المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/03/2001, 08:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Red face

هزيمة بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

برلين:الحق هانسا روشتوك بحامل اللقب بايرن ميونيخ سابع هزيمة في الدوري الالماني لكرة القدم هذا الموسم وفاز عليه 3/2 ليبقي الفريق البافاري في المركز الثاني.
وفاز كايزرسلاوترن علي ارض انيرجي كوتبوس 2/صفر وفيردر بريمن علي فرايبورغ 3/1 واونترهاشينغ علي بوخوم 2/1 في مباريات يوم السبت ايضا.
توقف رصيد بايرن عند 43 نقطة من 24 مباراة بفارق نقطة عن بروسيا دورتموند الذي اعتلي الصدارة يوم الجمعة بعد ان سحق اينتراخت فرانكفورت 6/1 .
سجل فيكتور اجالي هدف روشتوك الاول واضاف بشيرو سالو الهدف الثاني واندرياس جاكوبسون الهدف الثالث. واحرز هدفي بايرن صمويل كوفور وينز جيريميز. وطرد اوليفر كان حارس مرمي بايرن ومنتخب المانيا في الدقيقة الاخيرة من المباراة. وقد احتفظ روشتوك بالمركز الثاني عشر.
وبهدفين من ماريو بازلر لاعب منتخب المانيا سابقا وماريان خريستوف فاز كايزرسلاوترن صاحب المركز الخامس علي ارض انيرجي كوتبوس الذي ظل في المركز السادس عشر.
واحتفظ فيردر بريمن بالمركز السابع بفوزه علي ملعبه علي فرايبورج واحرز كلاوديو بيتسارو هدفين للفريق المضيف واضاف ليفان كوبياشفيلي لاعب فرايبورج الهدف الثالث في مرمي فريقه ثم احرز هدف ناديه الوحيد من ضربة جزاء. وظل فرايبورج بذلك في المركز الثامن.
وبهدفين من ادهيمار فاز شتوتغارت علي ارضه علي فولفسبورغ 2/1 وسجل للفريق الزائر يورجن ريشه ليبقي في المركز العاشر في حين ظل شتوتغارت بالمركز قبل الاخير.
وظل بوخوم في المركز الثامن عشر والاخير بهزيمته 2/1 علي ارض اونترهاشينغ الذي سجل له اوليفر شتراوبه واندريه برايتنرايتر وسجل توماس كريستيانسن هدف بوخوم الذي انهي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد التركي يلديراي باشترك وفرانك فارينهورست. وصعد اونترهاشينغ للمركز الرابع عشر.

ليدز و مانشستر يتعادلان في الدوري الإنجليزي

لندن:انتزع ليدز يونايتد التعادل علي ارضه مع مانشستر يونايتد 1/1 بهدف في اخر ست دقائق في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.
تقدم مانشستر بهدف من لوك تشادويك في الدقيقة 64 حينما تابع كرة صدها نايغل مارتن حارس ليدز وسددها اولي جونار سولسكاير.
ولكن الفريق المضيف الذي اهدر ضربة جزاء في الشوط الاول سددها ايان هارت تعادل عندما سجل فيدوكا الاسترالي في الدقيقة 84 ليكون ليدز قد لعب ثماني مباريات في كل المسابقات دون ان يمني بهزيمة واحدة.
عزز مانشستر فريق الصدارة رصيده الي 67 نقطة من 29 مباراة بفارق 17 نقطة عن اقرب منافسيه ارسنال الذي يلعب في وقت لاحق مع وست هام يونايتد في لقاء لندني في حين صعد ليدز للمركز الرابع برصيد 44 نقطة متخطيا سندرلاند الذي يلعب علي ارضه يوم الاثنين مع استون فيلا.

السلام والتضامن بقبل نهائي كأس لبنان

بيروت:تأهل فريقا السلام/زغرتا والتضامن/صور للدور قبل النهائي لكأس لبنان لكرة القدم بفوزهما علي فريقي شباب الساحل حامل اللقب والحكمة يوم أمس السبت.
ويلعب فريق السلام مع فريق التضامن بالدور قبل النهائي للكأس يوم 24 من مارس اذار الجاري.
وفقد فريق شباب الساحل حامل كأس لبنان في العام الماضي لقبه بخسارته امام فريق السلام صفر/1 في افتتاح مباريات دور الثمانية.
وقاد ارمين اداميان فريق السلام للدور الثاني بتسجيله هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 30 للمباراة التي اقيمت علي ملعب بلدية برج حمود.
وفاز فريق التضامن بصعوبة علي فريق الحكمة 1/صفر وفرض رضا عنتر لاعب خط الوسط نفسه نجما للقاء بتسجيله هدف الفوز للتضامن قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي اقيمت علي ملعب بيروت البلدي.
ويختتم دور الثمانية يوم الاحد بمباراتين يلتقي في الاولي فريق الانصار حامل اللقب ثماني مرات وهو رقم قياسي مع فريق الاخاء الاهلي/عاليه علي ملعب بيروت البلدي ويلعب في المباراة الثانية فريق الصفاء مع البرج وهو من فرق الدرجة الثانية علي ملعب بلدية برج حمود.

كارلوس يحرز بطولة دبي للتنس

دبي:فاز المصنف السابع الاسباني خوان كارلوس فيريرو ببطولة دبي لتنس الرجال التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار يوم أمس السبت إثر انسحاب المصنف الاول الروسي مارات سافين بعد تقدم اللاعب الاسباني 6/2 و3/1 .

شوماخر يفوز في سباق استراليا للسيارات

ملبورن: فاز بطل العالم في سباق السيارات الالماني مايكل شوماخر بسباق الجائزة الكبري (فورميولا 1) الاسترالي اليوم الاحد.
وفاز شوماخر في سباق بداية الموسم للعام الثاني على التوالي عندما قطع مسافة السباق في سيارته الفيراري في ساعة و533ر26 ثانية.
وجاء الاسكتلندي ديفيد كولتارد في المركز الثاني في سيارة مكلارين بفارق 717ر1 ثانية وراء شوماخر في حين جاء زميل شوماخر في فريق الفيراري البرازيلي روبنز باريشيلو في المركز الثالث.
واحتل السائق الفرنسي المخضرم اوليفيه بان المركز الرابع في اول عودة له لسباق فورميولا 1 بعد عام كسائق اختبار لسيارة مكلارين وجاء الالماني نيك هيدفيلد في المركز الخامس بسيارة ساوبر.
وجاء الالماني هنز هارالد فرنتزن في المركز السادس .

فلسطين تتعادل مع هونغ كونغ و قطر تسحق ماليزيا

هونغ كونغ : بثلاثة أهداف من محمد سالم العنازي تمكن منتخب قطر من الفوز علي ماليزيا 5/1 في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في حين تعادلت فلسطين مع هونغ كونغ 1/1 في بداية تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة.
تصدر فريق قطر المجموعة بعد لعب أول مبارياتها واحتلت هونغ كونغ المركز الثاني وفلسطين المركز الثالث وماليزيا المركز الرابع والأخير.
أحرز العنازي أهدافه في الدقائق 10 و37 و59 كما سجل مبارك مصطفي للفريق القطري في الدقيقة 51 من ضربة جزاء وجاسم يوسف التميمي في الدقيقة 75 . واحرز طالب رشدي هدف ماليزيا الوحيد في الدقيقة التاسعة.
وبعد ان تقدم المنتخب الفلسطيني في الدقيقة 64 بهدف من عماد ايوب سجل تشان هو مان هدف التعادل لفريق هونغ كونغ في الدقيقة 72 .
ويتقابل منتخبا قطر وفلسطين يوم الخميس القادم في حين تلعب ماليزيا مع هونغ كونغ.
و كانت آخر مشاركة لفلسطين في تصفيات كأس العالم عام 1938 ، حيث خسرت حينذاك أمام اليونان 1-3 في أثينا ، كما شاركت في تصفيات كأس العالم عام 1934 و هزمت أيضا من مصر 1-4 في القدس و 1-7 في القاهرة .
و تنتهي منافسات المجموعة الثالثة في 25 من آذار /مارس الحالي ، فيما تنتهي مرحلة الذهاب في التاسع منه .
و هنا برنامج الدوري التمهيدي :
4-3-2001 قطر و ماليزيا
4-3 –2001 هونغ كونغ و فلسطين
8-3-2001 فلسطين و قطر
8-3-2001 ماليزيا و هونغ كونغ
11-3-2001 فلسطين و ماليزيا
11-3-2001 قطر و هونغ كونغ
20-3-2001 فلسطين و هونغ كونغ
20-3-2001 ماليزيا و قطر
23-3-2001 قطر و فلسطين
23-3-2001 هونغ كونغ و ماليزيا
25-3-2001 هونغ كونغ و قطر
25-3-2001 ماليزيا و فلسطين

غرين يحقق رقما مساويا للعالمي في 60 متر عدو

اتلانتا:اختصر العداء الامريكي موريس غرين موسما محليا بكامله في 47ر19 ثانية ليحقق رقما مساويا للرقم العالمي المسجل في سباقات 60 مترا عدو يوم السبت.
واشترك غرين في بطولة امريكا للمضمار والميدان بسباق 60 متر عدو ليحقق رقما مساويا لرقمه العالمي وهو 39ر6 ثانية في الدور قبل النهائي قبل فوزه بالنهائي في 51ر6 ثانية.
وفي الوقت الذي تاهل فيه الاثنان الاوائل في السباق للانضمام للفريق الامريكي في بطولة العالم القادمة في لشبونة بالبرتغال فان غرين لن يشترك.
وقال البطل الاولمبي الذي يريد البقاء في بلده والتركيز على تحطيم رقمه العالمي في سباقات 100 متر عدو"الامر ليس في الخطة. انني حتى لم احضر جواز سفري."
ولم يشترك غرين في اي مسابقات هذا العام سوى هذه البطولة التي اقيمت في جورجيا دوم. وكان من المقرر ان يشترك في سباق بلوس انجليس الا ان السباق الغي.
وفضل تيرنس تراميل صاحب اقصر زمن في سباقي العدو 60 مترا و60 متر حواجز الا يشترك في سباق العدو لان هذا يعني الاشتراك في ست سباقات خلال خمس ساعات.
وفاز تراميل بسباق الحواجز في زمن قدره 49ر7 ثانية.
وفاز تراميل صاحب الميدالية الفضية في سباق 110 امتار حواجز بكاس جائزة بونتياك الكبرى وحصل على السيارة الجديدة التي تمنحها بونتياك للفائز ايضا.
وكان على تراميل الانتظار حتى ينتهي لورانس جونسون من القفز بالزانة لينهي محاولاته تحقيق رقم دولي محلي بارتفاع 96ر5 مترا الا انه لم يجمع مايكفي من النقاط لكي يتفوق على تراميل الذي
قال انه سيهدي السيارة لامه.
اما ادام نلسون فقد فاز باول لقب محلي امريكي له في رمي الجلة حيث حقق رقما عالميا برمية لمسافة 40ر21 مترا.
وفاز سينيكا لاسيتر باول لقب له داخل الصالات في سباق الميل مسجلا زمنا قدره 3 دقائق و67ر58 ثانية .
وفاز ترينيتي جراي باول لقب له في سباق 800 متر عدو محققا رقما محليا قياسيا قدره دقيقة و10ر47 ثانية كما توجت بطلة سباق 400 متر عدو المحلي لخمس مرات جيرل مايلز كلارك تاج الفوز باول سباق لها لمسافة 800 متر عدو داخل الصالات مسجلة دقيقتان و 96ر00 ثانية.وحطم كوبي ميلر الرقم المسجل في سباق 200 متر عدو بزمن قدره 31ر20 ثانية الا ان فرحته لم تطل.
فلم يستطع شون كراوفورد صاحب المركز الثالث السيطرة على خطواته واصطدم بميلر وعرقل ايضا صاحب المركز الثاني كيفن ليتل ليسقط هو الاخر على المضمار.
ونقل ميلر الى المستشفى بعد اصابته بجروح في كاحله وقدمه اليسرى.

فوز ليكرز على فانكوفر بدوري السلة الامريكي





لوس أنجليس:فاز لوس انجليس ليكرز علي فانكوفر 98/88 ودالاس مافريكس علي هيوستون 100/95 في دوري الاتحاد الوطني لكرة السلة في الولايات المتحدة.
وفاز ايضا ميلووكي باكس علي شيكاغو 126/122 وسان انطونيو سبيرز علي اتلانتا 124/95 وفينكس صنز علي دنفر ناجتس 97/82 وبورتلاند تريل بليزرز علي غولدن ستيت ووريورز 122/91 في مباريات يوم السبت.

فوز ميتشل بلقب رابطة الملاكمة لفوق المتوسط

لاس فيغاس:حصل الامريكي بايرون ميتشل علي لقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن فوق المتوسط الذي كان شاغرا عندما هزم مانويل سياكا وهو من بويرتوريكو بالضربة القاضية قبل 28 ثانية من انتهاء المباراة التي اقيمت من 12 جولة.
وحسن ميتشل بذلك سجله الي 23 فوزا وتعادلين وهزيمة واحدة ولولا الضربة القاضية لاعتبر مهزوما في مباراة يوم السبت حسب اراء الحكام الثلاثة. وانخفض سجل سياكا الي 14 فوزا وثلاث هزائم.

فوز الفاريز بلقب رابطة الملاكمة لوزن الذبابة

لاس فيغاس : حصل النيكاراغوي روزندو الفاريز علي لقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن الذبابة عندما الحق بالكولومبي بيبيس مندوزا اول هزيمة وبفارق ضئيل.
واحتسب اثنان من الحكام النتيجة لصالح الفاريز واحتسبها الحكم الثالث لصالح مندوزا.
وحسن الفاريز الذي هزم في اغسطس اب الماضي امام مندوزا سجله الى 29 فوزا وتعادلين وهزيمة واحدة بفوزه يوم السبت في حين اصبح سجل مندوزا 26 فوزا وهزيمة واحدة.

اوستن يحتفظ بلقب اتحاد الملاكمة لوزن الديك

لاس فيغاس: احتفظ الامريكي تيم اوستن بلقب الاتحاد الدولي للملاكمة بفوزه علي الكولومبي خيسوس بيريس بالضربة القاضية في الجولة السادسة.
وقد اسقط اوستن خصمه علي ارض الحلبة اربع مرات في المباراة التي اقيمت يوم السبت وحسن بذلك سجله الي 22 فوزا وهزيمة واحدة في حين اصبح سجل بيريس 20 فوزا وثلاث هزائم.

كالعاده ايقاف ابراهيم حسن و تغريمه 10 آلاف جنيه

أوقف الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب إبراهيم حسن مدافع الزمالك لنهاية موسم الدوري الحالي و غرمه مبلغ 10 آلاف جنيه مصري (2800 دولار) ، لتلفظه بألقاب نابية "غير لائقة " أثناء و عقب مباراة فريقه مع الأهلي الجمعة الفائت .
كما و قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة توقيع عقوبة علي ناديي الزمالك و الأهلي بإقامة المباراة المقبلة لكل منهما بدون جمهور وذلك لما بدر من جماهيرهما من سباب أثناء مباراة الجمعة ، حيث يؤدي الأهلي مباراته مع المصري يوم الأربعاء المقبل ، و الزمالك أمام القناة في 21 آذار /مارس الجاري بدون جمهور.
من جهة أخرى نجح محمود الجوهري مدرب المنتخب المصري في إقناع حسام حسن بالعدول عن قراره اعتزال اللعب الدوري و أشركه في قائمة الفريق الذي سيلاقي الجزائر في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع القادم.
إلا أن الجوهري لم يشرك إبراهيم تؤام حسام والذي كان قد أعلن معه اعتزال اللعب الدولي بعد تعرضهما لانتقاد شديد بسبب أدائهما في المباراة التي تعادلت فيها مصر علي ارض ناميبيا 1/1 الشهر الماضي في تصفيات كأس العالم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/03/2001, 10:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
روووووووعه حبيبي مجنون سامي 999999999
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube