المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > منتدى الإستفسارات
   

منتدى الإستفسارات للاستفسار عن كل ما يتعلق بنادي الهلال

Like Tree34Likes

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 21/01/2013, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وحدك آبيك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الريآآض
مشاركات: 1,714
تم الاشتراك ويعطيكم العافيه على النقل










آدرس وتعلم
دروغبا تكلم

https://twitter.com/#!/Mohammed6a

حسآبي في تويتر آتشرف بكم يآزعمآء


  #62  
قديم 21/01/2013, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطالبB
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2007
المكان: صحراء لندن
مشاركات: 1,745
يعطيك العافيه ، بالتوووفيق للملكي




وشسمه أيـــه .. ياغلام إذا تسبدك تحصلق على رد من ردوي
ترى انا ما ارجع للردود ولا تبصها عنيه
يعني ضب ماك بسماك
وكما قال المثل : اثنين مالهمش أمان الفرامل والنسوان
أدري المثل ماله دخل بالسالفة
وااق ققققققققققققققققققققق
  #63  
قديم 21/01/2013, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأيرلندي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/06/2011
المكان: نحن قوم لانحب الغرور ولكن الزمن سمح لنا بالتباهي لأننا ملوك
مشاركات: 3,733
يعطيك العافيه على المجهود الجبار وتشكرون عليه
تحياتي لكم





  #64  
قديم 21/01/2013, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اشبيليا
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 3,288
كبيـــــــــــــــــــر يا ملكـــــــــــــــــــــي




  #65  
قديم 21/01/2013, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Prince Hearts
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: في قلب الهلال وبرشلونة
مشاركات: 21,402
الله يعطيكم العافيه ومشكورين على النقل






سأتوقف عن المشاركة بالشبكة والإتجاه بإذن المولى عز وجل

إلى مواقع التواصل الإجتماعي

(
twitter - instagram)
31/08/2014 - 05/11/1435 هـ
الأحد

  #66  
قديم 22/01/2013, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي بطولة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2011
مشاركات: 1,931
خطوه مميزه وبالتوفييق
وتم الاشتراك






أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
twitter < Thamer_ma
  #67  
قديم 22/01/2013, 11:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صمامي ازرق
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2011
المكان: وهج الشموس
مشاركات: 162
مشكورين وتم الانتقال يعطيكم العافيه




  1. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #68  
قديم 22/01/2013, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2009
المكان: جدة
مشاركات: 674
الحمد الله أني هلالي وافتخر أني هلالي خطوة مميزه




سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد ..

محزونون ولكن في القلب رضا وفي النفس يقين ..
والصبر فينا بعون ربي جميل .. فقضاء ربي دوما رحمة وخير فيه كثير ..
  #69  
قديم 22/01/2013, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمدعزيز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,534
ألف مبروك على هذه الخطوة المتميزة، ونأمل لها كل التوفيق والنجاح .




http://up.alhilalclub.com/uploads/Ma...r---Maktab.gif


* مضى الهلال يسير بعيدًا عنهم ببطولاته وترك لهم الكلام
والتشكيك وتزوير الحقائق والتلبيس على الجماهير
  #70  
قديم 22/01/2013, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ms6oOol
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2009
المكان: كل ما جاء الطاري في عرس وخطوبه .. قلنا من هيا العروس ؟!! قآلوا جــــدة
مشاركات: 918
الله يعطيكم العافيه على البادره الجميله
مشكورين

تم الإشتراك !

كل التوفيق للقائمين على هذه الصفحة !




××
أرقب آمالي , عالية دانية , جميلة هانئة ,
أحاول أن أنالها كل مرة , فتخبرني بأنها ليست ممانعة ,
تقترب كلما اقتربت . . وتبتعد كلما في حلمي إزددت ,
تهمس لي أن اعمل , فالعمل والحلم . . هي الرسمة الأجمل !
  #71  
قديم 22/01/2013, 12:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2012
مشاركات: 82
ما شااااااء الله جميل يازعيم جميل
تستحق افضل من ذالك ياهلال
  #72  
قديم 22/01/2013, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
الله يعطيكم العافيه على البادره الجميله
مشكورين
دائما الزعيم في الاولويه

تم الإشتراك !

كل التوفيق للقائمين على هذه الصفحة





{ هلالي - ميلاني - تشيلساوي }
  #73  
قديم 22/01/2013, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -_-ابو خالد-_-
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2010
المكان: جدة ..
مشاركات: 1,525
الله يعطيكم العافيه
تم الاشتراك

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
  #74  
قديم 22/01/2013, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز تركي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2012
مشاركات: 1,380
يعطيك العافيه على المجهود الجبار وتشكرون عليه
تحياتي لكم




إذا لعب الهلال فخبروني
فإن الفن منبعه الهلال
أمتع ناظري بهلال نجد
فمن قمصانه خلق الكمال
تجلى في الفنون بكل جهد
وصدق وعزيمة في كل حال
تصدى بالريادة من قديم
على سفر الرياضة بالفعال
بزرقته السماء تشع نورا
على صرح الزعامة في المطال
له في كل معركة جديد
بتخطيط العباقر بالنزال
فكم حاز الكؤوس بكل فن
وكم هز الشباك بولع بال
وكم قد أسعد الجمهور نهجا
وأطربه التمكن في المجال
ألا يا سائلي كيف انتمائي
بلا فخر أقول أنا هلالي
فلا اليوفي ولا الميلان يجزي
ولا البرشا ولا حتى الريال
نزيد صبابة ويزيد وصلا
بطولات هي السحر الحلال
رشفناها كؤوسا سائغات
مذهبة يضج بها الجمال
وقلنا للخزائن لن تُريحي
سيرهق ظهرك الذهب المسال
زعيم في الملاعب لا يبارى
تلين لفنه حتى الجبال
هلال الحسم والأفعال يكفي
ويشفي القلب إن حمي النزال
إذا لعب الزعيم فقال سلام
فإن المجد تصنعه الرجال
هلال في العريجا بات عشقا
على أنغامه يحلو الوصال
سيبقى السحر أزرق في بياض
ويبقى المجد ما بقي الهلال
  #75  
قديم 22/01/2013, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهاااااااااااجر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: نـبـضـي آلـسـعـوديــهـ
مشاركات: 1,119
§|؛¤ّ,¸ღ¸,ّ¤؛|.:شــآإآإآــــآگــــررـــــــــر لـــــــگــــــــــمــ:.|؛¤ّ,¸ღ¸,ّ¤؛|§
يــعـــطـيــگـــــمـ آلــفـ آإلـــــفــ آإآلــــفـــــ عـــآإآفـــيــــــهـ





°§ღ|؛¤,¸♥¸,¤ـღـnـمـهــآـآــــ°♥ღǍღ♥°ـــآـآجـــرــــرـnـღـ¤,¸♥¸,¤؛|ღ§°
يـآحـــــبـيــبــــــيǍ ويــنــــــــگ آنــتــــّـهـ . . وويــنــــــ أنــــــا
يـآحـــــبـيــبــــــيǍ رحــــتـــــــ عــنــــّـي . . وضـعـتـــــ أنــــــا
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube