المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree38Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/07/2012, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,517
أخبار الزعيم الملكي ليوم الإثنين 12 / 8 / 1433 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





الفريق الأولمبي واصل تدريباته
هرماش ينتظم في معسكر الهلال.. والعربي يواصل الغياب




كتب - فيصل المطرفي:

انتظم المحترف المغربي عادل هرماش في معسكر الفريق الهلالي الخارجي الذي يقيمه في ألمانيا ، وشارك أمس في التدريب المسائي الذي اشتمل على تمارين الجري بالكرة , في حين يلتحق يوسف العربي لاحقاْ , وكان الفريق الهلالي الأول قد أجرى أمس حصتين تدريبيتين , حيث كان التدريب الصباحي مقتصرا على التدريبات التكتيكية.

يشار إلى أن مدير الجهاز الفني الفرنسي أنتوان كومبواريه سيلتحق ببعثة الفريق صباح اليوم الاثنين للإشراف على تدريبات الفريق، وتحديد العديد من الملفات المنتظر حسمها قريباً .

من جهة ثانية واصل الفريق الأولمبي الهلالي تدريباته الصباحية والمسائية أمس وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه في النمسا , واقتصر المران الصباحي على «جري التحمل التنفسي» لمدة ساعة واحدة مقسما على ثلاثة مراحل في الغابة القريبة من مقر سكن البعثة، فيما جاء المران المسائي تكتيكيا وتكنيكيا .

عقب ذلك أقام الجهاز الفني مناورة على نصف مساحة الملعب ركز فيها الكرواتي زلاتكو على لعب الكرة من لمسة واحدة والجري بالكرة في المساحات الضيقة.





فواصل

* من حق اللاعب أحمد الفريدي أن يطلب المبلغ الذي يراه من أجل تجديد عقده، ومن حق إدارة الهلال أيضاً أن توافق أو ترفض.. فالاحتراف عرض وطلب حتى ولو كانت بعض الطلبات «مجنونة».. فليتحملها صاحبها.

***

* ليس مهماً أن يفوز منتخبنا ببطولة العرب المقامة حالياً في المملكة في بطولة ودية، الهدف منها إقامة فعالية رياضية عربية يجتمع فيها شباب ورياضيو العرب، ولكن المهم أن يخرج المنتخب بفائدة فنية وأن يكتشف رايكارد عناصر يستطيع الاعتماد عليها في المستقبل.

***

* رايكارد حمل مسؤولي المنتخب أسباب انخفاض المستوى بعد مباراة الكويت بسبب مبالغتهم في الثناء على اللاعبين.. معه حق فأحدهم استعجل بعد أربعة الكويت وقال: «تم حل المنتخب الأول»!!.

***

* اللواء محمد بن داخل تعرض لخذلان كبير ممن كانوا حوله أثناء رئاسته لنادي الاتحاد حيث تخلوا عنه في أصعب الأوقات مما جعله يستقيل مجبراً حفاظا على اسمه واسم ناديه.

***

* الانطباعات المبدئية عن مدرب الهلال كومبواريه تشير إلى أنه المدرب المناسب للفريق حيث يتمتع بقوة شخصية إضافة إلى كفاءته وقدرته التدريبية العالية.

***

* لن يكون النصر المحطة الأخيرة لخالد عزيز فربما نراه قريباً في صفوف الشعلة أو الكوكب أو سدوس.



صح لسانك

* الفريدي يطلب 7 ملايين في السنة للتجديد.

عنوان صحفي

- مين لاعب عليه؟!!

***

* الأهلي ينسق مالك مجاناً.

عنوان صحفي

- آه يا مالك.

***

* رئيس النصر يفك الارتباط بـ «عزيز».

عنوان صحفي

- خسارة كان قريب من المنتخب!!



كاريكاتير
رشيد السليم








هرماش التحق بالمعسكر الأزرق وتأخر انضمام العربي


هرماش التحق بالمعسكر الأزرق وتأخر انضمام العربي

الرياض - حمد الصويلحي

التحق المحترف المغربي عادل هرماش ظهر أمس (الأحد) بمعسكر الهلال الإعدادي في المانيا حيث أدى الفريق حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وشارك هرماش في تدريبات الفريق المسائية إذ اكتفى بالجري حول الملعب بغية عدم إرهاقه نظرا لوصوله إلى المعسكر متأخرا، في حين تأخر انضمام المهاجم المغربي يوسف العربي إلى المعسكر بسبب حجوزات الطيران حيث من المنتظر أن يلتحق ببعثة الفريق خلال اليومين المقبلين.

فيما سيلتحق مدرب الفريق الجديد أنتوان كومبواريه ببعثة الفريق صباح اليوم «الاثنين» لقيادة تدريبات الفريق وتحديد العديد من الملفات المنتظر حسمها خلال الأيام القريبة المقبلة، ومن المقرر أن يصل مدافع الفريق ماجد المرشدي إلى معسكر الفريق مساء اليوم «الاثنين» بعد تعذر مغادرته مع بعثة الفريق نظرا لظروف شقيقته الصحية.



مهلة الهلال لتوريه تنتهي اليوم وبورصا التركي يدخل على الخط


توريه
الرياض - حمد الصويلحي

المهلة الممنوحة لمدافع مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ساحل العاج حبيب كولو توريه من قبل إدارة الهلال مساء اليوم «الاثنين» إذ قدم الهلال عرضه النهائي للاعب أول من أمس (السبت) بعد سلسلة من المفاوضات، وأكد مصدر مسؤول بإدارة الهلال أنهم قدموا العرض الرسمي والنهائي للاعب وتم إعطاؤه مهلة للرد على العرض إلى مساء اليوم (الاثنين) من أجل حسم المفاوضات بالتوقيع معه أو صرف النظر عنه والاتجاه للأسماء الأخرى للاعبين الأجانب في هذا المركز والتي يحتويها ملف المفاوض الهلالي ويتقدمها مدافع منتخب التشيك الدولي توماس شيفوك، ومدافع مميز من قارة أمريكا الجنوبية.

وفي جانب متصل ذكرت صحيفة ميرور فوتبول الإنجليزية مساء أمس أن نادي بورصا سبور التركي دخل في مفاوضات جادة أيضا مع المدافع كولو توريه حيث قدم عرضه للاعب الذي سيفاضل بين العروض المقدمة له، والتي يأتي من أبرزها عرض الهلال.



أشاد باستمرار هاشيك حتى نهاية الموسم
زلاتكو: وقعت للأولمبي وعيني على الفريق الأول .. وتعامل الهلال مع المدربين أوروبي



المدرب زلاتكو يتحدث للزميل الصويلحي
الرياض - حمد الصويلحي، تصوير – عبدالله الراجح

أكد مدرب الهلال الأولمبي دالاتش زلاتكو أن إشرافه على الفريق يعتبر خطوة كبيرة له نحو تدريب الفريق الأول مستقبلا، ومتمنيا أن يقود الفريق الأول إلى تحقيق إحدى البطولات مشيرا إلى سيكون صبورا جدا من أجل الوصول إلى هذا الهدف.

ووصف الكرواتي زلاتكو مواصلة المدرب هاشيك في إكمال مهمته مع الهلال بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الهلال بالقرار الصحيح من قبل الإدارة، مؤكدا أن بقاء المدرب في تلك الفترة أفضل من حضوره لقيادة الفريق لأن الوقت لم يكن كافيا لتواجد مدرب بديل.

وتحدث عن العديد من الأمور المهمة حول مشواره السابق مع الفيصلي ورؤيته عن الدوري السعودي، ومشواره المقبل مع الهلال من خلال هذا الحوار الذي خص به "دنيا الرياضة".

* كيف بدأت المفاوضات وانتهت بهذه السرعة مع الهلال؟.

- أشكر إدارة فريقي السابق الفيصلي على الفترة الجميلة التي قضيتها معهم، وأتذكر أنني عندما حضرت لأول مرة إلى السعودية قبل عامين تحدثت بأنني أحمل طموحات كبيرة في نفسي، وبمجرد أن وصل العرض المناسب من الهلال والذي يحقق طموحي وافقت عليه مباشرة؛ مع أن الأمر يتعلق بالفريق الأولمبي وليس الأول، وأؤكد بأن الفريق الأول في الهلال مميز جدا وأعتبره أكبر فريق في السعودية، ولذلك أعتقد أن هذه الخطوة التي قمت بها تعتبر تحديا كبيرا جدا لي وأرى أن الأولمبي سيكون بمثابة الخطوة الكبيرة لي نحو تدريب الفريق الأول في الهلال مستقبلا.

* قدمت نتائج مميزة مع الفيصلي لمدة موسمين ولم تجدد لموسم ثالث، هل الجوانب المادية كان لها دور في عدم تجديدك للفيصلي؟.

- لا أبدا . . لم يكن الأمر يتعلق بالجوانب المادية تماما، وإنما كانت رغبة شخصية مني في أن أتطلع للأعلى، وطوال الموسمين التي عملت فيها مع الفيصلي استطعنا أن نكون ضمن الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأرى أن هذا هو الحد الأعلى الذي يستطيع الفريق وصوله في الفترة الحالية، وأنا أتطلع لمنافسات ونتائج أعلى مستقبلا.

* ولكن البعض يعتبر أن تدريبك لفريق أولمبي يعتبر خطوة غير إيجابية بعد قيادتك لنادي على مستوى الفريق الأول؟

بالفعل الكثير من الناس يعتقد أن ماقمت به يعتبر خطوة إلى الخلف بالنسبة لي، وبما أنني استطعت الحصول على لقب أفضل مدرب في الدوري السعودي في أحد الاستفتاءات في موسم من المواسم مع الفيصلي؛ فإنني الآن نزلت من تلك الخانة إلى تدريب فريق أولمبي، ولكن أود أن أكون واضحا جدا معك في هذه النقطة وهي أنني أعي كل خطوة أقوم بها وأعرف أنني تراجعت خطوة إلى الخلف، ولكن هدفي هو أن أتقدم من خلال هذه الخطوة ثلاث خطوات إلى الأمام في المستقبل، وأنا أثق في إمكانياتي وعملي وأعتقد أن ما أخطط له من عمل وتحركات ستكون نتائجه في النهاية إيجابية وستتيح لي فرصة كبيرة جدا بالتقدم لما أطمح إليه وهو أنه في يوم من الأيام سأكون مدربا للفريق الأول في الهلال.

أنا ليس لدي ما أخفيه هذا طموحي وهذه رغبتي القوية ولكن في الوقت الحالي تركيزي الكامل منصب على الأولمبي، وقد كان لدي عروض أخرى كثيرة لتدريب أنديه على مستوى الفريق الأول لديها ولكن قررت أن أخوض هذه التجربة مع الهلال وأعتقد أنني لم أخطيء في هذا الاختيار وأتمنى التوفيق مستقبلا.

* وما الذي جلبك للأولمبي الهلال على الرغم من وجود عروض تدريبية من أندية على مستوى الفريق الأول؟.

- فقط هي رغبة في أن أخوض تحديا وطموحا جديدا، ولدي ثقة بما سأقدمه من عمل حتى أؤكد أنني أستحق بكل جدارة أن أرتقي إلى الأعلى وأفتح بابا كبيرا جدا لتدريب الفريق الأول بالهلال، لأنني رأيت الفريق من جوانب كثيرة من أهمها أنه يتميز بلاعبين يملكون إمكانيات فنية كبيرة، وخلفه تاريخ كبير جدا من البطولات وفرض سيطرته على الساحة بشكل واضح وهذه أمور أقدرها جدا وهذا الشيء الذي فتح عيني عليه مستقبلا.


زلاتكو
* بعد خروج الهلال الموسم الماضي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الأهلي طالبت الكثير من الجماهير الهلالية بإقالة المدرب السابق هاشيك واستدعائك للإشراف على الفريق بعد إعلان التعاقد معك للفريق الأولمبي، كيف ترى هذا الأمر؟.

- أعتز وأفتخر كثيرا بهذا الأمر، الذي جاء من قبل الجماهير الهلالية التي أبدت ثقتها بعملي، الشعب السعودي ذواق بشكل كبير لكرة القدم والمطالبات جاءت عبر قاعدة جماهيرية كبيرة كجمهور الهلال الذين أقدم لهم الشكر على هذه الثقة.

وهل تمت مخاطبتك فعلا من إدارة الهلال؟

- لم تتم مخاطبتي من الإدارة للحضور لأنه لم يكن هناك وقت كاف أصلا لاستدعائي، وفي تلك الفترة كان الفريق يخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا وكأس الملك للأبطال، وكان من المهم جدا أن يكمل المسؤول الفني المشوار الذي بدأه؛ خصوصا أن الوقت لم يكن كافيا لحضور مدرب جديد سيكون بحاجة إلى التأقلم مع الفريق، وبالرغم من خروج الهلال من كأس الملك للأبطال؛ إلا أنه حقق نتائج مميزة في البطولة الآسيوية واستطاع الفوز في دور ال 16 بنتيجة كبيرة أمام بني ياس 71، تركيز المدرب بكامل ثقله على بطولة آسيا أمر ايجابي وممتاز، ومواصلة هاشيك في إكمال مهمته مع الفريق هو القرار الأصح، وأفضل من حضوري لقيادة الفريق في ذلك الوقت لأنه من الصعب أن أقدم في10 أيام فقط عملاً أفضل من عمل المدرب المشرف على الفريق من منتصف الموسم.

* سيعتمد الهلال الموسم المقبل على سياسة المدير الفني الذي سيشرف بشكل كامل على فرق كرة القدم كافة بالتنسيق مع المدربين لهذه الفرق، كيف ترى تأثير هذه الخطوة عليك؟

بالعكس هذا أمر إيجابي جدا ويسعدني كثيرا، وهذه هي الرؤية الصحيحة والاحترافية للعمل الفني، وهكذا تعمل الفرق الكبيرة جدا في أوروبا، لأنه لابد أن يكون هناك ترتيب بشكل كامل للاعبين؛ مما يسمح بتدرج اللاعب من الفئات السنية والأولمبي إلى الفريق الأول بشكل منظم، وهذا هو منظور العمل المتكامل الذي أعتبره سندا قويا لنا في العمل الموسم المقبل.

* هل تابعت الفريق الأولمبي بالهلال ولديك خلفية عن الأسماء التي تضمها قائمة الفريق؟

- لم أتابع الفريق كثيرا الموسم الماضي؛ لأن التعاقد معي جاء سريعا وبالتأكيد أنني سأشاهد مجموعة من المباريات للفريق عبر الفيديو، كما أنه لدينا وقت كاف للتحضير بشكل صحيح لكافة الأمور المتعلقة بالإعداد للموسم المقبل وأتعرف بشكل عميق على جميع اللاعبين بالفريق قبل بداية الموسم.

* ماهي أهدافك مع الفريق وهل ستتركز على تحقيق بطولة أو تصعيد لاعبين مميزين للفريق الأول؟.

- في هذه النقطة تحديدا هناك أمران مهمان جدا، فالهدف الأول والأهم هو تحسين وصقل إمكانيات اللاعبين بشكل أكبر، وتجهيزهم للالتحاق بالفريق الأول أساسيين وهذا هو جوهر الفكرة، وهدفي الثاني التركيز على النتائج الإيجابية؛ لأن كرة القدم في النهاية تعتمد على النتيجة، سأسعى بكل قوة لتحقيق بطولة مع الفريق الأولمبي، مع تأهيل أكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين للاستفادة منهم في الفريق الأول خلال فترة وجيزة.

* كيف شاهدت الدوري السعودي وأبرز ايجابياته وسلبياته؟.

- أحمل انطباعا جيدا ولدي شعور طيب عن الدوري السعودي فهو ممتع وفيه إيجابيات كثيرة، ولكن الأمر السلبي الذي أراه مؤثرا هو كثرة التوقفات والتأخر في العودة للمباريات، خصوصا الموسم الأول الذي قضيته هنا كان فيه توقفات كثيرة وطويلة، ولكن إذا تحدثنا عن إمكانيات اللاعبين وجودة الدوري والمنافسات الرياضية بشكل عام فهو قوي جدا وفيه خبرات مميزة ولاعبين كبار بدليل أن هناك ثلاثة أندية مختلفة هذا الموسم حققت بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكأس ولي العهد، فلم تكن هوية البطل معروفة حتى آخر اللحظات في جميع البطولات، وإجمالا أرى أن التجربة تعتبر إيجابية جدا لي وما أحمله من الإيجابيات أكثر من السلبيات.

* بعد أن قضيت موسمين في السعودية كيف شاهدت الأجواء هنا بشكل عام؟

- الموسمان اللذان قضيتهما هنا مميزان وحققت فيهما نتائج جيدة مع الفيصلي، عشت موسمين رائعين في مناخ صحي داخل نادي الفيصلي، ومن الطبيعي أن أكون قد واجهت بعض الصعوبات في البداية من خلال السكن في منطقة بلدة صغيرة مثل حرمه، وأتقدم بالشكر الخالص لرئيس الفيصلي وأعضاء مجلس الإدارة، ولكني أعتقد أن الموسمين اللذين قضيتهما مع الفيصلي كانا كافيين لي، وتوجهاتي وطموحاتي كانت مركزة على مكان أعلى والبحث عن أفق أوسع في مشواري التدريبي.

* حديثك عن السكن في منطقة صغيرة الموسمين الماضيين هل ساهم في عدم تأقلمك مع المعيشة بالسعودية أم كان له دور إيجابي في نجاحك؟.

- المدرب يفترض أن تكون شخصيته متكاملة ويتقبل الوضع الحياتي في المنطقة التي سيستقر فيها، وأعتقد أنني نجحت في هذا الأمر بأن أتأقلم وأتقبل الوضع بصورة طبيعية والدليل هو عملي لموسمين متتاليين في السعودية، والآن أعود مرة أخرى إلى الاستمرار هنا، وهذا أمر من النادر أن تجده في المدربين وهو يعتبر نجاحا بحد ذاته في الحياة الاجتماعية، وبالنسبة للوضع المعيشي والاجتماعي فمن خلال السنتين الماضيتين لم أدخل في أي مشكلة أو ظرف مزعج أساء لي، وقد تمكنت من تكوين علاقات جميلة مع الوسط الرياضي بشكل عام والوسط الإعلامي، وعلى الجانب الاجتماعي أيضا لي علاقات طيبة؛ إذ أتيحت لي فرص كثيرة مع أصدقائي في إدارة الفيصلي بالاجتماع في منازلهم وحضور الأعياد الخاصة بهم، ولاحظت وجود الروح الاجتماعية القوية التي يتمتع بها السعوديون والتواصل الأسري الكبير، أعتبر هذا الأمر ملفتا لي وشدني بقوة، كما أنني تعلمت أكل (الكبسة) جالسا على الأرض بشكل طبيعي كما تفعلون وكنت استمتع بمثل هذه الظواهر الاجتماعية الجميلة.

* ماذا تقول لجماهير الهلال؟

- أشكرهم وافتخر بإنضمامي لهذه الأسرة الهلالية، وأؤكد أنه مع أنني سأشرف على الفريق الأولمبي ولكنني سأستغل كل خبرتي لتقديم كل ما أملك من أجل تحقيق نتائج إيجابية تبهر المتابعين، وأتمنى في يوم من الأيام أن أقود الفريق الأول وأحقق معه أحد الكؤوس المهمة في السعودية، سواء بطولة الدوري أو كأس ولي العهد أو كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال؛ فهذه هي رغبتي وطموحي الكبير وسأكون صبورا من أجل تحقيق هذا الهدف المهم بالنسبة لي والذي سأسعى إليه من خلال العمل الجاد والجهد الكبير.





الفريق أجرى حصتين تدريبيتين: هرماش يلتحق بمعسكر الهلال



ميونخ – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الأحد حصتين تدريبيتين اقتصرت الأولى على التدريبات التكتيكية، في حين شهدت المسائية تمارين الجري بالكرة مشاركة اللاعب عادل هرماش بعد انضمامه اليوم لمعسكر الفريق الإعدادي قرب مدينة ميونخ ، في حين يلتحق يوسف العربي لاحقاْ. من جهة أخرى يلتحق ببعثة الفريق مدير الجهاز الفني الفرنسي أنتوان كومبواريه صباح يوم الاثنين للإشراف على تدريبات الفريق، وتحديد العديد من الملفات المنتظر حسمها قريباً.



كومبواري يبدأ مع الهلال



الرياضية ـ مشعل الوعيل

يبدأ المدرب الفرنسي كومبواري اليوم مهمته في قيادة الفريق الهلالي داخل المعسكر الإعدادي القريب من مدينة ميونيخ الألمانية، فيما تقرر انضمام المدافع ماجد المرشدي إلى التدريبات غداً الثلاثاء بعد زوال ظروف شقيقه الصحية.
وكان التدريب الهلالي أمس اقتصر على النواحي اللياقية وسط متابعة عشرات السياح السعوديين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.





كومبواريه يرفض الاستعجال في حسم مصير الأجانب
كومبواريه يرفض الاستعجال .. والعربي يتخلف عن الهلال




الرياض – طلال الغامدي

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي أنطون كومبواريه تحديد المراكز التي يحتاجها الفريق خلال اجتماعه مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وأرجأ الحديث عن ملف الإحلال والإبدال بعد الوقوف بشكل أكبر على مستوى جميع اللاعبين في التدريبات.
وكانت إدارة الهلال قد اجتمعت مع المدرب الفرنسي لمناقشة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب الذين تنوي التعاقد معهم خصوصا في مركز الدفاع بعد رحيل المدافع أسامة هوساوي إلى الدوري البلجيكي، لكن المدرب كومبورايه فضل التريث وعدم الاستعجال في حسم ملف التعاقدات، مشددا على ضرورة أن يتعرف على مستويات اللاعبين حتى يحدد احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.
ميدانيا، واصل الفريق الهلالي مساء أمس تدريباته لليوم الثاني على فترتين صباحية ومسائية بمعسكره الحالي في ألمانيا تحت إشراف مساعد المدرب الفرنسي «أيفز بيروتشير» ومدرب اللياقة الفرنسي «كرستيان شيمدت» واشتمل المران على الجوانب اللياقية والتدريبية، فيما تولي الأيرلندي «ديس ماكلانن» مهمة تدريب الحراس.
وشهد المعسكر انضمام المحترف المغربي عادل هرماش قادما من العاصمة الفرنسية باريس، بينما تغيب مواطنه يوسف العربي دون معرفة الأسباب، في حين يتوقع التحاق المدافع ماجد المرشدي بالمعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة.





البلوي: الفريدي لم يشترط ريالا .. وينتظر العروض

نايف الثقيل من الرياض

أكد لـ «الاقتصادية» سلطان البلوي وكيل أعمال أحمد الفريدي لاعب الهلال لكرة القدم، أن اللاعب لن يرد على عرض فريقه لتجديد عقده حتى يدخل في فترة الستة أشهر. وقال" تلقينا عرضا رسميا من الهلال لتجديد عقد الفريدي، إلا أن اللاعب أخطرني برغبته في عدم الرد على العرض بالقبول أو الرفض لحين دخوله الستة أشهر حتى يتسنى له تلقي عروض من الأندية الأخرى". وكشف البلوي أن الفريدي سيقارن بين العروض المقدمة له وسيختار الأعلى بغض النظر عن اسم النادي، مشيرا إلى أن اللاعب سيتلقى عروضا خارجية حين دخوله الفترة الحرة الشهر المقبل.

وعما تردد حول اشتراط الفريدي مبلغ سبعة ملايين لكل عام قال: "لم يشترط الفريدي ريالا واحدا على الهلاليين ولم يخض معهم في مزايدة، فقط تلقينا العرض وسنرد قريبا.

يلتحق الفرنسي أنتوان كومبواريه مدرب فريق الهلال لكرة القدم الذي تم التعاقد معه أخيرا، صباح اليوم، بمعسكر الفريق المقام حاليا في ألمانيا استعدادا للموسم المقبل، للإشراف على تدريباته، وحسم العديد من الملفات المهمة.





مصدر لـ «الشرق الأوسط» : الهلال عرض 12 مليونا على الفريدي.. واللاعب يرفض
كومبواريه يبدأ مشواره التدريبي في ألمانيا اليوم.. وهرماش يلتحق بالبعثة


الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال منحت المدرب الجديد الفرنسي أنطون كومبواريه جميع الصلاحيات لاختيار المدافع الأجنبي الذي سيكون خلفا للمنتقل إلى نادي آندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي، وعرضت عليه عددا من الأسماء التي تمكنت الإدارة الزرقاء من أخذ موافقة مبدئية منهم، وينتظر أن يدرس المدرب جميع العناصر بعناية فائقة خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الصفقة بصورة نهائية.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



مشكلة الهلال!
مصطفى الآغا


في الوقت الذي انشغل فيه العالم ببطولة كأس أمم أوروبا التي شهدت مفاجآت من الأعيرة الثقيلة جدا ثم انتهت نهاية منطقية، وفي الوقت الذي تجاهل فيه العرب كأسهم الغائبة عن الوجود لعشر سنوات كاملة وكأنها لا تعنيهم لا من قريب ولا من بعيد (بشكل غريب ومريب)، فحتى الدول التي شاركت وعددها 11 لم يكن بعضها مهتما إعلاميا بهذه البطولة وكأنها شاركت بها «غصبا عنها»، ورغم وجود عشرات القنوات الرياضية الفضائية التي تعيد وتكرر بلقطات عتيقة لم يفكر كثير من القائمين عليها بتخصيص وقت لبطولة المفترض أنها تعادل بطولة أوروبا بالنسبة لنا كعرب (مع فوارق المستويات الفنية طبعا).. في هذا الوقت انشغل الهلاليون بهوية مدربهم الجديد الذي طغت أخباره على كأسي أوروبا والعرب، ويبدو أن الكثيرين يحكمون على الشخص من اسمه فقط أو من شهرته أو ضخامة راتبه، لهذا أجمع الهلاليون أو على الأقل أجمعت نسبة كبيرة منهم على استيائها من اختيار أنطوان كامبواريه لأنه حسب تعبير البعض «لا يليق بالهلال رغم أنه سبق أن درب باريس سان جيرمان»، وهو ما قيل وسيقال عن أي مدرب سيدرب الزعيم ما لم يكن من طينة غوارديولا ومورينيو وآليكس فيرغسون، وحتى الأسماء الكبيرة لم تسلم من النقد كما فعل البعض حين انتقدوا تعيين رايكارد مدربا للمنتخب السعودي فوصفوه بـ«المقلب» وهو الذي درب برشلونة ومنتخب هولندا وكان واحدا من أهم لاعبي العالم.

هنا تبدأ مشكلة الهلال وهنا تنتهي، وهي أنه ناد كبير وكبير جدا وله إعلام قوي وجمهور أقوى ولهذا الإعلام والجمهور على ما يبدو تأثيره الواضح على قرارات الإدارات المتعاقبة، وأكثرها تجاوبا مع رغبات الجماهير كما يبدو هي الإدارة الحالية.

وحتى قبل أن نرى «خير كامبواريه من شره» بدأ اللغط والغمز واللمز والكلام الصريح والمبطن حول المدرب الذي وصفوه بالعاطل عن العمل الذي جاء فقط من أجل المال وتم الاتكاء على ما قيل إنه تصريح لصحيفة «ليكيب» والذي وصفه رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأنه «مجتزأ من سياقه وغير دقيق»، أي أنه لم ينف إجراءه، وهذا التصريح كان المدخل الذي أثار الكثير من الكلام مما دعا رئيس الهلال لأن يوجه رسالة عبر حسابه على «تويتر» استوقفني فيها مثلا استخدامه لكلمة «أرجوكم» ثلاث مرات متتالية عند طلبه مساندة الفريق، وأيضا استوقفتني عبارات مثل «التلفيق والتأليب والتأليف من بعض القلة»، وتأكيده أنهم تعاقدوا مع مدرب عاطل لأنه لو كان يدرب فما تمكنوا من التعاقد معه، علما بأن الرجل ظل عاطلا عن العمل كمدرب منذ 29 ديسمبر (كانون الأول) 2011 ولكنه يعمل محللا رياضيا وكان اسمه متداولا لتدريب المنتخب الفرنسي خلفا للوران بلان، إضافة إلى اهتمام عدة أندية فرنسية به، وكل هذا لم يقنع الكثير من الهلاليين الذين أعتقد جازما أن تأثيرهم هو الحاسم في بقاء أي مدرب من عدمه حتى ولو كان ناجحا، كما حدث مع الألماني توماس دول الذي «لم يبلعه الكثيرون ولم يهضموه» رغم نتائجه الجيدة، ولهذا قالها الأمير صريحة إن الجمهور هو من يساهم في نجاح أي مدرب أو إفشاله، وهذه الأخيرة يجب أن يتوقف عندها الكثيرون طويلا لأن فيها أحد مفاتيح مشاكل الهلال.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 02/07/2012 عند الساعة » 05:20 AM
  #2  
قديم 02/07/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميـــر الليل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2010
المكان: سَبت العلايةة ♥
مشاركات: 19,382

-


يعطيك العافيةة مجيد على نقللَ الاخبار .. وب التوفييق لزعيمنا يَ رب



" لآ إلهه إلآ الله وحده لآ شريك لهه .. له الملك ولهه الحمد وهو على كل شيء قدير "

اخر تعديل كان بواسطة » أميـــر الليل في يوم » 02/07/2012 عند الساعة » 05:10 AM
  #3  
قديم 02/07/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Romo
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: USA
مشاركات: 112
كل التوفيق لزعيمنا ولا خوف على النادي بوجود بن مساعد
الف شكر ع نقل الاخبار ومبروك لكل مشجع إسباني
  #4  
قديم 02/07/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,184
إقتباس
أكد مدرب الهلال الأولمبي دالاتش زلاتكو أن إشرافه على الفريق يعتبر خطوة كبيرة له نحو تدريب الفريق الأول مستقبلا، ومتمنيا أن يقود الفريق الأول إلى تحقيق إحدى البطولات مشيرا إلى سيكون صبورا جدا من أجل الوصول إلى هذا الهدف.

ما ششاء الله على المدرب جدآ طموح

ان شاء الله تتحقق امنيته بالوصول للفريق الاول

إعــدآد
: $صدى القناص$

مشششكور على تنزيل الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » FAISAL AL7RBY في يوم » 02/07/2012 عند الساعة » 01:02 PM
  #5  
قديم 02/07/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali 8
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2011
المكان: ♥♥♥♥♥♥♥ قروب زعيم آسيا.. [email protected] .. للأنضمام قم بأضافته بالمسن ♥♥♥♥♥♥♥
مشاركات: 170
عوآفي شبكتنا ..

بالتوفيق لزعيمنا ..
  #6  
قديم 02/07/2012, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو عبدااااالله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 453
يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للزعيم الملكي

اخر تعديل كان بواسطة » أبو عبدااااالله في يوم » 02/07/2012 عند الساعة » 03:47 AM
  #7  
قديم 02/07/2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الحفراوي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2011
مشاركات: 115
يعطيك العافيه على المجهود وبالتوفيق للزعيم





تكفون ابي واحد يفعل عضويتي لاني ماقدر اشارك
  #8  
قديم 02/07/2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد الجديعي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2011
المكان: тнα∂ΐq
مشاركات: 18,310
يعطيكم الف عافيه على نقل الاخبار

بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 02/07/2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالي ـمدريدي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
مشاركات: 1,428
إقتباس
كومبواري يبدأ مع الهلال</B>

بالتوفيييييييييييييييييييييييق ..


إقتباس
البلوي: الفريدي لم يشترط ريالا .. وينتظر العروض</B>

شوفو الخبر اللي بعده ع طول
إقتباس
مصدر لـ «الشرق الأوسط» : الهلال عرض 12 مليونا على الفريدي.. واللاعب يرفض
كومبواريه يبدأ مشواره التدريبي في ألمانيا اليوم.. وهرماش يلتحق بالبعثة</B>

تنآقض بين الشرق , والشرق الأوسط -_- ..!

إقتباس
هرماش التحق بالمعسكر الأزرق وتأخر انضمام العربي</B>

مآ ودي أي احد يبقى من الآجآنب صرآحة ..!

إقتباس
مهلة الهلال لتوريه تنتهي اليوم وبورصا التركي يدخل على الخط</B>





يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب يجي يآآآآآآآآآآآآرب ..!


إقتباس
أشاد باستمرار هاشيك حتى نهاية الموسم
زلاتكو: وقعت للأولمبي وعيني على الفريق الأول .. وتعامل الهلال مع المدربين أوروبي</B>

^ من وجهة نظري زلاتكو الشخص المناسب في المكان المناسب



شكرآ شبكتنآ الغآلية .. [ سبحآن الله وبحمده سبحان الله العظيم ]

اخر تعديل كان بواسطة » ـهلالي ـمدريدي في يوم » 02/07/2012 عند الساعة » 02:58 PM
  #10  
قديم 02/07/2012, 03:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 233
بالتوفيق للزعيم

يعطيكم العافيه


.
  #11  
قديم 02/07/2012, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في العلآلي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2011
مشاركات: 24
مشكوووورين على الأخبار ..

جاري القراءة ..
  #12  
قديم 02/07/2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو فيـصـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
مشاركات: 1,323
بانتظار البقية و شكرا ع التغطية ..
  #13  
قديم 02/07/2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال الاسباني
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
المكان: في قلب الهلال ♡♡ الرياض
مشاركات: 981
عوافي ع الاخبار

بنتظار الباقي

ودي
  #14  
قديم 02/07/2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماهموني لكن جرحوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2011
مشاركات: 5,073
مشكوووورين
بانتظار الصحف الباقيه .....

بالتوفيق للمدرب مع الهلال
  #15  
قديم 02/07/2012, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الشهري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: الخبر - آلمنطقه آلشرقية
مشاركات: 183
بالتوفيق ان شآء الله للهلال .. ويوصل بالسلامهه اوباما

اخر تعديل كان بواسطة » فارس الشهري في يوم » 02/07/2012 عند الساعة » 03:39 AM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube