#1  
قديم 28/02/2001, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

جريدة الاقتصادية:
كشف تقرير نشر في موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت في مطلع هذا الأسبوع أن البرازيلي (( سيرجيو )) المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي لن يشارك في صفوف فريقه الجديد في تصفيات غرب آسيا لكأس الأندية الآسيوية الـــ 20 التي ستنطلق في السابع من مارس القادم في طهران ويستضيفها بيروزي الايراني ،، وأوضح التقرير أن النظام الجديد لبطولة الأندية أبطال الدوري لن يسمح لسيرجيو قانونياً المشاركه مع فريقه الاتحاد دون أن يشير الى مبررات واضحه!!!!

الجزيرة:
تأكيداً لما انفردت به «الجزيرة» يوم أمس حول طلب نادي الوحدة الإماراتي بإعارة اللاعب الليبيري كريستوفر أوضح امين عام نادي الهلال فواز المسعد ان الإدارة تلقت يوم أمس خطابا رسميا من نادي الوحدة الإماراتي يطلب فيه اعارة اللاعب الليبيري كريستوفر من نادي الهلال للاحتراف في نادي الوحدة حتى نهاية عقده الذي ينتهي يوم 31 اغسطس 2001.
وقد أوضح الأمين العام بنادي الهلال فواز ان الإدارة الحالية لا تمانع في تلبية مطلب نادي الوحدة الإماراتي بمشاركة اللاعب الليبيري كريستوفر نظراً للعلاقة المتميزة بين الناديين برئاسة سمو الشيخ سعيد بن زايد وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال.
مؤكداً بقوله: اننا اجتمعنا مع اللاعب وعرضنا عليه العرض الإماراتي وأبدى موافقته عليه.
أما بخصوص مشاركته مع الفريق الهلالي في تصفيات غرب آسيا بإيران إذا لم يذهب لنادي الوحدة الإماراتي.. أجاب المسعد بأن شروط وأنظمة الاتحاد الآسيوي لا تسمح له بالمشاركة مع الفريق في هذه التصفيات على عكس اللاعب البرازيلي توليو الذي يحق له المشاركة في هذه التصفيات حسب الأنظمة.
وعن المبالغ المادية التي اتفق عليها الطرفان قال المسعد: لابد ان يكون هناك مردود مادي جيد للاعب ونادي الهلال وهذا لن يعيق ابداً العلاقة الكبيرة بين الناديين (( الاقتصادية كذلك نشرت هذا الخبر )).

الجزيرة:
عاد قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي سامي الجابر الى الرياض صباح أمس بعد ان انهى مع مسؤولي نادي ولفرز هامبتون الانجليزي كل الامور المترتبة على احترافه الفترة الماضية مع الفريق الكروي الاول للنادي الانجليزي.
وكان مقررا ان يعود سامي الى الرياض مساء أمس الاول غير ان تأخر حصوله على تواقيع مسؤولي ولفرز هامبتون التي تؤكد انتهاء مهمته رسميا تسبب في تأجيل عودته الى صباح امس.وتقدم سامي زملاءه لاعبي الفريق الهلالي في مران البارحة الذي يستعدون من خلاله لملاقاة الرياض وبدا بوضع لياقي جيد ومطمئن وينتظر مشاركته في مباراة الجمعة امام الرياض.من جهته اكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ان بامكان سامي المشاركة مع الفريق الهلالي دون قيد او شرط لأن عقده مع النادي الانجليزي انتهى بنهاية يوم الاربعاء 29 من شوال الماضي الموافق 24 من يناير 2001م.وبالتالي يعتبر منذ ذلك التاريخ هلاليا دون حاجة الى توقيع في الكشوفات لان اللائحة تنص على ذلك فهو اصبح هلاليا منذ آخر يوم من انتهاء اعارته وكان يفترض ان يقال عن سامي لاعب الهلال المعار الى ولفرزهامبتون.

الجزيرة:
انخرط مهاجم الفريق الهلالي الدولي سامي الجابر في التدريبات الهلالية بعد عودته من ناديه السابق وولفرهامبتون بعد ان أجرى المخالصة النهائية معه والعودة لفريقه السابق الهلال وقد شارك سامي زملاءه في المناورة التي أجراها مدرب الفريق صفوت وذلك من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين الذين لم يشاهدهم.
ومن المتوقع ان يستعين المدرب بسامي للمشاركة به في لقاء الجمعة أمام فريق الرياض.
وقد شارك في المناورة أيضاً المدافعان الدوليان عبدالله سليمان وأحمد خليل بعد ان تماثلا للشفاء ولكنهما لا يستطيعان المشاركة مع الفريق إلا بعد ان يتم التنسيق مع طبيب المنتخب جمال خليفة الذي ستعرض عليه حالة سليمان وخليل للسماح لهما بالمشاركة مع الفريق.
من جهة أخرى يبدأ المهاجم الدولي عبدالله الجمعان يوم غد الخميس تدريباته مع الفريق بعد ان أجرى عملية جراحية ولن تعيق هذه العملية عبدالله الجمعان عن العودة.
من ناحية أخرى صرفت إدارة النادي مكافآت فوز ست مباريات سابقة للفريق الهلالي وراتب شهرين بعد المستويات الجيدة التي قدمها الفريق خلال الأيام الماضية، ولم يتبق سوى راتب شهر واحد.
هذا وسيعود لاعب الفريق الدولي نواف التمياط يوم الجمعة لمشاركة زملائه بعد عودته من إيطاليا.
وعن المحترف كريستوفر والعرض الذي تلقاه نادي الهلال من نادي الوحدة الإماراتي أكد اللاعب نفسه انه لا يعلم عنه شيئا في حين اجتمع أمين عام النادي فواز المسعد باللاعب كريستوفر بعد نهاية التمرين وذلك للمفاهمة بينه وبين النادي واللاعب وأخذ رأي اللاعب في الموافقة بالاحتراف في نادي الوحدة حيث أكد المسعد تميز «الجزيرة» التي انفردت بخبر طلب الوحدة لكريستوفر.
وعن إصابة المدافع فهد المفرج أكد أخصائي العلاج بالنادي فرنانديز ان الدكتور انيك بمستشفى المملكة أكد انه يعاني من آلام في الأسنان ولابد من العلاج حتى تتحسن اصابته التي يعاني منها في أعلى عضلات الفخذ الخلفية.
وأكد المفرج ان إصابته سوف تبعده عن مشاركة زملائه في التصفيات الآسيوية بإيران.
من ناحية أخرى أكد مسؤول الاحتراف بنادي الهلال عبدالله الجربوع ان اللاعب البرازيلي توليو له الحق في مشاركة فريقه الهلال في التصفيات الآسيوية أبطال الدوري ال20 التي ستقام بإيران وان المدة المحددة من الاتحاد الآسيوي تسمح له بالمشاركة أما بخصوص المحترف الليبيري كريستوفر فقد أوضح ان موضوعه لدى إدارة النادي.
وعن الأسماء المرفوعة للاتحاد الآسيوي للمشاركة في التصفيات الآسيوية قال إن إدارة النادي رفعت 30 اسما للاتحاد الآسيوي ليتم اختيار 20 لاعباً في الاجتماع الأخير أي قبل انطلاق البطولة بيوم واحد أما التصفيات النهائية فسوف يسمح فقط بمشاركة 18 لاعباً فقط.

الجزيرة:
اكد سمو رئيس نادي الهلال السابق الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير انه ليس من شيم الهلاليين ابدا التهكم على الحكام او الانتقاص من جهود الآخرين وإنجازاتهم، جاء ذلك في رد سموه على احد الاسئلة الصحفية التي اعقبت لقاء الهلال والاتحاد الاخير الذي الغى فيه الحكم الدولي عمر المهنا هدفا يرى الهلاليون جميعهم بإنه سليم وانه يفترض ان يكون الهدف الثالث لفريقهم واوضح سموه ان تعامل اله لاليين المثالي مع الآخرين سمة ستظل ملازمة لهم بإذن الله.
وحول رؤية سموه لمسألة إعارة النجم الدولي نواف التمياط لنادي الريان القطري قال: انا لا أؤيد ابدا انتقال اي لاعب في مثل هذا الوقت سواء كان ذلك من الهلال او غيره من الاندية السعودية الاخرى فمثل هذه الامور يجب ان تكون قبل الموسم اما ان تتم في خضم المنافسة الجادة نحو تحقيق الالقاب فهذا الامر غير سليم ابدا والهلال في امس الاحتياج لخدمات نجمه الكبير والمؤثر نواف التمياط حيث سيشارك خارجيا ولديه منافسه قوية جدا على المستوى الداخلي والهلال اولى بنجمه من الآخرين مع احترامنا وتقديرنا الكبير لهم.
متفائلون بتوليو وصفوت
وفي تعليق لسموه على ما آلت اليه قرعة مسابقة كأس سمو ولي العهد قال: القرعة طبيعية ولا يوجد بها تلك المفاجآت الكبيرة في دورها الاول دور ال )16( واذا صادف والتقى الهلال بشقيقه الاهلي في دور الثمانية فأعتقد ان لقاءهما سيكون بمثابة النهائي المبكر لما يملكانه من عناصر رائعة وقوية ورغبة كبيرة وجامحة في تحقيق اللقب ولا خوف على الفريق الهلالي في اي بطولة يشارك فيها واشاد سموه بالمدير الفني لفريق الهلال )صفوت سوزيتش( قائلا بإنه يعد من المدربين الجيدين حيث تمكن في فترة قصيرة من التعرف على امكانيات لاعبي الهلال وتوظيفه لهم بالصورة الطيبة كما تفاءل ببدايات اللاعب البرازيلي )توليو( الذي وصف بداياته بالبوادر الطيبة وانه لم يتم التعاقد معه الا بعد الاستفسار عن امكانية افادته للهلال في البرازيل هناك قبل مجيئه.
وفيما يتعلق برؤيته لاحداث المباراة التي جمعت الهلال بالاتحاد قال: انها كانت مباراة قوية تفوق الاتحاد في بعض اجزاء شوطها الاول وظهر الهلال بصورته المعروفة عنه في الشوط الثاني فكانت السيطرة المطلقة له حيث سجل هدفين ولم يحتسب الحكم هدفا ثالثا سجله الكاتو قبل نهاية المباراة.. وتمنى سموه للهلال وكذا شقيقه الاتحاد التوفيق في مهمتهما الوطنية المقبلة في ايران وان يكون التأهل الى النهائيات من نصيبهما معا.

الرياض:
قررت الادارة الهلالية مساء أمس بشكل رسمي عدم الموافقة على اعارة نجم المنتخب السعودي وفريقهم الكروي الأول (نواف التمياط) لمصلحة نادي الريان القطري لمدة 45يوماً حيث ينتظر ان يبعث نادي الهلال مساء اليوم (الاربعاء) خطابا عن طريق الفاكس لنادي الريان بالاعتذار عن اتمام هذه الصفقة نتيجة حاجة الفريق لخدمات اللاعب طوال المنافسات المقبلة حيث نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ونهائي كأس ولي العهد وكأس آسيا العشرين للأندية أبطال الدوري وكان الأمير سعود بن تركي قد اجتمع باللاعب نواف التمياط بصورة (منفردة) وقد تم اثناء (الاجتماع) اقناع اللاعب بالبقاء.
من جانب آخر واصل نائب رئيس نادي الريان القطري عبدالله بن سعيد العيده تأكيداته على عدم تلقيهم أي رد رسمي من نادي الهلال بهذا الخصوص حتى يوم أمس (الثلاثاء) وانه يتمنى من (الهلاليين) سرعة الرد على عرضهم المقدم اما بالقبول أو عدم ذلك.

الرياض:
يغادر منتصف الأسبوع المقبل رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي إلى مدينة لاكرونا الاسبانية مقر اقامة قرعة بطولة أندية العالم الثانية التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل الحادي عشر من ذي الحجة الحالي الموافق السادس من شهر مارس الحالي، وسيضم الوفد الهلالي كلاً من نائب رئيس النادي وليد الرواف ومسؤول الاحتراف بالنادي والمهندس عبدالله الجربوع، وسيستغل الهلاليون فترة بقائهم هناك للاطلاع على بعض الترتيبات بما يخص الفنادق التي ستكون مقر سكن البعثة الهلالية حسب تحديد مكان اقامة لقاءات الفريق الهلالي بالعاصمة مدريد أو مدينة لاكرونا.

القائمة الآسيوية الأحد
حدد مدرب الهلال (سافيت) يوم الأحد المقبل موعداً لتقديم القائمة التي ستغادر إلى طهران للمشاركة بلقاءات مربع أندية غرب اسيا خلال الفترة من 12ـ 16ذي الحجة حيث سيقدم الهلاليون أسماء (عشرين لاعباً) باجتماع اللجنة الفنية قبل البطولة بيوم واحد.
الجدير بالذكر أن نادي الهلال أرسل الأسبوع الماضي قائمة أولية تضم ( 30لاعباً) على أن يقع الاختيار الهلالي على ( 120لاعباً) قبل لقاءات البطولة، وستغادر البعثة في السادسة من مساء الاثنين المقبل على متن طائرة خاصة تكفل بها رئيس النادي الأمير سعود بن تركي.

عودة الجابر
شارك مهاجم الفريق (سامي الجابر) بتدريب الفريق أمس بعد عودته من انجلترا أول أمس عقب انهائة لجميع اجراءاته مع النادي الانجليزي ولفز هامتون حيث سيحق له المشاركة مع الهلال بصورة طبيعية نظراً لاستمرار عقده للثلاث سنوات القادمة، ويتوقع أن يكون لقاء الرياض المقبل هو أول مشاركة للجابر عقب احترافه الخارجي.

ابتعاد المفرج
أبعدت الاصابة مدافع الفريق المفرج عن صفوف الفريق الهلالي طوال الثلاث أسابيع المقبلة، وبالتالي حرمانه من المشاركة بمربع أندية غرب آسيا بطهران، بعد الكشف الذي اجراه بمستشفى المملكة أوضح خلاله الطبيب المعالج عن حاجة المفرج لعلاج طوال الأسابيع الثلاثة المقبلة، وعدم احتياجه لازلة الحديد المثبت لعظام الحوض.
من جهة ثانية يبعث نادي الهلال استفساراً للاتحاد السعودي لكرة القدم حول السماح بمشاركة ثنائي الدفاع (أحمد خليل، عبدالله سليمان) بعد شفاء اصابتهما.
على صعيد آخر تسلم لاعبو الفريق الهلالي عقب نهاية تدريب الأمس راتب شهرين بالاضافة لمكافآت الفوز لست لقاءات ماضية، ويخوض الفريق الهلالي مساء يوم السبت المقبل لقاء ودياً أمام منتخب اليمن الذي يقيم معسكراً إعدادياً بمدينة الرياض هذه الأيام، ذكر ذلك مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح وقال: ستكون المباراة في اطار استعداد الهلال للقاءات مربع أندية غرب آسيا.

المدرب يرفض مساعديه
يغادر المدرب (سافيت) إلى طهران دون جهازه المساعد للفريق، حيث يرى المدرب ارتياحه حالياً للعمل بجانب المدرب الوطني المنصور وكذلك مدرب الحراس (كلاديو).

الرياض:
اشترط المهاجم الفرنسي "افيكيا الن" مبلغ 450ألف دولار مقابل إرتدائه لشعار الهلال في بطولة العالم للأندية أي لمدة 6أشهر تنتهي مع نهاية شهر سبتمبر. وكان الهلاليون قد عرضوا عليه مبلغاً أقل وما زالوا ينتظرون إعلان موافقته اليوم على عرضهم.
وتأتي مفاوضة الهلاليين للاعب "افيكيا" بعد صرف النظر عن التعاقد مع "باكايوكا" ويبلغ المهاجم الفرنسي "افيكيا" 32سنة ومثل منتخب بلاده "اساسياً" في كأس أوروبا عام 1996م.

  #2  
قديم 28/02/2001, 06:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 423
Thumbs up أنت كذا

مشكوووووووور وما قصرت .
  #3  
قديم 28/02/2001, 06:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
يعطيك الف عافيه والله لايحرمنا من هالطله الصباحيه الحلوه<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة aaf1234 التاريخ:28-02-2001 الساعة: 06:55 AM]</font>
  #4  
قديم 28/02/2001, 06:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
طلال تبي فنجال شاهي ...

كل يوم الصباح أخبارك مع فنجال الشاهي وتضبط العلووووم ...

والله أنك شخص محبوب من جميع محبي الزعيم هنا ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #5  
قديم 28/02/2001, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Smile

aaf1234 وعبقري الهلال سفر .....شكراً للمشاركة والرد السريع كاللكمة الخطافية ماشاء الله عليكم بس لا أكون أتأخرت في اخراج الموضوع اليوم ...

الرياضية:
@@ أكد فهد المصيبيح أن النجم سامي الجابر أصبح الآن لاعباًهلالياً وأشار الى أن نواف التمياط سيعود يوم الجمعة وسيشارك في تمرين السبت وأعتبر مدري الكرة الهلالي أن عودة أحمد خليل وعبد الله سليمان للفريق لن تتحدد الا بتعليمات من طبيب المنتخب.

@@ سيغادر الفريق مساء الاثنين المقبل الى طهران للمشاركة في مباريات مربع غرب آسيا للبطولة الآسيوية المقبلة على متن طائرة خاصة .

@@ قررت الأمانة العامة لكرة القدم نقل مباراة الهلال والرياض الى ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلاً من ملعب الملك فهد الدولي في نفس موعدها السابق الجمعة المقبل.

@@ وسط حضور جماهير فريق نادي وولفر هامبتون الانجليزي لكرة القدم ومنسوبيه ودع المهاجم الدولي سامي الجابر الفريق بحفل مبسط تلقى خلاله درع النادي هدية ،، فيما تحدثت النشرة الاعلامية للنادي عن موهبة اللاعب رغم قصر الفترة التي قضاها مع الفريق ... وأشار المتحدث الرسمي للنادي (( لوفر هاندلي )) الى أن رغبة وولفر لاتزال موجودة لضم لاعبين عرب سواء من السعودية أو غيرها بقوله (( أطلعنا على أشرطة عن نواف التمياط وأحمد الدوخي للذي يملكان موهبة عالية وكانت هناك عروض عن طريق أحد الوسطاء ويبدو أن اللاعبين مرتبطان بأشياء أخرى)).

@@ قرر اللاعبان نواف التمياط ومحمد الشلهوب أن يكون لهما وكيل أعمال يقوم بافة أمورهما المتعلقة بالدعاية والاعلان حيث تلقى الاثنان عرضاً من مؤسسة الجاسم لكي يقوما بالدعاية والاعلان عن الاجهزة الالكترونية الا أن العرض لم يواكب طموحهما فرفضاه الأمير الذي جعلهما يفكران بوكيل أعمال يقوم بدارسة كافة العروض الاعلانية وايضا الاحترافية التي اصبحت تتوالى عليهما في الاونة الاخيرة بعد عروضهما الكبيرة مع نادي الهلال والمنتخب.

عالم الرياضة:
@@ صرفت ادارة نادي الهلال مكافآت الفوز للفريق الأول بستة الاف ريال لكل لاعب كما صرفت راتب شهري رمضان وشوال .

@@ مباراة الجمعة بين الهلال والرياض عصراً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة طلال التاريخ:28-02-2001 الساعة: 07:44 AM]</font>
  #6  
قديم 28/02/2001, 09:13 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

اخوي الغالي @@@ طلال
طاب صباحك وانت عارف اللي في قـلبي لك.
  #7  
قديم 28/02/2001, 09:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
ياخذون اللي يبونه كل ها العالم وكونه..الا قلبك يتركونه لالالالالالالا تمسه ايدهم


تسلم يا طلال
  #8  
قديم 28/02/2001, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up انتا كذا

يعطيك العافية ياطلال ....الف شكر..

  #9  
قديم 28/02/2001, 10:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403

أخي طلال
السلام عليكم و اسعد الله صباحك
تسعدنا طلعتك البهية كل صباح الله يعطيك الف عافية

تحياتي
  #10  
قديم 28/02/2001, 11:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 545
مشكور يا جريدة الزعيم
  #11  
قديم 28/02/2001, 12:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
مشاركات: 183
شكرا لزعيم جمهور الزعيــــــــــــــــــــم

الاخ المبدع طلال شكرا لك على كل الجهود ولا زلت اطالب بتكريمك من ادارة الموقع .

يا زعيم جماهيــــــــــــــــــــر الزعيـــــــــــــــــــــــــــــم
  #12  
قديم 28/02/2001, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
مشاركات: 300
Talking سلام من أسير

مشكور اخوي طلال وما قصرت على هالاخبار الحلوه..

  #13  
قديم 28/02/2001, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 225
Cool

ألف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف شكر
  #14  
قديم 01/03/2001, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافية أخوي طلال
  #15  
قديم 01/03/2001, 03:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
Thumbs up انت كذا

الله يعطيك العافية ويعافيك اخوي طــــــــــــــــــــــــــــلال.....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube