المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 17/01/2012, 12:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2011
مشاركات: 120
رياض الصالحين صوت+صورة + ترجمةإنجليزية Riyadh AsSaliheen with English Translation

أكثر من 160 حديث من أحاديث
نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
قمت باختيارها
من كتاب رياض الصالحين
من كلام سيد المرسلين
تأليف الإمام النووي
يرحمه الله
بالصوت والصورة
مع ترجمة إلى اللغة الإنجليزية

More than 160 selected Hadiths
from the famous book of Hadith
" Riyadh Alsaleheen"
From the words of the Master of the Messengers
our Prophet Muhammad
peace be upon him

which was Compiled
by Imam Al-Nawawi

نسأل الله أن ينفع بهذا العمل
وأن يكتب لنا ولكم الأجر
ونتمنى نشر هذا العمل العظيم للفائدة
والتثبيت إن أمكن للأهمية
================
حديث
إنما الأعمال بالنيات
Hadith
The deeds are considered by the intentions
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الأعمال بالنيات Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The deeds are considered by the intentions‬‎ - YouTube
================
حديث
أفأتصدق بثلثي مالي
Hadith
Should I give two-thirds of my property in charity

‫رياض الصالحين حديث أفأتصدق بثلثي مالي Riyadh Al Saliheen Should I give two thirds of my property in charity‬‎ - YouTube
================
حديث
إن الله لا ينظر إلى أجسامكم
Hadith
Allah does not look at your figures

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن الله لا ينظر إلى أجسامكم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah does not look at your figures‬‎ - YouTube

================
حديث
قصة أصحاب الصخرة
Hadith
The story of the people of the rock

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث قصة أصحاب الصخرة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The story of the people of the rock‬‎ - YouTube

================

حديث
الله يفرح بتوبة عبده
Hadith
Allah rejoices for the repentance of His slave

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الله يفرح بتوبة عبده Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah rejoices for the repentance of His slave‬‎ - YouTube

================

حديث
باب التوبة مفتوح
Hadith
The gate of repentance is open

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث باب التوبة مفتوح Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The gate of repentance is open‬‎ - YouTube

================

حديث
الرجل الذي قتل 99
Hadith
The man who killed 99 people

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الرجل الذي قتل 99 Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The man who killed 99 people‬‎ - YouTube

================

حديث
الطهور شطر الإيمان
Hadith
Purity is half of belief

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الطهور شطر الإيمان Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Purity is half of belief‬‎ - YouTube

================

حديث
ما أعطي أحد عطاء خير من الصبر
Hadith
No One Is Granted A Gift Better Than Patience

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما أعطي أحد عطاء خير من الصبر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith No one is granted a gift better than patience‬‎ - YouTube

================

حديث
عجبا لأمر المؤمن

Hadith
How wonderful is the case of a believer

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث عجبا لأمر المؤمن Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith How wonderful is the case of the believer‬‎ - YouTube

حديث
ليس على أبيك كرب بعد اليوم

Hadith
There will be no distress for your father after today

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا كرب على أبيك بعد اليوم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith There will be no distress for your father after today‬‎ - YouTube

================

حديث
إنما يرحم الله من عباده الرحماء

Hadith
Allah is Compassionate only to those among His slaves
who are compassionate

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إنما يرحم الله من عباده الرحماء Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah is Compassionate only to those among His slaves who are compassiona‬‎ - YouTube

================

حديث
قصة الملك والغلام

Hadith
Story of the King & the young boy

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث قصة الملك والغلام Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Story Of the King & the Young Boy‬‎ - YouTube

================

حديث
إنما الصبر عند الصدمة الأولى

Hadith
Patience is (becoming) only at the first (stroke) of grief

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إنما الصبر عند الصدمة الأولى Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Patience is becoming only at the first stroke of grief‬‎ - YouTube

================

حديث
جزاء الصبر على موت الصفي

Hadith
The reward for such patience with Allah at the death of a beloved one

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث جزاء الصبر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The reward of patience‬‎ - YouTube

================

حديث
إذا ابتليت عبدي بحبيبتيه

Hadith
When I afflict my slave in his two eyes

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إذا ابتليت عبدي بحبيبتيه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith When I afflict my slave in his two eyes‬‎ - YouTube

================

حديث
مايصيب المسلم

Hadith
Never a believer is stricken with

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما يصيب المسلم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Never a believer is stricken with‬‎ - YouTube

================
حديث
إني أوعك كما يوعك رجلان منكم

Hadith
I suffer as much as two persons

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إني أوعك كما يوعك رجلان منكم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I suffer as much as two persons‬‎ - YouTube

================

حديث
لا يتمنين أحدكم الموت

Hadith
Let not one of you wish for death

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا يتمنين أحدكم الموت Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Let not one of you wish for death‬‎ - YouTube

================

حديث
أبو طلحة وزوجته الصالحة أم سليم
Hadith
Abu Talhah and his righteous wife Umm Sulaym

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أبو طلحة وزوجته الصالحة أم سليم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Abu Talhah and his righteous wife Umm Sulaym‬‎ - YouTube

اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 12:59 AM
زعيــم متواصــل

حديث
الشديد من يملك نفسه عند الغضب
Hadith
the strong man is one who controls himself in a fit of rage

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الشديد من يملك نفسه عند الغضب Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the strong man is one who controls himself in a fit of rage‬‎ - YouTube

================

حديث
لا تغضب
Hadith
Do not get angry

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا تغضب Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Do not get angry‬‎ - YouTube

================

حديث
حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة
Hadith
until he faces Allah with no sin record

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith until he faces Allah with no sin record‬‎ - YouTube

================

حديث
الصدق يهدي إلى البر
Hadith
Truth leads to piety

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الصدق يهدي إلى البر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Truth leads to piety‬‎ - YouTube

================

حديث
دع مايريبك إلى مالا يريبك
Hadith
Give up
what is doubtful to you for that which is not doubtful

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث دع مايريبك إلى مالا يريبك Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Give up what is doubtful to you for that which is not doubtful‬‎ - YouTube

================

حديث
سؤال هرقل
Hadith
The question of Heraclius

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اعبدوا الله وحده Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Worship Allah Alone‬‎ - YouTube

================

حديث
البيعان بالخيار ما لم يتفرقا
Hadith
Both parties in a business ...etc

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث البيعان بالخيار ما لم يتفرقا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Both parties in a business‬‎ - YouTube

================
حديث
فإنه جبريل أتاكم يعلمكم دينكم
Hadith
He was Gabriel he came to you to teach you your religion

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث فإنه جبريل أتاكم يعلمكم دينكم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He was Gabriel he came to you to teach you your religion‬‎ - YouTube

================
حديث
اتق الله حيثما كنت
Hadith
Fear Allah wherever you are

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اتق الله حيثما كنت Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Fear Allah wherever you are‬‎ - YouTube

================
حديث
احفظ الله يحفظك
Hadith
Be mindful (or watchful) of Allah , He will preserve you

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث احفظ الله يحفظك Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Be watchful of Allah , He will preserve you‬‎ - YouTube

حديث
قصة الأبرص والأقرع والأعمى
Hadith
Story of the leper , bald & blind

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث قصة الأبرص والأقرع والأعمى Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Story of the leper , bald & blind‬‎ - YouTube

================
حديث
من حسن إسلام المرء

Hadith
Excellence Of A Believer's Islam

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من حسن إسلام المرء Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Excellence Of A Believer's Islam‬‎ - YouTube

================
حديث
اللهم أسألك الهدى
Hadith
O Allah! I Ask You For Guidance

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اللهم أسألك الهدى Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith O Allah! I Ask You For Guidance‬‎ - YouTube

================

حديث
من حلف على يمين
Hadith
He Who Has Taken An Oath

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من حلف Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He Who Has Taken An Oath‬‎ - YouTube

================

حديث
عرضت علي الأمم
Hadith
I was shown the past nations

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث عرضت علي الأمم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I was shown the past nations‬‎ - YouTube

================
حديث
اللهم لك أسلمت
Hadith
O Allah! To You I have submitted

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اللهم لك أسلمت Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith O Allah! To You I have submitted‬‎ - YouTube

================
حديث
حسبنا الله
Hadith
Allah (Alone) is sufficient for us

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث حسبنا الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah Alone is sufficient for us‬‎ - YouTube

================
حديث
لو أنكم تتوكلون
Hadith
If you all depend on Allah with due reliance

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لو أنكم تتوكلون Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith If you all depend on Allah with due reliance‬‎ - YouTube

================
حديث
إذا أويت إلى فراشك

Hadith
whenever you go to bed

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إذا أويت إلى فراشك Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith whenever you go to bed‬‎ - YouTube

================
حديث
ماظنك باثنين

Hadith
What do you think of two

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ماظنك باثنين Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith What do you think of two‬‎ - YouTube

اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:02 AM
زعيــم متواصــل
حديث
إذا خرج من بيته

Hadith
Whenever He stepped out of his house

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إذا خرج من بيته Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whenever He stepped out of his house‬‎ - YouTube

================
حديث
قل آمنت بالله

Hadith
Say, I believe in Allah

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث قل آمنت بالله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Say, I believe in Allah‬‎ - YouTube

================
حديث
نعمتان مغبون

Hadith
two blessings in which

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث نعمتان مغبون Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith two blessings in which‬‎ - YouTube

================
حديث
كان يقوم من الليل

Hadith
Prophet would stand (in prayer)

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كان يقوم من الليل Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Prophet would stand in prayer‬‎ - YouTube

================
حديث
المؤمن القوي

Hadith
A strong believer is better

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث المؤمن القوي Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith A strong believer is better‬‎ - YouTube

================
حديث
يتبع الميت ثلاثة

Hadith
Three follow a dead body

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يتبع الميت ثلاثة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Three follow a dead body‬‎ - YouTube

================
حديث
يا عبادي إني حرمت الظلم

Hadith
O My slaves, I have prohibited Myself injustice

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يا عبادي إني حرمت الظلم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith O My slaves, I have prohibited Myself injustice‬‎ - YouTube

================
حديث
أعذر الله إلى امرئ

Hadith
Allah excuses and grants forgiveness to a person

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أعذر الله إلى امرئ Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah excuses and grants forgiveness to a person‬‎ - YouTube

================
حديث
لا تحقرن من المعروف شيئا

Hadith
Do not belittle any good deed

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا تحقرن من المعروف شيئا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Do not belittle any good deed‬‎ - YouTube

================
حديث
من غدا إلى المسجد أو راح

Hadith
He who goes to the mosque at dawn or dusk

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من غدا إلى المسجد أو راح Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He who goes to the mosque at dawn or dusk‬‎ - YouTube

حديث
ألا أدلكم على مايمحو الله به الخطايا

Hadith
Shall I not tell you ..

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ألا أدلكم على مايمحو الله به الخطايا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Shall I not tell you‬‎ - YouTube

================
حديث
الرجل والكلب العطشان

Hadith
A man and a thirsty dog

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الرجل والكلب العطشان Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith A man and a thirsty dog‬‎ - YouTube

================
حديث
أثر الوضوء للصلاة

Hadith
The effect of the ablution for prayer

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أثر الوضوء Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The effect of the prayer ablution‬‎ - YouTube

================
حديث
كفارات لما بينهن

Hadith
expiations for the (sins) committed in between

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كفرات لما بينهن Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith expiations for the sins committed in between‬‎ - YouTube

================
حديث
يأكل الأكلة فيحمده عليها

Hadith
Praises Allah when he eats or drinks

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يأكل الأكلة فيحمده عليها Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Praises Allah when he eats or drinks‬‎ - YouTube

================
حديث
كتب له مثل ما كان يعمل

Hadith
the same written for him

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كتب له مثل ما كان يعمل Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadiththe same written for him‬‎ - YouTube

================
حديث
لايغرس المسلم غرسا

Hadith
If a Muslim plants a tree

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لايغرس المسلم غرسا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith If a Muslim plants a tree‬‎ - YouTube

================
حديث
ثلاثة رهط يسألون عن عبادة النبي

Hadith
Three men inquire about the worship of the Prophet

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ثلاثة رهط يسألون عن عبادة النبي Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Three men inquire about the worship of the Prophet‬‎ - YouTube

================
حديث
ما هذا الحبل

Hadith
What's this rope for

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما هذا الحبل Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith What's this rope for‬‎ - YouTube

================
حديث
إن الدين يسر

Hadith
The religion of Islam is easy

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن الدين يسر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The religion of Islam is easy‬‎ - YouTube

اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
حديث
صدق سلمان

Hadith
Salman is right

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث صدق سلمان Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Salman is right‬‎ - YouTube

================
حديث
كان يقوم الليل

Hadith
used to get up at night but

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كان يقوم الليل Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith used to get up at night but‬‎ - YouTube

================
حديث
دعوني ما تركتكم

Hadith
do not ask me unnecessarily

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث دعوني ما تركتكم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith do not ask me unnecessarily‬‎ - YouTube

================
حديث
إن مثل ما بعثني الله كمثل غيث ..

Hadith
The similitude of which Allah has sent me is like a rain

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن مثل ما بعثني الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The similitude of guidance and knowledge‬‎ - YouTube

================
حديث
ثلاثة رهط يسألون عن عبادة النبي

Hadith
Three men inquire about the worship of the Prophet

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ثلاثة رهط يسألون عن عبادة النبي Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Three men inquire about the worship of the Prophet‬‎ - YouTube

================
حديث
مثلي ومثلكم

Hadith
My parable and that of yours

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مثلي ومثلكم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith My parable and that of yours‬‎ - YouTube

================
حديث
من أحدث في أمرنا

Hadith
If anyone introduces in our matter

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من أحدث في أمرنا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith If anyone introduces in our matter‬‎ - YouTube

================
حديث
من سن في الإسلام سنة حسنة

Hadith
Whosoever introduces a good practice in Islam

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من سن في الإسلام سنة حسنة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whosoever introduces a good practice in Islam‬‎ - YouTube

================
حديث
من دعا إلى هدى

Hadith
If anyone calls others to follow right guidance

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من دعا إلى هدى Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith If anyone calls others to follow right guidance‬‎ - YouTube

================
حديث
لأعطين هذه الراية
Hadith
I will give this banner to

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لأعطين هذه الراية Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I will give this banner to‬‎ - YouTube

حديث
الدين النصيحة
Hadith
Religion is Sincerity

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الدين النصيحة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Religion is Sincerity‬‎ - YouTube

================
حديث
من رأى منكم منكرا
Hadith
Whoever amongst you sees an evil

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من رأى منكم منكرا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whoever sees an evil‬‎ - YouTube

================
حديث
بايعنا رسول الله
Hadith
we swore allegiance to Messanger of Allah

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث بايعنا رسول الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith we swore allegiance to Messanger of Allah‬‎ - YouTube

================
حديث
مثل القائم في حدود الله
Hadith
likeness of the man who observes the limits prescribed by Allah

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مثل القائم في حدود الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the man who observes the limits prescribed by Allah‬‎ - YouTube

================
حديث
كنت آمر بالمعروف ولا آتيه
Hadith
I was enjoining you to do good, but was not doing it myself

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كنت آمر بالمعروف ولا آتيه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I was enjoining you to do good, but was not doing it myself‬‎ - YouTube

================
حديث
آية المنافق ثلاث
Hadith
There are three signs of a hypocrite

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث آية المنافق ثلاث Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith There are three signs of a hypocrite‬‎ - YouTube

================
حديث
لا يستر عبد عبدا
Hadith
the one who covers up the faults of the others

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا يستر عبد عبدا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the one who covers up the faults of the others‬‎ - YouTube

================
حديث
كل أمتي معافى إلا المجاهرين

Hadith
Every one of my followers will be forgiven except

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كل أمتي معافى إلا المجاهرين Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Every one of my followers will be forgiven except‬‎ - YouTube

================
حديث
من جهز غازيا

Hadith
He who equips a warrior

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من جهز غازيا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He who equips a warrior‬‎ - YouTube

================
حديث
اتقوا الظلم
Hadith
Beware of injustice

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اتقوا الظلم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Beware of injustice‬‎ - YouTube

اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:04 AM
زعيــم متواصــل
حديث
لتؤدن الحقوق

Hadith
the rights will be paid

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لتؤدن الحقوق Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the rights will be paid‬‎ - YouTube

================
حديث
من ظلم قيد شبر

Hadith
Whoever usurps unlawfully even a hand span of land

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من ظلم قيد شبر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whoever usurps unlawfully even a hand span of land‬‎ - YouTube

================
حديث
إن الله ليملي للظالم

Hadith
Verily, Allah gives respite to the oppressor

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن الله ليملي للظالم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whoever usurps unlawfully even a hand span of land‬‎ - YouTube

================
حديث
إنك تأتي قوما من أهل الكتاب

Hadith
You will go to the people of the Book

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إنك تأتي قوما من أهل الكتاب Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith You will go to the people of the Book‬‎ - YouTube

================
حديث
من كانت عنده مظلمة

Hadith
He who has done a wrong

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من كانت عنده مظلمة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He who has done a wrong‬‎ - YouTube

================
حديث
المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

Hadith
Muslim is one who does not do any harm to others

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Muslim is one who does not do any harm to others‬‎ - YouTube

================
حديث
أتدرون ما المفلس

Hadith
Do you know who is the bankrupt

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أتدرون ما المفلس Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Do you know who is the bankrupt‬‎ - YouTube

================
حديث
ما لم يصب دما حراما

Hadith
so long as he does not shed blood unjustly

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما لم يصب دما حراما Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith so long as he does not shed blood unjustly‬‎ - YouTube

================

حديث
المؤمن للمؤمن

Hadith
the believer with another believe

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث المؤمن للمؤمن Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the believer with another believer‬‎ - YouTube

================
حديث
إذا صلى أحدكم للناس فليخفف

Hadith
when one leads the prayer

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إذا صلى أحدكم للناس فليخفف Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith when one leads the prayer‬‎ - YouTube

حديث
انصر أخاك ظالما أو مظلوما

Hadith
Help your brother, whether he is an oppressor or is oppressed

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث انصر أخاك ظالما أو مظلوما Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Help your brother, whether he is an oppressor or is oppressed‬‎ - YouTube

================
حديث
مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم

Hadith
The believers in their mutual kindness, compassion

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The believers in their mutual kindness, compassion‬‎ - YouTube

================
حديث
كراهية أن أشق على أمه

Hadith
I should make it burdensome for his mother

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كراهية أن أشق على أمه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I should make it burdensome for his mother‬‎ - YouTube

================
حديث
لاتحاسدوا

Hadith
Do not envy one another

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لاتحاسدوا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Do not envy one another‬‎ - YouTube

================
حديث
حتى يحب لأخيه

Hadith
until he desires for his brother

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث حتى يحب لأخيه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith until he desires for his brother‬‎ - YouTube

================
حديث
من لايرحم

Hadith
He who does not show mercy to others

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من لايرحم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith so long as He who does not show mercy to others‬‎ - YouTube

================
حديث
ستر عورات الآخرين

Hadith
covering up the faults of the others

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ستر عورات الآخرين Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith so long as covering up the faults of the others‬‎ - YouTube

================
حديث
من نفس عن مؤمن كربة

Hadith
He who removes from a believer one of his difficulties

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من نفس عن مؤمن كربة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He who removes from a believer one of his difficulties‬‎ - YouTube

================
حديث
هذا خير من ملء الأرض مثل هذا

Hadith
This one is better than the whole earth full of the first one

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث هذا خير من ملء الأرض مثل هذا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith This one is better than the whole earth full of the first one‬‎ - YouTube

================
اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:05 AM
زعيــم متواصــل
================
حديث
خياركم خياركم لنسائهم

Hadith
those who are the best to their wives

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث خياركم خياركم لنسائهم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith those who are the best to their wives‬‎ - YouTube

حديث
خير متاعها المرأة الصالحة

Hadith
the best enjoyment of it is the righteous woman

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الدنيا متاع Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the world is but etc‬‎ - YouTube

================
حديث
إضاعة من يقوت

Hadith
Neglecting one's own dependents

‫رجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إضاعة من يقوت Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Neglecting one's own dependents‬‎ - YouTube

================
حديث
اللهم أعط منفقا خلفا

Hadith
O Allah, give him who spends something

‫رجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اللهم أعط منفقا خلفا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith O Allah, give him who spends something‬‎ - YouTube

================
حديث
مروا أولادكم بالصلاة وهم أبناء سبع

Hadith
Command your children to perform prayer when

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مروا أولادكم بالصلاة وهم أبناء سبع Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Command your children to perform prayer when etc‬‎ - YouTube

================
حديث
يا غلام سم الله

Hadith
O boy mention Allah's Name

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يا غلام سم الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith O boy Mention Allah's Name‬‎ - YouTube

================
حديث
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

Hadith
All of you are responsible for your subjects

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith All of you are responsible for your subjects‬‎ - YouTube

================
حديث
اليد العليا خير من اليد السفلى

Hadith
The upper hand is better than the lower one

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اليد العليا خير من اليد السفلى Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The upper hand is better than the lower one‬‎ - YouTube

================
حديث
الذي لا يأمن جاره بوائقه

Hadith
whose neighbour does not feel safe from him

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الذي لا يأمن جاره بوائقه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith whose neighbour does not feel safe from him‬‎ - YouTube

================
حديث
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر

Hadith
He who believes in Allah and the Last Day

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من كان يؤمن بالله واليوم الآخر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith He who believes in Allah and the Last Day‬‎ - YouTube

================
حديث
وتعاهد جيرانك

Hadith
and give some of it to your neighbours

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث وتعاهد جيرانك Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith and give some of it to your neighbours‬‎ - YouTube

حديث
ما زال جبريل يوصيني بالجار

Hadith
Jibril kept recommending treating neighbours

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما زال جبريل يوصيني بالجار Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Jibril kept recommending treating neighbours‬‎ - YouTube

================
حديث
رغم أنف

Hadith
May he be disgraced

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث رغم أنف Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith May he be disgraced‬‎ - YouTube

================
حديث
أي العمل أحب إلى الله

Hadith
Which of the deeds is loved most by Allah

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أي العمل أحب إلى الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Which of the deeds is loved most by Allah‬‎ - YouTube

================
حديث
لا يجزي ولد والدا

Hadith
No son can repay his father

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا يجزي ولد والدا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith No son can repay his father‬‎ - YouTube

================
حديث
من أحق الناس بحسن صحابتي

Hadith
Who among people is most deserving of my fine treatment

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من أحق الناس بحسن صحابتي Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Who among people is most deserving of my fine treatment‬‎ - YouTube

================
حديث
لي قرابة أصلهم ويقطعوني

Hadith
I have relatives with whom

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لي قرابة أصلهم ويقطعوني Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I have relatives with whom‬‎ - YouTube

================
حديث
ليس الواصل بالمكافئ

Hadith
The person who maintains the ties of kinship

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ليس الواصل بالمكافئ Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The person who maintains the ties of kinship‬‎ - YouTube

================
حديث
ألا أنبئكم بأكبر الكبائر

Hadith
Shall I not inform you of the biggest of the major sins

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ألا أنبئكم بأكبر الكبائر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Shall I not inform you of the biggest of the major sins‬‎ - YouTube

================
حديث
هل بقي من بر أبوي شيء

Hadith
Is there any obedience to parents left

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث هل بقي من بر أبوي شيء Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Is there any obedience to parents left‬‎ - YouTube

================
حديث
يؤم القوم

Hadith
should lead the prayer

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يؤم القوم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith should lead the prayer‬‎ - YouTube

================
اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:07 AM
زعيــم متواصــل
================
حديث
قد أحبك كما أحببته فيه

Hadith
Allah loves you as you love him

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث قد أحبك كما أحببته فيه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah loves you as you love him‬‎ - YouTube

================
حديث
الجليس الصالح وجليس السوء

Hadith
good company and bad company

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الجليس الصالح وجليس السوء Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith good company and bad company‬‎ - YouTube

================
حديث
تنكح المرأة لأربع

Hadith
A woman is married for four things

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث تنكح المرأة لأربع Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith A woman is married for four things‬‎ - YouTube

================
حديث
متى الساعة

Hadith
When will be the Hour

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث متى الساعة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith When will be the Hour‬‎ - YouTube

================
حديث
ثلاث من كن فيه

Hadith
three qualities whoever has them

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ثلاث من كن فيه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith three qualities whoever has them‬‎ - YouTube

================
حديث
إن أحدكم يجمع خلقه

Hadith
The creation of you (humans) is gathered

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن أحدكم يجمع خلقه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The creation of you humans is gathered‬‎ - YouTube

================
حديث
أدخله الله الجنة

Hadith
Allah will make him enter Paradise

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أدخله الله الجنة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah will make him enter Paradise‬‎ - YouTube

================
حديث
من جاء بالحسنة

Hadith
Whosoever does a good deed

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من جاء بالحسنة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whosoever does a good deed‬‎ - YouTube

================
حديث
لو لم تذنبوا

Hadith
were you not to commit sins

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لو لم تذنبوا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith were you not to commit sins‬‎ - YouTube

================
حديث
مثل الصلوات الخمس

Hadith
The five daily prayers are like

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مثل الصلوات الخمس Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The five daily prayers are like‬‎ - YouTube

================
حديث
إن الله ليرضى عن العبد

Hadith
Allah is pleased with His slave

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن الله ليرضى عن العبد Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Allah is pleased with His slave‬‎ - YouTube

================
حديث
حتى تطلع الشمس من مغربها

Hadith
until the sun rises from the West

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث حتى تطلع الشمس من مغربها Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith until the sun rises from the West‬‎ - YouTube

حديث
يا ابن آدم إنك ما دعوتني

Hadith
O son of adam, I forgive you as long as you pray to Me

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يا ابن آدم إنك ما دعوتني Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith O son of adam, I forgive you as long as you pray to Me‬‎ - YouTube

================
حديث
إذا وضعت الجنازة

Hadith
When a dead body is placed on a bier

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إذا وضعت الجنازة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith When a dead body is placed on a bier‬‎ - YouTube

================
حديث
مروا أبا بكر فليصل بالناس

Hadith
Ask Abu Bakr to lead the people in the prayer

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مروا أبا بكر فليصل بالناس Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Ask Abu Bakr to lead the people in the prayer‬‎ - YouTube

================
حديث
يؤتى بأنعم أهل الدنيا

Hadith
the most luxurious life in this world will be brought

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يؤتى بأنعم أهل الدنيا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith the most luxurious life in this world will be brought‬‎ - YouTube

================
حديث
ما الدنيا في الآخرة

Hadith
This world in comparison with the Hereafter

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما الدنيا في الآخرة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith This world in comparison with the Hereafter‬‎ - YouTube

================
حديث
أبو هريرة وأهل الصفة

Hadith
Abu Abu Hurairah and the people of As-Suffah

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أبو هريرة وأهل الصفة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Abu Abu Hurairah and the people of As Suffah‬‎ - YouTube

================
حديث
من أصبح آمنا

Hadith
Whosoever begins the day feeling security

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث من أصبح آمنا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whosoever begins the day feeling security‬‎ - YouTube

================
حديث
ما ملأ آدمي وعاء شرا من بطن

Hadith
No man fills a container worse than his stomach

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما ملأ آدمي وعاء شرا من بطنه Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith No man fills a container worse than his stomach‬‎ - YouTube

================
اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:08 AM
زعيــم متواصــل
================
حديث
المسألة لا تحل إلا لأحد ثلاثة

Hadith
begging is not lawful except for three people

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث المسألة لا تحل إلا لأحد ثلاثة Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith begging is not lawful except for three people‬‎ - YouTube

================
حديث
لأن يأخذ أحدكم أحبله

Hadith
It is far better for you to take your rope

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لأن يأخذ أحدكم أحبله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith It is far better for you to take your rope‬‎ - YouTube

================
حديث
اتقوا النار ولو

Hadith
Protect yourself from Hell-fire even

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث اتقوا النار ولو Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Protect yourself from Hell fire even‬‎ - YouTube

================
حديث
ما نقصت صدقة من مال

Hadith
Wealth is not diminished by giving (in charity

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما نقصت صدقة من مال Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Wealth is not diminished by giving in charity‬‎ - YouTube

================
حديث
بقي كلها غير كتفها

Hadith
All of it is left except its shoulder

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث بقي كلها غير كتفها Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith All of it is left except its shoulder‬‎ - YouTube

================
حديث
ذهب أهل الدثور بالدرجات

Hadith
The wealthy have obtained all high ranks

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ذهب أهل الدثور بالدرجات Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The wealthy have obtained all high ranks‬‎ - YouTube

================

حديث
إذا خرجوا إلى المقابر

Hadith
whenever they came out to visit the graveyard
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إذا خرجوا إلى المقابر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith whenever they came out to visit the graveyard‬‎ - YouTube

================
حديث
لا يتمنين أحدكم الموت

Hadith
Let none of you wish for death

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث لا يتمنين أحدكم الموت Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Let none of you wish for death‬‎ - YouTube

================
حديث
إن الحلال بين وإن الحرام بين

Hadith
What is lawful is clear and what is unlawful is clear
is clear ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن الحلال بين وإن الحرام بين Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith What is lawful is clear and what is unlawful - YouTube

================
حديث
البر حسن الخلق

Hadith
Piety is good manner
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث البر حسن الخلق Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Piety is good manner is clear‬‎ - YouTube

حديث
مثقال ذرة من كبر

Hadith
an ant's weight of arrogance
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث مثقال ذرة من كبر Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith an ant's weight of arrogance‬‎ - YouTube

================
حديث
ثلاثة لا يكلمهم الله

Hadith
three (types of) people to whom Allah will not speak
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ثلاثة لا يكلمهم الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith three types of people to whom Allah will not speak‬‎ - YouTube

================
حديث
حسن الخلق

Hadith
good manners
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث حسن الخلق Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith good manners‬‎ - YouTube

================
حديث
أكمل المؤمنين إيمانا

Hadith
The most perfect in faith among the believers
‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أكمل المؤمنين إيمانا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The most perfect in faith among the believers‬‎ - YouTube

================
حديث
إن من أحبكم إلي وأقربكم مني

Hadith
The dearest and nearest among you to me

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن من أحبكم إلي وأقربكم مني Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The dearest and nearest among you to me‬‎ - YouTube

================
حديث
أتشفع في حد من حدود الله

Hadith
Do you intercede when …etc

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أتشفع في حد من حدود الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Do you intercede when etc‬‎ - YouTube

================
حديث
يموت وهو غاش لرعيته

Hadith
dies and is cheating his flock

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يموت وهو غاش لرعيته Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith dies and is cheating his flock‬‎ - YouTube

================
حديث
سبعة يظلهم الله

Hadith
There are seven whom Allah will shade with His shade

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث سبعة يظلهم الله Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith There are seven whom Allah will shade with His shade‬‎ - YouTube

================
حديث
أيكم أم الناس فليوجز

Hadith
Whoever leads the prayer, should make it brief

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أيكم أم الناس فليوجز Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whoever leads the prayer, should make it brief‬‎ - YouTube

================
حديث
ما ضرب رسول الله شيئا قط

Hadith
Messenger Muhammad never hit anything with his hand

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما ضرب رسول الله شيئا قط Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Messenger Muhammad never hit anything with his hand‬‎ - YouTube

اضافة رد مع اقتباس
قديم 17/01/2012, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
حديث
أرجو أن يخرج الله من أصلابهم

Hadith
I hope that Allah will raise from among their descendants

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث أرجو أن يخرج الله من أصلابهم Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith I hope that Allah will raise from among their descendants‬‎ - YouTube

================
حديث
الأعرابي الذي جبذ بردة الرسول

Hadith
The bedouin who took hold of the Messenger’s cloak

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث الأعرابي الذي جبذ بردة الرسول Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith The bedouin who took hold of the Messenger's cloak‬‎ - YouTube

================
حديث
يسروا ولا تعسروا

Hadith
Make things easy and do not make them difficult

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث يسروا ولا تعسروا Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Make things easy and do not make them difficult‬‎ - YouTube

================
حديث
ما خير رسول الله بين أمرين

Hadith
Whenever the Prophet was given a choice ..etc

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث ما خير رسول الله بين أمرين Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whenever the Prophet was given a choice etc‬‎ - YouTube

================
حديث
إن الرفق لا يكون

Hadith
Whenever forbearance is

‫ترجمة رياض الصالحين عربي إنجليزي حديث إن الرفق لا يكون Riyadh Al Saliheen with English Translation Hadith Whenever forbearance is‬‎ - YouTube

=======******========
بهذا نكون قد أتينا على أكثر من 160 حديث
من أحاديث كتاب
رياض الصالحين من كلام سيد المرسلين
بالصوت والصورة والترجمة الإنجليزية
نسأل الله العلي العظيم
أن يجعل هذا العمل شاهداً لنا يوم القيامة
وأن يجزي خيرا كل من يساهم في نشره
وصلٍ اللهم وسلم على
معلم الناس الخير سيدنا ونبينا
محمد وعلى آله الطيبين وأصحابه أجمعين
وزوجاته أمهات المؤمنين

اضافة رد مع اقتباس
قديم 18/01/2012, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميرة الزعيمـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2010
مشاركات: 3,198
اسأل الله العلي العظيم ان يجعله بميزان حسناتك
اسأل الله العلي العظيم ان يجزيك بهذا العمل الا الجنة
اسأل الله العلي العظيم ان يعينك على فعل الخيير
وان يثيبك على ماعملت ...
اضافة رد مع اقتباس
قديم 20/01/2012, 07:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كوماندز الغربيه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
مشاركات: 117
جزاك الله خير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
قديم 22/01/2012, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـإآرس
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2012
المكان: الع‘ـإآصمه ..❤
مشاركات: 440
جزاك الله خــير </B>
وجعلهإآ في موازين حسانتك
</B>
..</B>.
اضافة رد مع اقتباس

إضافة رد

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.