المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الترفيهية > منتدى الألعاب الإلكترونية العام
   

منتدى الألعاب الإلكترونية العام ألعاب الـ PS4 وPS3 والـ PC والـ Xbox 360 والـ PSP وغيرها !

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 24/03/2003, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
Wink قصة ريزيدنت ايفل 1 +صور الاسلحة الشخصيات الوحوش

______السلام عليكم____

[gl]اولا القصة[/gl]

يطير فريق الألفا حول منطقة الغابة, حدد في مدينة فرو شمالية غربي, حيث نبحث عن مروحية برافو تيم مواطنينا الذي اختفى أثناء وسط مهمّتنا . يسأل ويسكر, كريس لم تجده ؟ لا أنا لم أجده بعد, أجاب كريس .
كان لدى حوادث القتل الغريبة حديثا اتفاق في مدينة الفرو . هناك تقارير غريبة للعائلات مهاجمة بجماعة حوالي 10 أشخاص, الضحايا, أُكل فيما يبدو . ذهب فريق البرافو إلى مخبا الجماعة و اختفى .


كريس انظرة ! صاح جيل . كان هناك بعض الدخان يجيء من شيئ ما في المسافة . بينما وضع الفريق الساطور في حقل مفتوح بعشب عالي بالي, بعض الضباب انهال . أصبح الفريق أقرب إلى الدخان بينما (كما) أدركوا أنه كان مروحية فريق البرافو . كان لا أحد فيه, لكن بغرابة كانت مازالت معظم المعدات هناك . لكن, اكتشفنا لماذا قريبا .
بينما فتش فريق الألفا في العشب للأدلة إلى ماذا قد من حدث إلى رفاقهم . وجد جوزيف شيئ ما و الهتافات إلى الأخرين هيه ... هيه !!!... تعالو هنا !لا أحد سمعه . بينما يصل إلى الصورة إليه إلى أعلى, هو ثم فجأة يشم هذه الرّائحة الكريهة البشعة . يستمر في إظهاره في الموقع بينما (كما) يدرك أنه مسدس ....... مع يد للمشي معه ! يسقط الشيء و يقفز ثانية, فقط ثم هو يتحول إلى يساره لرؤية 3 كلاب تجيء يخطط له ! يسمع صوت العظمة ضد العظمة, ثم شعوره . يسمعه الآخرون يصرخ !


ينزلق جوزيف 12 عدادا لظهره الخاصة به و يفرغ 3 طلقات تضرب واحد في الرأس, لكن ليس يقتله قبل أن يصلون إليه . تمض حياته قبل عيونه ك1 من قطع كلاب صيد الجحيم في رجله اليسراء, الجرح الكافية ذراعه الأيمن, المرفق للمناولة . و ال3 يقفزون إلى أعلى و يرافقونه عضة صلبة إلى الرقبة .
كان يمكن ان يشاهد الآخرون فقط في الرعب بينما (كما) مزق جوزيف الفقير لتبرّز 3 كلاب الخاصة بي مثل الأشياء ... دور الكلب و يواجه الآخرين . يطلق كريس طلقة فيهم . هم جميعا دور و هرب ! يلف جيل بسرعة من كل جانب و ينطلق مرتين, ثم ويسكر و يستمر لكنّ ليس أقل . باري يطلق النار واحد 157 سلسلةً في أحد هناك الرءوس و هو في كل مكان . يلفّون لرؤية أن براد ( إيه . كيه . إيه . فيكيرز قلب جبان ) يقلع بدونهم . يسمعون أكثر كلب و يبدأ الجري, يواصلون الانطلاق ثانية لكنهم لا يمكن أن يستمروا للأبد . يلاحظ كريس بيتا في الضباب و يخبر الجميع أن يجري له !

----------------------------
هذي اولا اما ثانيا تحت

سلام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube