المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree3Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 30/01/2013, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 كمبورايه : النقاط الثلاث هدفنا أمام النصر ( تقرير - صور )











الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي "انتوان كومبواريه" على أن مباراة فريقه يوم غد الأربعاء أمام النصر ضمن الجولة الـ18 من دوري المحترفين السعودي مهمة لكلا الفريقين، إلاّ أن الفريق الهلالي عاقد العزم على تحقيق النقاط الثلاث كاملة لاسيما أنها مباراة "ديربي"، مبيناً أنها تعتبر ثأرية بالنسبة للفريق النصراوي الذي خسر مواجهة الدور الأول، ولكنها تختلف عن الموجهة الماضية؛ لأن بينهما فترة زمنية تقارب الثلاثة أشهر، فضلاً عن خروج لاعبين في الفريقين، وإحلال آخرين؛ مما يجعل المباراة مختلفة تماماً عن مواجهة الدور الأول.
وقال إن عطاء الفريق لم ينخفض كما يرى البعض، بل إن الفريق في تحسّن مستمر بلاعبون شُبّان، وجميع أعضاء الفريق يسعون إلى المحافظة على استمرار تصاعد المستوى، مشيراً إلى أن الفريق يقدم المأمول، ويسعون للأفضل، منوّهاً أنه لا يوجد لاعب في كرة القدم لا يخطئ، موضحاً أنه يثق في كافة المدافعين، ويمنحهم الثقة، والأهم من الأخطاء هو الاستفادة منها.
وعن إمكانية مشاركة المحترف البرازيلي أوزيا دي باولا في ظل الآلام التي تعرض لها المدافع ماجد المرشدي في مفصل قدمه اليومين الماضيين، أجاب: "نأمل في تجهيز المرشدي بالمران الأخير، كما سنبذل كل ما في وسعنا لإشراك أوزيا في لقاء الغد، لاسيما أنه شارك في حصتين تدريبيتين قبل المباراة"، مُبيناً أن الدفاع عمل جماعي في الفريق، حيث أن خط الهجوم هو الخط الدفاعي الأول.
وحول عدم مشاركة اللاعب محمد الشلهوب في اللقاء الماضية، ذكر أنه محب للشلهوب، وهو قائد للفريق مع زميله ياسر القحطاني، مبيناً أنه يختار أسماء اللاعبين بناءً على المجهود الذي يقدمونه خلال الأيام التي تسبق المباراة.

من جانبه، أشار اللاعب محمد نامي إلى أن مباراة الغد مهمة جداً، ولكنها في الوقت نفسه مثل أي مباراة الأهم فيها هو تحقيق النقاط كاملة للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.









   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube