#46  
قديم 06/01/2012, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,267
سامي ذكي بل داهيه وذييييييييب
يلعب وعلقه سابق تحركاته
ماشاء الله
مو مثل هالجيل طقها والحقها ثم باص اي كلام




الهلال اولا
  #47  
قديم 06/01/2012, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبومحمد 999
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: أسيا الحقيقية
مشاركات: 247
تذكرت المثل اللي يقول
الدهن في العتاق
  #48  
قديم 07/01/2012, 08:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20الزعيم1
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/12/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 21
يعطيك العافيهـ
  #49  
قديم 10/01/2012, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنالاوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
مشاركات: 240
عندي سؤال و اتمنى الاجابه منك بشدة ليش ماجبت كبري الشلهوب في مركيزو وكبرى الشلهوب في مركيزو كان الصراحة افضل و استغرب منكم اجحاف حق هذا النجم بصررااحة













افضل لاعب وسط




اتمنى من ادارة المنتدى اظهار التوقيع
  #50  
قديم 13/01/2012, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميرة الزعيمـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2010
مشاركات: 3,198
يالبيهـ ياااسااااامي الإبدااااع بجد والله اشتقنا لحضوركـ بالملعبـ ،،،،،







  #51  
قديم 14/01/2012, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,951




كبير يا أبو عبدالله




صلوآ على الرسول

سبحآن آلله وبحمده-سبحآن آلله آلعظيم








Manchester UnitedENG-1878-AD
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube