المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/05/2003, 05:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 38
بيكهام وحماقته (( بالفعل حقير ))

بكهام((بالفعل حقير))ا
الكتابات المعلومات التي كتبت عن الاعب الانجليزي بيكهام, حقيقه لا تسمى معلومات كونها في الاساس حماقات وسخافات عن القذر بيكهام,قصات شعر ماذا قالت زوجته؟ماذا فعل بيكهام في شقته؟ . وغيرها من الاشياء التي لا داعي لها في المونديال,فهذا بدلا من ان يتحفو المشاهدين والقراء بالتحديات والتهديدات التي تصدر من المنتخبات تجاه منافسيها, انا لا انتقد الصحافه ولكن انتقد السخيف بيكهام , فأنت لاعب ولست عارض ازياء, بل كابتن منتخب عريق,وفي نفس الوقت لاعب فنان, فالجمهور الان بدلا من ان يعرفوا بيكهام بانه لاعب عرفوه بانه رجل يستعرض ما يقوم بتغييرات من شكله القبيح, فهو بهذه القصه ليس سوى قرد قذر ,فهل يعقل لكابتن منتخب مثل منتخب انجلترا يرتدي ملابس زوجته ويخرج في مسرح امام المئات من الناس؟ هذا ما فعله بيكهام هو مع قصة شعره(الحيوانيه), ومن لطيف البذائه المتأصله فيه يقال انه في مقابله معه هو وزوجته القبيحه (فيكتوريا) سأله مقدم البرنامجعن هواياته ؟فالتفت الحيوان الى زوجته وقال:اهوى التسوق والجنس, اي قلة حياء وصلت به؟ ووالله انه مكروه حتى في انجلترا حتى انه الف فيه موقع وسمي ب(نكرهك يا بيكهام), ولا مصلحت لي في الكذب, وفبل ذلك كره عندما خرج ببطاقه حمراء من مباراة الارجنتين وانجلترا عام 98م عندما فعل تلك الحماقه مع كابتن منتخب الارجنتين (سيميوني) وعندها فازت الارجنتين بركلات الترجيح,واحمد الله ان انجلترا خرجت من كأس العالم 2002م امام البرازيل والا لرئينا من هذا القرد اقبح الحماقات.
في الحقيقه هذا القرد اصبح محل دعايات للشركات التجاريه,فالشركه التي وضعت مثبت الشعر على شعره استفادت كثيرا ؛لان سخيفين العقل مثله ادمنوا على هذا المثبت اقتداء به, واذا ارادت شركة(بامبرز) ان تروج سلعتها فلن يتردد هذا الحيوان في فعل ذلك وسيقلده الكثيرون.



منقووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube