المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2001, 12:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/12/2000
المكان: Italya_tureno
مشاركات: 26
مرحبا
حققت الولايات المتحدة نتيجة في بداية مسيرتها في الدور النهائي من تصفيات اتحاد الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لمونديال 2002 بكرة القدم بفوزها على المكسيك (0/2) في استاد <<كولومبوس كارو>> بولاية اوهايو امام 25 ألف متفرّج. وسجل جوش وولف (47) وايرني ستيوارت (88) الهدفين.
وهو الفوز الثالث للولايات المتحدة على المكسيك في تصفيات كأس العالم فتصدّرت الاولى الترتيب العام للمجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام جامايكا التي حققت الاهم على أرضها وتغلبت على ترينيداد وتوباغو (0/1).
ففي المباراة الاولى، انتظرت الولايات المتحدة حتى الدقيقة 47 لافتتاح التسجيل عبر وولف الذي دخل في الدقيقة 15 بدلا من زميله براين ماكبرايد بسبب الاصابة.
ولم تتأثر الولايات المتحدة بخروج ماكبرايد، علما بأن صانع ألعابها كلاويدو رينيا اضطر الى عدم اكمال المباراة بسبب الاصابة في الدقيقة 43.
وجاء هدف وولف من تسديدة قوية من 16 مترا فشل الحارس خورخي كامبوس في التصدي لها، وساهم وولف في تسجيل الهدف الثاني عندما مرر الكرة الى ستيوارت المنفرد فسدد الكرة من 12 مترا داخل المرمى.
وفي المباراة الثانية وامام 36200 متفرج، حسمت جامايكا نتيجة مباراتها مع ترينيداد وتوباغو في الدقيقة 16 بتسجيلها هدف المباراة الوحيد بواسطة تيرون مارشال، وحافظت على تقدمها حتى نهاية المباراة.
وفي مباراة ثالثة على استاد <<ريكاردو سابريسا>> وامام 20 ألف متفرج، انقذ المهاجم رودريغو كورديرو منتخب بلاده كوستاريكا من الخسارة امام ضيفه منتخب هندوراس عندما سجل هدف التعادل (22) في الوقت بدل الضائع.
وبكّر الضيوف بالتسجيل في الدقيقة الثانية بواسطة خوسيه بينيدا، لكن كوستاريكا ادركت التعادل في الدقيقة 69 عبر رولاندو فونسيكا.
وتقدمت هندوراس للمرة الثانية بهدف لتايسون نونيز في الدقيقة 85، قبل ان يدرك كورديرو التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
قاد المباراة الحكم الاماراتي علي بو جسيم.
تصفيات أوروبا
وفي التصفيات الاوروبية، عززت البرتغال موقعها في صدارة المجموعة الثانية بفوزها على اندورا (0/3) ضمن الجولة الرابعة.
ورفعت البرتغال رصيدها الى 10 نقاط من 4 مباريات بفارق 4 نقاط امام قبرص (3 مباريات) واستونيا (4 مباريات)، فيما بقيت اندورا سادسة واخيرة من دون رصيد علما بأنها الوحيدة في المجموعة التي لعبت 5 مباريات حتى الآن.
وتضم المجموعة ايضا جمهورية ايرلندا الرابعة (5 نقاط من 3 مباريات) وهولندا الخامسة (4 نقاط من 3 مباريات).
وبكرت البرتغال بالتسجيل منذ الدقيقة الاولى بواسطة نجمها لويس فيغو اغلى لاعب في العالم، وعزز مهاجم بوردو الفرنسي باوليتا تقدم منتخب بلاده بهدف ثان في الدقيقة 37، قبل ان يختم فيغو بهدف ثالث في الدقيقة 49.
وكان بامكان البرتغال الفوز بأكثر من 3 اهداف لكن مهاجميها فشلوا في ترجمة الفرص الكثيرة التي اتيحت لهم الى اهداف.
والسلام خير ختام

جميع الحقوق محفوظة زيدان_10 ©2000/2001
http://www.zidane10.f2s.com/vb
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube