#1  
قديم 02/03/2013, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدة 511
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2011
مشاركات: 178
الفتح يكسر الاتحاد بهدفين .. ويقترب من لقب زين فديو



اقترب فريق الفتح بصورة كبيرة من تحقيق حلمه الكبير ومفاجأته الأكبر بمعانقة لقب دوري زين السعودي للمحترفين، بعد فوزه مساء اليوم الجمعة على الاتحاد بهدفين نظيفين أحرزهما دوريس سالمو وحمدان الحمدان ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، وشهد حضورا لافتا لجماهير الفتح التي نافست بحضورها جماهير الاتحاد رغم بعد المنافسة وفارق الشعبية.
نجح لاعبو الفتح في امتصاص حماس لاعبي الاتحاد خلال الشوط الأول ثم بادروا بتسجيل هدفين مباغتين مع بداية الشوط الثاني ثم واصلوا تقديم أداء متوازن دفاعيا وهجوميا نجحوا به في قتل محاولات الاتحاد في تقليص النتيجة.
بهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 52 نقطة مواصلا تصدره لفرق الدوري, فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق 27 نقطة دون أن يغادر مركزه السابع.
مثل الإتحاد: فواز القرني – أحمد عسيري – أسامة المولد – حمد المنتشري – موديست امبابي – سعود كريري – جورجي ساندور – محمد نور (مختار فلاتة 72) – أحمد الفريدي (عبدالفتاح عسيري 65) – فهد المولد – بيل (سلمان الصبياني 82) ويدرب الفريق المدرب الإسباني بينات.
ومثل الفتح: محمد شريفي – عبدالعزيز بوشقرة – بدر النخلي – كيمو سيسوكو – عدنان فلاتة – محمد الفهيد – حسين المقهوي (أحمد الموسى 89) – حمدان الحمدان – إلتون جوزيه – ربيع سفياني (مبارك الأسمري 68) – دوريس سالمو ويدرب الفريق التونسي فتحي الجبال
وأدار المباراة تحكيميا الحكم الدولي عبدالرحمن العمري وساعده بدر الشمراني ويحيى المعتق وعبد الرحمن المالكي كحكم رابع. وأنذر الحكم كل من جوجي ساندور وأحمد عسيري وأسامة المولد من الإتحاد, وبدر النخلي من الفتح.

الشوط الأول:
بدأت المباراة بتحفظ كبير بين الطرفين وأداء منحصر في منتصف الملعب مما أخر تشكيل الخطورة على المرميين إلى نهاية الربع الساعة الأولى بتسديدة يمينية لإلتون جوزيه إلى الشباك الجانبية للمرمى. سيطر بعدها الإتحاديون على مجريات المباراة ليهددوا المرمى أكثر من مرة عن طريق فهد المولد الذي نجح في كسر مصيدة التسلل ولكنه لعبها برعونة بعيدا عن المرمى. ورد الفتح بعرضية لحمدان الحمدان تعامل معها فواز القرني بطريقة غريبة قبل أن ينجح في تخليصها بقدمه.

عاد الإتحاديون بهجمة مرتدة سريعة نجح شريفي في تخليصها بمهارة قبل أن ينجح فهد المولد في السيطرة عليها. أتبعها الفريدي برأسية ضعيفة بعد أن تطاول لعرضية المنتشري. ظهر فهد المولد من جديد للتمركز خلف دفاعات الفتح ولكنه فشل في استغلال الخروج الخاطيء لشريفي وحاول التمرير إلا أن تدخل دفاعات الفتح أنهى خطورتها.
حاول الفتح الرد عن طريق إلتون إلا أن تسديدته كانت سهلة في يد القرني. عاد المولد مرة أخرى لتشكيل الخطورة بشكل أكبر هذه المرة بعد أن نجح في كسر التسلل من جديد ليلعب كرته بين أقدام شريفي قبل أن ينجح عدنان فلاتة في تخليص الكرة قبل اهتزاز الشباك في قرار تحكيمي مثير للجدل. نجح دوريس سالمو في اقتناص كرة قريبة من المرمى الإتحادي قبل أن يمرر باتجاه حمدان الحمدان الذي سدد بقوة إلا أن تمركز القرني ساعده في الإمساك بها. حاول الإتحاديون إنهاء الشوط بهدف التقدم بعد لمحة فنية من الفريدي مررها باتجاه نور إلا أن تدخل شريفي أنهى خطورتها.

الشوط الثاني:
بدأ الفتح الشوط الثاني مهاجما وكاد حمدان الحمدان أن ينجح في هز الشباك بعد اصطدام ركنية إلتون جوزيه ولكن فواز القرني نجح في السيطرة عليها. واصل الفتح محاولاته بهجمة مرتدة منسقة بدأها إلتون طولية إلى المنطلق حمدان الحمدان الذي لعبها عرضية ليستقبلها المتمركز سالومو برأسية متقنة في الزاوية اليمنى لفواز القرني محرزا الهدف الأول للفتح. أكمل أبناء الفتح الصدمة بهدف ثان بعد دقيقة واحدة لحسين المقهوي الذي انطلق بمرتدة أخرى من الجهة اليمنى وتجاوز كريري ليرسل عرضية أرضية قوية وجدت المنطلق حمدان الحمدان الذي وضعها مباشرة في المرمى الإتحادي هدفا ثانيا للفتح.
كاد بيل أن يقلص النتيجة بتسديدة اصطدمت في بدر النخلي قبل أن تصطدم في العارضة وتنتهي إلى ركلة زاوية. احتسب العمري خطأ داخل منطقة الجزاء الفتحاوية لعبها محمد نور بشكل بدائي إلى خارج المرمى مضيعا فرصة تقليص الفارق مرة أخرى. عاد الفتح لمرتداته ليحصل سالمو على خطأ في الطرف الإتحادي الأيسر نفذه إلتون مباشرة للمرمى دون خطورة.

حاول عبدالفتاح عسيري صناعة الخطورة بعرضية نجح دفاع الفتح في تخليصها, عاد المنتشري للتقدم لمحاولة إحراز الهدف الإتحادي ولعب كرة ون تو مع مختار فلاتة قبل أن يسددها المنتشري معتلية العارضة. كاد الفتح أن يعزز تقدمه بهدف ثالث بكرة ثابتة من إلتون مرت بجوار العارضة. ومن مرتدة فتحاوية تناقل المقهوي وسفياني كرات عرضية انتهت بانفراد المقهوي بالمرمى الإتحادي إلا أنه لعبها سهلة في يد القرني. أتبعها إيلتون بلمحة فنية فردية قبل أن يمررها للمنفرد مبارك الأسمري إلا أن تسديدته انتهت لركلة زاوية بعد اصطدامها في فواز القرني. مرت بعدها دقائق المباراة وسط محاولات خجولة من الفريقين لم تشكل فيها الخطورة على أي مرمى لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين للفتح.


فديو

‫أهداف مباراة : الاتحاد 0 × 2 الفتح دوري زين 2013‬‎ - YouTube
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2013, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الشلهوب10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: قلوب الملوك
مشاركات: 3,238
مبرررررررررررررررررررررررروك للفتح الدوري يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2013, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوياسر74
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 539
علشان مكافأة 500 ريال يهان الحكم وهذا العمري كسروا جمهور الاتهاد زجاج سيارته

أكيد مادامه من جمهور الأصفر الكبير رايح نسمع من الإتحاد السعودي قرار يشجب ويستنكر

هذا الفعل شكله متاثر بقرارات الجامعة العربية!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2013, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنفوره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
مشاركات: 6,754
وطااااااااااار الدوري لعيال الاحساء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/03/2013, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,628
يستاااااهلون والله...

فريق روووح وتركيييز وتكتيگ...


الف مبروووگ مقدمآ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/03/2013, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,203
الف مبررررررررروك للفتح الفوز و الدوري

اتي لحالوه يعيش في اوضاع سيئة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2013, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقة رادوي 22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2011
مشاركات: 1,671
بصراحة الفتح ل يقدم مستويات حلوة ويستاهل انو ياخذ الدوري فاز علي اندية كبيرة ليش مايخاذة الفتح ازم الهلال ولا الشباب طلع عندنا فريق قوي يستحق انو يخاذ البطولة وربنا يوفقهم بعيد عن الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube