#1  
قديم 08/05/2003, 11:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
فرق بين المكافأة والرشوه يا رئيس النصر

اتحفنا جحا بعد المباراة باتهامات الرشوة من ادارة الهلال للاعبي الرائد واقول له ( انت من ارتشيت الحارس يا جحا بينما الهلاليين قدموا مكافأة وتحفيز للاعبي الرائد ) ..

الرشوه هي ان تعطي لاعبا ما مبلغ من المال حتى يتسبب في خسارة فريقه ..( وهذا ما حصل ) ..

بينما المكافأة هي ( اعطاء اللاعبين مبلغ من المال للفوز بالمباراة ) ..

اذا يا جحا الاصل في اللعب هو الانتصار وليس الخسارة ..

انت ( تحفز ) فريقك قبل اي مباراة مهمه وتقوا لهم هناك مكافأة لكم اذا فزتوا مثلا على الهلال ..

فهل معنى ذلك انك ( ترشي ) لاعبيك ؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا ..لا .. ولا احد يلومك في ذلك لان الاصل هو المكسب وليس الخسارة ..

لكن ان تعطي لاعب معين مبلغ مالي وتطلب منه خسارة فريقه فهذه هي الرشوة ! ! ! وهذا ما فعلته انت ..

لكن بدأت تصرخ كالعادة لاجل ابعاد التهمه عنك .. ( وقابل الصياح بالصياح تسلم )

هذا ما حصل يا جماهير الهلال بالحقيقه ..


متابعه للموضوع : بعد انكشاف الطبخه ! ! راح المربع عليكم يا هلاليين ! !
  #2  
قديم 08/05/2003, 11:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكنز الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 552
الآن الكرة في ملعب المحامي نائب رئيس الهـلال ....

لقد فرحنا بوجود محامي في مجلس إدارة النادي لعله يأخذ الحق لنا وينصفنا .....

ولكن يبدو أنه لاحياة لمن تنادي ....
  #3  
قديم 09/05/2003, 12:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2003
مشاركات: 1,316
كل يرى الناس بعين طبعه0
وهذا ديدن جحا يفعل المصائب ثم يطالب ويصارخ ويعاااااااااابط كي يبعدها عنه
وينطبق عليه المثل القائل ((((((( رمتني بداءها وانسلت )))))))
  #4  
قديم 09/05/2003, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2002
المكان: النبهانيه
مشاركات: 337
يـا لهـو من غبي جحـاااااااا
  #5  
قديم 09/05/2003, 01:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
ننتظر رد قوي من ادارة الهلال على اتهامات جحا
  #6  
قديم 09/05/2003, 06:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الهلال بيعطي الرائد مكافأه خايف من الخيانه لكن انتم يالرمز الرشوه ساريه بدمك
تحياتي اخوي
  #7  
قديم 09/05/2003, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
اوضح سمو الامير عبدالله بن مساعد ان هناك فرق بين الرشوة والمكافأة ...

وهذا ما قلته انا من فترة طويله لكن بعض صغار السن لا يعرفون شيئا الا الكتابه هنا وبدأوا يرددون لا نريد رشوه ...هذه رشوه ..حرااام ...الخ ! !
  #8  
قديم 09/05/2003, 02:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
روابط لها صله بالموضوع :

http://vb.alhilal.com/showthread.php...779#post886779


بعد انكشاف الطبخه ! ! راح المربع عليكم يا هلاليين ! !

نريد كشف الحقيقة : ما قصة 10 الاف دولار يا رئيس الهلال ؟؟؟
  #9  
قديم 09/05/2003, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
من امن العقوبة اساء الادب

وينك ياابو نواف
  #10  
قديم 09/05/2003, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
نطالب سمو الامير المحبوب ( عبدالله بن مساعد ) الكشف عن كل الحقائق التي تخفى على الجماهير السعوديه عامه والهلاليه خاصه عبر مؤتمر صحفي ( عاجل جدا جدا ) يحضرة جميع الصحفيين وجميع مراسلي القنوات الفضائيه وعدم السكوت عن ما فعله ( جحا ) وزمرته في الزعيم ولاعبيه ! ! ! !
  #11  
قديم 09/05/2003, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
إقتباس
إقتباس من مشاركة الكنز الازرق

الآن الكرة في ملعب المحامي نائب رئيس الهـلال ....

لقد فرحنا بوجود محامي في مجلس إدارة النادي لعله يأخذ الحق لنا وينصفنا .....

ولكن يبدو أنه لاحياة لمن تنادي ....

  #12  
قديم 10/05/2003, 08:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
ننتظر مؤتمر صحفي عاجل من سمو اميرنا المحبوب لكشف الحقائق ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube