المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree4Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/10/2012, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 14 / 12 / 1433 هـ من الصحف





اعداد : м̶я.źєźǿ»20»





المتحدث الرسمي بالهلال عبد الكريم الجاسر يفند تغريدات هوساوي ويكشف الحقيقة ويقول لـ (الجزيرة):
أسامة واصل حتى نهاية عقده برغبته ولم يقدم لنا أي عرض




كتب - أحمد العجلان:

فند مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي بنادي الهلال عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبد الكريم الجاسر الأقوال التي طرحها مدافع الفريق السابق أسامة هوساوي المحترف في أندرلخت البلجيكي عبر تغريدات متتابعة في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) التي أوضح خلالها هوساوي أن وعده الذي أطلقه بالعودة للهلال بعد احترافه الخارجي كان مرهونا بموافقة الهلال على احترافه الخارجي قبل نهاية عقده بستة أشهر, وقال الجاسر في حديث خاص لـ (الجزيرة) ان الهلال لم يمنع هوساوي من المغادرة في آخر ستة أشهر من عقده، فنحن في الهلال وافقنا على مغادرته في الشتاء الماضي وقلنا له إذا تلقيت عرضا وأردت المغادرة فلن نمنعك وأبدينا أيضاً رغبتنا في استمراره لنهاية عقده وقلنا له إن استمررت فسيتم تعويضك ماديا على الرغم من أن النادي غير ملزم بذلك ولكن تقديرا له .

وأضاف الجاسر أن النادي كان ملتزما مع اللاعب بذلك لدرجة أننا كنا نخشى من أن يأتي العقد في اللحظات الأخيرة وقبل نهاية فترة تسجيل المحترفين بوقت قليل وعندها نحن ملتزمون بكلمتنا مع أسامة بالموافقة على احترافه على الرغم من أن من الصعب تعويضه بلاعب آخر في الوقت الضيق ، ولكن اللاعب لم يقدم لنا أي عرض ، والتزمنا معه وتم تعويضه ماديا عن طريق أعضاء الشرف وبالتنسيق مع الإدارة بمبلغ مادي مجز على الرغم من أن للهلال حقه الكامل في أن يكمل اللاعب عقده مع النادي دون تعويض ولكننا تعاملنا معه بحضارية طوال مدة عقده وكنا دائماً سباقين نحو التعاطي بشكل إيجابي معه .. وقال الجاسر في ختام حديثه ان تغريدات هوساوي تتنافى تماما مع الحقيقة وهي أننا تنازلنا بالفعل عن آخر ستة أشهر من عقده ولكنه لم يقدم لنا أي عرض وواصل حتى نهاية عقده برغبته وبالتالي فإن حديثه لم يقدم على معلومة حقيقية.



كشف حقيقة استمراره في الهلال.. سعد الحارثي لـ «الجزيرة»:
جاهز لخدمة فريقي.. وأنتظر الفرصة لإسعاد كل من وضع ثقته فيَّ




كتب - فيصل المطرفي:

شدد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سعد الحارثي على أهمية المرحلة المقبلة للفريق الأزرق منوهاً عن جاهزيتهم للمنافسات التي تنتظر الفريق.. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): «الهلال ينافس وبقوة على صدارة الدوري والخميس المقبل سيكمل مشواره في المسابقة بمواجهة الفيصلي واستعداداتنا أكثر من رائعة لإكمال المسيرة والسعي لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض المميزة والمُرضية لجماهيرنا الوفية التي تستحق منا الكثير لقاء وقفاتهم ومساندتهم لنا في كل المواجهات والبطولات».

وعن جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات أواخر شهر رمضان الماضي.. أوضح سعد: ولله الحمد أكملت برنامجي العلاجي والتأهيلي وبشكل تدريجي عدت للتدريبات الجماعية ورافقت الفريق في بعض المباريات ولكن وجهة نظر الجهاز الفني التي احترمها فضّلت تأجيل مشاركتي، وخلال المباريات الودية في فترة التوقف الماضية تسنّت لي الفرصة للمشاركة وقدمت ما طلب مني ووفقني الله للظهور بشكل قوي على صعيد المستوى والتهديف.. أتمنى أن أنال فرصتي في المباريات الرسمية التي من خلالها أستطيع العودة بشكل أكبر لمستواي لرغبتي بخدمه فريقي وإسعاد جماهير الزعيم التي أشكرها على دعمها لي في الفترة الماضية.

وأشار الحارثي خلال حديثه إلى تعافيه بشكل كامل وجاهزيته التامة للدخول في حسابات المدرب للمباريات المقبلة التي تنتظر الفريق الهلالي بمسابقة الدوري وغيرها من الاستحقاقات.

ونفى الحارثي ما تردد مؤخراً عن انتقاله لنادٍ آخر أو إعارته في فترة الانتقالات الشتوية.. مشدداً أنها أنباء غير صحيحة.. وأضاف موضحاً: انتقالي للهلال جاء برغبة مني لخدمة النادي وبرغبة من صنّاع القرار فيه، وأشكرهم على الثقة التي منحوني إياها وأسعى إلى أن أُقدم كل ما أملك حينما تُمنح لي الفرصة حتى أسعد كل الهلاليين وأكون عند حسن ظنهم.. وما يتردد عن انتقالي أمر عار من الصحة فعقدي مستمر مع الهلال الموسم الحالي والمقبل، وتفكيري منصب على خدمة النادي من خلال حرصي على الانضباط في التدريبات واتباع توجيهات الجهاز الفني.



إدارة الهلال تسلم «العتيبي» خطاب خصم 50 % من راتبه لمدة شهرين



‏كتب - فيصل المطرفي:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الهلال سلمت حارس الفريق المبعد «حسن العتيبي» خطابا يشير لخصم 50% من مرتبه على مدار شهرين.. وأوضحت ان ماقام به خلال اللقاء الودي أمام الحمادة قبل نحو شهرين عقوبته خصم مرتب شهر بيد ان الادارة فضلت تجزئة الخصم على شهرين بواقع 50% .

هذا و واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم عصر امس الاثنين استعداداً لملاقاة ضيفهم «الفيصلي» مساء يوم الخميس المقبل على أستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي.

واشتمل المران على تدريبات لياقية، تلتها مناورة على ثلث مساحة الملعب، في حين أدى ماجد المرشدي تدريبا لياقيا إلى جوار سلمان الفرج اثر تعرضه لشد عضلي يوم أمس الاول (الأحد)، وسالم الدوسري الذي تعرض لانفلونزا فضل الجهاز الطبي على اثرها عدم إشراكه في التدريبات الجماعية. يذكر أن تدريبات اليوم وغداً ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، في حين سيعقد المؤتمر الصحافي لمدير الجهاز الفني الفرنسي انتوان كومبواريه، وأحد لاعبي الفريق عند الساعة 5:15 يوم غد للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة «الفيصلي».



شبابي: سماسرة عرضوا علينا«هوساوي» ولا نفكر فيه

كتب - أحمد العجلان:

نفى مصدر شبابي مسؤول أن يكون النادي يرغب في الحصول على خدمات المدافع الدولي أسامه هوساوي.. وذكر المصدر أن قيمة اللاعب مرتفعة وفقا للمعلومات التي يملكها، حيث إنه يطلب سبعة ملايين ريال في السنة، فضلاً عن حصة النادي البلجيكي الذي يملك عقد اللاعب..

وأكد المصدر أن الشباب لا يرغب في اللاعب وأن عددا من السماسرة عرضوا اللاعب على النادي ولكن الشباب لا يفكر في الاستعانة بهوساوي..

وكان مدرب الشباب برودوم سبق أن صرح بأن الشباب لا يفكر في اللاعب ولا ينوي إحضاره.





رئيس ستيوا بوخارست شبهه بلاعب السيرك
صحيفة رومانية: الهلال والاتحاد يطاردان التون الفتح



التون

الأحساء - عماد السلمان

ذكرت مصادر صحيفة سبورت برو الرومانية ان لاعب فريق ستيوا بوخارست السابق والفتح الحالي البرازيلي التون جوزيه سينتقل في الفترة المقبلة لأحد أندية المقدمة في الدوري السعودي الهلال والاتحاد بعد المستويات الكبيرة التي قدمها حتى أصبح أفضل صانع لعب في الدوري بفضل تمريراته وحصوله مرتين على لقب أفضل لاعب في جولات الدوري الماضية فضلاً عن تسجيله لخمسة أهداف وقيادته لفريقه لصدارة دوري زين برصيد 23 نقطة .

وسخرت الصحيفة من رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني بيكالي الذي تخلى عن اللاعب لصالح النصر عام 2007 م بأقل من القيمة الذي انتقل بها من الدوري البرازيلي، يومها شبه بيكالي التون إبان لعبه لستيوا بوخارست بلاعب السيرك وانه يريد التخلص منه حتى ولو بأقل من قيمته بعد أن سجل هدفاً واحداً من ثمانية مباريات لعبها مع الفريق.



كومبواريه يخضع الثلاثي لتدريبات انفرادية.. وياسر يبث رسالة الاطمئنان

الرياض-اسامة النعيمة

خضع ثلاثي الهلال المدافع ماجد المرشدي ولاعبا الوسط سلمان الفرج وسالم الدوسري لتدريبات انفرادية بعدما عاد الاول من الاجازة وتعافى الثاني الشد العضلي وتعرض الثالث للانفلونزا من المشاركة مع الفريق في تدريب الأمس وسيغيبون جميعهم عن لقاء الفيصلي الخميس المقبل، فيما طمأن قائد الفريق ياسر القحطاني جماهير فريقه على اصابته وتعافيه منها وقال في تصريح مقتضب بثه المركز الاعلامي للنادي: "تعافيت من الاصابة التي كانت عبارة عن شد في العضلة الضامة بعد البرنامج العلاجي والتأهيلي وشاركت مع الفريق ومشاركتي في المباريات قرار يحدده المدرب".

من جهة ثانية سيكون تدريب اليوم وغدا مغلقا بهدف الحفاظ على سرية الطريقة التي سيلعب بها كومبواريه امام الفيصلي وتهيئة اللاعبين بصورة افضل.



في الشباك

* تلميحات أسامة هوساوي بعدم العودة إلى الهلال في حال عدم استمراره مع اندرلخت يوحي بتجاهل اللاعب لكل الوعود التي قطعها عن نفسه خلال تصريحاته ومؤتمراته الصحفية السابقة قبل الذهاب الى بلجيكا بأنه لن يلعب لفريق محلي غير فريقه السابق!

* الالتفافة الشرفية الحالية انعشت نادي الرياض وجعلت انصاره يتفاءلون بعودته الى مكانته الطبيعية التي كان من خلالها يقارع الكبار ويخشونه في الكثير من المناسبات الى ان فاز بكأس ولي العهد ومن ثم مثل الكرة السعودية عربيا واسيويا في اعوام سابقة، ويبدو ان ادارته الحالية بقيادة الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر عرفت كيف تتواصل مع المؤثرين من الشرفيين بقيادة ماجد الحكير للوقوف معها في دعم مسيرة الفريق!

* من مصلحة الرياضة السعودية ان تكون انظمتها الانتخابية واختيار الاعضاء واللجان خلال الفترة المقبلة وفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وان لا يحاول البعض تفصيل اللوائح على مقاسهم من خلال التوصيات حتى لا يجدون انفسهم خارج اللجان التي لابد ان يتولى شؤون ادارتها اصحاب الخبرة والمؤهلات العالية والقبول من الشارع الرياضي، وليس منهم في مستوى الاعضاء الفاشلين الذين ليس لهم ادوار ملموسة غير التنظير والتواجد عبر الاعلام والوعود التي لم تتحقق حتى الان!

* تغلغل بعض رؤساء الاندية داخل اللجان مثلما هي محاولاتهم في داخل الاعلام امر لاينعكس على "نزاهة الرياضة" بصورة ايجابية لذلك على اللجان والاعلام الحر ان يتنبهوا الى هذه النقطة حتى يخرج العمل احترافيا وخاليا من بعض التاؤيلات والاتهامات، وقديما قالوا: "العيار اللي مايصيب يدوش"!.

* يستغرب المتابع ان تفرض اللجان القضائية على الاندية الغرامات المالية واتحاد الكرة لايصرف مستحقات الاندية في الوقت المحدد، والأغرب من ذلك عندما يكون موقف لجنة الاحتراف واتحاد الكرة متفاوتا امام بعض الاندية، فبعضها يضغطون عليها لتسديد التزاماتها، والبعض الاخر لايحركون تجاهها ساكنا، وكأنها هي صاحبة القرار وليس الاتحاد!

* اثبتت قضية نجران والتعاون والمدرب المقدوني جوكيكا ضعف اللجان المعنية بتخليص مثل هذه الامور من الادارج المغلقة، وكان يفترض التدخل باكرا لحسمها لمصلحة النظام اولا ومصلحة صاحب الحق ثانيا، وليس مثل ما يحدث الان من تسويفات شوهت شخصية اللجان والاتحاد السعودي معا وكأن التعاون والمدرب ونجران ليس لهم مرجع يفصل بينهم!

* واضح سوء التنسيق والاعداد في القنوات الرياضية من حيث اختيار المواد والمباريات المعادة الامر الذي جعل الكبير يشكك في ان مايحدث امر متعمد بدليل ان الاعادة لا تكون الا لمباريات فرق معينة يشجعها ذلك المعد او يميل معها المسؤول الذي يفترض ان يكون مهنيا في عمله ومحترفا في استغلال ساعات البث لتقديم مايجلب المشاهدين لهذه القنوات وليس تنفيرهم بسوء المهنية والميول المكشوفة!

"صياد"



قول على قول

رئيس النصر
•المزاجية والعناد قادا الانضباط لفرض العقوبة ضدي
- صراحة أنك افحمتهم!

ابو حطبة
• دعوا الفريدي يرحل وأعيدوا سامي
- عاد هو بيجلس!

رئيس الاتحاد
• الأهلاويون حققوا أمنيتي بعدم التسجيل
- لا تستعجل ياريس!

محمد نور
• ليس شرطاً أن تفوز بالأربعة
- حامض عنه يقول !!

جاروليم
• لن يجبروني على إشراك أي لاعب
- عيني بعينك يا كوجاك !!

جمعان الجمعان
• رحل تيجالي فانهار الاتفاق
- وباكر يرحل الشهري !!





توقعاته خابته .. ياسر: جاهز إذا أراد كومبواريه خدماتي



أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني في تصريح لـ"مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي " على أنه تعافى من إصابته التي لحقت به في العضلة الضامة، مشيراً إلى أنه خضع لبرنامج تأهيلي في فترة توقف المنافسات الرسمية، قبل أن يشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية ليوم (الأحد)، مشيرا إلى أنه تحت رهن إشارة المدرب الفرنسي كومبواريه متى ما أراد الاستعانة بخدماته.
وكان القحطاني توقع فوز العين الإماراتي على نظيره الجزيرة في ديربي الكرة الإماراتية , إلا ان المباراة انتهت بالتعادل 2-2، مساء اليوم الاثنين، في ختام الجولة الخامسة لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعد ان كان العين متقدم بالنتيجة.



في الهلال : ماجد يعود .. والأنفلونزا تبعد سالم.. والفرج يتعرض لشد


واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم عصر يوم الاثنين استعداداً لملاقاة الفيصلي مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الحادية عشر من دوري زين السعودي.
واشتمل المران على تدريبات لياقية، تلاها مناورة على ثلث مساحة الملعب، في حين أدى ماجد المرشدي تدريب لياقي، إلى جوار سلمان الفرج اثر تعرضه لشد عضلي يوم (الأحد)، وسالم الدوسري الذي تعرض لأنفلونزا فضل الجهاز الطبي على أثرها عدم إشراكه في التدريبات الجماعية.
وستكون تدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، في حين سيعقد المؤتمر الصحافي لمدير الجهاز الفني الفرنسي انتوان كومبواريه،عند الساعة 5:15 يوم الأربعاء للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الفيصلي .



مدافع أندرلخت يرحب بالعرض الهلالي بشرط أن يكون أفضل من الأهلي والشباب



الرياض ـ فهد السبيعي

يدرس مدافع أندرلخت البلجيكي وقائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عدة عروض سعودية هذه الأيام، وأشارت المصادر إلى أن اللاعب متمسك وبقوة بالعودة مجدداً لارتداء قميص فريقه السابق الهلال بشرط أن يكون عرضه يفوق ما تلقاه هوساوي من قبل إدارتي الأهلي والشباب. وكأن المدافع الذي انتقل مؤخراً للدوري البلجيكي أكد أكثر من مرة أن الهلال سيكون دائماً صاحب الخيار الأفضل وعلى الطرف الآخر أشارت نفس المصادر إلى أن اللاعب سيفتح ما يمكن تسميته بصراع خارج الملعب بين عدة أندية سعودية خاصة في ظل مستواه الفني واستمراره كأحد أركان الدفاع السعودي الأول.





هرماش وبيونج .. خارج الأسوار

فارس المحيميد من الرياض

كشفت المصادر، أن الفرنسي كومبواريه المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم، أوصى إدارة النادي بالبحث عن بديلين للمغربي عادل هرماش، والكوري بيونج سو، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتعزيز فريقه بلاعبين بديلين لعدم رضاه عن مستوييهما. وسلم الفرنسي إدارة النادي التقرير الفني الخاص باللاعبين الأجانب: هرماش، بيونج سو، السنغالي مانجان، والبرازيلي ويسلي لوبيز، كي تشرع بالبحث عن البدلاء، ولا سيما أنه يتبقى على فترة الانتقالات الشتوية أكثر من شهر، إلا أنه لم يحدد المراكز التي ينوي تعزيزها باللاعبين الجدد. يشار إلى أن الهلال يبحث عن صانع لعب برازيلي أو أرجنتيني لقيادة وسطه، فيما تردد عن وجود مفاوضات بينه وبين الدولي الأردني ثائر البواب مهاجم غازميتان الروماني - حسب ما ذكرته صحيفة "برو سبورت" الرومانية، حيث اشترط غازميتان مبلغ مليون دولار للتنازل عن اللاعب الذي سيشغل خانة اللاعب الآسيوي.

وستبدأ إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد تسويق الثنائي هرماش، وبيونج سو، على أمل الاستفادة من مردودهما المالي، سواء بالبيع أو الإعارة، وأن خيار البيع سيكون لهرماش بعد أن تلقى في فترة الانتقالات الماضية عروضا جادة من أندية قطرية، وبلغت مرحلة متقدمة، إلا أن كومبواريه أوصى ببقائه لعدم وجود بديل كفؤ.





مدرب الهلال يواصل تجاهل العتيبي
كومبورايه يضع القحطاني ضمن خياراته وتألق المهاجمين يضعه في ورطة




الرياض: أحمد الدوسري

رفض مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الفرنسي انطوان كومبواريه، تحديد موعد لعودة حارس الفريق المخضرم حسن العتيبي إلى تدريبات الفريق، على الرغم من أن الأخير يقضي عقوبة التدريب انفرادياً منذ ما يزيد عن الشهرين، بعد اختلافه الحاد مع مدربه، وعدم انصياعه لأوامره.
وينتظر أن يواصل العتيبي تدريباته منفردا حتى يحين موعد فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ووقتها سيكون حرا في التوقيع لأي ناد يرغبه، لدخوله الفترة الحرة التي تسبق نهاية عقده بستة أشهر.
في المقابل، وضع كومبواريه قائد فريقه ياسر القحطاني ضمن حساباته الفنية للمواجهة المقبلة بعد غد، حينما يستضيف فريقه نظيره الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب المرحلة الـ11 من دوري زين للمحترفين.
وسيكون القحطاني الورقة الرابحة لكومبواريه بعد غيابه عن المباريات لما يزيد عن الشهر بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بعد مباراة الرائد نهاية الشهر الماضي.
وسيكون كومبواريه أمام حيرة الخيارات الصعبة على الأخص في تشكيل ثنائي خط الهجوم، الذي يتنافس عليه هداف الدوري ويسلي لوبيز، والكوري الجنوبي يوو بيونج سوو، وسعد الحارثي، الذي تألق في ودية الشعلة الأربعاء الماضي، وسجل أربعة أهداف "سوبر هاترك" في شوط واحد، الأمر الذي وضع كومبواريه في حيرة، بينما استبعد الثنائي محمد الشلهوب وأحمد الفريدي من حساباته، إضافة لماجد المرشدي لعدم جاهزيتهم الكاملة.
ولم تتضح إمكانية مشاركة سلمان الفرج في المباراة، حيث يعاني من إصابة العضلة الخلفية للفخذ ويخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف، وستحدد الاختبارات الطبية قبل المباراة إمكانية مشاركته ضد الفيصلي.
وعلى صعيد مغاير، واصل المدافع حسن خيرات برنامجه العلاجي عقب العملية الجراحية التي خضع لها أسفل ظهره قبل أسبوعين في العاصمة الفرنسية باريس.
وسيستمر خيرات في برنامجه اليومي، مع خضوعه لكشوف طبية دورية بإشراف الجهاز الطبي للفريق، على أن يتم تحديد فترة عودته للتدرييات من خلال استجابته للجلسات العلاجية.





الهلال يستغني عن هرماش ويو ... ويمنح العتيبي حرية الانتقال



الرياض - عبدالعزيز العمر

حسمت الإدارة الهلالية قرارها حول مصير الرباعي الأجنبي في الفريق، إذ اتفقت مع مدرب الفريق الفرنسي أنطوان كومبورايه، على بيع بطاقات كل من المهاجم الكوري الجنوبي يو بيونغ، ولاعب المحور المغربي عادل هرماش.
وترجح مصـادر «الحياة» أن يحمل البديل الآسيوي للاعب الكــــوري يو جنسية عربية، فيما تخاطب الإدارة الهلالية وكلاء أعمال لاعبين من البرازيل والأرجنتين لتعويض هرماش، الذي سبق أن حاول الهلال التخلص من خدماته قبل انطلاق الموسم الحالي، بعد أن قطع المفاوض الهلالي شوطاً كبيراً مع لاعب برازيلي، لكن المفاوضات توقفت بعد ارتفاع المطالبات المادية للاعب وناديه، في ظل العجز عن تسويق هرماش.
من جانبه، رفض كومبواريه فكرة بيع عقد المدافع السنغالي قادر مانغان إذ أصر على بقائه مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، وهو القرار الذي لم تناقشه الإدارة الهلالية، في ظل عدم توافر أي عروض جادة تطلب خدمات اللاعب، فيما سيبقي الهلال على مهاجمه البرازيلي ويسلي لوبيز بعد أن كان رفض عرضاً جاداً تقدمت به أحد الأندية القطرية.
من جهة أخرى، يواصل حارس الهلال حسن العتيبي تدريبات الصباحية بشكل منفرد من دون أن يشارك زملاءه الحصة التدريبية المسائية، يأتي ذلك بعد أن رفض العتيبي الاجتماع بمدرب الفريق، إذ يصر الحارس الدولي السابق على أن يكون رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد طرفاً ثالثاً في الاجتماع، وهو ما رفضه المدرب والرئيس، وبات العتيبي بعيداً عن حسابات الجهاز الفني، وسيترك الهلاليون لحارسهم حرية قرار الرحيل إذا ما اختار ذلك في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن بلغ الـ36 من عمره، وهو ما يقلل من فرص الاعتماد عليه مستقبلاً في ظل وجود أسماء شابة بديلة.
على صعيد، آخر قرر الجهاز الفني إبعاد اللاعبين غير الجاهزين فنياً، يأتي في مقدمهم سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر القحطاني بسبب الإصابات، واللاعبين محمد الشلهوب وأحمد الفريدي بسبب أدائهم مناسك الحج، خصوصاً أنهم تأخروا في العودة، وسيتدربون مساء اليوم بعد تأخر رحلتهم أمس.
من جانبه، نفى عضو مجلس إدارة نادي الهلال مدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر، أن تكون الإدارة الهلال جاءت بقرار جديد حيال إغلاق التدريبات، وقال: «قرار إغلاق التدريبات لم يتغير، ولم نأتي بقرار جديد، وكل الجماهير والإعلام يعرفون جيداً أن التدريبات تغلق قبل المباراة بيومين».
وأضاف الجاسر: «هناك من يحاول ضرب جماهير الهلال بإدارته، وبالطبع لن يستطيعوا ذلك، لثقة الجماهير بالعمل الإداري، خصوصاً أن الفريق تنتظره مشاركات واستحقاقات مقبلة».
في شأن آخر، واصل فريق الهلال أداء التدريبات بمشاركة اللاعبين كافة عدا سالم الدوسري وسلمان الفرج اللذين شعرا بشد خفيف، فيما واصل ياسر القحطاني ومانغان التدريبات إلا أن فرصة مشاركتهما ضد الفيصلي تبدو ضئيلة.





أسامة يشترط «6 ملايين ريال» في كل موسم للعودة إلى الدوري السعودي
القحطاني يتعافى ويؤكد جاهزيته للمشاركة أمام الفيصلي


الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي المحترف حاليا في نادي اندرلخت البلجيكي لا يمانع من العودة مجددا للاحتراف في الدوري السعودي وفق شروط خاصة يأتي في مقدمتها أن يكون الحد الأدنى لأجره السنوي 6 ملايين ريال، في الوقت الذي أشارت فيه المصادر إلى أن النادي البلجيكي وضع مليوني يورو مقابل انتقال اللاعب لأي ناد آخر بما فيها الأندية السعودية، ومن المنتظر أن تشهد الأسابيع المقبلة وقبيل فتح الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل صراعا بين عدد من الأندية السعودية للظفر بخدمات هوساوي الذي يعتبر من أفضل المدافعين المحليين في الوقت الحالي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





الجيزاني: لم نتآمر ضد السويح .. وعودتي للهلال محسومة



الدمام – الشرق

استغرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد وليد الجيزاني ما يتردد عن وجود مؤامرة من اللاعبين ضد المدرب التونسي عمار السويح للإطاحة به من رأس الجهاز الفني للفريق النجراني، وقال في تصريحات لبرنامج «صدى الملاعب»: ما يثار ليس صحيحا، ومستحيل أن يتآمر اللاعبون ضد مدربهم، متسائلا: كيف يتم التآمر ضد المدرب والنتائج هي من تعزز موقف اللاعبين سواء في البقاء مع أنديتهم أو بتنقلاتهم من نادٍ لآخر ؟.
وكشف الجيزاني أن هدف فريقه في بداية الموسم أن يكون في منتصف الترتيب، لكننا خسرنا كثيرا من النقاط ربما بسبب تشتت فكر اللاعبين أو عدم خوض مباريات ودية كافية قبل انطلاقة الموسم، مؤكدا قدرة الرائد على المنافسة وتحقيق تطلعات جماهيره هذا الموسم، مبينا جميع الأندية متقاربة بحكم فارق النقاط حاليا وهو ما سيزيد من عزيمة فريقه على التعديل قريبا مشيرا في الوقت نفسه، إلى أن الحديث عن الاستمرار مع الرائد حتى الاعتزال كلام سابق لأوانه، لأن عقده ممتد مع الهلال ويلعب مع الرائد على سبيل الإعارة.
يشار إلى أن وليد الجيزاني لعب من قبل لأندية الأهلي والشباب والحزم قبل أن ينضم للهلال الذي قام بدوره بإعارته لنادي الرائد حاليا لمدة موسم.



كلام
عادل التويجري



أخلاق!


• العنصرية لا (جنسية) لها كما يحاول البعض أن يخصنا بها !
• فهذا تشيلسي يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم مارك كلاتينبرج بسبب (عبارات) عنصرية !
• الاتحاد الإنجليزي سينظر بالتأكيد في الدعوى وسيفصل فيها !
• وسيصدر عقوبة !
• العقوبة لا تطال (كل) الحكام ولن تؤسس لعدالة الاتحاد الانجليزي (إن) أقرت !
• بل عقوبة لمخطئ !
• الهتافات العنصرية والإساءات اللفظية التي تطلقها الجماهير (أي جماهير) لا تعني أن ذاك النادي (عنصري) !
• ولا تعني أن ذلك النادي (بلا أخلاق) !
• فثقافة الجماهير متباينة ومختلفة ولا يمكن تعميم حتى الإساءات على كل الجماهير !
• محليا، الإساءات لدينا (تفصل) وتعمم كذلك!
• الإساءات خرجت من مدرجات النصر والاتحاد والأهلي والهلال وغيرها من الأندية!
• بنسب متفاوتة وفي ظروف مختلفة ولدوافع شتى !
• واحدة من تلك التجاوزات ما تعرض له ياسر القحطاني من إساءات متكررة من مدرجات مختلفة !
• المدرج الاتحادي خرجت منه تجاوزات كثيرة لكن (بعض) الاتحاديين لا ينظرون للإساءات إلا إذا صدرت من المدرج الأزرق تحديدا!
• رغم أن المدرج النصراوي والأهلاوي تاريخيا كانت لهم تجاوزات !
• ذات الأمر يسري على المدرج الأهلاوي والنصراوي !
• تاريخيا، المتربصون بالهلال كثر وهم ينتظرون أدنى تجاوز لجماهيره ليعودوا في أسطوانات (كذبهم) و افتراءاتهم !
• بل ذهب (حراس الفصيلة) إلى تمغيط التجاوزات و تسهيلها و (فلترتها) !
• فما كان يتعرض له ياسر القحطاني مثلا (إساءات) وما يصدر من هتافات ضد مدرج آخر هي (عنصرية) !
• كلها تجاوزات ! وكلها إساءات ! لكن تناولنا لها يختلف !
• وهذا ليس من (الأخلاق) !



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 30/10/2012 عند الساعة » 05:20 AM
  #2  
قديم 30/10/2012, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد_94
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2012
المكان: New Jersey
مشاركات: 193
بالتووووووووووفيق للزعيــــــــم

  #3  
قديم 30/10/2012, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR..H
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2012
المكان: في بيتنا :d
مشاركات: 468
يسلموووووو ع النقل

بالتوفيق للملكي
  #4  
قديم 30/10/2012, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RONALDO ABHA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: أبهـــــــــــــــــا
مشاركات: 3,021
يعطيكم الف عافية ............................
  #5  
قديم 30/10/2012, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزA.A.Aعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2012
مشاركات: 132
مشكوووور الله يعطيك الف عافيه
3ash8.alz3im likes this.
  #6  
قديم 30/10/2012, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MOO93B
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/08/2011
مشاركات: 33
بالتوفيق أن شاء الله للهلال في الأيام القادمه
  #7  
قديم 30/10/2012, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
مشاركات: 16,064
اعداد : м̶я.źєźǿ»20»
يعطيك العافيه على نقل الأخبار يا زيزو ..

* الله يكتب اللي فيه خير لهلالنا

* عوداً حميداً للمصابين وما يشوفون شر

بالتوفيق للزعيم في قادم الأيام
  #8  
قديم 30/10/2012, 03:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
مشاركات: 49
بالتووووووووووفيق للزعيــــــــم
  #9  
قديم 30/10/2012, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد الجديعي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2011
المكان: тнα∂ΐq
مشاركات: 18,309
اعداد : м̶я.źєźǿ»20»

شكراً لك على نقل الاخبار ,,

بالتوفيق لزعيمنآآ ,,
  #10  
قديم 30/10/2012, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ naif625
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 17
هوساوي يماطل ويبحث عن المبلغ المادي الاكبر مع ان مستواه اقل من السنوات الماضيه والزعيم لايقف على احد
  #11  
قديم 30/10/2012, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النبرااس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,674
مشكوووووورين



بالتوفيق للملكي
  #12  
قديم 30/10/2012, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلنا معاك ياطارق14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/10/2008
المكان: حايل
مشاركات: 1,429
الكلام الي عن هوساوي كلام جرايد

بالتوفيق للهلال
  #13  
قديم 30/10/2012, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3ash8.alz3im
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2010
المكان: آلقٌـصًـيًـمً ♥
مشاركات: 7,918
Talking

اعداد : м̶я.źєźǿ»20»د

يعطيك العافيه ياولد السُلمي ع الاخبار
واتوقع اسامه هوساوي ماراح يرفض عرض الهلال .. حتى ولو كان
اقل من عرض الاهلي ...!
...
اتشرف بٍمتابعتكم لي
على تويتر : https://twitter.com/suliman_aziZ


تـحــيــآتي ..
  #14  
قديم 30/10/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال قصة عشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2011
المكان: فلورنسا
مشاركات: 2,676
الله يكتب إلي فيه خير للزعيم

اعداد : м̶я.źєźǿ»20»

يعطيك العافية


اخر تعديل كان بواسطة » الهلال قصة عشق في يوم » 30/10/2012 عند الساعة » 03:52 AM
  #15  
قديم 30/10/2012, 03:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2011
مشاركات: 13
بالتوفيق ان شاااااااااااااء الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube