المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree25Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/02/2013, 03:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
مفاوضات نادي ...... لــ ياسر الشهراني !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
جمعه مباركه على الجميع
ما اطول عليكم يا اخوان لكن لفت نظري خبر في إحدى الصحف الإلكترونية مفاده أن هناك تحركات اهلاوية جاده وسرية لنقل خدمات اللاعب ياسر الشهراني ليمثل الفريق إعتباراً من الموسم القادم .
طبعاً سوف يكون هناك نفي كما هو معتاد من الجانب الأهلاوي مثلما نفت الإدارة مفاوضات اللاعب اسامه هوساوي الموسم الماضي واذكر ان كانت هناك تغريده بإسم احد اعلاميي النادي الأهلي يؤكد فيها انتقال اسامه لفريقه ، وفي نهاية الأمر هاهو يمثل الفريق ويعتبر احد أعمدته الرئيسية وما قصة إحترافه في الدوري البلجيكي إلا كبري لتجاوز حساسية إنتقاله من الزعيم .
كل ما أتمناه من إدارة عبدالرحمن بن مساعد ونائبه نواف بن سعد سرعة إنهاء موضوع اللاعب ياسر الشهراني مع إدارة ناديه المؤقته ، حقيقه لا اعلم ان تفاصيل عقد اللاعب مع الزعيم وهل هو عقد ملزم بإنتقال نهائي ام لا بعد فترة إعارته ، كل مايهمنا كــ جمهور هو انتقال اللاعب بشكل نهائي للزعيم فعلاوة على مستواه المميز بشهادة المنافسين نجد فيه نحن الزعماء الحماس والقتالية في اللعب والحرص على إظهار كل مالديه من إمكانيات لتسخيرها للفريق والتي للأسف لاتتوفر في باقي اللاعبين ، فهو يذكرنا بقتالية سامي الجابر ويوسف الثنيان وخالد التيماوي وعبدالله شريده ونواف التمياط .
نقطه أخيره :
ياإدارتنا العزيزه اوجدنا لكم العذر في التفريط باحمد الفريدي كما اوجدنا لكم العذر نفسه بعدم التعاقد مع اسامه هوساوي مره أخرى رغم سوء دفاعنا ، ولكن لن نبحث لكم عن عذر في التفريط بياسر الشهراني
فاللاعب مقنع في مستواه وفي اخلاقه وانضباطيته فلماذا التأخر في سرعة حسم ملف انتقاله !!اود من ادارتنا الابتعاد عن ((شغلة التمطيط)) اللي اصبحت ماركة مسجله بإسم هذا الادارة للأسف .

نداء لرئيسنا ابوفيصل ؛
اذا ماخاب ظني ان عدد الاندية المسجله بالاتحاد السعودي لكرة القدم تبلغ 153 نادي ، لو ابعدنا اندية زين الــ 14 يبقى 139 نادي ، معقوله 139 نادي مافيها لاعب سنتر افضل من المرشدي والزوري !!!!!
معقوله الــ 139 نادي مافيها لاعب ظهير ايمن افضل من محمد نامي !!!!!
لماذا لاتقوم بتوجيه من خدم النادي في سنوات ماضيه بالبحث عن بدائل لهذين المركزين فهناك مدربين وطنيين سبق لهم العمل بالنادي جديرين بالوثوق بهم كـ عبدالعزيز الخالد ، عبدالعزيز العوده ، حسين الحبشي ، عبدالعزيز المنصور ، كذلك الإداري ناصر الأحمد .
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube