المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree13Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 02/02/2013, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,434
الأمر يتكرر والضحية هلال مدلل !!

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======== وبعد ========

ماهو الجديد بقضية عدم وقف حسين عبدالغني قبل مباراة الهلال بعد تهجمه على لجنة المنشطات
فمثل هذا الأمر تكرر وللأسف الضحية الهلال والذي يقال انه المدلل !!
فقبل خمسة أعوام او ستة تقابل الهلال مع الأهلي في نص نهائي كاس فيصل في الرياض في المباراة التي فاز بها الهلال 4 / 3 وتأهل الى النهائي وكان أحد نجوم تلك المباراة لاعب الأهلي الجيزاوي والذي سجل هدفين وصنع الهدف الثالث وكان شعلة في النشاط والمستوى الكبير ووحده كان فريق لوحده في تلك المباراة ( حتى الآن الأمر عادي جداً )
ولكن الغرابة أنه بعد هذه المباراة توجه الأهلي الى نجران لمقابلة فريقها في بطولة الدوري وعند وصولهم لمنطقة نجران اخبر الأهلي بوقف الجيزاوي انضباطياً بسبب أمر حصل في المباراة التي سبقت مباراة الهلال الأولمبية رغم الفارق الكبير بين تلك المباراة ومواجهة الهلال ليحتج الأهلاوية ويطالبوا بالتحقيق في الموضوع ولماذا لم يوقف الجيزاوي في كاس فيصل !!! طبعاً لو اوقف في مباراة كاس فيصل لأقاموا الدنيا ولم يقعدوها ولكن لأنها مباراة وانتهت ولم يستفيدوا منها قالوا ماقالوه وإلا كلنا نعرف الأهلي ومدى كراهيتهم للهلال وآخرها مرور الغاء هدفهم الصحيح أمام الفتح مرور الكرام دون تعليق أو تبكبك كما يفعلون مع رمية تماس غير صحيحة تحتسب ضدهم امام الهلال
واليوم يتكرر المشهد وسنقرأ غداً وقف حسين عبدالغني أو اغلاق الموضوع نهائياً لكي لا تنكشف الأمور اكثر وأكثر !
ولو فتشنا في الأوراق لظهرت لنا بلاوي متنتنة ضحيتها الهلال يتم دمدمتها والاقفال عليها وسط الدروج المغلقة بالشمع الأحمر .
مهما وقفوا ضدك ياهلال فأنت المدلل !!
كما اننا لانستغرب محاولة النصراويين اللف على الموضوع وجعل ناديهم هو المظلوم بحجج واهية فهم يستغربون ارسال الخطاب في نفس يوم مباراة الهلال والنصر على الرغم من أن الخطاب وصل قبل المباراة بخمسة أيام ويتجاهلون السبب الرئيسي للقضية وهو تهجم كابتنهم على رجال اللجنة وهي حركة يكررها النصراويين دائماً مثل هجومهم على اعتذار الحكام لأخطاء وقع ضحيتها الهلال ومتجاهلين الأخطاء نفسها ولماذا تقع ضد الهلال فقط !!

=====================

من هنا ومن هناااااااااااااااااااااك :
-----------
& ماهو سر هجوم النصر على لجنة المنشطات كلما زاد عملها وظهرت قوتها وبرزت بالاعلام ؟!
& أمين عام لجنة المنشطات ( ساذج ) وللأسف من قالها رئيس نادي النصر والى الآن مرت مرور الكرام وفي الأخير ولكي لا يشكك بعملهم غرامة مالية يتم سدادها من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ويبوننا نتطور !!
& الأخطاء التحكيمية في الجولتين الماضيتين المتضرر منها الأول الهلال لذا هي مرت عادية جداً دون ضجيج وكلما هدأت امور التحكيم اعلموا وتيقنوا أن الهلال متضرر بقوة حينها .
& لكي ترتاح اللجان بعملها دون تشكيك ودون هجوم اعلامي شرس عليها أن تعمل قانون صعب جداً يخصص للهلال وقانون سهل جداً يخصص للنصر وإلا سيستمر الهجوم على تلك اللجان الى أن يرث الله الأرض ومن عليها .
& اذا أزعجك شخص ونويت الدعاء عليه قل له ( الله يجعلك تصدر قرار صحيح بحق النصر )
& النصراويين وغيرهم تمنوا لو أن الهلال لم يخسر من النصر لكي يبقى كمبواريه في عمله على الرغم من أن نية طرده موجودة من بعد خسارة الفتح .
& كل اعلاميي النصر الذين ظهروا في البرامج ومن يكره الهلال تباكوا على طرد كمبواريه ( ياحليلهم تهمهم مصلحة الهلال اكثر من الهلاليين )
& شباب الهلال يدكون شباب النصر برباعية ولولا الحارس النصراوي لكانت ثمانية .
& ظهور شباب النصر بهذه الخشونة مستغرب من الجميع على الرغم من أنهم يتقدمون على الهلال في ترتيب جدول الدوري وفريقهم الأول فاز على الهلال !
& كان في المباراة استديو تحليلي للمباراة تواجد قبل المباراة وبين شوطيها ولكنه اختفى بعد نهاية المباراة !! ياترى لو ان الهلال لم يفز هل سيختفي التحليل الفني للمباراة ؟! وهل يتم التحقيق بهذا الموضوع أم يمر مرور الكرام ؟!
& المشرف على شباب النصر يقول أنه في الشوط الأول ورغم طرد لاعب من فريقه إلا انهم كادوا ان يتقدموا بالنتيجة !! الطرد حصل في آخر دقيقة من المباراة بسبب لعبة خشنة من مهاجم النصر احتسب عليها فاول تم تسديد الفاول واطلق الحكم معلناً نهاية المباراة قبل أن يلعب النصر ضربة المرمى !! ما هذه الكذبة ايها المشرف ؟!
& ترتيبهم الرابع في دوري زين , والخامس في كاس فيصل , والثالث في دوري الشباب , والثالث في دوري الناشئين ورغم هذا هم صاحب الصوت الأعلى والأقوى اعلامياً !
& مدراء القنوات الرياضية الجدد كلهم اصحاب ميول صفراء وأحدهم ذو ميول أخضر ونطلب منهم الأمانة في العمل ولن نشكك بعملهم بسبب ميولهم ولكن نتمنى أن يكونوا قد الأمانة التي انيطت بهم .
& ضيوف برنامج الملعب هذا الأسبوع لا يوجد بينهم هلالي !! كفاية دلال لهذا الهلال !

=====================

خاتمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة :
---------

&& هلالنا سر نفسياتنا المحسودين عليها &&
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube