المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 07/03/2012, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
المؤتمر الصحفي للسيد ايفان هاسيك عقب نهاية لقاء الهلال السعودي Vs بيروزي الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا 2012 م





متابعة : غيور أزرق
صور - TOSHIBA













عقد السيد ايفان هاسيك مؤتمره الصحفي عقب نهاية لقاء الهلال السعودي وبيروزي الإيراني ضمن مباريات الجوله الأولى من دوري أبطال آسيا 2012 م والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما .

حيث أبدى السيد هاسيك عن رأيه بالمباراة بقوله : بطبيعة الحال الهدف الذي أحرزناه يعتبر إنتصار ، النتيجه ليست مفرحه بالنسبه لي شخصياً ولكن السيناريو الذي حصل في المباراة تعتبر نتيجه هدف لهدف مقبوله في ظل النقص العددي ، سيطرنا على المباراة من الأول حتى آخر المباراة ، غلطه بسيطه في الشوط الأول كلفت هدف وإقصاء ولكن حاولنا وإجتهدنا في الشوط الثاني وأحرزنا التعادل ، من الصعب أن تلعب بمهاجم صريح وأنت لديك نقص عددي فإعتمدنا على المرتدات ، لازال الوقت مبكر ولازال أمامنا مباريات سنحاول كسبها وإنتزاع صدارة المجموعه .

وعن الأخطاء التي إرتكبها في المباراة ، قال السيد هاسيك : الفريق وضع مساحات للفريق الخصم التي سجل منها هدفه الأول ، الأخطاء كانت داخل الملعب وليست خارج الملعب .

وعن سر تأخيره في التبديلات في ظل تراجع الفريق الإيراني ، قال السيد هاسيك : في التبديلات إفتقدنا العناصر التي تعمل الفارق لفريقنا مثل ويليهامسون ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ، الذين كانوا متواجدين هم المهاجمين حيث أن يو قام بدور مهم كثيراً ، أجرينا تبديل في منتصف الملعب لوجود مساحات في المنتصف فهذا التبديل لكي يفتك الكره فريقنا بأريحيه .

وعن سبب وجود ويليهامسون والعربي في دكة البدلاء مع العلم بأهميتهم ، قال السيد هاسيك : هذه إختيارات تكتيكيه جعلتنا نلعب بالطريقه التي لعبنا بها مع العلم أن ويليهامسون مصاب بالكتف ولم يكن جاهزاً 100 % ولو أشركناه ستكون مغامره كبيره وفي مباراة فيها إلتحامات كثيره وقد حاولنا كثيراً لتجهيزه ولكن كانت مشاركته صعبه ، وبالنسبه لمشاركة الكوري يو لأنه كان في التمارين ممتازاً ويؤدي بشكل رائع ، ويوسف العربي بدأ يقترب للوصول إلى مستواه المعتاد .

وعن سبب وجود ويليهامسون في دكة البدلاء بالرغم من إصابته التي تعيقه عن المشاركه ، قال السيد هاسيك : اللاعب ليس مصاباً بشكل مباشر ولكن كان ليس جاهزاً 100 % ، حيث أن الجهاز الطبي قرر له المشاركه لمدة عشر دقائق عند الضروره القصوى فقط ، رأينا سيناريو المباراة الذي يحتاج لإلتحامات كثيره خاصه أن لدينا نقص لاعب ورأينا من الأفضل عدم المجازفه بمشاركته ونخسره في المباريات القادمه خصوصاً أن لدينا مباراة بعد أربعة أيام .

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 08/03/2012 عند الساعة » 12:55 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube