#1  
قديم 23/03/2003, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2002
المكان: أرض الزعيم
مشاركات: 736
Post {الجمــــــــــــــــعان}.... سؤسلوكه ......{لايخفي نجوميتـــه}

{{عبد الله الجمعان }} درسنا اليوم هو(عبد الله الجمعان ) وسنلقي الضو عليه من عدة جوانب ..فهذا اللاعب له عشاق ومحبين يقبلون منه كل شئ ولايعاتبونه ولاينتقدونه ويرون كل ما يقدم عليه سواء كان عملاً حسنا أو سيئاً يرونه بمنظار واحد ويزنونه بميزان واحد أيضاً..ولايقبلون من أحد نقد أو لوم ..أوحتى توجيه .فهم يرون الجمعان فوق كل مايستطيع قوله هؤلاء المنتقدون ..فهو عندهم المصيب دائما .وما ينتج عنه من سؤ سلوك إنما هو نتاج حماسه الزائد في اللعب ..........

**وهنك فيئه أخرى من الجمهور الهلالي المتزن . يشيدوم بـ(الجمعان ) في موضع الإشاده .وينتقدونه وبشده في الموضع الذي يستحق اللوم والعتاب .......وهذه الفيئه تشكل أغلب الجمهور الهلالي.....

**والحقيقه...أن الجمعان لاعب له ثقله في الخارطه الهلاليه..فهو يمتاز بعدة أوصاف قل ماتجدها في لاعب أخر .....مع أن هناك في الجانب الأخر بعض السلبيات لدى الجمعان ...والمثل يقول (الزين مايكمل)...والحياه لابد فيها من إيجابيا ت+سلبيات...

*من مميزات هذا اللاعب ما ياتي..
1-البنيه الجسمانيه القويه ..التي تعتبر عمله نادره في الملاعب السعوديه.والخليجيه.
2-قوة القدم اليسرى لديه .وهذي أيضا من الأشياء النادره .
3-المهاره الفنيه .فهو يمتلك لمسات فنيه بعض الأحيان في غاية الروعه ..
4- التصويب من مسافات بعيده وإن كان يحتاج الى الدقه في التوجيه..


* بعض المأخذ التي تحسب على هذا اللاعب..
1-سلوكياً== الجمعان ..لديه سلوك غير متزن وردة فعل قويه وعنيفه..مما يعرضه دائماً للطرد والإبعاد من المباريات.. ولكن الذي يطمئنا أن الجمعان لاعب صغير في السن..ويمكن مع تقدمه في العمر .. يصبح سلوكه أحسن مما هو عليه الأن ..
2- فنياً== يعاب على الجمعان دائما..عدم التمركزالصحيح داخل المنطقه (المحرمه) فهو دائما يقف خلف المدافعين .ويسهل وقوعه في مصيدة التسلل .. ويسهل ايضا على المدافعين مراقبته
وكذلك . لايستفيد هذاللاعب من البنيه الجسمانيه التى يتمتع بها ..

**عموما ..يبقى الجمعان اللاعب ..المنشود والمطلوب لد جميع الجماهير الهلاليه .فعند مشاهدته في الملعب تحس أن له بصمه متوقعه في أي لحظه!! وأنه مصدر إزعاج للفريق الخصم!
  #2  
قديم 23/03/2003, 12:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
الجمعان مهاجم مطلوب في كل مكان وزمان , ولكنه عيبه الواضح هو عصبيته , ولكنه يظل المدفعجي الأول في الوطن
  #3  
قديم 23/03/2003, 01:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: قلبي تولع بالرياض حب ورث به من جدود ياسعدنا سعد الفياض زرعت الصحراء ورود
مشاركات: 1,250
هلا بن منديل
الجمعان كان ولايزال أفضل مهاجم سعودي على الأطلاق ....
وأنا أدعوك وأدعو أيضاً جميع مشجعي الهلال إلى التمعن فيمن أعطى الجمعان الفرصة كاملة وهم اللي يفهمون كورة صح وهم :
يوردانيسكو وكان يضعه من بداية التشكيلة بل ويراهن عليه
آرثر جورج كان من الإستحالة أن لايبدأ بالجمعان
أديموس وتبين ذلك من خلال دفاعه عن الجمعان بعد مباراة السد اللي طـُـرد فيها


ولكن هناك كلمة لم تعجبني في المقال :
إقتباس
1-سلوكياً== الجمعان ..لديه سلوك غير متزن وردة فعل قويه وعنيفه..مما يعرضه دائماً للطرد والإبعاد من المباريات..

الله وأكبر يابن منديل ...أجل صار الجمعان دائماً يتعرض للطرد .....
لمعلوميتك يابن منديل البطاقة الحمراء اللي مع السد كانت أول بطاقة يحصل عليها الجمعان في حياته ....
  #4  
قديم 23/03/2003, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,181
هلا ابو منديل

الله يمسيك بالخير,عبدالله الجمعان لانختلف في انه مهاجم جيد,ولكن عبدالله مشكلته ان عيوبه تغطي على حسناته,واكبر عيب هروبه من المعسكر ليلة مباراةالسوبر وهذه تعتبر خيانه في حق الوطن,بالاضافه الى قدمه اليسرى والتي رغم قوتها الا انها طرشى فواحده في المرمى وعشر في المدرجات.


اما بالنسبه لماذكر شرشبيل في كون بطاقته امام السد تعتبر الوحيده فانا بصراحه لا اتذكر كم بطاقة عنده لعدم اهتمامي به كلاعب ولكن اتمنى ان يكون ماذكر صحيح .

ولكن من االاعماق اتمنى من عبدالله ان يجعل سامي الجابر قدوه له.

وللجميع شكري.
  #5  
قديم 23/03/2003, 02:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
هلا ابو منديل منور اليوم
عبدالله الجمعان للاعب ممتاز فنيا ومهارياً لكن ينقصه التوجيه السليم ويحتاج معامله خاصه في
التوجيه زي ما قال ابوفهد الكابتن صالح النعيمه فيه للاعبين تنفع معاهم الشده والحزم وفيه
للاعبين يبغالهم تعامل خاص دبلوماسيه في التعامل والتوجيه السليم للجمعان راح يوصله للعالميه
  #6  
قديم 23/03/2003, 08:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: Dhahran
مشاركات: 72
ما الفرق بين عبدالله الجمعان 2003 وعبدالله الجمعان 1997 ............... لا شئ !!!!


قدمه اليسرى ............... نفسها
عصبيته ....................نفسها
التمركزالصحيح ............. نفسه
البنيه الجسمانيه ............ لم يستفد منها و باديه انحدار

لاعب لا يريد تطوير نفسه ...... لا يقدر التوجيه ........

صعب صعب صعب صعب يتحسن

لكن هو الموجود في ظل مقالب الاجانب و اصابه سامي
  #7  
قديم 23/03/2003, 08:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
إقتباس
إقتباس من مشاركة هلالي^صميم

الجمعان مهاجم مطلوب في كل مكان وزمان , ولكنه عيبه الواضح هو عصبيته , ولكنه يظل المدفعجي الأول في الوطن

عصبيته من حبه وحماسه....ويظل من نجوم الحسم الهلاليين..
  #8  
قديم 23/03/2003, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2002
المكان: أرض الزعيم
مشاركات: 736
هلالي^صميم>> شكرا عزيزي على الرد ..وأنا أتفق معك أن الجمعان من اللاعبين الذين لهم تأثير واضح..ولكن يعيب عليه عدم إتزانيات السلوك لديه ..شكرا


شرشبيل... شكرا على ردك الجميل ..وشكرا على نقدك المفيد... الجمعان أعطي ا الفرصه وأثبت جدارته في أكثر من مره ,,ولكن المشكله في خروجه عن المألوف... فهو أن لم يطرد أخطائه كثيره
ومشاكله عديده ..تعرفها انت جيداً..شكراً


خالد اليوسف..هلا وغلا بالغالي........عبد الله الجمعان لاعب جيد ..أخطاء في الماضي كثيرا ..ولكنربما يتدارك أخطائه في الحاضر والمستقبل انشاء الله.... شكرا وتحياتي لك


تمياطو11..هلا بالغالي.....كما ذكرت الجمعان لاعب جيد ..ولكن يحتاج الى توجيه...والتوجيه هذا مسئولية الأحمد فمن لمفروض تكثيف التوجيه له قبل كل مباراه ...حتى يتعدل في سلوكياته الخاطئه.



هلالي ارامكو..شكرا على الرد....أخالفك في ماذكرت فالجمعان تطور مستواه كثيرا ..ولو سؤ سلوكه لكان النجم الأوحد في الهلال....تحياتي


thewolf6... شكرا على الرد يا أخي.....الذي نشكو منه هو ماذكرته ..فالجمعان ...سلوكيا غير متزن أبدا..
  #9  
قديم 23/03/2003, 02:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
مشاركات: 871
لاعب حلو و بس الاخلاق
  #10  
قديم 23/03/2003, 03:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
لاعب رائع عصبيته نتيجة عشقه للازرق لاننكر اخطائه ولكنه افضل مهاجم سعودي حاليا
  #11  
قديم 23/03/2003, 04:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: قلبي تولع بالرياض حب ورث به من جدود ياسعدنا سعد الفياض زرعت الصحراء ورود
مشاركات: 1,250
إقتباس
إقتباس من مشاركة خالد اليوسف
اما بالنسبه لماذكر شرشبيل في كون بطاقته امام السد تعتبر الوحيده فانا بصراحه لا اتذكر كم بطاقة عنده

لاتخاف ياليوسف ......أنا متأكد تماماً من أن البطاقة تلك هي أول بطاقة يأخذها الجمعان في حياته
إقتباس
لعدم اهتمامي به كلاعب ولكن اتمنى ان يكون ماذكر صحيح

اللهم لك الحمد ,,, اليوسف إذا ماكنت تهتم بالجمعان كلاعب إذا كيف تهتم بالجمعان ؟؟؟ أهم شئ عندنا في جميع لاعبينا هو شخصياتهم كلاعبين ولانهتم بأي جانب آخر من حياتهم ....
شكراً ياليوسف








إقتباس
إقتباس من مشاركة عبد الله منديل
فهو أن لم يطرد أخطائه كثيره
ومشاكله عديده ..تعرفها انت جيداً

نعم أعرف مشاكلهم جيداً ...
أول مـشكلة : هدفه الذهبي في مرمى الشباب في نهائي كأس الملك 1418 هــ
ثاني مشكلة :هدفه الذهبي في مرمى النصر في نهائي كأس العربية التي أقيمت في الرياض 1421هـ
ثالث مشكلة :تأهيله للهلال لنهائي كأس ولي العهد 1420 في دور الأربعة أمام الإتحاد بعد أن سجل هدف وصنع الآخر ...
رابع مشكلة :الهدفين اللي سجلهم في الإتحاد في نهائي كأس الملك في العام الماضي بعد أن قدم له عضو شرف إتحادي مائتين ألف لكي يتخاذل في المباراة ...
خامس مشكلة :..........
سادس مشكلة: ........
سابع مشكلة : ...........

آه ........آه .........آه منكم ياجمهور الهلال ماأدري ليش تحرقون لاعبينكم بأيديـكم
  #12  
قديم 23/03/2003, 10:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2002
المكان: أرض الزعيم
مشاركات: 736
شرشبيل< شكرا لك علىالرد الموضوع للمره الثانيه .. ولكن يبدو أنك متحمس فوق العاده للجمعان
فأنت في ردك تحاول بطريقه أو باخرى أن تجرد الجمعان من الأخطاء ..مع أنك تعرف
أن الجمعان أساء لفريقه أكثر من مره ... وأشهرها ..هروبه الشهير في ليلة المباراه
الحاسمه.... إضافه الى طرده أكثر من مره من التمارين لسؤ سلوكه . وغطرسته الزائده
وعدم إحترام المدربين.....فهو بحق اللاعب المدلل حتى ولو كان ذلك الدلال على حساب
النادي ..... لم اكن اتمنى أن أخوض في بعض الأمور ,وقد تجنبت الإشاره اليها عند
طرحي للموضوع ...ولكن أجبرتني (ياشرشبيل) أن أثيرها .... فأنت لاترى إلا حسنات
الجمعان ...وأغفلت عيوبه ...ونصبت نفسك مدافعاً عنه ...
  #13  
قديم 23/03/2003, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: سكاكا الجوف
مشاركات: 2,940
إقتباس
إقتباس من مشاركة إبراهيم 11

لاعب رائع عصبيته نتيجة عشقه للازرق لاننكر اخطائه ولكنه افضل مهاجم سعودي حاليا

والجمعان لاعب صراحة يعجبني وارتاح اذا شفتة في هجوم الهلال وربي يوفقة ويسلمة والله
يعينه على الايقاف الي حصله من الاتحاد الظالم السعودي ويبون الاتحاد الاسيوي
مايظلمهم كل ظالم ربك يسلط علية واحد اظلم منه
  #14  
قديم 24/03/2003, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
شكـرا لك أخــوي... وعبداللــــــه .... مـا يبي لــه كـلام .. فنان ,, متـى مـــــا ترك العصبيه والمزاجيـة...................... .......


إقتباس
لمعلوميتك يابن منديل البطاقة الحمراء اللي مع السد كانت أول بطاقة يحصل عليها الجمعان في حياته ....

معـــــــلومـة رآئعــه .. من العزيز
شـرشبيل,,,, كلمـة حــق ( كنت أتوقع أنهـــا كثـيرة الحمــر )



أذا ،،،،،،

هـذهـ المعــلومــــــة ( رســــآلة) قــويـــــة تكفــي للـرد عـلى كل من شكـك
بســوء أخـلاقـــه ..( بزيادهـ )
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube