المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

Like Tree8Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/10/2012, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,910
الفرنسي كومبواريه للجزيرة: الخروج من آسيا ماضٍ لن نتوقف عنده.. سننافس على كل الألقاب.. والنادي فوق الجميع









قال إنه مرتاح بالعمل في المملكة وفخور بتدريب فريق كالهلال.. الفرنسي كومبواريه يخص (الجزيرة) بحوار موسع ويقول:
الخروج من آسيا ماضٍ لن نتوقف عنده..سننافس على كل الألقاب.. والنادي فوق الجميع




حاوره - فيصل المطرفي:

الهلال يبدأ موسمه بتعثر في مسابقة الدوري.. يتبعه خروج آسيوي مرير.. أحداث صاخبة في النادي العاصمي الكبير.. ردة الفعل كبيرة وغاضبة من الجماهير الزرقاء .. الإعلام يراقب وينتظر رصد انطباعات أعضاء الفريق.. المدرب الفرنسي الشهير «أنتوان كومبواريه» التزم الصمت ورفض الحوارات والحديث للإعلام.. بعد مرور أسابيع وافق ليكون ضيفاً على صحيفة (الجزيرة) ليجيب على كل التساؤلات ويرد على كل الاتهامات ويكشف عن رؤيته عن مستقبل الفريق.. الفرنسي الأسمر وضَح ونفى وأكد وراوغ .. كل هذا في حوارنا معه الذي ننشره اليوم.. وإليكم تفاصيله:

* كومبواريه الاسم الفرنسي الشهير .. كيف يصف تجربته مع الهلال حتى الآن وهل انسجم مع أجواء المملكة في تجربته الأولى؟

- حقيقه سعيد جداً بهذه التجربة، وموافقتي للعمل في المملكة أتت بقناعة كاملة مني لرغبتي في تقديم فريق قوي ومميز على مستوى القارة، وأفتخر كثيراً بتدريبي لفريق كالهلال يتمتع بجماهيرية كبيرة وسمعة واسعة، وسعيد بالتجربة والتي تتطلب التركيز في العمل وسعيد أيضاً بالعمل مع شخصيات رائعة كالأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد وأبنائي اللاعبين.

* إخفاق البدايات هل أحبطك؟ .. أم كان متوقعاً بالنسبة لك قياساً بفترة التحضير القصيرة وعدم تمكنك من معرفة الفريق ولاعبيه؟

- قبل أن أجيب أحب أن أوضح بأني لا أهتم بما يكتب في الإعلام وآرائهم عن الفريق.. ولكن بداية الهلال هذا الموسم كانت عادية والفريق بدأ يتصاعد تدريجياً نحو الأفضل وتركيزي الكبير على عملي لتقديم فريق متماسك وقبل مجيئي كنت على ثقة بنجاحي في تجربتي مع الهلال.

* المنافسات الكروية في السعودية وكثرة التوقفات بمسابقاتها.. كيف تقيمها؟

- المنافسات في السعودية ممتازة وقوية وهناك عدة فرق مميزة كالهلال والأهلي والنصر والفتح، وهذا الجانب يدفعني للعمل والجدية بشكل أكبر، أما فيما يخص التوقفات فأنا مدرب أتيت للمملكة ولابد أن انسجم مع كل تفاصيل المنافسات وأتأقلم مع آلية المسابقات وفي مناسبات معينة تكون فترات التوقف مفيدة، فعلى سبيل المثال الهلال خاض 6 مباريات خلال 3 أسابيع ولذلك نستغل فترة التوقف للراحة والاسترجاع والإعداد للعودة للمنافسات بشكل قوي، وبما أني لا أتذمر من توقف المسابقة يجب أيضاً أن لايتذمر اللاعبين كونهم يتبعون للجهاز الفني.

* الجميع يتحدث أن عدم الثبات تسبب في ظهور الهلال بصورة مهزوزة خلال منافسات الموسم الجاري.. تعليقك؟

- الهلال يضم في صفوفه أكثر من لاعب مميز في كل مركز وطريقتي تعتمد على منح الفرصة للاعبين لإشراكهم حتى يكتسبوا الثقة في مدربهم وبسياسة العمل التي ينتهجها والتي تعتمد على إشراك اللاعب المنضبط والجاهز، وبذلك سيزيد حماس اللاعب، فهو يدرك أن الانضباطية وحسن الاستعداد في التدريبات والمباريات التجريبيه ستضمن له المشاركة في المباريات، وليس من سياستي الثبات على تشكيلة لمجرد الثبات فهناك لاعبين تنخفض مستوياتهم في فترات بالإضافة لوجود إصابات وغيابات تجبرني على التغيير ومنح الفرصة لكل لاعب جاهز.

* الهلال خلال السنوات الثلاث الماضية قوته في خط المنتصف وفقاً لتأكيدات الفنيين، ولكنك خلال الموسم الجاري تصر على المشاركة بمهاجمين في خط المقدمة .. ما الأسباب ؟



- في السنوات الثلاث الماضية التي ذكرتها ماهي النتائج التي حققها الفريق؟؟.

* حقق الهلال الدوري مرتين وخطف جميع ألقاب مسابقة كأس ولي العهد.

- في العموم التركيز كبير لتحقيق البطولات الثلاث التي سنشارك بها (الدوري - مسابقتي كأس الملك وولي العهد) والهلال قادر على تحقيقها بالعمل الجاد وعلى الأقل تحقيق الدوري ومسابقة واحدة، وأنا أثق بطريقة عملي واختياراتي وأنا وصلت للهلال متأخراً، ولذلك كانت البداية بتعادل وهزيمة وبعد ذلك لعب الفريق 7 مباريات بالدوري حقق منها 6 انتصارات وتعادل واحد، وهذا يعكس تطور الفريق نحو الأفضل وبأفضل هجوم في المسابقة، ولدي ثقة كاملة بالطريقة التي انتهجها وبلاعبي الفريق ولازلت في الشهر الثالث من عملي بالهلال وأحتاج الوقت لإظهار العمل بصورة أفضل وأقوى.

* بالدخول قليلاً لتفاصيل مباراة أولسان الكوري.. متى شعرت بأن الهلال ودع مسابقة دوري أبطال آسيا ؟

- بعد الهدف الأول لأولسان أدركت أن الهلال خرج من المسابقة.. لأن الفريق كان جيداً في ثلث ساعة الأولى وفي الزيارة الأولى لأولسان لمناطق الخطورة تمكن من هز الشباك.



* رغبتك بالزج بأحمد الفريدي مع صافرة نهاية الشوط الاول .. عكست للبعض ارتباكك بعد تأخر الفريق بهدفين .. تعليقك؟

- أمر غريب من توقع ذلك .. التبديل كان إجباري كون المدافع قادر مانجان تعرض لإصابة بالركبة ولم يستطع إكمال المباراة وكنا بحاجة للاعب ينشط الجوانب الهجومية بعد تأخرنا بهدفين .. وأتمنى عدم الإسهاب في الحديث والسؤال عن تلك المباراة التي انتهت وتفكيرنا في القادم.

* ولكن هناك العديد من التساؤلات والأنباء التي ظهرت عقب المباراة .. وأود رصد توضيحاتك لها؟

- ابتسم وقال: لا بأس.. واصل طرح أسئلتك.

* هل طلب منك أحمد الفريدي الدخول للمشاركة بعد مطالبات الجماهير وترديد اسمه كما تردد عقب المواجهة؟

- ضحك وقال : أنا لا أسمع رأي ومطالبات الجماهير أو الإعلام وتركيزي خلال المباراة للقيام بما أراه مناسباً لخدمة الفريق ومن المستحيل أن يقوم الفريدي بطلب إشراكه في أي مباراة، والفريدي كما يعلم الجميع أن أمر تجديده لم يحسم بعد وهذه أمور إداريه لاعلاقة لي بها، فأنا لا أتدخل في أمور عقود اللاعبين إطلاقاً ومتى مارأيت حاجة الفريق لخدمات الفريدي أو غيره سأشركه دون تردد.

* أحمد الفريدي غاب كثيراً عن تمثيل الفريق.. هل أحسست أن الضجة التي صاحبت تجديد عقده أثرت على تركيزه؟

- بحكم عملي أنا أتحدث مع جميع اللاعبين وأكون على تواصل معهم لتكوين روح الأسرة والفريق الواحد، وفيما يخص الفريدي تحدثت معه في المعسكر الإعدادي بالمانيا وأيضا بعد عودتنا وتواصلت الأحاديث معه وأكدت له أنني كمدير فني للفريق لا يهمني مسألة تجديد عقده كونها مسأله لا تخصني وهي من مسؤوليات الادارة وذكرت له أنه يجب أن يركز في التدريبات ويكون على استعداد بدني جيد حتى ينال فرصة المشاركة كوني سأختار اللاعب الأجهز، والفريدي شعرت أنه تأقلم مع منهجيتي وطريقتي والاحترافيه التي أسعى لتطبيقها.

* هل لمست أن الرسالة وصلت للاعبين بأهمية الانضباط بعد قرارك بإبعاد نواف العابد عن الفريق الأول وتحويله للأولمبي؟

- نواف أخطأ واستحق الإبعاد حينها.. والأهم لدي دائما هو النادي فهو فوق الجميع وعلى الجميع احترام النادي بتطبيق النظام والحرص على الانضباطية ولاعبو الهلال يمتلكون عقلية رائعه وحريصون على الانضباط.

* خلال عملك وتواصلك مع اللاعبين ما الذي دائما تركز عليه وتسعى لإيصاله للاعبين ؟

- الثقة والاحترام هي التي أركز عليها كثيراً مع الفريدي وجميع اللاعبين من خلال تواصلي معهم كونهما الأساس لتكوين عمل جاد ومميز وناجح .

* في مفاوضات المهاجم البديل اخذ الهلال فترة طويلة رغم اقترابه من التوقيع مع الكولومبي جوناثان كوبيتي .. والأنباء تقول إنك رفضته كخيار متاح .. لماذا ؟

- بالفعل كان من ضمن الأسماء المطروحة ولكنه لاعب صغير ولا يمتلك خبرة ولم يخرج من كولومبيا للعب في منافسات أقوى ولذلك فضلت «ويسلي لوبيز»، وأنا مدرب محترف واختار مايخدم الفريق ليشكل الإضافة المرجوة.

* وماذا رأيت في «ويسلي» لترشحه ليكون المحترف الرابع بالهلال ؟

- ويسلي لاعب مميز ولافت وتمرس في الملاعب الأوروبيه ويمتلك خبرة واسعة ستفيد الهلال، والجميع تابعه وهو يقدم مستويات مميزة فهو هداف الدوري السعودي حتى الآن.



* السنغالي «قادر مانجان» هل طلبته بالاسم؟ .. وكيف يتم الاستعانه بلاعب مصاب وغائب عن الملاعب مدة 4 أشهر ليتم تأهيله في الهلال الذي ينتظره استحقاق آسيوي بعد شهر من بدايه الموسم؟

- نعم.. فهو لاعب ممتاز ولديه إمكانيات كبيرة وسيشكل الإضافة للفريق وأثق بقدراته وأراهن على نجاحه.

* هل يعني ذلك أن «مانجان» مستمر مع الفريق ولن يكون خيار رحيله في فترة الانتقالات الشتوية مطروح ؟

- أنا أتحدث عن مستواه أما رحيله جانب لا أود الخوض فيه!!.

* الآن كل الأنباء تؤكد أن رياح التغيير ستهب على قائمة محترفي الهلال الأجانب في يناير.. هل ينتظر الجمهور تغييرات كبيرة ؟

- لا أحب في عملي أن أتحدث عن التعاقدات والتغييرات.. وهذا الأمر ليس بجديد بل هي سياستي منذ أن كنت في بلدي وتركيزي دائماً على العمل على المباراة المقبلة وتفكيري للإعداد لها كون هدفنا مع الإدارة تكوين فريق مميز ويكون الأفضل في آسيا.

* سعد الحارثي لا يأخذ فرصته كاملة مع الهلال بعد عودته من الإصابة.. ما هو السبب ورأيك في مستوى اللاعب؟

- سعد لاعب موهوب ومميز ولكن المركز يتنافس عليه أكثر من لاعب مثل ويسلي وياسر وبيونج سو وعليه بذل الجهد حتى يأخذ فرصته.

* موقفك من الشلهوب اختلف.. كنت معجباً به وتشركه وقبل تعرضه للإصابه استبعدته من الخيارات الأساسية.. ما الأسباب؟

- الشلهوب لاعب مميز وخبير وهو القائد الثاني في الفريق ولكن في خط المنتصف هناك أكثر من لاعب مميز ويلعب على الأطراف والشلهوب شارك في العديد من المباريات وغاب مؤخراً بسبب الإصابة التي أبعدته لأسابيع وعاد الآن ومتى ماكان جاهزاً من كل النواحي بلا شك أنه لاعب مفيد.

* حسن العتيبي قبل أكثر من شهر استبعدته عن التدريبات الجماعية وفرضت عليه برنامج انفرادي.. ما الجديد في ملفه وهل سيعود مجدداً ليدخل ضمن حساباتك ؟

- حسن قام بخطأ.. وهو معاقب حتى الآن.

* ولكن هل فرصة عودته متاحة للفريق أم سيكون خارج أسوار النادي في فترة الانتقالات المقبلة؟

- حسن معاقب حتى إشعار آخر ولن أزيد على ذلك.

* الجماهير تألمت بعد الخروج الآسيوي بتلك الطريقة ..كيف ستعيد الثقه لهم وما هي رسالتك لهم؟

- خيبه كبيرة كانت لي الخروج من المنافسة القارية لاسيما أنها كانت من ضمن أهدافي مع الهلال، ولكن هذه كرة القدم فيها الانجاز وفيها الإخفاق، ولن أتوقف كثيرا عند الخروج ولذلك تفكيري حالياً منصب على تقديم فريق قوي في الفترة المقبلة والمنافسة بشراسه على كل البطولات بما فيها البطولة الآسيوية التي سيشارك فيها الهلال بالنسخة المقبلة، ولكل محبي الهلال أوجه لهم رسالة بأن يطمئنوا على مستقبل فريقهم وأنه سيكون منافس للظفر بالبطولات.

* وفقاً لمتابعتك لمستويات الفرق في دوري أبطال آسيا من ترشح للحصول على اللقب وكيف ترى حظوظ الاتحاد والأهلي ؟

- حقيقة لا أستطيع ترشيح أي فريق من الآن للحصول على اللقب أما ما يخص مباراة الاتحاد والاهلي فمستوى الفريقين متقارب جداً ولا يوجد فروقات كبيرة وكلاهما مرشحان للوصول لنهائي المسابقة.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

yosy2010 and SCORPION-KING like this.
  #2  
قديم 24/10/2012, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان العودة
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: Hail City
مشاركات: 16,432
يعطيكم العافيه على نقل الحوار ..

النادي فوق الجميع <-- كلمة أعجبتني منه
^
هذي الحقيقة

بالتوفيق لكومبواريه مع الهلال
! CATALONY ! likes this.
  #3  
قديم 24/10/2012, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdalelah Aljohar
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2012
المكان: Twitter : @AAJohar
مشاركات: 71
يعطيكم الف عافيه ع النقل ..

بالتوفيق للزعيم , وبالتوفيق لكومبواريه مع الهلال ..



تابعوني ع تويتر اهم الاخبار الهليه والاخبار الحصرية والتصاميم والخواطر < فلو ماياثر ومحتندم

https://twitter.com/Abdalelah_j
  #4  
قديم 24/10/2012, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآإرس الحربي
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2011
مشاركات: 7,790
مدرب طموحه كبير وواضح مايعرف اللف والدوران . اللي اعجبني فيه يقول ما التفت للاعلام
وهذا المطلوب من المدرب ومن الاعبين ايضا ..

شكرا فيصل المطرفي على هذا الحوار ..
  #5  
قديم 24/10/2012, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا صاحيلهم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: ينبعاوي في الرياض ..
مشاركات: 4,034
كلامه أعجبني


عموماً خذوا الخبر الأكيد مني

مانغان تحديداً المدرب معطيه فرصه لناير اذا ما اثبت وجوده فهو راحل عن الهلال

تحياتي
  #6  
قديم 24/10/2012, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال قصة عشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2011
المكان: فلورنسا
مشاركات: 2,676
حوار ممتع وجميل

وهذا المدرب الذي كان ينقص الهلال من سنوات

اتمنى الصبر عليه وعدم المطالبة بغريتس أو غيره بالذات في هذا الموسم

ونهاية الموسم بستطأعة الجميع الحكم عليه

يعطيكم العافية
  #7  
قديم 24/10/2012, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,453
بالتوفيق لكومبواريه مع الملكي

شكرا لكم على نقل الحوار ،،،،
  #8  
قديم 24/10/2012, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
الله يووووووووووووووووفقه مع الزززززززززززعيم

يعطيكم العاااااااااااااااافيه على النقل
  #9  
قديم 24/10/2012, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليهـ للموت
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2011
مشاركات: 124
* سعد الحارثي لا يأخذ فرصته كاملة مع الهلال بعد عودته من الإصابة.. ما هو السبب ورأيك في مستوى اللاعب؟

- سعد لاعب موهوب ومميز ولكن المركز يتنافس عليه أكثر من لاعب مثل ويسلي وياسر وبيونج سو وعليه بذل الجهد حتى يأخذ فرصته.


يارب نشوفك يآ سعد

عوآفي
  #10  
قديم 24/10/2012, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
مدرب واضح

مدرب يعرف يقرى المبارة ويعرف يغير اللأعبيين ومتى يغير

لحد الان مستواة لم يظهر بعد ويعتبر جيد و اتوقع أنة سيقدم فريق قوي قريبا و متفائل معة ببطولة الدوري و كأس الملك
  #11  
قديم 24/10/2012, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اشبيليا
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 3,288
معاك ياكومبوارية وشد حيلك
  #12  
قديم 24/10/2012, 06:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طـا الهلال ئـر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: بلاد الأحلام
مشاركات: 1,495
المدرب لم يأخذ فرصته كاملة ... لنرى ...
  #13  
قديم 24/10/2012, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطر آلحكي /~
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2010
مشاركات: 54
ملينآ من آلمقآبلآت وآلحوآرآت آللي مآ أظن بتفيد ..
نبي عمل وخطط وإنضبآط ونتآيج .. وبعد ذلك سو آللي تبيه ي كومبآريه ..
  #14  
قديم 24/10/2012, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Gerets Friend
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2009
المكان: with Gerets
مشاركات: 10,419
يعطيكم الف عافيه ع النقل ..

بالتوفيق للزعيم , وبالتوفيق لكومبواريه مع الهلال ..
  #15  
قديم 24/10/2012, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,076
النااادي فوق الجميع.....

لاهنتم على نقل اللقااااء......
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube