2006
مشاركات: 60
( مقابلة البلوي ) على ماذا ينوي ؟؟؟؟

لم أتابع لقاء البلوي لأن قناة أكشن لا تظهر لدي بحكم وجودي في الخارج ...لكن قرأت وشاهدت بعض المقاطع على النت ...

أولا : البلوي رجل غير نظيف أبداً وينطبق عليه قول خالد الفيصل ( ما يطهرك المطر عشرين عام )
لن أتطرق للأمور التي كذب بها فهي مكشوفة للجميع لكن سأتطرق لأمور اعتقد جازماً انه ينوي القيام بها .

لقد قال انه يتمنى العابد والشهراني وهو يعلم ان عقودهم جديدة لكي يبعد الانتباه عمن يخطط عليهم .
فلهذا سيقوم بالمفاوضات والإغراءات للاعبين من تحت الطاولة وسيجعلهم يماطلون كما فعل الفريدي الذي جزمت لاحد أصدقائي انه سيكون اتحادي وذلك بمجرد توقيعه مع سلطان البلوي واعتقد ان الكثير من الجماهير الهلالية كان لديه نفس التوقع بل حتى الإدارة الهلالية كانت مستاءة من هذا العقد لكنها للأسف لم تعرف الطريقة المثلى للحفاظ على اللاعب .

ظهر البلوي بثوب المتباكي الحزين لمغادرة محمد نور وهنا اجزم أيضا انه هو من ابعد نور لانه لن يتمكن من بناء فريق جديد ويستقطب نجوم وتكون السيطرة لنجم منتهي الصلاحية ، ثم لم يتوقف عند هذا الحد فهو يعلم ان محمد نور لاعب كبير وقد يفيد أي فريق يلعب له اذا وجد من يعرف كيف يتعامل معه في هذا السن فقرر بسبب حسده إرساله الى مقبرة اللاعبين ( نادي العجزة ) لانه يعلم ان الوضع لا يمكن اصلاحة بعشرة مثل نور .

بدأ خطة العودة للواجهة عن طريق محاولة إسقاط الإدارة الحالية لنادي الاتحاد فصورها أنها سبب كل مشاكل وديون الاتحاد ثم بعد ذلك يقول لن أرأس الاتحاد وهو قبل ذلك كله يقول عدت من اجل جمهور الاتحاد فهو يريد منهم ان يطالبوه ان يكون رئيساً للنادي فهو المنقذ الوحيد لفريقهم في نظرهم .

يقول ان لاعب دولي سينتقل للاتحاد الموسم المقبل ... أظنه الشمراني ولا اجزم بذلك بل مجرد تخمين وهي صفقة اغرائية فقط أكثر من كونها مفيدة للفريق للتأثير على النجوم بالرغبة للانتقال للاتحاد كما كان في الفترة السابقة .

في اعتقادي ان البلوي سيفشل فشل كبير ونادي الاتحاد سيدخل مرحلة السبات في ظل سيطرة النادي الأهلي على الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإضافة الى ان الظروف لم تعد كما كانت في السابق .

ما يهمني هنا نادي الهلال وأما غيره فما سيفعله البلوي سيكون مفيدا للهلال من حيث لا يشعر اذا وعت الإدارة الهلالية مخططات البلوي . فماذا يجب عليها ؟

يجب على الإدارة الهلالية والتي ولله الحمد بعد ضربة اسامه هوساوي بدأت باستيعاب الدرس ان جميع الأندية ستستخدم كل الطرق من اجل الظفر بنجوم الزعيم ... وبالمناسبة الحمد لله الذي فكنا من هوساوي فهو نكبة مثله مثل المرشدي وما خلاه يصير نجم الا عملاق التدريب الداهية كوزمين بالإضافة الى ان الكثيرين يعلمون ان هوساوي وقع للأهلي قبل التوقيع مع اندرلخت ومن أراد التأكد فليرجع لمباراة الهلال والأهلي في جدة وليشاهد السلام بين هوساوي وكامل الموسى سمسار الصفقة من تحت الطاولة فالموسى كان فرحان وهوساوي يحاول التجاهل لكي لا يكشف الأمر وهو ما أكده الإعلامي محمد الدرع وتحدى على ذلك، فيجب على الادارة المحافظة على النجوم والتجديد مع كل نجم قبل انتهاء عقده بسنتين ونصف على الأقل ومن يماطل يتم بيع عقده كائناً من كان والاستفادة منه قبل ان يذهب بالمجان فالخطط ستكون الآن على نهج الفريدي وهوساوي .

يجب على الإدارة الهلالية توضيح ان نادي الهلال افضل الأندية على الإطلاق من حيث الانتظام بصرف رواتب اللاعبين أولاً بأول وتفريغ اللاعبين للعب فقط ليكون بذلك رغبة وطموح لجميع النجوم في الأندية الأخرى ان يرتدي قميص الزعيم الملكي .

يجب على الإدارة الهلالية استثمار عقود الرعاية افضل استثمار وباعتقادي ان الهلال يستحق ان يفرق عقد رعايته عن بقية الأندية بما لا يقل عن 50 مليون كيف لا وهو صاحب الشعبية الأولى .

إضافة أخيرة وهي فنية ... الهلال لديه دفاع وحارس لا يعتمد عليه فعلى المدرب التركيز على الهجوم ورسم الخطط لتسجيل الأهداف فالفريق الذي لا يسجل سيخسر والذي سيكتفي بهدف ودفاعه وحارسه لا يعتمد عليهم سيخسر وهذا ما حدث في مباراة الاستقلال . سامي الجابر سيكون مفيداً جداً في هذا الأمر بشرط ان يكون متفرغ للأمور الفنية فقط ولا يتدخل بالأمور الإدارية إطلاقاً.
فالإدارة مثل السياسة تحتاج إلى شعرة معاوية وهذا مالا يتقنه سامي الجابر .


الشكر مقدماً لكل من يقرأ ويثري الموضوع برأيه .
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube