المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/03/2012, 01:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
مشاركات: 108
Lightbulb (( صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس ))

صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس






بعد أن خذل الحكام المسلمون و العرب القدس لعدة عقود تاركينها للمخططات الصهيونية بهدف الاستيلاء على المسجد الأقصى المبارك وطرد أهل القدس منها بهدف امتلاك الارض، وتغيير معالمها لتزييف تاريخها و تهويدها; ها هي الشعوب المسلمة من شتى أنحاء المعمورة تشد الرحال صوب القدس بخيرة شبابها ونسائها فيما أصبح يٌعرف بمسيرة القدس العالمية والمحددة في ذكرى يوم الأرض 30 مارس (آذار)، حيث ستتوجه كافة المسيرات الى القدس، فمن الداخل سينطلق المرابطون من غزة و الضفة و أراضي 48 المحتلة، وعبر الحدود سينطلق الإخوان من سوريا و لبنان و الاردن ومصر، لكل منهم هدف واحد ، الاقتراب من القدس والاقتراب من مسرى الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم.

همة عالية و إرادة قوية لإنجاح المسيرة المليونية، قد بدأها الآلاف بالقدوم من أندونيسيا و ماليزيا و تركيا و إيران و الهند و باكستان و أوروبا، ومن أفريقيا و أستراليا و الأمريكيتين؛ بوصلتهم واحدة: القدس الشريف والمسجد الأقصى.

أبطال أيقنوا أن القدس وفلسطين ملك لكل مسلم نطق كلمة الشهادة، فهي وقف إسلامي لهم و دين في رقبة كل مسلم حريص على تحرير مقدساته التي قدم من أجلها الأولون الأرواح و الغالي و النفيس .

أبطال صرخوا في وجه العدو عاليًا بحنجرة واحدة: إن كنتم يا بني إسرائيل قد طال بكم الأمد في احتلال فلسطين فإن تتبير عليائكم آن أوانه ولندخلن المسجد الأقصى إن شاء الله فاتحين مكبرين.



أبطال لبوا نداء إخوانهم الفلسطينيين فاخبروهم بقلب واحد: لستم وحدكم في ميادين فلسطين والقدس، و إن كانت الشعوب المسلمة استُهدفت و تُستهدف كل يوم لتزيغ أبصارها عن خوض معركة القدس وفلسطين ولكن يوم فلسطين يقترب كلما بزغت شمس حرية جديدة في هذا العالم الإسلامي الممتد الذي لا تغيب عنه الشمس .

و إذ نحن بصدد الحديث عن هذا الشأن المقدسي و حول مسيرات القدس وشد الرحال، فإننا نود التأكيد على عدة قضايا هامة:

نؤكد على ضرورة المشاركة بالانتفاضة العالمية لنصرة القدس




إن المشاركة في مسيرة القدس العالمية يوم الجمعة القادم لهو واجب شرعي لنصرة القدس، فالانتفاض دفاعًا عن القدس ليس مقصورًا على أهلها فحسب بل الدفاع عن القدس واجب على كل مسلم ومسلمة.

نصرة القدس يوم 30 مارس القادم واجبة على كل من يمكنه المشاركة، فالحشود في يوم الأرض هي حشود مقدسية، حشود من أجل مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، من أجل قبلة المسلمين الأولى، من أجل مدينة حدودها قلوب المؤمنين حول العالم على اختلاف معتقداتهم وأديانهم، والتأخر عن هذه الحشود إنما هو تسليم لليهود لتهويد القدس و حرمانها من هذا الامتداد الروحي واسع الآفاق.

نطالب بتصريح لكافة المسيرات




لكل دول الطوق العربية نوجه نداء بتصريح قانوني لمسيرات القدس والسماح للحشود بالوصول إلى الحدود، فهذا واجب و موقف أخلاقي و التزام ديني نحو القدس و فلسطين، دعوا الجيش المقدسي يقترب من مركز نبض قلبه، فمنعه من الاقتراب من الأرض المباركة يعد أكبر جائزة لدولة الكيان الصهيوني وأكبر طعنة لفلسطين و للقدس و مقدساتها.

وللسلطة الفلسطينية وللحكومة الفلسطينية في قطاع غزة نوجه نداء بعدم منع الفلسطينيين من المشاركة بمسيرات القدس والتوجه نحو القدس والمسجد الأقصى، وأن تشارك الجماهير في مسيرات نصرة زهرة المدائن و توجيه سلاح الأجهزة الأمنية صوب العدو لحماية الحشود؛ فهذا اليوم لا بد أن يكون فلسطينيًا بامتياز وأي اعتداء على مسيرات القدس يضع مانعها في موقف عداء مع القدس و مقدساتها .

لكوادر الفصائل الفلسطينية نداء






يوم القدس، يوم الزحف نحو القدس هو يوم الوحدة الوطنية، نهيب بكم أن تتوجهوا في المسيرات يدًا بيد و قدمًا تسابق قدم، القدس هي رمز قضيتنا ورمز وحدتنا، وهي عنوان معركتنا مع يهود، فاجعلوه يوما أصيلًا للوحدة الإسلامية ويومًا لوحدة الشعب الفلسطيني في وجه الإحتلال، فلا يعقل أن يأتي المسلمون من أندونيسيا ونيجيريا وبنغلادش والدول العربية ومن أوروبا وأميركا يشدون الرحال من أجل فلسطين و القدس و نبقي على حالة المشاحنات بين الفصائل.

للدعاة في المساجد وخطباء الجمعة وأساتذة المدارس والجامعات




اجعلوا القدس في ألسنتكم و اجعلوا القلوب تهفوا لرؤياها، فالقدس من لها إلاكم يدعون الناس لحبها ولشد رحالهم إليها، حدثوهم عن فضل فلسطين والقدس في ديننا، حدثوهم عن أرض المسرى وأرض المحشر والمنشر، حدثوا الناس عن فلسطين و جهاد أهلها و حدثوهم عن فضل الجهاد في سبيل الله وعن كرامات الجهاد، ازرعوا كره يهود في قلوب الناس من حولكم.

لمن لا يتمكن من المشاركة




حتما لن يتمكن الملايين من المشاركة، نهيب بكم أجمعين أن تجعلوا القدس موضوع حديثكم، اجعلوا القدس في دعائكم حاضرة، ادعوا للمجاهدين ولمن شد الرحال بالسلامة والصبر، ادعوا للقدس بالتحرر وعلى يهود بالدمار، أقيموا الصلوات في مساجدكم للدعاء للأقصى، علقوا صوره في صدر مجالسكم وعلى زجاج سياراتكم، حدثوا أولادكم و بناتكم عن القدس ومكانتها الدينية .

لمعلومات أكثر :
الموقع الرسمي للمسيرة:
مس


أفلام فيديو تعريفية باليوم:

برومو:

http://www.youtube.com/watch?v=q5mEJ...layer_embedded


فيديو:

GLOBAL MARCH TO JERUSALEM - YouTube


الأنشودة الرسمية:

‫الأنشودة الرسمية لمسيرة القدس العالمية 30-3-2012‬‎ - YouTube
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2012, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (هلالي 2011)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2010
المكان: الاحساء
مشاركات: 718
وإن شاء الله مسيرات مليونية من السعودية ومن الخليج إلى القدس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2012, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sara..=D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2010
المكان: Al-riyadh
مشاركات: 3,412
لا اعتقد بتنجح .. ان لم تقم " حرب"
محال ان تتحر القدس بغير ذلك ،،
الضفه الغربية استحلت تماماً ،،
أقيمت دولة ،، اعترف بها البعض و البعض لا ،،
اللهم انصصصرّهم بنصرك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/03/2012, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *زعيمه جنوبيه*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
المكان: عسير
مشاركات: 4,783
اللهم انصرهم واخذل عدوهم

القدس مهما طال الزمن ستتحرر بإذن الله


......
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/03/2012, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
مظاهرات لا تقدم ولا تؤخر ، والمظاهرات لا تجلب سوى الفوضى والدمار والإرهاب كما حصل فى العراق عام 1991م بمن سموه بالإنتفاضة الشعبية ، عندما قام شيعة الارهابيين بقتل أهل السنة واستباح حرمات الناس ، ولكن الجيش العراقى طهر المناطق العراقية من انجاس ايتام الخمينىِ ..

بدون حرب لن تستعيد القدس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube