#1  
قديم 16/03/2013, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غلاكـ ماينتهي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 4,145
اخبار المجلس العـام ليوم السبت 1434/5/4 هـ 2013/03/16 م



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




المليك يرعى انطلاق «الجنادرية» 22 جمادى الأولى

بمشيئة الله تعالى يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- يوم الأربعاء 22-5-1434هـ افتتاح الدورة الثامنة والعشرين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، ورعاية سباق الهجن الكبير المصاحب لفعاليات المهرجان.

هذا ويتابع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، ومعالي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان كافة الاستعدادات لانطلاقة المهرجان من أجل نجاح هذه المناسبة الوطنية الكبرى.






الأمير سلمان استقبل ولي عهد بريطانيا في مزرعته بالدرعية





استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مزرعة سموه بالدرعية مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والوفد المرافق له. وفور وصول الضيف اصطحبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في جولة في قصر العوجا شاهد خلالها الأمير تشارلز العديد من الصور والآثار التاريخية للملك عبدالعزيز -رحمه الله- ولمدينة الرياض. وبعد استراحة قصيرة تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سمو ولي العهد.

حضر الاستقبال والعشاء صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، وصاحب السمو الأمير سعد بن فيصل بن سعد وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وصاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز.


















يناقش تقارير الخدمة والتربية وتباين نظام إجراءات التراخيص البلدية

«الشورى» يطالب بتفعيل هيئة الخطوط الحديدية وتطوير قاطرات الركاب


أوصت لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى على التقرير السنوي للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، بتطوير قاطرات السكك المخصصة للركاب في خطها الحالي (الدمام - الأحساء - الرياض) والتحول إلى قاطرات وسكك حديدية مكهربة تعمل بالطاقة الكهربائية، لمواكبة التطورات الحديثة في مجال النقل بالسكك من ناحية التصاميم والسرعة والأمان ومراعاة ذلك في المشروعات الجديدة القادمة.
وطالبت اللجنة المؤسسة بتنفيذ مشروع متكامل لازدواجية مسار الخط الحديدي لقطارات الركاب من الدمام إلى الأحساء ومنها إلى الرياض، لضمان السلامة من حوادث تصادم القطارات وانقلابها.
ودعت اللجنة في توصياتها التي يناقشها المجلس يوم غدٍ الأحد في جلسته العادية السابعة، إلى تفعيل قرار مجلس الوزراء الصادر في شهر محرم عام1429 والذي ينص على "الموافقة على إنشاء هيئة تسمى الخطوط الحديدية، وان تمارس المؤسسة اختصاص الهيئة إلى حين نقل اختصاص المؤسسة التشغيلي إلى المستثمر، وذلك بنقل اختصاص إدارة وتشغيل وتطوير الخط الحديدي بين الدمام والرياض وبين الجبيل والدمام من المؤسسة إلى الشركة السعودية للخطوط الحديدة (سار) ليكونا من ضمن منظومة مشروع الجسر البري.
من ناحية أخرى يواصل المجلس غداً مناقشة مشروع تنظيم الهيئة العامة للأوقاف، وتقرير لجنة الإسكان والخدمات العامة بشأن التباين بين الشورى ومجلس الوزراء مشروع إجراءات التراخيص البلدية، كما يناقش تقرير لجنة الاقتصاد بشأن الشركات التي تمتلك عقارات في حدود مدينتي مكة المكرمة والمدنية المنورة ويؤسسها او يشارك في ذلك غير السعوديين أو يمتلكون أسهماً فيها وما تصدره هذه الشركات من أوراق مالية وتحديد المقصورة بعبارة لغيري السعودي الواردة في المادة الخامسة من نظام تملك غير السعوديين للعقار واستثماره.
ومن المنتظر ان يناقش المجلس في جلسة الأحد أيضاً تقرير وزارة التربية والتعليم فيما يستهل جلسة الاثنين بالتصويت على تقرير الرئاسة العامة لرعاية الشباب كما سيناقش التقريرين السنويين لوزارة الخدمة المدنية للعامين الماليين 311433، وتقرير لجنة الشؤون الصحية بشأن التقرير السنوي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، وتقرير الخطوط السعودية وهيئة المساحة.




ذخيرة حلب بيد الثوار.. واختطاف نائب سابق بريف دمشق


محاولات لإطفاء حريق شب في شاحنة بدمشق إثر إصابتها بقنابل هاون (أ.ب)


سيطر الثوار السوريون على مستودعات الذخيرة في ريف حلب. وقال مركز حلب الإعلامي انه بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام السوري، تمكنت كتائب الثوار من حركة أحرار الشام وجبهة النصرة ومجلس شورى المجاهدين ولواء الحق من السيطرة على مستودعات الذخيرة في خان طومان بريف حلب، وكذلك من السيطرة على كل من حاجز "الشرفة" المؤدي إلى أكاديمية الأسد وحاجز "البرج" المؤدي إلى مدرسة المدفعية.
وعقب استيلاء الثوار على مستودعات الذخيرة، قام الطيران الحربي بقصفها مما أدى الى تدمير اربعة مستودعات من أصل 62 مستودعاً. كما تعرضت محافظات سورية لقصف صاروخي وجوي من جانب النظام، اضافة الى اشتباكات بين القوات النظامية والثوار اسفرت عن مقتل احد الثوار وسبعة اشخاص، بينهم سيدتان وطفل، وجرح عدد من المدنيين. وعلى صعيد آخر، قال ناشطون إن مجموعة مسلحة يعتقد أنها تابعة لقوات المعارضة السورية اختطفت منذ يومين العضو السابق في مجلس الشعب السوري (البرلمان) عبدالعزيز معقالي بريف العاصمة السورية دمشق. ولم تتضح الأسباب وراء عملية الاختطاف، علما بأن معقالي سبق له أن انتخب في مجلس الشعب السوري ثلاث دورات متتالية بصفة مستقلة.
يشار الى ان نحو 70 ألف سوري لقوا حتفهم في الاضطرابات التي تشهدها البلاد منذ عامين.





مرسي يصالح الأمن المركزي بعد مصالحته أهالي بورسعيد
مظاهرات بميدان التحرير والنصب التذكاري.. وحملة شعبية لتأييد الجيش


نظمت عددٌ من القوى السياسيَّة والائتلافات الثورية بمصر أمس مظاهرات بميدان التحرير وأمام النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر تحت عنوان جمعة الفرصة الأخيرة.

واستمرَّ إغلاق مداخل ومخارج الميدان أمام حركة السيَّارات وانتشرت الحواجز الحديدية على مداخل الميدان.

وقام القائمون على المنصة وخيمة العسكريين المتقاعدين الموجودة على الرصيف الموازى للمتحف المصري بوضع علم مصر.

فيما أغلق عددٌ من المشاركين في المظاهرات طريق شارع النصر بالحواجز الحديدية معلنين تأييدهم لتفويض الجيش لإدارة البلاد لحين إجراء انتخابات رئاسيَّة وبرلمانية جديدة.

وكان تيار الاستقلال الذي يضمّ نحو 30 حزبًا وتيارًا سياسيًّا و13 ائتلافًا وحركة سياسيَّة قد أعلن مشاركته في جمعة الفرصة الأخيرة وذلك لدعم الجيش وللمطالبة بتولي القوات المسلحة الحكم.


وفي سياق آخر قام الرئيس المصري محمد مرسي أمس بزيارة مقر قيادة قطاع الأمن المركزى بالدراسة للقاء الضباط والجنود في محاولة منه لتهدئة الأوضاع بعد أيام من تعدد حالات الإضراب في صفوف الشرطة.

ووجه مرسى التحيَّة إلى ضباط وجنود الأمن المركزى قائلاً: إن القوات المسلحة والشرطة هما جناحا الوطن لحفظ أمنه داخله وخارجه.

وتابع تعرفون أن مصر تمرُّ بظروف دقيقة لكن وبتعاون الشرطة والجيش قادرون على عبور هذه المرحلة وطالب مرسى قوات الجيش والشرطة بألا تشق صفنا شائعة.

وكان مرسي قد وجَّه خطابًا تلفزيونيًّا لأهالي بورسعيد في محاولة أخرى لتهدئة الأوضاع هناك، حيث تعهد بمحاسبة المسؤولين عن الأحداث الدموية في بورسعيد.

وأكَّد مرسي أن حقوق أهالي الشهداء مكفولة مجدَّدًا التأكيد على وعوده بإعادة المنطقة الحرة لبورسعيد.

وكان مرسي قد التقى بقصر الاتحادية مع ممثلي أهالي بورسعيد. وتعهد خلال اللقاء بأن يَتمَّ الاعتراف بشهداء أحداث 26 و27 يناير الماضي كشهداء الثورة بشرط أن تثبت التحقيقات عدم مشاركته في أعمال التخريب.

هذا وقد قوبل الخطاب برفض من قبل بعض القوى السياسيَّة في بورسعيد ونظَّم العشرات من ألتراس المصري وأهالي أسر الشهداء وقوى شعبية متضامنة مظاهرة أمام المقصورة الرئيسة للنادي المصري ضد خطاب الرئيس وللمطالبة بحقوق الشهداء.



«العمل» تهيئ قطاع الأعمال لسعودة 11 نشاطاً تجارياً.. وتوقعات بمليون وظيفة

يعقد عدد من كبار المسؤولين بوزارة العمل الثلاثاء المقبل لقاء هاماً مع رجال الأعمال ورؤساء وأعضاء اللجان بغرفة الرياض في إطار توجه الوزارة للتواصل والتنسيق مع القطاع الخاص فيما يخص الأنظمة والإجراءات الجديدة.
ويأتي اللقاء في ظل أجواء ساخنة بعد رفض وزارة المالية تعويض شركات القطاع الخاص المتعاقدة مع الدولة عن قرار المقابل المالي لرخصة العمل وبدء تطبيق برنامج نطاقات على المنشآت الصغيرة الأسبوع الماضي التي تشكل أكثر من 90% من أعداد المنشآت التجارية في المملكة وذلك بإلزامها بتوظيف عامل سعودي واحد على الأقل بصفة مستمرة وتسجيله في التأمينات الاجتماعية.
وتسعى وزارة العمل إلى تهيئة قطاع الأعمال مع بدء اللجان الامنية مهام عملها في مراقبة نظامية العمالة الوافدة ومع اقتراب انطلاق عمل لجان السعودة نهاية الشهر الحالي بعد انتهاء مهلة الثلاثة شهور التي تشمل سعودة أسواق الذهب والخضار والاثاث المستعمل ومكاتب العقار والخدمات العامة والحج والعمرة والتموينات ومحلات الأواني المنزلية والبنوك والمصارف والشركات المساهمة والمدارس الأهلية في المرحلة الاولى.
وقال ل " الرياض " عضو مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس لجنة الموارد البشرية المهندس منصور بن عبدالله الشثري: مبادرة وزارة العمل تأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز التواصل والتنسيق مع القطاع الخاص المعني بتوفير الفرص الوظيفية للسعوديين والسعوديات، مشيرا الى ان اللقاء يهدف الى توثيق العلاقة بين الوزارة والغرفة التجارية بالرياض ومشاركة رجال الاعمال في بحث آليات جديدة تواكب متغيرات سوق العمل ومتطلباته الحالية والمستقبلية، واتاحة فرصة مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص وايجاد الحلول لها، اضافة الى تحقيق مبدأ الشفافية المتعلقة في تعاملات الوزارة مع القطاع الخاص.
وبين الشثري أن اللقاء سيتناول إجراءات دعم الرواتب وآلية العمل المتخذة في الدعم المالي بعد زيادة 2400 ريال, اضافة الى نبذة عن البرامج الجديدة التي تم إطلاقها والخدمات الالكترونية التي ستقدمها مؤسسة التأمينات الاجتماعية، كما سيشهد حوارا مباشرا بين رجال الأعمال ومسؤولي الوزارة.
وأكد على أهمية خطوة الوزارة التي تهدف إلى اطلاع رجال الأعمال حول كل ما يتعلق بسوق العمل , مشيرا إلى ان قطاع الأعمال ينظر بارتياح إلى هذه الخطوة التي يأمل ان تتطور الى شراكة إستراتيجية بين الوزارة والغرفة التجارية في تنظيم سوق العمل.
من جهته، قال المستشار الاقتصادي وليد السبيعي إن مبادرات وزارة العمل الأخيرة تعزز دخول أكثر من مليون مواطن لسوق العمل مع التوظيف الإلزامي للعديد من النشاطات, لكن الأهم من ذلك هو تهيئة السوق المحلي لجعل السوق بيئة جاذبة عبر الإسراع بإصدار نظام العمل الجديد الذي يحفظ حقوق العامل السعودي والمقيم.
داعيا إلى أهمية قيام وزارة العمل بتحديد ساعات العمل بعدم استمرار افتتاح المحلات التجارية وقطاعات التجزئة إلى أوقات متأخرة من الليل.




لحل مشكلة تكدسها

رئيس وزراء البحرين يوجه بتخصيص موقف للشاحنات قرب جسر الملك فهد


تكدس الشاحنات على جسر الملك فهد


وجه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحرين بتخصيص ارض كموقف مؤقت للشاحنات بالقرب من جسر الملك فهد، تتسع لحوالي 350 شاحنة كحل جزئي لمسألة تكدس الشاحنات التي يعاني منها الجسر وذلك إلى حين إيجاد الحلول المتكاملة والناجحة لهذه المشكلة.
وثمن رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين الدكتور عصام عبدالله فخرو تلك التوجيهات الكريمة، مشيداً بالمتابعة المستمرة من جانب وزارة الداخلية البحرينية ممثلة بإدارة الجمارك لمعالجة هذه المشكلة والجهود المتواصلة التي يبذلها معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لحل أزمة تكدس الشاحنات على جسر الملك فهد.
وأضاف أن توجيهات سمو رئيس الوزراء لا شك بأنها ستسهم في حل هذه المشكلة، وتعكس مدى الحرص الذي يوليه سموه للقطاع الخاص البحريني، كما أنها تأتي في إطار مساعيه الطيبة لمعالجة أزمة تكدس الشاحنات وامتدادها في طوابير طويلة على الجانب البحريني لجسر الملك فهد، وسوف تثمر هذه المساعي والجهود عن زيادة حجم التبادل التجاري بين المملكتين الشقيقتين، وتذليل مختلف العوائق والصعوبات التي تواجه تنمية العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن تسريع وتيرة جهود التكامل الاقتصادي الفعلي المنشود بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
وأكد فخرو أن القطاع التجاري البحريني بانتظار حل نهائي وجذري لهذا الموضوع الذي يعاني منه قطاع الاستيراد والتصدير في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وبات يؤثر على حجم التبادل التجاري البيني بين البلدين الشقيقين، كما انه يسبب خسائر كبيرة لشركات النقل والشحن، ويعرقل من انسياب الصناعات الوطنية من مملكة البحرين إلى الدول المجاورة، حيث إن الكثير من هذه الصناعات تعتمد بشكل كبير على جسر الملك فهد كمنفذ للولوج إلى الأسواق الخارجية، وتكدس الشاحنات عبر الجسر يؤدي إلى خسائر كبيرة للقطاع الصناعي في البحرين، مؤكداً ثقته في إيجاد حل جذري لهذا الموضوع من خلال متابعة سمو رئيس الوزراء وحرصه على معالجة مشكلة تكدس الشاحنات عبر حلول نوعية تؤدي إلى انسياب الحركة عبر الجسر الذي يعتبر المنفذ البري الوحيد لمملكة البحرين. ولفت إلى أن الغرفة قد كان لها جهود حثيثة لمعالجة مشكلة تكدس الشاحنات، وفي سبيل ذلك قام وفد من الغرفة بزيارة السعودية والتقى مدير عام الجمارك صالح بن منيع الخليوي وأسفر عن تفاهمات سوف تؤدي إلى حل هذه المشكلة خلال الفترة القريبة المقبلة، كما أن الغرفة على تواصل مستمر مع المسؤولين بإدارة الجمارك بمملكة البحرين والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، وستستمر الغرفة في مساعيها لإيجاد معالجة شاملة ونهائية لهذه المشكلة من خلال التعاون والتنسيق والتواصل الجهات المعنية بمملكة البحرين وسوف تستعرض جميع جوانب الموضوع وكيفية معالجة الجوانب المسببة لهذا الازدحام الذي لا يخدم البلدين من اجل الوصول إلى حلول إيجابية من شأنها إن تطور علاقاتنا التجارية والاقتصادية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ويحقق الاستفادة القصوى من جسر الملك فهد، خاصة ان الموضوع لا يحتمل التأجيل كما لا يمكن الاعتماد على الحلول المؤقتة التي لا تحل المشكلة.



تحصل على شهادة الثانوية في سن 106

كولومبوس - ي ب أ
حققت أميركية حلمها وتسلّمت شهادة من مدرسة ثانوية، لم تتمكن من الحصول عليها من قبل بسبب عنادها، في حفل خاص أقيم بشقتها بأوهايو، وإنما بعد بلوغها ال 106 من العمر.
وقالت صحيفة (نيوز جورنال) الأميركية، إن ريبا وليامز (106 سنوات) حصلت على شهادة الثانوية خلال حفل شاركتها فيه ابنتها "لافاتا". وقالت وليامز وابنتها إن الوالدة لم تتمكن من التخرّج بالرغم من وصولها إلى السنة المدرسية الأخيرة، وذلك لأنها رفضت قراءة كتاب سبق أن قرأته ولم يعجبها.
وأوصت وليامز كل التلاميذ بألا يتخذوا منها مثالاً، مشددة على أنهم "إذا كانوا يتوقعون تحقيق أي شيء في هذا العالم فعليهم أن يتعلموا".
وكانت معلمة متقاعدة في المدرسة التي تعلمت فيها وليامز سمعت بقصتها واقترحت على مجلس الإدارة منحها الشهادة فصوّت بالإجماع لمصلحة الإقدام على هذه الخطوة.






  #2  
قديم 16/03/2013, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
وعليكم السسسسلام

ششكرا يـ غلاك ما ينتهي

على تنزيل اخبار المجلس العام
  #3  
قديم 16/03/2013, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
ياااارب اصر السوريين على طااااغيتهم...

والله طول بشااار الجحش اتمنى ان يزااال عن الحيااه بالقريب العاااجل...


غلاگ ماينتهي


الف شكر على رفع اخبار المجلس لهذا اليوم...
  #4  
قديم 16/03/2013, 10:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إنشتاين الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
مشاركات: 1,902
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخبار مهمة ومفيدة
غلاك ما ينتهي
عوافي على النقل.
  #5  
قديم 16/03/2013, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040


ما شا الله عليها

106 و فيها حيل تدرس

يعطيج العافية عيوني

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube