المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree5Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/11/2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,279
ico2 سعود السبيعي لقووول أون لاين: الهلال الثالث عالميا .. ووزارة الإعلام لاحس ولا خبر





شبكة الزعيم - اللجنة الإعلامية





لقبه خادم الحرمين بسفير الشعر والرئيس الأمريكي أوباما وجه له دعوة خاصة ردعا للإرهاب
سعود السبيعي: الهلال الثالث عالميا .. ووزارة الإعلام لاحس ولا خبر




في الفترة الأخيرة ، ومع إنطلاقة هذا الموسم لاح في الأفق الهلالي عمل اجتماعي وثقافي ، حيث بدا نادي الهلال كخلية نحل تعج بالحركة من زوار ومشاركين ومنظمين ، بعيداً كل البعد عن تدريبات الفريق ومنافساته الدورية وصخب الرياضة والإعلام.

ومنذ تلك اللحظة سعيت لإقتحام أسوار المسؤولين الهلاليين، بعد أن بلغ مني الفضول الصحفي وحُب الاستطلاع ما بلغ لأكتشف سر تلك الأنشطة وأهدافها وسياستها ومن يقف خلفها، إلى أن وصلت لـ (مربط الفرس) والجندي المجهول خلف تلك الحضارة الهلالية الاجتماعية الثقافية ..
وبالمناسبة نسمع كثيرا عن (المسؤولية الاجتماعية) في وقت نطالب دائما الأندية بتفعيل دورها الاجتماعي، ولذا اقتحمت (قووول أون لاين) مكتبا فاخرا داخل النادي الجديد في قلب مقر الزعيم، والتقينا (مديرها) سعود السبيعي في حوار قد يكون مفاجئا لكثيرين من خلال ثرائه المجتمعي والخيري على عدة أصعدة.



المحور الأول

1/ نريد مع القراء أن تتعرف على الجندي الإجتماعي المجهول بنادي الهلال ، من أنـت وما مؤهلاتك؟

- سعود بن حسين السبيعي، من مواليد قرية الغريف التابعة للخرمة بالطائف، أحمل شهادة بكالريوس محاسبة من جامعة الملك سعود والـ BMB في إدارة المشاريع ، وممثل الشباب السعودي في الأمم المتحدة وسفير أعمال تطوعية.

2/ حظيت بالعديد من التكريمات ، حدثني عنها ؟

- أهمها كان من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله وشرفني بلقب (سفير الشعر) ، كما تلقيت دعوة رسمية من الرئيس الأمريكي لحفل تنصيبه في بداية رئاسته، وكنت الشاب الوحيد المدعو من الشرق الأوسط لهذا الحفل واعتبروني ممثلا عنهم ، كما تم تكريمي من قبل إمبراطور اليابان ومن جمعية الشباب في فرنسا.

والسبب لهذه التكريمات كلها هي قصيدتي المعروفة (رسالة إلى إرهابي) ، حيث وجدت صدى عالميا قويا وفعالا، وكانت رسالة واضحة، والدليل أن هيئة الأمم المتحدة ترجمت قصيدتي إلى 6 لغات.

3/ ما بداياتك في إدارة المسؤولية الإجتماعية بالنادي وأسباب وظروف قدومك؟

كانت لي مشاركة مع رعاية الشباب والمحامي (ماجد قاروب) حول المسؤولية الاجتماعية ، ومن خلال هذا العمل وجدت أن نادي الهلال هو أفضل الأندية كبيئة في هذا الجانب ولكن كان ينقص العمل لديهم الإدارة والتنظيم، وأيضاً بحكم أني كنت لاعبا سابقا في الهلال ومن جيل حسن العتيبي ونواف التمياط ولكن للأسف تركت الرياضة في بداياتي بسبب إصابة.

التقيت بعدها برئيس النادي ونائبه وقدمت لهما تقريرا عبارة عن أفكار تنظيمية للعمل الاجتماعي بالنادي وذكرت لهم بأن الهلال هو ثالث ناد في العالم فيما يخص دعمه للمسؤولية الاجتماعي، ولكن للأسف ليس هناك تنظيم وإدارة، فرحبا بالفكرة ولكن طلبا الانتظار لعرض الفكرة على مجلس الإدارة فتمت الموافقة واستلمت العمل الاجتماعي والثقافي أيضاً.


المحور الثاني

1/ أبرز نشاطاتكم منذ تأسيس إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال ؟

طبعاً كُلفت بإدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي وأيضاً الثقافية منذ 4 شهور فقط ، نحن دورنا في الناحية الثقافية نعالج النقص بالوصول به إلى الكمال، حيث قمت بتوقيع عدة إتفاقيات مع جهات رسمية وأهما : جامعة الملك سعود والغرفة التجارية بالرياض لتعزيز الدور الثقافي بالنادي وتسهيل وصول رسالته.

أما الدور الاجتماعي في النادي فدوري الآن القيام بتأسيس عمل اجتماعي جديد من نوعه في طريقة طرحه.

أحب أوضح حاجة، مسؤوليتنا الاجتماعية الأهم هو الالتزام بأي بمشروع نقوم بإطلاقه خلاف الجمعيات الخيرية والتي ربما تطلق بعض المشاريع ولا تلتزم بها ولا يلامون لأنه في الأخير هو عمل تطوعي، أما لدينا هنا في نادي الهلال فنحن مسؤولون أمام المجتمع بالالتزام لأهمية هذه المنشأة (نادي الهلال) ولصفتها الرسمية الرياضية والثقافية والاجتماعية ، وأتمنى من جميع الأندية أن تمارس هذا الدور كالهلال.

لدينا بعض الخطط والبرامج على المستوى العالمي ابتداء من الاتحاد الآسيوي إلى أن نصل للأندية العالمية في تطبيق مشاريعنا وهناك تواصل مستمر بهذا الخصوص من خلال توثيق جميع أنشطة النادي الثقافية والاجتماعية لدى الاتحاد الآسيوي، خصوصاً بعد إطلاق برنامج (مساعد) بالتعاون مع جامعة الملك سعود ويهتم هذا البرنامج بالعناية بجماهير النادي خلال المباراة بإشراف طلبة من كلية الطب في جامعة الملك سعود بـ 60 طبيبا خلال المباراة ويلبس شعار الهلال مع سيارة إسعاف وتم تطبيقها خلال مباراتين للفريق، وأيضاً برنامج (إرادة) والذي يدور حول تكريم الأشخاص من خلال قوة إرادتهم بشتى انواعها ، بحيث يتم استضافتهم في جميع مباريات الهلال طيلة الموسم وتسهيل حضورهم بالنقل وخلافه.

2/ قمتم بأنشطة اجتماعية مكثفة في شهر رمضان ، هل لك أن تتحدث عنها؟

خيمة إفطار صائمين أمام بوابة النادي بالتعاون مع جمعية البر ، وكانت تزخر أيضاً بالمحاضرات ودعوة الجاليات للإسلام وكانت ثمارها ممتازة.

توزيع (إفطار صائم) عند الإشارات والطرقات من خلال كشافة النادي.

(السلة الغذائية) والتي كانت مخصصة لمنسوبي النادي والعاملين فيه ممن يمرون بظروف مادية صعبة ، حيث تم توزيع سلة غذائية عليهم طيلة أيام الشهر على المحتاجين منهم وغير المقتدرين.

أيضاً مسابقة القرآن الكريم والتي كانت تحمل اسما غاليا على الهلاليين كثيراً (مسابقة عبدالرحمن بن سعيد للقرآن الكريم) ، وكانت جوائز المسابقة تقارب الـ 150 ألف ريال ، وسيتم طرح هذه المسابقة سنوياً كنشاط ثقافي وسوف تحمل كل سنة اسما من اسماء رموز ورجالات الهلال.

مسابقة كرة القدم للصالات والتي تم تنفيذها والإشراف عليها من قبل إدارتنا (إدارة المسؤولية الإجتماعية) لأنها تختص بخدمة المجتمع من خلال استضافة فرق حواري ، وكان الدعم بالمشاركة مع الشريك الاستراتيجي (موبايلي) ، حيث ساهموا معنا مساهمة مميزة خلال تلك البطولة.

مسابقة ثقافية رجال ونساء عبر الموقع الرسمي للنادي حيث كان الاقبال عليها قويا.

أيضاً كان هناك معرض ثقافي عن الصلاة وافتتحه الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

3/ لماذا لا تقدمون مقترحا خيريا للاعبي الفريق واستقطاعا خيريا للجمعيات الخيرية وتقومون بالتنسيق والإشراف على ذلك ؟

قمنا بهذه الخطوة قبل فترة ، إذا تتذكر اللاعبين الذين قاموا بدعم جمعيات القرآن الكريم ، لم نقم نحن بإعلان هذا التبرع لرغبة اللاعبين بعدم ذكر الاسماء ، ولكن بادرت الجمعيات بالإعلان.

داخلياً عرضت على لاعبي الفريق الأول مبادرات (داخلية) ، بمعنى أن هناك لدينا في النادي في قطاع الناشئين والشباب بعض اللاعبين الصغار ظروفهم المادية سيئة ، فطرحت الفكرة على لاعبي الفريق الأول بالوقوف معهم باستقطاع بعض الراوتب والمكافآت لهم فتجاوب البعض منهم سريعاً وأصبح يدعم ويشترط عدم ذكر اسمه، وساعدني في ذلك الكابتن الخلوق فهد المفرج لمحبة اللاعبين له كثيراً واستماعهم له وثقتهم فيه ، كما لا أنسى دور الإدارة حيث ساهمت بمبالغ كبيرة لأفكارنا في هذا الخصوص وبسرية تامة.

4/ لايوجد لديكم وسيلة تواصل معينة ورسمية لإستقبال الراغبين في المشاركة مادياً وفكرياً ، لماذا ؟

- بالعكس لدينا وسيلة تواصل كإدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال عبر تويتر @alhilalsr ، وأيضأً عبر البريد الالكتروني : [email protected]

5/ في حوار شخصي سابق معك ذكرت بأن إدارتكم تفكر بتأسيس إدارة للتواصل مع اللاعبين القدامى والمعتزلين وتفقد أحوالهم ومساعدتهم ، ماذا تم ؟

- جاري تجهيز هذا المشروع بالتعاون مع أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس ، وبإذن الله سوف يفتتحه رئيس النادي بعد أقل من شهر ، وسوف يكون اسم البرنامج (رجال الزعيم).


المحور الثالث والأخير

1/ نشاطات إدارة المسؤولية الإجتماعية ومصروفاتها هل هي مجرد أموال يتبرع بها الرئيس أو أحد اعضاء الشرف ، أم هي أموال مخصصة من ميزانية النادي ؟

للمعلومية نادي الهلال هو النادي الوحيد المستمر والملتزم في تخصيص 25% من دخل كل مباراة للأعمال الاجتماعية في جميع مبارياته ، حيث تحول لنا تلك النسبة ونقوم بتوظيفها كإدارة للمسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال.

2/ هناك أعمال خيرية إجتماعية قائمة في النادي ولكنها مغيبة عن الإعلام؟ مثال لذلك : أعلم أن هناك حجاجا يأتون على حساب النادي من اليمن وفلسطين وغيرها من بلدان أخرى ، ما السبب ؟

- أحب أن أوضح نقطة بهذا الخصوص، فالأعمال الاجتماعية لدينا تنقسم إلى نوعين وهما:
1/ إسهامات فردية : وهي ما تتم عن طريق إحدى الشخصيات الهلالية سواء اعضاء شرف أو رئيس النادي أو نائبه ، والإعلان عن هذه الإسهامات يصعب تماماً خصوصاً من الشخصيات الداعمة كعمل خيري يريدون به وجه الله.

2/إسهامات رسمية : وهي ما تتم عبر ميزانية النادي بصفة رسمية كالتبرع بدخل مباراة معينة وغير ذلك ، وهذا الإسهام الرسمي يلزمنا بالإعلان عنه عبر المركز الإعلامي بالنادي كنشاط رسمي للنادي.

أريد أيضا أن أضرب لك مثالين حيين بهذا الخصوص : الأول هو ما تم الإعلان عنه بخصوص دعم أسرة المرحوم (ناصر البيشي) لاعب نادي التعاون عبر تخصيص دخل إحدى مباريات الهلال للاعب كمساهمة اجتماعية من النادي وتم الإعلان عن ذلك التبرع عن طريق المركز الإعلامي بالنادي ، علماً أن إدارة النادي لم تكتف بدخل المباراة فقط بل وقامت بتدبيل قيمة الشيك دون أن تعلن عنه ، والمثال الثاني هو ما تم تقديمه للمشجع الهلالي المتوفى (مبارك المعز) رحمة الله عليه ، حيث لم يظهر للإعلام ولم يُعلن عن أي تبرع سوى مكالمة رئيس النادي لذوي المتوفى ، وفي الحقيقة فإنه تم تقديم لأسرة (المعز) ضعف ماتم تقديمه للاعب التعاون عن طريق إدارتنا (إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال) ، ولكن لم يُعلن عن ذلك بسبب أنه إسهام فردي عن طريق أحد رجالات الهلال يبتغي فيه وجه الله.

3/ هل لديكم تعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ؟ وكذلك مع وزارة الثقافة والإعلام من حيث إبراز بعض الأنشطة وتسليط الضوء عليها ؟

بالنسبة لرعاية الشباب، للاسف لايوجد تعاون بيننا والسبب في ذلك هو أن المسؤولية الاجتماعية برعاية الشباب تم إلغاؤها ولم يعد لها أي نشاط في الوقت الحالي.

أما وزارة الثقافة والإعلام فلدي عتب شديد خصوصاً على القنوات الرياضية السعودية الناقلة ، حيث تم تجاهل وتهميش نشاطنا الاجتماعي الخيري في كل مباراة عبر نزول اللاعبين بلافتات تعريفية لجهات خيرية معتمدة نسعى من ورائها لإيصال رسالة تلك الجمعيات والتعرف بها ، وسبق أن خاطبنا وزارة الإعلام في أكثر من مرة ولكن للأسف يتذرعون تارة بضياع الخطاب وتارة بالتسويف.

4/ استاذ سعود أنت غائب عن الإعلام ، لماذا ؟ هل هي سياسة داخلية مفروضة أم ماذا ؟

- في الحقيقة أخي عبدالكريم ظهوري معك في (قووول أون لاين) يُعتبر أول ظهور إعلامي لي بصفتي مدير للمسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال والحديث عن أنشطة الإدارة بشكل عام.
وللنادي سياسة معينة من الناحية الإعلامية وهي تنظيم أنشطة النادي إعلامياً سواء رياضي أو ثقافي أو اجتماعي عن طريق المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر بياناته ورسالته ، ولكن لا أمانع بالظهور الإعلامي لشرح بعض البرامج سواء اجتماعية أو ثقافية.

5/ في الآونة الأخيرة نجد إقبالا أكاديميا وعالميا على نادي الهلال والتعاون معه بشكل رسمي من خلال برامجه الاجتماعية والثقافية ، ممكن توضح لنا هذه الخطوة ؟

- نعم هناك تعاون كبير جداً مع جامعة الملك سعود وتوقيع عدة إتفاقيات فيما يخص برامج المجتمع ، ولدي أمنية بتأسيس كرسي في الجامعة بإسم الهلال يهتم بهذا النشاط.

أيضاً لدينا تعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عبر تطبيق بعض البرامج التدريبية وابتعاث بعض طلبة الجامعة للنادي للتطبيق العملي ، كما هو حاصل أيضاً مع جامعة الفيصل.

كما أشير إلى تعاون ما بين نادي الهلال ممثلة بالمسؤولية الاجتماعية بالنادي مع منظمة اليونيسيف العالمية من حيث بعض البرامج الإنسانية والاجتماعية ، علماً أن نادي الهلال هو الوحيد سعودياً مع هذه المنظمة.

أيضاً قمنا بتوقيع إتفاقية ثقافية مع الغرفة التجارية بالرياض.
وجميع ما يتم من خلال تلك الإتفاقيات والمشاريع يتم توثيقه عبر الإتحاد الآسيوي ، وهذا ماجعل الهلال ثالث أندية العالم في التصنيف العالمي من ناحية الأعمال الإنسانية والاجتماعية بشكل عام.

4/ الكثير من جماهير الهلال تشهد لكم وما تقومون به بأنه ينافس الألعاب الرياضية من حيث الأهمية والعمل الجاد والمميز ، بماذا تعدهم ؟

- بكل إختصار أقول للجماهير الهلالية وبحسب الخطة المستقبلية فإننا لم ننجز سوى 15% من مخططاتنا ومشاريعنا الاجتماعية والثقافية في النادي من خلال إتفاقياتنا المهمة مع جامعة الملك سعود ومع منظمة اليونيسيف العالمية وأيضاً مع الهلال الأحمر ، وأقول الله يعين رئيس النادي على توقيع الإتفاقيات مع عدة جهات في المستقبل.

5/ ولكن هذا العمل الجبار اجتماعيا وثقافيا قد يذهب هباءً في حال تغيرت إدارة النادي، فهل وضعتم مثل هذه الحسابات في عملكم؟

- يكفيني أنا شخصياً ويكفي إدارة الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه نواف بن سعد أن تكون هذه المشاريع والإتفاقيات جميعها أنجزت في عهد الإدارة الحالية ، وفيما يخص تغير الإدارات فأنا لدي العشم الكبير في جميع رجالات الهلال بأن يحافظوا على ما تم تأسيسه من مشاريع ثقافية واجتماعية وإتفاقيات والإستمرار عليها.

6/ لديك مناسبة في السفارة الأميركية ، ولن نطيل عليك ، هل لنا أن نعرف سبب الدعوة ؟

-بصراحة هناك إحتفالية بعد قليل بخصوص الإنتخابات الأمريكية في السفارة بالرياض ، وأنا على تواصل دائم معهم خصوصاً بعد دعوة الرئيس أوباما لي في وقت سابق.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

  #2  
قديم 09/11/2012, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2009
المكان: مجهول
مشاركات: 1,728
السبيعي شرف لنا انه هلالي
وخير من يمثل الشباب خارجيا
الله يكثر من امثاله .... والاعلام عندك مريض ياسعود
الله بس يكون بالعون
  #3  
قديم 09/11/2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم متوسط
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2012
المكان: وسط قلب الهلال
مشاركات: 1,857
والله انك كفو

الله يكثر من امثالك
  #4  
قديم 09/11/2012, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غير الهلال ما حبيت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2011
المكان: في قلب الملكي الهلال ((مكةالمكرمة]]
مشاركات: 2,566
الاعلام فيه لوبي اصفر واخضر انس شي اسمه الهلال
  #5  
قديم 09/11/2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,204
إقتباس
سعود السبيعي: الهلال الثالث عالميا .. ووزارة الإعلام لاحس ولا خبر

وزارة الاعلام مجرد اسم فقط

و الكل مستاء من ادائها
  #6  
قديم 09/11/2012, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنوون الزعامة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2011
المكان: المدينہـ المنورة♥
مشاركات: 2,982
ماشاء الله عليه
الله يكتبها بموآزين حسناته يارب
بالفعل سعود السبيعي جندي مجهول بالمسؤولية الاجتماعيه
انا عن نفسي اول مرآ اسمع فيه وفي النشاطات اللي يقدمها
الله يعطيه العافيه يارب والله يوفقه ويجزيه الجنه يارب
عوافي شبكتنا على المتابعه

ماننحرمش
  #7  
قديم 09/11/2012, 04:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الغاامدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
وربي كفووو يا سعود السبيعي

الله يكثر من امثالك

فعلا الاعلام غائب عن الامور هذي لا حس ولا خبر
  #8  
قديم 09/11/2012, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sly-DE10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2010
المكان: الـرياض
مشاركات: 622
رجل مجتهد و متميز و يستحق كل التقدير و الاحترام
  #9  
قديم 09/11/2012, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روحي الهلال ؟؟
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/07/2011
المكان: جسمي في مكه وروحي وعقلي مع الهلال
مشاركات: 515
ماشاء الله عليه
والله يزيده كمان وكمان
هو قدوه للشباب السعودي عامه
ومفخر للهلال وجمهوره
وشوكه في حلق الاصفرين الله يرد كيدهم في نحورهم
الي هذا الحد وصل فيهم الحقد والحسد الله يكفينا شرهم
تحياتي لك ع طرح الراقي جدا
  #10  
قديم 09/11/2012, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2008
مشاركات: 1,997
ماشاء الله عليه
الله يكتبها بموآزين حسناته يارب
  #11  
قديم 09/11/2012, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,470
اللهم لگ الحمد...

وزارة الاعلام والف علامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على السكوت
  #12  
قديم 09/11/2012, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حــــلا الأيــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2010
المكان: In the heart hilal
مشاركات: 10,363
إلى الامام يا إدارة المسؤلية الاجتماعيه وبالتوفيق لكل العاملين فيها
  #13  
قديم 09/11/2012, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bojan 9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: في قلب كــاكــا
مشاركات: 1,153
الاعلام لوبي اصفر واخضر

  #14  
قديم 09/11/2012, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,432
شبكة الزعيم - اللجنة الإعلامية
مشكورين على نقل الحوارر ..

بكل أمانة وزارة الإعلام فقط اسم
لا تفعل أشياء كثيرة ومميزة
أتمنى أن تتطور في الأيام القادمة

حوار كان ممتع
  #15  
قديم 09/11/2012, 06:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,627
انت تتولى مركز من اهم المراكز بالنادي وهو الواجهه الاجتماعيه والثقافيه للنادي اهنئك واتمنى لك المزيد من التوفيق والنجاح
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube