المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 26/05/2012, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king.yasser
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: جده
مشاركات: 469
الفريدي يصرح اليوم عبر برنامج ارسال برغبته في الرحيل

مثل ماسمعتم اليوم في برنامج ارسال وفي مكالمه تلفونيه حديث الاعب احمد الفريدي برغبته ترك الفريق وانه اكتفى بما ماقدمه للهلال وان بقاءه في الفريق مضر اكثر من كونه نافع على نفس طريقة الاعب البرازيلي السابق نيفز وطريقة رحيله وصراحه نحن كهلاليين عرفنا ان هذه النوعيه من الاعبين لايمكن يعطيك بقوه وبالاصح مايمكن تعتمد عليه في وقت الحاجه خاصة في المباريات اللي تحتاج تقاتل وتحرق نفسك في الملعب .

للأسف ان اختيار هذا الاعب لوكيل اعمال اتحادي صميم كانت اول خطوات تغيير بوصلة الاعب لنادي آخر مع ان ادارتنا والاعب شخصيا كانوا يهونون مسألة ميول الوكيل ولكن الآن انكشفت الاقنعه وربما السوسه اللتي كانت تنخر في جسد الكره السعوديه وتم ابعادها بالطرد مازالت تمارس عملها في الفساد والتخريب وهمها الاول الهلال .

لك الله يا سامي الجابر ظلمتك الجماهير بحكاية تطفيش بعض الاعبين وكل يوم نكتشف ان الهلال لم ولن ينتج شخص محب للهلال مثلك واعترف انا شخصيا انني ممن اتهمك بالغرور وحب الذات بالرغم من عشقي الكبير لاسم سامي ولكن اصبحنا لانعلم اين الحقيقه اما الآن فلم يعد لدي ادنى شك في ان زمان المخلصين امثالك يابو عبدالله قد انتهى.

رساله لاحمد الفريدي اذا اردت البقاء وهذا اصبح شبه مستحيل من كلامك اليوم فالهلال بيتك الذي عرفك بالكره وعرف الجمهور بك واعطاك الشهره التي لم تحلم بها في غيره لا اتحاد ولا نصر ولا اهلي يستطيع تقديمها لك وان اردت الرحيل فتذكر ان غالبية عمالقة الكره في قارة آسيا خرجوا من هذا النادي الكبير واعتزلوا الكره وبقي اسم الهلال شامخا في العالي دون ان يسقط من القمه.

ربما يكون رحيل الفريدي مفيد اكثر من بقاءه في الفريق فكما تشاهدون الجاهير منقسمين الى قسمين فمنهم من يعجبه طريقة لعبه ومنهم من يكره طريقته في اللعب اذن مغادرته قد توحد الصفوف وتنهي الجدال القائم من عدة سنوات.

قبل الختام الفريدي راحل الى فريق محلي حيث ذكر ان بأمكانه الرحيل خارج المملكه ولكن العروض الخارجيه ربما لاتصل لمستوى رغباته الماليه وانه يرغب في التغيير.

نداء لجمهو الهلال /الفريق مستمر في البطولات وسيستمر الاول برحيل النجوم او بقائهم ومن يعشق الهلال لن يفكر في الرحيل الا لاوروبا مثل هوساوي او البقاء في زعيم الكره الكبير.

اخر تعديل كان بواسطة » king.yasser في يوم » 26/05/2012 عند الساعة » 11:54 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube