#1  
قديم 23/03/2003, 01:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: arar
مشاركات: 1,480
الشرقي يقول ان الهلال استفاد من التحكيم في الأعوام الماضية

إقتباس
ألم يكن الهلال في المواسم الماضية هو الفريق الذي يتنعم بأخطاء التحكيم دون أي ذنب له في ذلك؟.

هل فعلاً الهلال عانى من التحكيم أم استفاد في الأعوام الماضية ، الشرقي في جريدة الرياض لهذا اليوم الاحد 20/1/1424هـ يقول أن الهلال استفاد وتنعم .
وتجدونه على الرابط http://writers.alriyadh.com.sa/kpage.asp?ka=26
  #2  
قديم 23/03/2003, 02:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: قاره زعيمها الهلال
مشاركات: 1,455
خله يقول الي يقول ,,,,,,, اهم شي الرجال برد على قلبي في برنامج حافظ المدلج واستلم المعلقين جزاه الله خير
  #3  
قديم 23/03/2003, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الله موجود
اتركوه لحاله ( الحقد يحرق صاحبه )
  #4  
قديم 23/03/2003, 02:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
مشاركات: 29
لا حـول ولا قـوه الا باللـــه ..

مايكفيـــهم هالسنـــه رغـم المشـاركـه في 5 بطولات مافي ولا بطووووله ..

هــذا الحســـد ومايسوي ..

يازعيــــم نبي بطوووله وحده بـــس ..

نكســـر عيووون الحساااد و نفّرح الأحباب ..

أخـــوكم
Hlaliy For Ever ( ولــد الريـــاض )
  #5  
قديم 23/03/2003, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
تسمعون بالمثل اللي يقول ((( خــــالـــف تـــعـــرف )))


هالمثل بصراحه اللي قايله كأنه قاله يوم شاف هالشيء الحاقد الغربي


دايم وهو يخالف الآراء بداية من A R T ومرورآ بكل برنامج يظهر فيه


علشان يقولون الشرقي قال والله تراه منسم بالحيل وما عنده سالفه أبد


تذكرون أيام كان المنتخب بكأس آسيا بلبنان المنتخب قدم أول مباراة مستوى سيء وهو يقول


المستوى رائع ويوم راح ماتشالا وحطو الجوهر ولعبو أول مباراة كان يقول مافي أي مستوى ولا


خطة رغم انهم لاعبين زين بس علشان يكون فارق عن المحللين العاديين لكنه هو ماهو عادي


فلا تستغربون انه يكون مخالف وبالذات مع الهلال


الهلال أيام عزه وراهم الويل والكل الحين يحاول ينتقم منه بأي شكل


بس هل هو يقدر يقول ان الحكام مع النثر أتحداه لأنه جبان ويخاف من السعلو


أو يقدر يقول ان الحكام مع الاتحاد أتحداه لأنه إتحادي مرررررررررررررره



ودمه خربان باللون الأصفر والأسوووووووووووووووووووووود
  #6  
قديم 23/03/2003, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
الشرقي إنسان معروف ليس له مبدأ أبدا وهذا شي يعرفه كل من تعامل معه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وثانيا وهو المهم معرفته أن دخول الشرقي للمجال الرياضي له دوافعه التي تخفى على البعض ؟؟؟؟؟؟

وأترفع عن ذكرها في منتدانا العزيز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكلامي هذا ليس من فراغ فالمعلومات التي لدي جعلتني أترفع عن قراءة أي موضوع أجد عليه إسم

هذا ال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودائما أتمنى أن يبتعد هذا الشخص عن الكتابة عن كل مايتعلق بالزعيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #7  
قديم 23/03/2003, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: سكاكا الجوف
مشاركات: 2,940
خلوهم يقولو الي يقوله زعيمنا ما سلم من المندسين وشلون بيسلم من الناس الثانية
والتحكيم ولا مره عمري شفتة وقف مع الزعيم كله ضد الزعيم
  #8  
قديم 24/03/2003, 08:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
إقتباس
إقتباس من مشاركة الــخبــــيـــــر

الله موجود
اتركوه لحاله ( الحقد يحرق صاحبه )

  #9  
قديم 24/03/2003, 03:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الريـــــ جده ــــــاض
مشاركات: 753
ياجماعة الخير ، انا هالشخص عجزت اهضمه ، تصاريحه دائما غبيه وغريبه في نفس الوقت .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube